من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 61

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أعتنوا بحبيبتي جيدا فهي مدلله أبيها وغاليه أخيها وحبيبه قَلبـ♡ــيے أنا💔


عند مصطفى واصل أمه لباب بيت غسان سمع أصوات الاغاني والنسوان بيدخلين أقتهر

لطيفه بسرت مصطفى كيف شكله أقتلب وعيونه حمرين ماعاد كلمته نزلت علـّۓ طول

مصطفى لف بالسياره ومشي لينه مدري 😕💔


#عند وليد
وليد :أيوه أول تقلين تشتين تخطين بدري وبعدا تحلبطني للساعه ثلاث ونص سعم أن البيت جنب أذني

سهام: ريلكس يا عريس مالك هكذا

حبيبه :ماقد بسرت حد عيسير بيت خطيبته وزد حفله خطوبته وبيفعل هكذا

وليد شغل سيارته وبسر البوكيه في حضن سهام

ذكر ديما لما قالت أيوه أحب الاحمر قوي

وليد: سهام أدي ليـّۓ ورده حمراء من هولا

سهام: أمانه عتخرب شكل البوكيه

وليد: وقف السياره وشل البوكيه الورد وبعد واحده حمراء وقال اذا قالت رهف وين الورده هذه قلي شلها وليد .

سهام: ههههه شلوك والله أن شكلها أخترب

وليد: مشو عليش حق خطيبتي وانا حر

وصل وليد لبيت خاله ونزل الاشياء مع أمه وطلع فوق السياره وتصل لديما

ديما : كانت راقده سمعت التلفون فتحت

ديما وصوتها ملان نوم: الو

وليد ما دري صوتها هي بتبكي او مريضه او راقده

وليد: ديما مال صوتش

ديما: راقده نكزتني ماتشتي

وليد: ها يله كفاتش نوم قومي شاجي لبيتكم وين هو

ديما: أفتجعت وكلامه خلها تصحصح

ديما وين تجي يامجنون

وليد: أشتي أدي لش حاجه هيا زلجي واحد من عيال أخوش لعندي وقلي لي وين البيت

ديما: ماشي عيقلوا ﻹمهم

وليد: بس ضروري أشتي أمكنش هيا قطبه أشتي أخزن

ديما: تمام بيتنا في شارع ال…..
تعرفه

وليد : ماشي انا من امريكا ما عرفش

ديما: ههههه وقت الزبج

وليد : قلي لروحش وانتي تعرفه سعم اني من امريكا أيوه أعرفه

ديما: ناهي يالقانه أهم شي

عتبسر سوبر ماركت ال…… حط ليـّۓ اللي تشتي عند صاحب المكتبه اللي قدام السوبر باأسم وليد ال….. وانا شا سير اديهن أول ما تطرحهن

وليد: خلاص تمام يله قومي يا راقده

ديما: خلاص يله شاقوم اتغدى

وليد: يله قومي تعشي يا تتغدي
قدو وقت عشاء،


وجلس يجابر ديما لما وصل لعند السوبر ماركت وطرح الورده الحمراء وعلبه فيها ثنتين قطع ترته وكان يشتي يمشي ڵـهٍ

بس فضوله قتله يشتي يبسر ديما هي عتجي لهن والا ماشي ويشتي يدرا وينو بيتهم

★★★★

عند جميله وصلت البيت

رغد: حيا بروحي والنظر

جميله: ماقد به ما قد تشتي

رغد: ههههه هكذا بتحطمي المواهب

جميله: أين مواهب

رغد: موهبه الرومانسيه

جميله: ماأنتي الله يهديش ماقد بش عقل

رغد: عيدي الله من الطريق

ريم سمعت أمها وخرجت لعندها

جميله: تغديتين

ريم ورغد في نفس الوقت ( أيوه وانتوا

جميله: ماشي أدين ليـّۓ اي شي و فيسع
أشتي أرجع بدري عشان الضيوف

ريم سارت تقرب ﻹمها غداء ورغد خطيت تبدل وتمشط لخالد .

كملين يبدلين وخرجين من البيت علـّۓ خرجتهن بسرت جميله هيثم خاطي من باب البيت

هيثم رفع يده بمعنى السلام عليكم

جميله بسرته بمعنى وعليكم السلام

هيثم في داخله ( يعني هولاء بناتها يله الله يجعل واحده منهن من نصيبي )


#في بيت غسان

غسان مخزن فوق السياره باب بيتهم عشان اذا أحتاجوا شي والا شي قدو قريب وجالس ضابح وغاثي
بيتصل لمصطفى ومصطفى خارج نطاق التغطيه تلفونه .


#داخل عند النسوان
عائشه بتستقبل الضيوف وبتحاكي ميساء تأخرت جميله قوي يعلم الله مالها

ميساء : يمكن مع الطريق تأخرت

أم مصطفى دخلت باب الديوان حقهم

عائشه : حياحيا
وسارت تسلم عليها

لطيفه: لش الحياه
كيف انتي وبدأين يتسألمين

لطيفه ويني رهف أشتي أسلم عليها

ملاك: جوا اوذا شاشلكم لعندها

سارت لطيفه مع ملاك ودخلت غرفه رهف وعندها صاحبتها سلمى وبعض بنات من حق الدفعه

رهف تعرف أم مصطفى شافتها وقالت : حيا الله من جاء

لطيفه: لش الحياه
والف مبروووووك وعقبال العرس ان شاء الله ومكنتها هديتها

رهف: الله يبارك فيكم وليش عاد تشغلو روحكم

لطيفه: مشو من قدرش يا بنتي يله أسير لي الديوان ومشيت


★★★★

رهف كانت بقمه أناقتها
فستانها الاحمر المضبوط علـّۓ جسمها الرشيق أعطاها جمال من نوع آخر ومكياجها الهادئ والعدسات الخضراء برز جمال وملامح وجهها وتسريحه شعرها المنسدله لنص ظهرها أعطاها اناقه ورونق وطراز أنيق جدا أخذت رهف البوكيه الورد من سهام وكانت في قمه سعادتها

مرام : جالسه بتبخر رهف وقالت يله شويه وتخرجي تقريبا الجميع حضر من الاهل ماعدا خاله جميله مدري مالها تأخرت

✍ نجلاء يحيى



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 5 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيان بإقتضاب: بتشلوني عند ابي او لا

قصي تنهد: حاضر نشلش ولا عليش

وليد بهمس: أنا شاشلها

قصي: ماشي أنا شاشلها

وليد بحزم: مابش داعي أنا شاسير معاها

بيان مش فاهمه ايش بيتكلموا واقفه ساكته

التفتت جيهان لعندهم وبهمس: بغير خباله الان عيشلها قصي وعيب لا تبينوش قدام البنت

قصي بارتياح: سمعت ماقالت اختك

وليد بزعل: خلاص تمام"التفت لجيهان"وانتي حسابش عندي"خرج مفتاح السيارة من جيبه ورجمهم لقصي"ها امسك

قصي مسكهم: يلا سيري استأذني من خالة وجيتي"التفت لجيهان"وانتي والكل جي معانا

جيهان بحماس: حاضر "ودخلت البيت"

بيان: ماشتيش امي تعرف اني بروح

التفت لها وليد بإستغراب: ليش؟

بيان: كذا وبس

وليد بمكر: امممم براحتك


#داخل بيت صالح:
جيهان: اماه شاسير مع قصي وبيان

نسيم: اين؟

جيهان بارتباك: عتسير تبسر ابوها وتشتي قصي يشلها قال قصي اسير معاهم

نسيم: وللمه مايشلكم وليد او ماملاش عينها

جيهان: سهل قصي ووليد واحد مابش فرق

نسيم: الا به فرق ذلحين اخوش عيجنن ويقول ليش ما ابن اسماء يوقع له كل شيء وهو صدق

جيهان بقلة صبر: مش هم جهال يا اماه لا توقعوش هكذا بدل ماتعقلوهم وقصي ماله يعني؟

نسيم: بين ابسرش احياناً بتوقفي مع ابن اسماء اكثر من اخوش من امش وابوش

جيهان: امااااه انا جيت اقولكم ماجيت افتح معاكم مشاريع قوووا يا اماه

نسيم: انتي اخبر "التفتت لوليد" اين كنت؟

وليد بنظره حادة لجيهان: طيبببب يا جيهان من عيني

جيهان بسرعة: شاسير البسسس بسرعه قبل مايصيح فوقي قصي وبعدا لوما ارجع نتفاهم "وخرجت بسرعة من عندهم"

نسيم: صرفوا مالها هذي

وليد: اجلسوا احكي لكم

نسيم بإستغراب: حاضر"وجلست"


#في القسم:
العميد: من يشتي يشوفه؟

العسكري: بنته

العميد بإستغراب: بنته!طيب خلوها تدخل لعندي

العسكري: حاضر

بعد مادخلت بيان هي وقصي

العميد بإستغراب اكثر: من هذا اللي معك؟

بيان: ا...

قاطعها قصي: خطيبها يافندم

بيان بملامح براءة لعند قصي

العميد: ها حياك الله تفضلوا


#بعد ماجلسوا:
بيان: ممكن اشوف ابي اشتي اتكلم معه ضروري

العميد: ماينفعش يا بنتي

بيان ببكى وبصوت عالي: لو سمحت الموضوع ضروري يعني فوق ما جيتوا تسحبوه من البيت ما اقدر اشوفه

قصي: بيان اهدأي

بيان: ما بهدأ الاااان اشتي اشوف ابي

العميد بملامح زعل عليها: طيب بس وحدك بدون خطيبك

بيان بفرح: طيب المهم اشوفه

العميد للعسكر: ودوها الغرفة تتفتش وبعدين شلوها لعند السجين غسان الخالدي

العسكري: حاضر

قصي: بنتظرش بالسيارة

هزت رأسها بمعنى تمام وراحت مع العسكري


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪