الجزء الثامن عشر ..
@rwayate
سماهر :-شوو

تميم :اذا مرت اخي الشريفة بتفكرنا اغبياء بحب اسمعها كلامها ..

سماهر :-وشو هاد كمان..

تميم :-تسجيل بصوتها للهانم ..

(((هيام :- يامجنون كنت رح تخنقني لابدي خبر ولا بدك تخبر بدنا نشتغل سوا انا يلي بدي اياه تبعد همس عم حسام وانت بدك همس تعرف كمان رح خليك تاخد يلي بدك اياه وبرضاها..

تميم :- اتركيني فكر..

هيام :-مابدها تفكير الايام عم تركض فينا اذا هلاء وضعهن منيح مابتعرف يمكن يتزوجا وتحمل واروح عليك..

تميم :-والحل.....))))

#سماهر :-شو هاد هيام خبريني شو هادد

هيام :-لا تسأليني عن شي حياة هاد البيت مدمرة ..وكلو هون عم يتواسخ على الثاني ماوقفت عليه..

سماهر :-وجوزك عماد

هيام :-جوزي هههه ..وينو جوزي يلي مسافر صرلوا اشهر ماشفتو وينو يلي عايش حياتو وتاركني ..وعم حاول عيش هالحياة بالطول والعرض ..انا انسانة بدي ومحتاجة غصب عني هالشي صار ..انا مابدي حسام بس انا عم احكي هيك كرمال بس اعمل مثل ما عماد بيعمل معي..

حسام :-حاجتك تخبيص اساسا وجع الراس كلو بسببك انتي يلي خربتي حياتي مع سمر..وانتي يلي خبرتي امي تروح تخطب همس وانتي يلي هلاء عم تبعديها عني...

سماهر :- خذلك هاي كمان...

حسام :-وين رايحة همس..

همس :-انا انتهت حياتي معكن ..انتو من طريق وانا من طريق..

حسام :-رجعي الشنتاية وخليني انحل كل امورنا..

همس :-انت بالذات لاتحكي معي واها ست هيام ريحي قلبك حسام متزوجني وبالقوة كمان..ولو ماصار هالشي كان اتاكدتي مع الايام وبالنسبة لتميم يمكن الشخص الوحيد يلي بينكن رح اغفرلوا غلطو ..صح غلط معي بس نال عقابو ومن بعدها ماعاد اتجاوز حدودوا معي..اما انتي هيام ..اذا بقيان في وجهك شوية كرامك احفظيها...وبتشكرك لانك اظهرتي لالي كذبة كنت بحياتي مارح سدقها

حسام :-همس

همس :-همس ههه خلص انتهت ماعادت موجودة همس يلي نهشتها باسنانك وحاولت تبيع لحمها بأرخص شي ...لاتفكرها عادت لعبة لالك ولاخوك ولهيام ..اها نسيت قلك عشيقاتك كتار ..

سماهر:-بنتي انطري وين رايحة بهيك وقت..

(( ارض الله واسعة وين مابدي رح رووح بس ابعد عن هالمكان يلي عم يتعبني ..انتو حرقتوني...

حسام :-انطريني مارح تطلعي..

همس :- شو بتحب صفق لالك شو لعبت عليه لعبتك الوسخة اها انتي طالق سمر وهاديك قفلت وانا سدقت كذبتك اتصلت خبر اختي قالت لاتسدقيه عم يلعب عليكي..حساسها بمحلو ...

ابو حسام :-بنتي وين رايحة ليش حاملة اغراضك..

سماهر :-بنتي بترجاكي عمك مريض..

همس:-زعلاني عمي.

ابو حسام :-له يابنتي تزعلي وانا موجود منيح اني جيت ولحقتك شو صاير هون ليش الكل مجتمع شو ابني حسام شو عامل في مرتك..

حسام :-اتخانقنا..

ابو حسام :-برضاي عليكي يابنتي اكسري الشر واطلعي فوق وشو ماصار حطيه فيني وحقك علي راسي وانا اسف عن ابني..هاتي راسك ابوسها..

همس :- حاشاك عمي بس زعل بيني وبينو

ابو حسام :-تعال ابني خد شنتت مرتك وخلونا نحكي ...

همس : عمي مافيني احكي..

ابو حسام :-طيب روحي عمي ارتاحي فووق ...شو ياجماعة شو القصة..

سماهر :-ااخ يا ابو حسام عين وصابتهن مو عرفاني من وين اجتنا هالمصايب..

ابو حسام :-والله وجهك مابتفسر..

سماهر :-صرلنا ساعة عم نحاول انراضيهن بس تعبوني..



سماهر : وين رايحة بهيك وقت ..

هيام :- اها عن اذنكن رايحة مع اخي مشوار..

سماهر :- بس الوقت متأخر ..فوتي هيام حسابي معك ما انتهى..

قصي :-عن اذنكن

سماهر :-ابني والله مابصير يعني كل شوي بدنا اندخل حد فوت فوت...تميم قفل الباب ابني..

ابو حسام :-سماهر اتركيهن براحتهن من متى يا ام حسام بنقفل على الناس هيك...

سماهر :-يووه الوقت متاخر وين يروح الرجال وكنتنا مابصير..

ابو حسام :-فوت ابني فووت ..

في الغرفة...

حسام :-همس افتحي خلينا نتفاهم..
بترجاكي همس بس افتحي الباب..

همس :-انت شلون هيك وقح رغم كل شي جاي تتفاهم معي حسام انت لازم اطلقني ..

حسام :-وانا ماعندي مشكلة ..بس بشرط..

همس :- شو هو..

حسام :-انو ماحد يعرف اني طلقتك..
:-بدها حسام..

الجز

ء الثامن عشر ..

سماهر :-شوو

تميم :اذا مرت اخي الشريفة بتفكرنا اغبياء بحب اسمعها كلامها ..

سماهر :-وشو هاد كمان..

تميم :-تسجيل بصوتها للهانم ..

(((هيام :- يامجنون كنت رح تخنقني لابدي خبر ولا بدك تخبر بدنا نشتغل سوا انا يلي بدي اياه تبعد همس عم حسام وانت بدك همس تعرف كمان رح خليك تاخد يلي بدك اياه وبرضاها..

تميم :- اتركيني فكر..

هيام :-مابدها تفكير الايام عم تركض فينا اذا هلاء وضعهن منيح مابتعرف يمكن يتزوجا وتحمل واروح عليك..

تميم :-والحل.....))))

#سماهر :-شو هاد هيام خبريني شو هادد

هيام :-لا تسأليني عن شي حياة هاد البيت مدمرة ..وكلو هون عم يتواسخ على الثاني ماوقفت عليه..

سماهر :-وجوزك عماد

هيام :-جوزي هههه ..وينو جوزي يلي مسافر صرلوا اشهر ماشفتو وينو يلي عايش حياتو وتاركني ..وعم حاول عيش هالحياة بالطول والعرض ..انا انسانة بدي ومحتاجة غصب عني هالشي صار ..انا مابدي حسام بس انا عم احكي هيك كرمال بس اعمل مثل ما عماد بيعمل معي..

حسام :-حاجتك تخبيص اساسا وجع الراس كلو بسببك انتي يلي خربتي حياتي مع سمر..وانتي يلي خبرتي امي تروح تخطب همس وانتي يلي هلاء عم تبعديها عني...

سماهر :- خذلك هاي كمان...

حسام :-وين رايحة همس..

همس :-انا انتهت حياتي معكن ..انتو من طريق وانا من طريق..

حسام :-رجعي الشنتاية وخليني انحل كل امورنا..

همس :-انت بالذات لاتحكي معي واها ست هيام ريحي قلبك حسام متزوجني وبالقوة كمان..ولو ماصار هالشي كان اتاكدتي مع الايام وبالنسبة لتميم يمكن الشخص الوحيد يلي بينكن رح اغفرلوا غلطو ..صح غلط معي بس نال عقابو ومن بعدها ماعاد اتجاوز حدودوا معي..اما انتي هيام ..اذا بقيان في وجهك شوية كرامك احفظيها...وبتشكرك لانك اظهرتي لالي كذبة كنت بحياتي مارح سدقها

حسام :-همس

همس :-همس ههه خلص انتهت ماعادت موجودة همس يلي نهشتها باسنانك وحاولت تبيع لحمها بأرخص شي ...لاتفكرها عادت لعبة لالك ولاخوك ولهيام ..اها نسيت قلك عشيقاتك كتار ..

سماهر:-بنتي انطري وين رايحة بهيك وقت..

(( ارض الله واسعة وين مابدي رح رووح بس ابعد عن هالمكان يلي عم يتعبني ..انتو حرقتوني...

حسام :-انطريني مارح تطلعي..

همس :- شو بتحب صفق لالك شو لعبت عليه لعبتك الوسخة اها انتي طالق سمر وهاديك قفلت وانا سدقت كذبتك اتصلت خبر اختي قالت لاتسدقيه عم يلعب عليكي..حساسها بمحلو ...

ابو حسام :-بنتي وين رايحة ليش حاملة اغراضك..

سماهر :-بنتي بترجاكي عمك مريض..

همس:-زعلاني عمي.

ابو حسام :-له يابنتي تزعلي وانا موجود منيح اني جيت ولحقتك شو صاير هون ليش الكل مجتمع شو ابني حسام شو عامل في مرتك..

حسام :-اتخانقنا..

ابو حسام :-برضاي عليكي يابنتي اكسري الشر واطلعي فوق وشو ماصار حطيه فيني وحقك علي راسي وانا اسف عن ابني..هاتي راسك ابوسها..

همس :- حاشاك عمي بس زعل بيني وبينو

ابو حسام :-تعال ابني خد شنتت مرتك وخلونا نحكي ...

همس : عمي مافيني احكي..

ابو حسام :-طيب روحي عمي ارتاحي فووق ...شو ياجماعة شو القصة..

سماهر :-ااخ يا ابو حسام عين وصابتهن مو عرفاني من وين اجتنا هالمصايب..

ابو حسام :-والله وجهك مابتفسر..

سماهر :-صرلنا ساعة عم نحاول انراضيهن بس تعبوني..



سماهر : وين رايحة بهيك وقت ..

هيام :- اها عن اذنكن رايحة مع اخي مشوار..

سماهر :- بس الوقت متأخر ..فوتي هيام حسابي معك ما انتهى..

قصي :-عن اذنكن

سماهر :-ابني والله مابصير يعني كل شوي بدنا اندخل حد فوت فوت...تميم قفل الباب ابني..

ابو حسام :-سماهر اتركيهن براحتهن من متى يا ام حسام بنقفل على الناس هيك...

سماهر :-يووه الوقت متاخر وين يروح الرجال وكنتنا مابصير..

ابو حسام :-فوت ابني فووت ..

في الغرفة...

حسام :-همس افتحي خلينا نتفاهم..
بترجاكي همس بس افتحي الباب..

همس :-انت شلون هيك وقح رغم كل شي جاي تتفاهم معي حسام انت لازم اطلقني ..

حسام :-وانا ماعندي مشكلة ..بس بشرط..

همس :- شو هو..

حسام :-انو ماحد يعرف اني طلقتك..

الجزء التاسع عشر..

همس:-شلون هيك واهلي اذا بقيت عندن فترة طويلة شو رح يقولوا ..

حسام :-رح تبقي هون..

همس:-لا غلطان واكبر غلطان ..

حسام :- الحل ..

همس :-انا بدي اطلق واخبر اهلي...

حسام :- طيب تعيشي عند ستي واذا اهلك اجوا فجأة بقلن انا جبتا ووقتها بجي لعندك وبنمشيها..

همس:-انت مجنون في بعقلك شي ..بدي خبرهن اني اطلقت وبدي روح عيش عندن قال عيشي عند ستي..مشان تعيش حياتك وتتركني هيك لا بدي عيش حياتي

حسام :-واهلي..

همس :-مادخلني ..بعد عني حسام ولاتجي تحكي معي شروي غروي..قال بطلقك بس بدون ماتحكي لحد..فوق ماهو عاميها جاي يكحلها ..اسمع انا مابطلع من هون الا من اطلقني .

حسام :-مابحسن مابحسن..

همس :- امبلا بتحسن روح عيش حياتك مع سمر مو بكفي خربت حياتي ودمرت لالي عيشتي ..شو الله بدو يعمل فيك..

حسام :-وين رايحة..

همس:-بدي الاقي طريقة ما اشوف وجهك..