رواية خربشات وجـع للكـاتبـة : نجـلاء يحيـى
البـارت 73 ♥


خـربشــات وجــع 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كنت للدكتور محمد هديه وجت لبين يده يبري ذمته ويقسم ورث امي الذي ضيعت نفسها مع زوجها الاول مش ابي لان ابي ثاني تزوجته امي بعد ما اطلقت من حبيبها وخلفت منه فاديه وعلي انا اكون من أب ثاني انا اختهم فقط من الام

تصرفت باأموال امي الذي ورثتها في عمل الخير ڱڵـه لنيتها مستحيل ارجع لفاديه او اقل لـٍهآ بالذي حصل لانها ما تستاهل وامي تستاهل اللي سويته لاجلها فرحت ان اهل أمي تقبلوا وجودي بينهم وفعلا ورب ضره نافعه صح كان الحادث اليم بس كان مكتوب فيه الف خير وفعلا رب ضره نافعه .


شلني مرتضى لعنده لاجل الحرام بس ربي لاجل نيتي عوضني وجازاني

الله لايحرمني من مرتضى ولا من محمد ويبلغني بعافية فاطمه اللي باقي كم شهر وتكون في احضاني .



#مرتضى
عمر السعاده ماكانت بالمال وعمر العافيه ما كانت بالمال خلوها قاعده اساسيه في حياتكم وانا عندكم اكبر مثال ثروتي ما خلتني اشتري العافيه لانغام ولا حتى خلتني انجب منها طفل ونعيش حياتنا .

عمر ثروتي ماخلت دعاء تقوم من غيبوبتها ولا قدرت افعل لها شي غير رحمة الله لها فاقت من غيبوبتها بعد مرور ثلاث اشهر


يمكن لْـۆ كنت فقير كنت شاعيش مرتاح وكنت شاخلف من بدايه ماتزوجت الله يدي شي وياخذ شي لاتفكروا ان كل غني مرتاح وتحسدوهم على غناهم صدقوني المال مش كل شي يمكن تكون انت اسعد منه فكل شي تملكه تكون انت غني به عافيتك غناء ڵـڱ وجودك جنب اهلك غناء ڵـڱ
ضحكة عيالك ووجودهم جنبك ولو مابش الرفاهيه المتاحه لهم غناء لك وجود زوجه صالحه تشاركك حياتك غناء ڵـڱ كل شخص معه شي منفرد فيه وغني به وانا غني مش بثروتي انا غني ان الله كتب لي في اخر عمري دعاء وكانت فعلا دعاء لي بس مدري من دعى لي بها وغني بمحمد الذي ملكت الفرح والسعاده فعلا من يوم ما جاء على الدنيا والحمد لله على عوضه لي والله يبلغني بشوفة فاطمه وعافيه دعاء.


#مختار
يوم ماخطبت ملاك حسيت خلاص ان هي ملكي واني ملكت كل شي ماتوقعت ان الله كتب لي اخطبها بعد ما يأست فعلا اني اخطبها وتكون لي بس الله كل شي عنده لحكمه لاني تزوجت وماقنع قلبي منها ما اكذب عليكم كنت احلمها واصل اني معي وقربي وفي حضني بس الله بخطوبتيي لها وصلي رساله عنوانها اقنع وفعلا قنعت وبطلت احلمها ورضيت بحياتي مادورت على شريكة حياتي وكرست جهدي وحياتي اني ابني حياتي العمليه ماكنت مقتنع ابدا بفكره الزواج التقليدي لاني اشتي اعيش مع انسانه افهمها وتفهمني من قبل ادرس شخصيتها هي مشابهه لي او لٱ بس بعد ما الله عوضني بوجود بثينه في حياتي اقتنعت فعلا بالزواج التقليدي رغم اني اعرفها بس ماخضنا اي علاقه او نوع التعارف سرت لـٍهآ من الباب بواسطة شهد وفعلا صدقت المثل الذي يقل (مايجمع في الارض الا وقد جمع في السماء)


#خالد وشهد
ماتخيلت البنت الصغيره الذي شفتها بزي المدرسه والشيله البيضاء تكون أجمل زوجه مثاليه لهذا الحد رغم صغر سنها الا اني محظوظ بشهد وعقلها وشخصيتها وطموحها زوجه وحبيبه صالحه ومثاليه في البيت وطالبه مجتهده ومثابره في جامعتها شهد نعمه شهد جنه شهد حياه .


#شهد
صدقوني ان النصيب الذي بيكتبه الله لنا هو الحب الحقيقي الذي عنعيشه بس لابد من القناعة وان الشي الذي كنا مش متخيلين حياتنا بدونه عنعيش بدونه ونضحك بدونه ونحزن بدونه ونمشي في الحياه بدونه مافي شي مستحيل نعمة النسيان نعمة عظيمة ومشاغل الحياه وشريك صالح في حياتك كفيل انه ينسيك كل شي فالحمد لله اذكر نفسي اني مشيت ثلاث سنوات بعد يوسف وانا في قمة ارتياحي وسعادتي فعلا الله كفيل ان يلملم شتات قلبك ويرجعك للحياه من جديد .

كل شي مكتوب من الله هو خير لنا واكيد تاخيري في الحمل هو خير لي ومنتظره العوض الجميل الذي يكمل حياتي بسعاده ابديه مع خالد نطفه طاهره نقيه ترضاها لي ياربي .


#نهاية خربشات وجعي هنا خذو العبرة من كل كلمه في الروايه مشاعري حقيقيه كل غصه كل وجع كل ضحكه كل موقف انا فعلا عشته في واقعي كلماتي مش من خيال.. يوسف موجود ومتزوج وشهد موجوده ومتزوجه دعاء موجوده ومرتضى موجود مختار وبثينه موجودين... نصيحه لٱ تعلقوا امالكم في من تحبوا لانكم ستخذلون يوم من الايام….. وارضوا فيما كتب لكم لان الهدايا المحمله من السماء هي السعاده الحقيقيه لكم
.

#انتهت





https://t.me/rewayatyamania/36533





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أيان:حاضر يا سيديييي
الجد:نزل أيدك
أيان:أيدي شو أيدي وين
واتفرج على أيدو كان ضارب تحية😂😂
أيان كان عم يتفرج على أيدو ويقول:والله جنيت خلاص أنا جنيت العقل ايلي عندي كمان رااااح
الجد:جدو شو صاير معك
أيان قعد على الدرج
أيان :أخخخخ والله انا كمان ما بعرف😔،،،،جديييي الأنسان ممكن يحب من أول مرة هااااا يعني هيك شاف بنت ما عطيتو وش حبيتو برأي هاد مو حب مو جدي هاد لأنو جرحت كبريائي وثقتي بنفسي عم أعمل هيك مو. مو جدي هاد الحب انا ما حبيت،، اصلان انا ما بحب أنا انا (صرخ) بتسلااااا بتسلاااا
الجد:لك خراااس تنفس يا ابني تنفس
أيان:جدي لك من هلأ انا ما بعرف أتنفس من غيرة لك انا شو بدي اعمل من دونا
الجد:انت بتمزح صح
أيان:انشالله انشالله....أوفففف
وتوجه لغرفتو وحط راسو على مخدتو وغفا ونام وهو عم يفكر فيها واخيراًّ اقنع حالو أنو هاد الشعرو منو حب بس لأنو هي جرحت كبريائو حابب يحصل عليها😂
__________________
#نهاية البارت الثاني
يمان:بلايستيشن😂
ستا:ضراب السخن يلا قومو عملتلكون اكلاتكون المفضلة☺️
سليم:والله يسلمون يا ستي
ستا:يلا عامر خلاص بتاكل وبترجع تقرأ
عامر:بس ضل هل الفقرة
يمان:تركيه ستي والله بحياتي كلااا ما شفت مدمن دراسة
الكل:😂😂😂
أكلو و سهرو احلى سهرة
_______________

#نهاية البارت الثالث
مايا (هي وعم تتنفس بصوت عالي): والله منك قليل
يمان:أي والله😂😂أي اذا خلصتو ممكن نروح ع الورشة لأنو في سيارة لازم نسلما المسا ولسا ما خلصناها
أيان:لا تقولولي في عندكم ورشة تصليح
يمان:أي انت كمان تعا معنا والله حبيتك
أيان:أي بجي ليش لأ بس لازم تعلموني حتى ساعدكم
جان:أي منيح لأنو انا ما بقدر اجي معكوم بدي روح وراجع الصفقة والملفات والأوراق اليوم بدي قابل الشريك خلي مايا تعلمك
لأنو هي اشطر وحدة فينا من بعد يمان😂
أيان (تطلع على مايا):كل مرة بقول خلاص ما عاد تصدميني بس بنصدم اكتر ،،،سيارات لكان
مايا:أي سيارة والتصليح والله شغلة كتير حلوة
الكل:😂😂😂
سليم:يلا ضبو حالكون وروحو اتحممو خلونا نروح
الكل:يلا
واخدو الشور ولبسو لبسون واتوجهو للورشة
يمان فتح الورشة
يمان:وهي هي حياتي كلااا
مايا:😂😂وين السيارة
ويمان مايا بلشو تصليح بالسيارة وأيان يساعدون وعامر كمان وسليم بس يأمر ويشرب شاي
بعد مدة
مايا:أوف وهي خلصنا،،،،جوعانين؟؟؟
يمان:أي والله
مايا يلا بدي روح ع البيت وجيب شي يتاكل واجي
أيان:ليش لتروحي للبيت بنجيب اكلات من الدكان وخلاص
مايا:لا مافي داعي اصلن (اشرت بأيدا للبيت يلي قدام الدكان)هاد هو البيت
كان بيت عادي
أيان:أمممم
مايا:بدكوم شي خاص
يمان:أستني انا كمان رح اجي معك
مايا:يلا
جابو الأكل واكلوه والكل وسكرو الورشة والكل راح ع بيته
اما بلنسبة لأيان الكل حبوه كتيرر لتواضعو،،، يعني بس حدا متلو بيناسب هل شلة وصار هو يمان كتير صحبا
____________
"عند جان"
كان عم يجهز الأوراق المهمة يلي بدا تلزمو
اتطلع ع ساعتو صارت 7:35

وركب سيارتو وراح

وفات ع المطعم وجلس ع الطاولة المحجوزة للأجتماع
جان:لو سمحت بس ليش في كرسيين
الكرسون:لأنو بس وحدة بدا تجي
جان:والمحامي والسكرتيرة
الكرسون:لأ طلبو بس لشخصين
جان:شكراً
الكرسون:عفوا
ودخلت ممثلة الشركة بلصفقة الباب وجان ما انتبه لأنو كان لفف ضهرو لألها وسألت عن الطاولة يلي مخصوصة للأجتماع ورافقة الكرسون للطاولة
:مرحبا
جان(حمل حالو وظبط القميص والجاكيت ولف حالو):
اهلين(وانصدم)سيلين
سيلين:إهلين انت رفيق مايا جان صح مني مخربطة
جان(صار قلبو ينبض كأنو رح يطلع من محلو):أي أي صح
انتي ممثلة شركة كايا
سيلين: أي
وقعدو صار يحكو عن الصفقة والشغل والشركة وجان تذكر حكي مايا انو تتصرف ع طبيعتو وفعلاً تصرف وانعجبت سيلين من طريقة حكيو تفكيرو وماحسو بلوقت وهن عم يضحوكو مع بعض وصارت الساعة11
سيلين اتطلعت ع الساعة
سيلين:ييي لك صارت11
جان:عنجد والله ما انتبهت
سيلين:والله انا كمان الصحبة معك كانت حلوة
جان:بيشرفني هاد الشي
وقامت سيلين من على الكرسي
سيلين:لكان انا بدي اطلب اذنك لأنو الوقت تأخر وبدي روح ع البيت
جان:وصلك
سيلين:لا شكرا سيارتي معي
وسلمو ع بعض وراحو
فات جان ع البيت وهو عم يضحك وتوجه لغرفتو من الفرحة والتفكير فيها ما قدر ينام😂
_____________
"ببيت أيان"
فاتت سيلين وشافت جدا
سيلين:مسا الخير جدي شو عم تستنا أيان
الجد:مسا النور لا والله بنتي عم استناكي خفت عليكي
سيلين:عم تستناني شو أيان بلبيت
الجد:أي وهو أجا وكان تعبان راح ع غرفتو نام
سيلين:لاكن منيح
الجد:أي انتي شو عملتي
سيلين:والله يا جدي الصفقة كتير منيحة وسمعة الشركة نضيفة وما عليها حكي يعني برأي نتوكل ع الله
الجد:أي بس اذا وقعنا لازم حدا منا يروح ويستقر بشركتون
سيلين:عنجد
الجد:أي لأنو الشغل كبير
سيلين:لكان انا بروح
الجد:اي انا كمان كنت بدي اطلب منك هل شي بتعرفي اديش بوثق فيكي
سيلين(باست راسو لجدا):الله يحميلي ياك ومايحرمني منك يا جدو حبيبي
الجد:يلا روحي ع غرفتك ونامي
الجد(بقلبو):والله باين انو سيلين انعجبت فيه والله جان شب منيح وحابب يصير صهري😄
«فلاش باك»
ابوه لجان:أي شو رأيك يا بيك
الجد:والله ليش لأ بس بيكون بيعلمك اذا ما حبو بعض وتفاهمو ما بيصير هل الزواج
أبوه لجان:اصلن انا كمان كنت عم فكر هيك،،،أي لكان لاتخلي لا محامي ولا سكرتيرا يروحو معون خليهون لحالون
الجد:يلا انشالله
«باك»
الجد: أي انشالله يلي فيو خير يصير
وراح ع غرفتو حتى حتى ينام
___________________


#نهاية بارت الرابع
بزمن راحتهم وسعادتهم حلم صعب المنال وكانوا موجودين بأعلى نقطة ومستحيل يقدرو يوصلولهم !!
بعد هيك هلق رح يحسوا بالعطش الشديد…
والضعف المرير…
وإهانة الحاجة بعد فاجعة تعبهم …وشقاهم … وغيابهم #المستبدّ

الوقت العامل الأهم والأقوى بتحديد المصائر … الوقت يلي بقولو عنو متل السيف حاد وقاطع … إذا عرفنا كيف نستخدمة رح نفوز بس إذا تعثرنا رح توقع فوق راسنا الكارثة
الوقت يلي قالو عنو انو بداوي الوجع وممكن نقدر نرجع نوقف على اجرينا مع مرور الوقت
بس نسيو كلمة الجروح هي الاهم بهالنقطة … صح الوقت بسكر الجروح بس ياترى الدمل يلي تركها …
اثاره وذكرياته رح نقدر ننساها !!
غصب عنهم بينجبروا ليرجعوا للماضي يلي بحاولوا دائماً يبعدوا عنو … بيمشوا خطوة وبيرجعوا عشرة وهني لساهن بحاولو !! وبقاومو !! وبحاربوا !!…………

بالواقع مافي #خاتمة فكل #نهاية هي بداية #جديدة لكل شي
#يتبع في الموسم الثاني تحت عنوان #لعنة_الموت قريباً
إلينا. والله خير البر عاجله

ميس..انتي اقعدي بعدك بأول حملك انا بروح معهم

منى. اذا بدكم بروح معكم انا

جمانه.. لا انتي يمكن تطلعي حامل كمان

ميس..عنجد رح صير خاله

مجد..وانا ليش ما بعرف

منى..ليه ما حللت يا جماعه يمكن مو حامل

ام إيهاب..بأذن الله حامل وجهك مصفى ونلاحظ عليكي من اول ما شفتك الله يكرمكم ويتمم على خير

الكل امين يارب..
بعد اسبوع...
مبروك عليكي وعليي
إنتي صرتي منّي وفيي
قالو ما في فرحة بتكمل
كملت وصرتي بين ديي
مبروك عليكي وعليي
إنتي صرتي منّي وفيي
قالو ما في فرحة بتكمل
كملت وصرتي بين ديي
لا إلي لا إلي
هل الحلا لا إلي
طلّة بتبكي الغزلان
وعيون بتغلي غلي
ما في شي تمنيتو
إلا وفيك لقيتو
حبّك صلاحيتو أبدية أبدية

دخلو العرسان عالصاله بأحلى كله..
وكان عرسهما بجنن..

اسد..بحبك لآخر العمر..
اجوان..بحبك للموت اسد انتا اول واخر واحد ليسكن قلبي بظيرضل طول لعمر حدك

اسد..واخيرا يا رب اسمعتها منك ..شو رأيك نتركهم بعرسو لحالهم ونروح لعالمنا الخاص

اجوان..مو حلوة اسد

اسد..لا حلوة ونص.

وقبل ما يلف وجهة وقف فارس قدامهم كان لابس خيمار وداخل على أساس أنه مرة

اول ما شافه اسد خبى اجوان ورى ضهرو والبنات يصرخو وصلت الاصوات لعند الرجال..

راحت ام إيهاب وغطت اجوان بعباة
....
اسد..لونك مو حرمه ما كان دخلت بين النسوان يا كلب..

فارس...رح خلي الفرحه فرحتين ورملك عاروستك الحلوة اليوم ...

ضغط علزناد وطلعت الطلقة بس مين...

اجا الشرطه وهو يصرخ..
اختتتي ميببس
ليش عملتي هيك ليش

كان ببكي ويصرخ بعالي صوته ..

مجد فات وانصدم ركض الكل لعندها ..

ميس وهي تلفظ اخر أنفاسها..يا. سا.مح... وني
انا تب...لي. ت مجد وتسببت بقتلو سامحني. غمضت عينها

وفارس يبكي ويصرخ ..

نزلت دمعه من عين مجد ..

شالو الجثة وراحو كل واحد على بيته..

اجوان كانت خايفه وبتىرجف من الخوف

ام اسد .يا قلبي عم ترجف رجف اشربي كاسه الحليب الدافئه وان شاء بتروقي حبيبتي

ابني اسد لا تتركها حاولت تخليها تبدل تيابها..

اسد..روحي ارتاحي امي الكل تعب واطمني اجوان رح تكون بخير ...

ضل اسد طول الليل وهو يهدي فيها ما كانت مصدومه أقل من مجد.

الي كان حاضن منى وببكي متل الطفل..

منى تعاطفت معه وما تركته..
مر اسبوع واسد واجوان زي ما هنن رجع اسد يشتغل لمكتبه وبيوم كان راجع كالعادة متأخر فتحت باب شقته ورمى حاله عالكنبه..

اجت بأيديها الناعمين التفو حولين رقبته بكل جنيه.

اسد سحبها احضنه..اجوان شو عم تعملي انتي

اجوان..لا تحكي ولا كلمه..
اول شي شكراً لأنك زوجي
ثانياً مرينا بصعوبات ولو حد غيرك اتركني وتزوج من زمان
ثالثاً..انا ما بعمل هالشي لانه الك حق لا انا بعمل هالشي لاني بأمن على روحة معك انتا وبس

تلاقت عيونهم لثواني ..
واختفو من الصالون لغرفتهم..

العبرة من القصة أنه مو دائما زواج الاقارب غلطه بالعكس أحيانا بكون ابن العم سند ويمكن تلاقو فيه مواصفات الزوج المثالي متل ما لقتو اجوان بأسد...

#نهاية 🤍
ابو مايا(مد أيدو):مرحبا
أيان:اهلين
أبو مايا:تفضلو قعدو،،،،،وينو يمان
مايا:انا بعرف وينو
راحت ع الغرفة يلي فيها البلاستيشن
مايا:كنت بعرف انك هون😏
يمان(هو وعينو بلشاشة):شو لساتك زعلاني مني
مايا:ابي سأل عنك واجيت لخبرك
يمان:أنا اسف🙁
مايا:اسف هاااا اسف ولكلام يلي حكيتو هااا بتعرف انا ما بحب المزح بهدول الأمور
يمان:والله اسف،،،،شو اعمل حتى تسامحيني،،شو اعمل اذا لساني طويل
.....
نزل من الدرج الدكتور علي:فرسان الأربعة شو صرتو خمسة
تتطلع أيان بمصدر الصوت وتفاجأ لك شو عم يعمل دكتور علي هون
الدكتور علي:شو أيان انصدمت اني هون(وضحك مد ايدو ليسلم عليه)انا بكون عما لمايا
أيان(سلم عليه):عماا يعني اخو ابوها
سليم:والله الولد اليوم منو قادر ينام من الصدمات😂😂
الكل:😂😂
أبو مايا:تفضلو ع الطاولة
والكل جلس
علي:شو وينو يمان ومايا
سوزان:ابني كان عم يجي منون صوت عالي بعتقد كانو عم تخانقو
علي:يتخانق وهدول الجوز جان سليم شو صاير
سليم:لا تسأل يمان وطولت لسانو
خلاص انا بناديون وبخوفون شوي بيصيرو متل الصراط المستقيم
حمل حالو من ع الكرسي وتوجه للغرفة

مايا:واللله بقتلك هاااا يعني ما بتعرفني هاااا ما بتعرفي
يمان:ااااايييييي خلاص اعتذار واعتذرنا شو بدك تذليني
سليم(بصوت عالي رجفهوم):شو عم تعملووووو
وليش عم تتخانقو
مايا:اا،،،،،ا،،،،ا،ا بصراحة اخي
سليم:يلا تصالحو قدامي (وصرخ)يلااااااا
يمان(توجه لعند مايا وفتح ايدو):مايا حبيبتي انا اسف
مايا(كمان فتحت ايدا وتوجهت لعندو):ههههه والله انا تقلتا شووووي تعا تعا اخي والله انا اسفة
سليم:ايوا هلأ يا عيني عليكون،،،،وهلأ قدامي لشوف
مايا ويمان كانو حاطين كتافون على بعض وبيبتسم لبعض ويتأسفو
علي:شو متخانقين
سليم:والله كانو رح يقتلو بعض
مايا(ضربت كف بكف):بس هلأ مافي،،،صحيح شريك
يمان:أي اكيد،،،،،،اووووه سوزان خانم ابدعتي😄
سوزان:صحا وهنا يا روحي
وهيك قضو الليل كلا بضحك
________________

#نهاية البارت الخامس
أيان:يعني ما رح ترجي😍
مايا:لأ🙂
يمان:شريك جهز حالك اليوم بدنا نجتمع عندي بلورشو انا وانت ومايا وجان وسليم و عامر أوكي
أيان:أوكي
يمان:مايا اكيد بدك تجي مو وحابب تعطي رأيك بلورشة الجديدة كمان،، بدي أرسلك العنوان
مايا:أوكي
يمان(تطلع حولو):شوو وينا أسيل
مايا(تطلعت عليه منفوق لتحت ورفعت حواجبو):أسيلللل و وينا
يمان:أي وينا لك ما تضيع بلشركة طالع شوفا
مايا:أي روح روح أكيد هلأ ضايعة
خرج يمان وضل أيان ومايا وحدون
مايا:اي شو كنت بدي قلك
أيان:شو
مايا:بدي تقارير بكل الأعمال والصفقات بتلات سنوات الماضية والأقسام يلي هون بدي تقارير مفصلة منيح واذا شخص انت بتوثق فيه عمل بيكون احسن
ايان:غيرو
مايا:سلامتك😊
اي،،ي،،،ي انا بدي روح سلام
وخرجت بسرعة
أيان(بقلبو،،،وحط أيدو ع قلبو):اخخخ لك مايا بس أعرف كل مرة بشوفك فيا شو عم تعملي في ولا شي تغير فيها لا جمالا ولا ضحكتها ولا تصرفاتا والله حسيت انو حبيت مرة تانية😍
___________
"عند ايان بلورشة"
كل الشباب كانو مجتمعين غير مايا
سليم:أيي قلتو في مفاجئا شو وينا
يمان:والله المفاحئة شوي اتأخرت😂
وايان كل الوقت عيونو ع الباب وبأنتظار مايا
مايا:شو عم تعملوووو
سليم جان وعامر:مايا😳
سليم:لك شو عم تعملي هون
مايا:اوووف اتركونا من الأسالة فيني ضمكوم لأنو والله كتير شتقتلكوم
ضمو بعض وقعدو متل أيام زمان
مايا:أي يا جراح شو عم تساوي
عامر:والله ما عم اعمل شي وانا هل أسبوعين كنت بدي اجي لعندك مشان المؤتمر
جان:انتي شو عم تساوي من بعد ما رحت عبريطانيا
الأشغال بتمشي منيح
مايا:اي والله الحمدلله والله مو لوحدي ساويت هاد الشي خالتي وخالي،،،،وااااف قصدي ابوه وامه لأيان كتير ساعدوني ونص الأعمال ساويناها مع بعض
أيان:انتي تعرفتي على أهلي
مايا:اي والله كنا كل الوقت مع بعض كمان
أيان فرح لهاد الشي كتير
وصارو يحكو ويضحكو ويمان ينكت والكل يضحك اما ايان اكتفى بس للنظر لمايا😍
بعد مدة استقرت مايا بالشركة وصارت تعمل وتنظم وتقترح افكار وخطط لتقدم الشركة وايان والشركاء التانين كانو ينبهرو واما يمان كترت زياراتو لشركة مشان أسيل وحتى اقترح ع مايا انو يشتغل بالشركة
_______________

#نهاية البارت السادس
أيان(ضحك):أي لكان بنلتقا
فات أيان وفتح البواب الباب
البواب:مساء الخير أيان بيك
أيان:كم مرة قلتلك يا عمي نهاد لا تقلي بيك،،أبني، أبنييي
البواب(عم نهاد) ضحك: بس ما بيصير
أيان:كيف ما بيصير بيصير ونص المهم مين بلبيت
عم نهاد:البيك و سيلين خانوم
أيان:أممممم...طب عرفو أنو أمبارح ما رجعت ع البيت يعني جهز حالي لبهدلة
عم نهاد(ضحك😂):أخخخ منك يلا روح روح
دخل أيان راسو من الباب حتى يتفحص المكان
أيان:ههههه والله منون هون
الجد:مين منو هون
أيان اتطلع على فوق وضحك
أيان: ه ههه هه ه جدي أنت هون كيفك أنشالله بخير
الجد:هل مرة ما رح تفلت أنت وعدتني أنو تركز على دراستك وما ترسب بأي مادة
أيان(أبتسم):ه ه ههه شو انا وعدك هل وعد مني متزكر و(كان عامل حالو عم يضحك)
الجد(بصوت عالي):يااااااووولللد
أيان:😄شوفي دغري عصبت والله بمزح، مزحةةة
الجد: وين كنت مبارح
أيان:شو وين كنت مبارح (واتطلع على الأرض)
"وأشر على غرفتو"كنت بغرفتي
الجد:كنت بغرفتك موو
أيان حاول يغير الموضوع
أيان (ضرب كفيه ببعض):له له له يا أيان لك أختي ع الأساس اليوم ترجع من السفر (وعلا صوتو )و ناداها
:سيلييييين يا سيلو لك وين أنتي
سيلين:أخي أنا هون جنبك
وطلع على يمين شاف عم تلوح بأيدها وفتحت أيديها
أيان ضمها
أيان:بتعرفي عنجد شتقتلك😂😂
سيلين:صدقت يعنى مو مشان تنفد من البهدلة هاااا
أيان: هلأ عن شو عم تحكي ما بعرف ولا عندي علم🙂
سيلين(مسكت أدنو):ما عندك علم موو
اتطلعت على جدا
سيلين: لك جدي أحكي مع أبي وأمي خليهون ياخدوه لاهاد الحيوان
أيان(😳):له له له يا حوينت العشرا فيكون هلأ هيك بتعملو فيني وانا كل الليل بلمشفى عند رفيقي😔
سيلين:وهاد الرفيق شب ولا بنت اذا ممكن تفسر هل نقطة بسس
أيان أتطلع على جدو يلي فارط ضحك منون وعم يقهقه
أيان:لك جدي سمعت حفيدتك شو عم تقول عم تقول بنات لك أستغفراللههههه
الجد (هو وعم يضحك): لك أتركيه هلأ يا سيلين دبارو عندي والله مجهزلك مفاجئة رح تنصدم
أيان:وفيا أشيء حلوة من الجنس اللطيف هااا☺️
سيلين:هلأ كنت عم تقول أنا والبنات أستغفر الله ومابعرف شو
أيان: شوووو أنا ما أنا شو حكت
سيلين:أنا ما بدي أحكي ولا كلمة زيادة لأنو بعرف على فاضي
أيان:أذا خلصنا من جلست التحقيق رح روح نام
سيلين:روح روح جلست تحقيق مااا
أيان:شو لكان
أيان( هو وعم يطلع):لك كيف نسيت و رجع لورا وتطلع على جدو...جدي قبل ما أنساا سيارتي صفيتا بمكان مخالف والبلدية أخدوها😁بذكاتك أذا رحت وجبتها بتكون أنشاللهه راضي عني
الجد (هو وعم يهز براسو):راضي عني ماااا،،، ليش ما تفاجئة يا سيلينو
سيلين:جدي بتتشرط أنو هل ولد ما رح يتغير بس بعرف لمين طالع لك ماما و بابا من أكبر رواد الأعمال ببرطانيا وانت ما شالله بنيت كل شي من الصفر ومن عمر صغير
(أشرت بأيدا على أيان, ورفعت صوتا):لك بس قولي هاد لمييييين
أيان: هااااي هاااي خلاص لا تعصبو حالكون كلا شقفت سيارة نعست يلا باي
وطلع ع الدرج وفات ع غرفتو
سيلين:شو جدي شو ناوي تعمل فيه
الجد: والله فكرت بفكرة جهنمية😂😂رح تخليت يدرس ورجلو فوق رقبتو و من بكرة بدي بلشاا
سيلين:والله شوقتني😄
الجد:تعالي لقلك............,
سيلين(اختو لإيان عمرة 20 سنة ومشالله عليها لهل بنت ذكية وظريفة ملامحة متل الملاك عيونا زرق وشعرا أشقر طويل وبتدرس أدارة أعمال و مديرة بالشركة )



أيان عمل دوش ولبس بنطلون أسود وكنزة رمادية نص كم وبوط أسود وساعة سودة وحط من عطرة وتسلل
ليطلع من الڤيلا حتى يروح ع الحفة💃
أيان(هوا وعم يحكي ع التلفون بهمس):ألو شريك وينك
فادي:يلا جاي حتى أخدك
أيان:يلا بسرعة
فادي:جاي جاي
أيان طلع برا الڤيلا والجد كان عم يتفرج عليه (وبقلبو):
أيامك الأخيرة أستمتع فيها😂
وفات ع غرفتو

أيان:عمو نهاد.....عمو نهااااد
العم:أيوووااا شوفي صاير شي
أيان:شو بدو يصيررر يا عمي لك شو بدي قلك أنا طالع
وأذا حدا حس علي خبرني واحكيلك شي حجة
العم:أخخخ يا أيان شو عملت في بعد هل عمر يعني أكذب لك روح شو بدي قلك وكذب ما رح أكذب واصلن الجد عارف انو طلعت
أيان:بيعرف😑
العم: أي وحكالي أحكيلك أستمتع هدول أيامك الأخيرة
أيان:واللهه هاد عم يحسسني أنو رح موت🙂
العم:بعيد الشر
واجا صوت من وراهون كان صوت السيارة
فادي:يلاااااا
أيان:جاي جاي على مهلك يا أبني
وراحو ع حفلتون ومتل العادة من الشرب ما قدر أيان يرجع ع البيت وضل بلفندق

#نهاية البارت الأول