#لاتبالي... فإني عينيك...
البارت 108 ❤️
#• دعنا نحب بعضنا كالحرب إما ان ننتصر أو نموت "♥"
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
من بعد اللي قع كلهم صامتييييين ولا أحد أدا نخس...
صدمه...
أو جرح...
او او يمكن اهانه؟
في غرفتها بتبكي بنحييييب من بعد م سمعت ردها اللي كسرها كسر م يقدر ينمحي...
مرتــين يرفضهـا وينبـذها بقسـوه...
وين حبه المزعوم؟؟
وين جنونه عليهـا؟؟
وين اللي كان هايم فيها؟؟
وين اللي علقها فيه بجنونه؟؟
وعيونه اللي تنطق عشق؟؟
كـــل هــذا كـذب؟؟
كـل هذا سـراب؟؟
يعنـي كانت عيونه تكذب؟؟
مها ببكاء: ي رب وكلت لك امري... مشتيش أدعي عليه واظلممه ويوقع فيه سع اول...
#دامَ البعدٌ أختيَارك لاتتَوقعِ لي رجُعه.
سام بعصبية: ي اخيييي دامككك م تحبببها ليش علقتها فيييك... زودت فيها أحمد ربك أنها عاد رضيت فيك بعد اللي سويته فيها...
سامي ببرودة أعصاب: بس أنا م اشتيها... م اشتي شفقتها أنا داري أنوه اللي بتفعله بس شفقه فيني...
سام: أستغفر الله العظيم وأتوب إليه بتجنني انت الصدق م تستااااهلها هي تستاهل اللي احسن منك...
سامي بسخرية: هه حلوووو ذا كلامك وأنت أخي عاد اما... المهم م بتسمع النداء؟؟
سام هدأ نفسه وبزه من يده وخطاه معه...
كان بيكلمهم أنه مش ضروري يجوا يبسروه قد عيسيروا وخلاص والمكبر كان شغال من كلا الطرفين...
أول م سمع صوتها دق قلبببه بقووووه بس م يشتي يبسر الشفقة في عيونها مستحيل اصلا اللي بتفعله م صدقه اصلا لانه ردة فعلها خلته يكوووون صغييير جنبها...
كيف فعل بها وكيف بادرت بفعلته أيقن في داخله أنه م يستاهلها ابدا...
#- مَن كثَّثر حبي لكْ ٺركتتك | وصديَٰـُـٰٓٺ
وﺎلقلببَ خالفنَٰـُـٰي علييك ِوتركني
من بعد م سمعت اللي قالت لها سمر انتابها شعور الوجع...
ضميرها صحي وندمت ع اللي فعلته...
تحس أنوه اللي قع فيهم بسببها لو م فعلت اللي فعلته...
أنهم ذلحين عايشين بسعادة رغم الحروب ع الأقل يداووا جروحهم...
بالتقاء حبهم لبعض...
تنهدت بوجع واتصلت لها بعد ذيك الحادثة ما كلمتها...
رهف تنهدت: الو؟؟
علياء: أيوه رهف؟؟
رهف: كيف انتي؟؟
علياء تنهدت: مش بخير!
رهف بوجع: يعني نفس الشعور؟؟
علياء: خير ليش؟
رهف: امممممم بقولش بس لا تزوديها علي طيب!
علياء بتوتر: قولي أيش في؟؟
رهف:......الخ ((سردت لها كل شي))
علياء بكت: م قلت لش ي رهف تبطلي وذلحين بعد هذا كله ندمتي أيش فايده الندم ذلحين؟؟
رهف بضيق: قوا علاوي مش وقت العتاب قولي أيش أقدر افعل؟؟
علياء: امممم بقولش بس اوعديني أنش عتفعلي اللي قلت لش و نيتش صافيه؟؟
رهف: وعد ي علياء وعد لأن اللي فيني يكفيني يكفي ضميري اللي يقتلني تأنيب!
#أعوذ بك من جمال البدايات وخيبة النهايات ! 💔
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 108 ❤️
#• دعنا نحب بعضنا كالحرب إما ان ننتصر أو نموت "♥"
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
من بعد اللي قع كلهم صامتييييين ولا أحد أدا نخس...
صدمه...
أو جرح...
او او يمكن اهانه؟
في غرفتها بتبكي بنحييييب من بعد م سمعت ردها اللي كسرها كسر م يقدر ينمحي...
مرتــين يرفضهـا وينبـذها بقسـوه...
وين حبه المزعوم؟؟
وين جنونه عليهـا؟؟
وين اللي كان هايم فيها؟؟
وين اللي علقها فيه بجنونه؟؟
وعيونه اللي تنطق عشق؟؟
كـــل هــذا كـذب؟؟
كـل هذا سـراب؟؟
يعنـي كانت عيونه تكذب؟؟
مها ببكاء: ي رب وكلت لك امري... مشتيش أدعي عليه واظلممه ويوقع فيه سع اول...
#دامَ البعدٌ أختيَارك لاتتَوقعِ لي رجُعه.
سام بعصبية: ي اخيييي دامككك م تحبببها ليش علقتها فيييك... زودت فيها أحمد ربك أنها عاد رضيت فيك بعد اللي سويته فيها...
سامي ببرودة أعصاب: بس أنا م اشتيها... م اشتي شفقتها أنا داري أنوه اللي بتفعله بس شفقه فيني...
سام: أستغفر الله العظيم وأتوب إليه بتجنني انت الصدق م تستااااهلها هي تستاهل اللي احسن منك...
سامي بسخرية: هه حلوووو ذا كلامك وأنت أخي عاد اما... المهم م بتسمع النداء؟؟
سام هدأ نفسه وبزه من يده وخطاه معه...
كان بيكلمهم أنه مش ضروري يجوا يبسروه قد عيسيروا وخلاص والمكبر كان شغال من كلا الطرفين...
أول م سمع صوتها دق قلبببه بقووووه بس م يشتي يبسر الشفقة في عيونها مستحيل اصلا اللي بتفعله م صدقه اصلا لانه ردة فعلها خلته يكوووون صغييير جنبها...
كيف فعل بها وكيف بادرت بفعلته أيقن في داخله أنه م يستاهلها ابدا...
#- مَن كثَّثر حبي لكْ ٺركتتك | وصديَٰـُـٰٓٺ
وﺎلقلببَ خالفنَٰـُـٰي علييك ِوتركني
من بعد م سمعت اللي قالت لها سمر انتابها شعور الوجع...
ضميرها صحي وندمت ع اللي فعلته...
تحس أنوه اللي قع فيهم بسببها لو م فعلت اللي فعلته...
أنهم ذلحين عايشين بسعادة رغم الحروب ع الأقل يداووا جروحهم...
بالتقاء حبهم لبعض...
تنهدت بوجع واتصلت لها بعد ذيك الحادثة ما كلمتها...
رهف تنهدت: الو؟؟
علياء: أيوه رهف؟؟
رهف: كيف انتي؟؟
علياء تنهدت: مش بخير!
رهف بوجع: يعني نفس الشعور؟؟
علياء: خير ليش؟
رهف: امممممم بقولش بس لا تزوديها علي طيب!
علياء بتوتر: قولي أيش في؟؟
رهف:......الخ ((سردت لها كل شي))
علياء بكت: م قلت لش ي رهف تبطلي وذلحين بعد هذا كله ندمتي أيش فايده الندم ذلحين؟؟
رهف بضيق: قوا علاوي مش وقت العتاب قولي أيش أقدر افعل؟؟
علياء: امممم بقولش بس اوعديني أنش عتفعلي اللي قلت لش و نيتش صافيه؟؟
رهف: وعد ي علياء وعد لأن اللي فيني يكفيني يكفي ضميري اللي يقتلني تأنيب!
#أعوذ بك من جمال البدايات وخيبة النهايات ! 💔
📚 @rewayatyamania 🇾🇪