روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 30 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في الصباح:
عاطف لابنه: داعي لي عمك قصي ووليد تمام

ابنه: حاضر"وراح يداعيهم"


#بعد دقائق:
قصي لعاطف: خير؟

التفت لعنده ووليد اللي سبقه بالكلام: عاطف اسمع لو تشتي تصلح بيننا انا مش مستعد

قصي: ولا انا

عاطف بحده: مش هو برأيك انت وهو غصباً عنكم -
وليد: بس هو اللي...

قاطعه عاطف: ماشتيش حركات الجهال هذي بتتصايحوا بسبب بنت عيب والله ماتوقعتها

قصي: اصلاً انت مش داري مابيفعل اخوك

وليد: وانت والكل بتمكنا دخلات خرجات معاها

عاطف بقلة صبر: اعتقد انتوا الاثنين عارفين بالظروف اللي بيمروا فيها ومن واجبنا ان احنا نساعدهم مش شيء ثاني هي كلمة واحدة وبس تقعوا رجال وتبطلوا خبالة والا والله ليوقع لكم خبر ثاني

قصي ووليد ساكتين

عاطف بصياح: بتفهموني او لا

الاثنين: حاضر

عاطف: عائلة عمي غسان هم عائلتنا وكلنا عنساعدهم وبدون خبر فاضي يلا اعتذروا من بعض

قصي قلب وجهه،ووليد دعمم

عاطف: بتسمعوا ايش بين اقول انت وياه هيا

وليد كسر غروره وتوجه لعند قصي: اسف ماكانش قصدي

قصي ووجهه لجهه ثانيه: سهل حصل خير

عاطف: يلا ازيد اسمع خبر ثاني والله وهذا يمين مازيد اخليكم تعتبوا باب بيتهم او تحاكوهم واذا سألوا شاحاكيهم من خبالتكم وان وجهكم في البلاط


#مكان ثاني:
التلفون بيرن

بشرى"زوجة صادق الثانية": صادق صادق قوم ابسر من بيتصل

صادق بضبح: اديه "وسحب التلفون منها وجاوب "الو

صالح: حيا الله بالصهير

اول ماسمع صوته جلس: ها عم كيف انتوا؟

بشرى بتأشر له: ابي

هز صادق رأسه بمعنى لا

صالح: بخير يابني اتصلت اطمن عليك امس الجهال قالوا لي انك تزوجت وطلقت مرتك الاولى

صادق بتوتر: ايوة

صالح: دام الله السرور عاد الناس يتحاكوا يعزموا

صادق:...

صالح بحده: هيا اسمع مرتك الاولى ترجعها غصباً عنك والا ترد ذهبها كله وتزيد توفي لها اللي كانت فوقك

صادق: بس ليش ياعم انا تعبت منها ومن حقي اطلق

صالح: ناهي ما اختلفناش بس عاد الناس يتصلوا يتحاكوا يمكن نقدر نسد بينكم

صادق: بس انا ماشقدرش ادفع المبلغ هذاك كله والصدق كنت شتزوج يعني شتزوج بذهبها او بغيره واعتقد هذا حقي الشرعي

صالح تنهد: خلاص ردها وعفا الله عن ما سلف والذهب مابش داعي ترده

صادق مستغرب من اسلوب صالح وكيف بيفعل ببنته بس عجبه الوضع: خلاص ولا عليك ياعم اردها اليوم قبل غدوة

صالح: ايوه بارك الله فيك


https://t.me/rewayatyamania/24086


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 38 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وليد: ها ماشي طز صح كنت احبها بس الصدق ضبحت منها وخاصه بعد مادخلت بيني وبين اخي

جيهان: اوووهو من ايحين قلبك على اخوك؟

وليد: من زمان والله بس هو بيزنط وبعدا هو ابقى لي منها

جيهان: ياسلام انا شاسير احاكيه الان مابتقل

وليد: مابش داعي خليه يعرف من نفسه

جيهان: لو ماكانش قصي يحبها كنت ناوي تتقدم لها؟

وليد: والله ما اكذب عليك بين احبها من زمان من اول ما نقلوا للحارة وخلاص طرحتها في رأسي واول ماوقعت المشكلة كنت اقول هذي عتقربني منها اكثر بس للاسف

جيهان بزعل عليه: خيرة الله اكيد خير لك ولها

وليد: ونعم بالله يلا بس سيري لا تتأخري عليه وقولي له يبطل زنط ويجي يرقد في غرفته من الحنوقه ولو مايشتيش يبسر صورتي سهل شاسير ارقد في الديوان

جيهان بضحكة: طيب"وخرجت"


#عند بيان:
بتكلم اخوها
بيان: كلهم نوم

إياد: عاده بدري مسرع ناموا حتى ابي؟

بيان بتوتر: ايوة بس لو تشتي شيء منه عادي كلمني بوصل له

إياد: ماشتيش شيء بس قلت بطمن عليه قد له اسبوع ما يكلمني قلقت

بيان:...

إياد: بيان في شيء؟

بيان بارتباك: شيء! شيء زي ايش مثلاً؟

إياد: ابي تعبان فيه شيء لا قدر الله تكلمي لا تخبي عليا والله حاسس بضيق مايعلم فيه الا الله

بيان رحمته: لا لا مافيش من ذا كله والله لا تقلق

إياد: خلاص بتصله الصباح كلميه اول ما يصحى يرن لي عشان افهم

بيان تنهدت: طيب


#مكان ثاني:
عبدالله: معي لك خطة عشان ينتهي الموضوع

محمد: خير انطق

عبدالله: ايش رأيك نخطب بيان؟

محمد بضبح: وفين الحل بالموضوع؟

عبدالله: طيب خليني اكمل كلامي بالاول

محمد: تكلم اسمعك

عبدالله: طبعاً 100% هم مابيرضوا وبيرفضوا بالبداية عشان كذا احنا بنغريهم بالقضية

محمد كأنه بدأ يستوعب: كمل

عبدالله: بنقول لهم القضية بتتقفل إذا وافقتوا واكيد 100% بيرجع إياد بعد كذا وبعدين تقدر تنتقم على راحتك

محمد باستخفاف: لا تنسى ان غسان مش اهبل بيفهم الحركة

عبدالله: بغض النظر عن كل شيء انت ماعندك حل غيره الولد مش راجع مش راجع بس هذي الخطة انسب شيء لرجعته وبعدين مش ضروري يكون الانتقام على يدك ندبر شيء لوقته

محمد ساكت وبيفكر





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 39 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بعد يومين:
نسيم لعاطف: قبل شوية اتصلوا لي بيت ال... يشتوا يجوا يبسروا جيهان

عاطف: يجوا

نسيم: تعرفهم كيف هم؟

عاطف: ايوة اعرفهم والله مابش شيء عليهم سمعتهم طيبة بس حاكوا ابي قبل كل شيء مش احنا ناقصين

نسيم: اكيد شاحاكيه بس قلت اسألك بالاول

عاطف بإبتسامه: ماعيجوا يبسروها الا وانتوا قد اديتوا لهم خبر بدون ماتستشيروا احد مابش داعي للحركات

نسيم بضبح: ناهي لك بس انت رجال البيت بعد ابوك ضروري تعرف

عاطف: وجيهان داريه؟

نسيم: لوقتها وتدرى سهل

عاطف مايشتيش معاها مشاكل: انتوا اخبر"وقف بيمشي" لا تنسوا تحاكوا ابي

نسيم بفرح: طيب


#مكان ثاني:
بينتظر لاخته امام المعهد
جيهان خرجت: جاء لنا وليد اليوم

بيان: خلاص روحي معه بستأجر

جيهان: بغير خباله البيت جنب البيت وتستأجري وبعدا سهل قد انتهى الموضوع واعتذر من قصي وقصي بلغش اعتذاره" كذبوا عليها عشان ماتزعل"

بيان: يا اختي شفتي ذاك اليوم كيف سوا معي والله ما انساها

جيهان: قوا عشاني هذي المرة امسحيها في وجهي

بيان ماحبت تكسفها: طيب عشانك بس والله "وتوجهوا ناحية السيارة"

صوت من وراهم: بيان!
التفت بيان تشوف من وبضبح: يا الله خارجني عمار ايش تشتي؟

جيهان: من هذا؟

عمار: ممكن اكلمك بسرعة

بيان لجيهان: بقلك من بعد شوية اسبقيني على بال مااكلمه

جيهان: طيب"ومشت"

عمار لبيان: على الاقل احترميني قدام الغريب مش كذا تكبري رأسك

بيان: بغير فلسفة قول اللي عندك

عمار بزعل: طيب يا بيان بقول اللي عندي امي تشتي تجي لعندكم بكره ينفع؟

بيان بضحكة: وليش؟

عمار: مدري بس عاد احنا اهل لا تنسي

بيان بحده: انتم حريين على اساس لو قلت لا ما ينفع بتسمعني يلا ما شتيش اتأخر يستنوني بالسيارة

عمار: من؟

بيان: مالكش دخل"ومشت"


#في السيارة:
وليد لجيهان: من هذا؟

جيهان: مدري والله قالت عتقولي في السيارة

وليد: كأني قد ابسرته يدخل بيتهم اكثر من مرة

جيهان: يمكن يقرب لها "قاطع كلامهم بيان وهي طالعة السيارة"





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 42 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اليوم الثاني:
عبدالله: مارد لك غسان خبر؟

محمد: لا للان وما اعتقد انه بيتهور بالرد طبيعي يفكر الموضوع مش سهل

عبدالله: تخيل ويعرف نيتنا

محمد: لا تطمن من هذي الناحية غسان على نياته وبيصدقنا بسرعة بيكون همه الحالي كيف تتقفل القصة وبس

عبدالله: بعدك


#مكان ثاني:
اقترب منه بهدوء: ممكن اعرف من انت؟

عمار بإستغراب: وليش تسأل؟

بارتباك: بس ابسرتك هنا اكثر من مرة وبتحاكي جارتنا قلت يمكن...

قاطعه عمار: ها قصدك بيان ايوة انا ابن خالها

وليد باحراج: اها العفو منك

عمار: من انت؟

وليد: جارهم في الحارة واخو صاحبتها

عمار بتركيز: انت اللي روحتهم امس؟

وليد: ايوه او بيضايقك الموضوع

عمار: لا لا ابداً اصلاً ما بترضى اروحها لو ايش"وضحك"

وليد: وليش؟

عمار تنهد: الموضوع طويل

وليد: طيب ممكن سؤال ثاني واعذرني على فضولي

عمار: عادي مافيش شيء

وليد: انا ابسرتها امس وهي تحاكيك كانت معصبة واليوم جيت تبسرها به بينكم حاجه

عمار ضبح شوية من سؤاله: لا يعني مدري كيف اشرح لك

وليد حس باحراج: عموماً عفواً على تطفلي

عمار: حصل خير"التفت والبنات خارجات"يلا ها امانتك بنت عمتي

وليد بإستغراب: في عيوننا ولا عليك هي مثل اختي

عمار ابتسم له ومشى  والتفت بسرعة: ماقلت لي ايش اسمك؟

وليد: وليد القاضي وانت؟

عمار: عمار ال... تشرفنا"ومشى"

""هل ممكن يحصل شيء بين وليد وعمار؟""


#بيت غسان وقت العصر:
خولة: خالتك صفية"زوجة عبدالله"بتجي عندنا

بيان: ايوه عارفه قد كلمني الشيخ عمار امس

خولة: فين كلمك؟

بيان: مش عارفه انه يجي لي للمعهد

خولة بفرح: الحمدلله اللي لين قلوبهم علينا

بيان بخوف: الله يستر بس احس ان الموضوع هذا وراه شيء كبير والله

خولة: طول عمرك متشائمه

بيان بزعل: ليش اللي شفته بحياتي قليل"وقفت"بروح انام

خولة: والضيوف عيب

بيان: ضيوفك مش ضيوفي"ومشت"

خولة: الله يهديك يا بنتي بس





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 36 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيان: انكري والله ماتروح لك

آية: بيان مالش بتمشعي مجبر ماهو من مقلب والله مافهمت

بيان: الرابط والحركات اللي رسلتيهم لي في الفيسبوك

آية بقلق: والله ان عادنا كنت افكر اتصلش واقولش بين احسن ان حسابي مخترق وطلع صدق

بيان: بلا هباله قلك مخترق

آية: والله امس مارضي يفتح معي ابداً والان بتقولي لي ان به حد رسلش

بيان: يا اماه خفت والله

آية: ابسري حقش البيانات عادها موجودة او قد انسحبت

بيان: قد شفت مافيش شيء كله بمكانه

آية بارتياح: الحمدلله يعني مابش شيء شكل مارك بيتخيبل علينا

بيان بضحكه: والله صدق بس اول ما تدخلي حسابك شوفي هو رسل لي بس او للكل

آية: طيب شوية وارجع اجرب


#نرجع لقصي:
قصي: مافهمتش قصدكم؟

غسان: انا عارف ان محمد لايمكن يقفل الموضوع بالساهل وشكلهم اول ماعرفوا مكاننا وان إياد للان مارجع عملوا كذا على اساس يضغطوا عليا عشان يرجع

قصي: في احد جاء منهم يحاكيكم؟

غسان: ايوة قبل يومين تقريباً وعرفت على طول ايش مقصدهم هم لبسوني التهمة ويشتوني اتصرف واي تصرف بيحتم عليا استدعي إياد لانك عارف عيالي الثانين عادهم صغار وبهذا الشيء بيكون جاء لبين ايديهم

قصي: طيب بس انتوا لو ماتصرفتوش ماعتخرجوش من السجن

غسان: اهون عليا ولا اشوف ابني ينقتل قدامي انا ماشتيش إياد يعرف اني مسجون وماشتيكش كمان تتهور وتسوي شيء تخليهم يعرفوا فيه مكان إياد مع العلم هم قد عرضوا عليا المساعدة وبشرط

قصي: شرطهم ان إياد يرجع ويأخذوا بثأرهم وخلاص

غسان: بالضبط

قصي: انتوا لو حاكيتوا المحامي بكل شيء بالتفصيل عيعرف يتصرف

غسان: نفس الشيء بيطلب إياد وانا ماشتيش قصة إياد تنذكر

قاطع كلامهم العسكري: خلص وقت الزيارة

غسان: خلاص يا بني انت بس انتبه لعائلتي وانا بتصرف بشوف لي حل

قصي: ان شاء الله وانا والكل شتصرف في امان الله

غسان: مع السلامة


#مكان ثاني:
عبدالله لابنه: فين كنت امس؟

عمار بارتباك: عزمني صاحبي لبيتهم

عبدالله: صاحبك او عمتك

عمار نزل رأسه باحراج وسكت

عبدالله بضبح: ناوي تجلطني او ايششششش؟يله لقيناهم تجي تخرب كل شيء

عمار: ايش سويت بالله على اساس ماعرفوا ان احنا درينا فين هم

عبدالله: لا يا اهبل على اساس احنا ماعرفنا فين بيتهم الان ما بيخلوا إياد يرجع

عمار بحده: زودتوها شوية او يتهيأ لي





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 18 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم الثاني:
عاطف: صباح الخير كيف انتي يا اختي؟

علياء: صباح النور الحمدلله

عاطف: شاسير اليوم اشل ورقة طلاقش ومصروف العيال ان شاء الله

علياء بانكسار: تسلم الله يحفظك"وبعد صمت دام ثواني" اشتي اسألك

عاطف: خير؟

علياء: عاد حاكيت ابي مني او ماشي؟

نسيم كانت تشتي تدخل المكان اول ماسمعت هذا السؤال رجعت شوية تتسمع

عاطف: ماشي

علياء: وليش؟ ضروري يعرفوا

عاطف: مابش داعي يعرف ياسعم ميت علينا يعرف مابيحصل معانا ليش مايتصل ويسأل عليش

علياء بزعل: صح ان هم ما بيسألوش علينا ولا شيء بس ضروري يعرفوا هو ابونا بالاخير كنت شاحاكيه انا بس مابش معي تلفون

عاطف: امممم ماعليش انا شتصرف! وليش مابش معش تلفون؟

علياء: كان معي ورجع شله مني بعد فترة قال مابش عندنا نسوان يمسكين تلفون

عاطف: يوووه على تخلف فيه،خلاص انا شاشتري لش ولا عليش

علياء باحراج: لا مابش داعي والله

عاطف: مابش مايكلف

علياء: الله يحفظك لنا بس


#مكان ثاني:
وليد بعفوية: اا... صباح الخير

جيهان بدون ماتشوف لوجهه: صباح النور

وليد: عادش زاعلة من امس

جيهان بإستفزاز: لا لا ليش ازعل الموضوع ما يستاهل اصلاً

وليد: والله مش بقصدي بس قدش دارية

جيهان رحمته: طيب خلاص حصل خير مابش داعي تفتح الموضوع من جديد

وليد بفرحه: انا فدا لاختي الطيبه اللي مابش مثلها

جيهان بضحكه مصطنعه: صدقتك

وليد ضحك: الا الا صدق"سحب تلفونه وحاول يتصل "اممم كمل الرصيد" التفت لعندها"ممكن استخدم تلفونش؟

جيهان بلا مباله: طيب لحظه"خرجت تلفونها وفتحت الباسورد ومدته له"

وليد: ماشطولش تطمني

جيهان: عادي خذ راحتك

وليد اخذ التلفون وخرج للصالة




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 21 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصل قصي والبنات لمنطقة بعيدة عن الزحمة وكانت منطقة مفتوحة،ونزلوا من السيارة

بيان: اعرف اني بشغلك معي بس مضطرة والله ماليش غيرك بعد الله

قصي بحماس بعد ماسمعها تقول هذا الكلام: قلت لك لا تفعلي بيننا حواجز مابش داعي

جيهان بتبتسم لكلامهم: يلا نجلس عشان ما نتأخرش

بيان حست على نفسها: ايوة يلا "وجلسوا"

قصي: يلا بنسمعش تكلمي

بيان بتوتر: القصة بدأت قبل عشر سنين بين اخي وابن خالي

قصي بإستغراب: اين اخ قصدش؟

بيان: اخي الي اكبر مني بتفهم الان

قصي مصدوم: كملي

بيان: طيب


#قبل عشر سنوات💭
علي"ولد محمد" بإستغراب: من فين هذا المسدس؟

إياد"اخو بيان": اخذته من ابي

علي: ومن متى عمي غسان يبجيب لك مسدس؟

إياد بتوتر: بيني وبينك اخذته بدون اذن يا اخي هو يوم اشتي ازنط فيه

علي بقلق: بس انت ماتعرف تستخدمه

إياد: الا اعرف استخدمه وبعدين احد قالك اني بروح احارب

علي: انت حر يلا عشان ما نتأخر على العيال

إياد: يلا


#بعد عشر دقائق وصلوا
العيال بإستغراب: اللله من متى يا إياد؟

إياد بزنط: احتياطات امنيه تعرف يعني اخوكم مشهور

الكل ضحك

واحد منهم: اسكه نجربه

علي بخوف: انت مجنون؟

إياد طنش علي: نتقنص فيه زي الافلام يلا

الكل بصوت واحد: يلا

علي: انا مابلعبش معاكم

إياد: مالك انت خليك رجال

علي: رجال من بيتنا انا مروح ولعند ابوك وبقوله ايش تسوي؟

إياد بتوتر: بلا هباله

علي: والله"وبدأ يمشي"

إياد رفع المسدس لجهة علي: لو تكلمه والله اقتلك

علي بضحكه: ماتقدرش تسوي شيء تشتي تهوك بين العيال

إياد: لا تعصب فيني

علي: ايش بتسوي يعني؟

إياد بيخوفه اطلق رصاصه وبالغلط اصابت علي قريب من القلب

علي مسك الجرح وسقط للارض

إياد بعدم إستيعاب التفت للمسدس الي كان فاكر انه بدون رصاص

اما العيال بعضهم هرب من الخوف وبعضهم توجه لعند علي

واحد منهم: قتلته يا إياد

إياد ببرود: ماكنت عارف ان في رصاص بالمسدس

الثاني: ايش نسوي الان؟

تعالوا نشله المستشفى

كلهم: يلا"وحملوه"


#مكان ثاني:
- وصل واحد من العيال اللي هربوا لبيت غسان وبصوت كله خوف: عم غساااان يا عم غسان

بيان: بابا في حد بيداعيك

غسان قبضه قلبه: كأنه واحد من اصحاب إياد صح

خولة بقلق: ايوة انزل بسرعة شوف ايش يشتي؟

غسان نزل يجاوب بسرعة: خير يا ابني ايش في؟

الولد: ابنك ياعم غسان قتل علي بالمسدس

غسان مش مستوعب: كيف؟

الولد: كان معه مسدس وقتله

غسان مصدوم: فينهم الان؟

الولد: فلتناهم وهربنا بس اعتقد بيشلوه المستشفى

غسان: خلاص طيب روح انت بيتكم انا بروح اشوف ايش في؟




📚 @rewayatyamania 🇾🇪