نأسف للإنقطاع لأسباب خارجة عن إرادتنا
#محمد & #دانا
قصة بقلم صديقة القناة "ضحى🌹✨"
بعنوان: #دانا
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#دانا#


اليوم بابا صارلو سنة ميت تركني بعد أمي بسنتين أنا عايشة عند بيت خالي لانو بكل بساطة أبي مقطوع من شجرة وخالي هو خالي الوحيد ما عندي غيرو
عيلة خالي مكونة من خالي ومرتو وبنتين متجوزات مابعرف ليش مابيطقوني علاقتي مع خالي ومرتو كتير منيحة بيحبوني وبحبهن وعايشين بسلام تاقلمت ع العيشة عندهن بس بصراحة دائما بحس حالي انو في شئ ناقصني يعني بنت بعمري محتاجة لأم تفهمها وأب يحن عليها هه حتى أخ يكون سند إلها مافي بس أنا والحمدلله راضية بقضاء الله وقدره


اسمي دانا عمري19 عيوني سود وبشرتي بيضا طولي متوسط وجسمي حلو((محجبة يمكن هي الكلمة بتعتبر شئ مميز بالنسبة إلي لأني عايشة ببيئة منفتحة بنات خالي بالرغم انن أكبر مني بس مانن محجبات مرت خالي محجبة بس رغم هيك كانت تقلي انتي يابنتي بعد بكير لتلبسي الحجاب تخيلو عمري19 وبعد بكير بس أنا الحمدلله ماكنت اسمع من حدا كتير بحب حجابي ومقتنعة انو الحجاب مو تخلف الحجاب متل المحارة إلي بتحمي اللؤلؤة)) أنا حاليا سنة ثانية أدب انكليزي


دانا:صباح الخير

خالي/مرت خالي:صباح النور

مرت خالي:يالله حبيبتي تعي افطري منشان ماتتاخري ع جامعتك

دانا:ربي يسلم هل ديات عم عزبك معي

مرت خالي:شو هل حكي والله بزعل منك بشو عم تعزبيني لك انتي غاالية علي الله يعلم متلك متل بناتي

دانا:خليلي ياكن يااارب الله حرمني من بابا وماما وعوضني باحلا آب وأم غيرهن

خالي:هلق لا تضحكي علينا بحكيك الحلو أنا رح أنزل ع الشركة وبدي وصلك على الجامعة وامرق لعند المدير لانو طلب مني انو أجي قال بدو يحكي معي بموضوع بيخصك شو مخبصة يا زعرة


بلعت ريقي

دانا:خالو أنت بتسدق انو أنا بخبص كل القصة ومافيها صارو كم بنت وشب قليلين أدب يحكو ويتمسخرو علي وع كم وحدة لاننا محجبات قمت فرجيتن قيمتن


خالي:رح تخليني أندم لأني سمحتلك بالعطلة تسجلي بنادي كراتيه يعني بفهم منك موتيهن😂


دانا:هههه لا خالو مو لهلدرجة بس في بنت اتمادت معي قمت عملتها اللازم ومنشان تعرف فوائد الحجاب لو أنها محجبة كنت مااستحكمت فيها


مرت خالي:ههههه يعني انصلعت خرجها الله لايقيمها يالطيف لوين وصلنا يعني ازا عايشين بألمانيا لازم ننسى دينا دخلك من وين هدول


دانا:أي والله الله يسامحك يااخالو لو ماكنت ناقل شغلك لهون وتاركنا بسوريا ماكان احسن هدول شلة بالجامعة معروفين أنهن زعماء الجامعة😂 قمت مسحتلك الأرض باكتر وحدة شايفة حالها فيهن بعتقد انن عرب بس مابيحكو عربي قليل

خالي:لك شو بدنا نضل نعمل بسوريا سوريا ما بقى ينعاش فيها وأنا شغلي تعبت كتير لحسنت وصلو لهل مرحلة إلي أنا فيها هلق شوف اسم شركتي بينافس اسم أكبر الشركات بأميركا الحمدلله


دانا:يا لله خالو أنا شبعت قوم وصلني بس بماانو عرفت شو سبب استدعاء المدير الك وانو الحق معي مافي داعي تجي وانا رح اوعدك إني حاول اضبط اعصابي


مرت خالي:ههههه اختصرت عليك الحكي إلي كنت بدك تحكيه

خالي:ههههه زعرة بس بحبك آخر مرة ها

طلعنا أنا وخالي ووصلني ع الجامعة وراح وانا دخلت على جامعتي بصراحة ماكنت بحب اختلط بحدا يعني ما عندي رفقات أبدا بصراحة تصرفاتهن بتصعقني ماعندهن شي اسمو دين أو عيب أو حدود الدكاترة كلهن امريكين بس أنا ماعندي صعوبة بالفهم عليهن لانو انكليزيتي كتير منيحة ولأني بدرس انكليزي دخلت حضرة كم محاضرة ورحت ع الكافتيريا

مجهولة:مرحبا انتي عربية مو

اتطلعت فيها بنت شعرها اسود طويل وسمارها حلو وناعمة

دانا:اهلين أي وانتي

مجهولة:وأنا كمان بصراحة أنا شفت مبارح شو عملتي بهديك البنت 😂 وحبيتك كتير وحابة اتعرف عليكي

دانا:هههه الشرف إلي تفضلي ارتاحي

مجهولة:شكرا أنا ريم من سوريا

دانا:اتشرفنا وأنا دانا ومن سوريا كمان

ريم:الشرف إلي صارلك زمان هون

دانا:شغلة سنة وانتي

ريم:لا أنا من كان عمري 10سنين هون

دانا:اووو والله كتير بس بتحكي عربي منيح

ريم:أي عيلتي بالبيت حكينا كلو عربي

دانا:ايوا انتي ومين عايشة

ريم:أنا وماما وبابا وأختي وابن عمي إلي بيكون أخي بالرضاعة وانتي

دانا:الله يخليكون لبعض أنا وخالي ومرتو

ريم:ليش وين اهلك

دانا:الله يرحمن

ريم:انا آسفة الله يرحمن

دانا:تعيشي لا عادي

ريم:انا خطيبي بيكون الدكتور سامي

دانا:عنجد والله الدكتور سامي مافي منو الله يسعدكون بس بدك تديري بالك ها كل البنات عيونهن عليه بس طبعا أنا ماني وحدة منهن😂


ريم:ههههه بعرف بس هو يقبر قلبي مابيطلع على غيري


دانا:صار موعد المحاضرة بدك تحضري ولا شو

ريم:امبلا امشي

دخلنا ع المحاضرة وشفت شلة السعادين متل ما انا مسميتهن قاعدين جنب بعض ومن شافوني صارو يتزورني غمزت للبنت إلي مبارح ربيتها وكملنا أنا وريم وقعدنا جنب بعض

ريم:هههه أي شو هل غمزة هي شلل

دانا:هههههه

ريم:بس ديري بالك منهن هدول شلة وسخة وخصوصي هي الي مبارح علقتي معها

دانا:لا تخافي علي


خلصت دوامي ورجعت ع البيت كان هدوء شفت ورقة ع الطاولة من مرت خالي عم تقلي انو هيا عند بناتها لانو ب