ماهر .. حبيبتي سكري ع الموضوع لانو حكينا فيه من قبل
منى .. يعني ليش لا
ماهر .. خلص منى اتسلي بغير شغلة
منى .. بدي نزلهن وانتي رح تنزلي ياهن ولا ع الفاضي بتعرف كل شي بأمور النت

#يتبع ...
#madeha
سمر .. حكيك كلو غلط مو هنن الي بقررو رب العالمين ولا تنسي الله كريم
منى .. ونعم بالله
سمر .. انتي حابة تتطلقي منو يعني
منى .. لا ابدا هاد حبيبي وعمري مستحيل اتخلا عنو مشان ولد شو بستفيد اذا تزوجت واحد تاني واجاني منو اولاد وكان مو
منيح معي
وانا متأكدة انو مارح لاقي متل حبيب قلبي ماهر
ومتل ماقلتي انتي اكيد هيك عم بصير معنا من حسد الناس وغيرتهن مو هيك

#يتبع ...
#madeha
ماهر .. تمام
طلال .. وين انت بالشغل
ماهر .. لا اليوم بالبيت
طلال .. لكان تعا لعندي
ماهر .. ليش
طلال. لك الكمبيوتر عطل ومو راضي يشتغل ولازمني ضروري اليوم
ماهر .. طيب ولا يهمك عشر دقايق وبكون عندك

#يتبع ...
#madeha
محمود : حبيبي ، ما لقيت حجز بصالة عشتار .. حجزت بالنور ??



يافا: اي 



محمود: 23/حزيران/2010 



يافا: بعد اسبووووع !??



محمود: هههه 
ا يه حجزت باقرب موعد ??



يافا: ييي مجنوون ، مستحيل بدي وقت ????



محمود : هس ولا حرف أنا الرجال وأنا يلي بحدد 



يافا :محموووود !??



محمود : يا عيون محمود ، يا قلبو لمحمود لك يا روحه ????



#يتبع ....
#madeha
علي : مممم هاتي لشوف ..



ضافلي محمود و فتحلي صفحتو و شرحلي كل شي ..



ما اخد معي الموضوع اسبوعين كان محمود قبلان اضافتي بس ما عرفني ??



#يتبع ....


#madeha
اتهن علاقة محرمة 



ونتيجة هالعلاقة




صارت روبي حامل !! .. حامل من محمود ??



تخانقو و هددها وصار يجبرها على الأجهاض ، رغم فقرها وانو شغلها هو باب رزقها الوحيد وباب عيش أهلها ، هربت منو على الفلبين ورجعت لعند أهلها مشان تحافظ ع الجنين يلي ببطنها ..



#يتبع ...


#madeha
سامحتك ليوم الدين يا كلب ??????



مسكني ابي وانا عم اصرخ بالشارع والعالم عم تتفرج علينا و

صار يسحبني ووقف تاكسي ليطلعني فيها... ومحمود علي صوته وصار يحكي حكي بشع بحقي 



#يتبع ....


#madeha
رواية قلوب لا تنبض.. #madeha
اسم القصة : #ﻫﺪﻭﺀ_ﻗﺎﺗﻞ
عدد الحلقات : 12
نوع القصة : رعب
قراااءة ممتعة❤️
#madeha
الجزء الثالث عشر

استغلت غاليه فتره عدم وجود يعقوب منشان تجهز حالها للسفر لان مابقى على سفرهم غير اسبوع يعنى بعد سفر يعقوب ب3 ايام...
على الساعه 6 كان يعقوب بستناها برى بسيارته وطلعو لسينما.. اختارت غاليه فلم كومدى ودخلو عليه وماوقفت ضحك من اول الفلم وهى بتاكل بالبوشار وبتضحك ..يعقوب كان بشاركها الضحك بس اغلب الوقت كان مو مركز مع الفلم كان بتفرج عليها و مستمتع كتير بشكلها....
بعد الفلم اقترح يعقوب ان يتعشوا بشى مكان
شو رايك انا الى اعزمك على اشهر بيتزا بامريكا كلها .... رد عليها يعقوب ....وشو المميز فيها
تابطت غاليه ايده وقالت له انت دوق بعدين احكم ........... فعلا كانت البيتزا مميزه كتير والجلسه كانت احلى ومر الوقت بالاحاديث الحلوه .... على الساعه 12 رجعوا على البيت و قبل ما يدخل يعقوب لغرفته اجاه صوت غاليه وهى بتقول بتردد . . بتحب تشرب زهورات ؟
لف عليها يعقوب وشافها خجلانه كتير .. شكلها بدها شى منه ...رد عليها بعفويه .. ياريت انا داخل اغير لحتى تخلصى
ردت عليه بسرعه .. لا انا بجيبه لعندك لان الكل نايم ومابدى اعمل دوشه بصواتى وأصحيهم خاصه ان هبه عندها امتحانات
لمعت عيون يعقوب ....هو كان متمنى انها تسهر معه بالغرفه ...رد عليها بحركه من راسه ودخل الغرفه ....
غاليه راحت ركض تعمل زهورات وبعد ربع ساعه كانت بدق الباب عليه .... فتح الباب واخد الصينه منها ... دخلت غاليه الغرفه وشافته مشعل بس ابجوره وحده وفاتح البرندا......
اقترح يعقوب .. شو رايك نقعد بالبرندا الجو حلو كتير
من غير ما ترد توجهت للبرندا وقعدت على واحد من الكراسى... حط يعقوب الصينيه وجلس بالكرسى المقابل لها
غاليه كانت بتتامل بالسواد الى قدامها وقالت من غير ماتلتفت ليعقوب.... ممكن اسألك سؤال؟
طبعا تفضلى ...... قالت ولسى عيونها مركزه على السواد ..كيف بتعرفنى ومابعرفك؟
ركز يعقوب النظر فيها وعرف عن شو هى بتسأل ..بس مع هيك سألها.. قصدك عن الكلام الى قلته مبارح؟
هزت راسه باى ....... اجاها صوت يعقوب بعييد كأنه جاى من ذكريات الماضي.... انا بعرفك من وقت ماكنت بيبي وياما لعبنا معك انا وابراهيم لما كانت امك تزور اهلها... وقتها كانوا اهلى جيران لبيت جدك ... تغير صوت يعقوب وهو بقول.. كنت اجمل بيبي شفته .. اجمل ضحكه سمعتها .... كمل بعد لحظات صمت ... وتوفى جدك الله يرحمه واخر مره شفتك فيها كان عمرك 5 سنين .... مع هيك العلاقه ما انقطعت بين اهلى واهل امك وبوحده من المرات الى عزمونا لعندهم وسمعت ضحكه ذكرتنى ببنت ال5 سنين الى كنت العب معها... سحرتنى الضحكه مع الوجه الاحمر ماقدرت اشيل عينى عنك يومها ..... كان فى عيونك بريق شد قلبى قبل عقلى ومن يومها غاليه ام ال12 سنه سكنت كيانى
قامت غاليه ووقفت جنب السور و سندت ظهرها عليه... بس انا ممو متذكرتك .. حاولت كتير افكر يمكن اكون شفتك بشى عزيمه او طلعه بس ما قدرت اتذكر
غريبه مع انى كتير كنت اجى لعند خالك ابراهيم وتكونى انت خواتك موجودات!!
لفت وسندت كواعها على السور وغطيت وجهها الاحمر بايديها وهى بتقول ... مهو هدا الى مجننى لازم اكون شفتك عند خالى ولو مره على الاقل....
#madeha