#عروسة_الثأر
الجزء الثاني

دموعها نشفو علقميص بس هو حاسس ياسمين موجودة بحضنو لما غمر هلقميص،بيطوي وبيخبي بمكان ماحدا يقدر يوصلو

بعدا بيسرح وبيقول لحالو:شو صابك نور؟شو هلولدنة هي؟بعدين ليش عم تتصرف وكأنو بطلت تقدر تشمها مرة تانية؟

بيرمي نفسو علتخت وبيبقا هيك ويمكن بيغفا بدون ماينتبه،ليصير موعد رجعة بهاء

بينزل فوراً وبيطلب يحكو عأنفراد برا بلحديقة،وبلفعل بيطلعو

في الحديقة
بعد دقائق صمت
بهاء:وبعدين معك،رح تبقا ساكت هيك؟
نور:سمعني أخي،وحاول تتفهم يلي رح خبرك ياه بهدوء
بهاء:الله يستر شو المصيبة يلي عاملا،أنا بعرف عمار أبو المصايب مو أنت😅

نور:صدقني مو مصيبة،بس اذا ماساعدتني بتصير مصيبة
بهاء باستغراب:لك شوفي احكي شغلت بالي أخي
نور:مو أبي رح يزوجك عن قريب بنت عيلة الشاهر
بهاء:أي؟
نور:عم قول،،أاا..فيك ترفض
بهاء:وليش لارفض،انت بتعرف انو بحياتي مارفضت لأبي طلب
نور:أي طبعاً بعرف،بس هلمرة غير

بهاء:شو بتعرف عن البنت احكيلي؟
نور:لا والله مو هيك البنت مافي متل شرفا وأخلاقا بس
بهاء:حلو كتير والله،وانت شو عرفك بأخلاقا
نور:تمام وبما انو سألتني رح جاوبك،بصراحة أخي..أناا بحبا
بهاء:مافهمت؟؟
نور:أنا بحبا لهلبنت ورايدا بلحلال

بيرتفع صوت بهاء:لك انت غبي،شو يلي عم تقولو
نور:لك اهدا وطي صوتك هلأ بيسمعونا
بهاء:وليش خايف؟عحالك ولا علحرب يلي ممكن ترجع تقوم بين العيلتين بسببكم
نور:اهدا شوي سمعني،انت شو بهمك غير أنو أبي ينفذ يلي براسو
بهاء:اي طبعاً أبي قبل كلشي
نور بتوتر:لكن..فيك تقلو أنو يزوجها ألي

بهاء بيسرح شوي بعدا بتتغير ملامح وجهو اكتر وبيمسكو من قميصو لنور وبيقربو عليه بعصبية:ولاك،ليكون صاير شي بيناتكم،لك احكي
نور:لا لك شو هلحكي مستحيل،عم قلك البنت شريفة بس انا حاببا من بعيد لبعيد وبدي ياها
بهاء:معناها سماع هلكلمتين،أبوك مستحيل يزوجك ياها انت اصغر ولد وغير هيك عطا كلمة لأبوها،وبما أنو مجبورين علزواج مشان وقف الدم بين العيلتين،انت بتنسالي ياها بنوب وبتحط بمخك شغلة وحدة

هلبنت رح تصير مرت أخوك..عم تفهم،يعني إذا بيبقا براسك كلمة من هلكلام بعد ماتصير ع ذمتي،بدفنك هون انت وياها(بينهي حديثو بصراخ) عم تسمع أنساها

نظرات خيبة وقهر بعيون نور،ماقدر يجاوبو،بيتركو وبيبرملو ضهرو وبيمشي
بهاء بيكمل حديثو:بموتك..بموتها قدام عيونك ولاااك

طعنة بلقلب بتغرز،بينزف من جوا بدون مايلاقي حدا جنبو ولا يقدر يعالج نفسو
#الندم تملكوا تماماً،شو يلي ممكن يعملو بهاء بياسمين اذا تمت القصة،نسي أنو رح تتزوج غيرو ومارح تكون ألو..الشي الوحيد ببالو شو رح يعمل بهاء

لام نفسو كتير،بس قرر أنو بلفعل اذا تم الوضع يوهم أخوه أنو نسيها

بتبعتلو كتير،بس مابيجاوب،هو مو عارف شو يحكيلا وهية خايفة اكتر منو هيك لحتى بلآخر بيجاوب

ياسمين:كرمال الله رد

نور:ياسمين،أخي رفض الموضوع من أصلو..وقلي أنساها

مابيعود بيطلع منهن ولا حرف لاهية ولا هو،بيغفا وبعد وقت بتبعتلو

ياسمين:أنا رح قول لأهلي أنو مارح اتزوجو

بس بيكون نور نام وماحس علرسالة

الصباح
ببيت عيلة الشاهر

صوت كف بيوقعها بأرضها وعأثر القوة بينجرح تمها وبتضرب جبينها بلطاولة
يمان:وليك مقصوفة الرقبة،جاية ترفضي الزواج بدك توطي راسنا

ياسمين ببكا:لا والله يابابا بس سمعني بترجاك
ضربة تانية برجلو عكتفها:خرسي مابدي اسمع النفس،والله عال ليكون عشقانة وليك

بينزل ليكمل ضرب بس بتلحقها أمها بتسحبا وبتركد علغرفة
بتدفن حالها بحضنا وهية ميتة من البكا

خديجة بتبكي معا:لك انتي جنيتي،بدك ابوكي يدبحك
ياسمين بتطلع بعيون امها:أمي..أنا بحبو بحبو
خديجة بتضرب عخدودا:ولي على قامتي،لك مين هاد
ياسمين:أمي واللهي بحبو وبحبني وبدو يتزوجني بس كرمال الله خلصيني من بهاء

خديجة:ببوس ايدك سكتي،لك والله ابوكي بموتك وبموتو وبموتني معكن كمان

بيسمعو صوت صريخ الأب عم ينده لمرتو
خديجة:نازلة شوفو

بتفتح موبايلا ياسمين بتلاقي كومة رسائل من نور وهو عم يقلا:أوعك ياسمين لاتحكي لابوكي لاترفضي ممكن يعمل فيكي شي

بترجع بتبكي اكتر وبتقلو:حكيتلو،نور أنا بدي شوفك
نور:عمل فيكي شي؟انتي منيحة؟
ياسمين:مو مهم،المهم انو شوفك
نور:طيب ياعمري يلا ساعة وبكون هنيك..بحبك

ياسمين بتزيد دموعها وبتصير تبكي اكتر

بنفس الوقت
تحت بلصالة
يمان بعصبية:هلحيوانة بتنحبس فوق جوا اوضتها،واذا بتخطي خطوة برا البيت اعتبري بنتك اندفنت وهية عايشة
خديجة ببكا:لاببوس ايدك مالي غيرا طول بالك
يمان:هي نتيجة تربايتك ياخانم تفه عليها

بيترك البيت وبيروح،بتطلع لعند بنتا بتلاقيا عم تجهز حالا،بترجع خديجة بتضرب حالها كفوف
خديجة:لك بدك تموتيني انتي؟بدك تجلطيني؟شو عم تعملي
ياسمين بقوة واصرار:بدي روح شوفو
خديجة:اااخ ياخديجة شو رح يصير فيكي،اااخ بدك تجيبيلي الفالج انتي
رسول الله #محمد صلی الله علیه و آله و سلم:
#الندم #توبة!
#پشیمانی، #توبه است!
از نسخه کتاب #ضوءالشهاب راوندی
به خط سید حیدر #الآملی
#الندم #بقلمي الجزء الأول والثاني والثالث #انتهت
#تم_التعديل
#بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
امي لك امي ياااا امي
لك اي اي شبك شبك عم تعيطي جيت
وينا كنزتي الحمرا والبنطلون الجينز الأزرق ولا البس فستان احلى شو رأيك؟
لك انتي كل ماا بدك تطلعي مع خطيبك بدك تشغلي كل البيت معك الله يصبرني واخلص منك وتتجوزي ههههه
لك امي بدي يشوفني احلا بنت بالعالم وما يشوف غيري
انتي بتجنني بس عقلك الله يصبرك عليه ويصبرنا هههه شوو شقية
@rwayate
طلعت امي مبتسمه من غرفتي وتحكي بحالها شلون رح اتحمل البيت من بعدك شلون تتجوزي وتتركيني

اي رح عرفكن بحالي ( انا رنا عمري 21 سنه ما بدرس خلصت بكلوريا بالزور وما بشتغل حبيت خطيبي سنه وبعدها خطبنا كتير بحبو وما بقدر عيش بلاه )
خطيبي ( سامي شب وسيم كتير وجذاب عمرو 27 )
سامي: كتير طالعة حلوة اليوم
رنا: بس اليوم؟؟؟ @rwayate
سامي: لك لا كل ما شوفك بتحلي بعيني اكتر
رنا: كتير بحبك
سامي: وانا بحبك واشتقتلك كتييير
هيك كان حديثنا كل ما نتقابل .. كان كلو غزل وحب
طولت الخطبه كتير وما انفتح موضوع الزواج لأكتر من سنه... واهلي نفذ صبرن بس كرمال الحب اللي بينا انا وياه صبرو علينا كتير
اجت لعندي بيوم رفيقتي مرام
مرام بنت حلوة كتير وشقرا وعيونا خضر وطويله ونحيفه كانت توأم روحي
قلتلا اهلي كتير عم يضغطو ع سامي مشان نتجوز بس هو مانو متحرك من مكانو وهيك حسيتا مو معي بالحكي بس كانت تسمع وما تتذكر شو سمعت
رنا: مرااام لك مرااام وين شردتي
مرام: اي هون . . . شو مشكلتو ليش هيك بيعمل يعني ما عاد بدو ياكي؟
رنا: اكيد عندو سبب مابعرف شو هو بس اكيييد بدو ياني
راحت مرام وانا عم فكر بكلمتها ( يعني ما عاد بدو ياكي )
@rwayate
صرت كتر اتصالاتي عليه كل شوي دقلو واتحركشو
بس هو فعلا ما عاد طلب مني يشوفني وبس دقلو كتير بينزعج
يعني علاقتنا عم تخف تدريجياااا
اتصلت فيني رفيقتي سهاد بيوم وقالتلي مشي نروح نتمشى شوي ونتغدى بمطعم وانا بحكم انه نفسيتي عم تتحطم بسبب معاملة سامي لألي وافقت
اخدتني ع مطعم فخم كتير وحلو قالتلي انا عازمتك ونحنا عم نروح لمكاننا لنقعد نتغدى شفت شي خلاني غمض وفتح عيوني كتير خلاني كذب عيوني
رنا : لك شووووووووووووو هااااااااااااااااااااد شووووووووو هاااااد
سهاد: شبك جنيتي لا تصرخي فضحتينا شو في؟
رنا: شوفي هنيك الطاوله يلي جنب الحيط مين قاعد عليها
سهاد: وليييي .. مشي نطلع من هون مشي @rwayate
رنا: لاااا مو هيك رح يصير
خطر ببالي احرق قلبو متل م حرق قلبي واتصلت برفيق اخي وقلتلو كلشي وقلتلو يجي . . طبعا وافق بعد معاناااة
فتت انا ورفيق اخي وتركنا سهاد تنطرنا برا قعدنا جنب طاولتهم ع اساس صدفه
مابعرف ليش شفت نظرة سامي بيومها كتير حزينه وحتى مرام كانت عم تبكي .. انو شوفي ما بعرف !!!
قام سامي دفع حسابهن وراح وضلت مرام قمت قعدت عطاولتها قلتلها كتير يسلمو يارفيقتي اخدتي خطيبي مني !!
اتطلعت فيني نظرة استحقار والدموع بعيونها وقالتلي شووووو غبية انتي وراااحت
مافهمت شي بس انا كتير كنت خاف من فكرة خيانة سامي لألي وحسيت انه اللي خفت منو صار
رجعت للبيت فتت عغرفتي وسكرت الباب وصرت ابكي
امي: شبك رنوش شبك؟
رنا: انا ماعاد بدي سامي ماعاد بدي ياااه
امي: ليش لك امي وين الحب راح شو هالحكي طولي بالك
رنا: خلص امي ماعاد بدي ياه
@rwayte
اختفى سامي من حياتي بعد يلي شافو اني مع شب غيرو واختفت مرام فترة
بس كتييير اختفاء سامي حسسني اني ضعيفه بدونو
كتير كنت اشتاقلو بس كرامتي وحقدي لأنه خانني يمنعوني احكي معو
مرت ايام وليالي وانا بشتاقلو ومافيني حاكيه
دق جوالي بيوم .... مين عم يدق لك هاااد هاااد هوووو هاااد سامي
رنا: الو
سامي: كيفك رنا؟
رنا: كتير ممتازة بعد م شفتك مع اعز رفقاتي يعني طايرة فرح شلووون بدي اوصفلك؟
سامي: وانتي كنتي مع غيري وحبيت اتركك وارجع اسألك مين هاد؟
رنا: لما شفتك مع مرام انحرق قلبي واتصلت برامي رفيق احمد قلتلو يجي
سامي: ( صوت مخنوق ) الله يسامحك شو ظلمتيني !
سكر الخط وقفل جوالو وما عاد يرد
مرت الايام وانا مو فاهمه يلي صار معي وليش هيك صار وعملو رفقاتي جمعة بنات
يسعد اوقاتكن ياسادة🌸✨"
تعوا نقرأ هالقصة سوا🙃🤞🏻
#الندم
#ⴅმძ3Һค