‏ ‏ #الجزء15

حسن شو جابو من تركيا كان بدو يستقر هيك ليش اجا
_زينب...................................
_ليال لا ضلك ساكتة احكي شي
_زينب خبرتو
_ليال بشو خبرتيه ليكون حكيتيلو اني بحبو
_زينب.......................................
_ليال بعصبية لك ليش عملتي هيك ليه ي الله منك اوف زينب اوف
_زينب يعني هو لازم يخبر حاجتكم هيك هي طلق العقربة وخلصنا منها شو ضل حاجز بينكم وهو لما عرف نزل فورا ع البلد و بدو يصصح غلطو وتتزوجو خلصنا لولو لا تكبري القصة
_ليال لك انتي م عم تفهمي شي لك بعملتك هي شغلتي نار بين اخواتك
_زينب ليش شو دخل هي بهي ..... لا تقوليها عاصم كمان بحبك
_ليال الحمدلله ع السلامة منيح عرفتي
_زينب من ايمتا طيب ليه م حكيتي ليه
_ليال ليش نحنا عم يصرلنا نحكي هو بحبني بس من ايمتا م بعرف
_زينب طيب وكيف عرفتي انو بحبك
_ليال هو قلي وبيعرف انو بحب حسن وانا رفضت اكتر من شب تقدمولي من ورى عاصم هو عم يجن وقت يعرف اني بنخطب
وحكيتلها كلشي
_زينب بصدمة معقول اخي بحبك هالقد اخي يلي الكل مفكر انو قلبو من حجر بحب هالقد معقول
_ليال اه زعلانة كتير من طرف حسن ومن طرف عاصم بتعرفي اديش انا بحبن وم بدي كون السبب بتفرقهم_زينب طيب والحل هلأ
_ليال اني بعد عنهم
_زينب بلا حكي فاضي لك انتي بتعشقي حسن
_ليال وعاصم بيعشقني وحسن م بحبني
_زينب مبلا بحبك ولولا هيك م كان اجا ع البلد
_ليال انتي عم تضحكي ع حالك شي لك هو بيتعبرني متلك وبس بحبني كأخت وبس يعني بربك خلصنا انا تعذبت كتير لحتى نسيت حبو
_زينب كذابة انتي بعدك بتحبيها وبتكذبي ع حالك انك م بتحبي
_ليال ببكا زينب انا تعبت تعبت م بقى فيي
_زينب طيب احكي مع عاصم انو بعدك بتحبي حسن
_ليال بحرقة لك بدك تشعلي نار بين اخواتك جنيتي انتي
_زينب يعني ينحرق قلبك مثلا
_ليال ببكا اي خلي قلبي ينحرق ولا هنن يفترقو
بيحكو شوي بعدا بتنام زينب وبضل ليال سهرانة بتحاكي اختها وبتصير تبكي بتهديها
_سحر لك اختي م بكفيكي عذاب لأيمت لح ضلي هيك
_ليال ببكا لك كل م حاول انساه بيطلع بوجهي وبخليني اتعلق فيه اكتر من اول
_سحر طيب والحل هلأ شو
_ليال م بعرف تعبت مليت
_سحر طيب عندي فكرة شو رائيك تسافري عند خالتي بحلب ضلك عندها فترة وبعدا منحل كلشي برواق
_ليال بتحكي جد اختي لك انتي بتعرفي انو اذا بروح عند خالتك بتزوجني ابنها فورا
_سحر بضحكة طيب ولله حيرتيني شو نعمل
_ليال بتعب لح دبر الوضع م تهكلي هم يلا روحي نامي تصبحي على خير
بتمدد ع تختي وبحاول نام بس م قدرت بعدا صارت تبكي بنت زينب قمت لعندها وعطيتها لهايتها وصرت اتأمل وجها البريئ
لانو رح يحكي معي بموضوع مهم..

أول شي حسبت مشان دراسة و روحة ع جامعة..ازل مادقيت غرفة ابي فتت قعدت ع كنبة وبلش ابي كلاموا الغريب
انو صرت كبيرا وبعمر واعي ىوصار يكون عندي ولاد وعائلة
شو معنى الحكي ابي..

يابنتي نصيبك اجا وحابب زوج اياه ..اختك الكبير اتزوجت قبلك من سنتين هلا صار دورك..

مين سعيد الحظ..

ابن عمك سيف طلبك مني..

كانو حدا كت ع راسي سطل مي مجمدة. .

ضليت مصدومة مانطقت بشي لانو بعرف كلمي مارح ياخر او يقدم ابي زوج اختي لابن عمي الكبير ..وهلا دوري أتزوج ابن اخوه تاني..

فتت ع غرفتي وصرت ابكي بصوت واطي
ىحت تاني يوم ع مدرسة وانا عم اتذكر كلام ابي عم يىن براسي انو سيف وعمي مستعجلين ع الخطبة وكتب الكتاب والعرس لماخلص بكلوريا..مدري كيف رفعت عيونوا شفت غسان عم يحكي مع رفيقوا ..صفنت فيه وصرت فكر شو لازم اعمل قلوا ولا لا
ماصحيت غير تزمير سيارة حدي..

كيفك بنت العم..

حطيت ابتسامة مزيفة وحكيت معو

اهلين سيف كيفك انت.

تمام بعد ماشفنا القمر ..

شو بدك سيف بدي فوت ع مدرسة هلا رح يبلش دوام..

اجيت قلك اني عازمك ع الغدا بعد دوام..

بعتذر سيف بس ابي مابحبني اتاخر عن البيت ..

ماتاكلي حكيت مع عمي وسمحلي وانا رح اجي اخدك بعد دوام باي..

رح من دون ماقلوا اني ماني موافقة لفيت لقيت غسان مو موجود..
كل وقت ماكنت ع بعضي ماكنت مركزي. .يمكن ضليت هيك لخلص دوام..
شفت تاكسي سيف ناطرتني برا ع جهة تاني ..تنهدت وكملت طريقي لعندوا اول ماشافني ..طلع وفتح باب سيارة ..

اتفضل ياانسة

هزيت براسي مع ابتسامة صغيرة اول ماركبت وسيف لف ليركب من جهة تاني شفت غسان اجت عيوني بعيونوا كان معصب وكتتير كنت حاسي انو رح يجي ويشحطني من سيارة..اول ماركب سيف نزلت عيوني عن غسان وطلعت قدامي..

ايه لوين بدك روح غديكي..

ع كيفك مابتفرق معي..

يلا لكان احلا مطعم خمس نجوم لعيونك..

وصلنا مطعم طلب وجبات وبزور لحسنت اكلت كام لقمة. .قلتلوا اني كنت حاملة معي صندويشة من بيت. .اول وصلني ع البيت ودعتوا وطلعت..زتيت غراضي ع تخت وقعدت زاوية فكر كيف بدي خبروا ..كيف. .مسكت الهاتف وجاولت اكتب رسالة بس بسرعة امسحها ورجعت كتبت غيرها وكمان مسحتها..غفلت وانا عم فكر برسالة مقنعة لغسان
طبعا مدرسة كلها انطبلت بخبر كتب كتابي اللي رح يصير بعطلة نهاية الأسبوع. .رفقاتي صرني يباركلي ويدعلي تكمل معي ع خير بس كنت عم دور بعيوني ع غسان ..خطرلي يكون مدرسة وبسرعة رحت وشفتوا كان واقف عم يتصفن بالحيط كان امبين عليه عم يفكر ومعكر..ماحبيت اني طلعوا من تفكيروا قعدت اتامل فيه بدي غسان ينطبع براسي صورة دائمة. ..

شو جاي تعملي هون

قربت منو ..
جاي اشرحلك اللي صار..

مافي داعي بظن كل شي واضح

كيف..شو قصدك..

انتي عملتي هل تصرف مشان ترجعيلي وجع الكف اللي ضربتك اياه..بس انتي كسرتي قلبي وخنتي هل قلب كل وقت كنت لعبة بايدك..

غسان انت فهمان موضوع غلط

لا كلوا واضح رفيف..بس ع كلن مبروك وان شاءالله جوازت دهر ..غسان كان عم يبكي وانا سبب ..كان مقهور مجروح وانا السبب...ماسمحاي اني برر موقفي وقلوا نو نحنا بنات العم مرهونين لولاد عمنا او ولاد خولنا مالنا كلامه ماعطاني فرصة...كل واحد راح بطريقوا..
بعد كتب كتاب بلشت جهز للعرس واناكل يوم عم موت وانقهر..غسان قدم طلب نقل لمدرسة تاني مع بداية فصل تاني مشان يعذبني ويحرمني من شفتوا..كانت حياتي مملي نفس روتين بس ذكريات مع غسان كانت حلوة..حاولت اتقبل سيف بس للاسف شخصية قوية وغيورة كتتير كان رح يمنعني اني قدم بكلوريا بس وقفتوا عند حدوا لما كان شرطة انو العرس
_______
#الجزء15
____

هل تصرف خلا سيف بعصب بس هدا وهل هدوء بعد عاصفة متاكدي من هل شي. .مرت بكلوريا تمام وقدمت الامتحانات. .كمان حضرت خطبة مريم ع شب محترم شافها بدورة تحفيظ قرآن واجا طلبها..شفت غسان وقتها بس مابعرف اذا شافني وقتا سيف حرق هاتف وهو يتصل..سحبت حالي ورحت ع مكان بعيد عن ضجة وفتحت هاتف اول مافتحت بلش صراخ. ..

كام مرة قلتلك انو بس اتصل فيكي فورا بتردي..

اسفة كان بالشنتة ماسمعتوا..

ليش وين انتي..

بخطبة رفيقتي..

شووو.بظن منعتك تجي عليها..

عنجد.ههه ضحكتني..لصير عندك بعدها اتحكم في اخدت الأذن من ابي وامي..

بسيط يا رفيف اعملي وكتري قريبا رح تصيري عندي وانا بفرجيكي..

سكرت بلش ابكي ع حظي اذا من أولها هيك كيف لصير عندوا
صرت امسح دموعي وقفت من الكرسي ورفعت راسي شفتوا كان قدامي شقد صاير حلو ومتغير شقد صلي ماشفتوا اشتقتلوا كتير جاي عابالي اركض وابكي بين ايديه وبحضنوا
مشيت لاطلع سكر طريق علي ..بس مااهتميت حاولت اطلع

هلا انتي مبسوطة. .
مارديت عليه كنت منزلي عيوني بالأرض

معك حق ماتردي ..يلي عملتيه في عم تاخدي جزاتوا هلا متل ماكسرتي هل قلبي ..انتي عم تبكي كل يوم من ورا خطيبك..

مارديت عليه
بس فهميني كيف قدرتي تضحكي علي وانا مفكر بنات بنص عقل بس طلع عنجد كيدهن عظيم..بس رح تاخدي جزاتك تأكدي. .