قصة جديدة: #يوم_من_حياتي
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#يوم_من_حياتي
#كامله_تحت_الصور
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
للمره التاينه رح احكي هالقصه من الارشيف وهي اول تجربه الي بالكتابه… القصه اقتباس من فيلم هندي اسمه ظلم العداله وانا طبعا ضفت عليه لمساتي الخاصه
بتمنى تعجبكم
*╚══════ღღ══════╝
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الاول
كانت عم تمشي بخطوات بطيئة بإتجاه غرفة السجين رقم 221
بتمشي ورا السجان وعم ترمي بنظراتها على كل غرفة نزيل بتتفحص بعيونها هالممر المظلم المعدوم من اي حياه
قاطع شرودها صوت السجان
السجان… نزيل رقم 221 زياره الك
بلعت ساميه ريقها وشدت على قبضتها وحاولت تتماسك
فاتت لعند السجين رقم 221 وهي متلهفه كتير لتجري معه حوار ونقاش بيقدر يفيدها ويفيده
ساميه .. محاميه عمرها 25 سنه بنت ببشره حنطيه وشعر بني ناعم وملامح حنونه وعيون واسعه… كرست حياتها لتكمل مشوار ابوها الراحل لتحقيق العدالة
ساميه: … كيفك جاسم
رفع جاسم عيونو بإستغراب كانت اخر مره سمع حد بيندهه بإسمه من عشر سنوات
جاسم : ………… .
ساميه: انا اسمي ساميه جيت لهون لارجع افتح ملف قضيتك وحقق العداله
جاسم :………… .
ساميه : سيد جاسم ممكن نحكي شوي لو سمحت صرلك عشر سنوات ساكت يمكن اجا الوقت لتكسر حاجز الصمت وتحكي
نزلت وتجلست على ركبها لتكون قباله وكملت كلامها بصوت حنون لانها عارفه انه هالمهمه صعبه بس لازم تحارب لتحقق حلم ابوها بتحقيق العدالة
ساميه : انا اطلعت على ملفك ولفت نظري انك مسجل كنزيل بإسم غير اسمك يا ترا ليش
جاسم :……… ..
ساميه : ارجوك سيد جاسم اسمحلي ساعدك اسمحلي حقق حلم بابا بتحقيق العدالة انت هون من عشر سنوات وكل السجناء بيشهدو بحسن اخلاقك وهدوئك
جاسم :…… ..
اطلعت ساميه بهالانسان يلي قبالها وكانت عم تتزكر كلام السجان عنه
السجان… بصراحه انا مابعرف اسمه يلي بعرفه انه السجين رقم 221 كان طول فترة سجنه انسان هادي عمرو ما عمل مشكله مع اي سجين تاني بالعكس كان يساعد بدون تتردد اي شخص بيحتاج مساعده
انا يا بنتي ما بعرف شو ممكن يفيدك كلامي بس صدقيني هالانسان انظف من انه يكون مجرم
كان كلام السجان عم يرن ب اذان ساميه وهيه مركزه عيونها على جاسم وتتفحص ملامحه يلي ظلمها القدر
حاولت ساميه تخلي جاسم يطلع من سكوته وسكونه بس جاسم كان هادي كتير كان هادي وبارد لدرجة انها حست حالها بتحكي مع انسان ميت
وبعد ماحست انها فشلت لتعمل مع جاسم اي نقاش قامت بهدوء لتتوجه للباب
كان في صوت لباص ركاب عم يزمر برا رفع راسه وحكا
جاسم… لليوم بتزكرها كيف كانت عم تحاول تركب بالباص
التفتت عليه ساميه بإهتمام وقربت منه بسرعه ونزلت قعدت حدو وهي عم تهز راسها
ساميه : مين هيه سيد جاسم
جاسم : سمر
ساميه : مين سمر
جاسم : سمر البنت اللي جمعت بنظرة عيونها كل النساء
ساميه : سمر تركتك يعني ؟؟
جاسم وبعدو محتفظ بملامحه الهاديه رغم الدمعه يلي علقت بطرف عينه والغصه يلي عم تخنقه
الحب الحقيقي لا يطفئه حرمان..
ولا يقتله فراق .. ولا تقضي عليه أية محاولة للهرب منه ..
لأن الطرف لآخر يظل شاخصا في الوجدان 💔
ـــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
الوو. ماما عم تسمعيني
ام سمر .. لك سمر هاد انتي من وين عم تحكي وليش لهلأ مارجعتي والله ابوكي رح يهد الدنيا عراسي وراسك😡
سمر .. مممم ماما يمكن مارح اقدر ارجع اليوم 😣
ام سمر… شوووو شو هالحكي هاد عم قلك ابوكي رح يطربق البيت عروسنا واصلا هو حاطط كل الحق عليي لأني سمحتلك تسافري
سمر ب اسلوب طفولي .. لك ياماااماا يا روحي والله كنت رح ارجع اليوم بس فاتتني الطياره خلص بوعدك بكره ان شاء الله كون عندك وحاولي تخلي ابي مايعصب مني ب اسلوبك الحلووو ياحلووو 😜
ام سمر… استحي وليه… خلص امري ل الله بس بكرا بتكوني هون عم تفهمي سمر
سمر… قولي ان شاء الله امي حاضر بكرا بكون بالبيت لك انا كم كريمه عندي 😍
ام سمر .. هههههههه لك اخ منك ما حدا بيقدر عليكي طيب بنتي انتبهي عحالك وحاكيني اول ب اول مشي
سمر… مشي كرومتي 💋
سمر صبيه بعمر 22خريجة ادارة اعمال بنت بتملك جمال مو طبيعي بشعرها الاسود الطويل ودبحة عيونها ورموشها الشهل ببشره بيضه وصافيه متل التلج ورغم جمالها بس كانت انسانه طيبه ومتواضعه لأبعد الحدود والكل بيحبها حتى الخدم
سافرت سمر لتركيا بدون علم ابوها ع اساس يوم وبترجع بس،لسوء حظها فاتها موعد الطياره او يمكن القدر لعب لعبته ليخلي هالصبيه الفاتنه تنضج اكتر واكتر
كانت عم تتفتل ب اسطنبول وهيه كتير مبسوطه وبس خلصت جولتها يلي ما خلت قرنه الا زارتها تعبت كتير وصار بدا تركب تاكسي لتروح عالفندق
وهي واقفه وعم تنطر التاكسي ضربت عينها عالباص يلي بعمرها ماركبتو فضولها خلاها تروح ركض 🏃‍♂️ وبلشت تتعربش وادفش بس ماحسنت تركب كان الباص مليان ورح يتحرك
كانت عيون 👀 جاسم عم تراقبها بهدوء وهو ساند راسو لشباك الباص وشايف محاولاتها الفاشله انها تركب
جاسم شب عربي بشرتو حنطيه جذابه طويل وكتافو عراض وجسمو كلو عضلات بيشتغل ضابط حربي الطائرات المروحيه
الجزء الرابع عشر
#يوم_من_حياتي
@rwayate
(◕‿◕✿)
‏لا توجد أزمة ليس لها حل، لأن ذلك ليس من العدل الإلهي، فكل ابتلاء يأتي معه الحل المناسب.
علينا فقط أن نجتهد في البحث عنه.💔

ساميه : انتي سمر ثائر الكيلاني
سمر :……… ايه
ساميه : بنت كريمه
سمر بشك : مين انتي !!
طلعت ساميه العقيقه من شنتتها وحطتها ب ايد سمر
اطلعت سمر بالعقيقه لثواني وهيه فاتحه عيونها والدموع عم تتجمع فيهم .. دقات قلبها عم تصرخ ليطلع من جواها الم كل هالسنين
سمر وهيه مسلطه عيونها بساميه
جـ جـ جاسم عايش !!
هزت ساميه راسها وحضنت سمر يلي انفجرت بنوبه من البكي وعم تصرخ جاااااااسم عاااايش جاااااسم عاااايش ااااااااااه ياربي
جاااااااسم عااااايش خديني لعندو كرمااال الله
كان حال ساميه مو اقل من سمر كانت عم تبكي وتشهق وهيه حاضنه سمر ومو مصدقه عيونها
وبعد بكاء هستيري ارتخت اطراف سمر وغابت عن الوعي غابت عن الوجود او يمكن غابت عن الواقع لانها خايفه تكون بحلم ومابدها تصحى منه
سندتها ساميه وبعض الطالبات يلي طلعوا على صوت سمر وبكاها ودخلوها لجوه
كانت ساميه عم تحاول تصحي سمر بالعطر ماكانت تصحى
ساميه لوحده من الطالبات
لو سمحتي هاتيلي راس بصل وناديلي حدا من الانسات بسرعه
الطالبه : تكه لنادي للانسه وراحت تركض
فشلت كل محاولات ساميه انها تصحي سمر وبلش الخوف يتسلل لقلبها .. فجٱه سمعت صوت انثوي وراها
لو سمحتي بعدي شوي هلٱ بصحيها
قامت الانسه وجابت لفحه صوف رجاليه وقربتها من سمر
وساميه بتراقب ومستغربه
شمت سمر ريحة انفاس جاسم يلي كانت عالقه باللفحه وبلشت تستعيددك وعيها ..جـ جـ جاسم
الانسه : ههههه لا مو جاسم قومي رعبتي الضيوف
فتحت سمر عيونها ع وسعهم وبلشت ادور ع ساميه خافت تكون عم تحلم وبس شافتها صرخت جااااسم جااااسم جااااسم عايش يارقيه عااااااايش
ساميه : رقيـــــــه !!!!!!
رقيه : اهدي حبيبتي شو صرلك ماحلك تفهمي انه جاسم عند يلي احسن مني ومنك
ساميه : جاسم عايش يارقيه
التفتت رقيه ناح ساميه وعلامات الدهشه على وجهها
رقيه : عايش !!
ساميه : ايه عايش
رقيه : ومين انتي
ساميه : انا اسمي ساميه المحاميه يلي ماسكه قضية جاسم
سمر ورقيه : قضيه !!!
بعد ماهديت سمر راحت هيه وساميه ورقيه لبيت جاسم وفتحتوا واشرت لساميه تفوت لجوا
دخلت ساميه وعم تطلع بكل شي حواليها البيت مو امبين مهجور وفي ريحة اكل مشيت لاول غرفه شافت فيها غرفة ام جاسم وابو جاسم وريحة الباخور عم تفوح منها دخلت لتاني غرفه وبلشت عيونها تدمع .. صور جاسم بكل زاويه من وهو صغير لحتى تخرج وصار طيار بالحربيه اكاليل الورد على اكبر صوره وعبارات بخط سمر
الشَيء الوحِيد.. الذِي يَفوق حُبي لَك، هُو خَوفِي علَيك...!💔💔
يسع قلبي الكون بلحظة ، ثم يضيق فلا يسعني 💔 ..
سأراك 💔
سأراك في وهمي حبيبا فرقتنا الأمنياات 💔

ساميه عم تطلع بغرفة جاسم وتبكي معقول في بالكون حب ووفاء متل هيك
♡♡♡♡
طلعت من شرودها على صوت رقيه
رقيه : تفضلي اشربي الشاي
ساميه : ايه جايه
طلعت لبرا وقعدت مع سمر ورقيه وبلشت تحكيلهم قصتها مع جاسم من لما عرفته لحتى تركته اليوم الصبح
ساميه : وهي كل القصه
سمر ساكته ومافي شي بيتحرك فيها الا سيل من الدموع
مسكتلا ساميه ايديها وطلبت منها ماتبكي لأن جاسم كان يقلها عدوي الوحيد دموع سمر
مسحت سمر دموعها وتزكرت وصية جاسم
إذا #أردت مني #وصية، #عيناك و #السلام. 💌

♕#لا تحزني، #فالحزن في #عينيك من#ألد________أعدائي... 😔

ساميه : انتي من ايمت هون سمر
ركت سمر راسها للكرسي اللي كان قاعد عليه جاسم وكأنها عم تتحسس دفاه
سمر : وقت اجا جاسم ليقلي انه مافيه يوطي راس امه وابوه وقرر يرجع لهون كنت رح موت لافهم ليش هيك عمل وبوقت لمحت السلسله تبع امي برقبته عرفت انها ورا القصه كلها
ساميه : ايه
سمر : جمال ماكتب كتابه عليي ولا لمس شعره مني وابي بنفسه يلي فسخ هالخطبه
ساميه : شوو عنجد
اطلعت سمر برقيه لتخبر ساميه شو صار بهداك النهار نفس اليوم يلي وقعت الطياره اللي كان جاسم مسافر فيها
######
عــــــــوده للمــاضـــــي ⇦⇦
بالقسم ماحدا حقق معه ولا حدا خبرو ليش هو موجود عندهم بس تعذيب وضرب واهانه لحتى فقد الوعي وماعاد قادر يتحمل اكتر
الدم بيقطر من كل جسمه ماخلو اسلوب للتعذيب ماجربوه عليه كل هاد و السؤال براس جاسم .. ليش انا هون !!!
بعد ماعذبوه شحطوه اخيرا لغرفة التحقيق غرفه عتمه مافيها غير طاولة تحقيق وكرسيين وضو معلق فوق
رموه ع الارض وبلش يحاول يفتح عيونو بعجز كان في رجال واقف وحاطط اجره على بطن جاسم وبيطلع فيه بنظرة شماته
فتح جاسم عيونو ونطق من بين الامه…… جـ ججمال !!
######
#يتبع#رواية #يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثامن
جمال… ايه جمال شو رأيك بهالمفاجئه حلوه مو
حاول جاسم يرفع حالو بس كان جمال عم يضغط عليه برجله وهو فيه من اثار الضرب والتعذيب شي مابيتحملو انسان
جاسم : شو بدك جمال
رفع جمال اجرو عن جاسم وحط ايديه بجيابه وبلش يتفتل بالغرفه رايح جاي
جمال : كتير حلوو كتير حلو حبيت والله
انت بكل وقاحه عم تسٱلني شو بدي حلو حلو والله😏
تلفت جمال بتجاه جاسم وابتسم بخبث
جمال : شو مفكر انك تجي لعرسي تعلن للعالم حبك لخطيبتي والمفروض انا ازقفلك مو
جاسم ::… ………
جمال : انت لازم تدفع ثمن غلطتك وصدقني لعبت مع الشخص الغلط
جاسم : انت انسان معدوم من اي مشاعر انا لو حسيت انك فعلا بتحب سمر كنتـــ…
جمال : ههههههههههههههههه حب !! حب!!!
يا ابني عن اي حب بتحكي فوق عحالك الحياه عباره عن غابه والشاطر يلي بياخد اللقمه من تم السبع
جاسم : مدامك مابتحب سمر ليش خطبتها
جمال : بزنس يا ابني بزنس
جاسم : بزنس ؟؟
جمال : اي بزنس ابو سمر بدو مساعدتي انا وابي لحملته الانتخابيه وبالتالي هو بيوفرلنا الحمايه وبهيك بنكمل بعض لنصير كبار البلد
جاسم : وسمر هي حلقة الوصل بينكم
جمال : ياعيني علييييك ليكك بتلقطها عالطاير
جاسم :…… .
قرب جمال وقعد عالكرسي وحط اجريه عالطاوله
جمال: انا حاليا ماعاد يناسبني اتزوج سمر
جاسم :…… ..
جمال بخبث : البنت اللي بتفرط بشرفها مابتلزمني
استجمع جاسم قوته وهجم على جمال وبلش يلكمه بكل قوه
ماوعي الا بضربات الشرطيين يلي كانو موجودين عالباب وقع عالارض وبلشت الدنيا تفتل فيه
بعد مده وعي جاسم وشاف جمال بعدو قاعد وبيدخن سيجاره بكل ارياحيه
جاسم : طلعني من هون انا لازم ارجع واحكي مع ابو سمر
جمال : ههههههههههههههههه وشو بدك تقلو بالله
جاسم : حقيقتك الوسخه
جمال كان بيضحك بصوت عالي ومن مصدر قوه
كيف لا وهو خطط لكل شي بدقه
##
جمال : رقيه بس توصلك اشارتي بتروحي لعند ثائر بيك وبتنفذي يلي طلبته منك
رقيه : متٱكد مارح يصير على جاسم شي
جمال : لو بدي ائذيه كنت اذيته بس انا وعدتك
رقيه : طيب بعد ماخلص مهمتي بدي سافر انا وجاسم للضيعه وبتنسانا انت معك سمر والسلطه والثروه وانا معي جاسم
جمال بخبث: ايه ايه تمام استني مني اشاره سلام
رقيه : استنى جمال بيك اسمعني الو
جمال نسي يسكر الخط وكمل حديثه مع رجاله عماد وصفوان
جمال : بتوصلو رقيه لبيت ثائر بيك وبديرو بالكو مابدي اي غلطه
صفوان : بس يا جمال بيك افرض ثائر بيك ماصدق كلام رقيه
عماد : لا يارجل مافي وحده عاقله بتدعي على نفسها هيك ادعاء وبتفضح حالها انه جاسم اغتصبها… اكيد ثائر بيك رح يصدق وام سمر كمان خصوصا بعد عملتهم بيوم عرس سمر
صفوان : وافرض حبو يتأكدو انها مو بنت وقتها رح تنكشف لعبتنا
لمعو عيون جمال وهو بيبتسم بمكر
لهيك اول ماتنفذ المطلوب منها بتاخدوها على اساس بدكم ترجعوها وبتشوفوا شغلكم لتتحول لمدام رقيه هههههه
صفوان : هههههه شكلنا رح ننبسط
عماد : معلم هههههههههههههههههههههه
حطت رقيه ايدها على تمها وحاولت تكتم صوتها وقعدت تفكر بعدين لبست وجهزت حالها واستنت اشاره من جمال
####
مازالَت الحَياة تُثبت لي .. أَنّني أَكثَر قُوّة مِمّا تَوقّعت ..! أَكثر صَبراً وَصمتاً .. أَكثَر قُدرَة على التّغاضي وَالتّجاوز وَالتّحمل ..
عوده لغرفة التحقيق
جاسم… انا شو المطلوب مني
جمال : اي هه هلأ فينا نتفق
جاسم : على شو بدنا نتفق
حط جمال ورقة اعتراف مو ناقصها الا توقيع المتهم
جمال : وقع هون
مسك جاسم الورقه وبلش يقرأ
اسم المتهم… . سليم خالد عفيفي
العمر… .. 40 سنه
الحاله الاجتماعيه… . اعزب
الاتهام الموجه اليه… التجسس على امن الدوله ونقل معلومات سريه والاسائه للبلد
توسعوا عيون جاسم ومسك الورقه وقلبها
جاسم : انا مستحيل اوقع على هي الاوراق
جمال : حقك وانا كمان من حقي احاسب زوجتي على خيانتها
انتفض جاسم من مطرحوا ورفع اصبعوا بوجه جمال
جاسم : عم تهددني بسمر 😡
جمال بكل برود : لا لا وليش اهددك هي غلطت وقت سلمت حالها الك
جاسم بغضب: سمر اشرف منك عم تفهم ياحقير
جمال وبعدو محتفظ بهدوئو
اي بس وقت نتزوج واعلن للعالم انها مو بنت ومو شريفه الكل رح يصدقني واولهم ابوها ولا نسيت عملتك يوم العرس
جاسم :……
ابتسم جمال ابتسامة نصر وكمل حديثه
انت ب ايدك خلاص سمر
جاسم :… . كيف
جمال : قدامك خيارين
#يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
@rwayate
الجزء التاني والتالت والرابع
*****
************ساميه : سمر قبلت تروح معك عالضيعه
جاسم : اي قبلت
ساميه : شي غريب انه بنت ببلد غريب تقبل دعوة شخص غريب لمكان غريب .. ؟؟
جاسم :…… .
ساميه حست انه رح يرجع يسكت فضلت تدارك الموقف ليكمل كلامه
اممممممممم بس يمكن لأنك شخص عربي بمكان غريب عنها
جاسم : بصراحه انا ماتوقعت انها تقبل وماتوقعت اكون جريئ واطلب منها هيك طلب
ساميه والفضول رح يقتلها… .. واعطتك يوم من حياتها ؟؟
كانت اول مرة يبتسم من عشر سنوات
كانت ابتسامه ممزوجه بدموع لوعه وحرمان
رفع راسه للسقف وغمض عيونه وصارت الذكريات ترجع بباله وكأنه شريط سينمائي حافظ كل تفاصيلو بدقه
ساميه : انت منيح سيد جاسم
جاسم : صدقيني ما بعرف
ساميه : ما بتعرف كيف حالك ؟؟؟
جاسم :
- وكيف حالك الآن ؟
‏= مُنقسم تماماً.. جزء يُقاوم وجزء منهار، جزء يحن وجزء يصد، جزء ينتظر وجزء لايُبالي بشئ 💔
ورجع بذكرياته لورى ليوم سمر راحت معه عالضيعه
ـــــــ @rwayate
ـــــــــــــــــ
وبس وصلوا عالضيعه بلشت سمر تطلع هون وهون وهي طايرة من الفرح مافي اسواق كبيره ولا مولات ولا عمارات كانت ضيعه صغيره وفيها كم دكانه وبياع خضره عم يجول بعربايته ليسترزق انبسطت سمر وبلشت تاخد نفس عميييييق وهيه فارده ايديها على عرضهن ووجها للسما ومغمضه عيونها
اخيرا بعد ماعبت رئتيها بهوا الضيعه النظيف زفرت هوا صدرها وحست براااحه وسعاده مالها حد
كان جاسم عم يراقب كل تحركاتها ومبسوط فيها وهو شايفها بتلعب وبتركض متل الاولاد الصغار وقفت عند بياع ذره واطلعت بجاسم مع ابتسامة 😃 طفوليه وهي عم تميل راسها ع جنب وماسكها ايديها ببعض .. بدي ذره 😅
ابتسم جاسم وجاب كوزين ذره ومشيو وهنه ماشيين شافت بياع ببيع شي مابتعرفوا
فتلت راسها لعند جاسم وهي عم تسألو .. جاسم شو هاد
ضحك بصوت عالي وراح @rwayate اتناول قصبتين وقلها هاد اسمو قصب السكر وهيك بينأكل وقام عض عالقصبه وكسرها
ضحكت سمر وحاولت تقلده بس وجعوها سنانها ورغم هيك مايئست وبقيت طول الطريق اتعضعض بالقصبة وكأنه في شي تار بينهم
وصلو لعند واد وكان لازم يركبوا الكرسي المعلق ليقدرو يوصلو للجهه التانيه بس سمر خافت وقت شافت ارتفاع المكان
مسكلا ايدا وقلا مو على اساس بتحبي اتجربي كلشي جديد وقام قعدها عالكرسي وقعد حدها طبعا مافي لا حزم امان ولا شي تتحامي فيه بقيت متكلبشه ببلوزة جاسم ومغمضه عيونها لحتى سمعته بيقلا يالله ياجبانه وصلنا
حطت ايدا على صدرها وكانت دقات قلبها بتخفق بسرعه وانفاسها متسارعه بس هديت لما بلشت تشوف الضيعه من قريب وبلشت تتفتل بين الناس وتتفرج عالسوق الصغير يلي فيها والعاب الاولاد يلي كانت عبارة عن حجله وسبع حجار او واحد راكب عصايه وعم يركض وكأنه عنتره
اخيرا وصلو لبيت جاسم .. اول شي لمحته سمر ست ببشره حنطيه وملامح هاديه وحنونه كانت عم تنقي عدس ومو منتبهه عليهم @rwayate
وقف جاسم قبالها وتنحنح
جاسم .. احمم كيفا حبيبة قلبي ام جاسم
وبس شافتو امو قامت لعندو وهيه متفاجئه وبتسئل حالها معقول هالحيوان اتجوز بدون علمي
وقفت وراحت بسرعه لعندو وبس قربت منه شلحت من اجرها وبلشت تضرب فيه
لك يا حيوان بتتجوز بدون علمي وعلم ابوك والله لارجع ربيك من اول وجديد
تنحت سمر ب ارضها اما جاسم بلش يحضن ب امه ويضحك وهو بيقول خلص يانبع الحنان فضحتينا قدام الناس
ام جاسم .. هلأ هلأ بدي اعرف مين هالبنت ليكون خاطفها من اهلها ولا
طلع ابو جاسم على صوت جاسم وام جاسم ولفت انتباهه هالصبيه الحلوه يلي بشرتها احمرت من الخجل والهوا عم يلعب بشعرها بشكل بيخطف الانفاس
ابو جاسم ..حمدلله عالسلامه ابني
قالها وهو مسلط نظرو على سمر وسمر مو عارفه شو تحكي من لبكتها
اتوجه جاسم لعند ابوه بسرعه @rwayaate باس ايدو وقلو الله يسلمك بابا ووجه نظرو هو كمان لسمر يلي كانت واقفة تطلع من تم ساكت
جاسم… هي سمر صديقتي وهيه بكرا مسافره لبلدها فحبيت اهديها يوم ماتنساه بكل حياتها
حكا هيك واطلع ب امو وغمزها بخفه 😉
هديت شوي ام جاسم وتوجهت لسمر عانقتها وحكتلا ماتواخزيني يابنتي بس نحنا بالضيعه مافي شي اسمه صداقه بين بنت وشب وتفاجئت فيكي جايه مع جاسم
ابتسمت سمر وحكت .. ولايهمك خاله انا كتير بعتزر ازا اتسببت ب اي احراج
تبسمت ام جاسم لسمر وحكتلا لا بنتي ماتحكي هيك يامية اهلا وسهلا بجاسم وضيفته
ابو جاسم . اهلا وسهلا بنتي
سمر .اهلين فيك عمو
سلمت سمر على ابو جاسم يلي حست بعيونو حنية الكون وهو كمان حس انه هالبنت دره نادره بتحمل جواتها قلب ❤️ من الماس @rwayate
جاسم… . شو رح تغدينا امي
ام جاسم بتضحك .. ههههه كنت ناويه غديكم شوربة بس كرمال سمر رح اعمل شيشبرك شو رأيك بنتي
سمر .. مافي داعي تعزبي حالك خاله خلص مناكل من يلي موجود
ام جاسم لا غلبه ولاشي حبيبتي وليكك هون بتساعديني
سمر ب ابتسامه… هههههه لكان رح تاكلو بكرا 😂😂
جاسم .. لا دخيلك شو بكرا وينك مو سامعه عصافير بطني عم تعزف
#يوم_من_حياتي 🖤
#بقلمي_امل_احمد ❣️
#الجزء #الخامس
@rwayate
جمال… اهلين سموره لك ليش هيك عملتي امك مشغول بالها عليكي وانا قلت بلحقك اطمن شو صار معك
سمر .. اي مرسي جمال انا منيحه
كان جاسم واقف وساكت ومو عارف مين جمال هاد بس يلي عارفه انه ماحبه وانها سمر تغيرت 180 درجه بس شافتو
اطلع جمال ناح جاسم
جمال بقلبه .. اكيد هاد يلي خطف سمر واغتصبها بس الغريب سمر مبين عليها هاديه انا لازم اتصرف بحذر
جمال .. مين بتكون حضرتك
جاسم.. انا جاسم
جمال… اهلا جاسم وانا جمال خطيب الانسه سمر تشرفت فيك
جمد جاسم مكانو وحول عيونو لسمر يلي كانت مدايقه وعيونها بالارض

(فيْ مَرحلةٍ مآ .. يجب أن تدركْ أنَّ بَعض
آلنآسِ يُمكنُ أن يَبقوْآ فيْ
قلبـــك .،وَ لكن ليسَ فِيْ حيَآتكْ)

جمال .. يلا سموره بلا ماتفوتنا الطياره واطلع لجاسم عن ازنك فينا نمر
كانت عيون جاسم متل الجمر كز على اسنانه وحكا لجمال بكل هدوء
جاسم .. انت هلأ معك سمر انتبه عليها
جمال وهو عم يحاوط سمر تحت ذراعه…مافي داعي توصيني على روحي
شد على ايده بقوه وهو شايفه كيف محاوط سمر وقريب منها كتير كان نفسه يلكمه بوجهو شي لكمه تفرغ كل غضبه
بس ليش لحتى يعصب من جمال وهو ماعمله شي
جاسم .. انت شخص محظوظ جدا سيد جمال
جمال . . هههههه اكيد.
جاسم… اذا بيوم زعلت سمر او تسبب بنزول دمعتها مارح سامحك
جمال بغضب… عفوا مافهمت كأنك مو ملاحظ انك عم تحكي عن خطيبتي… عن اذنك
اشر لسمر تلحقه ع الفندق لتاخد اغراضها وفات وقف عند الريسيبشن ليخلص امور سمر
سمر وجاسم عيونهم تعلقت ببعض بدون اي كلمه مدت ايدها وسلمت عليه حست ايدو بارده متل التلج اتجمعت الدموع بعيونها شد على ايدها وقلها اوعك تبكي اوعك هالعيون الحلوه تبكي هالعيون خلقت لتضحك
مسحت دمعتها بطرف ايدها وكانت رح تمشي بس جاسم بعدو ماسكها وبعدو شادد على ايدها
جاسم .. تأكدي انك وقت تحتاجيني رح تلاقيني رح تلاقي انسان مستعد يضحى بحياتو كرمالك .. وماعاد شد على ايدها اكتر
ربمآ كآن من ألأفضل_لي أن أحتفظ بدهشتي_ألأولى بكِ وألا_أقترب ✋💔

سمر مانطقت بحرف كانت بين الشعور واللاشعور عم تصارع نفسها معقول هي نهاية اللقاء معقول ماعاد شوفك
وانت الذي جئت مختلفا لست صديقاً ولا حبيباً ولكنك حياة⇜ هل قطعنا گل هذا الطريق معاً ، گي ننتهي غرباء 💔 !!
جاسم… . وعيونو كلها دموع… بتمنالك السعاده. سمر
سمر… مابدك تحكي شي
جاسم . كوني بخير لاكون
“‏ونظر إليها لـ ِآخر مرة وإلى الأبد بعينين أشد بريقاً , وأكثر حزناً وأعظم أمتناناً مما رأته طوال حياتها , وقالها بعينيه :
- الله وحده يعلم كم أحببتك .💙")

تركته وفاتت للفندق وهو فتل حالو للجهه التانيه ليمشي
كان يمشي خطوه ويرجع يطلع لورى وسمر كمان كانت تتلفت وراها وعيونها مليانين دموع
كانت عيناها عميقةً جِدّاً، عميقةٌ لدرجة أنّني لم أستطِع العَوم
وغرقتُ 💙🌸
… .
جمال بيكون ابن صاحب ابوها وابو لجمال كان بيدعم ابو سمر بحملته الانتخابيه وبيفرلوا كل التسهيلات اللازمة
سمر بعمرها ماحبت جمال ولا حست تجاهوا اي احساس بس ابوها جبرها توافق عليه كرمال مصلحته الشخصية
… ..
وصلت سمر اخيرا لبيتها حضنت امها وبكيت .. بكيت كتير وبشكل غريب وكأنه ع صدرها جبال بدها تزيحها
لمست كريمه على شعر بنتها وماحبت تقسى عليها لانها بتعرف انه سمر بداخلها الم وقهر من بطش ابوها وكانت حاسه انه في قنبله رح تنفجر بأي وقت لتغير حياة الكل للابد
كريمه… مالك يابنتي شو صاير معك
سمر .. ولا شي ماما اشتقتلك بس
حضنت كريمه سمر وهي عارفه انه طفلتها عم تعاني بس شو طالع ب ايدها تعمل
مرت الايام وابوها لسمر ماعم يحكي معها وفشلت كل محاولاتها لتراضيه
رجع جاسم لشغله بالحربيه بس كان قلبه عند سمر يلي ماكانت تروح من خياله لحظه
وعاشت سمر ايام واسابيع وشهور على امل تنسى انها شافت جاسم بشي يوم بس ماكانت تقدر
كانت تشوف صورتو بكل تفاصيل حياتها بصحوها ونومها كانت تسمع نبرة صوتو عم. تناديها وانفاسه قريبه منها
تعبت نفسيتها وانطوت ع نفسها وماكان الها ملجئ الا مربيتها يلي بتثق فيها كتير
وكل ماتسألها امها شو فيكي يا امي تقلها مافي ماما انا بخير

(- هي كاذبة جداً، فهي ليست بخير هذه الفترة، لا تأكل كثيراً وتفكر كثيراً، سكوتها مُلفت للأنتباه ونومها المُفاجئ الطويل مريع ودقاتُ قلبها موجعة💔😓*!)
#يتبع#رواية #يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_السادس
ركت راسها ع @rwayate التخت لتنزل من عيونها دمعة الم وقهر
وفجأه حست ب ايد عم تمسحلا دمعتها فتحت عيونها وانصدمت بس شافت جمال قاعد حدها عطرف التخت وعم يطلع فيها
سمر… انت شو عم تعمل هون
جمال وهو عم يحاول يتحسس خدها
شفتك بتبكي ماقدرت ماواسيكي
زاحت سمر ايدو عن وجهها بسرعه وانكمشت عحالها وهي عم تحاول تمسح خدها بسرعه مكان مالمسها
جمال… لهدرجه قرفانه مني
سمر… لو سمحت حابه كون وحدي ممكن تتفضل
جمال .. لحتى تبكي ؟
سمر :…… ..
وقف جمال وفتل حالو وراح جهة الشباك وهو حاطط ايديه بجيابه عم يدخن سيجاره
جمال… .. ازا بدك اطلع هلأ بطلع بس بشرط
سمر :……… @rwayate
جمال : مابدي تبكي مشي
استغربت سمر من كلام جمال ليش من ايمت هيه بتفرق معه لحتى عم يطلب منها هلٱ ماتبكي
جمال : ههههههههههههههههه نسيانه انه هددني ازا بتبكي او ببكيكي رح يندمني
سمر… مم مم مين هوي
جمال بخبث… اللي سلمتيه شرفك يابنت الاكابر
انتفضت سمر ووقفت بسرعه وهي فاتحة عيونها على وسعهم
شووووووووووو لك جنيت انت لمين انا سلمت شرفي يا واطي يا حقير….. ورفعت ايدها لتضربه بس مسكها بقوه ولفها ورى ضهرها وقرب على دانها وبلش يهمس بصوت متل فحيح الافعى
جمال : ايدك بكسرها لو فكرتي ترفعيها مره تانيه
سمر : ترووووك ايدي يا حقير بكررررهك
جمال : بعرف انك @rwayate بتكرهيني بس ما بعرف انك رخيصه
سمر : لك اااااااخ تروووووك ايدي الله ياخذك انا اشرف منك ومن كل اهلك
جمال : انا رح ندمك على كل حرف وكل شي عملتيه ياسمر رح دمرك ودمر ابوكي وعيلتك
سمر بتبكي وموجوعه لانها مو قادره تفلت حالها من جمال
سمر : انت مييييين مفكر حالك لتجيب سيرة بابا لك انت نكره مفكر بسلطتك فيك تعمل يلي بدك ياه لك فووووق عحالك واعرف مع مين بتحكي
تركها واطلق ضحكه هزت كيان سمر وكأنه بهالضحكه عارف شي وعم يهددها ويستحقرها
تماسكت ومسحت دموعها وحاولت تضبط انفاسها لحتى مايحس بخوفها منه
سمر : اطلااااع لبرا جمال اطلاع لبرا واعلى مابخيلك اركبه
قرب جمال خطوه لسمر @rwayate وهي بلشت تتراجع لورى
خطوه تلو خطوه لحتى لزقت بالحيط حط ايديه عالحيط ليحاصرها وبلش يطلع بعيونها بغضب
جال : لهيك مابدك تتزوجيني مو
سمر : انا ماعم افهم ع شو عم تحكي ولشو بتلمح
جمال : لا فاهمه يا حلوه وازا بقيتي هيك رح اطر احكي لابوكي المحترم كلشي
توسعوا عيون @rwayate سمر هيه مو عارفه شو معنى كلامه ولا شو غايته بس يلي بتعرفه انها بتكرهوووو هلأ وبتقرف منه اكتر من اي وقت
سمر : عن شو بدك تحكيلو
بهاللحظه فكرت سمر انه جمال رح يخبر ابوها عن لقائه بجاسم والكلام يلي دار بينهم بس جمال ابدا ماكان يفكر هيك لانه ببساطه كل همه يتم هالزواج ليحصل من ابو سمر على كل ثروته مقابل سكوته عن كزبه اخترعها بمساعدة رقيه !!!!!!!

*****

جمال كان جاي ليطمن على ابو سمر بوقت رن هاتف 📞 بيت سمر… .. قرب بشويش ورد
جمال : الو
رقيه : الو لو سمحت انا كنت عم احكي مع الخاله ام محمد وفصل الخط ممكن تناديها وتقلها رقيه حابه تحكي معك @rwayate
جمال : صوتك مو غريب علي انت سبق واتصلتي لهون صح
رقيه ب ارتباك .. هه لا لا هي اول مرة بتصل
جمال : اي صح الهيئه انا مخربط وفكرتك يلي اتصلتي من مده لتخبري انه سمر انخطفت واغتصبوها
بلشت رقيه اتئتئ وما عرفت كيف اطلع حالها من هالموقف
رقيه : ل ل لا من مو انا اساسا ما بعرف انه سمر اجت لتركيا مع جاسم
ابتسم جمال بمكر بعد ما تأكد انه هي البنت نفسها يلي سبق وحكت معه
جمال : بس انا ماحكيت انه سمر انخطفت وهي بتركيا انتي كيف عرفتي
رقيه :…………………… .. هه