#بـزمـانـاتـا_گـانـت_الـي
الجزء التاسع:
هي البنت اللي ادامكون كانت روحي وحياتي..كانت كلشي الي كلشي كلللشيي ماتخيلت بيوم تبعد عني..كنا احلا تنين بهالعالم الناس تحسدنا..كنت اعبدا متلا متل الله عيونا الجنة ضحكتا كلشي حلو وهية دنيتي..لأجا هاليوم اللي اهلي واهلا بعدونا عن بعض لان ابوي وابوا في مشاكل بالشغل بيناتون وزوجني ابي رغد مشان صفقات الشغل بينو وبين ابوها..كنت اتوجع وانئهر كتير حاولت اتئقلم مع حياتي الجديدة وانساها..لحد اليوم اللي رجعت شفتا فيه..تذكرت كلشي ماضينا الحلو كلو..ئرفت رغد ئرفت كلشي صار همي بس ماشوفا معك ينحرئ ئلبي لما شوف ابنك اللي لازم يكون ابني سميت بنتي عأسما..وكانت تشبها كأنها امها..هية ماذنبا هية صار تئلي بحب زوجي وخلينا نكمل حياتنا انا ضليت وراها وهلا اجيت ائتلا وائتل حالي
"كانت رغد عم تبكي من هالحكي ومصدومة ويقين نربط لسانو كان جعفر عم يحكي هالحكي ببكي وحرئة ئلب"
يقين:جععفر لاتتهور نزل هالمسدس وطلاع لبرا
جعفر:لا ماحزرت مارح اتركا مع غيري مارح اتركااا..ووصيتي تئبروني جنبا
"بوجه المسدس ع ايمار"
بحبكككك سامحينيييي
وبئوصها..
يقين:ايمااااااااااار
بحط مسدسو براسو وبئلا:رغد سامحيني واهتمي بأيمار..وبئووص حالو
رغد:جع جع جعففففر للل لاا لا تموت جعفرررررررررررررر
—---
ايمار:الله يرحمون امي وابوك
جعفر:اي والله نحنا رح نتزوج عمري ورح نكمل ئصتون بشي احلا
—💗
احذر ان ٺسكُنُ قلْباً فيہِ اثراً مِن عِطرٍ آخَر —---جعفر وايمار بيكبرو وبيتزوجو غصب عن يقين ورغد لان حبو بعض ومابدون يصير فيون متل ماصار بايمار وجعفر الله يرحمون لهيك هربو سوا..وجعفر وايمار ئبرون جنب بعض
ورغد صار معا حالة نفسية فئدت زوجا وبنتا اللي مائبلت بجعفر لان ابن المرة اللي كان يحبا زوجا ويقين كمان
النهاية
#madeha
.الجزء الثاني عشر :-
.
#بابا :- ريمي بنتي اليوم فرحك مانو هاين علي اتركك 😢😢
.
#ريمي :- بابا مارح طول جايتك المهم رح غيب كم يوم يوميا المصروف تبعي بترفعو اهم شي ...واغراضي بالغرفة لاتخلي امي تدقرهن .....ا

.#بابا :- بابا هاد زواج مانو زيارة ..
.
#ريمي :- لا ابي رايحة اعمل كم مهمة وراجعة المهم يابي شلون هاد الابيض علي طالع ...
.
#بابا :- ملاك يابي والله ملاك ...اااااخ رح تروحي وتتركيني..
.
#ريمي :- خووودلك انت وامي بلشتو اتجوحو وتنوحو ...حكتلكن ماني مطولة ..امي مابدي كعب عالي بدي الشوز السبورت تبعي ...
.
.#امي :- شوز سبورت ليش رايحة تلعب كورة البسي هالكعب مشان تحسني تطوليه لمصطفى 😞😞
.
.#ريمي :- امي ماحببتو والله رجعلي رح تصير توجعني ...حطيلي الشوز السبورت بكيس بدي اخدو بلبسو من اتعب ...
.
#امي :- انا رايحة مصطفى والعراضة رح توصل ..البسي كندرتك بلا انزلها على راسك قطع قطع...
.

#ريمي:- بابا امي ليش مانها متلك ..
.
#بابا :- البسي بابا اللي بدك ايااه هيو ليكو اجا مصطفى ...
.
.#ريمي :- وااااااااااااو شو هالطقم الابيض اللي بجنن ...اوويلي شو هالبيبيونه ...واوو حمرة لك انت مستفا ماغيروا شو هالحلاقة ...لك تستاهل بوسة اويلي شو هالريحة..طالع زي العريس..
.

#مصطفى :- طالع زي العريس 😒.. ما انا هلاء بكون جاروا للعريس ..المهم ليش طولاني هيك...هههههه
.
.#ريمي :- احكي لامي مابدها الا تلبسني كعب ...دخيلك فكو ... واربطلي قيطان ..شوزي 😘😘
.
.#مصطفى :- طالعة بتطيري العقل مرتي الزعرا .. مافينا ناخد هاليوم هدنه واقعد اتغزل بالحلو حبيب قلبي ..دخيل هالعيون قلبي رح يطير فيهن عامله متل البنت الصغيرة من تلبس فستان ابيض على عرس خالتها 😂😂😉...
.
.#امي :- يالا ياعرسان بلشت العراضة فوتو فوتو ....
.الصلااااااااة والسلااااااااام على حبيب الله محمد .. #ريمي :- لولولولييبيييييييش
.
#مصطفى :- امك عم تصلي على النبي انتي ليش بتزغردي ...
.
.#ريمي :- فلكور مادخلك ..متى رح تخلص هالزيطة ....الصبر من عندك يارب
.
.(( وبلش الفرح اللي كل رفيقات مصطفى اجو عليه وشي طويل وشي قصير .وشي مقمط بالسرير 😂😂😂😉😉...
.
.
#ريمي :- لووين رايح ..
.
.#مصطفى :- بدي ارقص مع لولو ..
.
#ريمي :- ترقص بلا رجلين وايدين ...ماحزرتك اذا قومت راح اخلي حيطان الصالة ترقص عليك ...
.
.#مصطفى :- حكتلك لا تعاندي ...اذا حابة ترقصي معنا قوومي..
.

(( وهاد يلي صار قام مصطفى يرقص مع البقرات تعونو...وانا نار جهنم وشلعت تحتي ..ومتل دودة وصارت تحوووم فيني مش قادرة جسمي عم يحكني لازم اعمل شي ...ايووون ماشي ست لولو ..ام فستان بديل حمار قايمة ارقص معكن 😂😂😉
.
.
#ريمي :- اووووووه سوري ماقصدت ادعس عليه اووي اوييي فرط الفستان 😲😲
.
#لولو :- 😢😢 تووفي فستاني وااااااااااااء 😢😢
.
.#ريمي :- توووفي مين توووووفي ....
.
#مصطفى :- انا دلعي تووفي
.
.#ريمي :- عم ادلعها لولو وهي عم ادلعك توفي اووويلي يا رورو عل حظك المصخم ......
.
#مصطفى :- اااااااااااااه اصبع رجلي ...
.

#ريمي :- سوري يا توفتف ماشايفتو دعس عليه بدون قصد...فيني نرقص انا جوزي ست رنوش ولا بتحبي يصير فيكي متل لولو 😉
.
.#مصطفى :- بلش السلووووووه تعي لهووون عمل

تك هاي مارح مرقها هيك ست ريمي فهمانه الليلة ليلة هنا وسرور...
.
#ريمي :- وكبايات بصواني بدووور ...ايوووون لفوووق او تفتف اعطيها 😂😂😉
.
.#مصطفى :- ياوكسه سووووودة 😂😂😉 سلووووه زعرا هاد حطي ايدك على كتفي..
.
.#ريمي :- ماني طايلتك انزل لتحت...
.
#مصطفى :- هههههه ماحد قلك ماتلبسي الكعب ماحد شايفك يازعرا ...😂😂😂😉
. ..(( وبلش حبي يغني اغنية السلوووهه...
.
((غمض عينيك ...واحلم معايا ..وهات ايديك ..تحضن هوايااااااا
.
.#ريمي :- 😪😪
.
#مصطفى :- فيقي قضيتي الاغنية كلها نايمة على كتفي خلص الفرح يلي ع البيت ...
.
.
#madeha
راقصة_محترفة
الجزء الرابع
عالكفتيريا لتشوف يعرب .. كان مزاجها متعكر ولسه خايفه من الي صار امبارح

بس فاتت شافها يعرب ..وقف واشرلها وراحت لعندو .. سحبلها الكرسي وقعدت

يعرب : مواعيدك مزبوطه خمسة تماماً

ليال : ايه انا بحب كون منظمة ... كيفك ؟

يعرب : تمام .. قهوتك وسط ما هيك ؟

ليال : شو عرفك انو بشربها وسط ؟

رفع ايدو واشر للجرسون وابتسم : مو ضروري بحلق فيكي لكون مراقبك

كمل حديثو مع الجرسون : تنين قهوة وحده وسط و وحده سادة .. وحطولنا موسيقى هادية لو سمحت ما بحب الأغاني الصاخبة

ورجع التفت على ليال

يعرب : ايه انسة يارا .. اسمحيلي ارجع اعتزرلك مره تانيه
كان عالكرسي الي جنبو في كتاب .. مسكو وحطو عالطاولة قدام ليال

يعرب : وهاد الكتاب هدية مني لعبر عن ندمي

مسكت ليال الكتاب وابتسمت : نزار قباني .. حبيت اختيارك كتير

يعرب : ههه توقعت .. لانك رقيقة و مزاجية جداً

سكرت ليال الكتاب وحطتو عالطاولة : شكراً كتير

يعرب : بالعكس .. بصراحة انا امبارح كنت وقح نوعاً ما .. بس خليني اعترفلك انو كنت كتير مكركب
حبيت لطف جو ونزعت كل شي ..

ليال : لا .. انا كتير عصبية

يعرب : حصل خير .. ايه بتحبي ندردش عن حياتنا الشخصية ؟

ليال تلبكت : اه ؟ .. يعني ما بعرف

يعرب : طيب .. انا يعرب .. مهندس معماري عندي مكتب مو بعيد عن هون
عمري 28 سنه .. وانتي

ليال : انا .. انا يارا .. وعمري 23 سنة

يعرب : و ؟

مسكت ليال فنجان القهوة وشربت رشفة : و وحيدة ابي وامي .. كبار بالسن ومريضين الله يخليلي ياهن ويطول بعمرهن

يعرب : حلو .. انا عندي تنتين خوات و اخ واحد .. وابي وامي موجودين

ليال : حلو كتير

يعرب : شو دارسة انتي ؟

ليال : ما .. ما درست .. يعني بصراحة الحياة ما سمحتلي ادرس متل غيري للأسف

يعرب شرب قهوتو : الحياة مو دايماً بتكون عادلة .. اعترفلك بشي ؟

ليال : تفضل

يعرب : القهوة هون مو طيبه بنوب .. والجو ما بيعجبني

ليال : ههههه لكن ليه بتجي دايماً لهون

يعرب : لان وجودك بيعطي لمسة ساحرة للمكان ..

ليال : اوووف .. ساحرة مره وحده !! طول بالك مهندس

يعرب : اوكي بعتزر

ليال : لا .. مو قصدي شي بس كنت لاحظ انك ابداً ما بتلاحظ وجودي لهيك حاسة حكيك كتير مبالغ فيه

ضلو يحكو و يتناقشو ونسيت ليال موعد شغلها .. كان موبايلها صامت واتصلو عليها كتير وما انتبهت بنوب للجوال
صارت الساعه سبعه وقت انتبهت للموضوع .. بس كانت خايفه تروح لهيك تجاهلت كل الأتصالت و طلعت هي ويعرب تعشو ورجعت عالبييت

اتصلت بمالك وخبرتو انو مريضه كتير وما رح تقدر تداوم لكم يوم لتتحسن او ممكن تعدي الزباين ويمرضو هن كمان
عصب كتير بس ما طلع بأيدو شي ..

غابت ليال اسبوع عن شغلها بس كان في شي تاني شاغلها تماماً .. ( يعرب) كان ماخد كل وقتها وكل تفكيرها
كترت الاتصالات بيناتهن وكل الوقت يفوتو ويطلعو مع بعض ..

قبل يوم واحد من رجعتها لشغلها .. كانت ليال بغرفتها وبدها تنام .. رن موبايلها وشافت اسم المتصل يعرب

ليال : الو

يعرب : مسا الخير يارا

ليال : هلا مسا الورد

يعرب : الوقت متأخر شي ؟

ليال : لا بنوب قلي في شي ؟

يعرب : ولا شي بس اشتئتلك ..

خجلت ليال وفرحت كتير وما عرفت ترد

يعرب : شو ؟

ليال : وانا كمان

يعرب : عنجد ؟

ليال : ايه والله اليوم لانو ما طلعنا حسيت نهاري ناقص

يعرب : ممم .. هلأ انا شو بالنسبة الك ؟

ليال : كيف يعني ؟

يعرب : هلأ .. ليكي بعرف انو فترة اسبوع فترة كتير قصيرة .. بس انتي بنت مو معئولة
ما عم تروحي من بالي .. ضحكتك .. كلماتك .. لك رح تجنيني

ليال : _ _ _

يعرب : يارا

ليال : ايه ؟

يعرب : انا بحبك

فصلت ليال الخط وهي حاسة حالها طايرة والدنيا كلها مو وسعانيتها .. شعور غريب حست فيه مع يعرب بعمرها ما جربتو من قبل
بعد شوي كتبت رسالة ليعرب ( وانا كمان بحبك ) وبعتتلو ياها .. رجع ردلها برسالة ( بكرة رح كون ناطرك بالكفتيريا اتفقنا ؟) ما قدرت
ليال تنام من فرحتها .. كانت عم تضحك وتنط وتغني .. ومو مسدئة ويطلع الضو ..

بصعوبة غفيت .. وصحيت من بكير كتير على غير عادتها .. قامت عملت فطور ورتبت البيت بأيديها وصحت امها وابوها
وقعدو بالجنينة .. لاحظو عليها اديش مبسوطة كتير وفرحانه وانبسطولها كتير

قبل ساعتين من موعدها مع يعرب اتصل مالك واكد عليها مشان تروح عالشغل

ليال : ما رح خليك تنزعلي مراقي تضرب بهل منظر ..

فاتت وبلشت تجهز حالها لتشوف يعرب .. ضلت تلبس وتغير تيابها شي ساعة ونص بعدين انتبهت عالوقت
اعتمدت اخر شي فستان زهري ناعم وطلعت مستعجلة .. وما سدئت وصلت لهنيك وفاتت لتشوف يعرب
مشيت بخجل وقعدت جنبو عالطاولة

يعرب : لك اهلييييييييين

ليال : كيفك ؟

يعرب : كيفني ؟ لك انا حاسس حالي طفل صغير ما بتتخيلي شو فرحان

ابتسمت بخجل وما جاوبتو

يعرب : يارا .. انا مو مجنون والله .. انا بكامل قواي العقلية .. ومتأكد من مشاعري تماماً
#madeha
راقصة_محترفة
الجزء الخامس
انا مو بس بحبك انا بعشئك
ليال: يعرب بس
نحنا مع بعض من وقت قصير كتير ما حلك تتاكد من مشاعرك

يعرب : بس انا شخص ناضج ماني مراهق .. وبقدر اعرف مشاعر الحب من الاعجاب ..

ليال : طيبب ..بس انا ما فيني فوت بهيك علاقة

يعرب : وانا ما بدي تفوتي بهيك علاقة .. انا بدي شوف اهلك واطلبك بشكل رسمي منهن ..

جملتو الأخيرة كانت كفيلة انو تنزل ليال من سابع سما لسابع أرض .. تغيرت ملامحها وارتعبت كتير وحست انو صار الوقت
الي تدفع فيه ثمن ضعفها و ثمن شغلها الوسخ الي عم تشتغلو

يعرب : يارا شبك ؟

ليال : انا .. انا

يعرب : لك شو ؟

ليال : يعرب

يعرب : عيوني ؟

مسكت ليال كاسة المي وايدها عم ترجف وشربت مي واخدت نفس .. وابتسمت

ليال : قوم معي بدي اخدك مشوار

يعرب : وين ؟

ليال : خلص بس قوم معي

قامت ليال وطلعت بسيارتها ولحقها يعرب بيسارتو لوصلو عالمطعم الي بتشتغل فيه ليال .. فاتو لجوا وقعدو على طاولة

يعرب : هالمطعم غريب .. ليش جايبيتني لهون ؟؟

ليال : هلأ بئلك .. انطرني هون اوعى تروح ماشي؟

يعرب : ماشي

مشيت ليال خطوتين بعدين رجعت لعندو وقربت منو وهمستلو : بحبك

وبعدا راحت عالسريع على غرفتها

ميسون : يييي يا خانوم منيح جيتي المعلم مالك رح يجن

ليال : بلا كترت حكي .. ساعديني لأجهز بسرعه

لبست ليال وجهزت وزبطت امورها .. وصار وقت وصلتها

طلع مالك لبرا ومسك الميكرفون وصار يحكي ( والآن .. مع ملكة المسرح .. الراقصة المحترفة .. نجمة السهرة .. لياااااااااااااااااااال ) طفو الأضواء

وشغلو اغنية رقص شرقي

( تيرا را را را را رااااااااااااااا ... را را رااااااااااا )

بلشت تتمايل وهي معطيه ضهرها للكل .. و الأضوية مطفية ..

(شيك شاك شوك .. ما تسيب يا حبيبي الراب و الروك .. شيك شاك شوك ..))

التفتت عليهن .. وصارت تتمايل باحتراف وبحرية وهي عم تضحك وتبتسم للكل .. و يعرب متوتر كتير وماسك الموبايل وعم يتصل
على ليال ... لوقت ما شغلو الأضواء ..

(( و تعالى نرقص بلدي .. حلاوة !! دة البلدي يا نور عيني .. حلاوة !! في القلب بيشك !!))

رفع يعرب عينو .. و شاف ليال وهي عم ترقص بين الرجال .. وعم تطلع عليه من بعيد...وقع الموبايل من ايدو...
وضغط على كاسة العصير الي بايدو التانيه لانكسرت بين ايديه..

#madeha
راقصة_محترفة
الجزء السادس
سحب يعرب شرشف الي عالطاولة و تكسرو كل الكاسات الي كانو عليها وراح باتجاه ليال
سحبها من ايدها وغطاها بالشرشف وبلشو الناس يصرخو ويدفشوه ليعرب .. فاتو رجال الامن المسؤولين عن المطعم
وتدخلو ليبعدو الناس عن بعضها

ليال : هاد بيقربلي اتركوه

بعدو عنو .. ومسكها يعرب من ايدها وسحبها لبرا المطعم .. فتح باب السيارة و فوتا لجوا
طلع بالسيارة و مشي و ليال عم تبكي و يعرب ايدو عم تنزف
وعم يسوق السيارة بسرعه

ليال : لك شو بدك فيني خلص نزلني نزلني

يعرب : اخرسي .. اخرسي يارا .. لك انا شو عملتلك .. انا شو غلطت معك .. شو غلطت معك لتعملي فيني هيك

ليال : انت احسن مني بمية مرة .. وبتستاهل بنت نظيفه .. انا خليتك تشوف بعيونك مشان تكرهني
اخدتك لهنيك لان ما بعرف كيف سمحت لحالي انو حبك .. ما بعرف كيف نسيت حالي مين بكون وعلقتك فيني

يعرب : اكررررهك ؟ لك كيف اكرررهك انا حبيتك يارا حبيتك

ليال : انا مو يارا .. مو يارا .. انا ليااااااااال .. لياااااااااااال فهمان .. انا ليااال

كان يعرب عم يسوق بسرعه كبيرة وبدون وعي .. طلعت السيارة عن سيطرتو وطلعو عن الطريق وقلبت السيارة فيهن
اجتمعت الناس و اسعفوهن عالمستشفى .. كان اصابة يعرب بسيطة لان السيارة قلبت على جهة يارا
الي كانت حالتها خطيرة كتير ..

يعرب : دكتور يارا كيفها .. يارا كيفها بس قلي طمني بس طمني

الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله .. و الله ما بعرف شو بدي قلك ..

ضلت يارا تلات ايام بالمستشفى وحالتها مو مستقرة .. قدر يعرب يوصل لأهلها
راح جابهن على المستشفى و طمنهن انو ما في شي خطير .. رابع يوم .. رجعت يارا لوعيها
الممرضة راحت ونادت للدكتور ليشوفها ويطمن عليها .. وسمح ليعرف واهلها يفوتو لعندا

فاتت ام عصام و قعدت جنبا ومسكت ايديها وصارت تبوسهن

ام عصام : ليش هيك خوفتينا عليكي لك يامو ؟ ليش هيك يا حبيبتي ؟
مين ضللنا بهل دنيا غيرك ؟ بدك تروحي و تتركيني انا وابوكي لحالنا ؟

و يعرب كان ماسك ايد ابو عصام .. اخدو لجنب يارا .. صار يبكي ويحكي مع يارا

ويعرب عم يتفرج عليهن ويسمع كل الحكي ويتزكر صورة يارا وهي عم ترقص بمنظر شبه عاري
ما كان عم يقدر يستوعب انو كيف هي البنت نفسها ليال ؟
كيف يارا وليال بجتمعو ببنت وحده ؟

رفعت يارا عيونها .. كان وشها ورمان ورقبتها مجبرة .. اطلعت على يعرب

يارا : انت منيح ؟

يعرب : انا منيح .. بس انتي يلا قومي بقى وحاجتك دلال

ضحكت يارا و مسكت ايد امها وغمضت عيونا ..

طلع يعرب من الغرفة وقعد بالممر .. حط راسو بين ايديه و خبى دمعتو .. أي نصيب هاد الي خلاه يعشق رقاصه
شو عامل بحياتو حتى ما عم تروح من بين عيونو حتى بعد اخر منظر شافها فيه .. ليش ما عم يقدر
يطلع من المستشفى وينساها كأنها ما كنت !!

ضلو اسبوع تاني بالمستشفى و يارا عم تتحسن بالتدريج و يعرب عم يدير بالو على ابوها وامها ويعتني فيهن

يارا : يعرب خلص بدي اقعد مو قادرة امشي

يعرب : خليكي مستنده علي وامشي يلا

يارا : امانة مو قادرة بدي ارتاح

يعرب : يارا الدكتور قال لازم تمشي ما بصير تضلك قاعده

يارا : مو قادرة ..

حطت راسها على كتفو ورخت جسمها .. مسكها بين ايديه وحط ايدو على ضهرها

يعرب : رح تصيري منيحه

يارا : رح ارجع امشي متل قبل ؟

يعرب : ايه طبعاً بس ازا شديتي حيلك شوي ..

رجع راسو لورا واتطلع فيها : شو يلا نكمل مشي ؟

يارا : يلا ..

يعرب ما فتح الموضوع معا لترجع لصحتها و كان يحاول يساعدها لتتعافى .. ما تركا ولا لحظة
ترك شغلو وتفرغ كرمالها وكرمال اهلها ..
ويارا اتصلت بمالك و قالتلو انها عملت حادث سيارة وانشلت وما بقى تنفعو بنوب ليدور على وحده غيرها
هددها بالعقود الي بيناتهن وقالتلو فيك تعمل الي بدك انا هلأ مشلولة ومشوهة
مالك ما سدئها وبعت ميسون لتتاكد ازا حكيها صحيح
زارتها ميسون مرتين .. و بالمره التانيه فاتت عليها وهي عم تمشي

يارا : ميسون ؟

اطلعت عليها ميسون بخبث : شو الحمدلله عالسلامة

يارا : ميسون حبابة .. ما تقولي شي لمالك مشان الله

ميسون : له يا خانوم .. خدامتك انا تكرمي ..

بعد يومين...
كانت يارا بتختها و يعرب حاطط بحضنو صينية الأكل وعم يطعميها ..

يارا : خليني انا كمان طعميك

يعرب : لا هاد اكل لمريضين الي متلك انا مو مريض

مسكت يارا الملعقة و حطتها بتم يعرب وابتسمت ابتسامة دافية

يارا : امبلى انت مريض .. لو مانك مرض ما كنت جنبي هلأ .. ما في واحد طبيعي بيعمل الي
انت عم تعملو

حط ايدو على خدها وضحكلها : ازا هاد مرضي ما بدي طيب ..

انفتح باب الغرفة وفات مالك عالغرفه بدون اي احترام وبشكل مبهدل

يعرب : مين انته كيف بتفوت هيك ؟

يارا : مااالك ؟؟؟

اتطلع يعرب بيارا : مين هاد ؟

فاتت وراه ميسون و وقفت جنبو

مالك : الحمدلله عالسلامة ليال خانوم .. كتير فرحت وقت طمنتني ميسون
#madeha
راقصة_محترفة
الجزء السابع
انك قمتي بالسلامة

نزلت دمعتها ليارا : انا لسه مريضه

يعرب : لك شو القصة ؟

مالك : انا صاحب المطعم الي بتشتغل في ليال خانوم .. وعم تتهرب مني ما بدها ترجع عالشغل
ايه شو نحنا عم نلعب ؟ .. الزباين اشتائولك كتير لولو

هجم عليه يعرب وضربو وصار يصرخ عليه : هي اسمها يارا فهمان .. يارا مو ليال
ياااااااارا مو ليال ... ليااال ماتت .. هي يااااااارا مو لياااااااااال

التمت المستشفى وخلصو مالك من بين ايديه .. واخدوهن التنين على مركز الشرطة
تنازلو تنيناتهن وطلعو من المغفر ..

بعد يومين طلعت يارا من المستشفى .. اخدها يعرب و وصلها على بيتها لعند ابوها و امها

يارا : يعرب ما بدك تنزل ؟

يعرب : لا شكراً بدي روح ..

طلعت ام عصام وبس شافت يعرب انبسطت كتير وقالتلو ينزل يتغدا معهن

يارا : اكيد ما رح تخجل امي مو ؟

نزل يعرب وقعد بالجنينة من امها و ابوها .. وكانو يضحكو ويحكو بكتير مواضيع

و يارا كانت بالمطبخ عم تطبخ للغدا

ام عصام : عنجد ابني لولاك ما بعرف شو كانت حالتنا هلأ .. كتر خيرك

يعرب : ولو خالة ما في داعي

ابو عصام : انت رديتلنا روحنا .. يارا هي كل شي بحياتنا .. هي الي بتهتم فينا .. الله يحن عليها
من وقت كان عمرها 15 سنه هي شالت كل المسؤوليه

ام عصام : بعد ما توفى عصام الله يرحمو .. مرض عمك ابو عصام كتير
بس يارا فوراً طلعت اشتغلت .. في مكتب صاحبو ابن حلال شغلها وبيعطيها راتب عالي لانها شغيلة وملتزمة

وصرفت على علاجو .. و بس مرضت انا الله بعتلنا ابن حلال عن طريقها تبرعلنا بتكاليف العملية كاملة
وهلأ يعلي عليها بتهلك بالشغل لتضل مريحتنا

يعرب : طيب انتو رحتو عالمكتب الي هي بتشتغل فيه شي مره ؟؟

ام عصام : لا ما رحناا بس هو اجا مره علينا وكتير ابن حلال

يعرب : سمين شوي واسمر مو هيك ؟

ام عصام : ايه مزوط بتعرفو ؟

يعرب : مالك .. انا الي بعرفو .. طيب انا رح قوم شوف يارا ازا بدها مساعده ..

قام يعرب وفات عالبيت .. صار يتفرج على ترتيبو وصور العيلة .. و دور للقي المطبخ وفات لعند يارا
وقف على باب المطبخ واستند عالحيط

يعرب : مو حرام عليكي تعملي هيك بأبوكي وامك ؟ ازا بيعرفو شو رح يصير فيهن

يارا وهي عم تحرك الطبخه : ما رح يعرفو ..

يعرب : وهلأ تعافيتي .. شو بدك تعملي ؟

يارا : ولا شي .. شو بدي اعمل

يعرب : يعني رح ترجع ليال هلأ ؟

يارا : ليال ماتت .. مو انت هيك قلت لمالك ؟

قرب يعرب و وقف جنبها

يعرب : وازا رجعت عاشت ؟

التفتت عليه والتقت عيونها بعيونو وصارو يتأملو بعض

يارا : عمرك سمعت بميت برجع للحياة ؟

حط ايدو على خصرها وشدها الو : ايه انا .. انا كنت ميت قبل ما اتعرف عليكي
طول عمري بسمع عن الحب بس ما تخيلت انو بهل طريقه هي .. انا فاقد السيطرة على حالي
ما تخيلت اني ضعيف بهل شكل هاد ...

يارا حطت ايديها حوالين رقبتو : وانا بعمري ما تخيلت اني قوية بهل شكل هاد .. انا كتير بحبك

ام عصام : يارا شو صار معك ؟

بعد عنها يعرب وتنحنح : جاين خالتي جاين

يارا : يلا ساعدني لنطلع الأكل لبرا ..

قرب يعرب وشال صحن الأكل : على فكرة .. عرضي لسه قائم

وطلع برا المطبخ و يارا عم تطلع عليه ومصدومة .. معقول بدو يتجوزها بعد كل شي عرفو !!

اخدت باقي الأكل وطلعت لبرا . .. قعدو واكلو وضحكو ..ويارا ساكته و عم تتأملو كيف عم يعامل امها وابوها

ابو عصام : ليش ما عم اسمع صوت يارا ؟

يارا : ههههه ولا شي بابا عم اكول

ابو عصام : الله يرضى عليكي يا عمري انتي

بعدين طلعت يارا وصلت يعرب عالباب و ودعتو .. و ضلت تفكر بحكيو

ضل يزورهم لمدة شهرين .. وبهل فترة يارا غيرت رقمها مشان تخلص من مالك وكانت حاسة لاول
مره انها مو خايفه منو ..

لوقت ما اجا يعرب .. وطلبها من ابوها وامها بشكل رسمي .. وهن فرحو كتير واعطوه الموافقة

ابو عصام : شو يا بنتي ننحنا وافقنا وانتي ؟

يارا : انا .. انا كمان موافقة بابا

يعرب : بس في شغله .. انا ... يعني انا اهلي مسافرين برا البلد وما رح يقدرو يكونو معي
لهيك رح نعمل حفلة صغيرة بس لقرايبكن ما في ضرورة لعرس كبير

ام عصام : ليش ابني !! بنتي شو ناقصها حتى ما يصيرلها عرس !!

يعرب : لا بس

فهمت يارا انو يعرب خجلان فيها وبدو يتجوزها بدون علم اهلو بسبب ماضيها ..

يارا : ما مشكلة انا رضيانه .. خلص ماما بس يرجعو اهلو منرجع نعمل حفلة كبيرة
ما هيك يعرب ؟

يعرب : ايه هيك .. هيك طبعاً ..

فاتت عالمطبخ وحطت ركوة القهوة عالغاز و وقفت تبكي وهي حاسة بالخجل انو يعرب ما الو عين يعرفها على اهلو
بس معو حق !!

بعد اسبوع عملو حفلة صغيرة كتير .. حضرتها رفيقتها مي والخدامة سمية و تنتين من الجيران
لبست يارا فستان ابيض طويل و خلت شعرها مفرود ورا ضهرها وتمكيجت مكياج ناعم وبسيط

وصل يعرب .. كتبو كتابهن وجاب تنين من رفقاتو ليكونو شهود .. وعملو عقد زواج رسمي وشرعي
وطلعو على شقتهن الي كان ماخدها
#madeha
على التخت وصارت تفكر شقد ظلمتو لسائر وقررت تفتح صفحة جديدة مع سائر وتفتحلو قلبا منشان يدخل بعد شوي وصلتا رسالة مكتوب فيها (اشتقتلك) ردتلو الرسالة كتبتلو (واناكمان)

في بيت ابو ياسر المسا

سائر... بابا ماما انا بدي حاكيكن بموضوع
ابو ياسر ... شو في ابني
سائر... بصراحة انا رح ادخل بالموضوع دغري
ام محمد... شبك ابني احكي
سائر... انا بدي اتزوج
ابو ياسر... بدك تتزوج معقول
سائر... ليش مستغربين
ام ياسر... لأن مرتين فتحنا الموضوع معك منشان نجوزك بركي اخوك بيغار منك وبيقتنع انويتزوج وانت كنت ترفض
سائر... اي وهلئ فكرت بالموضوع وقررت اتزوج
ابو ياسر... اي منيح مناته من بكرا امك رح تدورلك على عاروس
سائر... مابدي تدور لأن العاروس موجودة
ابو ياسر .... مين هي
سائر... منى بنت عمتي
ابو ياسر... هو بصراحة منى بنت كويسة وحلوة انا من جهتي موافق شوف امك
ام ياسر... ??
سائر.. شبك امي احكي
ام ياسر... موافقة
سائر... الله يخليلي يارب
ابو ياسر... بكرا رح نروح نطلبا

تاني يوم الصبح

ابو ياسر .... لا تنسي اليوم تروحي تحكي مع اختي منشان منى
ام ياسر... ماشي انت ديربالك على حالك
ابو ياسر... بدك شي
ام ياسر... لا سلامتك الله معك

بعد ساعتين في بيت ام محمد اندق الباب
ام محمد... ميييين
اهلا وسهلا تفضلي شو وينو اخي
ام ياسر... جاي لحالي ابو ياسر بالشغل
ام محمد... اهلين تفضلي كيفك
ام ياسر... الحمدلله منشكر الله شو وينا منى
ام محمد... بغرفتا عم تدرس

دخلت ام محمد على غرفت منى
ام محمد... بنتي فومي اجت مرت خالك
منى سمعت وصار قلبا يدق وقالت بنفسها معقول لحق حكا سائر لأهلو لالالا طيب ليش اجت

ام ياسر...ام محمد انا جاي اطلب منك طلب وبدي ماترديني
منى كانت واقفة ورا الباب عم تسمع
ام محمد... اي تفضلي شو
ام ياسر... انا بدي منى تصير كنتي
منى ????????????????فرحت وقت سمعت
ام محمد... والله فجأتيني مابعرف شو رح اقلك لمين لياسر
ام ياسر... لا لسائر ياسر هلئ مابدو يتزوج
ام محمد... انا من جهتي بتشرف فيكن بس بدي اسأل جوزي
ام ياسر.... اي اكيد طيب انا بدي اروح بحكي معك بكرا
ام محمد...ماشي خليكي لسه ماشفناكي
ام ياسر... لا تأخرت خلص الايام جاية يلا خاطرك
ام محمد.. الله معك

رجعت ام ياسر عالبيت وكان سائر بالبيت عم يستنى

سائر.... شو امي
ام ياسر... شبك خليني اخد نفس
سائر... طمنيني
ام ياسر... منى رفضتك ??
سائر... شووووو ??

يتبع......?? #madeha
طلعو راحو عالبيت
ابو ياسر... منيح هيك استاذ سائر
سائر... الله يخلينا ياك يارب
ابو ياسر... يلا تصبحو على خير
سائر وياسر... وانت بخير
ابو ياسر... ام ياسر تعي
ام ياسر... يلا جاية

ياسر... شو اخي كأنك تعبان
سائر... اي شوي
ياسر... بقصد تعب بالقلب والعشق والسهر
سائر... احسن انك تنام يلا
ياسر... اي ماشي بس بدي اسبتلك انك عقلك مو معك وانك عشقان
سائر... شلون بقا
ياسر....هههههههه??
سائر ... لك شبك ليش عم تضحك هيك وقلبت بلمقلوب
ياسر...ههه طلع على حالك ههههه بالمراية لبست بيجمتك عالمقلوب شفت كيف عقلك مو معك هههه
سائر... تضرب اااااي

وبعد يومين نزلو منشان يشترو غراض للخطبة صار موعد الخطبة

اجا يوم تلبيس الخاتم وكانت منى متل الأميرات وسائر كان عريس على اخر طرز والكل فرحانين

صار يلبسا المحبس وهي لبستو المحبس مسكلا ايدا وبركو
قرب لجنب راسا وقلا

يتبع.....?? #madeha
ولصدفة سائر يلي فتح الباب

سائر... اهلين عمتي اهلين منى تفضلو
ام محمد... لا تواخذنا بس منى دايق خلقا وقالت بدا تجي لعندكن
سائر... له ياعمتي نورتي تفضلي
ام محمد...وينا امك
سائر... هون عالبلكون عم تنشر غسيل ماماااا تعي اجت عمتي
ام ياسر... هااااا اهلا وسهلا تفضلو

دخلو بركو
منى... ماما انا بدي انزل برامج من الكمبيوتر من عند سائر
ام محمد... اي بنتي قليلو
منى... سائر بدي نزل برامج من عندك
سائر استغرب من منى ??
سائر... اي تعي معي عالغرفة
دخلت عالغرفة
منى... سائر في موضوع بدي احكيه معك
سائر... اي تفضلي

يتبع .....?? #madeha
مشت ام هبه قدامه وطالعته من باب تانى لان كان فى ناس بالصاله ماراحوا .. يعقوب كان بمشى وراها وهو شايل غاليه وكل ماله بضمها لصدره اكتر ومو مسدق حاله انها بين ايديه ... وصلو لغرفة البنات وفتحت له ام هبه الباب وشاورت له على سرير غاليه اول مادخل لاحظ الدبدوب الابيض الى ارسله لها بعيد ميلادها ابتسم .. قرب يعقوب منشان يحط غاليه على السرير بس صوت ام هبه وقفه وهى بتقول بصوت واطى ..لحظه يعقوب فستان غاليه كله زرار من ورى ورح يدايقها بس دقيقه افك لها الزرار منشان ترتاح بالنومه ... لف يعقوب على ام هبه منشان تفكر ازرار البدله وضم غاليه لصدره منشان يكون ظهرها واضح لامها باللحظه الى ضمها لصدره تحركت غاليه ورفعت ايدها وحاوطت رقبة يعقوب متل كانها بتلف دبدوبها الابيض وشدته لها ونامت يعقو

ب قلبه صار يدق بسرعه وانفاسه تسارعت من حركت غاليه وكان بحاول يتماسك قدام ام هبه منشان ماتحس على شى وبعد دقيقه كانت ازرار البدله كلها مفتوحه ويعقوب بحس بظهر غاليه العارى تحت ايداه
هلا خلص تفضل يا ابنى الله يعطيك العافيه .... مشى بهدوء للسرير وحطها فيه ... كانت ايد غاليه لسى محاوطه رقبته منشان هيك لما حطها على السرير كان كتير قريب منها وقبل ما يفك ايدها طبع قبله سريعه على شفايفها وسحب الورده من شعرها من غير ماتحس ام هبه عليه و بايده فك ايدها وحطها جنبها و استأذن منشان يطلع لان ماعاد فيه يتحمل قربها اكتر من هيك منغير ما يتهور..........
#madeha