#الحبالاول

الجزء الثالث ..
ليلى: علي انا ..... لازم اطلع شوف الماما وتركتو وطلعت (كانت حابة تقلو ياها بس ماطلعت معها مابتعرف ليش ) وبعدها طلع علي لعند اهلو .
وفجأة رررن تلفون ابتسام
ابو ليلى : مبروك يا ابتسام زبطت وراقكن للسفر يلا ضبو اغراضكن لانو بعد بكرة طيارتكن ..
ابتسام : هاد احلا خبر بسمعو الله يخليلي ياك حبيبي
ابو ليلى : ويخليلي ياكي يلا حبيبتي بحكي معك بعدين باي
ابتسام : باي
علي كان يراقب الحكي وحاسس حالو انو مدايق كتير وطلع عالاسطوح
ليلى : ماما يعني نحنا رح نسافر
ابتسام : اي حبيبتي
اطلعت ليلى حواليها ما شافت علي سألت تيما عنو قلتلها ع الاسطوح طلعت ليلى لعندو
ليلى : ليش قاعد لحالك
علي: ليلى انا رح استفقدلك بس تسافري :(
ليلى : اي وانا رح استفقدلك ,, يا ريت ما ظبطو الاوراق
علي : هوس ولي جدبة ,, بعدين لا تنسي لح نظل نحكي ع الفيس 24 ساعة ولح تملي مني كمان هههه
ليلى :صحي شو اسمك ع الفيس
علي: اسمي علي .. وانتي
ليلى: وانا اسمي Lolo Sy
علي طيب بس تسافري رح تحكي معي
ليلى: ليش انا بقدر ما احكي معك واطمن عنك
علي: ليلى انتي بتحبني متل ما انا بحبك
ليلى : .......
علي: بوعدك مارح انساكي ابدا انتي اول حب ورح يكون اخر حب بحياتي
ليلى : نزلت دمعة من عيونها ماقدرت تحبسها وراحت ركد عالغرفة
ليلى :ياربي ساعدني كيف بدي قلو اني بحبو مستحيل تطلع معي
ليلى : لح اكتب رسالة وارميها من شباك غرفتو واعترفلو فيها اني بحبو قبل ما سافر
كتبت ليلى الرسالة وكتبت كلشي بقلبها و وصتو ينتبه عحالو وع دراستو
واجا يوم الوداع والكل عم يبكي وعلي كاتم الحزن بقلبو بس مبين بعينو
ليلى : راحت عند باب غرفتو ورمت الرسالة من الشباك مع سلسلسة وفيه اسمها بدون ماحدا ينتبه وطلعو عالمطار وسافرت ليلى بس تركت قلبها عند علي
بعد ساعات (( وصلو ليلى وامها ,, ونزلو من الطيارة ))
ليلى: ماما شوفي هداك بابا اشرتلو ليلى بايدا وراحت ركد لعندو
كانت مبسوطة بشوفة ابوها واخواتها
حضنو بعض لانو صرلن من قبل الحرب ماشافو بعض
#ببيت اهلو لـ علي
تيما : ماما البيت مو حلو بدون ليلى وخالتو ابتسام صحيح هنن بس شهرين يلي قعدوهن عنا بس كتير فاقدتلن حاسيتن جزء منا
علي عم يسمع حديثن تذكر النت وقام ركد عالموبايل فتح الفيس وبحث عن اسمها وبعتلا اضافة ونطرها.......
بس لاسف ليلى كانت مشغولة بابوها واخوات
"علي ما انتبه للرسالة يلي رمتها ليلى بغرفتو " تاني يوم وهو نايم دخلت اختو تيما عالغرفة بدها كم ورقة من طاولتو وهيا طالعة انتبهت في شي مرمي عالارض حملت الورقة وطلعت لعند اختا الكبيرة نور اختي شوفي هي لقيتا بالارض بغرفة علي فتحوها وقرأوها
تيما: معقول ليلى تطلع بتحب علي وما بتحكيلي ؟؟
نور: ليش اخوكي في حدا بشوفو وما بحبو ^^
تيما: بس لازم اعرف تفاصيل اكتر عن الموضوع
نور: يبلاكي باتلك شو حشرية روحي رجعي الرسالة لمكانها
تيما : مابدي --
نور: تيما عم قلك رجعيها
تيما : هههه مابدي ورايحة اعطيها لأمي
نور: والله لقول لـ لعلي
تيما: حكيلو عادي ( ماما .... ماما )
: نعم
تيما: (طلعت لعند امها)
: شوفي
تيما : شوفي شولقيت بغرفة علي ( واعطتها الرسالة )
قرأت الرسالة ( ابتسمت): اي الله يسمعنا الاخبار الطيبة
تيما ماحكت لـ علي الرسالة وخبتها معها وقررت تلعب باعصابو
علي صحي وطلع من غرفتو وراح ع غرفة اخواتو
علي : نور ولي قومي عمليلي قهوة
نور: اخي شبك مو ع بعضك
علي: مو شغلك يلا تحركي --
نور: امممممم طيب بدي اسألك سؤال
علي: شو بدك
نور: شفت تيما او حكيت معها
علي : دخيلك مابدي هالشوفة بس ليش ؟؟؟
نور : لقت رسالة بغرفتك من ليلى
علي قبل ماتخلص نور كلامها راح لعند تيما
علي: تيما وين الورقة يلي لقيتيها بغرفتي
تيما: قصدك الرسالة الغرامية ممممم ما الك شي عندي ..
علي: هاتي الرسالة احسن ماتشوفي مايعجبك
تيما: خلص رح اعطيك ياها بس بشرط تحكيلي من امتا هالحكي
علي: تيماااااا........
تيما: خلص خلص خذها
اخد علي الرسالة وراح بسرعة عالغرفة منشان يستمتع بكل كلمة وبكل حرف
بدا بالقراءة ( سلام .. كيفك ,, علي مابعرف من وين ابدا صح الفترة يلي شفتك فيها كانت قليلة بس تركت بقلبي اثر كتير كبير انت اكيد كنت حابب قلك اني بحبك وجه لوجه بس اسفة لانو ما كان عندي الجرأة الكافية لقلك انا مو بس بحبك انا بعشقك وعلى كتر ما فرحت اني رايحة لعند ابي واخواتي على كتر ما زعلت اني رح ابعد عنك بوعدك اني مارح انساك ورح ضل اتواصل معك بتمنى تعجبك السلسة يلي فيها اسمي حبيت يضل ذكرة بينا ....... و السلام ختام ) ...
حس علي بفرح كبير انو ليلى بتبادلو نفس الشعور
وانو حبو مارح يكون من طرف واحد حكا مع حالو ليلى حكت عن سلسلة بس وينا ؟؟؟
قام يدور عليها بكل لهفة حتى لقاها ورا باب الغرفة باسو وحطو عند قلبو وهو فرحتو مو واسعتو
بعد اسبوع من سفر ليلى وكان الدنيا نص الليل ملت ليلى وحبت تفتح نت شافت طلبات الصداقة