لجزء 14
#مافيا 14
كيان حاطة راسها على صدرو لاركان وضاممتو بيديها ومحاوطتو واركان ماسكها وهنن قاعدين على الارض قدام النار
- بتبتسم كيان-
اركان: على شو عم تضحكي.....
كيان: لو اجى حدى وحكالي قبل ساعة انو راح كون معك بكوخ خشبي بمكان ما في غيرنا جنب النار ونحنا حضنين بعض كنت اكيد راح اضحك عليه بصوت عالي وما راح صدق
اركان: حقك....لأنو انا شخصية جذابة لا تقاوم
_بتضربو كيان بيدها على صدرو_
كيان: شخصية مغرورة ولا تطااق..... انت على شو شايف حالك هيك
اركان:انتي معي .... ما بدك شوف حالي يعني.....
(بتطلع فيه كيان وهي بتبتسم وبترفع راسها بتحط يديها على رقبتو وبتطلع فيه)
اركان: لا تطلعي فيني هيك.......
كيان: كيف ....
اركان: هيك.......
كيان: كيف هيك...........(بتهزلو راسها وهي بتتمسخر عليه وبتحكيها)
اركان وهو ببتسم: انتي مجنونة شي..... هلق انا كنت شاكك بس اليوم تأكدت.....
كيان: ههههههههههههههه اي اهلي بيحكولي من وانا صغيرة اني وقعت بالحديقة على حجرة ومن هذاك اليوم فقدت عقلي
اركان: ما بلومهم.....(بيطلع في عيونها وبصفن فيهم وهي نفس الشي)
كيان: حكيلي شوي عن حالك....
اركان: ليكني قدامك وشايفة كلشي وعايشتيه مع شو بدك احكيلك.....
كيان: مثلاً انت وايسر واشهب.....
اركان: مو ملاحظة انك مكبريتها بخصوص ايسر واشهب.......
كيان: طول الوقت وهنن حوليك ومعك 24ساعة شو الي مكبرتو..... لك بفتح عيوني الصبح بلاقيك معهم...وبالليل بضلكم سوا يعني فش داعي احكي...لك صرت خاف يطلعولي من كل مكان( وبتضحك)
بيضحك اركان عليها: لا تخافي ما راح يطلعولك
(بيلعب بشعراتها بعدها بمسكها وبقلبها على الارض لتصير تحتو وهو بيطلع في عيونها)
كيان: اركاااان.......
اركان: هممممم؟؟
(بضل بس تطلع في عيونو وهي سرحانة وهو نفس الشي بعدها بقرب منها شوي شوي وبقرب من رقبتها يشم عطرها وهي بتحط يديها الثنتين على رقبتو)
بهي اللحظة بيطلع صوت سيارة قووووي برات الكوخ وبعدها خبط على الباب
_بيبعد اركان عن كيان وبحمل سلاحو بعمللها بيدو انو هششششش_
بقرب من الباب الي في صوت خبط عليه....بعدها بسمع صوت ايسر...
اركان: هاد ايسر....
_بفتح الباب وبلاقي ايسر واشهب واقفين قدامو_
اركان وهو لسا ماسك يد الباب: خير؟؟؟؟؟
اشهب: شو خير.... وين يا زلمة.....لك خفنا عليك
اركان: ليش لتخافووووو علي مين طلب منكم تخافو علي
ايسر: لك اخي طلعت من البيت دون ما تحكي وخالة رقية كانت قاعدة لحالها عم تبكي فكرنا صار شي لهيج جينا عندك نطمن عليك قلنا بلا ما ينجن الزلمة ويعمل شي بنلحقو......
اركان: انا منيح يلا روحو.......
ايسر: ليش هيك عم تقلع فينا شو في جواا..... (بغمزو) ةلا ليكون معك وحدة
_بتوقف كيان وهي حاطة يدها على خصرها وفاتحة عيونها وبتهز براسها_
اركان: روح يا ايسر الله لا يوفقك لا انت ولا اشهب
اشهب: حرام عليك عم تدعي علينا لم انا بسببك اصلاً الله مش موفقني باشي لا حياة ولا شغل ولا حب
اركان: ريتها الحبة تطلع بين عيونك شو انك ما بتنطاق
ايسر: اي..... وبعدين.....بدك تضل تحب فينا على الباب يعني
(بيدفشو ايسر وبفتح الباب وبفوت وبيطلع اركان فيه انو شوووو وبضل فايت)
ايسر: اوووووووووووه مرة خي هون
كيانك اووووووووووه ضرتي هوووون
ايسر: جد عيب..... شو ضرتي ما ضرتي.....
(بتطلع كيان في اركان.....انو انا شو كنت عم احكي من شوي)
اشهب: ازا بتحبو بنروح..... يعني ازا قاطعناكم عن شي او ازعجناكم.....
(بتتلبك كيان وبتحكي لااااا فوتو راح اعمللكم قهوة تتزهرموها)
ايسر: انا بعملها انتي ما تغلبي حالك.....بيطلع على اشهب وبحكي على اساس بصوت قريب للهمس
ما بتعرف يمكن تسممنا......
- بخبطو اركان بيدو على رقبتو-
اركان: اقعدووو شوي وبعده بتنصرفوو من هون.....
ايسر: اي طبعاً طبعاً كيان خانوم هون خلص مين نحنا.... صرنا كخخخخخ لبرا خلص
كيان: خذ موقف واحرد على بيت اهلك كمان.....
ايسر: مرة اخي شكلك كل يوم بتاكلي قلب اسد على الفطور
كيان: ما فهمت...... لتكون عم تهددني هلق وقدام زوجي قرة عيني...........
- بكون اركان ماسك فنجان القهوة بشرب فيه ولما حكت قرة عيني بتشردق وبتف القهوة-
بتيجي كيان لعندو وبتضرب على ظهرو.....
كيان: صحة صحة......فنجانك برد راح جددلك ايه بلا ما تطلع روحك....(وبتزورو)
اركان: استغفر الله العظيم..... لو في بني ادم واحد طبيعي بحياتي بسسس....
كيان: اي لو في واحد شو بس.........؟؟
كمل.....ليكون مو عاجبينك نحناا....
ايسر: عنجد اخي بعد هي لسنين بطلنا نعجبك......هلق كيان نحكي ما الها غير فترة....بس نحنا ولدانين مع بعض
جد عيب عليك..... هي ما حبيتها منك..... مو هيك اشهب......
(بيطلعو على اشهب الي قاعد على الكرسي غميان ضحك)
كيان: نا هلق هلق بدي ارجع على البيت هلققققققققققققققققققققققققققق..............
ركن: تمام ما تصرخي..............!!
بتروح كيان وبتفتح لباب وبتقعد جوا السيارة....
ايسر: هي ليش هيك معصبة...............؟
بيطلع فيه اركان وبيحكيلو......
اركان: راح يجي
لجزء 14
#مافيا 14
كيان حاطة راسها على صدرو لاركان وضاممتو بيديها ومحاوطتو واركان ماسكها وهنن قاعدين على الارض قدام النار
- بتبتسم كيان-
اركان: على شو عم تضحكي.....
كيان: لو اجى حدى وحكالي قبل ساعة انو راح كون معك بكوخ خشبي بمكان ما في غيرنا جنب النار ونحنا حضنين بعض كنت اكيد راح اضحك عليه بصوت عالي وما راح صدق
اركان: حقك....لأنو انا شخصية جذابة لا تقاوم
_بتضربو كيان بيدها على صدرو_
كيان: شخصية مغرورة ولا تطااق..... انت على شو شايف حالك هيك
اركان:انتي معي .... ما بدك شوف حالي يعني.....
(بتطلع فيه كيان وهي بتبتسم وبترفع راسها بتحط يديها على رقبتو وبتطلع فيه)
اركان: لا تطلعي فيني هيك.......
كيان: كيف ....
اركان: هيك.......
كيان: كيف هيك...........(بتهزلو راسها وهي بتتمسخر عليه وبتحكيها)
اركان وهو ببتسم: انتي مجنونة شي..... هلق انا كنت شاكك بس اليوم تأكدت.....
كيان: ههههههههههههههه اي اهلي بيحكولي من وانا صغيرة اني وقعت بالحديقة على حجرة ومن هذاك اليوم فقدت عقلي
اركان: ما بلومهم.....(بيطلع في عيونها وبصفن فيهم وهي نفس الشي)
كيان: حكيلي شوي عن حالك....
اركان: ليكني قدامك وشايفة كلشي وعايشتيه مع شو بدك احكيلك.....
كيان: مثلاً انت وايسر واشهب.....
اركان: مو ملاحظة انك مكبريتها بخصوص ايسر واشهب.......
كيان: طول الوقت وهنن حوليك ومعك 24ساعة شو الي مكبرتو..... لك بفتح عيوني الصبح بلاقيك معهم...وبالليل بضلكم سوا يعني فش داعي احكي...لك صرت خاف يطلعولي من كل مكان( وبتضحك)
بيضحك اركان عليها: لا تخافي ما راح يطلعولك
(بيلعب بشعراتها بعدها بمسكها وبقلبها على الارض لتصير تحتو وهو بيطلع في عيونها)
كيان: اركاااان.......
اركان: هممممم؟؟
(بضل بس تطلع في عيونو وهي سرحانة وهو نفس الشي بعدها بقرب منها شوي شوي وبقرب من رقبتها يشم عطرها وهي بتحط يديها الثنتين على رقبتو)
بهي اللحظة بيطلع صوت سيارة قووووي برات الكوخ وبعدها خبط على الباب
_بيبعد اركان عن كيان وبحمل سلاحو بعمللها بيدو انو هششششش_
بقرب من الباب الي في صوت خبط عليه....بعدها بسمع صوت ايسر...
اركان: هاد ايسر....
_بفتح الباب وبلاقي ايسر واشهب واقفين قدامو_
اركان وهو لسا ماسك يد الباب: خير؟؟؟؟؟
اشهب: شو خير.... وين يا زلمة.....لك خفنا عليك
اركان: ليش لتخافووووو علي مين طلب منكم تخافو علي
ايسر: لك اخي طلعت من البيت دون ما تحكي وخالة رقية كانت قاعدة لحالها عم تبكي فكرنا صار شي لهيج جينا عندك نطمن عليك قلنا بلا ما ينجن الزلمة ويعمل شي بنلحقو......
اركان: انا منيح يلا روحو.......
ايسر: ليش هيك عم تقلع فينا شو في جواا..... (بغمزو) ةلا ليكون معك وحدة
_بتوقف كيان وهي حاطة يدها على خصرها وفاتحة عيونها وبتهز براسها_
اركان: روح يا ايسر الله لا يوفقك لا انت ولا اشهب
اشهب: حرام عليك عم تدعي علينا لم انا بسببك اصلاً الله مش موفقني باشي لا حياة ولا شغل ولا حب
اركان: ريتها الحبة تطلع بين عيونك شو انك ما بتنطاق
ايسر: اي..... وبعدين.....بدك تضل تحب فينا على الباب يعني
(بيدفشو ايسر وبفتح الباب وبفوت وبيطلع اركان فيه انو شوووو وبضل فايت)
ايسر: اوووووووووووه مرة خي هون
كيانك اووووووووووه ضرتي هوووون
ايسر: جد عيب..... شو ضرتي ما ضرتي.....
(بتطلع كيان في اركان.....انو انا شو كنت عم احكي من شوي)
اشهب: ازا بتحبو بنروح..... يعني ازا قاطعناكم عن شي او ازعجناكم.....
(بتتلبك كيان وبتحكي لااااا فوتو راح اعمللكم قهوة تتزهرموها)
ايسر: انا بعملها انتي ما تغلبي حالك.....بيطلع على اشهب وبحكي على اساس بصوت قريب للهمس
ما بتعرف يمكن تسممنا......
- بخبطو اركان بيدو على رقبتو-
اركان: اقعدووو شوي وبعده بتنصرفوو من هون.....
ايسر: اي طبعاً طبعاً كيان خانوم هون خلص مين نحنا.... صرنا كخخخخخ لبرا خلص
كيان: خذ موقف واحرد على بيت اهلك كمان.....
ايسر: مرة اخي شكلك كل يوم بتاكلي قلب اسد على الفطور
كيان: ما فهمت...... لتكون عم تهددني هلق وقدام زوجي قرة عيني...........
- بكون اركان ماسك فنجان القهوة بشرب فيه ولما حكت قرة عيني بتشردق وبتف القهوة-
بتيجي كيان لعندو وبتضرب على ظهرو.....
كيان: صحة صحة......فنجانك برد راح جددلك ايه بلا ما تطلع روحك....(وبتزورو)
اركان: استغفر الله العظيم..... لو في بني ادم واحد طبيعي بحياتي بسسس....
كيان: اي لو في واحد شو بس.........؟؟
كمل.....ليكون مو عاجبينك نحناا....
ايسر: عنجد اخي بعد هي لسنين بطلنا نعجبك......هلق كيان نحكي ما الها غير فترة....بس نحنا ولدانين مع بعض
جد عيب عليك..... هي ما حبيتها منك..... مو هيك اشهب......
(بيطلعو على اشهب الي قاعد على الكرسي غميان ضحك)
كيان: نا هلق هلق بدي ارجع على البيت هلققققققققققققققققققققققققققق..............
ركن: تمام ما تصرخي..............!!
بتروح كيان وبتفتح لباب وبتقعد جوا السيارة....
ايسر: هي ليش هيك معصبة...............؟
بيطلع فيه اركان وبيحكيلو......
اركان: راح يجي
الجزء 16
#مافيا 16
لجزء السادس عشر
#مافيا16
بتنزل كيان من السيارة وبتروح لعند أشهب وأيسر
كيان: شو مطولين وانتو بضيعو وقت واخوكم هلق بالسجن.....
أيسر: انتي من وين عرفتي....؟
أشهب:موبايلي🤦🏼♂️
كيان: مو مهم من وين عرفت بطيخ شمام.....
شو راح يصير مع أركان هلق...... ليش اعتقلوه
أيسر: ما تخافي.... أركان ما بصير عليه أي اشي
وراح نطالعو من هنيك.....
كيان: انا جاية معكم
أشهب: لوين؟
كيان: على مخفر الشرطة لنوكل محامي ويشوف ليش حابسين أركان وكيف راح نطالعو
أيسر:😂😂محااامي..؟
بدك نستنى لحتى نطالع أركان بمحامي...مرة اخي انتي توكلي على الله وركبي هلق بالسيارة
كيان: والله ما حزرت...... وين ما بتروحو انا جاية معكم....أركان زوجي ومن حقي اعرف شو صاير معو......
أشهب: لا حول ولا قوة إلا بالله......لك نحنا ما عنا وقت هلق ننشغل فيكي منشان الله
كيان: هاد اخر كلام عندي ..... ازا ما عجبكم روحو....انا بروح لعند زوجي لحالي وبشوف شو صاير....
(بتروح كيان لتمشي بتوقف على صوت أشهب)
أشهب: تمام ... اركبي بالسيارة....راح نروح نشوف شو صاير....
كيان: من الاول اسمعو الكلام...🙄
أيسر: خلينا نروح هلق على المركز..... بكون مراد وصل وشافلنا شو القصة....
(بيطلعو بالسيارة وبسوقو فيها على المخفر)
بمركز الشرطة....
الشرطي: اعمال تهريب.... سلاح..... تخريب.....مافيا....كلشي اسود اسمك مرتبط فيه... شو بتحب تحكي بهي المناسبة استاذ أركان
أركان: ما عندي شي احكيه....عندك دليل روح حطو بالمحكمة واعمل الي بدك اياه..
ما عندك دليل اختصر الوقت علي وعليك ....
الشرطي: هه برأيك الموقف هلق بسمحلك تشوف حالك وتناقشني يعني...؟
أركان: انا مو شايف حالي....مشكلتك ازا انت ما بتشوف حالك قدامي......
الشرطي: ما تجرب حظك كثير.... لأنك راح تندم..
أركان: حكي كثير وفعل قليل.....
الشرطي: هه واثق هلق انو ما فيني المسك لهيك بطول بلسانك....بس اول ما تجهز العريضة وتنرفع عالمحكمة...بوعدك ما خلي مكان في جسمك سليم....
أركان:😎😎🚬
****
برا عند المركز وصل أشهب وأيسر ومعهم كيان وغزالي....
أشهب: ما لازم نفوت قبل ما يطلع مراد ونعرف شو صاير....
أيسر: اي دقلو لهالحيوان خلي يجي لهون
أشهب: بعتلو مسج... شوي وبطلع
(بيجي لعندهم واحد لابس بدلة رمادية وماسك بيدو شنتة سودا)
المحامي مراد: طولت عليكم.....
أشهب: باختصار.... شو صاير مع اركان؟
بيطلع مراد ناحية كيان الي واقفة جنبهم ومعها غزالي
أيسر: يلا خلصني انطق....... هي مرتو لأركان
كيااان: شو صاير لأركان ليش اعتقلوه...؟ايمت راح يطلع....
مراد: للأسف مو مبين ... وواضح هالمرة انو الشغلة كبيرة.... لأنو في بين يديهم دلالات عالقليلة بتخلي أركان 10 سنين بالسجن.....
هي الي شفتها طبعاً.... والباقي راح يوصلني بس تجهز لائحة الدعوى وراح نعرف شو الادلة الي معهم والاتهامات.....
أيسر: يعني الي فهمت انت زي الحمار طول بعرض وما راح مستفاد منك اشي..... ما هيك...
مراد: أيسر بيك.... الموضوع صار واصل للمركز ومناصب عالية بالدولة...يعني مو سهل انو يطلع منها زي كل مرة....الأدلة بتأشر على أركان نفسووو
أشهب: حلووو... يلا يعطيك العافية
كيان: لك شو عم تخبصوووو.... شو يعطيه العافية...أركان راح يصل هون وراح يتحاكم وبحكيلك اقل شي 10 سنين...لك منشان الله شو هالتخبيص....
أشهب: مرة اخي روقي...
كيان: رووووقي....؟هاد الي طلع معك....كيف بدي روق كيف.....؟لك هلق راح يأذوه لأركان...🥺
أيسر: على جثتنا.... طول ما نحنا عم نتفس أركان ما بنخدش خدش......
( بروح المحامي وبتطلع كيان معهم بالسيارة على قصر أركان ليضلو فيه..... بفوت أيسر واشهب على المكتب الي كانو يجتمعو فيه مع أركان ليحطو خطة)
أشهب: ما صفى حل غير نهربووو....
أيسر: لازم نطلو بس دون ما حدى يتأذى أو يحس.....
أشهب: بكرة المحكمة...لهيك اليوم صعب
ما في مجال لنهربو غير بكرة بعد المحاكمة.....
أيسر: بس بدي اعرف مين ابن ال***🤬🤬🤬
الي تجرأ وأعترف عليه أو أعطاهم دليل....
لكل يشهد ربي لفرم اصابع يدو اصبع اصبع.....
أشهب: بتفرمهم ما تقلق..... هلق لازم نحكي مع أشخاص موثوقين ليأمنولنا كل متطلبات بكرة
(بتفوت لعندهم كيان)
كيان: أركان راح يتحاكم سنين ما هيك...؟
(بيطلع أشهب وأيسر ببعض)
أشهب: لا ما راح ينحكم.... ما تخافي مرة اخي
قصة بسيطة زي السلام عليكم
هي مو اول مرة بصير معنا هالشي....ومثل كل مرة راح نطلع منها....
كيان: وبكل وقاحة🙂
عم تحكيلي مو اول مرة..... ما دام عارفين هاد الطريق اسود..ليش ما ترجعو منوو....يعني بس نخسر شي حدى أو تنأذو وقتها بتتراجعووو....
أشهب: الحكي سهل.... انتي ما بتعرف نص الحقيقة ولا بتعرفي شي مرة اخي.....
كيان: لكن خبروني..... بدي اعرف شو الحقيقة
وبدي اعرف أركان ليش هيك غرقان بالسواد
خبروني لطالعو انا كمان من حفرتو
(بيطلع أشهب وأيسر بعيون بعض بتردد)
أشهب: الأحسن أركان الي يحكي معك.....
أيسر: لو كان في شي لازم تعرفيه.... تأكدي اخي راح يخبرك فيه...
كي
الجزء 17
#مافيا 17
الجزء السابع عشر
بهاد الوقت الي كانو فيه سوا بسمعو صوت صريخ وضجة عالية من تحت
بينزل اركان ركض ومعو سلاحو وكيان وراه.........
اركان: شو في شو صاير؟؟
- بيطلع اركان على ابو كيان الي كانو ثيابو دم -
اول ما تنزل كيان وتشوفو بجمد الدم بعروقها بعدها بتصرخ بااااااااااااااباااااااااااااا وبتروح عالارض لعندو
اركان: شو الي صار هون؟
اشهب: في شخص قوص على رجلو وقت طلع لبراا..... ايسر راح وراه وبعتت رجال يمشطو كل المنطقة
ما راح يهرب الحيوان بفعلتو......استغل انو الدنيا ليل وما كان حدى برا غيرو
اركان: حرس طول بعرض ما قدرو يمسكوه ولا يشوفوه؟؟
اشهب: للأسف..............
كيان وهي بتبكي جنب امها: باابااااااااا شو صرلك ......بابا حبيبي طلع فيني
سامي بوجع: ما تخاافي انا منيح!! اخخخخ
كيان: سلامتك يا بابا......... ريتني اانا ولا انت.........
سامي: ما تحكي هيك بنتي والا بزعل منك ها.........
ام كيان ببكى: لك ليش هيك ولاد الحرام قوصو عليك لييييش
- بتطلع كيان باركان نظرات قطعتلو قلبو من جوا-
اركان: خلونا ناخذو عالغرفة الدكتور هلق بوصل..........
- بروح بسندو اشهب واركان وبدخلوه للغرفة وبوصل الدكتور لعندهم-
الدكتور: الحمد لله الجرح سطحي الرصاصة ما فاتت لجوا........
ام كيان: الحمد لله الحمد لله يا ربي........ ريتها تروح يديهم بالقطع ان شاء الله
كيان: امييييييين
- بيجي اركان يمسك يدها وهي بتبعد يدها لورا -
اركان: كيااان.........بوعدك الي عمل هيك يدفع الثمن.......
كيان: شو الفايدة........بلكن هو صاب بابا ووووووو..........يا ربي ما بقدر اتخايل حتى
اركان: بوعدك مين ما كان ليدفع الثمن......ورب العزة ليندم
كيان: الي صار صار الحكي ما بغير شي.........
- بيطلع فيها اركان وهي منزلة عيونها بالارض بعدها بطلع هو واشهب لبرا-
اركان: ما مسكوه للحيوان؟؟
اشهب: لاااا ..... بس وصلتني معلومة مين الي عمل هيك؟
اركان: مين؟
اشهب: ايليا.....
اركان: هالوااااااااااطي.......والله لنسيه حليب امو هالجبان
طول الوقت متخبي زي الفار هلق بدو يتمرجل علي بهيك حركات تاعت ولاد صغاار
- بيجي ايسر لعندهم-
ايسر: هرب.......... ما قدرنا نعرف مين هو ولأنو كانت الدنيل ليل ما عرفناه.....
اركان: لكن المرة الجاي يقوص مين ما بدو ويهرب ونحنا هيك واقفين......
ايسر: ما تفشر عينو وعين الي خلفوه............نحنا عرفنا مين الي بعتو وهاد بوصلنا للحية
شبدنا بفراخها؟؟
اركان: لكن يلا نروح نقصو لراسهاااااااا.........
اشهب: يمكن هاد الي بدو اياه...........ازا رحنا هسا ممكن نترك البيت فاضي
اركان: اكيد ما راح نتركو فااضي.........وانا الي راح روحلو
لانو هو قاصد يعلم علي انا........
اشهب: شو اخوووووووووي........في انا وانتو
نحنا واحد والي صابك صابنا نحنا...........
اركان: لما بقول زبط شي بيطلع شي ثاني يخرب علينا........
ايسر: وحياة عيونك محلولة.........راح نعمل من راسو كاس مي للحيوانات كرمال تشرب
اركان: ازا بضل منو راس سليم هاد.........
هلق بكفي حكي ووقت الفعل
اشهب: الليلة خليك مع كيان وعيلتها لأنو خافووو......اما بكرة من صياح الديك بنطلع....
اركان: تمام.........انت خلي الحرس هيك نايم بس.....
ولا قلك........ انا بروح وبتفاهم معهم......
- بسحب السلاح من خصر ايسر وبرووح لعند الحراسة-
ايسر: نوقفو يا ترى؟
اشهب: لا خليه يروح يفش خلقو........
- عند اركان وهو ماسك المسدس ورايح جاي قدام حرسو الي اجو معو-
اركان: جبتكم من المدينة كرمال توقفولي هون منظر وردة عين عن القصر يعني............
بدي افهم انا بطعمكم وبشربكم وبدفعلكم كرمال توقفولي هاي الوقفة بس؟؟؟؟؟؟
عم احكي معكمممممممممممممممممممم......انا ليش زارعكم هيك.............
*****
فوق عند كيان
بتوصلها رسالة على تلفونها مكتوب فيها
- هي المرة الرصاصة خدشت ابوكي ومرقت بهالبساطة.....المرة الجاي بقلبو راح تيجي
واليوم الي بيخلص فيه اربعينو...راح تيجي رصاصة بنص راس امك.......بعد اربعينيتها وتحكي خلص جرحي طاب......... راح تشوفي اشلاء اخوكي عالباب لتصرخي موتوووووني وما تلاقي الموت-
اول ما كيان بتقرأ الرسالة بينزلو دموعها شلالات وبتطلع برا الغرفة وهي بتركض وبتخبط بغزالي
غزالي بلهفة: كيااااااااااااان.............شبك؟؟
كيان: اخخخخخخخخخخ يا الله
غزالي: لك شوووووفي والله خوفتيني عليكي......كيان شبك شو صااير
حالتك مو عاجبتني ما راح اطلع عليكي هيك.........انا راح نادي اركان..
- بتيجي غزالي تروح بتمسكها كيان وبتحكيلها تاخذها عالغرفة.......
غزالي: اي وهلق.........راح تحكيلي شبك؟
كيان: ما بعرف شو احكي بس نحنا لازم نروح من هون
غزالي: ليييييش؟
كيان: عيلتي حياتها بخطر وعم يهددوني فيها......
غزالي: شو عم تحكي؟ازا قصدك بسبب جرح عمو سامي....فالي صابو قاصد يخوفك لأنو الجرح سطحي
كيان: الجرح سطحي لينبهوني.........بعتولي رسالة وحكولي انهن قاصدين يجرحوه والمرة الجاي...........!!!
غزا