#Pure_love_رنابارودي
الجزء السابع+الجزء الثامن
@rwayate
بانة(سرحت لبعيد .........)
قيس : بانة , بانة ....
وهي مركزة عيونها على الارض : ليه كنت عم ابكي , ووين أهلي ماحدا سأل عني لليوم
اتلبك مابيعرف ليش مابيقدر يشوفها حزينة عيونها الدبلانة ودموعها المخباية وجهها المرسوم بتحرك بداخله شيطان مستعد يعمل أي شي ويسعدها .....انتي مالازم تفقدي الأمل , أكيد في الهن أسبابهن , وبس تلاقيهن أنا رح ساعدك بكل يلي كان مزعلك حتى يختفي ...
اتسللت ضحكة صغيرة بيناتهن ....وانت مالازم تفقد الأمل كمان
_أنا خلص أنا والأمل اتطلقنا بالتلاتة واتجوزتك بداله
_هههههههه...........من جد عم أحكي ....حلمك حلو والشي يلي كنت عم تعمله كتير رائع , اعتبر يلي صار عقبة ورح تتجاوزها
قيس : يلي صار يابانة مو عقبة , يلي صار هد كل شي .
بانة :خلي أملك بالله , طلع حوليك شوف النعم يلي الله عطاك ياها ...أهلك ماتخلوا عنك رغم كل شي وصدقوك وماصدقوا كلام الناس عنك ...وصديقك يلي كان رحمه من السما متل الأخ ليساندك ويساعدك
كان ممكن تنحبس , كان ممكن يصير أكتر من يلي صار بس الموضوع رجع على رد الاموال لأصحابها
قيس : وانتي شايفة هيك موضوع بسيط
بانة : المشكلة انت كان حلمك ابتدي كبير بتضل كبير , وأنا برأي بلش من مكانك وحوليك ناس بتحبك وداعمتك رح تكبر أكيد ,وساعتها ....
باهتمام ايه ساعتها ...
رجعت لخدودها اللون الأحمر الخجول لا قصدي يمكن تتصالح انت وخطيبتك وترجعوا لبعض
_أنا وعبير مستحيل نرجع مع بعض ,من زمان مابعرف أخبارها يمكن اتجوزت كمان مابعرف
_جد ,........يمكن هيك أحسن
_شو قصدك ؟؟؟
أأه ولاشي ....اتأخر الوقت صار لازم نام .....
اتلفت حوليه ...بس بكير
أنا اتعبت ........
قيس : بانة بتسمحيلي أخد صور الرسمات معي
هزت براسها ...........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالليل ماقدر ينسى كلامها ....كان عم يعيد المشهد براسه مرة ورا مرة عم يتذكر خجلها ,حزنها,كل شي انقال وانحكى كان عم يعيد صداه بأفكاره
قعد ومسك الرسمات بأيده اتأملهن صورة , صورة ....ابتدي من مكانك معك الناس يلي بتحبك
ياترى يابانة(انتي من الناس يلي بتحبيني ).,,, وبلحظة ومضت فكرة بباله قلب الورق بتأمل أكبر ...ابتسم التفت ينام بلهفة كبيرة للصبح
الصبح بكير صحيوا وقيس ماكان بالبيت
بعد الفطور وبانة فضولها تعرف قيس وين ؟؟؟وحست حالها معصبة لأنها صحيت ومالقته ..وبقلبها حطت مية مبرر لحالها
بانة : رولا قومي خلينا نطلع شوي من البيت
رولا : ياحبيبتي والله أنا مالي خلق بس يجي قيس بتطلعي معه
بانة :قيس مابتعرف وين راح بيجوز يتأخر ...قومي خلينا نمشي صبايا مع بعض
أم قيس : لا تتعبي حالك , رولا من يوم يلي اتطلقت وهي مابتطلع من البيت , أغلب وقتها بغرفتها ياعم تصلي أو عم تقرأ قراءن وبسببك الله يرضا عليكي صايرة عم تقعد معنا
بانة : أنا ماكنت بعرف انك كنتي متزوجة
رولا (وبعيونها في شي دبل ) بقيت متزوجة سنتين وانفصلنا بعدها .
بانة : شو السبب !!!!!
أم قيس : لليوم ماحدا بيعرف شو السبب
تركته واجت لعنا .....حاول المسكين كتيريفهم منها شو السبب شو بدها وهي ضلت مصرة عل الطلاق .....
رولا بعصبية : لأنه مسكين لأني .....لأني .....أنا طالعة على غرفتي
أم قيس وبانة عم يتأملوا ببعض ......
أم قيس : كل مابتجي سيرة جوزها هيك بتعصب ،شو رأيك انحضر الغدا سوا اليوم
بانة : 😊 اطبخ أنا
أم قيس : ههههه قومي معي عل المطبخ لنشوف شو بدنا نعمل سوا
بانة : يلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل قيس بالليل مبسوط
أبو قيس : الحمدلله يلي ارجعنا نشوف ضحتك ياابني
قيس : بوجودك حجي وبرضاك علينا
ابوقيس : الله يرضا عليك ياابني
أم قيس (بالمطبخ ) تاكل سخنلك أمي
قيس : يلا جاية لعندك, شو وين الصبايا
قاعدين مع بعض بغرفة رولا
قيس : ....أمم شو عاملة اليوم
أم قيس : أناوبانة اليوم طبخنا
قيس : كيف اتذكرت الطبخ ؟؟
أم قيس : اتساعدنا مع بعض ....والله ياابني البنت طيوبة والواضح عليها بنت عيلة , الله يعين أهلها على فراقها
لك ابني كيف ماعرفوا اهلها لهلاء طريقها
قيس : مابعرف الشرطة سألت بالمنطقة مابين معهن شي والدكتور قلي قبل مايسافر ماحدا مر سأل عن صبية بمواصفاتها
أم قيس :ووين سافر الدكتور
_ اجاه عقد بالسعودية
_ وهل المسكينة كيف بدها تصل لأهلها
_ ليه مدايقتك أمي ؟؟
_ لاوالله ياابني ,أحيانا بحسها قريبة من قلبي متلك ومتل أخواتك
_عم يبتسم مسرور بالكلام مكاني بقلبك لاتخلي حدا يقرب عليه !!!!
هههههه ....الله يكرمني افرح بولادك
بوسها من راسها ....يديمك علينا انتي والحجي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد عدة أيام
قيس : بانة جهزي حالك في مشوار لازم أخدك عليه
بانة : لوين ؟؟؟ اعرفت شي عن أهلي .
قيس : لا مشوار تاني
#Pure_love_رنابارودي
الجزء التاسع والأخير
@rwayate
بحالات فقدان الذاكرة حتى الأ
طباء بيعجزوا عن تفسير بعض الحالات .....
الدكتور فسر الحالة على انها مرحلة يمكن تقدر تتذكرها ويمكن لا وهاد الشي بيرجع لأكتر من عامل
نفسي ....
وصل للبيت تعبان الروح , أمه رولا ....طمنا قيس كيفها هلاء
قيس :الحمد لله اتذكرت أمها وكل شي صار معها قبل الحادث
رولا : وبعد الحادث ونحنا ......رفع ايديه ومشي (مابعرف )
أم قيس : عماد مع أبوك عم ينتظرك
دخل لعندهم .....عماد : نحنا لازم هلاء نخبر الشرطة ولازم انت تكون موجود بتقديم البلاغ
بعد تقديم البلاغ وتفتيش بيت أهل حسام
أم حسام نكرت كل شي وانه ابنها سافر ومابتعرف لأي بلد ....بس عن طريق وصولات الحوالات المالية حددوا مكان حسام

قيس كان بصراع كبير ,عم يحاول ماينهار كان عدم تذكرها اله اثبات انها ولا بيوم حبته
بالرغم من انه هل الفكرة خطرتله من قبل بس ماسمحلها تسيطر عليه ...بس هواجسه كانت صحيحة .
لحظتها حس بحقد كبير عل الحياة عل بانة ....كيف بتنساه وماسمحتله يناساها
تركتله بصمة بكل مكان بالبيت بالشارع بالحارة بالشغل مع صحاب الشغل مع فنجان القهوة مع الاكلة الطيبة هي قدرت تطلع منه ببساطة وهو كيف رح يقدر يطلع منها
قيس : مجرمة , بانة انتي المجرمة البريئة ..............
بعد تلت أيام
اتطمن الدكتور على حالتها وقرر انها صارت قادرة ترجع لحياتها الطبيعية , كان قيس عم يسمع
بقلبه ..(وأنا كيف رح أقدر ارجع لحياتي ........مع انه كان في أمل يرجعله كل شي خسره من قبل ومشروعه الجديد كان عم يكبر غريب انه مو معتبر حاله ربحان ,كان بيشبه يلي بيطمح بالجائزة الاولى وبيفوز بجائزة الترضية وهاد بالنسبة اله مو فوز )
أهل قيس وصلوا عل المشفى اتطمنوا عليها .....مع انها ماعرفتهن بس استقبلتهن استقبال حلو وأم بانة كل الوقت عم تتشكرهن
بعد مدة
الشرطة قبضت على حسام وقسم كبير من المصاري رجعت لقيس
رغم هيك قيس كان عم ينهار ببطئ وكل يلي حوليه حاسس فيه وماحدا قدران يقدم المساعدة
بانة رجعت لجامعتها ....قيس ضل على تواصل مع أم بانة وكان دائما يشوف طلباتهن
أبو بانة ابتدى بالعلاج الفيزيائي ......وصحته ابتدت تتحسن بعد ماكل شي انهد ابتدت ترجع تتصلح مع الكل
*تخال أحيانا أن الحياة أحالتك حطاما ولكن من الحطام ينبت نبات غض جديد تكتمل به الحياة أقوى ولينع وأجمل ....*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بانة : غدير ياغدير يلا رح نمشي ونتركك
غدير : لحظة جاية ......
بانة : صرلك ساعة يلا ......
أم بانة : شوفي ؟ وين رايحين
بانة : رايحين انمشي بابا شوي ...الأخصائي قال الحركة منيحة الو
أم بانة : لا تتأخروا
بانة : ان شاء الله .........
كانوا ماسكين ايدين أبوهن عم يمشوه على مهل
بانة : بابا مرتاح ولا تعبت
أبو بانة : ااالحمدددلله مااتعبت
مروا من جنب ولاد عم تلعب ضحكت عيونها وابتسمت نزلت شوي من الارض ومدت ايدها لولد قرب منهن
_مرحبا كيفك ماتذكرتني ؟؟؟
_أمممم ....لحظة اتذكرت انتي هديك البنت يلي عم تبكي ..مين هدول ؟؟؟؟
_هي أختي وهي بابا
_قرب منها ووشوشها بأدنها .....ضحكت وقالت ايه
تركهن وراح يتابع لعب
غدير : مين هاد
بانة : ولد
غدير : جد يعني مين ؟
بانة :رفيقي .............
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالبيت قيس كان تعبان كتير وأعراض الربو زادت عليه
أم قيس :ياأمي شو صرلك بقيت فترة منيحة بلاه ليش هلاء هيك رجعتلك الحاله
قيس : عم يسعل بقوة مابعرف ...اتصلي يعماد انروح عل المشفى
بالمشفى بغرفة الطوارئ بعد ماارتاح ..........
عماد : قيس الدكتور عم يقول حالتك النفسية ,هي يلي سببت هل الأزمة
قيس :........
عماد : أنا حاسس فيك بس انت طول بالك عليها شوي أكيد رح ترجع تتذكرك
قيس : كيف بدها تتذكرني عم تتجنبني , كل مابروح لعندهن مابشوفها واذا لمحتها بحاول طلع فيها مابشوف حالي فيهن بتهرب مني حتى بنظراتها , أنا بعيونها الشخص يلي نصب على أبوها
حتى عل الشغل لهلاء مانزلت مابعرف اذا بدها اتكمل ولا لاء ....أنا اتعبت , عم احتوق كل يوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت من الجامعة ...فتحت باب البيت كانت رولا وأمها مع بعض عم يشربوا قهوة
باتة : اهلا أهلا كيف صار وطلعتي من البيت
ااقصدي في شي جاية تزورينا ......
عم تبتسم رولا : منيح عرفتيني فكرتك نسيتيني كمان
بانة : أه بتذكر شفتك بالمشفى , أخت قيس صح ...
رولا : صح شو رأيك نتمشى شوي أنا سألت خالة وماعارضت
أم بانة : بترجعي مع بانة بتتغدي معنا
رولا : بحاول ان شاء الله
بانة ملبكة ومبين عليها التوتر ...مشيوا مع بعض ووصلوا لحديقة قعدوا على كرسي فيها
عم يتأملوا الولاد يلي عم تلعب
رولا : بانة ليه هيك عملتي
بانة : شو قصدك
#Pure_love_رنابارودي
الجزء الأول + الجزءالثاني +الجزء الثالث
@rwayate
كان الليل رسم بخيوطه المظلمة على كل شي حوليها..... اليوم اتأخرت بموعد رجعتها وصلت على الموقف المخصص يلي بتنطر فيه بالعادة السرفيس لترجع فيه على بيتها
رمت بجسمها على كرسي الانتظار جسمها التعبان ودموعها غدروها ونزلوا بتعب كبير وقهر أكبر
قاطعها ارتجاج الموبايل بأيدها .....مسحت دموعها بعجل وحطت سماعتها وفتحت الخط
أهليين ماما
أم بانة : وينك لهلاء حبيبتي كتير اتأخرتي
_صاحب الشغل ماقبل نطلع حتى نظبط البضاعة الجديدة ونرتبها بأماكنها
_بس الوقت كتير اتأخر
_شو اعمل ماما هاد يلي صار
_ليش ماخبرتيه انك مابتقدري تتأخري
-أمي الله يخليكي هو شو بهمو عليه شغله يمشي وبس
(قرب من الموقف شب لابس طاقية كت استند عل العمود سرحان عم ينتظر هو كمان)
بانة : ييي
الأم : شوفي
بانة : لك انسيت جزداني بالمحل
الام : كيف هيك
-مابعرف من عجلتي ماانتبهت ....رح ارجع عل المحل جيبه
- لاء شو ترجعي هيك بتتأخري كتير ...مامعك مصاري
- مبلى في بجيبة الجاكيت
- طيب يلا اركبي تكسي وبسرعة عل البيت .....أبوكي اليوم تعبان وسأل عنك ما عرفت شو قلوا
بس مايكون عرف اني عم اشتغل ........لاء لسه مفكر انك انتي ورفيقتك عم تعملوا مشروع التخرج مابدنا يعرف هلاء بكفيه يلي فيه هيك خبر هلاء مابعرف شو ممكن يأثر عليه
- بانة (عم تبكي ) انا أكتر وحدة حاسة فيه ....شعور انه الواحد يتحطم ...يخسر كل شي
...الأمل يلي رسم عليه حاضر والمستقبل يتبخر هيك ....فجأة تلاقي حالك بلا ماضي ولا حاضر والمستقبل مجهول .....قهر قهر كبير
قيس التفت عم يتطلع فيها بطرف عينه ....عم يسمع دموعها حروفها يلي قدرت اترجم فيهن وجع عم يعصف بصدره من وقت طويل ...
حس انهن متشاركين كتير هو وهي قنبلة موقته ضبطها مجنون بأي لحظة ممكن أن تنفجر
الام : بانة وين رحتي
بانة :عم تحرك حواجلها وعيونها وهي عم تتطلع بقيس ..... اه ولا شي بس في واحد مدري شبو قدامي
الام : شبو
انتبه على نظراتها اله لف وجه بسرعة ليقابل الشارع وارتمست ابتسامة صغيرة على وجه
ام بانة : لهلاء ماوصل السرفيس
_لاء بعتقد انه ما بقا يجي بهل الوقت ...بس خايفة اركب تكسي بهل الوقت لحالي
_ لا حول ولا قوة الا بالله .....قلبي متل النار وفاير ومارح اتطمن لتصلي عل البيت
_ خلص لا تقلقي هلاء الا مايجي السرفيس
_ في حدا عل الموقف معك
بانة :ايه في شب ...
_ طيب اسأليه لوين طريقه وخدوا تكسي سوا أحسن ماتركبي لحالك
بانة : أمي كيف بدك ياني حاكيه خلص ...انا بركب لحالي بنتك بستين شب لا تخافي علي ....بس أنا مابدي
أم بانة : انتي بتخافي أنا بعرفك .....عطيني الشب لأحكي معه أنا
بانة حطت ايدها على تمها ووطت صوتها ولفت بوجها شوي ....شوبدك تحكي معه ...أمــــــــي ......مارح أعطيه التلفيون ....أمــــــــــــــــي لاء مابدي
التفت قيس ومد ايده وهو مبتسم ...صفنت بانة فيه شوي وابتسمت ابتسامة صفرا وعطته الجوال وهي ملبكة وعم تحاول تسمع حديثهن كان ملتفت للشارع
قيس : خلص ولا يهمك خالة اعرفت العنوان ....لا تهكلي هم
لحظة هي وصلت التاكسي .....فتح الباب الوراني وأشر لبانة تطلع
ركبت بانة وقيس عم يحكي ، ايه خالة هي نحنا بالتاكسي ان شاء الله نص ساعة بتكون بالبيت
أم بانة : بنتي أمانة برقبتك ياابني والله يوفقك دير بالك عليها لتصل
قيس : ان شاء الله ...وعليكم السلام
الشوفير : لوين معلم
قيس : بدنا نوصل الصبية عل الجادات وبعدها بدك توصلني عل الضاحية
الشوفير : تكرم
قيس عطى الجوال لبانة .....يلي أخدته وهي وساكته يمكن خجلانة أو تعبانة أو لسه مااستوعبت الموقف ..كانت تفكيرها محصور توصل لحضن امها تتفقد أبوها أخوتها بيكونوا ناموا بهل الوقت يعني مارح تشوفهن اليوم .....دمعت عينها وسرحت فيهن عم تتأمل الطريق
قيس : الله يخليك على مهلك ليش مستعجل هل القد
الشوفير : له ماحبيتها منك هي انت شب ولازم مايكون قلبك خويف
قيس : ياعمي مو خوف ..بس هل السرعة الزايدة مالها داعي
الشوفير : لا تخاف حبيب الدنيا ليل والشوارع فاضية ..هيك ينوصل اسرع
الصبية خطيبتك .....
قيس : أخي الله يوفقك خليك بالطريق مو وقت الاحاديث هلاء
السرعة قوية ...اشارة حمرا ...تقاطع طرق ..شاحنة كبيرة من طرف السائق ...صوت فرام سيارة تشحيط .... بس الاصطدام كان أسرع .....اتشقلبت السيارة تلت مرات على اسفلت الطريق لترتمى لبعيد .ومصير يلي فيها مجهول .............
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تاني نهار
عم يفتح عيونه بصعوبة كانت سقف أبيض سرير حديد ...حاول يسحب نفس بس كان مؤلم وكأن ضلوعه عم تتكسر من الشهيق والزفير ..حاول يحرك شفافيه ويحكي ماقدر من تعبه
عماد قرب لعنده مسك ايده قيس ....قيس سامعني ....طلع صوت تنهيدة جارحة
ياجماعة صحي قيس ...صحي .
قربت أمه ياحبيبي الحمد الله على سلامتك
#Pure_love_رنابارودي
الجزء الرابع +الجزء الخامس +الجزء السادس
@rwayate
بعد أسبوع
نزلوا كلهن من السيارة قدام بيت عربي قديم كانت مشوشة كتيير عم تتلفت حوليها وتطالع كل شي بعيونها
فتحت الباب ام قيس واستقبلتهن ودخلوا كلهن على أرض ديار فسحة سماوية بتتوسطها بحرة صغيرة
على طرافها شتلات من نباتات مختلفة .... فتلت الدنيا فيها ومضات لمعت براسها اتسارعت أنفاسها
\\\ بنات صغار عم يلعبوا حوليين البحرة عم يتراشششوا بالمي ويضحكو دخلت أمهن من المطبخ
الام :بس ترشوا بعضكم بالمي (المي فراق )....بانة : خلينا عم نلعب مبسوطيين \\\\\
قيس : بانة . بانة .انتي منيحة
أم قيس : شبك يابنتي
بعد ماارتاحوا واتغدوا كلهن أخدتها أخت قيس رولا على غرفة بالطابق الفوقاني ..
رولا :هي غرفة أختي المسافرة ظبطلك شراشفها ورتبتلك ياها و جبتلك كم قطعة تياب وطبقتلك ياهن هون بالخزانة ....غيري تيابك وارتاحي أكيد انتي تعبانة
بانة :شكرا ....انتو كم أخ
رةلا : أختي الكبيرة متزوجة بالسعودية وأنا وبعدنا قيس
_يعني انتي أكبر من قيس
أنا أكبر من قيس بسنة بس
وانتي؟؟؟؟؟ لسه مااتذكرتي شي عن عيلتك
بانة حنيت راسهاونفت : لا
رولا : معلش شوي شوي بتتذكري
أدن العصر أنا صار لازم روح صلي رح استأذن منك ....
بانة : الله معك ....
غيرت تيابها اتوضت وصلت واتمددت بالتخت غمضت عيونها
لترجع بخيالها للذكرى الأخيرة الام ,البنات,المي , والكل عم يضحك
بالليل اندق الباب نقرات خفيفة
بانة : مين ؟؟؟
قيس : أنا قيس بتسمحيلي أدخل
بانة : اتفضل
دخل بتوتر وخجل وهي واضح عليها نفس الشي
قعد على طرف كنبة مواجهة الها ......ليه قاعدة لحالك
_ من شوي اصحيت وأنا مابعرف حدا هون
_عم يتأمل الارض ...أهلي طيبين ...وانتي شوي شوي رح تتعرفي عليهن وتحبيهن
_ أنا بدي اتعرف على حالي ...بدي أعرف مين أنا
_ الدكتور طلب منا نهدى وهو شرحلي انه ممكن بموقف تتذكري كل شي وممكن تسترجعي ذاكرتك بفترة قصيرة
......أنا حابب أحكي معك شوي عن وضعنا , ....أنا وانتي ماكنا مخطوبين من قبل ولا بنعرف بعض ...أنا اتعرفت عليكي بيوم الحادث وركبنا بالتكسي سوا ....ووقتها أمك حاكتني وأمنتني فيكي .....لهيك أنا ماحبيت اتركك لحالك وعملت كل هل القصة لتكوني بأمان اكتر
بانة : ............
قيس : مااسمعت ردك
بانة : أنا وقت كنت بالمشفى كنت انت الوجه الوحيد يلي حسيته مريح ...مابعرف اذا كنا بنعرف بعض أو لاء المهم اني هلاء مالي حاسة بخوف
قيس : طيب هاد شي منيح ....فيكي ترتاحي اليوم ومن بكرا رح نطلع على بكير على المنطقة يلي كنتي رايحة عليها
وقف وقرب من الباب ...للحظات ضل واقف
بانة : في شي
قيس : دار وجه شوي مبتسم لا مافي شي
مدري شو السر فيها وهو كمان عم يحس حاله مرتاح كتير بقربها
الصبح بكير قاعد جنب البحرة عم يفكر بأول جلسة من القضايا يلي عليه رح صارت قريبة
عم يمسح وجه بكفوفه ليداري القهر والحيرة يلي هو فيها
سمع خطوات عم تقرب رفع راسه وشاف بانة عم تقرب من الدرج عم تمشي بطريقة غريبة مبتسمة ورافعة ايد وبأبدها التانية على حدايد الدرج
عم تنزل درجة وتنط عن درجة تانية ...قربت أم قيس وتابعتها مع ابنها بعيونها
ابتسموا هنن التنين كانت مبينة متل طفلة ملانة براءة عم تلعب
وبعد كم خطوة حست انهن عم يشوفها كملت الدرجات على مهل وخدودها اتسلل لالهن حمرة الخجل
أم قيس : شو كنتي عم تعملي يابنتي
بانة :أأأأه ...مم مبارح ارجعت اتذكرت طفلة كانت لابسة فستان وحاطة متل اشارب العروس على راسها عم تنزل عل الدرج وكأنها أميرة
فعدت المشهد تمثيل قلت بركي بتذكر أكتر
قيس: هههههه
بانة اتطلعت فيه بطرف عينها
قيس : هههههه أما شو مشاهد طفولة ...الانسة هيئتها مشيبة العيلة مرة مي ومرة أميرة أكيد رح تطلعي بنت قوية ومشكلجية
بانة (بغضب ) جد انت شو عرفك
قيس : هيك بتوقع
أم قيس : هه لا تردي عليه ....تعي بنتي حضري معي الفطور قبل مايصحوا الباقي مشان تروحوا على مشواركم كمان
بانة وهي ماشية خلف أم قيس ...اتطلعت بقيس رفعت حاجبها ومدت لسانها
قيس : أه ..... أمي
أم قيس : شو
بانة : عم تبتسم
قيس : لا ولا شي
طلعوا لمشوارهن وكان كل الطريق عم يتطلع ببانة متأمل انها تتذكر أي شي وكل ماوصلوا لمكان بسألها اذا اتذكرت وهي تنفي
مشيوا بالحارات واتأملوا العمارات .....بس بالنسبة لبانة ماكان شي واضح كل المشاهد غريبة
قيس :حاسة انك بتعرفي هل المكان ...حاسة انك متذكرة شي .
بلنة : لاء لاء مااتذكرت شي ماتذكرت ...واتكت على حيط قريب وقربت من الارض على مهلها وصارت تبكي
وقف قيس قدامها بلبكة مو عرفان شو يعمل وحس حاله يمكن ضغط عليها كتير
قيس: خلص ...مو مشكلة ...بتتذكري صدقيني
بانة : .....متابعة بكى
قرب منهن ولد صغير حامل طابة وعم يركض فيها
قيس : تعا حبيبي
الولد : نعم عمو
_ انت ساكت هون
_ايه هنيك بيتنا
_ طيب تعا شوف هل الصبية بتعرفها