#معزوفة_المشرحة
#بقلم_جمايكا_احمد
الجزء السادس..
سوزان :- مابعرف كيف بدي فوت ع المدرسة
جميلة :- مممم بصفتك فعلا شو
رنا :- انا عندي فكرة.. باخد بنت الجيران معنا وبنفوت ع اساس بدنا نسجلها بالمدرسة
سوزان :- بس هاي المدرسة خاصة وكل اللي بنات ناس اغنياء ونحنا شكلنا معتر وبالويل
رنا :- طيب والحل
سوزان :- البنت عمرا 11 يعني صف سادس بنروح نحنا وبنوقف ع باب المدرسة وبنسال الطلاب يلي طالعين اذا حد بصف سادس وبنسال عن البنت..
رنا :- وبجوز ماتعرفي
سوزان :- بنجرب هيك..
رنا : شبها اللمبة شكلا رح تنتزع
سوزان :- اجووو
جميلة :- سوزان مين هني
سوزان :- تعبانين كثير وجوهن حزينة
جميلة :- ردي عليه مين هني اختي
سوزان :- بدن اياني.. بدن اياني.. غطوني بارد المكان غطوني.. الكفن الكفن حطوا عليه الكفن..
رنا :- سوزان دخيلك خليكي اختي معنا غمضي عيونك لا تشوفيهن.. غمضي..
( من رهب المنظر ماكنت قدرانة ارمش عيوني على وصف اختي قلبو لفووق والبياض صار اكتر من السواد.. كنت عم التفت يمين وشمال عم عدهن عم حاول بعدلن.. كانو كثير عم ياخدوني معهن.. صرت اشر بايدي الاثنين
سوزان :- بعدولن بعدولن..
رنا :_ قل هو الله احد.. قل اعوذ برب الفلق..
جميلة :- بسم الله الواحد الاحد.. بسم الله الفرد الصمد.. بحكم اللهم نرضى خفف عنا مجيئهم وافتح لهم ابواب السماوات حرر ارواحهم وانجيهن من عذاب الدنيا...
بسم الله الواحد الاحد.. بسم الله الفرد الصمد.. بحكم اللهم نرضى خفف عنا مجيئهم وافتح لهم ابواب السماوات حرر ارواحهم وانجيهن من عذاب الدنيا... ساعدنا يا الله
رنا :- جميلة شبها سكتت
جميلة :- مابعرف رنا مابعرف رددي الايات
رنا :- عم اقرا..
جميلة :- سوزان
(( قربت جميلة لتغمض عيوني او تسكر جفوني بس شي بقوة بعدها..
رنا :- جمييييلة..
جميلة :- رنا خلينا نطلع من هون
رنا :- وسوزان
جميلة :- اسحبيني رنا لازم نطلع
رنا :- شو صار معك
جميلة :- شي بقوة دفشني ماعرفت شو هو
رنا :- رح نترك سوزان
جميلة :- مابعرف هني رح يتركوها...دد كانو في حد ع الباب
رنا :- خايفة اروح افتح
سوزان :- اجوووووو. اجوووووو
جميلة :- يالله ساعدنا
رنا :- جميلة مين هني يلي اجوا ماقدرانة روح افتح الباب..
ام حسني :- افتحو يا بنات هاي انا ام حسني..
رنا :- ام حسني هاي ام حسني
ام حسني :- سوزان بنتي في رقم عم يدق عليه وعم تقلي انها ام صابرين.. بنات شو عم يصير معكن شبكن خايفين..
جميلة :- سوزان سوزان..
ام حسني :- موجدين كلن موجدين ببيتكن انا حاسة بحرارة ارواحهن.. بيتكن مليان.. لا تخافو يابنات. اقراو قراءان لا توقفو .. هني مسالمين..
رنا :- كيف مسالمين ام حسني أذو جميلة
ام حسني :- لا تمنعو شي..
سوزان :- ام صابرين.
رنا :- سوزان رجعت لطبيعتا..
ام حسني :- بسم الله عليكي..
سوزان : ام صابرين
ام حسني :- انا جاية مشانها دقت ع رقمي وقالت انها بدا اياكي ضروري.. هاد رقمها..
جميلة :- شو في سوزان خبريني
سوزان :- صابرين غضبانة جمعتهن كلن لاوقف امها..
جميلة :- من مين
سوزان :- شفت ابو عبدوو.. كان معو سوط عم ياذيهن كانو بيصرخوا وصابرين كانت عم تحميهن..
جميلة :- تحمي مين
سوزان :- الاولاد يلي معها..
ام حسني :- مسك الخط احكيها بنتي..
ام صابرين :- الو بنتي سوزان في رجال جاي لعندي وجايبلي مصاري عم يقول هاي حق بنتك صابرين..
سوزان :- مين هاد الرجال وشو اسمو
ام صابرين :- ماقبل يقول اسمو بس هو كبير بالعمر يعني رجال كبير ومعتر وكل وجهو تجاعيد وعيونوا مابعرف كيف اوصفلك اياهن.. وانا والله ماعرفت كيف اخدتن منو لانو احرجني ودخل البيت عندي..
سوزان :- ماقلك ابدا اسمو
ام صابر :- ماقبل وقلي فاعل خير بس نظراتو ما طمنتني صار يسالني عن احوالنا وكيف عايشين ومين عم يعيلني وكم ابن لالي ووين زوجي سالني عن الاولاد هادول اولاد صابرين قلتو اي وصار يقلي وين ابوهن قلتو ماعاد بقي لالنا حد لا انا ولا هني وبنتي المجوزة يادوب حالها.. وقلي رح يرجع مرة تانية ورح يضل ع طول يساعدنا.. بس اللي مستغربة منو حتى تيابو مهترية يعني ما شايفة انو هو معو مصاري.. وكيف جايب المصاري.
سوزان :- خالتو لا عاد تستقبلي حد ولا تفتحب الباب لحد روحي لعند بنتك باطفال صابرين.. هاد اللي اجا واحد منهن وجاي ليحرق قلبك بزيادة خالتو ام صابرين.. لاتنطري اطلعي من البيت..
جميلة :- شو سوزان شو بصير
سوزان :- هاد ابو عبدو وصل لاولاد صابرين..
رنا :- لوين رايحة
سوزان :- رح روح للمدرسة
رنا :- بس الدني ليل
سوزان :- بنطر هونيك هني بدن اياني روح هونيك
جميلة :- اختي للصبح
سوزان :- مافيني ماعم يرتاحو ولا رح يريحوني قوة غضبهن كل يوم عم تزيد..
( منعتني اختي جميلة اني اطلع وكانت هاديك الليلة اصعب ليلة تمر ع اهلي انقلب البيت المهتري لخرابة.. كل شي بالبيت وقع بالارض حتى الخزن كلا وقعت صراخ ابي وهو خيفان.. نوب
#بقلم_جمايكا_احمد
الجزء السادس..
سوزان :- مابعرف كيف بدي فوت ع المدرسة
جميلة :- مممم بصفتك فعلا شو
رنا :- انا عندي فكرة.. باخد بنت الجيران معنا وبنفوت ع اساس بدنا نسجلها بالمدرسة
سوزان :- بس هاي المدرسة خاصة وكل اللي بنات ناس اغنياء ونحنا شكلنا معتر وبالويل
رنا :- طيب والحل
سوزان :- البنت عمرا 11 يعني صف سادس بنروح نحنا وبنوقف ع باب المدرسة وبنسال الطلاب يلي طالعين اذا حد بصف سادس وبنسال عن البنت..
رنا :- وبجوز ماتعرفي
سوزان :- بنجرب هيك..
رنا : شبها اللمبة شكلا رح تنتزع
سوزان :- اجووو
جميلة :- سوزان مين هني
سوزان :- تعبانين كثير وجوهن حزينة
جميلة :- ردي عليه مين هني اختي
سوزان :- بدن اياني.. بدن اياني.. غطوني بارد المكان غطوني.. الكفن الكفن حطوا عليه الكفن..
رنا :- سوزان دخيلك خليكي اختي معنا غمضي عيونك لا تشوفيهن.. غمضي..
( من رهب المنظر ماكنت قدرانة ارمش عيوني على وصف اختي قلبو لفووق والبياض صار اكتر من السواد.. كنت عم التفت يمين وشمال عم عدهن عم حاول بعدلن.. كانو كثير عم ياخدوني معهن.. صرت اشر بايدي الاثنين
سوزان :- بعدولن بعدولن..
رنا :_ قل هو الله احد.. قل اعوذ برب الفلق..
جميلة :- بسم الله الواحد الاحد.. بسم الله الفرد الصمد.. بحكم اللهم نرضى خفف عنا مجيئهم وافتح لهم ابواب السماوات حرر ارواحهم وانجيهن من عذاب الدنيا...
بسم الله الواحد الاحد.. بسم الله الفرد الصمد.. بحكم اللهم نرضى خفف عنا مجيئهم وافتح لهم ابواب السماوات حرر ارواحهم وانجيهن من عذاب الدنيا... ساعدنا يا الله
رنا :- جميلة شبها سكتت
جميلة :- مابعرف رنا مابعرف رددي الايات
رنا :- عم اقرا..
جميلة :- سوزان
(( قربت جميلة لتغمض عيوني او تسكر جفوني بس شي بقوة بعدها..
رنا :- جمييييلة..
جميلة :- رنا خلينا نطلع من هون
رنا :- وسوزان
جميلة :- اسحبيني رنا لازم نطلع
رنا :- شو صار معك
جميلة :- شي بقوة دفشني ماعرفت شو هو
رنا :- رح نترك سوزان
جميلة :- مابعرف هني رح يتركوها...دد كانو في حد ع الباب
رنا :- خايفة اروح افتح
سوزان :- اجوووووو. اجوووووو
جميلة :- يالله ساعدنا
رنا :- جميلة مين هني يلي اجوا ماقدرانة روح افتح الباب..
ام حسني :- افتحو يا بنات هاي انا ام حسني..
رنا :- ام حسني هاي ام حسني
ام حسني :- سوزان بنتي في رقم عم يدق عليه وعم تقلي انها ام صابرين.. بنات شو عم يصير معكن شبكن خايفين..
جميلة :- سوزان سوزان..
ام حسني :- موجدين كلن موجدين ببيتكن انا حاسة بحرارة ارواحهن.. بيتكن مليان.. لا تخافو يابنات. اقراو قراءان لا توقفو .. هني مسالمين..
رنا :- كيف مسالمين ام حسني أذو جميلة
ام حسني :- لا تمنعو شي..
سوزان :- ام صابرين.
رنا :- سوزان رجعت لطبيعتا..
ام حسني :- بسم الله عليكي..
سوزان : ام صابرين
ام حسني :- انا جاية مشانها دقت ع رقمي وقالت انها بدا اياكي ضروري.. هاد رقمها..
جميلة :- شو في سوزان خبريني
سوزان :- صابرين غضبانة جمعتهن كلن لاوقف امها..
جميلة :- من مين
سوزان :- شفت ابو عبدوو.. كان معو سوط عم ياذيهن كانو بيصرخوا وصابرين كانت عم تحميهن..
جميلة :- تحمي مين
سوزان :- الاولاد يلي معها..
ام حسني :- مسك الخط احكيها بنتي..
ام صابرين :- الو بنتي سوزان في رجال جاي لعندي وجايبلي مصاري عم يقول هاي حق بنتك صابرين..
سوزان :- مين هاد الرجال وشو اسمو
ام صابرين :- ماقبل يقول اسمو بس هو كبير بالعمر يعني رجال كبير ومعتر وكل وجهو تجاعيد وعيونوا مابعرف كيف اوصفلك اياهن.. وانا والله ماعرفت كيف اخدتن منو لانو احرجني ودخل البيت عندي..
سوزان :- ماقلك ابدا اسمو
ام صابر :- ماقبل وقلي فاعل خير بس نظراتو ما طمنتني صار يسالني عن احوالنا وكيف عايشين ومين عم يعيلني وكم ابن لالي ووين زوجي سالني عن الاولاد هادول اولاد صابرين قلتو اي وصار يقلي وين ابوهن قلتو ماعاد بقي لالنا حد لا انا ولا هني وبنتي المجوزة يادوب حالها.. وقلي رح يرجع مرة تانية ورح يضل ع طول يساعدنا.. بس اللي مستغربة منو حتى تيابو مهترية يعني ما شايفة انو هو معو مصاري.. وكيف جايب المصاري.
سوزان :- خالتو لا عاد تستقبلي حد ولا تفتحب الباب لحد روحي لعند بنتك باطفال صابرين.. هاد اللي اجا واحد منهن وجاي ليحرق قلبك بزيادة خالتو ام صابرين.. لاتنطري اطلعي من البيت..
جميلة :- شو سوزان شو بصير
سوزان :- هاد ابو عبدو وصل لاولاد صابرين..
رنا :- لوين رايحة
سوزان :- رح روح للمدرسة
رنا :- بس الدني ليل
سوزان :- بنطر هونيك هني بدن اياني روح هونيك
جميلة :- اختي للصبح
سوزان :- مافيني ماعم يرتاحو ولا رح يريحوني قوة غضبهن كل يوم عم تزيد..
( منعتني اختي جميلة اني اطلع وكانت هاديك الليلة اصعب ليلة تمر ع اهلي انقلب البيت المهتري لخرابة.. كل شي بالبيت وقع بالارض حتى الخزن كلا وقعت صراخ ابي وهو خيفان.. نوب