#لاتبالي... فإني عينيك...

البارت 80 ❤️

#ي الله الوجع اللي أحسه فيني...
لا تخلي حد من الغوالي يحسه...


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جليلة نزلت من غرفتها ع أساس تسير تستفسر من مها...


دخلت غرفتها وأن م بش أحد فيها... نزلت الحوش وابسرتها جالسه في بقعتها حق كل مررره...


جلست جنبها: اممممم مهاوي؟؟


مها: هااه؟؟


جليلة بتردد: اشتي اسألش سؤال ممكن؟؟


مها: خير ي جلجل اسألي؟؟


جليلة تنهدت: امممم مهدي؟! مهدي ي مها اشتي اعرف هو بيحبني والا ماشي؟؟ وإذا م بيحبني ليش طلبني؟؟


مها ابسرت لعندها: هييييه انتي مجنونه شكل حقش الفيوز ضربت... يعني بالله عليش هذا سؤال؟؟


جليلة: طيب أيش أفعل والله نظرته لي اليوم حسستني إني واحده مش مرغوب فيها وأني مغصوبه عليه...


مها خفعتها في رأسها: ابعدي فكرش هذا الاهبل والله ي جليلة أن أخي بيمووووت عليش والكل داري بهذا الشي ويمكن أمس كان مشغول...


جليلة تنهدت: مع إني شاكه في كلامش ليكن أن شاء الله يكون صح...


#‏مد وصلك بب ﺎللقاء لاا تشتريّ ثقل ﺎلكلام



وصلوا البيت ودخلوا ولا كأنه به شي...


علا باستغراب: هاه ي عزام م فعلتوا؟؟


عزام ابسر أمل بنص عين: ولا شي اسألوها لأني سرت وهي دخلت...


علا رفعت حاجب: اهاه وها ي ست أمل ما قالوا لش؟؟


أمل ابسرت تسنيم: والله ي أختي قالوا إني واحمه في الشهر الثاني وبعد كم شهر بيجيكم نفر جديد... واكيد عتفرحوا قووووي لأنكم مورعين له بفارغ الصبر


عاليه عوجت لقفها: اهاه واخيييرا وحمتي؟؟


أمل بقوة عين: والله عادني احسن من غيري من ثاني شهر وحمت وهم قد لهم أكثر من سنه ولا قد به شي... ويعلم الله أنهم م بيدوش جهال...


تسنيم اكتبدت وحست أنها تقصدها بس كابرت ابسرت لعند أمل: اهااااااا دام هكذا اسكه ورينا الكشف حق الجاهل...


أمل تورطت: هاه؟؟ اصلا م فعلت تلفزيون فعلت فحص عادي!


عزام رفع حاجب: بس أنا طرحتش في الغرفه حق التلفزيون والا ماشي؟؟


أمل اوووي والورطه:أيوه أيوه صح نسيت قالت لي غطوه عتديهن...


ريهام م صدقتها بس م اتدخلت وحستها أنها بتكذب... وإذا استمرت هكذا بتدخل في دوامه


ريهام: الله يكون في العوووون...


عزام ابسر تسنيم وقام: تسنيمي جي بعدي ي قلبي... وسار


تسنيم ع طووووول سارت بعده بدون تردد...


دخلت وغلقت الباب ودمعتها في طرف عينها... لفت له وتفاجأت بوجوده وراها وما انتبهت إلا بــ... 🙈 غطوا عيونكم عيييب ههههه


#وش تبيّ أحكي لك عن  دنيتْي ،لا صارت دنَيتي كلها أنت 😴💕


اليــوم الثانـــي...


متجهزه ومورعه في الصااااله ومتوتره بأقوى قوتهاااااا أيش يشتي منها عزام لما قالها تتجهز خير؟؟... وبتحرق من داخلها لييييش لهذا السااااع عندها وامس فلتها ساع الكلبه خارج حتى م عبرها بكلمه...


سنبت بعد م بسرته خارجي من غرفته وكانت تسنيم وراه تلبسه الكوت...


تسنيم حبته في صابره: الله يكون معك حبيبي انتبه لنفسك علسبي تمام...


عزام بفرحة: من عيوني ي عيوني تشتي شي آدي لش معي من خارج...


تسنيم: سلامتك ي قلبي..


أمل ابسرتهم وما استحملت كتفت ايديها: هيااااا ي عزام قده وقت والا ماشي؟؟


عزام انتبه لها: أوه م انتبهت لش نسيييت... ابسر تسنيم... يلا ي حب مع السلامه


تسنيم ابسرت أمل: الله معك ي روح روحي وراحتي...


أمل خطت لعندهم لأنها م عاد قدرت تستحمل حقهم اللغاجه... وقد بتحررررررق غيظ منهم


وصلت لعنده: يلا ي عزام أنا شسبقك ولما تكمل تترمسس الحقني... وسارت


عزام غمز لتسنيم... وخطي بعد امل هزرها بيدها...


عزام بعصبيه: أنا لما اقوووولش كلمه قولي حاضر... ولوما اقولش ورعي يعني ورعي لا تقلبي لي وجهش وتعفطي...


أمل وقدهي متضايقة: ناهي خلاص فلتني...


عزام فلتها: أنا م فلتش إلا لأني رايق ومشتيش أحد يعكر مزاجي... يلاااا بعدي


أمل ابسرت وراها وإن تسنيم ابسرت كل شي زاااااد ضيقها ضيقين...


خطيت بعده وهي بتفكر وحاسيه أن نهايتها قربت...


وصلوا عزام نزل من سيارته وآمل حست بقشعريره تسري في جسدها...


نزلت وهي مستغربه: عزززززاااام مالك اديتنا لهنا؟؟ أبي يشتيني به حاجه؟؟


عزام بدون م يبسرها وبيرن الجرس: كان أيش مقصدش إني شانزهش... هيا ادخلي وعتفهمي كل شي وبدون لف ودوران...


أمل كانت تشتي ترد بس قاطعها فتحة الباب...


أبو أمل: حيااااكم تفضلوا


عزام دخل: الله يحييك ي عم زاد فضلك...


أمل سلمت ع أبوها وهي مش فاهمه لحد الآن ليش هم هنا؟؟


دخلوا المجلس وبعد السؤال عن الحال والأحوال...


عزام....؟؟


#سأفعل حد للسخافه التي تحصل في حياتي😴✨



https://t.me/rewayatyamania/19120

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 65 ❤️

_• مو ﭑنا ﭑللـييء ﭑتععوض بغيريء ، ما ﭑشبه جديدک ولا قديمک وﭑراهنک ،!🤘🏼ֆء͡_


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

تسنيم تنهدت: مدري بس ان شاء الله لأن عاد أبي عيبسر إذا عزام كمل الشروط اللي قاله أبي وإلا ماشي...


مها: اهاه طيب م قد اشتقتي له...


تسنيم: إلا والمووووت والله الله يسامحه أبي حتى واتس وإلا تلفون مش مخلي لنا!!


جليلة: وهو احسن والله لو أنا بعمي م ارجعش له... استغفر الله بس لا عاد تنرفزني امانه لأن ذيه الموضوع بيدي لي الطاوي... يفعلوا بها العمايل ويعايروها ويقتلوا ابنها وفي الأخير يتزوج عليها... قسسسسم انش هبلا


تسنيم: يوه مالش هكذا قرحتي وبعدين مش انتي داريه ب الحكايه كلها لا تتفلسفي تمام...


جليلة زعلت: انتي اخبر... واسفه ع تطفلي


مها قاطعتهن: مش وقت ذلحين المصايحه وقولي لي ي تسنيم وكمال خلاص؟


تسنيم توترت بس م بينت: كمال؟؟ ماله كمال عادي زيه زي إي واحد من عيال عمي!


مها: طيب م عاد بتحبيه



تسنيم بصوت مكبود: أيوه خلاص قدني مزوجه... وقد نسيته وهو ساع عيال عمي الباقيين م بش فرق المهم ذلحين غلقوا ع ذيه الموضوع...


الكل سكت بس مها فرحت لانها وصلت للي تشتيه... كم عيجلس كمال يحبها وهي مش سائله عنه... فحبت تخليه يسمعها منها علسب يقتنع ويبدأ حياته من جديد...


كملين عملهن وكل واحدة سارت تبدل علسب النسوان عيجين عندهم...


أما كمال أول ماسمع ردها اقتهههر قووووويه واللي قهره أكثر شي أنها متعلقة بعزام بعد اللي قع لها منه... وصل لغرفته وارتجم فوقه وأول م غمضت عيونه رقد... بس رقد ودموعه ع صابرة



#ي غبني ع الوفي... كل وجعه يخفي...
لوما من حوله يختفي... لا يسأل ولا يحكي...
الوفي هو الاصيل... لو مهما غيابك تطيل...
عمره م ينكر جميل... م يهمه كل غدار عميل...
على عهده راسخ م يميل... يبقى وفاه وجعه كفيل...



سامي تنهد: ي خوووك انت داري إني اموووت ع أختك واشتيها ع سنه الله ورسوله بس ابووووك م فعلي مجال...


مهدي : كيف كيف؟؟ ما دخل ابي؟؟


سامي: اسمع... وحكا له يوم م رضي ابوه... وأن شاء الله قريب شاجي أنا وابي وأخي وأمي نخطبها بس مفتجع لا أبوك يردنا!! واشتيك تدربس له...


مهدي: خلاص أن شاء الله ولايهمك شا أحاول فيه...


سامي أبتسم براحه: تسسسسسلم انا فدا لك...



_الصديق الحقيقي ب المواقف وليس بكثرة السنين_



في الليييييل


الكل روووح م بقي غير الأهل الرجال ساروا يصلوا والنسوان كملين يصلين ومورعات إي حين عيجوا... طبعا من غير صالحه...


عزام روح بيته وهو متضاااايق هو وخواته كان مقصده أن اليوم بترجع له تسنيم وبعد زمن طويل... بس عزام نسي الشرط الأخير والمهههههم فرجع خااايب بس عيفعل كل شي ولاجلها وعترجع قريب له...



بعد م رجعوا الرجال مها بسسسسسرررررعه حمللللت ونطت لحضن اخوها ببكاء: ييييييي كللللللللللب وحششششتني ي جززززززمه ليش خليتني لووحدي


مهدي حضنها وهو بيضحك: هههههههه يووووه من أختي الصغنبوره وتدي ذيييه الكلام بكله لاخوووها... بعدها منه وحبها في رأسها... ي قلبي ي أختي اسسسف


مها دكمت في جبهته باصبعها: وهذا المممخخخ ليش نسيني...


مهدي: والله م نسيش وبعدا جي هكذا هاه... من بيعلمش ذيه الكلام



مها لا اراديا بسرت سامي: هاه ولا أحد المهم الحمد لله ع سلامتك ي قلب أختك


مهدي حبها في صابرها: الله يسلمش ي روحي...



....: بسسسكم رمسسه واحنا لنا الله!



مها بسسسرعه حملت ونطت لحضنه: يوووووه كمال والله إني فقدددتك قوووي قووووي قووووي والحمد لله ع سلامتتتتتك يووه لوتبسر كيف كانت حالتي وأنت مررريض...



كمال ضحك: ههههه هذك انتي م عقلتي جالسه مجنووووونه...


وخرت منه: يخوووه منكم تهبطوا المواهب... خلاص أنا زاعله منكم كلكم... والتفتت لعند سامي ورفعت حاجب وطلعتت بدون م تسمع ردهم...



الكل ضحكك عليها وع أنها م عتعقل...


كمال ومهدي بدؤا يسلموا ع الجدة ونسوان اعمومهم وبناتهم...


كمال وصل لعند تسنيم ومد يده وما تكلم...


تسنيم...؟؟



_وعندما قررت اكرهك مشاعري تحاربني وبقوه_


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪