#الجزء_الرابع_عشر (14) : #والأخييييير
#اللـيـلة_الحمـراء_بقلم_مروةآغا
سكر الباب وهو بيتنهد متأكد انو ورقة الطلاق حطها على الطاولة قدامو وشاف توقيعها الخاص باسمها …حمل جوالو واتصل فيها
فتحت الخط على عجل وهي بتقول: الو
مراد: كيفك
نرجس: هاد انت منين جبت رقمي
مراد: ماصعبة حارس شركتكم كتير خدوم
نرجس: والله لفرجيه
بهمس قال: وصلتني ورقة الطلاق
سكتت وهي بتستنى يعصب او يقول كلام مالو طعمة كعادتو بس سمعتو قال: بقدر اعزمك عزيمة اخيرة قبل ما نترك بعض
نرجس: عنجد بتحكي يعني مابدك تعصب وتصرخ
ابتسم وهو بقول: لا بس كنت حابب نلتقي يعني انو لنصير اصدقاء وبعطيكي ورقة الطلاق
فكرت لثانية وهي بتقول: بس هيك يعني عزيمة
مراد: أي ليش خيفانة
نرجس: لا ماخيفانة بس ما متعودة عليك هيك
مراد: اليوم بعد الشغل بمر باخدك من بيتك سلام
سكرت الخط وهي لسا مصدومة من هدوئه معقول هاد يلي كان عم يحكي معها مراد ولا واحد تاني !!؟؟
بعد الشغل رجعت للبيت جهزت حالها بحماس لتروح معو رغم انو كل شوي توبخ حالا حتى ما تتحمس للمشوار بس لا إراديا تلاقي حالا عم تبتسم بفرحة طفلة صغيرة
الساعة 5 بالظبط كان عندها عند الباب علّملها على جوالها وهي فورا نزلت دورت عليه لحتى شافتو بشفّط قدامها بموتور اسود كبير
شهقت وهي بتقول: والله مجنون شو هاد
مراد: عجبك ماهيك!؟
ترجس: حلو كتير مبارك ايمات جبتو
مراد: من يومين وانت أول وحدة رح تركبي فيه
اتطلع عليها من فوق لتحت باعجاب كانت لابسة فستان ابيض طويل وفوقو جاكيت جينز قصير فاردة شعرها وحاطة على عيونها نظارات سود كبار
قالتلو: شبك عم تطلع عليي هيك
نزل راسو وهو بقول: روحي بدلي هالفسان الله يرضى عليكي والبسي سبور لتطلعي ورايي
نرجس: شووو لا مستحيل مابدي
مراد: ليش ما بتثقي فيي
نرجس: ماهيك بس بخاف اوقع
مراد: مابعرفك جبانة
نرجس بتحدي: اكيد ماجبانة
مراد: لكن يلا ناطرك
متل البرق ركضت بدلت تيابها لبنطلون جنز خصر عالي وكنزة سودا مع بوط اسود رياضي وعلى خصرها حطت شنتة رياضية خفيفة ورفعت شعرها الاسود الكحيل بكعكة ناعمة ورتبت غرتها فوق جبتها بتناسق
لما شافها ما قدر يخبي نظرة الاعجاب فيها كالعادة بس لما شاف روزتها مدلا ايدو بغطى الراس المخصص للموتور
سحبتو من ايدو وهي بتلبسو وبتركب وراه وهمستلو: لا اوقع
لف لجهتها وهمسلها: اتمسكي منيح مابتوقعي
اتعلقت فيه متل طفلة وهو طار بالموتر وسط صريخها العالي
ومشي بين السيارات الكتيرة وبسرعة قياسية كانو على شط البحر
نزل قبلها وهي كانت لسا عم تحاول تستوعب شو عاشت
رفعلها غطى راسها وهو بقول: شو صرلك
نرجس: اووو قلبي عم يدق
مراد: اي هاد الأدرينالين ارتفع عندك
نرجس: بس حلووو اول مرة بركب موتور
اتلفتت حواليها لتشوف حالها بالبحر بالمطعم القديم يلي اكلو عندو سمك
سالتو: ليش جبتني لهون
مراد: بعرفك بتحبي السمك
نرجس: اي بحبو بس
مراد: بزكرك بالماضي صحيح باليوم الحلو يلي عشناه
نزلت راسها ورتبت شعرها بس هو قال: واليوم رح نعيش نفس هداك اليوم
بعدت عنو ومشيت ودخلت لجوا المطعم ولشط البحر ولنفس طاولتن القديمة صف موتورو ولحقها طلب الاكل وقرب منها
لما قعد قالتلو: مراد شو بدك احكي بصراحة
مراد: ولا شي بس بدي اخر لقاء بيناتنا يكون منيح مشان نبقى نتذكرو
نرجس: انا مستغربة منك انت بحياتك ما كنت هيك انت متطلب زيادة بتؤمر وبتنهي وبتتملك الشخص لاكبر قدر ممكن لحتى يرجعلك
اتنهد واتطلع على البحر وهو بقول: أي صح بس هالطريقة مانجحت أبداً وواضح اني خسرت كتير بسببها انا هلق فرحان كتير وفتحت صفحة جديدة
بحياتي لهيك مابدي شي يعكرلي مزاجي
نرجس: اه ايوا الله يسعدك منيح لقيت سعادتك اخيراً
سكتت واتلونت بشرتها للون الخمري وهو شاف تغيرها … قلها: لا تفكري بسبب طلاقنا بس انا فتحت شغل جديد وانتقلت لبيت جديد يعني هيك بس
هلق هديت ملامح وجها وهي بتقول: كتير منيح مبروك شو بدك تشتغل
مراد: بعت السيارة واشتريت فيها الموتور ورممت بيت اهلي
نرجس: كتير حلو بيت اهلك هو الاساس
مراد: وبعت شقتي ومعي شوية مصاري بدي افتح نادي رياضي
نرجس: كتير فكرة حلوة
مراد: لهيك قلت منلتقى وبتشوفي النادي معي
نرجس: أي تمام مافي مشكلة
وصلت طلبيتهم وشافت انو طلبلا نفس السمك القديم يلي بتحبو
اكلو بصمت وشاف شقد معاملتها رسمية معو فماحب يزعجها اكتر حكو كام كلمة وما جابو سيرة الماضي أبداً
بعد العشا طلعو سوا وركبو بالمتور بكل هدوء وكانن مابيعرفو بعض من قبل
لما شدتلو على خصرو قالتلو: سوق بسرعة
التفت لعندها والتقت عيونن ببعض من ورا غطا الطاقية الخاصة بالمتور هزلا راسو وشد ايديها على خصرو أكتر وطار فيها ولفلفها بشوارع البلد كلها
وهي وراه كل شوي تبعد ايديها عن خصرو لرفعن بالسما وتمثل انها بتطير وتضحك من كل قلبها
وقفو عند باب النادي نزلت وهي بتضحك وبتاخد نفسها بصعوبة: يالله شو حلووو عم فكر جيب متور سوقو باليل بيعطي طاقة حلوة ومنيح للزحمة ههههه
#اللـيـلة_الحمـراء_بقلم_مروةآغا
سكر الباب وهو بيتنهد متأكد انو ورقة الطلاق حطها على الطاولة قدامو وشاف توقيعها الخاص باسمها …حمل جوالو واتصل فيها
فتحت الخط على عجل وهي بتقول: الو
مراد: كيفك
نرجس: هاد انت منين جبت رقمي
مراد: ماصعبة حارس شركتكم كتير خدوم
نرجس: والله لفرجيه
بهمس قال: وصلتني ورقة الطلاق
سكتت وهي بتستنى يعصب او يقول كلام مالو طعمة كعادتو بس سمعتو قال: بقدر اعزمك عزيمة اخيرة قبل ما نترك بعض
نرجس: عنجد بتحكي يعني مابدك تعصب وتصرخ
ابتسم وهو بقول: لا بس كنت حابب نلتقي يعني انو لنصير اصدقاء وبعطيكي ورقة الطلاق
فكرت لثانية وهي بتقول: بس هيك يعني عزيمة
مراد: أي ليش خيفانة
نرجس: لا ماخيفانة بس ما متعودة عليك هيك
مراد: اليوم بعد الشغل بمر باخدك من بيتك سلام
سكرت الخط وهي لسا مصدومة من هدوئه معقول هاد يلي كان عم يحكي معها مراد ولا واحد تاني !!؟؟
بعد الشغل رجعت للبيت جهزت حالها بحماس لتروح معو رغم انو كل شوي توبخ حالا حتى ما تتحمس للمشوار بس لا إراديا تلاقي حالا عم تبتسم بفرحة طفلة صغيرة
الساعة 5 بالظبط كان عندها عند الباب علّملها على جوالها وهي فورا نزلت دورت عليه لحتى شافتو بشفّط قدامها بموتور اسود كبير
شهقت وهي بتقول: والله مجنون شو هاد
مراد: عجبك ماهيك!؟
ترجس: حلو كتير مبارك ايمات جبتو
مراد: من يومين وانت أول وحدة رح تركبي فيه
اتطلع عليها من فوق لتحت باعجاب كانت لابسة فستان ابيض طويل وفوقو جاكيت جينز قصير فاردة شعرها وحاطة على عيونها نظارات سود كبار
قالتلو: شبك عم تطلع عليي هيك
نزل راسو وهو بقول: روحي بدلي هالفسان الله يرضى عليكي والبسي سبور لتطلعي ورايي
نرجس: شووو لا مستحيل مابدي
مراد: ليش ما بتثقي فيي
نرجس: ماهيك بس بخاف اوقع
مراد: مابعرفك جبانة
نرجس بتحدي: اكيد ماجبانة
مراد: لكن يلا ناطرك
متل البرق ركضت بدلت تيابها لبنطلون جنز خصر عالي وكنزة سودا مع بوط اسود رياضي وعلى خصرها حطت شنتة رياضية خفيفة ورفعت شعرها الاسود الكحيل بكعكة ناعمة ورتبت غرتها فوق جبتها بتناسق
لما شافها ما قدر يخبي نظرة الاعجاب فيها كالعادة بس لما شاف روزتها مدلا ايدو بغطى الراس المخصص للموتور
سحبتو من ايدو وهي بتلبسو وبتركب وراه وهمستلو: لا اوقع
لف لجهتها وهمسلها: اتمسكي منيح مابتوقعي
اتعلقت فيه متل طفلة وهو طار بالموتر وسط صريخها العالي
ومشي بين السيارات الكتيرة وبسرعة قياسية كانو على شط البحر
نزل قبلها وهي كانت لسا عم تحاول تستوعب شو عاشت
رفعلها غطى راسها وهو بقول: شو صرلك
نرجس: اووو قلبي عم يدق
مراد: اي هاد الأدرينالين ارتفع عندك
نرجس: بس حلووو اول مرة بركب موتور
اتلفتت حواليها لتشوف حالها بالبحر بالمطعم القديم يلي اكلو عندو سمك
سالتو: ليش جبتني لهون
مراد: بعرفك بتحبي السمك
نرجس: اي بحبو بس
مراد: بزكرك بالماضي صحيح باليوم الحلو يلي عشناه
نزلت راسها ورتبت شعرها بس هو قال: واليوم رح نعيش نفس هداك اليوم
بعدت عنو ومشيت ودخلت لجوا المطعم ولشط البحر ولنفس طاولتن القديمة صف موتورو ولحقها طلب الاكل وقرب منها
لما قعد قالتلو: مراد شو بدك احكي بصراحة
مراد: ولا شي بس بدي اخر لقاء بيناتنا يكون منيح مشان نبقى نتذكرو
نرجس: انا مستغربة منك انت بحياتك ما كنت هيك انت متطلب زيادة بتؤمر وبتنهي وبتتملك الشخص لاكبر قدر ممكن لحتى يرجعلك
اتنهد واتطلع على البحر وهو بقول: أي صح بس هالطريقة مانجحت أبداً وواضح اني خسرت كتير بسببها انا هلق فرحان كتير وفتحت صفحة جديدة
بحياتي لهيك مابدي شي يعكرلي مزاجي
نرجس: اه ايوا الله يسعدك منيح لقيت سعادتك اخيراً
سكتت واتلونت بشرتها للون الخمري وهو شاف تغيرها … قلها: لا تفكري بسبب طلاقنا بس انا فتحت شغل جديد وانتقلت لبيت جديد يعني هيك بس
هلق هديت ملامح وجها وهي بتقول: كتير منيح مبروك شو بدك تشتغل
مراد: بعت السيارة واشتريت فيها الموتور ورممت بيت اهلي
نرجس: كتير حلو بيت اهلك هو الاساس
مراد: وبعت شقتي ومعي شوية مصاري بدي افتح نادي رياضي
نرجس: كتير فكرة حلوة
مراد: لهيك قلت منلتقى وبتشوفي النادي معي
نرجس: أي تمام مافي مشكلة
وصلت طلبيتهم وشافت انو طلبلا نفس السمك القديم يلي بتحبو
اكلو بصمت وشاف شقد معاملتها رسمية معو فماحب يزعجها اكتر حكو كام كلمة وما جابو سيرة الماضي أبداً
بعد العشا طلعو سوا وركبو بالمتور بكل هدوء وكانن مابيعرفو بعض من قبل
لما شدتلو على خصرو قالتلو: سوق بسرعة
التفت لعندها والتقت عيونن ببعض من ورا غطا الطاقية الخاصة بالمتور هزلا راسو وشد ايديها على خصرو أكتر وطار فيها ولفلفها بشوارع البلد كلها
وهي وراه كل شوي تبعد ايديها عن خصرو لرفعن بالسما وتمثل انها بتطير وتضحك من كل قلبها
وقفو عند باب النادي نزلت وهي بتضحك وبتاخد نفسها بصعوبة: يالله شو حلووو عم فكر جيب متور سوقو باليل بيعطي طاقة حلوة ومنيح للزحمة ههههه