لجزء السابع
#مافيا7
بدي اعتذر منكم على التأخير بس لأنو صارت مشاكل بترتيب القصة واتفقت مع الادمن انو ما نزل اجزاء غير لتخلص كاملة
بس لما شفت كمية المسجات والتعليقات الحلوة قررت نزللكم جزء طويل كرمال ما تنسو الأحداث وخلصها بأسرع وقت
❤️❤️❤️❤️
الجزء السابع
اركان: راح تكوني وراح تمشي على المسطرة من اليوم وطالع
كيان: على المسطرة..!!
اركان: اي مثل ما بدي وبزيادة كمان
(بيحمل اركان حالو وبيطلع وهو بيبتسم ابتسامة نصر واستفزاز وكيان لسا صافنة بالفراغ قدامها)
******
تحت بالحديقة للقصر واقف اركان والتوينز جنبو صافنين بالقرب من المسبح
اشهب: شو راح يصير هلق...؟؟
اركان: بشو.......
ايسر: بشو يعني ..... مو شايف الاحداث صارت بزيادة يعني
اركان: لا مو شاايف....!!
اشهب: يعني مانها اول ازمة بتمرق علينا صحيح..... بس هاي المرة في كثير شغلات تغيرت اركان....
اركان: انت الي قلتها..... هاي مو اول ازمة ولا الاخيرة
وللحين نحنا ببر الأمان
اشهب: الجواكر بعد خبر وفاة رجب قامو الدنيا وقعدوها..... القيامة بعالم المافيا بلشت
اركان: عملتو مثل ما خبرتكم....؟
ايسر: اي..... دبرنا القصة لتبين انو رجب تورط بأعمال اكبر منو ...وبالاخير مات بسببها
اركان: هي الكزبة راح تتصدق لفترة قصيرة .... والجواكر ما رح يصدقوها وراح تنكشف بالاخر..!!
اشهب: ما دامك عارف هالاشي ليش خليتنا نعمل هيك.... ليش قطعت ورقتو لرجب بهيك وقت؟
(اركان بيلتفت لناحية اشهب وبحكي وهو بيطلع بعيونو)
اركان: شو رأيك انت.......؟؟
كنت خليه يعني ماسك سيفو ومسلطو على رقابنا...؟؟ كنت خليه يدخل بأمور اكبر منو ويطاول علي انا!!!!
ايسر: بعيد عن الموضوع هاد هلق.....
كنت بدك تحكي معنا بخصوص شي ثاني
شو في.... صار شي....؟؟؟
اركان: لا ما صار شي
بس الشرطة عم تبحبش ورانا وتدخل بتفاصيل اكبر منها
وصفقة السلاح تاعت اليوم الي المفروض تكون عند الفجر تأجلت لبكرة المسا....
اشهب: ليش...؟؟؟
اركان: عيلتها لكيان...!
عيلتها عم تدور عليها وبسبب الحادث الي صار عند الجامعة ...
هنن شاكين انو كيان نخطفت من قبل عصابة المافيا
ايسر: ههههههههههههه شاكين قلتلي
هي مو نخطفت من عصابة المافيا
هي تزوجت راسها هههههههههههه
اركان: كثير بتضحك ماااا......
اشهب: اذا شفتها من ناحية ثانية (بيضحك ضحكة صغيرة)
كثير والله بضحك هههههههههههههههههههههههه
ايسر: يعني يا اخي معقول تتزوج بهاد الشكل وما نحتفل ولا نعمل شي
وين الحفلات وين سهرة توديع العزوبية
(بيدفشو ايسر بكتفو وبغمزو)
اركان: حفلة قلتلي
(بيمسكو اركان من يديه الثنتين وبحطو قدامو)
اركان: تفضل هي حفلة
(بيدفشو اركان لنص المسبح وبيوقع ايسر وبتبلل)
ايسر: الله لا يوفقك المي كثيييير باردة
اشهب: هههههههههههههههه معلش صرك يومين ما تحممت
بلكن هيك ريحتك خفت شوي
ايسر: ريحتي قلتلي ......
شو حقير
اعطيني يدك لاطلع يلا
اشهب: هههههههههه هات لشوف بلا ما تمرض وتموت من البرد
نحنا متفقن ما نموت غير برش رصاص
(ايسر بيمسك يد اشهب وبيجي ليطلع فبسحب يدو بخبث وبيوقع معو بنص المسبح)
اشهب بيضرب يدو بالمي وبيحكي
اشهب: الحق مو عليك .... الحق علي اجى يساعدك يوااطي
ايسر: هههههههههههههههه يعني بترضاها اغرق هون لحالي
اشهب: اي ريتك وانت غرقان بس
قال اغرق قال.... لك المسبح ما بيوصل لنص رجلي..... بدك تغرق منو
ايسر: اييييييي شو نقيت بسبب وقعة
شو اركان كيف الوضع عندك...!
اركان: بيوتيفوووووووووول اند سوبر وااااااااو (رائع وبجنن)
بيشلح اركان بلوزتو وبقفز لعندهم وبصير يسبح بالمسبح
**********
بالليل واركان طالع من غرفتو ورايح لمكتبو
بيمرق من جنب غرفة كيان وبيسمع صوت بكى خفيف
بقرب اكثر وبيطلع من شق صغير من الباب بشوف كيان وهي عم تبكي وضامة رجليها لصدرها وقاعدة على الارض بجنب التخت.......... بيصفن لحظات بعدها بكمل لتحت وبفوت على مكتبو.
في الصبح
ام ايسر بالمطبخ عم تحضر الاكل وايسر بيمزح معها وكل شوي ينكش غرض بالمطبخ ويوسخ شي بحجة انو عم يساعدها
ام ايسر: لك ابني حااااااااج خربت الدنيا هون
ايسر: لك لحق علي عم ساعدك يعني....!!
ام ايسر: لاااااااااااا عم تساعدني كثييير
بيمرق اركان من عندهم وبفوت للمطبخ وبحكي
اركان: صباح الخير
ام ايسر وايسر: صباح النور
اركان: ايسر بس تخلص من هون الحقني على المكتب ونادي اشهب بطريقك
(بحرك ايسر راسو بأنو اي وبشرب فنجان القهوة عالسريع مرة وحدة وبضل طالع من المطبخ ورا اركان)
بالمكتب عند اركان
بدق اشهب وايسر الباب وبفوتو
اركان: شو الاحترام زايد اليوم..... عم تدقو الباب قبل ما تفوتو
بفوت ايسر بقعد على الكرسي الي عند المكتب قدام اركان وبحط رجل على رجل وبحكي
ايسر: صرت رجال متجوز .... ما بصير هلق نفوت عليك هيك مفاجأت ....
بلاش انت تفاجأنا يعني............ههههههههههههه
اشهب:شو صاير...؟
اركان: بدي احكي معكم بموضوع عيلة كيان بالاول
وبعدها بشحنة اليوم المسا
اشهب: شحنة اليوم المسا فهمنا
بس اهل كيان............؟ شو في.....