اعوجاج مستقيم
〰 بارت 30 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#في الصباح:
عاطف لابنه: داعي لي عمك قصي ووليد تمام
ابنه: حاضر"وراح يداعيهم"
#بعد دقائق:
قصي لعاطف: خير؟
التفت لعنده ووليد اللي سبقه بالكلام: عاطف اسمع لو تشتي تصلح بيننا انا مش مستعد
قصي: ولا انا
عاطف بحده: مش هو برأيك انت وهو غصباً عنكم -
وليد: بس هو اللي...
قاطعه عاطف: ماشتيش حركات الجهال هذي بتتصايحوا بسبب بنت عيب والله ماتوقعتها
قصي: اصلاً انت مش داري مابيفعل اخوك
وليد: وانت والكل بتمكنا دخلات خرجات معاها
عاطف بقلة صبر: اعتقد انتوا الاثنين عارفين بالظروف اللي بيمروا فيها ومن واجبنا ان احنا نساعدهم مش شيء ثاني هي كلمة واحدة وبس تقعوا رجال وتبطلوا خبالة والا والله ليوقع لكم خبر ثاني
قصي ووليد ساكتين
عاطف بصياح: بتفهموني او لا
الاثنين: حاضر
عاطف: عائلة عمي غسان هم عائلتنا وكلنا عنساعدهم وبدون خبر فاضي يلا اعتذروا من بعض
قصي قلب وجهه،ووليد دعمم
عاطف: بتسمعوا ايش بين اقول انت وياه هيا
وليد كسر غروره وتوجه لعند قصي: اسف ماكانش قصدي
قصي ووجهه لجهه ثانيه: سهل حصل خير
عاطف: يلا ازيد اسمع خبر ثاني والله وهذا يمين مازيد اخليكم تعتبوا باب بيتهم او تحاكوهم واذا سألوا شاحاكيهم من خبالتكم وان وجهكم في البلاط
#مكان ثاني:
التلفون بيرن
بشرى"زوجة صادق الثانية": صادق صادق قوم ابسر من بيتصل
صادق بضبح: اديه "وسحب التلفون منها وجاوب "الو
صالح: حيا الله بالصهير
اول ماسمع صوته جلس: ها عم كيف انتوا؟
بشرى بتأشر له: ابي
هز صادق رأسه بمعنى لا
صالح: بخير يابني اتصلت اطمن عليك امس الجهال قالوا لي انك تزوجت وطلقت مرتك الاولى
صادق بتوتر: ايوة
صالح: دام الله السرور عاد الناس يتحاكوا يعزموا
صادق:...
صالح بحده: هيا اسمع مرتك الاولى ترجعها غصباً عنك والا ترد ذهبها كله وتزيد توفي لها اللي كانت فوقك
صادق: بس ليش ياعم انا تعبت منها ومن حقي اطلق
صالح: ناهي ما اختلفناش بس عاد الناس يتصلوا يتحاكوا يمكن نقدر نسد بينكم
صادق: بس انا ماشقدرش ادفع المبلغ هذاك كله والصدق كنت شتزوج يعني شتزوج بذهبها او بغيره واعتقد هذا حقي الشرعي
صالح تنهد: خلاص ردها وعفا الله عن ما سلف والذهب مابش داعي ترده
صادق مستغرب من اسلوب صالح وكيف بيفعل ببنته بس عجبه الوضع: خلاص ولا عليك ياعم اردها اليوم قبل غدوة
صالح: ايوه بارك الله فيك
https://t.me/rewayatyamania/24086
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 30 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#في الصباح:
عاطف لابنه: داعي لي عمك قصي ووليد تمام
ابنه: حاضر"وراح يداعيهم"
#بعد دقائق:
قصي لعاطف: خير؟
التفت لعنده ووليد اللي سبقه بالكلام: عاطف اسمع لو تشتي تصلح بيننا انا مش مستعد
قصي: ولا انا
عاطف بحده: مش هو برأيك انت وهو غصباً عنكم -
وليد: بس هو اللي...
قاطعه عاطف: ماشتيش حركات الجهال هذي بتتصايحوا بسبب بنت عيب والله ماتوقعتها
قصي: اصلاً انت مش داري مابيفعل اخوك
وليد: وانت والكل بتمكنا دخلات خرجات معاها
عاطف بقلة صبر: اعتقد انتوا الاثنين عارفين بالظروف اللي بيمروا فيها ومن واجبنا ان احنا نساعدهم مش شيء ثاني هي كلمة واحدة وبس تقعوا رجال وتبطلوا خبالة والا والله ليوقع لكم خبر ثاني
قصي ووليد ساكتين
عاطف بصياح: بتفهموني او لا
الاثنين: حاضر
عاطف: عائلة عمي غسان هم عائلتنا وكلنا عنساعدهم وبدون خبر فاضي يلا اعتذروا من بعض
قصي قلب وجهه،ووليد دعمم
عاطف: بتسمعوا ايش بين اقول انت وياه هيا
وليد كسر غروره وتوجه لعند قصي: اسف ماكانش قصدي
قصي ووجهه لجهه ثانيه: سهل حصل خير
عاطف: يلا ازيد اسمع خبر ثاني والله وهذا يمين مازيد اخليكم تعتبوا باب بيتهم او تحاكوهم واذا سألوا شاحاكيهم من خبالتكم وان وجهكم في البلاط
#مكان ثاني:
التلفون بيرن
بشرى"زوجة صادق الثانية": صادق صادق قوم ابسر من بيتصل
صادق بضبح: اديه "وسحب التلفون منها وجاوب "الو
صالح: حيا الله بالصهير
اول ماسمع صوته جلس: ها عم كيف انتوا؟
بشرى بتأشر له: ابي
هز صادق رأسه بمعنى لا
صالح: بخير يابني اتصلت اطمن عليك امس الجهال قالوا لي انك تزوجت وطلقت مرتك الاولى
صادق بتوتر: ايوة
صالح: دام الله السرور عاد الناس يتحاكوا يعزموا
صادق:...
صالح بحده: هيا اسمع مرتك الاولى ترجعها غصباً عنك والا ترد ذهبها كله وتزيد توفي لها اللي كانت فوقك
صادق: بس ليش ياعم انا تعبت منها ومن حقي اطلق
صالح: ناهي ما اختلفناش بس عاد الناس يتصلوا يتحاكوا يمكن نقدر نسد بينكم
صادق: بس انا ماشقدرش ادفع المبلغ هذاك كله والصدق كنت شتزوج يعني شتزوج بذهبها او بغيره واعتقد هذا حقي الشرعي
صالح تنهد: خلاص ردها وعفا الله عن ما سلف والذهب مابش داعي ترده
صادق مستغرب من اسلوب صالح وكيف بيفعل ببنته بس عجبه الوضع: خلاص ولا عليك ياعم اردها اليوم قبل غدوة
صالح: ايوه بارك الله فيك
https://t.me/rewayatyamania/24086
📚 @rewayatyamania 🇾🇪