#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثالثة
#ياسمينة
..
..
..
#فتلت فتون و مسكتها نور من ايدها وفتلتها
- نور : لا تفكري ماني منتبهة عليكي .. رح تبعدي عن يمان
- فتون : تتهني فيه
- نور : اا هلأ صار اتهنى فيه !! وتدبيل العيون واالضم وهالاساليب كلا شو وضعا حبيبتشي ؟
- فتون : والله انا حرة وبعمل يلي بدي ياه بس يكون الك شي عندي تعالي حاسبيني
- نور : طبعا الي ورح حاسبك
- فتون : هه تحاسبيني وبصفتك شو بالله ؟
- نور : خطيبة يمان
- فتون : بس على حد علمي مانكن خاطبين
- نور : ح نخطب وانتي اول المعزومين يا عمري
- فتون : اي ريتو الف مبروك
- نور : بس طبعا لازم تحضري هاا
- فتون : لازم خطبة اكتر تنين خربولي ايامي معقول ما احضر ؟ الله يسامحك انا يلي بحضر
- نور : اي ترقبي الموعد لكن
- فتون : بدي ارتاح بغرفتي الجديدة ممكن تطلعي
- نور : اي طبعا حقك
#طلعت نور وسكرت الباب وراها
- فتون : خطيبتو قلتيلييي
#تحرقصت فتون وصارت تروح وتجي بالغرفة ربع ساعة بعدين قعدت ع التخت
- فتون : افف يا وانتي ليش مزعوجة ينباعو بالعزاااا ما دخلك وما بهمك هاد اصلا رح ترجعي على بيتككك وهلأ اهدي .. اهدي
#قامت ونزلت لتحت كان الكل قاعد
- جليلة : تيابك كلن دم لسه شو ما بدلتي
- فتون : هو .. مافي تياب
- جليلة : معقول ما حدا اخدلك ؟ ثواني
- فتون : مافي داعي
- جليلة : كيف مافي داعي هيك رح تضلي ؟؟
- فتون : انا بدي ارجع ع بيتي احسن الي والكن
- ما بصير بنتي خلص ضلي لبكرى
- فتون : انا كتير حابة ارجع ع بيتي .. ما بحب ضل عند ناس تانين وبيتي موجود الحمدلله
- يمان : تمام انا رح وصلك خلص
- نور : يمان خلي حدا من الحراس يوصلها
- يمان : لا انا جبتا وانا برجعا
- نور : بس قلت بتضل معنا منتسلى شوي
- يمان : ما بطول برجع
- فتون : بكرى بالخطبة بتملي ع قد ما رح تشوفيه صحي بالمناسبة وقبل ما روح الف مبروك يمان
#تطلع يمان باستغراب ونور توترت
- يمان : وانتي مين قلك ع موضوع الخطبة ؟
- فتون : كيف يعني مين قلي نور قالتلي وحتى انعزمت اول العالم
- يمان : وانعزمتي حتى ؟
- فتون : اي ..
#تطلع يمان ب نور
- يمان : وانا ايمت المفروض كان اعرف
- جليلة : ابني
- يمان : امي اذا بتريدي لا تدخلييي هالمرة
- جليلة : لا هالمرة بالذات بدي اتدخل لان انا يلي قلتلا رح احكي معك ونحدد موعد الخطبة
- يمان : طب واناااا وانااا شو هووون ؟ رجل كرسييي
#مسك الكاسة يلي كانت ع الطاولة وكسرها
- يمان : هاتو حكولي ايمت كنتو ناوين تخبروني ؟
#بلشت نور تبكي
- جليلة : خلص يمان بعدين بنحكي
- يمان : لا هلأ بدي نحكي كل مرة بتسكتيني وما بتخليني احكيييي اجيتي وطلبتي منييي قول اني بحبا وقلت وطلبتي قول رح نخطب وقلتتتت وتطلبي ونفذ ونفذ ونفذ وشغلتي كانت بس نفذ طلباتك لتكون نور مبسوطة وما كنت احكي شي بس انك تحطيني تحت الامر الواقع واسكتتت ؟ انتو عنجد مستغبيني لهي الدرجة
- يوسف : خلص اخي
- يمان : شو خلص اخي الي عم تقلي خلص ! اليي ! قول لامك ونور واول مرة واخر مرة بتحطوني تحت الامر الواقع ماشيييي
- يوسف : روووق
- يمان : راااايق
- يوسف : واضح
#تركن يمان ومشي وفتون واقفة مكانها مصدومة من عصبيتو ومن الحكي يلي سمعتوو .. وصل يمان لباب البيت ووقف ..
- يمان : فتون ناطرك بالسيارة
- فتون : ها ؟!
- يمان : بسسسسرعة
- فتون : جااي
#طلع يمان وركضت وراه فتون وركبت معو بالسيارة ومشي بسرعة
___
#بالبيت
- نور : شو هاد يلي سمعتو ؟
- جليلة : هو حكا هيك لانو معصب
- نور : لا .. لا كنت حاسة انو ما بحبني كتير ومو متعلق فيني بس ما توقعت انو يحبني ع طلب منكك .. ما توقعت
- جليلة : نور بنتي سمعيني هو ما حكى القصة منيح
- نور : ما حكى القصة منيح !! هاتي قوليلي شو القصة ترجيتيه اكتر مثلا ؟؟ ما تجبرو بخاطري .. بكفي انكن ما تكسرولي قلبي .. بكفي
#ركضت نور ع غرفتها وهي عم تبكي وحبست حالها
- جليلة : بنتييي
- تركيها بتهدا لحالها
- جليلة : بس ..
- خلص تركيها هلأ مصدومة
- يوسف : معها حق
- جليلة : بس انا عملت هيك مشانها .. لانو بعرف هي اديه بتحب يمان ومتعلقة فيه من زمان .. يمان كان حب طفولتا .. ففكرت لو انو تزوجا يمكن يقدر ييعوضا شوي عن اهلها وفقدانن بس شو عملت اناااا .. كسرتلا قلبا
- يوسف : امي
#قعد يوسف حد امو وضمها
- يوسف : تمام لا تبكي.. اهدي وبوعدك انا احكي مع نور وراضيها
- جليلة : ماا عاد ترضى .. معها حق قلبا انكسر انا انا كسرتوووو
- يوسف : امي .. خلص انتي اهدي بالاول بعدين براسي بروح براضي نور.. وعد لحتى خلي الكل رضيان
________________
#بالسيارة ..
- فتون : فيك توصلني ع المشفى
- يمان : لا تأخر الوقت خلص بوصلك ع البيت
#مسك ايدي
- يمان : ارجعي فتون ارجعي
- فتون : يماان.
- يمان : لا تقولي لا .. حرمتيني منك ومن بنتي خمس سنين بكفي فتون بكفي
#هزيت راسي باستسلام ما فيني انكر انو ما عاد اتحمل يضل بعيد اكتر
#رجعت معو كان مغير البيت كان عايش هو ومصطفى ولمار وامجد ويوسف عرفت انو جليلة ماتت وانو نور هي اللي قتلتا .. نور ابدا ما جابتلي هي السيرة طول هالخمس سنين ويوسف تغير كتير صار انسان بارد وهادي .. لمار ومصطفى رجعو تزوجو وبالفعل كانت حياة طبيعية بدون سلاح بدون حماية بدون رجال مسلحة مزروعة بكل البيت .. بعد يومين حكتني نور انو اجت لعندي وما في حدا بالبيت قلتلا انو غيرت البيت وعطيتا العنوان الجديد بدون ما خبرها شي
#دخلت ع البيت كنا قاعدين بالحديقة ركضت ايليف لعندها
- ايليف : نووور
- نور : يا روحاااااا لنوور
#حملتها واجت وهي مصدومة من وجود يمان والبقية حكيتلا كل شي صار
- يمان : متغيرة كتير
- نور : للاحلى صح
- يمان ؛ صح صح
- فتون : بالمناسبة نور صارت تشتغل بميتم
- يمان: عنجد
- نور : يعني اي كنت كتير حابة روح اشتغل هنيك وابقى جنب الولاد وهيك
#بقينا قاعدين وعم نحكي كنت شايفة عيونا كيف ع البيت عم تدور ع يوسف بس عم تكابر وما عم تسأل
- ايليف : نوور ثوفي
#كانت ايليف عم تركض وب ايدها كاسة عصير وملونة وشغلات .. كانت جاية باتجاه نور لتورجيها ياها بس كبتها عليها
- فتون : ييي
- نور : تمام تمام ما صار شي
- فتون : صرتي بهدلة كيف ما صار شي
- نور : هلأ بروح بغسل وين الحمامات
- فتون ؛ رح دلك واطلع جبلك تياب من عندي تعالي
#فاتت نور ع الحمام تغسل وطلعت فتون تجبلها تياب بس طولت
- نور : اووف يا هي وين تركتني بهالمنظر وما عاد تعرف تجي
#فتحت الباب تطلعت يمين ويسار مافي حدا
- نور : فتوون
#طلعت ع الدرج وهي عم تطلع ع تيابا المبهدلة وتبربر بينها وبين حالها اول ما وصلت ع الطابق التاني رفعت راسها وشافتو كان طالع من غرفتو وقفت بس تطلع فيه وتشوف اديه متغير
- فتون : نور التيا..
#انتبهت ليوسف
- نور : انا كنت طالعة لعندك
#اخدت التياب ودخلت ع نفس الغرفة اللي طلعت منها نور
- فتون : انا رح انزل
- يوسف : تمام
- فتون : ما بدك تنزل
- يوسف : لا اسبقيني رح جيب جوالي نسيتو هلأ بلحقك
- فتون : تمام
#نزلت خطوتين ع الدرج ووقفت كنت عرفانة انو رح يحكي معها .. نطر شوي ودق ع الباب
- نور : تعالي فتون تعالي خلصت
#فتح الباب
- نور : انت
- يوسف : متغيرة كتير
- نور : اطلع لبرا
- يوسف : حتى نظرتك الي متغيرة .. بطلتي تحبيني !
- نور : وشو ناطر مني اعمل انت مسكتني وشحطتني متل الكلاب ورميتني برا وقلعتني وقلتلي بكرهك ولهون لا عاد تجي وانا هاد اللي عملتو طلعت من حياتك ورميتك من حياتي واسست حياة جديدة بعيدة عنك وانا هلأ عم قلك انقلع من حياتيي
- يوسف : نور
- نور : بلا نور بلا شي بعد هيك
#دفشتو وطلعت ونزلت لعنا ونزل هو وراها وطول الوقت تزور فيه
- يمان : شكلو اليوم في اكشن
- فتون : ولعلمك بلش من شوي .. حضرتك كالعادة متأخر ..
_________
#مضى شهر ونور مو قبلانة تحكي مع يوسف او تسمع منو اي شي بتجي ضيفة وبتروح وبتحاول دائما ما تقرب منو او تحكي معو
#فتح باب الميتم ودخل
- تفضل بشو فيني اخدمك
- يوسف : غرفة نور خانم وين بلاقيها ؟
- تاني غرفة ع ايدك اليسار
- يوسف : شكرا
- العفو
#دخل كانت واقفة ع الشباك وبايدها كاسة القهوة مسك الكاسة وحطها ع الطاولة
- نور : شو عم تعمل هون
- يوسف ؛ عم اتعامل معك بالطريقة اللي بتفهميها
#حملها واخد غراضها ب ايدو التانية
- نور : نزلنيي .. يوسف عم قلك نزلني بلا ولدنة
#نزلني وحطني بالسيارة وقفل السيارة
- نور : يوسف نزلني
- يوسف : حاولت معك كتير بالطرق الحسنة بس انتي غير بهالطريقة ما رح تسمعيني
- نور : ما بدي اسمع اي شي بخصك ما بهمنييي
- يوسف : مو بكيفك
#وصلنا ع بيت صغير بحارة صغيرة وقديمة .. اجى وفتح باب السيارة
- نور : ليش اجينا لهون
- يوسف : لنتفاهم نزلي
- نور : ماني
- يوسف : نزلي احسن ما نزلك بطريقتي
#تأفأفت ونزلت .. شحطني لوصلنا ع بيت فتح ودخلنا وقفل الباب
- نور : شو عم تعمل
- يوسف : انتي ليش انانية
- نور : انا انانية
- يوسف : انتي شفتي اني قلعتك وحكيتلك حكي بشع بس ما كنتي تشوفي حالك قبل كيف بتتصرفي معي
- نور : بتستاهل كل شي
- يوسف : نور شو ناطرة من شخص قتلتي امو قدام عيونوووو
- نور : وامك قتلت اهلي وقتلت كتير عالم
- يوسف : يعني بنظرك هاد مو غلط
- نور : لا مو غلط عم تفهم مو غلط هيك ربينا اللي بيغلط معنا منصفي الحساب
- يوسف : تمام لكا انتي غلطتي وقتلتي امي
_________________
#الساعة_2_بالليل
#ما حدا قدر ينام الكل بالو مشغول .. عروة طلع دور عليها بس ما استفاد شي .. شيراز قاعدة ومتوترة وخايفة بنفس الوقت ما بتعرف شو ممكن يكون صار لاختها بهيك مدينة كبيرة
@rwayate
#فجأة بيندق الباب .. قامت شيراز بسرعة فتحت الباب لقت نارين بحالة ما بتنوصف واول ما انفتح الباب نارين وقعت بحضن شيراز واغمى عليها
- شيراز : نارين .. نارين ردي عليي نارين اصحي
- عروة : بعدي.. هاتيا خليني اخدها ع المشفى فورا
- شيراز: وانا جاي معك
- عروة: طيب امشي بسرعة
- مروة: الله يكون معكن ويحميكن
_____
#طلعو شيراز وعروة واخدو نارين ع اقرب مشفى ومروة راحت ع غرفتها ترتاح بعد ليلة تعب طويلة
- ادهم : يا غبي منك الو كيف بتخلوها تهرب
- اسفين معلم والله ما انتبهنا لما هي طلعت
- ادهم : اسفين . اسفين انا شو بستفاد هلأ وين كان عقلكن وينننن
- ما عاد يتكرر الغلط
- ادهم : حكيتو شي قداما
- ابدا معلم
- ادهم : تمام يعني ما بتعرف مين يلي خطفا
- لا حتى اصواتنا ما سمعتا
- ادهم : تمام .. تمام انقلع من خلقتي انت وياه
#مسك كاسة مي شربا وبعدين ضربها بقوة ع الحيط
_____________________
#بالمشفى
- شيراز : يا رب تحميلي ياها .. يا رب .. بترجاك تحميها انا ما الي غيرها بكل الدنيااا
#عروة كان قاعد حدها وساكت بعدين شيراز بلشت بالبكي وبعدها عروة قرب منها #وحضنها وهي صارت تبكي اكتر
- عروة : من اول يوم دخلتي فيه ع بيتنا وانا شايفك بنت قوية ما بهزك شي
- شيراز : بس هي اختي .. مو بس اختي هي كل عيلتي هي كل املي بهالحياة هي كل شي بالنسبة الي
- عروة : تمام اهدي رح تكون منيحة ما تخافي الكل عم يعمل يلي بيقدر عليه لحتى ينقذها
- شيراز : ما بدي اخسرهاا
- عروة : ما ح تخسريهاا
#طلع الدكتور
- شيراز : دكتور طمني اختي كيفا
- ما بكذب عليكي وقلك انها ممتازة متعرضة لصدمة او صدمتين كهربا وهالشي اثر ع نبض قلبها حاليا وضعها مستقر لا تخافي بس رح تبقى تحت المراقبة للصبح وبعدين فيكي تفوتي تشوفيها اذا ضلت ع هالحالة من هون للصبح بتكون ممتازة
- عروة : تمام شكرا الك دكتور
- العفو
_______________
#الساعة_6_الصبح
- يا مدام
@rwayate
- شيراز : خير دكتور في شيييي اختي منيحة
- لا تخافي هي منيحة وهي هلأ صحت ومبينة منيحة وطلبت كتير انها تشوفك الك لوحدك
- شيراز : طيب رايحة فوت لعندا
- الممرضة رح تعقمك بعدين تدخلي
- شيراز : ماشي
_____________
- نارين : شيرازز ..
- شيراز : يا عمري خليكي مرتاحة لا تتعبي حالك
- نارين: انا منيحة بس بدي خبرك شي
- شيراز : خلص خليكي مرتاحة كل الحكي بيتأجل للبيت
- نارين: لا ما بيتأجل .. بدي خبرك انوو ادهم مو منيحح وفي عصابة مشكلينا وعم يتأمرو ع عالم وعم يظلمو ويقتلو كتير عالم .. اد.. ادهم هو يلي خطفني وكان بدو يقتلني ويخلص مني لانو عرف انو انا عرفت كل شي تقريبا انا .. انااا سمعت رجالو عم يخبروه انن خطفوني هنن كانوا مفكرين اني مخدرة وما سمعت بس انا سمعت كل شي ... هن.. هننن ...
- شيراز : خلص بكفي ما بدي اعرف شي بدي انتي ترتاحي وبس
- نارين : اسمعي .. بخزانتي بتلاقي كلشي موجود .. افضحيهن شيراز ... كملي يلي ما قدرت كملو انا
- شيراز: بنكملو سواااا
- نارين : بدي قلك ككمان انووو.. انوو عروة مو متلن عروة كا.. كان . عم يساعد..ني .. بيوقف حدك وبساعدك انا متأكدة
- شيراز : انتي يلي حتوقفي جنبي
- نارين: كلمة السر تاريخناا وو ...
- شيراز : كرمالي حاج تتعبي حالك
@rwayate
- نارين : الشخص الرابع هوو .. هووو .................
- شيراز : نارين .. نارينننن . دكتورررر وينك دكتورررررر
- خير شو في
- شيراز : نارين ما بعرف شو صرلا
- طيب طيب اطلعي لبرا
#طلعت نارين وهي بتبكي
- عروة : خير خير شيراز
- شيراز : نارين كأنو تدهورت حالتها
- عروة : لا بعيد الشر اهدي وهلأ بيطلع الدكتور بخبرنا انو هي منيحة
- شيراز : ان شاء الله
- للاسف يا جماعة فقدناها
#وقت سمعت شيراز هالحكي اغمى عليها
- عروة: شيراز .. شيرازز .. دكتور كيف هيك ماتت كيف
- قلبها كان ضعيف وما كان متحمل
- عروة : يا ربي دخيلك .. شيراز ردي علي
- خلينا ندخلها ع الغرفة جوا ترتاح
- عروة : يلااا
#بعد_نص_ساعة
- مروة : ابني
- عروة: اهلين ماما
- مروة : شبها شيراز ليش هيك غميانة وع السرير ونارين ويننن
#بهاللحظة كان ادهم ساكت ومتوتر وخايف من انو يكون حدا عرف شي
- عروة : ماما نارين ماتت
- مروة : شووو
- عروة : الدكتور قال انها تعرضت لصدمات كهربائية وانو قلبها ما كان متحمل وشيراز ما تحملت الخبر واغمى عليها ولهلأ ما فاقت وخايف يصرلا شي هي كمان
- ادهم : يعني نارين ما صحت
- عروة : ابدا
- ادهم : ولا قالتلكن شو يلي صاير معها
- عروة : ما عرفنا شي وما حدا دخل لعندا كان ممنوع
- ادهم : يا حرام... الله يرحمها
- مروة : والله صبية الله لا يوفقك يلي قتلها ان شاء الله يموت بنفس الطريقة
- ادم : والله برأي تاخدي القرآن معك وتقرأيه ع الطريق كامل
- فتون : انتهيتي فتون انتهيتي والله اليوم ليدفني بحديقة البيت
- ادم : ششش روقي ما عرف شي كنت عم بمزح معك ما توقعت لهدرجة بتخافي منو
- فتون : انا ما بخاف منو
- ادم : واضح من ملامحك
- فتون : ادم شكلي انا يلي رح ابتلى فيك وادفنك تحت مكتبي
- ادم : تمام سكتت ما عاد احكي شي
_____
#قاعدين كلنا بالصالون ما حكى معي ولا كلمة وحتى انا ما بادرت وحكيت .. قاعدة وعم فكر بالمصيبة يلي رح تحل ع راسي بعد ساعة او يمكن اقل ..
دخلت فجأة بنت عم يحاولو يوقفوها الحراس
- يا خانم لو سمحتي
- جليلة : ريمم !
#كلنا وقفنا ومستنفرين .. تطلع الحارس بيمان
- بعتذر يا بيك ما قدرت امنعها
- يمان : تمام مو مشكلة
#قربت لعنا وهي عم تصفق
- ريم : اوووووه يمان بيكك في تطورات كتير بحياتك انا ما الي خبر فيها
- يمان: ريممم
- ريم : مثلا قبل ما نبلش خليني باركلك ع خطوبتك اللي ما حدا بيعرف فيها .. لحد الان يعني
- يمان : عم تهددي يعني
- ريم : ابداا .. لا هلأ ولا من قبل ولا يوم تجرأت وهددتك لانو بعرف مصيري شو ح يكون ولا مرةةة فكرت حتى مجرد تفكير قلل من قيمتك بس انت .. انت شو عملت .. انت تركت كل حبي واهتمامي الك ورحت تزوجت من وحدة ما صرلك بتعرفا يوميننننن وحد..
- يمان : ريممممم .. اوعك
- يوسف : يمان برأي تحل الموضوع برا بينك وبينها
- نور : حدا يفهمني شو الموضوع .. ريم انتي عن شو عم تحكي
- فتون : اوووه كنت مفكرة حالي الوحيدة يلي متل الاطرش بالزفة
- ريم : خليني عرفكن لكااا .. ريم العشيقة السرية ليماان بيك .. بير اسرارو .. المكان اللي بيلجأ الو كل ما ينزعج ..
- نور : يما..ن هي شو عم تحكيي
- ريم : معك حق تنصدمي بس صدقيني انا موجودة معو من قبل ما تكوني انتي معو
#يمان كان ساكت ومغمض عيونو وشادد ع قبضة ايدو
- يمان : امشي قدامي
- فتون : ترا من حقنا نفهم الموضوع فيكن تحكو قدامنا
- ريم : انتي بالذات بتسكري تمككك
#هجمت ريم ع فتون ومسكتها من شعرهاا .. تدخل يمان بينهن وبعدهن . ضربها كف لريم وقعت بالارض
- يمان : تجاوزتي حدك كتير
#قرب ادم وحط ايدو ع كتف يمان
- ادم : برأي انت انشغل بفتون ونور وانا رح اهرب قصدي رح انشغل بريم
#مسك ادم ريم وطلع من البيت وراح ع المزرعة القاعدة فيها.. اما بالبيت فكان واقف وقبالو فتون ونور اللي ناطرين تفسير
- يمان : خيرررر
- فتون : ولا شي سلامتك يمان بيك بس يا ريت تاني مرة لما بدك تعملنا مفاجأة بترفعلنا الضغط تخبرنا لنهيئ نفسنا.. تصبحو ع خير
- يوسف: لحظة فتون
- فتون ؛ خير يوسف.. خير
- يوسف : انهولي موضوع ريم .. موضوع سخيف وتافه وتعالو معي ع المكتب في موضوع اهم.. او بمعنى اصح مصيبة اهم
- فتون : ما فينا نأجلها ؟ ترا والله اتلقيت صدمات ومشاكل وشغلات لا تعد ولا تحصى
- يمان ؛ بحب بشرك هي البداية بس
#دخلنا كلنا ع المكتب كنت عم حاول قد ما فيني ضل طبيعية وما بينلن دقات قلبي يلي عم تنبض الف بالثانية .. بعرف والله بعرف كل كلمة رح يحكوها بعرف كل شي رح عيشو بس معلش مستحيل اسمحلن يأذو اخي مستحيل .. اهدي فتون انتي ما عملتي شي اهدي .. اهدي .
افكاري فورا تلاشت اول ما حكا يوسف
- يوسف : امجد
- يمان : مات
- يوسف : هرب
- يمان : شووو
- نور : كيف ! مو قلتلي مكسر تكسير
#ضرب يمان ايديه ع الطاولة
- يمان : هالندللل رح لاقيه رح لاقيه ووقتا خليني شوف كيف رح يهرب مني
#يمان ونور توترو بس يوسف كان واقف وعيونو ما نشالت عني .. وانا بقيت ساكتة وعم بتطلع فيه ابدا ما بعدت عيوني
- يوسف : فتون ما عطيتي رأيك معقول بتعرفي بالموضوع
- فتون : بعرف
#التفت يمان لعندي عم يتطلع فيني ناطرني فسر
- يمان : من وين بتعرفي
- فتون ؛ كوني دكتورة عم بشتغل بالمشفى من جهة وكوني متابعة اخر تطوراتو اكيد رح اعرف انو خرجوه
- يمان : تشتغلي بالمشفى!!! من ايمت ؟؟؟
- فتون : والله من لما سمحلي يوسف
#اتطلع يمان بيوسف
- يوسف : مو هاد موضوعنا
- يمان : ايمتتت كنت ناوي تخبرني يوسففففف
#تجاهل يوسف يمان واتطلع فيني
- يوسف : وفي احتمال تكوني بتعرفي لانك انت اللي هربتيه
#نور ويمان كان انظارهم عم تنتقل بيني وبين يوسف موو فهمانين شي .. انرسمت ابتسامة الاستفزاز ع وجهي
- فتون : مزبوط
- نور : يعني خنتينا !!!
#تجاهلتا ورجعت نظري ع يوسف
- فتون : بس لو انا اللي هربتوو كنت رح وقف بوجهك وقلك انا هربت امجد ماني خايفة لا منك ولا من يمان اكتر شي ممكن تعملوه رصاصة براسي.. اا صح نسيت في شي اكتر رصاصة براس ابي مثلاا
#حتى يوسف صارت نظرتو متل يمان ونور وبطل يفهم علي وكأني تحولت لوحدة تانية كنت عم بحكي بكل ثقة .. كبرياء .. مبين مو هاممني شي
- فتون : للاسف ما بحب الصراحة ولا بحب السخافة هي
#مشيت خطوتين وكان بدي روح
- يمان ؛ لحظة
#فتلت عليه شفتو طالع سلاحو وخلا فيه رصاصة وحدة بس
- فتون : انا هلأ اتأكدت انو ما عندك عقل
- يمان : يا بتسايريني يا بقتل ابوكي
- فتون : اففف
#رجعت وقعدت قبالو ووجه المسدس علي
- يمان : ما عم صدق انو حدا قدر يخدعني ومدة طويلة وما كشفتو
#اطلق بس كانت فارغة .. رمالي السلاح ووجهتو عليه
- فتون : شكرا الك هاد بعتبرو مدح لقدراتي
#اطلقت بس كمان كانت فارغة ورميتلو ياه وبقينا هيك لوصلنا للاخيرة واللي كانت من نصيب يمان
- يمان : اوووه وينكن يا اعدائي تشوفو اديه خططتو لتقتلوني وما قدرتو وشوفو كيف رح موت هلأ
- فتون : بلا هالسخافة
- يمان : قوصي
- فتون : يمان
#مسك جوالو واتصل وفتح سبيكر
- يمان : هو معكن
- أي معلم ورايحين ع البيت
- اقتلوه
- امرك
- فتون : تمااام تمام
- يمان : خدوه ع البيت ولا تعلمو شي
#قفل الخط ورمى الجوال
- فتون : ما بعرف انت هيك شو عم تستفاد كتير حابب تموت كتير مشتاق لتروح ع جهنم
- يمان : قوصي حاج تلفي وتدوري
#من اول ما مسكت السلاح لهلأ هي اول مرة بتردد اول مرة برجف اول مرة بتمنى لو فيني ما اقتل اللي قبالي
- يمان : يلااا 1 .. 2 .. 3
#اول ما قال 3 رفعت السلاح لفوق وقوصت بس طلعت فارغة كمان .. تطلعت فيه لقيتو عم يضحك والرصاصة الاخيرة ب ايدو
رميت السلاح وطلعت ودخلت ع اول حمام طلع قدامي .. غسلت وجهي وغسلت ايدي وكأنو عم حاول امحي منن اثر القتال اللي صار اليوم ... سكرت المي وتطلعت بالمراية.
- فتون : ضعفتي فتون ضعفتي ما قدرتي تكملي حياتك بشكل طبيعي .. اليوم انتي وبعد سنين رجعتي للسلاح والقتل
#تطلعت ب ايدي
- فتون ؛ اليوم ايديكي هدول رجعو عاشو نفس الشعور قبل سنين .. ايديكي اللي وعدتي حالك انو من اليوم ورايح تعالجي فيهن الكل ليششش ليش ليش هيك صار ليشششش يا الله خليتني ارجع لهاد العالم ليششششش
#ضربت المراية ب ايدي وانكسرت وبلش الدم يطلع من ايدي .. دق الباب
- يمان : فتون .. فتووون .. فتون فتحي الباب والا بكسرو
#مشيت ب اتجاه الباب وفتحت القفل وفتحت الباب .. تطلع ع ايدي اللي كلا دم وع المراية المكسورة
- يمان : شو هاد فتون شو هالتصرفات هييي
_____________
#قاعدين ويمان عم يعقملي الجرح ويضمدو .. لما خلص اتطلعت ب ايدي وتنهدت وهو بقي ساكت
- فتون : اليوم بعد 12 سنة انا رجعت مسكت السلاح وقتلت
- يمان : بعد 12 سنة !!
- فتون : برأي معك حق صار لازم نتعرف ع بعض من اول وجديد
- يمان ؛ ...
- فتون : انا فتون ربيت بعيلة صغيرة ومتواضعة ومحبة وكل شي كان مثالي لحد ما بيوم ابي خسر شغلو اللي تعب عليه سنين بوقتا كان عمري ٦ سنين واخي كان عمرو سنتين
- يمان : اخوكي !!!
- فتون : لا تقاطعني اذا بتريد .. كنت مفكرة انو ابي خسر شغلو بشكل طبيعي بس لما كبرت عرفت انو لا اهل امي هنن اللي دمروه .. اكيد رح تسأل ليش وانا رح جاوبك امي وابي قصتن متل قصة اهلك ابي من عيلة مافيا تركية وامي من عيلة مافيا تركية تانية وبيوم اجتمعو وحبو بعض والعيلتين رفضو بس بوقتا ابي وامي هربو وتركو المافيا وشغل المافيا كلو ورا ضهرن واسسو حياة جديد ب منطقة صغيرة بتركيا وكل شي كان منيح لحد ما اهل امي عرفو مكانهن وخلو ابي يخسر شغلو لحتى ترجع امي معهم بس امي رفضت وحكتلهم رح ابقى هون ونأسس شغل من اول وجديد وبالفعل بقيت بس اللي صار ابي ما تحمل وصار يسكر ويسكر ويشرب وحتى بلش يلعب قمار والمصاري اللي كانت معنا عم تنقص وتنقص وتنقص وامي حاولت كتير معو بس ما رد ورهن بيتنا وامي ما تحملت انو رح نبقى بالشارع وما تحملت تضل عايشة هيك وتركتنا ورجعت لعند اهلها اما نحن ف لقونا عيلة ابي واهتمو فينا وكبرونا
وانا بالذات اهتم فيني جدي وكان دائما يحكيلهم هي البنت اللي رح تقلب مجمتع المافيا كلو وبعمر 16 تعلمت القتال وكيف دافعع عن حالي وكيف استخدم السلاح بكل انواعو ودخلت عالم المافيا وكنت مشي الشغل بطريقة احترافية..منو بنت ومنو حلوة ومنو ذكية ..مشيت شغل عيلة ابي بطريقة رهيبة وصارت نفوذن فعلا قوية واقوى من قبل بكتير بس بيوم وانا عم نفذ المهمة ركض لعندي طفل صغير وانا موجهة السلاح ع امو ويترجاني ما اقتلها ..رغم انو امو كانت مذنبة ومفجرة كتير عالم ابرياء وكان لازم تموت بس انا تركتا عايشة والطفل الصغير هاد خلاني فعلا قول انا شو عم اعمل ليش عم اقتل حالي بحالي خلاني فكر وبعدا تركت المافيا وعمي رفض انو ابي يبقى عندن وقال اذا ح تروحي ع تتحملي مسؤوليتو وهاد اللي صار قررت ادرس.. صرت ادرس واشتغل ودخلت طب وبقيت ادرس واشتغل وحتى اوقاات انجبر اشتغل اكتر من شغلة لاقدر عيش وتخرجت واشتغلت ع اسمي كتير وكل هالسنين وانا عم حاول اترك الماضي وراي وكمل كان شعور صعب انك تمشي خطوة وترجع عشرة او انك تمشي بس في الف شغلة ماسكتك وعم ترجعك لورا صعب صعب حتى كتير كان صعب انو املك حياة طبيعية اللي بتعرفا انت كان صعب اطلع من المافيا صعب انو
- نور : ما بعرف
- يوسف : تركيني لحالي
- نور : يوسف
- يوسف : قلتلك تركينييي لحاليي لا تجبريني انو اجرحك بكلامييي
#دمعو عيونها وكانت بدها تطلع بس غيرت رأيها ورجعت لعندو وضمتو وصارت تبكيي .. هو نسي كل غضبو وضمها ويمسح ع شعرها
- يوسف : اسف ما كان قصدي زعلك
- نور : انا يلي لازم اعتذر ما كان لازم اتصرف من عقلي هيك .. دائما عم احكي يلي بدي ياه واعمل يلي بيخطر بعقلي وما عم فكر فيك ولا عم اخد رأيك بشي
#مسك وجها بين ايديه وعم يمسحلها دموعها
- يوسف : مو مهم .. المهم عندي تكوني مبسوطة وهلأ حاج بكي .. اكيد امي بحاجتك روحي لعندا
- نور: ماشي
#نزلت نور لتحت وضل يوسف رايح جاي بالغرفة وعم يتصل ع يمان بس ما عم يرد عليه
- يوسف : اوف منك انت التاني
#طلع من غرفتو وراح ع الغرفة يلي فيها فتون وفتح الباب . كانت قاعدة جنب التخت ومنزلة راسها اول ما انفتح الباب فورا رفعت راسها
- فتون : كيف دخلت لهون والباب مقفول
- يوسف : معي نسخة لكل غرف البيت
#راح وقعد جنبها
- يوسف : شو صار
- فتون : بتصدق اذا قلتلك ما بعرف
- يوسف : كيف ما بتعرفي
- فتون : صرلي يومين ما شفتو .. فكرت انوو رجعت لحياتي الطبيعية قبل ما شوفو وقاعدة بمكتبي وعم شوف فحوصات المرضى فجأة ضرب الباب وكأنو داخل على شي خرابة
- يوسف : وبعدين
- فتون : وبعدين شحطني قدام الكل وحطني هون وبكل برود قلي بكرى ح نتزوج
- يوسف : ما بتعرفي السبب
- فتون : مافي سبب بالكون كلو بخليني اتزوج واحد متل اخوك مع احترامي الك
- يوسف : صدقيني يمان قلبو طيب وحنون كتير صح عصبي بس بروق وبينسى بسرعة
- فتون : انت متأكد انك عم تحكي عن يمان يلي بعرفو ؟ لانو يمان يلي بعرفو مانو هيك ابدا
- يوسف : نفسو نفسو .. وحتى لقلك شي ما بياخد اي قرار بدون سبب مقنع يعني اكيد لما قرر يتزوجك في سبب مقنع ورا هالشي
- فتون : اذا بكون الف سبب ما بتزوجو يعني ما بتزوجو .. يوسف بترجاك ساعدني
- يوسف : ساعدك بشو
- فتون : اهرب .. او تخليه يتراجع
- فتون : ليش كل هالقد رافضة فكرة الزواج منو .. حاولي تفكري بالموضوع وتتقبلي يمكن يكون سهل واسهل من انو تهربي من يمان
- فتون : شو قصدك
- يوسف : قصدي انك تهربي من يمان شي شبه مستحيل .. يمان بلاقي الشخص يلي بدو ياه لو كان تحت سابع ارض
- فتون : طب قنعو انو يتخلى عن فكرة الزواج
- يوسف : ما جاووبتيني ليش رافضة الفكرة لهدرجة
- فتون : لانو يمان مجرم ما عندو احساس قلبو قاسي مما بفكر ابدا وبيجرح الكل بدون اي استثناء وما بتهمو ارواح الناس اهم شي حياتو هو اناني وبحب يتملك كل شي حواليه بحب يكون مسيطر ومتقمص عالم المافيا بشكل كبيرر يعني حتى ما عم بفكر يتراجع عن جرائمو وعن حياتو هي
- يوسف : اوف اوف كل هاد
- فتون : واكتر
#حط ايدو ع كتفها وشدها وحضنها
- يوسف : يمكن يكون كل يلي حكيتيه صح بس يمان ما رح يأذيكي ولو صار هالشي بيوم من الايام اعتبريني اخوكي الكبير وتعي قوليلي لحتى اقتلو قتلة ربيه فيها
#ضحكت فتون ضحكة عفوية ومسحت دموعها يلي ع خدها وفجأة ضرب الباب برجلو ودخل والشر بين عيونو .. رجفت فتون وبعدت عن يوسف
- يوسف : يمان
- يمان : بنص غرفتي قاعدين عم تتمعشقو
- يوسف : احترم حالك واحترم اني اخوك الكبير
- يمان : اخي الكبير ومرتي المستقبلية بأجواء حب ورومنسية كان لازم جيب العيلة كلا تتفرج
#ضربو يوسف بوكس ع وجهو وقع ع الارض .. ضحك ضحكة استفزازية وقام وضربو ع وجهو
- يمان : لا بقى تضرب متل النسوان
- فتون : شو عم تعملو انتو
- يمان : انتي خليكي ع جنب حسابك بعدين
- يوسف : ما ح تحكي معا شي
- يمان : ومن ايمتى حضرتك محامي دفاع عنها
- فتون : من لما دخلت ع حياتي يا متوحش
- يمان : انا قلتلك خرسييي
#رفع ايدو بدو يضربها كف وهي غمضت عيونها وخبت وجها ب ايديها بس ايدو ضلت معلقة بالهوا
- يوسف : ليش ما ضربت
- يمان : يوسف طلاع برا الغرفة
- يوسف : ح اخد فتون ع غرفة الضيوف
- يمان : ما دخلك قلتلك اطلععع
- يوسف : يمان
#مسكو من ايدو وشحطو من الغرفة وطالعو وسكر الباب وقفلو وخلا المفتاح مشان ما يقدر يفتح يوسف الباب من برا .. رجع لعند فتون وحصرها بالحيط وحط ايدو ع الحيط
- فتون : بعد هيك
- يمان : اخر مرة بشوفك بحضنو هيك
- فتون : ما دخلك
- يمان : دخلني
- فتون : ما دخلك وبعد هيك
#نزل ايدو عن الحيط وهي مشت بس مسكها من ايدها وشدها لعندو
- يمان : لا تغلطي مشان ما تشوفي شخص تاني
- فتون : اتركني
#بعد عنها يمان وهي راحت وقفت عند الشباك
- يمان : بالمناسبة ابوكي تحت بالصالون
#تطلعت عليه باستغراب
- فتون : بابا !!
- يمان : اي
#مشت فتون باتجاه الباب لتنزل لتحت بس مسكها
- فتون : شو بيضمنلك اني ما روح احكي كل شي
- يمان : شو بيضمنلك اني رح اتركك عايشة بعد هي اللحظة
#مسك المسدس ووجهو عليها
- فتون : شو عم تعمل جنيت
- يمان : مو كان عندك الموت اهون من انو تتزوجيني وهي انا عم اقتلك مشان ما تتزوجيني
- فتون : يمان بلا جنان ونزل هاد من ايدك
- يمان : مو يمان اللي بيترك حدا عايش بعد ما عرف سر مخبيه
- فتون : نسيتووووو ما بعرف شيييي
- يمان : احسنلك لو تنطقي الشهادتين
- فتون : يمااان
#كانت عم ترجف من الخوف وهو ضاغط ع الزناد .. غمضت عيونا ونزلت دموعا فورا صوب يمان السلاح ع الشباك وقوص وصرخت فتون ..
فتحت عيونا شوي شوي ورفعت راسا وتطلعت فيه لقتو عم يبتسم
- فتون : انا ..
#داخت فتون ووقعت .. رمى السلاح فورا وحملها وحطها ع التخت
- يمان : فتوون فتون اصحيييي
#الكل اتجمع ع صوت الرصاص ودخلو ع غرفة يمان ووقفو فوق راس فتون
- جليلة : جيبي كولونيا بسرعةةة
- حاضر يا خانم
- يوسف : شو صار يمان
- يمان : غميت ع صوت الرصاصة يمكن
- يوسف : وانت ليش ضربت رصاصة
- يمان : يبدو انو تهيألي خيال بالحديقة وضربت رصاصة لاتأكد شو معرفني رح يصير فيها هيك
- جليلة : بلشت تصحى
- فتون : انااا ..
- جليلة : شو بنتي
- فتون : لساتني عايشة ؟
- يمان : اتطمني لسه الله ما اخد امانتو
- جليلة : ابنيي
#تطلعت فتون بيمان وتذكرت شو عمل .. تجلست فورا
- فتون : انت كيف بتتجرأ تعمل هييكككك
#زورها يمان وانتبهت انو كل العيلة موجودة
- فتون : يعني كيف بتضرب رصاصة بدون سابق انذار وفوقها بتتمسخر علي
- يمان : كان لازم اخد اذنك
- فتون : طبعااا
- يمان : فتووون
- فتون : خلص مافي داعي تاخد اذني سمحتلك
- يمان : فتووون
- فتون : برأي نسكر ع الموضوع
- يمان : رأيك بمحلو
- جليلة : خلص ابني
- يمان : تمام يا جماعة الوضع رجع طبيعي كل واحد يرجع ع غرفتو
- جليلة : متأكدة انك صرتي منيحة
- فتون : منيحة
#طلع الكل من الغرفة ويمان سكر الباب وضحك
- فتون : شي بضحك مو هيك
- يمان : اي
#رمت فتون المخدة عليه
- فتون : كيف هيك بترفع السلاح بوجهييييي
- يمان : لازم تتعودي
- فتون : ما بدي اتعود ع شغلات متل هي
- يمان : غصب عنك . ما في حدا هون بيطلع من البيت بدون ما يحمل سلاح معو لان ممكن تتعرضي لاذية بأي لحظة وممكن ما كون موجود معك لاحميكي
- فتون : انت تركني خليني روح بحال سبيلي وما بدي تحميني
- يمان : برأي لازم تتقبلي حياتك الجديدة
- فتون : رح اطلع من هون لو باقي يوم واحد بس بعمري
- يمان : منشوف
- فتون : لسه ما بتعرف مين فتون
- يمان : عرفينا
- فتون : انا مو متلك بعطي اسرار حياتي فورا
- يمان : ع اساس عندك اسرار خطيرة بتخرب الدنيا مو هيك
- فتون: خليك عم تتمسخر

_____
#اليوم التاني
#فاقت فتون وتطلعت حواليها ما لقت يمان
- فتون : منيح انو طلع ما بدي ينتزع صباحي
#رجعت غمضت عيونا وتذكرت انو اليوم رح تتزوج يمان
- فتون : اففف يا .. ابشع يوم ممكن انو عيشو بكل حياتيي .. يا رب شي معجزة تلغي العرس يصير اي شي المهم ما اتزوج هالبني ادم
#وهي عم تحكي طلع يمان من الحمام
- يمان ؛ شبو هالبني ادم
#انصدمت وضلت ساكتة ما حكت ولا كلمة
- يمان : ما قلتيلي شبو هالبني ادم
- فتون : انا ما ذكرت كلمة بني ادم
- يمان : مبلا مبلا حكيتي سمعت كل شي
#كان واقف وعم يطالع تيابو من الخزانة وعاطيها ضهرو .. بلشت فتون تمد لسانها وتعمل حركات بوجها ع الصامت
- يمان : كم مرة بدي قلك اني بشوف حتى لو عاطيكي ضهري وهالحرك..
#فتل لعندها وهو عم يحكي . قامت فتون بسرعة اخدت تيابها من الارض وفاتت ع الحمام وقفلتوو
- فتون : هالحركات بدي ضل اعملها مو عاجبك لا تتزوجني
- يمان : رح تندمي فتون .. رح تندمي
- فتون : ماشي يلا اطلع برا الغرفة
#عصب يمان وضرب باب الخزانة بقوة وطلع من الغرفة
- فتون : شو عملتي فتون ... ادعي انك تضلي عايشة اليوم
#لبست تيابها ونزلت لتحت كانو الكل ع السفرة .. راحت قعدت حد جليلة
- جليلة : بنتي ليش قعدتي هون
- فتون : وين بدي اقعد
- جليلة : جنب يمان هو رح يصير زوجك
- فتون : اي بس يصير بقعد جنبو
- يوسف : خلص امي مشيها اليوم.. يلا يمان رح نطلع
- فتون : بس ما بصير تطلع وتشتغل وتتعب حالك لسه جرحك يعتبر جديد
- يوسف : ما رح تعب حالي
- يمان : انتي موجودة منجيبك في حال صار اي شي
- فتون : قصدك تخطفني
#انتبهت ع حالها بعد ما خلصت كلمتها وكل العيلة عم تطلع فيهاا وابوها اول واحد ويمان بيزور فيها
- فتون : شبكن ! قصدي يخطفني من بينكن مو اليوم رح نطلع كلنا سوا .. يعني لازم تتعودو علي انا دائما بحكي هيك مصطلحات
- يمان : فتون برأي لازم تغيري مصطلحاتك يلي متعودة عليها