بقلم:#متيلدا

#طريق _الاسود

الجزء الاول

كانت نايمة متل طفل فاتت امها وقربت على السرير واعدة على حرف السرير وحطيت ايدها على شعرها وبحنية حكيت
ولآء:بنتي حبيبتي قومي الفطور جاهز قومي كرمال ما تتأخري على جامعتك
ليمار بنعس:ماما تركيني شوي كمان والله ما شبعت نوم
ولآء وطلعت ببنتها:حبيبتي الله يرضى عليكي قومي بقى ما تعزبيني
فتحت عيونها ليمار وطلعت على امها وتزكرت اديش امها عم تتعب:ماشي ماما قايمة بس بأول عطيني بوسة الصباح
ضحكت وضمتها بعدين باستها
قامت من السرير وغسلت وجهها ولبست بنطلون احمر عريض وتيشرت ابيض ونزلت منشان تفطر
ليمار وعم تحط القمة بتمها:يسلمون لهل ايدين يالله ماما بدك شي
ولآء:لا بس تنبهي على حالك ورافقي رفقات مناح
ليمار وابتسمت ابتسامة صغيرة وقربت من امها وباستها من جبينها:طمني
طلعت وراحت على جامعة
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
ليمار بنت وعيت على ام عم تتعب وتشتغيل كرمال تقدر تعيشها عيشة مقدرة كانت تسهر لياللي وهي عم تخيط تياب لناس بس كرمال راحت بنتها وحيدتها
ليمار مات ابوها وقت كان عمرها 3 سنين
لهيك كانت امها الاب والام وبتخاف عليها من كلشي
اما صفات ليمار بنت طولها متوسط عيونها كبار سود وشعرها طويل اسود متل الليل جسمها حلوة وعندها شامة قريبة من تمها
......................................................................
وصلت على جامعة وهي عم تضحك لانو لمحت رفيقتها سما من بعيد واشرتلها انو تجي
اجت سما راكضة لعند ليمار وضمتها
سما بأبتسامة:كيفك شو اخبارك
ليمار:الحمدالله تمام انتي كيفك
سما:ماشي الحال اب ليكي اليوم في عنا محاضرتين بس بقى شو رأيك بعد المحاضرة نطلع على كافيه
ليمار بتفكير بعدين ابتسمت:اي ليش لأ اصلا انا عندي كم سمسوم
سما وفرحت:شو بحبكككك
ليمار وفرطت ضحك:لك هاد قد مو صاير معك جفاف عاطفي صرتي تقوليلي الي بحبك وليك لتكوني مفكرتيني حبيبك
سما وضحكت:لا لا تخافي ما في هيك شي
حضروا المحاضرات وراحو على كافيه
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
دخلوا الكافيه واعدو على طاولة كانت ليمار عم تتطلع بهديك الطاولة الي صارت مقبيلون على البنت الي كل الجامعة بتلحقها
ليمار وعم تتطلع بالبنت:سما شو المميز بهل بنت
سما وطلعت لمحل ماعم تتطلع رفيقتها:مابعرف بس كل بيلحقها
ليمار ورجعت طلعت برفيقتها:بتعرفي اوقات بفكر احكي معها لحتى شوف شو الشي المميز فيها لحتى بنات وشباب بيلحقوها وبس بدون رضاتها
سما بتحزير:اوعك تحاولي تفكري تحكي معها مبين انو مبين مو كويسة
ليمار سكتت بعدين حكيت:بجوز لانو بنت منيحة بيلحقوها
وفجأة وهي عم تحكي قامت البنت واجيت لعندون
البنت وسحبت الكرسي واعدت:هاااي بنات كيفكون
ليمار طلعت برفيقتها وبعدين ابتسمت وحكيت:تمام انتي كيفك
البنت:تمام شو مابدكون تشربو شي خلينا نتعرف
سما ونزعجت منها وزورت ليمار الي كتير متحمسة لتحكي معها
سما وكزت على سنونها:ليمار صار وقت نروح مو هيك
ليمار وعيونها عم تترجى لسما:خلينا شوي مابصير شي
زورتها سما بس عيون ليمار الي عم تترجى جبرتها تأعود
البنت وعم تتطلع فيهن:شو كأنو رفيقتك مابدها نتعرف طيب اسفة مافي مشكلة بروح اذا في ازعاج
ليمار بسرعة:لا لا مافي ازعاج خلينا نشرب قهوة مو هيك سما
سما بخضوع:هيك
طلبوا قهوة
البنت:انا اسمي نسرين وانتو
ليمار بسرعة:تشرفت بعمرفتك انا اسمي ليمار ورفيقتي سما
نسرين:اممم انا بشوفكن بمحاضرات وما شاء الله ذكية كتير ليمار هاد الي لفتني ألك كتير
سما بضجر:يالله ليمار تأخرنا هلق امك بتخاف عليكي يالله بعد ازنك تاخرنا
ومسكت ايد ليمار ومشت
ليمار وضايقت من تصرف رفيقتها:لك شبك ليش هيك عماتي كنت حابة انتعرف عليها
وقفت سما
سما:شبك كأنو ما بتعرفي انو هي اوسخ خلق الله ما بتسمعي شو بقولو عليها ولا بدك تصيري متلها ليمار نحن ما لنا هيك ولازم نبعد عن هيك ناس
ليمار وصارت تصرخ بوجه رفيقتها:شوفي سما انا مالي صغيرة لحتى تتحكمي فيني وانا بعرف شو عم اتصرف بعدين مين قال بدي صير متلها وبجوز كلام ناس كذب وتطلع البنت منيحة
سما ودمعو عيونها:شبك لهيك عم تصرخي عم تصرخي على رفيقت عمرك كرمال هي لك نحن رفقات من طفولة طول عمرنا ما عنا رفقات غير بعض شو الي تغير هلق ليش صرتي تدوي على وحدة تانية ما عدت اعرفك ليمار بس ماشي ما عاد بدي ادخل عملي الي بيعجبك الحق علي الي خايفة عليكي
ليمار وعصبت اكتر:اي بكون احسن
سما وصاروا ينزلو دموعة متل الشلال:معقول لهل درجة ما عدت همك شوفي ليمار يا انا يا هي الي ما منعرف عنها غير كل شي سيئ اختاري
ليمار بحدا:هي
دارت وجهها سما وركضت لانو ما توقعت بحياتها انو رفيقت عمرها تعمل هيك ركضت وعيونها ما عم يوقفو من الدموع
انا ليمار ما بتعرف ليش هيك تصرفت
رجعت على البيت ليمار وهي عم تفكر بلي صار معقول عنات هيك
فاتت على البيت
الآء:حبيبتي جيت تعالي العشة جاهز
ليمار بتعب:مالي جوعانة كلي انتي صحة وهنا
الآء بقلق:شبك حبيبتي شو صاير معك يعني عم يجعك شي
ليمار بتعب:لا ماما بس تعبا