#احببت قاتلي
الجزء الثامن
بتمر ايام كتيرة وامجد ضميرو عم يعذبو
عالشي يلي عملو مع نايا
لدرجة انو مرض كتير وصار يشوف كوابيس ومنامات بشعة
معقول كل هالقد عذاب الضمير بيعمل بالشخص
امجد اللئيم تغير وصار شخص تاني
حتى عالشغل ماعاد راح
كان طول الوقت قاعد بتختو ومهموم وزعلان
،،،،،
نايا: لاايمتا بدك تضل على هالحالة
امجد: تركيني نايا تركيني بحالي
نايا: لامارح اتركك امجد انت حبيبي معقول اتركك بهالحالة لك قوم اتطلع على حالك بالمراية شوف شكلك شوف عيونك كانو قاتلك الهم قلي حبيبي شو وجعك شويلي مدايقك لي عم تخبي عني
امجد: نايا قلتلك مافيني شي تركيني بحالي
نايا: لامارح اتركك وانت صار لازم تشوف دكتور
امجد: مابدي دكتور وجعي وبعرفو
نايا: طيب قلي شو وجعك
امجد: قلتلك تركيني بحالي
نايا: لامارح اتركك ورح روح جيب الدكتور
بتروح نايا وبتتصل بالدكتور
بيجي الدكتور وبيفحص امجد
نايا: طمني دكتور شووضعو جوزي
الدكتور: ضغوطات وتعب نفسي شكلو متعرض لاازمة نفسية
نايا: بس انا بعمري مازعلتو او دايقتو
الدكتور: مابعرف المهم ديري بالك عليه
وعطيه هاد الدوا وان شالله بيتحسن
نايا: طيب شكرا كتير دكتور،
بيروح الدكتور وبتروح نايا لعند امجد
نايا: قلي شو يلي مزعلك مين مدايقك ياروحي
امجد: .....
نايا: بدك تضل هيك ، طيب انا في خبر كنت مخبيتو عنك بس هلق صار لازم قلك ياه بلكي بتتغير نفسيتك
امجد: ازا خبر مو حلو بلاه مو ناقصني هم انا
نايا: اطمن خبر حلو كتير
امجد: شوفي احكي
نايا: حبيبي صار لازم تجهز حالك لانو بعد فترة بدنا نصير تلاتة
امجد: مافهمت كيف يعني
نايا: يعني انا حامل

امجد(فرحان): انتي شوعم تحكي عنجد يعني رح يصير عنا ولد
نايا: اي عم ادعي لربي يطلع بيشبهك انت
امجد: ياحبيبة البي مالي مصدق
تؤبري البي
نايا: بعيد الشر عنك لوكنت بعرف انك رح تفرح هالقد كنت خبرتك من زمان دخيل هالضحكة
امجد: كيف مابدي افرح وانا رح يجيني هدية من رب العالمين
نايا: الله يخليلي ياك ،
امجد بيفرح كتير على هالخبر بس بنفس الوقت
بيغمرو الحزن
امجد(بينو وبين حالو): كيف بدو يجي ابني عالدنيا
وانا لسا مخبي على امو حقيقتي
ياربي شواعمل ساعدني يالله
،،،،،،،،،،،،،
بعد كم يوم
نايا بتكون بالمعرض
وامجد بالبيت مهموم كتير ومو عرفان شويعمل
بيتوضا وبيصلي ركعتين وبيدعي لربو
امجد: يارب ساعدني ووقف معي انا صح قسيت على نايا وازيتها بس ياربي انا ندمان كتير سامحني ولاتحرمني منها
دخيلك ياربي والله بموت ازا بتبعد عني
ندمان ياربي سامحني
،،،،،
بالمعرض عند نايا
في شب وبنت عم يتطلعو عليها من بعيد
احمد: شيرين شايفة هديك البنت
شيرين: انو بنت في كتير بنات هون
احمد: هي البنت يلي لابسة اسود وواقفة بالنص شايفتيها
شيرين: اي شفتها شبها
احمد: ماتزكرتيها
شيرين: لاوالله ليش مين هي
احمد: معقول نسيتي اكتر بنت كنتي تغاري منها لما كنا بالثانوي
شيرين: لك اخي والله ماتزكرتها مين هي
احمد: هي نايا بنت عمو نزار مو معقول شوحليانة
شيرين: معقول هلق هي نايا
يلي كانو كل البنات يغارو منها
عنجد متغيرة كتير وحليانة اكتر
احمد: امشي خلينا نسلم عليها
شيرين: يلا
بيروحو شيرين واحمد ليسلمو ع نايا
احمد وشيرين: مرحبا ياحلوة
نايا: اهلا وسهلا
احمد: شوكانو ماعرفتينا
نايا: لا والله مين حضرتكن
شيرين: هيك بهالسهولة نسيتينا اطلعي فينا منيح
بتطلع نايا فيهن واخيرا بتتزكرهن
نايا: احمد وشيرين ولاد شادي بيك
يااهلا لك وينكن كل هالايام
احمد: نحن ولا انتي الله يسامحك مابتسالي على اصدقائك كل هالايام
نايا: حقكن عليي بس ظروف الحياة
،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
بعد ساعات بترجع نايا عالبيت
بتلاقي البيت كلو عتمة بتشغل الضو
بتلاقي امجد قاعد وحاطط ايديه على وجهو
نايا: امجد حبيبي ليش قاعد عالعتمة
امجد: قعدي بدي احكي معك
نايا: طيب اوك بس صار موعد الدوا رح جبلك ياه ،
بيمسكها من ايدها وبيقعدها
امجد: قعدي مابدي دوا بدي احكي معك
نايا: طيب خير شوفي شايفتك مو عبعضك ،
امجد متلبك وقلبو عم يدق بسرعة وايديه عم يرجفو
نايا: شبك ليش متوتر
امجد: نايا انا لازم اعترفلك بشي صار وقت تعرفي الحقيقة
نايا: حقيقة شو امجد شغلتلي بالي
امجد: حقيقتي انا
نايا: عن شو عم تحكي امجد فهمني
امجد: نايا انا ...
نايا: لك انت شو
امجد: نايا بعرف انو الي رح قلك ياه صعب كتير عليكي تستوعبيه
بس انا ضروري قلك لانو بدي ريح ضميري
انا تعبت نايا لاعم اقدر نام
وعلى عم اقدر عيش شايفة كل هالحالة والضغط النفسي هاد كلو بسبب عذاب الضمير
انا رح احكيلك ورضيان بردة فعلك شوماكانت
نايا: امجد شغلتلي بالي كرمال الله احكي
امجد: انا مابستاهلك نايا
انا واحد واطي وجبان وكلب
نايا: حبيبي ليش هيك عم تحكي
امجد: بس تسمعي الحقيقة انتي كمان رح تصيري تحكي هيك عني ‘
نايا: نشفتلي دمي احكي امجد شبك
امجد: انا شب وعيت عالدنيا
عالعذاب والقهر
طفولتي كلها قضيتا عذاب
#احببت قاتلي
الجزء التاسع
الصدمة كانت قوية
على نايا لدرجة انو ماتحملتها وغابت عن الوعي
كتير صعب عالبني ادم يكون مخدوع بالشخص الي بيحبو
ويعرف حقيقتو البشعة
نايا بالمشفى وامجد
قلبو على نار وعم يلوم حالو
امجد: لك انا واحد حقير وندل كيف هيك قدرت اجرح هالبنت البريئة لك انا غبي حاسبتها على ذنب هي ماعملتو ياريتني متت ولاشفتك بهالحالة ياحبيبة البي
بتجي الدكتور لتطمنو على نايا
امجد: طمنيني دكتورة كيف صارت
نايا: شكلها متعرضة لصدمة نفسية قوية
بدنا ندير بالنا عليها
امجد: وابني
الدكتورة: اطمن الجنين بخير
،
بيروح امجد لعند نايا ليشوفها
نايا بتشوفو وبتصير تصرخ
وبينهارو اعصابها
نايا: طلاع لبرا خدو هالمجرم من وجهي مابدي شوفو طالعوه لبرا
امجد: حبيبتي سمعيني بترجاكي والله انا ندمان لاتتركيني
نايا: خدوه لبرا خدوه
بيجو الدكاترة وبيطلعو امجد لبرا
ونايا بتشيل الة صلبة وبتصير تضرب حالها على بطنها
نايا: انت لازم تموت مابدي ياك مجرم ابن مجرم
مابدي ياك
بيشوفها امجد من الشباك وبيرجع بيدخل لعندها
امجد: حبيبتي كرمال الله لاتعملي هيك بحالك قتليني شومابدك عملي فيني بس لاتعملي هيك بحالك
نايا: تركني بحالي يامجرم مابدي شوف وجهك طلاع لبرا طلاع
امجد: رح اطلع بس بترجاكي لاتتركيني
انا بموت بدونك
،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد شهرين بتطلع نايا من المشفى وبتروح بتعيش عند رفقاتها
شيرين واحمد
امجد بيحاول يرجعها اكتر من مرة
بس بكل مرة هي بتصدو ومابترضا تشوفو ابدا
هيك لحتى امجد يقطع الامل
كان امجد قاعد بالبيت مهموم وزعلان
وقناني المشروب حواليه
والسيجارة ماعم تنزل من ايدو
امجد: وبعدين بقا
شكلي خلص خسرتها لنايا
بس انا مافيني اتحمل تكون قريبة مني ومااقدر شوفها
انا تعبت تعبت من الزكريات بهالبيت نايا خلص راحت وتركتني
وكل هالشي بسبب غبائي انا بستاهل يلي عم يصير فيني ،
انا صار لازم سافر اي لازم سافر فترة بلكي بتنسا هي وانا بنسا
امجد بيحسم قرارو وبيقرر يسافر
بيجهز غراضو وبينوي عالسفر
امجد: لازم روح شوفها قبل ماسافر مابقدر سافر بدون ماودعها
بيروح امجد لعند نايا لحتى يودعها
بيركب سيارتو
وعصام واقف من بعيد
بسيارتو وعم يراقبو
وعم يحكي بالتلفون
عصام: سيدي هلق طلع من البيت رح الحقو
وشوف وين راح وخبركن ،
عصام بيلحق امجد على بيت شيرين واحمد
بيوصل امجد وبيدق الباب بتفتحلو شيرين
شيرين: هاد انت
مامليت امجد كم مرة جيت ورفضت تشوفك
امجد: شيرين انا بدي شوفها لااخر مرة
انا بدي سافر وماني متحرك لحتى شوفها واحكي معها
شيرين،: بس شو بدي قلا اكيد ازا عرفت انو انت هون رح ترفض تشوفك
امجد،: قوليلا انو في شخص بدو يشوفها بشغل
وقنعيها تطلع بترجاكي شيرين
شيرين : طيب ماشي فوت انطرني هون
بتروح شيرين لتخبر نايا
شيرين: نايا في شخص بدو يشوفك قال مشان موضوع شغل
نايا: مابدي شوف حدا اصرفيه
شيرين: يانايا ليش هيك عم تعملي بحالك قومي شوفيه مابتخسري شي بلكي بدو شي ضروري
بتقوم نايا لتشوف مين هالشخص بتنصدم لما بتشوف امجد
امجد بيدمعو عيونو وبيقرب منها
امجد: شتقتلك كتير ، يالله قديش بشع غيابك
نايا: .....
امجد: نايا انا رح اختفي من حياتك وصدقيني ماعاد دايقكك ولافرجيكي وجهي
بس بدي اطلب منك طلب صغير وبتمنى ماتخيبي املي ، بدي قبل ماروح تقوليلي انو لساتك بتحبيني بس اطلعي فيني نظرة حنية
عطيني امل انو لساتك بتحبيني
نايا: ....
امجد: لاتضلي ساكتة احكي شي سكوتك عم يقتلني
بهاللحظة الشرطة بتقتحم البيت وبيدخلو
الضابط: انت امجد عدنان
امجد(مصدوم):اي انا امجد خير بدكن مني شي
الضابط: عناصر شحطوه
بيجو العناصر وبيحطو الكلبشات باايد امجد
ونايا عم تطلع فيهن ومصدومة وعم تبكي
امجد: لوين اخديني شوبدكن مني
الضابط: امشي وبلا كتر حكي
امجد بيتطلع على نايا نظرات حزينة ومستني منها كلمة وحدة
امجد: نايا قوليلي انو لساتك بتحبيني بترجاكي لاتضلي ساكتة قوليلي شي
نايا عم تتطلع باامجد وساكتة ومابتحكي ولاحرف
الشرطة بيطالعو امجد من من البيت
وبيحطوه بالسيارة
كان كل الوقت مستني نظرة حنية من نايا بس نايا ماعطتو هالشي
بعد مايطلع امجد من البيت
نايا بتنهار بالبكا
وبعد مايفوت الاوان بتقولها
نايا: بحبك امجد بحبك
بيروحو الشرطة
وعصام واقف بسيارتو عم يبتسم ابتسامة خبيثة
عصام: هاد جزاء يلي بقرب على املاك عصام ياامجد الزفت
انت سرقت مني حبيبتي
وانا هلق اخدت بتاري منك
مسكين رح تروح فيها سنين طويلة الله يعينك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد مرور شهور
نايا بعد مانسجن امجد رجعت قررت ترجع على بيتهن يلي تزوجو فيه هي وامجد
سكنت فيه هي واحمد واتفقو هي وياه انو يقولو للعالم انو هنن متزوجين وانو الولد يلي ببطنها هو ابن احمد ،

بالسجن بزنزانة مظلمة ومليانة غبرا وفيران
موجود امجد
ايديه مربطين بجنزير
ووجهو شاحب
كان مبين عليه اثار التعذيب والضرب
التهمة يلي دبرلو ياها عصام كانت تهمة كتير
#احببت قاتلي
الجزء الثاني
ببيت امجد وسامر
امجد واقف عالمراية عم يلبس تيابو
وعم يتطلع عالحروق بجسمو
رجعت فيه ذاكرتو لزمااان
لما كان نزار يعذبو
كان يحمي السكين بالنار ويلزقها بجسمو،،
امجد: رح حاسبك على كل حرق ووجع تسببتلي فيه
ورحمة امي يلي حرمتني منها كل علامة تركتها بجسمي رح ردلك ياها
،،،،،،،،
راح امجد على شغلو وكان قاعد بمكتبو
اندق الباب
امجد: تفضل
بتدخل لعندو صبية حلوة كتير وعيونها خضر
نايا: مرحبا حضرتك الاستاذ منصور
امجد حاطت راسو بالاوراق
بيرفع راسو وبيتطلع فيها نظرات غريبة
امجد: اي انا منصور تفضلي شو بتريدي
نايا: انا نايا بنت نزار بيك بعتني لعندك البابا لانو في شوية ملفات لازم تطلع عليهن
امجد بيتفاجئ كتير وبيحكي بقلبو: بنتو للبيك لكن اي شوعليه ،
امجد: اهلا وسهلا ياانسة نورتي يابنت الغالي
نايا: شكرا
،،،
نايا بنت عمرها ٢٣ سنة مخطوبة و درست بكلية الفنون الجميلة
وهي رسامة شاطرة كتير ،
وبنفس الوقت بتساعد ابوها بشغل الشركة
نايا بنت نزار امها توفت من لما كانت صغيرة
وضلت هي عايشة مع ابوها نزار يلي هو بيعتبرها اغلى من روحو
،،،،،،
خلصت شغلها نايا وطلعت من عند امجد
وامجد براسو افكار كتيرة ومشوشة
ياترا شوفي براس امجد؟؟
،،،،،
بالليل امجد قاعد مع سامر
امجد: سامر احزور اليوم مين شفت
سامر:مين انجلينا جولي؟
امجد: مشتهي شي مرة احكي معك بموضوع ماتاخدو بمسخرة
سامر: طيب اسف قلي مين شفت
امجد: شفت بنتو لنزار.
سامر: عنجد؟ وكيف شفتها حلوة
امجد: انت هاد الي هامك الحق عليي انا عم احكيلك
سامر: خلص ولو عم نمزح ، طيب قلي شوناوي تعمل
امجد: في براسي موال كبير
سامر: شوهو
امجد: بعدين بتعرف
،،،،،،،،،،،
بمكان تاني نايا قاعدة مع خطيبها بمكان عام
نايا: منيح والله يلي تزكرت تجي وتشوف خطييتك
عصام: اسف حبي بس بتعرفي شغل كتير
نايا: وانت دائما مفضل شغلك عليي لك شتهيت شي مرة تتصل فيني وتقول اشتقتلك حبيبتي
عصام: نايا وبعدين معك لسا طول الوقت مو عاجبك شي هي ليكني جيت وليكنا قاعدين لبعض مافي داعي للمشاكل
نايا: .....
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
باليوم التاني نايا بالشركةومعها فنجان قهوة وماشية ومو منتبها شوفي قدامها
بتصتدم باامجد وبتكب عليه فنجان القهوة
نايا: اسفة مو بقصدي والله
امجد بيتطلع عليها بخبث
امجد: ولايهمك بتموني
نايا: عنجد انا اسفة والله ماكنت منتبهة
امجد: ماصار شي مو مشكلة
نايا: صرلك شي
امجد: لا انا منيح روقي ياحلوة
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
امجد: نزار بيك في شوية اوراق وشغلات مهمة بدي ياك تتطلع عليهن بس هون مارح نلحق
شورايك تتفضل اليوم لعندي عالبيت منشتغلهن على رواق
نزار: اوراق مستعجلة يعني؟
امجد: اي كتيير لازم تتوقع اليوم
نزار: طيب مافي مشكلة اي وقت بيناسبك
امجد: بتشرفنا بااي وقت
نزار: طيب عالتسعة. المسا بكون عندك
،،،،،،،،،،،
المسا بييت نزار نايا قاعدة على كرسيتها وعم ترسم
كل شوي تصفن ووتزكر الموقف يلي صار معها مع امجد و توقع منها الريشة
نايا: ياربي شو صايرلي اليوم
بيدخل لعندها ابوها
نزار: كيفها اميرتي الحلوة
نايا: اخ يابابا اميرتك الحلوة ماعم تعرف تعمل شي
نزار: له له ، اي نيالو يلي شاغل بالك
نايا:شو مين بدو يشغل بالي بتعرفني انت بابا ماحدا بيقدر يشغلي بالي
نزار: هههه دخيلو بابا انا هلق رايح عندي مشوار ضروري
بس ارجع منقعد سوا
نايا: طيب بابا دير بالك على حالك
نزار: بأمرك ياحبيبة قلبي
،،،،،،،،،،،،،،،،،
ببيت امجد وسامر
امجد عم ينتظر نزار ع احر من الجمر

امجد: كانو تأخر
سامر: اهدا هلق بيجي
امجد: جهزت كل شي؟
سامر: كل شي جاهز ،،
بعد شوي بيندق الباب
امجد: فتحلو يمكن اجا
بيروح سامر بيفتح الباب لنزار
سامر: اهلا وسهلا يابيك تفضل امجد جوا عم يستناك

امجد: اهلا وسهلا بالبيك نورت
نزار:اهلين فيك
امجد: شو بتحب تشرب
نزار: قهوة سادة ،
امجد بيغمز سامر ليروح يبلش شغلو
بيروح سامر عالمطبخ وبيعمل قهوة
وبيحط بفنجان حبة مخدر
وبيروح بيقدمو لنزار

بيشرب نزار من الفنجان وشوي شوي بيبلش يفقد الوعي
امجد: هي اندفس جيب الحبل خلينا نربطو
سامر: امجد تركو بلكي رجالو كانو بيعرفو انو هو عندك واذوك
امجد: لا اطمن اجا لحالو بسرعة جيب الحبل ،
بيجيب سامر حبل وبيبلشو هو وامجد يربطو نزار
امجد: ههههه ياحرام بكرا رح يفيق ويلاقي حالو مربط
سامر: بدك تقتلو؟
امجد: لا لا موهلق بكييير كتير
،،،،،،،،،،،،
باليوم التاني
ببيت نزار
نايا: ام عادل عملي قهوة الي ولبابا
ام عادل: بس ياخانم البيك مانو هون
نايا: كيف يعني مانو هون لكن وين راح
ام عادل: ياخانم البيك مانام بالبيت اليوم
نايا: شووو لكن وين نام
ام عادل: والله مابعرف البيك من وقت ماراح المسا مارجع ،
نايا بتحس بالقلق على ابوها
نايا: يعني وين بدو يكون راح بابا مالو بالعادة ينام برا البيت دخيلك خالة ام عادل بابا وينو
ام عادل: طولي بالك يابنتي
#احببت قاتلي
الجزء الثالث
بعد مرور ايام على حادثة اختفاء نزار
نايا ماخلت طريقة ومادورت فيها على ابوها
بس ماقدرت تعرف عنو شي
،،،،،
بييت امجد
امجد بجيب سطل مي وبيرشو على نزار وهو نايم
نزار بفيق مفزوع
امجد: هههه حمام الهنا يابيك
نزار: ياابني ليش هيك عم تعمل
امجد: لك لاتقول ابني انا مالي ابنك ومابشرفني كون ابنك
نزار: خليني روح بحال سبيلي وبوعدك صلح كل شي
امجد: تصلح كل شي؟؟
لك شوبدك تصلح طيب ازا طلبت منك ترجعلي امي بترجعها
نزار: ...
امجد: قلي ليش هيك عملت فيني
نزار: امك هي السبب انا حبيتها لاامك من كل قلبي وهي خانت حبي الها وتركتني وتزوجت ابوك
امجد : طيب وانا شوذنبي
نزار: ذنبك انو انت ابنها واناكنت عذبك لحتى احرقلها قلبها
امجد: بس انت هيك حرقتلي قلبي يتمتني ورميتني بالشارع ونهبت املاك اهلي
كيف بدي سامحك
نزار: بس ياامجد
امجد: خلص بقا مابدي اسمع صوتك، سامر ساعدني خلينا ننزلو عالقبو مشان قد ماصرخ ماحدا يسمعو
،،،،،،،
سامر وامجد بياخدو نزار وبيرموه بالقبو وبيقفلو عليه الباب
،،،، ،،،
سامر: ايمت ناوي تقتلو
امجد: مابدي اقتلو
سامر: لكن ليش حابسو
امجد: بدي ياه يموت عالبطيئ
سامر: كيف يعني
امجد: بعدين بتعرف يلا انا رايح على شغلي هلق نتبه عليه،،،،
سامر: الله معك

،
،،،،،،،،،،،،،،،،،
بالشركة نايا عم تعمل جولة عالموظفين
بيلمحها امجد من بعيد
امجد: لك هي مو بنتو للواطي
اجت الرزقة لروح اتسلا فيها شوي
واسالها عن اسالها عن ابوها
امجد: مرحباانسة نايا
نايا: اهلين منصور
امجد: كيفك
نايا: ماني منيحة
امجد: له له خير شبها الاميرة الحلوة
امجد: معقول ماعندك علم كل الموظفين بالشركة عرفو
امجد: مشان البيك يعني مبلا عرفت
وسدقيني زعلت كتير
نايا: اه يامنصور دورنا عليه بكل مكان وماكنا نعرف عنو شي
امجد: روقي واهدي ولايهمك انا رح ساعدك وان شالله رح نلاقيه لاتخافي انا معك
نايا: شكرا كتير
امجد: خلص روقي وتعي نقعد بشي مكان،،
بيروحو بيقعدو بكافيتريا وبيطلبو قهوة
امجد: نايا حكيلي عن حالك
نايا: شوبدك تعرف
امجد: كل شي انو شوبتعملي انتي بحياتك وبااوقات فراغك
نايا: انا رسامة
لما بخلص شغلي بالشركة بروح عالبيت وبرسم
امجد: ياعيني وكمان رسامة
نايا: ايي وعندي معرض بحط فيه كل رسوماتي
شي نهار باخدك وبفرجيك عليهن
امجد: ياستي بتشرف نيالي انا قاعد مع احلا بنت لا وكمان رسامة
نايا( بخجل):كلك زوق ،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بيمرق شهر
ونزار لسا محبوس بالقبو ببيت امجد
ونايا عم تدور على ابوها وامجد عم يمثل انو عم يساعدها تدور عليه
وعم يحاول يتقرب منها
نايا بلشت تتعود عليه وعلى وجودو
،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
ببيت امجد نزار بالقبو وعم يصرخ بصوت عالي
نزار: لك فتحولي ياكلاب ياولاد الحرام
فتحو الباب
سامر: لك اي اي شبك عم تصرخ
ماعاد تفهم انو قد ماصرخت مارح تقدر تطلع من هون
نزار: سامر الله يخليك بعطيك شومابدك بس طالعني من هون وانا جاهز بعطيك المبلغ يلي بدك ياه
سامر: بالله يعني قد ماطلبت بتعطيني
نزار: وعد شومابدك بعطيك بس طالعني
سامر: اي مافشرت ياكلب
خليك هون لحتى تفطس وتموت
نزار: لك ياسامر طالعني من هون
لك فتحولي ياكلااب
،،،،،،، ،،
ببيت نزار نايا قاعدة مع امجد
وعم يحكو
نايا: منصور فيني اسالك سؤال
امجد: اكيد تفضلي
نايا: انت مرتبط شي او معجب بحدا
امجد: اممم الصراحة اي
نايا: شو اي مرتبط ولامعجب
امجد: مرتبط لا
بس في بنت بتجنن وانا كتير معجب فيها رح عرفك عليها شي يوم
نايا بتحس بالانزعاج بس بتحاول ماتبينلو هالشي
نايا: ان شالله
،،،
بعد شوي بيصلو مسج لاامجد
مكتوب فيه : معلم نحن جاهزين جيب البنت وتعال لمحل مااتفقنا ،،
بيرد عليه امجد : طالعين اول ماتشوفونا طلعنا بتلحقونا فورا
امجد: نايا شو رايك اخدك مشوار بتغيري جو وبتروقي
نايا: مو جايي على بالي
امجد: خلص بقا قومي وبلا دلاال بتغيري جو
نايا: ماشي
،،،،،،،،
امجد بياخد نايا وبيروحو بالسيارة
بياخدها لمكان بعيد ومتطرف عن المدينة
نايا: لوين رايحين هلق
امجد: في مطعم بيعمل اكل كتير طيب رح اخدك عليه
نايا: بس كانو بعيد
امجد: اي هو مطعم فاتح جديد وبعيد شوي بس مو مشكلة قربنا نوصل ،،،،
بعد شوي بتوقف السيارة بنص الطريق
نايا: شوصار ليش وقفت السيارة
امجد: مابعرف شكلو بنشر الدولاب رح انزل شوف ،،

بينزل امجد ليشوف الدولاب
امجد: الدولاب نازل كلو
نايا: يالله شو رح نعمل هلق
امجد: رح روح شوف ازا في مصلح قريب من هون
نايا: طيب بروح معك
امجد: لاانتي خليكي هون مابطول
نايا: بس انا بخاف
امجد: لاتخافي من شي وانتي معي ،
بيروح امجد وبيترك نايا لحالها
بيمرق نص ساعة واكتر وامجد لسا مارجع

بتحاول نايا تتصل فيه
امجد: الو اي نايا
نايا: منصور وينك تاخرت
امجد: اسف بس كنت عم دور على مصلح يلا شغلة ١٠ دقايق بكون عندك
،،
بعد دقيقة بيجو شخصين ملتمين من ورا نايا
#احببت قاتلي
الجزء الرابع
قعدو نايا وامجد تحت شجرة
نايا واضح على وجها اثار التعب والارهاق
كانت طول الوقت عم تتطلع باامجد نظرات كلها محبة وامتنان
امجد: ليش عم تتطلعي فيني هيك
نايا: منصور انا بتشكرك كتير
الي عملتو معي خطيبي ماعملو
امجد: مافي داعي تشكريني على شي انا عملت الي لازم اعملو
وسدقيني من هلق ورايح مارح اسمح لحدا يقرب عليكي او يئزيكي
نايا بتنهار بالبكا وبتحضن امجد
وامجد بيحضنها وبعيونو في شرار حقد وغل
بيضلو بالغابة
لتاني يوم
امجد: صباح الخير
نايا: صباح الورد
امجد: كيف حاسة حالك
نايا: تعبانة كتير
امجد؛ ولايهمك كل شي رح يكون منيح
نايا: خدني عالبيت
امجد: رح اخدك بس هدي اعصابك
امجد بياخد نايا وبيوصلها على بيتها
هنيك بيكون خطيبها موجود
وبيتفاجئ لما بيشوف نايا بهالحالة
وجها شاحب
وتيابها مخزقة ومعها امجد
عصام:: نايا وين كنتي شوهالمنظر مين الي عامل فيكي هيك
نايا: والله وعامل حالك مابتعرف
عصام: شو يلي بدي اعرفو
نايا: عصام بيكفي حاج تغشم حالك انت بتعرف انا وين كنت وعن شو عم احكي
عصام: لك نايا وضحيلي شوفي شوصاير وبعدين هاد شوعم يعمل معك
نايا: هاد يلي قدامك
هو يلي وقف جمبي باللحظة يلي انت تخليت فيها عني ،
عصام: لك نايا حبيبتي فهميني شوقصدك
نايا: روح من وجهي عصام مابدي شوف وجهك ابدا
بتروح نايا على غرفتها وبترتمي بتختها وبتبكي بحرقة
،،،،،،،
وعصام بيسأل امجد
عصام: وين كنتو انت ونايا
امجد: نايا كانت مخطوفة وانا انقذتها
عصام: شوو لك شوعم تحكي انت كيف هيك
امجد: مابعرف خلي هي تحكيلك
،،،،،،،،
بيروح امجد على بيتو وبينزل عالقبو لعند نزار
امجد: مرحبا يابيك
نزار:.......
امجد: مابدك تحكي
طيب بدي ورجيك شي يخليك تحكي
امًجد بيطالع موبايلو وبيورجيه لنزار فيديو لما كانت نايا مخطوفة
نزار: بنتي وينا بنتي ياحقير لك انت شو ماعندك احساس
امجد: لااا احساسي مات من وقت ماقتلت امي
نزار: شو بدك ببنتي هي ليكني انا قدامك عمول فيني شومابدك قتلني
بس لاتقرب على بنتي هي مالها ذنب بكلشي صار
امجد: وانا مالي ذنب بكلشي صار بالماضي
بس رغم هيك انت عاقبتني الي
نزار: شو بدك لتترك بنتي
امجد: بدي ترجعلي كل املاك اهلي
نزار: مافشرت مستحيل هدول الاملاك من حقي
امجد: معناها ترحم على بنتك
نزار: لك لاااا بترجاك لاتئزيها
امجد: رجعلي املاك اهلي مابئزيها
نزار: انا مو افق
امجد: معناها وقعلي على بياض
امجد بيعطي نزار اوراق بيضة مشان يوقع عليها
نزار بيوقع على الورق
وهو مقهور بس كان كل همو انو يخلص بنتو من ايدين امجد
نزار: وهي وقعت تروك بنتي
امجد: هههه بنتك من الصبح بالبيت
بس انا قلتلك هيك مشان توقع
نزار: لك انت كلب واطي متل اهلك
امجد: ليك ولا ماتجيب سيرة اهلي احسن ماادبحك باارضك
نزار: لك دبحني ياريت بتريحني
امجد: هههه لامعناها ماعاد بدي ادبحك ازا هالشي بريحك ، انا بعمل كل شي بيقهرك يابيك
بيطلع امجد من عند نزار وبيقفل عليه الباب
ونزار رح ينفجر من القهر
نزار: ياربي وصلت الشغلة لبنتي يلي ماعندي اغلا منها دخيلك يارب تحميها من شرو لهالواطي
،،،،،،،،،،،،،،
ببيت نزار
عصام عم يدق على باب غرفة نايا
ونايا ماعم تفتحلو
عصام: نايا فتحي الباب خلينا نتفاهم
نايا : ماضل تفاهم بيني وبينك روح من هون عصام انت مابتستاهل اني احكي معك بالاصل
عصام: لك نايا انا ماعندي علم بكلشي صار معك
نايا: كذاب عصام انت عندك علم بكلشي صار
عصام: لك طيب بس سمعيني
نايا: مابدي اسمع شي روح من هون
عصام: طيب رح روح بس رح ارجع بس تهدي
،
بتفتح نايا الباب وبتشلح محبسها وبترميه بوجه عصام وبترجع بتسكر الباب
نايا: خود محبسك كمان مابدي ياه وكل شي بيناتنا نتهى
عصام: ماشي يانايا عملي وكتري
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد مرور ايام قليلة
نايا لسا نفسيتها تعبانة بسبب يلي صار معها
بس امجد على اساس عم يحاول يغيرلا نفسيتها
عم يظهرلا انو هو بيحبها وخايف عليها
بس هي صارت تحبو عن جد وكانت دائما تفكر فيه وعتبرتو الشخص الوحيد يلي وقف جمبها بهالمحنة
بس هو من جوا بيكره الارض يلي بتمشي عليها
وعم يخطط ليكسرها
امجد: نايا
نايا: نعم
امجد: لاايمت بدك تضلي هيك
نايا: مو بأيدي
امجد: مبلا باايدك خلص انسي الماضي
وبلشي من جديد
نايا: تعبانة كتير ومابدي انسى شي ولابلش من جديد
امجد: مو على كيفك طول ماانا جمبك رح نسيكي كل شي ورح ضل جمبك ومارح اسمح لحدا يئزيكي
نايا: ليش عم تعمل هيك معي منصور
امجد: على اساس مابتعرفي
نايا: شو بدي اعرف
امجد: خلص رح اتركك تعرفي لحالك
بس بدي قلك شغلة لابقا تناديلي منصور
نايا: لكن شو بدي ناديلك
امجد: ناديلي امجد ، لانو انا اسمي مو منصور اسمي امجد
نايا: طيب لي مسمي حالك منصور
امجد: هاد الاسم للشغل بس انا كل مابشتغل بمكان بقلهن ينادولي منصور
نايا: هههه وليش بقا
امجد: هيك انا بحب
نايا: بس امجد احلا من منصور
امجد: معناها خلص
وصلو ع المكان إلي اجو عليه قبل بمرة

ملك قعدت ع المرجوحة


لسا يزن عم يستعد ليمرجحها

فجأة طلعة رصاصة الحقد والكره من مسدس طارق لتستقر بقلب ملك إلي مابيعرف غير الطيبة والحنية


وقعت من على المرجوحة وركد لعندها يزن


يزن:ملك ملك ياعمري انتي تحملي رح اتصل بالاسعاف


اتصل بالاسعاف ورمى الموبايل

ملك:حبيبي مارح عيش خلص الله سبحانه وتعالى كاتبلي لهون انو تنتهي حياتي



يزن:ببوس إيدك ليش هيك عم تحكي رح تعيشي ياعمري ورح نتزوج ونبقى حد بعض لنختير


ملك:كنت بتمنى بس لهون بتخلص قصتنا بس حبيبي أنا كتير بحبك سلملي على ماما وبابا وقلن مايبكو علي لانو رح اتعذب بقبري ادعولي حاسة في شئ عم ينسحب من جسمي يمكن هي الروح بدها تطلع لعند خالقها


يزن يبكي:لا لا هلق رح يوصل الإسعاف تحملي



ملك:أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله


شهقت وارتسمت ابتسامة خفيفة على ثغرها


يزن:لاااااااا مللللك ياعمري لا تروحي وتتركيني يالله دخيلك لا تختبرني فيها هيا روحي وعيوني وكلشي حلو بدنيتي




طارق:لا تخافي حبيبتي مارح خليكي لحالك


سلط المسدس على راسو وضرب طلقة براسو إلي بيحمل مخ وافكار شيطان كانت هل طلقة كفيلة أنها توقعو بارضو ميت



بعد أسبوعين


سعد:أي يارفيقي هي سنة الحياة طول بالك


يزن:الحمد لله على كل حال


سعد"لوين

يزن:لبيت أهل مل


لبيت عمي جابر


اتجه يزن لبيت ملك


دق الباب وفتحلو أبو ملك

إلي كان وكانو كبران عشر سنين بهل أسبوعين


أبو ملك:اهلين يزن تفضل


يزن:كيفك عمي


أبو ملك:الحمد لله على كل حال وفي دمعة غافلتو ونزلت من عينو


بتطلع أم ملك


وبتحضن يزن


أم ملك:ليش ماجبتلي ملك معك مو آخر مرة طلعت معك وكانت طايرة من الفرح ليش رجعت وهيا طايرة من ايدك😭😭


يزن:خالتي والله مابيصير هيك سدقيني ملك الله يرحمها (حكاها بغصة) وصتني انو مانبكي عليها وندعيلها


ام ملك زاد بكاها


أم ملك:ااااااه يابنتي ياوحيدتي


يزن ماتحمل وطلع ضل يمشي لااجريه لحالون اخدوه على قبرها

يزن:بتعرفي شو كتير اشتقتلك كنت متمني اخد بتارك ليرتاح قلبي بس هل كلب حرمني من اني طفي ولو جزء بسيط من النار الي مشتعلة بقلبي


حبيبتي انتي هلق عند أرحم الراحمين بوعدك كل عمري وحياتي مارح انساكي ياملكي


رح ضل احكي للكل إني #احببت تلك الفتاة#


رجاءا لحدا يدعي علي على هل نهاية الحزينة😁

حبكون أنا^

&ضحى&
...............
عم تحبوا كتابتها💚 ..؟
#احببت قاتلي
الجزء الخامس
دخلت نايا عالمكان
وعم تتلفت حواليها
بيشوفها امجد وبيروح لعندها وعيونو مليانة شر
امجد: نورتي ياست الكل
نايا: لوين جايبني
امجد: جايبك لااحبسك بقلبي
نايا: مافهمت
امجد: مبلا فهمتي وبتعرفي عن شو عم احكي بس انتي عم تكابري
نايا: شوعم تحكي ماعم افهم عليك
امجد بيشد نايا لعندو
امجد: يعني على اساس مابتعرفي اني بحبك وبموت فيكي
نايا: ...
امجد : ليش ساكتة نايا انا بعرف انك بتحبيني متل ماانا بحبك حاج تخبي كل شي واضح بعيونك
نايا بتحس بالفرح وبيدمعو عيونها انو واخيرا اعترفلها انو هو بيحبها
نايا: انا
امجد: انتي شو نايا قوليها بقا
نايا: انا بحبك
امجد بيبتسم ابتسامة نصر انو واخيرا وقعها بالفخ يلي نصبلها ياه
امجد: شفتي هيك مااحلاكي ياعمري وانا بحبك وبموت فيكي من اول ماشفتك وفي شي شدني الك
نايا: ماعم صدق واخيرا قلتها ايام وانا عم استنا تقلي هالحكي
انا كنت مفكرة انك مابتحبني
امجد: بس انا كنت حاسس عليكي من اول لحظة وعم استنا الفرصة لقلك ،،
امجد بيطالع محبس وبيوقف قدام نايا
امجد: نايا تتزوجيني

نايا بتنصدم من طلب امجد وبتتزكر كل شي صار معها لما نخطفت
بتنقهر كتير وبتحمل حالها بدها تروح
امجد: نايا لوين رايحة حكيت شي غلط
نايا: .تركني روح امجد
امجد: لوين بدك تروحي
نايا: امجد انا مابناسبك تركني روح بترجاك
امجد: لك ليش مابتناسبيني فهميني
نايا: خلص عم قلك مابناسبك وبس تركني روح
امجد: دقيقة نايا، ازا مشان يلي صار معك هديك الليلة فلاتاكلي هم انا بعرف كل شي ورضيان
نايا بتنصدم : بتعرف؟ شوعرفك كيف عرفت قلي
امجد: مابدها ذكاء نايا يعني من الحالة يلي شفتك فيها
كان واضح عليكي اثار التعب وتيابك مخزقة
اي واحد بدو يشوف حالتك بدو يعرف شوصار معك
نايا بتنقهر بتبلش تبكي
نايا: والله مو بأيدي
حاولت كتير ماخليهن يقربو عليي بس ماقدرت
امجد: ماتبكي وماتبرري شي انا رضيان فيكي كيف ماكنتي
لاني بحبك وبدي ياكي
نايا بتقرب من امجد وبتضمو بقوة
نايا: وانا بحبك ياعمري
امجد: يعني موافقة تتزوجيني
نايا: اي موافقة ،
امجد بيبتسم ابتسامة حقد وانتصار وبيقول بقلبو : واخيرا صرتي بين ايديي يانايا وصار فيني العب فيكي متل مابدي ،،،،
،،،،،، ،،،،، ،،،،،،،،
بعد مدة قصيرة

اليوم هو يوم عرس نايا وامجد نايا فرحانة كتير ومانها مصدقة ايمتا تصير عند الشب يلي بتحبو
نايا كل هالوقت مخدوعة باامجد ومفكرتو بيحبها بس مابتعرف انو امجد عم يحضرلها فخ يوقعها فيه
وامجد عم يحضر حالو لمصيبة جديدة
بييت امجد
امجد نزل لعند نزار لحتى يخبرو شو بدو يصير اليوم
امجد: شوو مابدك تباركلي
نزار: على شو
امجد:ياسيدي اليوم عرسي على بنتك الحلوة
نزار (بينصدم) : لك انت شوعم تحكي يعني عملتها ياكلب
امجد: ههههه وصدقني بنتك حاببتني كتير
نزار: لك الله لايسامحك لك امجد بنتي مالها ذنب
انتقم مني انا لاتحاسبها على شي هي ماعملتو
امجد: ......
نزار: قتلني وريحني
امجد: مابدي اقتلك بدي خليك هيك لتموت عالبطيئ
مابدي ياك ترتاح ،
بيطلع امجد وبيقفل الباب
وبيروح ليجهز حالو
بيكون عم يلبس تيابو
بشوف الحروق يلي على جسمو
امجد: شو بدي قول لنايا ازا شافت هالحروق على جسمي
اي يلا بتحجج اي حجة ،
المهم هلق انا لازم انزعلها فرحتها مابدي هنيها بحياتها
،،،،،
اجا وقت العرس
وطلت نايا بالاابيض
رغم انو امجد بيكرها
بس بوقتها اعجب فيها كتير
قرب منها ومسكلها ايدها
امجد: شو هالحلا كلو طالعة بتجنني
نايا: لك انت الي بتجنن ياالبي
امجد: ماني مصدق واخيرا رح تصيري مرتي والله رح حطك بعيوني
نايا: يخليلي عيونك ياالبي
بيقطع حديثهن عصام: الف مبروك ياعرسان
نايا:....
امجد: الله يبارك فيك ع قبالك

عصام(بسخرية): فرحتلكن من كل قلبي نايا خانم ابقي ديري بالك عليه اوعك تتركيه متل ماتركتيني
نايا بتنزعج من كلام عصام بس مابترد عليه
بيروح عصام
ونايا مابتهتملو
بتشتغل موسيقى رومنسية حتى يرقصو عليها العرسان
نايا بتصفن باامجد وبتطلع عليه نظرات كلها حب وشوق
بس امجد كان عم يبادلها نظرات الحقد والكره
من بعيد في عيون عم تراقب امجد ونايا وعم تستنا اشارة ،
بينما العرسان عم يرقصو
في حدا بيسحب مسدسو وبيقوص طلقة على نايا
الكل بيرتعب وبينصدم
والعرس بيخرب
ونايا بتتصوب باايدها
امجد: نايا حبيبتي، لك مين قوص ياكلاب
حدا يطلب الاسعاف
،،
بتجي سيارة الاسعاف
وبيسعفو نايا
،،،،،،
بمكان تاني عصام واقف مع شب وعم يبهدلو
عصام: لك ياحيوان انا قلتلك تقوص عالعريس
مو على حبيبتي لك بدي ادبحك واشرب من دمك ازا بيصرلها شي
مجهول: ياسيد عصام والله انا ماقوصت
عصام: وعم تكذب كمان لكن مين قوص ياغبي
مجهول: والله مابعرف انا ماقوصت ابدا كنت عم استنا اشارة منك
عصام: يعني اكيد مو انت يلي قوصت
مجهول: الله وكيلك مو انا

مين بتتوقعو يكون الفاعل ياترا ؟
,,,،،،،،،،،،،،،،،،
اما بالمشفى عند نايا
الاطباء ضمدولا جرحها
#احببت قاتلي
الجزء السادس
كانت نايا قاعدة عم ترسم
حست انو في اصوات غريبة بالبيت
صوت حركة غريبة
كل شوي تسمع صوت
الصوت عم يجي ويختفي
بلشت تحس بالقلق
نايا: مين في هون
حدا يرد عليي مين في هون
نايا عم تتلفت حواليها
بيجيها صوت تكسير صحون قوي
بتصرخ من رعبتها
نايا: ياربي شوهاد شو يلي عم يصير ،
بتقوي قلبها وبتروح تدور باانحاء البيت ع مصدر الصوت
ومابتلاقي اي نتيجة
بتحمل تلفونها وبتتصل باامجد
نايا: الو
امجد: اهلين حياتي
نايا: امجد تعال عالبيت بسرعة انا خايفة كتير
امجد: خايفة من شو خايفة شبك نايا ليش هيك صوتك
نايا: حبيبي عم اسمع اصوات غريبة ومرعبة كرمال الله تعا خايفة كتير
امجد: اصوات شو
نايا: مابعرف متل صراخ وتكسير صوت مشي انا كتير خايفة امجد
امجد: هههه يامجنونة يعني منين بدها تجي هالاصوات انتي عم تتوهمي مافي شي بس بجوز لانك حضرتي فيلم رعب مبارح تأثرتي فيه
نايا: بس انا دائما بتفرج عاافلام رعب ولامرة حسيت هيك
امجد: نايا حبيبتي خلص اهدي مافي شي من يلي عم تقوليه وانا نشالله شغلة ساعتين وبجي ،
بتسكر نايا الخط
وبتحاول تتجاهل الشي يلي صار ،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بتمرق سنة ونايا لسا عم تسمع هالاصوات
وخصوصا بالليل بس امجد كان طول الوقت يفهما انو هي عم تتوهم
وكان مبسوط بالشي يلي عم يصير معها ،
نزار مات ببيت امجد وسامر
قتلو القهر والهم
مات وبنتو لحد الان مابتعرف عنو شي ،،
بالليلة من الليالي نايا وامجد سهرانين
امجد عم يجرب تياب جديدة
ونايا قاعدة عم ترسم
امجد: حبيبتي شوفيلي هالتياب حلوين
نايا بتطلع باامجد وبتعجب فيه
نايا: مو معقول
امجد: شبك ماعجبوكي؟
نايا: لك مبلا بتجنن تؤبر البي طالع قمر
وبيلبقلك تمثل بفلم اجنبي
امجد: افف كل هالقد انا جنتل
نايا: لك انت بنظري احلا شب بالكون بس ماقلتلي ليش عم تلبس هلق الساعة ١١ بالليل وين بدك تروح
امجد: مابدي روح لمكان بس حبيت جربهن لانو بكرا بدي البسهن عندي اجتماع
نايا: تعال لاارسمك
امجد: شوهالجنان هلق بدك ترسميني
نايا: اي هلق ليش شوعندك
امجد: لك تعبان بدي نام
نايا: اي مافي تنام هلق بدي ارسمك يعني بدي ارسمك ،
بتمسكو من ايدو وبتقعدو عالكرسي
امجد: يالله شومجنونة
نايا: ولاحرف ابتسم يالئيم

بيقعد امجد
ونايا بتبلش ترسمو بيمرقو تلات ساعات
وامجد على قعدتو بيتعب وبيبلش يتحرك وكل شوي يغير حركتو
نايا: بلا غلاظة اثبت
امجد: لك انا ايمتا بدي اخلص من جنانك
الك ٣ ساعات مقعدتيني متل الصنم مشان تشخوطي
نايا: امجد لاتقول عن رسماتي شخوطة
امجد: ياستي شخوطة ونص وجنان كمان
لك بدي نام نايا
نايا: هاد فوق ماعم ارسمك
امجد: يكتر خيرك حبيبتي
الله غناني عن هالشخوطة
نايا: قلتلك لاتحكي عن رسمي هيك
امجد: لا بدي احكي شو رح تعمل ياسيد بيكاسو،
نايا بتشيل علبة الوان وبتقرب من امجد بترسملو على وجهو
امجد: لك شوعم تعملي مجنونة
نايا: بدي علمك كيف تحكي على رسماتي
امجد: لك بس يامجنونة نزعتيلي التياب
نايا: مابدي بدي غرقك بالالوان
امجد بيجيب علبة الوان وبيبلش يرش على نايا
ونايا بترش عليه
وبيضلو على هالحالة ليتعبو تنيناتهن
ويرتمو عالتخت
نايا: تضرب شوغليظ تعبت
امجد: بتستاهلي ماحدا قلك تعلقي معي
نايا: هههههه لك.شوف وجهك كيف عملتلك ياه خريطة
امجد: اي واطلعي على وجهك انتي رسمتلك لوحة بحيرة البجع
نايا بتجيب مرايا وبتطلع على حالها وبترتعب
نايا: مين هي انا ؟ يالله منك ياامجد
امجد: بتستاهلي بيكاسو مو بدك ترسميني تحملي
نايا: يالله اطلع عالبيت
شوعملنا نحن الالوان ملت الدنيا
امجد: هاد كلو من كيدك
نايا: اي بلا حكي فاضي قوم ساعدني بتنضيف البيت
امجد: والله هاد الناقص اخر عمري اشتغل شطاف بيوت
نايا: يلا قووم معي
امجد: امري لاالله
بيقومو لينضفو البيت
من معركة الالوان يلي صارت بينما هنن عم يشتغلو
نايا بتسمع صوت صرااخ قوي
بترتعب وبترتمي بحضن امجد
امجد: لك شوصرلك
نايا: لك شوماسمعت
امجد: لاماسمعت شوبدي اسمع مجنونة
نايا: امجد صوت عالي كتير في حدا عم يصرخ انا كتير خايفة
امجد: لك يانايا ايمت بدك تفهمي انو الي عم يصير معك كلو وهم بوهم
نايا: خلص بقا امجد لسا بتقلي وهم لك حس فيني انا والله ماعم اتوهم انا عنجد عم اسمع اصوات بترعب امجد صدقني ماعم اتوهم
لك ليل نهار عم اسمع هالاصوات
واحيانا بالليل بشوف خيالات
بكفي بقا كل مابجي بقلك بتكذبني
امجد: ياروحي انا ماعم كذبك
بس انا ماعم اسمع ولاعم شوف شي من يلي عم تقولي عليه
نايا: خلص امجد بكفي مابدي اسمع شي منك انا بدي نام تعبانة
امجد: متل مابدك حبيبتي بس اهدي
بياخدها على تختها
وبليلتها بتنام وهي عم تبكي
بالليل وهنن نايمين
نايا بتفيق على صوت حركة بالغرفة بتفيق بتطلع حواليها بتشوف زلمة داخل من باب الغرفة المطل عالحديقة
بترتعب وبتجي لتصرخ
بيقرب منها الزلمة وبيمسكها من رقبتها
بتصير بتصرخ لحتى يتركها الزلمة
امجد بيفيق على صوتها الرجال بيبعد
#احببت قاتلي
الجزء السابع

بيضل امجد على هالحالة
لحتى يقرر ويتصل فيها
بيتصل مرتين بيطلع الخط مغلق
امجد: وينها هي ليش ماعم ترد
كل الوقت وهو عم يفكر فيها وماغابت عن بالو ولالحظة
حتى لما بدو يجي ينام بيضل بيتزكرها
امجد: لك شوصرلي انا ليش ماعم اقدر شيلها من راسي
معقول انا بحبها ، لا لا انا مابحبها اصلا انا تزوجتا مشان انتقم من ابوها
بس ابوها مات وهي مالها ذنب بالشي يلي عملو ،
يالله لك بدي نام
،،،،،،،،،،،، ، ،،،،،،،،،،،
باليوم التاني بيروح امجد على شغلو
وبيكون بالاجتماع بيجيه اتصال من نايا
بيترك كل شي من ايدو وبيطلع بيرد عليها
امجد: الو حبيبتي شتقتلك كتير وينك ليش ماعم تسمعيني صوتك
نايا: طول بالك طيب عطيني مجال احكي
امجد: اسف بس شتقتلك
نايا: وانا شتقتلك ياروحي ايمتا راجع
امجد: عن قريب ياالبي المهم انتي نتبهي على حالك
نايا: وانت كمان
امجد: باامرك انا حبيبي هلق عندي شغل بس خلص بحكي معك دغري
،،،
بتسكر نايا الخط وامجد بيرجع لشغلو وهو فرحان
هالمرة الحكي يلي حكاه امجد كان طالع من قلبو
كان قلبو عم يدق بسرعة
بس ماكان حاسس على حالو
بكل مرة كان يحس فيها بمشاعر اتجاه نايا كان يكذب حالو
بس ماكان بأيدو الشي يلي عم يصير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد كم يوم نايا بالبيت
عم ترسم
فجأة بتسمع صوت حركة بالبيت
بتروح لتشوف شوفي بتفتح باب الغرفة بيطلع بوجها امجد وبتتفاجئ كتير
نايا:حبيبي هاد انت يالله رعبتني ماخبرتني انك رح تجي
امجد: بدك ارجع يعني
نايا: لك شوترجع شتقتلك كتير
بيقرب منها امجد وبيضمها وبدون مايحس على حالو عيونو بيدمعو
امجد: وانا شتقتلك كتير ماعاد بدي روح لااي مكان الا وانتي معي
نايا: ياعمري ليش هالدموع فيك شي قلي شوصاير معك
امجد(بيمسح دمعتو): لامافي شي بس اشتقتلك ماني متعود بعد عنك
نايا: وانا شتقتلك تؤبر البي ،
رح روح حضرلك العشا
امجد: تعي لهون مابدي شي بدي تضلي جمبي بس
نايا: مارح اهرب رح حضرلك العشا وارجع حابة نتعشا سوا
بتروح نايا لتحضر العشا
وامجد بيقعد مع حالو
امجد: شو صرلي انا ليش هيك اول ماشفتها مشاعري تحركت
شويلي عم يصير معي معقول انا بحبها ، لك ايي انا بحبها ومابقدر عيش بدونها ولالحظة
مشان هيك اول ماشفتها عيوني دمعو
انا بحبها لنايا صح كنت عم اكذب عليها واخدعها
بس والله انا حبيتها
واخيرا بطل قصتنا اللئيم اعترف انو هو بيحبها للبنت يلي اذاها
وخدعها وغشها
واخيرا ضميرو صحي
بس ياترا رح ينفعو هالحب
ولا فات الاوان؟
،،،،،،،،،،،،،
بالليل امجد نايم وعم يشوف بالمنام
نايا ماسكة مسدس وبدها تقتلو وعم تقلو: بكرهك امجد انت مجرم انا بكرهك انت لازم تموت ،
بفيق امجد مفزوع وعم يصرخ
وبتحس عليه نايا
نايا: شبك حبيبي فيك شي
امجد: ماتتركيني نايا مشان الله انا مافيني عيش بدونك
نايا: مين قلك بدي اتركك انا بموت ولابتخلا عنك
ليش هيك عم تحكي
امجد: بترجاكي ماتتركيني انا ندمان كتير
نايا: خلص حبيبي اهدا ونام
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ،،،،
الصبح بفيق امجد وبيصفن بنايا وهو نايمة
امجد: شوعملت ياامجد شوعملت بحالك وبالبنت يلي بتحبها
سامحيني نايا انا مابستاهل محبتك الي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بتمر ايام وامجد لسا عم يحس بعذاب الضمير
عالشي يلي عملو
اليوم هو ذكرى زواج نايا وامجد
راحو عالفندق لحتى يحتفلو سوا
امجد قاعد قدام نايا وماسك ايدها
امجد: كل سنة. وانتي حبيبتي
نايا: وكل سنة وانت روحي وعمري
امجد: نايا بدي قلك شي
نايا: قول ياحبيبي عم اسمعك
امجد: بتتزكري اول مرة قلتلك فيها بحبك
نايا: معقول انسا هاد كان احلا يوم بحياتي
امجد: بس انا بدي ياكي تنسي هداك اليوم
نايا بتستغرب من كلام امجد
نايا: ليش حبيبي
امجد: هيك انا بدي ياكي تنسي كل شي صار بالماضي بيني وبينك
وتتزكري الي رح قلك ياه هلق
نايا انا بحبك وبموت فيكي بحبك من كل قلبي
نايا(عم تضحك): يالله منك موتتني رعبة فكرت بدك تتركني
امجد: انا بدي اتركك لك انا بموت بدونك
نايا: تؤبر البي شوبحبك ،
بيقومو بيرقصو رقصة رومنسية
وبينبسطو سوا
وبيضلو لوجه الصبح سهرانين
كانو كتير مبسوطين ومنسجمين مع بعض
امجد بليلتها شرب كتير
لحتى فقد وعيو وصار يحكي كلام كتير
وهو سكران
بتسحبو من ايدو نايا وبتطالعو عالسيارة
امجد: نايا انا مابستاهلك انا قتلتلك ابوكي انا ازيتك كتير
نايا: هههه لك شوهالتخبيص حبيبي يلا طلاع خلينا نروح
بتطالعو عالسيارة
وبتاخدو عالبيت وطول الليل وهو عم يهلوس
امجد: انا واطي انا جرحتك سامحيني حبيبتي انا يلي قتلت ابوكي
نايا بتقلق من كلام امجد بس بنفس الوقت
بتتجاهل هالشي بحكم انو امجد سكران وماعم يعرف شوعم يحكي
،،،،
بفيق الصبح امجد وراسو عم يوجعو كتير
نايا: صباح الخير حبيبي
امجد: صباح الورد ، راسي عم يوجعني كتير
نايا: سلامتك ياالبي هاد كلو من المشروب الي شربتو بالليل كم مرة قلتلك لاتكتر مشروب
امجد: مابعرف ماحسيت على حالي
نايا: هههه لا
#احببت قاتلي

"والله لوغاب للمرة المائَةبعد المليون وعاد معتذراً وأنا أعلم أنه سيرحل صباح اليوم التالي لعذرته لفتحت له باب القلب وبكيته شوقاً أحببته لستُ أدري ماأحب بهِ حتى خطاياه ُ ماعادت خطاياه🌸
الجزء الاول
كان امجد قاعد على مكتبو وحامل صورة امو
دمعت عينو ورجع فيه الزمان لوقت ماكان عمرو ٩ سنين
لما كان الخادم يلي عندهن رابطو وعم يعذبو قدام امو ،،،
سناء: نزار تروك ابني بترجاااك بعطيك شومابدك بس لاتئزيه
،،
نزار: ماحزرتي بدي احرق قلبك على ابنك متل ماحرقتي قلبي وتركتيني ورحتي انا حبيتك من كل قلبي كيف هيك اجا من قلبك تخونيني
تركتيني لاني فقير وتزوجتي ابوه لهالكلب
انا مارح ارحمك
سناء: انا رضيانة بكلشي بتعملو فيني بس اتروك ابني امجد مالو ذنب بشي
نزار: ازا بدك اتركو لاابنك لازم تعملي الي رح قلك عليه
سناء: انا رضيانة بكلشي بس اترك الصبي حرام هاد صغير
قلي شوبدك انا جاهزة
نزار: بدي تتنازلي عن كل املاكك هاي الفيلة وكل الشركات والاملاك وبيت اهلك تتنازلي عنهن لاالي ،
سناء نصدمت من طلب نزار بس ماكان عندها خيار غير انها توافق على طلبو لحتى تخلص ابنها من اجرام نزار تنهدت تنهيدة طويلة
سناء: انا موافقة بس اتروك ابني
رح اتركو بس بالاول
خدي هالاوراق وقعي عليهن ،
اخدت سناء الاوراق يلي هنن اوراق تنازل بااملاكها لنزار ووقعت عليهن
سناء: وهي وقعت اتروك ابني
نزار : تكرمي وهي فكيتو
ورح خليه يروح بس بالاول بدي ياه يشوف شغلة ،
نزار بيطالع مسدس من جيبو وبيقوس سناء
امجد بيرتعب كتير وبيركد عند امو
امجد: ماما لاتروحي وتتركيني ياحقير شوعملت باامي الله لايسامحك امي ردي عليي لاتتركيني لحالي
نزار: الخونة يلي امثال امك لازم يموتو وهلق انت صار لازم اخلص منك
نزار بياخد امجد لبرا الفيلة
وبيرميه بالشارع ،،
بفيق امجد من زكرياتو وعيونو مليانة دموع
امجد: والله لوضل بعمري يوم رح انتقم منك يانزار الكلب مارح ارحمك رح حاسبك على كل شي
،
امجد شب عمرو ٢٥ سنة
دارس اقتصاد وبيشتغل بشركة مهمة بالبلد
امجد ولد يتيم امو نقتلت على ايد حبيبها السابق
وابوه ترك امو من لما كان عمرو ٦ سنين
وضل امجد عايش حياتو بالميتم
قضا طفولتو قهر وعذاب وزل بسبب نزار الزلمة يلي قتل امو
ومرت الايام وكبر وهو عم يستنا الوقت المناسب يلي ينتقم فيه من نزار
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
قدام الشركة في شب عم يستنا امجد
بالسيارة ،
سامر: وينو هاد تأخر
امجد: شووو بلاقيك جاي عالموعد مالك بالعادة
سامر: بالله يعني عم تتمسخر
امجد: لاماعم اتمسخر بس بالعادة بواعدك الصبح بتجي المسا
سامر: اي طلاع وبلا علاك وحكي فاضي
امجد: طالع
سامر : كيف اعصابك
امجد: متوتر كتير مابعرف يمكن اول ماشوفو يجن جنوني واقتلو
سامر: لاتجن خلي اعصابك هادية وانا معك ورح وقف جمبك بس انت كون رايق
امجد: الله يلهمني الصبر
،،،،،
سامر رفيق امجد من ايام الميتم ربيو سوا وكبرو سوا
ودرسو مع بعض وهلق رايحين سوا لحتى يبلشو خطتهن بالانتقام من نزار
وصلو امجد وسامر على بيت نزار
يلي هو بيت اهل امجد
يلي سلبو نزار منهن ،
سامر: قوي قلبك امجد مابدي ياك تضعف
امجد: رجليي ماعم يحملوني يمكن مااتحمل شوفو
هاد الزلمة قتل امي بهاد البيت
سامر: اوعى امجد بكير لسا قلتلك هدي
امجد: ماشي ،

بيدخلو امجد وسامر ع الفيلة بتكون مليانة حراس وخدم
امجد: مرحبا فينا نقابل السيد نزار
الحارس: تفضلو
بيدخلو الشباب على قلب البيت
امجد لما بيدخل عالبيت بيغض بالدموع وبيتزكر امو
سامر: امجد شبك انت رجال
امجد: هون ياسامر هون امي نقتلت
سامر: خلص بقا روق وحياتك لننتقم منو بس انت اهدا
امجد: بدي اقتلو بدي موتو
سامر: رح نقتلو بس انت هدي ،
بعد دقايق بيوصل رجال ضخم ولابس اسود
بيشوفو امجد وبيتطلع فيه بحقد وغل
نزار: اهلا وسهلا بالشباب
امجد: اهلا وسهلا فيك يا بيك
نزار: ماعرفتونا على حالكن
امجد: انا اسمي منصور وهاد رفيقي سامر
نزار: تشرفنا كيف فيني ساعدكن
امجد: الصراحة انا عم دور على شغل وماعم لاقي
والصراحة في جماعة شرواك بالخير دلوني عليك وقالولي انو لازمك موظفين بشركتك
نزار: مزبوط ، بس انت بتعرف شوطبيعة شغلنا
امجد: طبعا مين مابيعرف نزار بيك صاحب اكبر شركة استيراد وتصدير
نزار: طيب فيني اعرف مين بعتك لعندي
امجد: لاتستعجل
نزار؛ ماشي الحال ، معناها رح اعطيك عنوان شركتي بكرا بتجي لعندي وبتجبلي اوراقك وسيرتك الذاتية
امجد: تمام شكرا كتير يابيك ممنونك
نزار: ولو اهلا وسهلا
،،،،،،
بيطلعو سامر وامجد من عند نزار
امجد: بتعرف كنت بدي قوم اخنقو
لك مو معقول قاعد ومكمل حياتو ومبسوط لاكانو بزمانو قتل مراة ويتم ابنها
سامر: شوبدك تحكي مافي ضمير
المهم هلق نمشي بخطتنا للااخير
،،،،،،،،،،،،،،،
باليوم التاني راح امجد عالشركة لعند نزار
ونزار قبل يوظفو عندو وسلمو وظيفة محاسب
طلع امجد من مكتب نزار وراح يستلم وظيفتو
امجد: ايييه واخيرا وصلت ليلي بدي ياه
بس