#Pure_love_رنابارودي
الجزء السابع+الجزء الثامن
@rwayate
بانة(سرحت لبعيد .........)
قيس : بانة , بانة ....
وهي مركزة عيونها على الارض : ليه كنت عم ابكي , ووين أهلي ماحدا سأل عني لليوم
اتلبك مابيعرف ليش مابيقدر يشوفها حزينة عيونها الدبلانة ودموعها المخباية وجهها المرسوم بتحرك بداخله شيطان مستعد يعمل أي شي ويسعدها .....انتي مالازم تفقدي الأمل , أكيد في الهن أسبابهن , وبس تلاقيهن أنا رح ساعدك بكل يلي كان مزعلك حتى يختفي ...
اتسللت ضحكة صغيرة بيناتهن ....وانت مالازم تفقد الأمل كمان
_أنا خلص أنا والأمل اتطلقنا بالتلاتة واتجوزتك بداله
_هههههههه...........من جد عم أحكي ....حلمك حلو والشي يلي كنت عم تعمله كتير رائع , اعتبر يلي صار عقبة ورح تتجاوزها
قيس : يلي صار يابانة مو عقبة , يلي صار هد كل شي .
بانة :خلي أملك بالله , طلع حوليك شوف النعم يلي الله عطاك ياها ...أهلك ماتخلوا عنك رغم كل شي وصدقوك وماصدقوا كلام الناس عنك ...وصديقك يلي كان رحمه من السما متل الأخ ليساندك ويساعدك
كان ممكن تنحبس , كان ممكن يصير أكتر من يلي صار بس الموضوع رجع على رد الاموال لأصحابها
قيس : وانتي شايفة هيك موضوع بسيط
بانة : المشكلة انت كان حلمك ابتدي كبير بتضل كبير , وأنا برأي بلش من مكانك وحوليك ناس بتحبك وداعمتك رح تكبر أكيد ,وساعتها ....
باهتمام ايه ساعتها ...
رجعت لخدودها اللون الأحمر الخجول لا قصدي يمكن تتصالح انت وخطيبتك وترجعوا لبعض
_أنا وعبير مستحيل نرجع مع بعض ,من زمان مابعرف أخبارها يمكن اتجوزت كمان مابعرف
_جد ,........يمكن هيك أحسن
_شو قصدك ؟؟؟
أأه ولاشي ....اتأخر الوقت صار لازم نام .....
اتلفت حوليه ...بس بكير
أنا اتعبت ........
قيس : بانة بتسمحيلي أخد صور الرسمات معي
هزت براسها ...........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالليل ماقدر ينسى كلامها ....كان عم يعيد المشهد براسه مرة ورا مرة عم يتذكر خجلها ,حزنها,كل شي انقال وانحكى كان عم يعيد صداه بأفكاره
قعد ومسك الرسمات بأيده اتأملهن صورة , صورة ....ابتدي من مكانك معك الناس يلي بتحبك
ياترى يابانة(انتي من الناس يلي بتحبيني ).,,, وبلحظة ومضت فكرة بباله قلب الورق بتأمل أكبر ...ابتسم التفت ينام بلهفة كبيرة للصبح
الصبح بكير صحيوا وقيس ماكان بالبيت
بعد الفطور وبانة فضولها تعرف قيس وين ؟؟؟وحست حالها معصبة لأنها صحيت ومالقته ..وبقلبها حطت مية مبرر لحالها
بانة : رولا قومي خلينا نطلع شوي من البيت
رولا : ياحبيبتي والله أنا مالي خلق بس يجي قيس بتطلعي معه
بانة :قيس مابتعرف وين راح بيجوز يتأخر ...قومي خلينا نمشي صبايا مع بعض
أم قيس : لا تتعبي حالك , رولا من يوم يلي اتطلقت وهي مابتطلع من البيت , أغلب وقتها بغرفتها ياعم تصلي أو عم تقرأ قراءن وبسببك الله يرضا عليكي صايرة عم تقعد معنا
بانة : أنا ماكنت بعرف انك كنتي متزوجة
رولا (وبعيونها في شي دبل ) بقيت متزوجة سنتين وانفصلنا بعدها .
بانة : شو السبب !!!!!
أم قيس : لليوم ماحدا بيعرف شو السبب
تركته واجت لعنا .....حاول المسكين كتيريفهم منها شو السبب شو بدها وهي ضلت مصرة عل الطلاق .....
رولا بعصبية : لأنه مسكين لأني .....لأني .....أنا طالعة على غرفتي
أم قيس وبانة عم يتأملوا ببعض ......
أم قيس : كل مابتجي سيرة جوزها هيك بتعصب ،شو رأيك انحضر الغدا سوا اليوم
بانة : 😊 اطبخ أنا
أم قيس : ههههه قومي معي عل المطبخ لنشوف شو بدنا نعمل سوا
بانة : يلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل قيس بالليل مبسوط
أبو قيس : الحمدلله يلي ارجعنا نشوف ضحتك ياابني
قيس : بوجودك حجي وبرضاك علينا
ابوقيس : الله يرضا عليك ياابني
أم قيس (بالمطبخ ) تاكل سخنلك أمي
قيس : يلا جاية لعندك, شو وين الصبايا
قاعدين مع بعض بغرفة رولا
قيس : ....أمم شو عاملة اليوم
أم قيس : أناوبانة اليوم طبخنا
قيس : كيف اتذكرت الطبخ ؟؟
أم قيس : اتساعدنا مع بعض ....والله ياابني البنت طيوبة والواضح عليها بنت عيلة , الله يعين أهلها على فراقها
لك ابني كيف ماعرفوا اهلها لهلاء طريقها
قيس : مابعرف الشرطة سألت بالمنطقة مابين معهن شي والدكتور قلي قبل مايسافر ماحدا مر سأل عن صبية بمواصفاتها
أم قيس :ووين سافر الدكتور
_ اجاه عقد بالسعودية
_ وهل المسكينة كيف بدها تصل لأهلها
_ ليه مدايقتك أمي ؟؟
_ لاوالله ياابني ,أحيانا بحسها قريبة من قلبي متلك ومتل أخواتك
_عم يبتسم مسرور بالكلام مكاني بقلبك لاتخلي حدا يقرب عليه !!!!
هههههه ....الله يكرمني افرح بولادك
بوسها من راسها ....يديمك علينا انتي والحجي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد عدة أيام
قيس : بانة جهزي حالك في مشوار لازم أخدك عليه
بانة : لوين ؟؟؟ اعرفت شي عن أهلي .
قيس : لا مشوار تاني
الجزء السابع+الجزء الثامن
@rwayate
بانة(سرحت لبعيد .........)
قيس : بانة , بانة ....
وهي مركزة عيونها على الارض : ليه كنت عم ابكي , ووين أهلي ماحدا سأل عني لليوم
اتلبك مابيعرف ليش مابيقدر يشوفها حزينة عيونها الدبلانة ودموعها المخباية وجهها المرسوم بتحرك بداخله شيطان مستعد يعمل أي شي ويسعدها .....انتي مالازم تفقدي الأمل , أكيد في الهن أسبابهن , وبس تلاقيهن أنا رح ساعدك بكل يلي كان مزعلك حتى يختفي ...
اتسللت ضحكة صغيرة بيناتهن ....وانت مالازم تفقد الأمل كمان
_أنا خلص أنا والأمل اتطلقنا بالتلاتة واتجوزتك بداله
_هههههههه...........من جد عم أحكي ....حلمك حلو والشي يلي كنت عم تعمله كتير رائع , اعتبر يلي صار عقبة ورح تتجاوزها
قيس : يلي صار يابانة مو عقبة , يلي صار هد كل شي .
بانة :خلي أملك بالله , طلع حوليك شوف النعم يلي الله عطاك ياها ...أهلك ماتخلوا عنك رغم كل شي وصدقوك وماصدقوا كلام الناس عنك ...وصديقك يلي كان رحمه من السما متل الأخ ليساندك ويساعدك
كان ممكن تنحبس , كان ممكن يصير أكتر من يلي صار بس الموضوع رجع على رد الاموال لأصحابها
قيس : وانتي شايفة هيك موضوع بسيط
بانة : المشكلة انت كان حلمك ابتدي كبير بتضل كبير , وأنا برأي بلش من مكانك وحوليك ناس بتحبك وداعمتك رح تكبر أكيد ,وساعتها ....
باهتمام ايه ساعتها ...
رجعت لخدودها اللون الأحمر الخجول لا قصدي يمكن تتصالح انت وخطيبتك وترجعوا لبعض
_أنا وعبير مستحيل نرجع مع بعض ,من زمان مابعرف أخبارها يمكن اتجوزت كمان مابعرف
_جد ,........يمكن هيك أحسن
_شو قصدك ؟؟؟
أأه ولاشي ....اتأخر الوقت صار لازم نام .....
اتلفت حوليه ...بس بكير
أنا اتعبت ........
قيس : بانة بتسمحيلي أخد صور الرسمات معي
هزت براسها ...........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالليل ماقدر ينسى كلامها ....كان عم يعيد المشهد براسه مرة ورا مرة عم يتذكر خجلها ,حزنها,كل شي انقال وانحكى كان عم يعيد صداه بأفكاره
قعد ومسك الرسمات بأيده اتأملهن صورة , صورة ....ابتدي من مكانك معك الناس يلي بتحبك
ياترى يابانة(انتي من الناس يلي بتحبيني ).,,, وبلحظة ومضت فكرة بباله قلب الورق بتأمل أكبر ...ابتسم التفت ينام بلهفة كبيرة للصبح
الصبح بكير صحيوا وقيس ماكان بالبيت
بعد الفطور وبانة فضولها تعرف قيس وين ؟؟؟وحست حالها معصبة لأنها صحيت ومالقته ..وبقلبها حطت مية مبرر لحالها
بانة : رولا قومي خلينا نطلع شوي من البيت
رولا : ياحبيبتي والله أنا مالي خلق بس يجي قيس بتطلعي معه
بانة :قيس مابتعرف وين راح بيجوز يتأخر ...قومي خلينا نمشي صبايا مع بعض
أم قيس : لا تتعبي حالك , رولا من يوم يلي اتطلقت وهي مابتطلع من البيت , أغلب وقتها بغرفتها ياعم تصلي أو عم تقرأ قراءن وبسببك الله يرضا عليكي صايرة عم تقعد معنا
بانة : أنا ماكنت بعرف انك كنتي متزوجة
رولا (وبعيونها في شي دبل ) بقيت متزوجة سنتين وانفصلنا بعدها .
بانة : شو السبب !!!!!
أم قيس : لليوم ماحدا بيعرف شو السبب
تركته واجت لعنا .....حاول المسكين كتيريفهم منها شو السبب شو بدها وهي ضلت مصرة عل الطلاق .....
رولا بعصبية : لأنه مسكين لأني .....لأني .....أنا طالعة على غرفتي
أم قيس وبانة عم يتأملوا ببعض ......
أم قيس : كل مابتجي سيرة جوزها هيك بتعصب ،شو رأيك انحضر الغدا سوا اليوم
بانة : 😊 اطبخ أنا
أم قيس : ههههه قومي معي عل المطبخ لنشوف شو بدنا نعمل سوا
بانة : يلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل قيس بالليل مبسوط
أبو قيس : الحمدلله يلي ارجعنا نشوف ضحتك ياابني
قيس : بوجودك حجي وبرضاك علينا
ابوقيس : الله يرضا عليك ياابني
أم قيس (بالمطبخ ) تاكل سخنلك أمي
قيس : يلا جاية لعندك, شو وين الصبايا
قاعدين مع بعض بغرفة رولا
قيس : ....أمم شو عاملة اليوم
أم قيس : أناوبانة اليوم طبخنا
قيس : كيف اتذكرت الطبخ ؟؟
أم قيس : اتساعدنا مع بعض ....والله ياابني البنت طيوبة والواضح عليها بنت عيلة , الله يعين أهلها على فراقها
لك ابني كيف ماعرفوا اهلها لهلاء طريقها
قيس : مابعرف الشرطة سألت بالمنطقة مابين معهن شي والدكتور قلي قبل مايسافر ماحدا مر سأل عن صبية بمواصفاتها
أم قيس :ووين سافر الدكتور
_ اجاه عقد بالسعودية
_ وهل المسكينة كيف بدها تصل لأهلها
_ ليه مدايقتك أمي ؟؟
_ لاوالله ياابني ,أحيانا بحسها قريبة من قلبي متلك ومتل أخواتك
_عم يبتسم مسرور بالكلام مكاني بقلبك لاتخلي حدا يقرب عليه !!!!
هههههه ....الله يكرمني افرح بولادك
بوسها من راسها ....يديمك علينا انتي والحجي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد عدة أيام
قيس : بانة جهزي حالك في مشوار لازم أخدك عليه
بانة : لوين ؟؟؟ اعرفت شي عن أهلي .
قيس : لا مشوار تاني