#وحوش_القمر_3 #وحوش_القمر
الحلقة الثالثة
@rwayate
وصل علي على البيت فوراً بعد مارنيت عليه.. ماما ضلت جوا ونحنا بنصرخ كلنا.. وبسبب اللي عمله زيد فيها وتحوله الغريب لذئب بشري قدام عيوننا.. طلب علي منا نبعد لأبعد منطقة بالبيت ورحنا كلنا على المطبخ وسكرنا الباب.. كان حامل المسدس مرة تانية.. وكان الخوف جواتنا انه ممكن يقتل زيد.!! نحنا مش عارفين ليه هيك صار وكيف تحوّل وليه تصرف هيك.. كيف بقدر يقتل امه! شو اللي صار هاد الشي ماكنا عارفينه.. بس دقايق وكان صوت علي طالع وريحة دخان معبية البيت.. وكأنه في شي بحترق بالبيت.. وبوّلع.. حكتلي سميره خلينا نطلع نشوف شو اللي صار وخايفة وبتبكي.. حكيتلها علي حكا مالازم نطلع ولازم نرد عليه.. بس بشيره صار رأيها من رأي سميره وصاروا بدهم يطلعوا من المطبخ وأنا أمنع فيهم لأني خفت يصير بوحدة منهم متل اللي صار مع منيره..دقايق وكان علي بدق على باب المطبخ وبحكيلنا اطلعو بسرعه.. طلعنا كلنا ورحنا لغرفه تانية.. وكان عم بتصل مع الأسعاف مرة تانية.. ودقايق وكان برا البيت.. اخدو ماما وزيد وراح علي معهم.. أنا طلعت من الغرفه أنا وخواتي وصرنا نتطلع عليهم من بعيد وهمه طالعين.. أنا قبل مايطلع علي معهم قربت منه وحكيتله دير بالك على حالك وهوه اتطلع فيه نظرة غريبة وراح معهم..بهاللحظة اختي سميره شافتني وشكت اني معجبة فيه.. بس حبت تتأكد مني ..وأنا ماسبق وحكيت لوحدة من خواتي هاد الشي وخليته بنفسي وجواتي لأنه ولا وحدة فيهم ممكن تفهمني ولو عرف بابا رح يدبحني لأنه عقليته قديمه متل جدي وعندهم كل شي عيب وغير مسموح فكيف لو كان حب إبن الجيران.. أنا ماكان هاممني شي بهاللحظة غير اني احكيله اني بحبه لأني كنت خايفه يداهمه الذئب اللي بالقريه ويقتله أو يصير متل اخي زيد.. وهالشي اللي صار وضحلنا كلام او فؤاد انه صح وانها شافت زوجها اللي توفى بهيئة غريبه ومخيفه وبس صرخت اختفى من البيت.. خواتي بس شافو زيد طالع على الاسعاف بهالمنظر انصعقو وصارو يصرخو وماما كلها دم.. بس أنا كنت قارئه روايه من الروايات اللي بقرأهم على طول.. وحدة منهم خيالية بتحكي عن المستذئبين من البشر اللي بتحوّلو لذئاب بعد اكتمال القمر.. وكان الواضح انه هاد شي خيالي وخرافه قديمه ولكن تحققت بقريتنا وشفتها بأخي زيد الليلة وبالفعل كان القمر بكامل اكتماله.. بابا ماعرف بالشي اللي صار .. وضل بالمستشفى مع منيره ..سكرت الباب علينا انا وخواتي وبقينا بالبيت لحالنا مامعنا حدا.. خصوصاً انه اهل القريه كل واحد صار فيهم اللهم نفسي ويسكرو البواب من على بكير خوف من أنه الذئب الكبير اللي سبب بكل اللي صار فينا وفيهم يداهم واحد منهم.. وعلي طلع شهم لدرجة ماكنت متصورتها .. برغم انه صوّب على اختي بالغلط بعد ماكان رح يقتل الذئب.. بقيت مع خواتي لحالنا وكل وحدة بتطلع بالأرض ودمعتها على خدها.. وسميره بتتطلع فيه نظرات غريبه.. سميره اصغر بنت فينا.. حكيتلها بهاللحظة شو في؟!!! حكتلي انتي بتحبي علي مش هيك! حكيتلها شو بتخبصي انتي ؟؟ مين قلك هالكلام وعلى أي أساس بتحكي هيك انتي.؟ حكتلي شفت نظراتك لأله وكلمة دير بالك على حالك وفتحتك للباب مبارح ماكانت من فراغ.. لو صار لأختك منيره شي فبكون بسببك انتي فاهمة.. وبس يرجع بابا رح أحكيله انك بتحبي علي وضحيتي عشانه لتتطمني عليه وفتحتي الباب.. حكيتلها مجنونة انتي واذا حكيتي هيك شي كلنا رح نروح فيها.. رح تخربي بيتنا كلنا.. بشيره وقفت معي وبهدلت سميره وحكتلها اوعك تجيبي هالسيره لأبوكي أو تحكي هالشي.. واختك مستحيل تعمل هيك شي أو تحب وتخرب سمعة العيلة.. انتي مابتعرفي بابا شو ممكن يعمل فينا لو عرف انه في هيك شي ولو كان مزح.. انتي ناسية عقلية جدك كيف كانت؟!! وهالعقلية ورثها لأبوكي وصار طبق الأصل عنه.. أوعك تحكي.. انا وبشيره نبهنا سميره ماتحكي أبداً.. بس اللي كنت بعرفه انه اختي مش ممكن تنسى شي ولو مجرد شك مارح تسكت.. وهددتني مرة تانية لو صار لأختك شي رح أحكي.. وانا ضل الخوف بقلبي انها تحكي.. بلحظة سكتنا كلنا.. وحسينا في صوت برا البيت.. وحركة مش طبيعية.. قمت من مكاني وحكيتلهم ماحدا يقرب.. حطيت راسي على الباب وصرت اسمع الصوت.. وقتها عرفت انه الذئب صار برا.. أنا قشعر بدني وحكيت بصوت واطي.. ذئب القريه برا.. ورا الباب بالزبط.. خواتي صارو يبكو.. وبعدو لأخر غرفه بالبيت.. باللحظة هاي!! سميرة راحت على المطبخ وجابت سكينه.. انا ماكنت مستوعبه ليه هيك عملت!! وفجأة حكتلنا ابعدو عن الباب وروحو لآخر الغرفه.. أنا صفنت فيها وحكيتلها شو بدك تعملي!! صرخت بوجهنا وحكتلنا بعدو لورا.. بعدنا لورا.. مسكت السكينة ناحيتنا وصارت تحكي اللي بقرب مني رح افرجيه.. لهيك بدي ياكي تجاوبي على سؤالي ولا والله لأفتح الباب وأخلي الذئب يدخل علينا!! كانت الحركة برا عم بتزيد وانا ماكنت فاهمة سميره شو بتعمل... حكتلي سميره انتي بتحبي علي !!؟ حكيتلها لأ.. قالتلي كذابة.. احكي ولا والله لأفتح الباب ..