.

الحب شيء والزواج شيء آخر

البارت 34 ☂

غيوم غيوم ؟ لا سبيل للنور ؟ هذه الغيوم قد حجبت شعاع الشمس وصرت اتخبط بالظلام ؟ العجيب انه هناك غيوم بدون قطره مطر ؟ غيوم فقط ! غيوم على قلبي وغيوم على عيناي وغيوم على الحقيقه وغيوم على الحب والاحلام !
#ياسمين


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

وهم جالسين تحت كلهم يفطروا نزل من غرفته وجلس جنب ابوه وعيونه ع جوليا اللي متجنبه تشوفه

علي بابتسامه: انا كلمت عبد الرحمن العرس بعد اسبوع بيكون عطله بعد الاختبارات النصفيه حقك

غص الاكل بحلقها حاولت تنزله ماقدرت

اخذ الشاي الى امامها وهي رفعت له عيونها ورجعت نزلتهم:....

انور بيشوف : مالك يا بنتي

شربت الشاي :..

عبد الملك : هي هكذا يغص الاكل فجأه في حلقها

علي : الان اشتيك تجهز نفسك طييب

عبد الملك : طيب

جوليا ساكته ولا شافت له ولا رفعت راسها
ورجعت وقفت وشافت لهدى : كملي بسرعه عشان نروح

هدى وقفت: خلاص شبعت

انور : مااكلتم شي يا بنات ؟

هدى : بنفطر بالجامعه يا بابا

عبد الملك يشوف بعد جوليا ولا شال عينه وهو يتذكر كيف كانت الدموع متجمعه بعيونها امس

........

وصلت الجامعه وهي جالسه مع جوليا
جت وسلمت عليها : بصراحه يا هدى انا فكرت بكلامك امس صح اني اول رفضت بس انتي اقنعتيني كلميه اني موافقه

جوليا تشوف بتعجب

هدى ابتسمت: طيب

ماريا مشت وجوليا شافت لهدى : عن ايش تتكلم

هدى شافت مافي فرصه للهرب: فؤاد كلمني اكلمها انه يحبها

جوليا : وايش قالت

هدى : قالت مش من مستواها وحاولت اقنعها ووافقت

وقفت جوليا بعصبيه: منك جد انتي هبلا انتي ؟؟ ايش عملتي ؟ خلاص قالت لا ليش تحاولي
تشتي تقتلي نفسك مريضه تخطبي للولد اللي تحبيه

هدى : قلت لك ما احبه عادي هو زميلي ليش اوقف بوجه سعادته

جوليا : يا الله هذي العائله بتقتلني ولا واحد منهم اناني ويفكر بنفسه لا انور ولا هدى ولا عبد الملك ولا حتى انا
الكل فاعل نفسه المنقذ بس مافي حد يحب نفسه بيننا

هدى مسكت يدها : جوليا اهدي عادي اقل لك ما احبه بس لا تحرقي نفسك

جوليا بعصبيه: تضحكي ع من ؟ هاه

بتكمل وهو جاء : هدى

جوليا شافت لها بعصبيه وشافت لهدى: بسبق للقاعه طيب

مشت وهو يشوف لهدى: ايش قالت

هدى : قالت موافقه

فؤاد ابتسم : تسلمي يا هدى والله مدري ايش اقول لك

هدى: عادي ولو

فؤاد طلع ورقه من بين كتبه: طيب ممكن تمكنيها هذي الورقه وقولي لها كمان بجيب بعد بكره اهلي يتعرفوا عليهم

هدى اخذت الورقه من يده: حاضر

فؤاد: شكرا يا هدى مره ثانيه انا مستحيل انسى لش هذا الموقف

هدى تهز راسها: عادي عادي ولو

مشي وهي تشوف بعده وشاده ع قبضه يدها
ورجعت شافت للرساله ودخلتها شنطتها
ودخلت بعده المحاضره
وجلست جنب جوليا

بعد الدوام خرجت تشوف ماريا ماحصلتها روحت بسرعه
ورجعت روحت مع جوليا

هدى دخلت غرفتها على طول وغلقت وجلست تشوف الرساله بدون لا تفتحها
ورجعت دقت لماريا
هدى: ماريا مسرع روحتي اليوم

ماريا: اتصل ابي كانوا معزومين خارج وروحت بسرعه

هدى: تصدقي ماعرفت متى روحتي

ماريا: ليش في شي

هدى: لا بس فؤاد جاب لك رساله ؟ كنت بمكنك بس مش مشكله بكره

ماريا : اوووه متى جابها تصدقي اليوم طول الوقت وانا اشوف لعنده بالمحاضره عادنا ركزت ع نظراته

هدى بلعت ريقها وقاطعتها: طيب بكره امكنك الرساله

ماريا : انا مستغربه ليش ماجاء مكني انا ؟ او يمكن لانه انتي المندوبه حق البنات وهو متعود يحتك معك عادي ؟



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

الحب شيء والزواج شيء آخر

البارت 19 ⭐️

جميع قصص الحب فاشله في اثبات نفسها يا صديقي ،، نحن نكذب فقط ! نحن لا نعرف ماهو الحب حتى ! اننا نكذب فقط ؟
نسمع عن قيس وعن امثاله فنظن الحب شعراً ؟ ونظن الحب روايه لياسمين ،، ونظن الحب فلماً، اغنيه او مسلسل ،،، فنظلم بهذا من احبوا حقاً ،، فصلب الحب ع انقاض من عشقوا ! وقتل الحب ظلماً!
#ياسمين امين


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كان مخير بين حبه واثباب حبه وبين والده الذي يصارع الحياه والموت
وماهي الادقائق حتى دخل مسرع
يبحث في طواريد المشفى ايهم غرفه ابيه

كانت جوليا منتظره جنب ابوها
لؤي: جولي متاكده انهم بيجوا
جوليا خلاص بتنفجر ماسكه نفسها غصب
وهم يشوفوا لها بتعجب ورجعت وقفت وشافت لابوها والدموع بعيونها: خلاص ي بابا لا عاد تنتظر شكلهم كذبوا عليا !!!

حطمت بهذي الكلمه قلب عبد الله الذي لمس حرقة قلب جوليا من خلال كلمتين
وثارت العصبيه في عروقه وقف وقال : مين يجرؤ يكذب ع بنتي

دنيا : طيب ليش يقولوا بيجوا وبعدين لا
اتصلي اسالي هدى يمكن في شي مانعرفه

جوليا : مابش شي يمه بس شكله شاف اللي اعلى مني وخلاص غيروا رايهم

لؤي: ايش الدنيا ع كيفهم

عبد الله : طيب صاحبتك هذي بنت من هي
هاتي لي اسمها

جوليا: خلاص ي بابا مش مهم

عبد الله بعصبيه: جوليا هاتي الاسم

جوليا : بنت انور ال

دنيا رفعت حواحبها

عبد الله تحولت عصبيته الى تبلد : انور

جوليا بحزن : خلاص يابه مش مهم يروحوا يجي غيرهم لعله خير
دخلت غرفتها مقهورة وغلقت

عبد الله بتعجب وفي نفسه: وانا اقول كيف عرف انور بيتي
دخل غرفته وغير ملابسه بيخرج

دنيا دخلت بعده: عبد الله خلاص كفانا الله الشر وراحوا من انفسهم

عبد الله : راحوا من انفسهم ؟؟ بنتي لعبه عندهم ؟!

دنيا شافته معصب وخافت عليه: عبد الله اهدأ كل شي يجي بالتفاهم

التفت لها بعصبيه لما سكتت: اول اختي والان بنتي ؟ بيستهزوا بنا او كيف
شفتي كيف حطمها يا دنيا
ايش يشتوا مننا يخلونا نعيش بس
اخذ الجاكت وطلع وهي تشوف بعده

راح للبيت دق ماكان في احد
الا هدى ردت من عند الباب : من ؟

عبد الله بعصبيه: وين انور

هدى : عمي بالمشفى مع ابي

عبد الله: اي مشفى

هدى عطته العنوان وطلع

وصل هناك وجلس يدور الغرفه
لما شافها ارسل واحد يكلم انور
انه منتظره خارج المشفى ،، لانه عارف انه لودخل مابيقدر يمسك نفسه وبيتضاربوا داخل المشفى

طلع عبد الله شوي ونزل انور
اول ماشافه ماقدر يتحمل نفسه
مسكه من رقبته ورجعه ع الجدار : متى بتتركنا مابتخلينا نعيش

انور مسك يده : مالك صلي ع النبي ايش فيك

عبد الله :اختي شهد انتحرت بسببك والان جاي دور بنتي جوليا خلونا في حالنا اتركونا ابعدوا عنا بعد الشمس

انور: عبد الله انا مش فاهم عن ايش تتكلم اهدأ شوي بعد يدك من حلقي




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
..
بيوم 5/10 خطب اخوه وكتبو الكتاب وانا طرت من الفرح وصرت اتخيل بكرا لما يلبسني المحبس وصير حلالو .. تمت خطبة اخوه ع خير وزادت المعركة وانا خايفة ع محمد وعم ادعيلو بكل دقيقة


#الجزء_السابع_والاخير :


كنت آعدة عم ادرس العصر وحسيت على ماما انها متكركبة .. وقفت وقلتلا شبك .. قالتلي ولا شي .. ما صدقتا ورديت عدت كلامي

ياسمين : امي عم قلك شبك ليش هيك عم تطلعي فيي

امي بصوت مخنوق : بدك تصبري كتيييير يا امي
(طبعا امي بتعرف انو انا ومحمد منحب بعض بس مابتعرف انو لساتنا عم نحكي)

ياسمين تبكي : شوووووو صااااااييييييير احكييييي


امي قربت لعندي وضمتني وقالتلي : يا عمري صار عريس بالجنة .. استشهد محمدلك بنتي يبعتلي حمة على حظك

بعدتها عني وقلتلا : لا حاج تضحكو عليي هو كان عم يستنا اخوه ليخطب وليكو خطب اكيد بكرا رح يجي يخطبني .. وعيطت بصوت عالي : لاااااا كزززززب فهمااااانين محمد ما بيمووووت مابيموووووووت

وغبت عن الوعي 😔😔صحيت كانو عم ينادو عليه بالجامع وانا انهرت .. صرت ابكي بكل مافيي من قوة

ياسمين : لك لااااااا مابيموت كزابييييين ، امي قليلهن انو هو عم يمزح هو ما بيموت لك محممممدددد مابيتركنيييي .. لك تركوه مشاااان الله ، امي كرمال الله قليلي انو عم يكزبوووو .. امي هو بيحبني ووعدني كون الو ماكون لغيرووو
ليش تركتيييي ورااااح ليييش ..ياااا محمد كرمال الله لا تروح لسا ما شفتكككك .. امي قليلوووو يرجع ويتزوج غيرو مسامحتو بس مايرووووح



#ياسمين : ماما تركتني ونادت لاختي الكبيرة ل تقعد معي وراحت لعند امو لمحمد

ضلت عندهن 3 ساعات ورجعت عيونها مورمين من البكا وقالتلي انو محمد الصبح مر عالبيت وقال لامو انو تعملو كبة والعصر بيجي بياكل وبيقلها ايمت تجي تخطبك ..

محمد ما اكل الكبة .. اكلوها ع روحو .. محمد قال لامو تجي تاني يوم تخطبني بس مالحق .. 😔😔

محمد كلشي حلو بحياتي ومن بعدو مارح ترجعلي الضحكة .. اجت رصاصة برقبتو واستشهد فورا .. متل الملاك راح ضحكان 😔 استشهد ب 2017/5/15 وماشفتو غير مرتين بعد مارجع من سفرو.. حتي ماقدرت ودعو بعد ما مات 💔
صرلو 3شهور تحت التراب .. بس محمد ما فارقني حتي هو وغايب .. قلبي وروحي معو .. غابت ضحكتي وغابت ياسمين اللي كانت كلها فرح وامل .. مابقي الي امل بهالحياة وكلشي بتمناه انو الله يجمعني فيه بالجنة بيكفي انو نحرمت منو بالدنيي ..

امو لـ محمد مابتعرف انو كنا نحكي مع بعض انا ومحمد بس بتعرف انو منحب بعض .. كنت بدي احكيلها بس بطلت ..فضلت انها تبقا متل ماهيي بتعرف .. امو لمحمد هيي ام الشهيد وزوجة الشهيد

وهيك كانت نهاية قصتي .. قصتي مافي عليها اضافة ابدا .. كنت بتمني تكون نهايتا سعيدة بس هيك الله راد😔 الحمدلله دائما وابدا


صبايا بدي منكن تدعولي الي ولامو لمحمد بالصبر والله يجمعنا فيه بالجنة .. وادعو لحبيبي واخي بالرحمة😔💔

هي قصة رفيقتي💔دعولها الله يصبرها ع فراقو😔💔
وعطوني رأيكن ع هالمعرف هاد
@Snfoora_B
علقوا ع قصتها هون☝️🏻
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: يا
البـارت 4

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد ثلاث ساعات
هاله : بنات جهزتوا الغداء محمد بيوصل الان

موده ترد من المطبخ: كل شي جاهز يا عمه الان نقربه

شافت لاخت محمد سلوى: يله خذيه للسفره قبل لا يوصل ويسود يومنا

سلوى: طيب

موده التفتت يسارها لاخت محمد الثانيه: شروق جهزي العصير البارد عشان تعرفيه ما يتغدى الا على عصير بارد

ورجعت التفتت لاختها : بشرى روحي غلقي التلفزيون وطفي الانترنت قبل لا يوصل

هاله دخلت : و ابراهيم للان ماجاء ؟

سلوى: لا بيجي يسال عنه

هاله جلست على السفره : سهل يقول له انه بيدرس

موده جلست : ي عمه هذا مباحث مابنقدر نكذب عليه

شروق : يووووووه كيف هو يطلع كل شي وينكد عليه

موده :...

سلوى : مالك بتزعلي عليه والله انه وحش انا ارحم بس اللي بتتزوجه

موده ابتسمت : من هذه الرحمه ياليت وانتي ترحميني انا واتزوجه

شروق مسكت بيدها: والله الذي لا اله الا هو ما بيتزوجكك وعز الله لو تموتي لا انتي ولا اختك

بشرى: من قال نفكر به اصلا واحد عصبي زي الوحش

موده : وليش ؟

شروق : مستحيل هو بيشوف لكن ولنا سواء يعني مثلنا مثل خواته مستحيل يفكركن غير ذلك واصلا هذا مش حق عاطفه ولا حق حب لو تنتحري ما تسمعي منه كلمه حلوه *

بتكمل كلامها وهو فتح وهن شافين له وسكتين

محمد شاف لهن شوي وتكلم : سكوتككم المفاجئ والتفاتكم كلكم لي بنفس اللحظه يدل انه كنتوا تتكلموا عليا

موده تشوف لشروق وشروق تشوف لهاا بنظرات: لا تقولي لا تقولي

محمد شاف لهن شوي ودخل يغسل يده وهن ولاكلمه

ورجع جلس وشاف لزوجه ابوه هاله : الان ابنك هذا فين
ورجع اخذ تلفونه واتصل له

وهو عند الباب غلق وفتح الباب

محمد : وين كنت للان ؟

ابراهيم بتردد: انا كنت بالمعهد

محمد : ومن متى بتدرس معهد

هاله : من الان بعد ما كمل الثانويه

محمد قاطعها: انا اساله هو

ابراهيم : لسى قريب سجلت

محمد : وانا ولا عندي علم ؟مزهريه انا هنا او كيف
التفت لهم ويوزع نظرات لهم كلهم:انتم عارفين ان كل شخص وسط هذا البيت تحت سيطرتي
اي حركه حتى لو حركه الرياح لازم اعرف بها
اي شي هنا لازم يكون لي به علم

انا كبير البيت وانا المسؤول عن كل شخص فيكم
اي حركه كذا او كذا بدون علمي بهد البيت فوق راسكم ...

كلهم ساكتين

محمد وقف وبعصبيه : ذي اخر مره اعيد هذا الكلام واكرره كل شي يحصل في البيت ذا او حتى بحياتكم الشخصيه انا اللي اقرره ولازم يكون عندي علم

ورجع شاف لابراهيم : تعال اتغدى يله

وبنرفزه بيطلع الدور الثاني

موده بتردد: ما بتتغدى؟؟

شاف لها بدون رد وطلع

سلوى : تستاهلي والا خليه ينقلع

موده:...

طلع فتح الشقه ودخل وهي كبيره جلس على الكنب بالصاله ورد ظهره وصوره داليا في راسه : ايش قصه البنت ذي ؟ وايش بتعمل بالمشفى ؟ وليش بتحاول تنتحر او بيحاولو قتلها اصلا

ورجع يتذكر : زينه ما بتتحمل المسوؤليه كل شي بترجمه الى فوق ظهري

ابي لو يعرف بيقتلني حتى بدون مايسمع مني
دخل الغرفه غير ملابسه ولبس الجاكت الطويل حقه وتلفونه رن

رد وكان الدكتور :البنت صحيت من الغيبوبه

خرج ويفكر هل اللي حصل مجرد حادث محاوله انتحار ؟ او في حد حاول يقتلها ؟؟؟؟
.
.

دموعي عميقه منبعها القلب ؟ هي في الحقيقه حمراء اللون منزوعه من وريدي الايسر ! انها تختلط بالنار فتحرق شراييني ؟ تلك الدموع يجب ان تتساقط يجب ان تنزف فوجودها داخلي امر متعب للغايه انه ينهكني !
#ياسمين امين


البارت الثالث

تفتح عيناها بصعوبه ،، تحاول تحريك اعضاءها ولكن الامر يبدو متعبا للغايه ...
بالكاد تستطيع فتح عيناها
عندما سمعت صوته :الحمد لله على السلامه !

داليا :....

محمد اخذ الكرسي وجلس : احكي لي ايش صار معك

داليا غمضت عيونها :...

محمد : عارف انك تسمعيني تكلمي ..

داليا فتحت عيونها وشافت له وفي نفسها "ايش اقول لك ؟ كلهم ضدي حتى ابي ":...

محمد: انتي كذا بتستفزيني
تكلمي عشان اعرف ايش صار
ولا تخافي تكلمي كل شي لا تخافي من حد
اتكلمي عشان تساعدي نفسك وتساعديني كمان

داليا بصعوبه : و......... ولا ..... شي ... ولاشي

محمد : ايش اللي ولاشي ؟؟
من حاول يقتلك

داليا بصعوبه : ولا ....احد

محمد قام والتفت لها: انا عارف ان في حد حاول يقتلك تكلمي

داليا شافت له وتجمعت الدموع بعيونها غمضت عيونها ودموعها نزلت :...

محمد خرج معصب انها مش راضيه تتكلم
اتصل لحسام : تعال هنا اخذ ارقام اهل البنت ذي وعناوينهم واتصل لهم وهاتهم المكتب بحقق معهم

حسام : حاضر



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مذكرات_عجوز_مختل...
للكاتبة_جمايكا_احمد

الجزء الاول الثاني الثالث الرابع الخامس :-...
.السادس السابع الثاامن التاسع الاخير
جارتي المليحة
صيفية العينين
خريفية المزاج
بدوية النظرة
قروية الشوق
قرمزية الاه ..

مدعوة أنتيِ هذه الليلة الى حلميِ
وباقيِ آلنساء يِصبحن على خير

بغرفتي اللي لمبة اضاءتها من سنتين ماغيرتوا ..وبين الغبرة اللي بكل مكان ..شباك نصفو مكسور ..وطاولة راكزها على حافة الشباك ...وكتب بكل مكان ..قاعد هون بين دخان سيجارتي وكاس العرق اللي ماعم يفارق ايدي ..قاعد اسوء شخصية مرت على التاريخ مابعرف شو رح توصفوني ممكن الاحقر او الانذل او المختل او مريض نفسي ..لايهم ..يكفيني اني سكران من قبلة من شفايف كرزية ذقتهن من 4 سنين ..وبعدها ماعدت استوعب انا مين ...جبرتني #جمايكا قبل لابلش بقصتي احكي عن حالي ..مع اني رافض هالفكرة اللعينة ..بس جبروت امرأة لا اكثر ..انا ادهم دكتور اسنان عجوز ثلاثيني...طويل نوعا مااا..طولي 180 بروزني البشرة وبعيون جوزية ...حقيرة هالطريقة بالوصف ..بعرف ..مو مهم ..كرمال ياسمينتي رح احكي واعترف..من بين مخلوقات الكون ..وبين نساء العالمين الجن والانس ..كان موعد لمريضة تشكي من ألم ضرس العقل ..طلبت دخولها لاكشف على ضرسها اللعين ...وجه جميل مستدير متل قمر مستنير ..وخدان مكتزنان متل تفاحتان بلون شقائق النعمان ..وانف اقنى متل المرجاان ..أسنان لؤلؤة كثيرة اللمعان ..وشفتان من الكرز مخضبتان ..و الابتسامة متل الوردة تزهو ..وعيون تحاكي عيون الغزلان ....شعر اسود في خبايا الحجاب حالك كالليل ..حلي الفضة تزين كل الاطراف والحلق من زمرد في الاذنان يتراقصان ..عنق طويل فيه قلائد جمان ...الله جمال يرافقه جمال .. العينان فيهما نظرات تعب وعتب ..نظرات تائهة حائرة تكفف الدمع قبل ان يسقط وينهزم... كل هذه الهيبة والقوة ويهزم كل هذا الجمال ..تتألم بصمت وتختبئ خلف اسوار الابتسامة ..

#ياسمين : دكتور ضرس العقل عم يوجعني ..

((ماكنت بعرف شو هي الثواني او الدقائق اللي خلتني اسرح بملكوت خلق الله...سبحانه ابدع بخلق اية من الجمال ..

#ادهم : شو اسمك ..

#ياسمين : ياسمينة ...دكتور خطيبي عم ينطرني برا خليه يفووت ..

.
..من حكت شفايفها ذوبت الجليد ...الله قاطرت من شهدها وانتثر عذب الكلام ...في عذوبة في بلاغة بحكيها متل يلي عم ينشد قصيد ...ذوبتني في رقة ولطافة حكيها متل همس الغرام ...ولا اذا بدت نجل العيون ترمش سهمن بقلبي يصيب...من نظرتها من خطرها مابنطر منها السلام ...ومن رخت ضفايرها كسرت معها الظلام ...

#ادهم : لاء

((قابلتها بالرفض ...كنت حاقد على الشخصية اللي ارتبطت فيه قبل لاشوفوا او اساسا قبل لاعرفها هي بحد ذاتها ..اتلبكت بالشغل وماعرفت شو اعمل..ماحسنت اكمش اي اداة ...خفت عليها تتألم من وخز ابرة التخدير..ماعرفت شلون اخفف وجعها ...وقفت عاجز قبال حسنها ...كل يلي عملتوا اعطيتها مهدئ الالام لتحسن تجي يوم تاني ...

#ياسمين : بس يادكتور كتير عم توجعني ومافيني اصبر على وجعها ..

#ادهم : بكرة الصبح ان شاء الله بعملها ...

#ياسمين : بس بكرة الصبح مافيني اجي خطيبي بكون بالشغل ..فيني بالمسا من يرجع ...

((رفضت فكرة جيت خطيبها معها ..مع اني بالمسا بكون موجود بالشغل ...وحاولت اقنعها لتجي الصبح لحالها ..وهيك يلي صار ...ماارجعت يومها من العيادة وانا عم فكر بالوجه الملائكي اللي شفتو قدامي ..لوقت دقتلي زوجتي هبة ...

#هبة : ادهم انت اليوم مانك راجع على البيت ..

#ادهم : لاء ليش ...

#هبة : اي خلص بروح اليوم عند اختي انام ..

#ادهم : ماانتي صرلك اسبوع برا البيت ..شو قصتك هبة ..

#هبة : بمل انا بدي روح اغير جو ..وليكو ابنك تركتو عند مرت عمي ...

#ادهم : هبة خدي الولد معك امي مابتحسن تفيق بالليل مشان تجهز لالو برونة حليب ..

#هبة : يالله ماشي خلص ماشي ..بشوفك بكرة ..

#ادهم : سلام ...

((هبة مرتي عمرها 30 سنة ..اتزوجتها من 6 سنين..زواج تقليدي خالي من اي مشاعر ..او حتى حب...حاولت حبها بس ماقدرت ..هي كانت تعمل المسستحيل لتخليني ما احبها ..تصرفاتها تصرفات طفلة...كل صديقاتها اعمارهن اقل من 20 ..كنت فكر انو مع الايام اي رح تنضح وتشوف مصلحة بيتها ..حتى للاسف بدراستها ما نجحت حاولت كتير شجعها لتخلص دراستها بالجامعة بس صرلا اكتر من 10 سنين ماحسناني تخلص كم مادة ...حياتي معها روتينية مملة ...نهايكن على الاهمال يلي عم واجهو ببيتي ومعها ...كنت اتمنى شوفها لابسة فستان قصير ..انا جدا رجل رومانسي او بالاحرى بدون خجل شهواني ...بحب النسااء ...بس كفيت حالي عن كل شي حرام ..كرمال ابقى مع عائلتي محافظ عليها ..اشتهيت شي يوم اطلع مع مرتي وتكون مرتبه حالها متل من تطلع مشوار مع رفقاتها...مابنكر انها جميلة ...بس تفكيرها السطحي هو اللي وصلني لهاد الحال ...

باليوم التاني فقت على الساعة 6 الصبح رتبت اجواء عيادتي وطلبت الورد ...مع موسيقي واغاني كاظم الساهر
...حسيت انو الحياة بلشت ترجع لقلبي بس كل ما اتذكر انو المرأة اللي رح قابلها اليوم مرتبطة ينغل قلبي ...ارجع اتمالك قواي ..وارجع لتوازني ...

#سكرتيرة : دكتور ادهم ..المريضة ياسمين بالانتظار ..

((اول ماسمعت بقدومها ..رتبت تيابي وعطرت من برفاني الخاص اللي ماكنت احط منو الا في مناسبة جدا خاصة ..ركضت على الباب ..وفتحتو بهدوء للياسمينة الصغيرة ..

#ياسمين : صباح الخير دكتور ..

#ادهم : اهلين صباح النور ياسمين شلون صرتي خف الالم ..

#ياسمين : يسلمو على الدوا كان كتير منيح ..ما اتألمت بالليل ..

#ادهم : بالعافية على قلبك ..فيكي تجي هون لاحسن انشل الضرس يلي عم يوجعك ..

#ياسمين : ماشي دكتور ..فيني شيل الشال من على رقبتي مشان مايوصل عليه دم من ضرسي ..

#ادهم : اي فيكي ..

((درت ضهري لاجهز ابرة التخدير ..ومن لفت عليها اول شي شافتو عيوني هي رقبتها الطويلة ...اتمنيت اجي اقرب منها وشمها بس ههه...مجنون بعرف ...بس ماحد بيحس بالعليل الا اللي انصاب بالسهم متلي ...قعدت على كرسي الاسنان ومدت حالها ...دائما كنت حط كمامة انف ...بس ماقدرت استوعب اني امنع حالي من اشم انفاسها او ريحة جسمها ...حاولت اتباطئ كتير بالشغل ..بعرف الامتها كتير .. بس كنت بدي استغل اكبر وقت بوجودها وانا قريب جدا منها ...لعند ما انتهيت وانا مدايق ..

#ادهم:-بالشفا ان شاء الله .

.

#ياسمين :-شكرا دكتور ...بس عندي سؤال ...انا اختي عم تدرس طب اسنان...بس لهلاء ماخلصت.سنة تانية ّ..وطلبو منها تدريب عملي ...

#ادهم :- فيها تجي لهون ..تدرب عندي..
.
ّ
((ما اعطيتها فرصة لتكمل كلامها ...لاني كنت بدي اعرف كل تفاصيل حياتها ...وكل شي رح يجي برجليه لعندي...
.
.
#ياسمين :- طيب دكتور فيني اخد رقمك لتتواصل معك...
.
.((بهيك شي بالعادة بعطيهن رقم العيادة بس ما اتاخرت من اعطيتها رقمي الشخصي...وما خجلت من تجرأت وطلبت رقمها...
.
.
#ادهم :- هاد رقمي الشخصي....بس ممكن ادقيلي لاخزن رقمك عندي ..لان عندي ارقام كتير ومابدي انسى...
.
.
#ياسمين :- شكرا دكتور انت انسان كتير لطيف....
.

لجزء الثاني ..

#ياسمين : عن اذنك ان شاء الله بخلي اختي تحاكيك..

#ادهم : اذا ممكن قبل الساعة 7 ..

#ياسمين : تكرم ..

((يمكن كان اللقاء الثاني اللي غير كل كياني الداخلي وسرق تفكيري ...في الساعة الرابعة دق تلفوني ...

#هبة : الوو ادهم اليوم مانك جاي على البيت ..

#ادهم : لا جاي ليش ..

#هبة: اليوم رفيقاتي جايين سهرة عندي ..

#ادهم : فهمت عليكي من تخلصي دقيلي. سلام ..

#مسج من مجهول ..

((مرحبا دكتور ادهم انا روز اختا لياسمين وهاد رقمي فيني اليوم مر عليك لامر مستعجل ..

#الرد ..اي طبعا فيكي ..ناطرك باية ووقت ..

((يمكن مروا الساعات سنوات ..ناطر لاشوف الوجه الملائكي اللي قابلتو الصبح صرت اخمن الاوقات اللي ممكن اشوف فيها ياسمين او ممكن تجي او لاء ..لدق الباب وكانت روز وياسمين وخطيبها ..يمكن للحظات حسيت بالغيرة المجنونة من شفتو كامش ايدها انا مابنكر انو هو لايقل عنها جمال ..بس الحسد قتلني وقتها ...رحبت فيهن واستقبلتهن ..وصرت اتساير بالحكي ..وقتها خطرت لالي فكرة اتقرب من ايمن ..خطيبها لياسمين واخدو رفيق لالي ..وهاد يلي صار ..حاولت قدر المستطاع اني ما اركز بالجلسة مع ياسمين حتى ما اثير الشكوك لالي ...

#ايمن : انا بتشرف اني كسبت صديق مقرب متلك ...وهاللقاء مارح يكون الاول وبمناسبة الصداقة انا عازمك على قهوة على زوئي شو قلت ..

#ادهم : وانا بالاكتر ..ان شاء الله لالي الشرف ..ماشي اخت روز فيكي تبلشي الاسبوع الجاي ..

____في البيت ___

#هبة : اوووه شو كان تعب اليوم يا ادهومتي ..يالله شو فرحت ..

#ادهم : وانا كمان ..

#هبة : شو انت كمان مافهمتها هاي ..

#ادهم : افرحت لاني ماكنت حابب ارجع البيت ..

#هبة : ليش بسلامتك ..

#ادهم : لان ماعاد بيتي ..صار بيت رفقاتك وسهراتك وعيلتك ..

#هبة : شو ياعيني بدك اتنكد عليه عم شوووف ..

#ادهم : بتمني ماتنزعيلي مسائي ..

#هبة : لا بدي افهم شو معنى هالحكي ..

#ادهم :انا تاركلك البيت نامي براحتك ونكدي على حيطانو ولا اقلك بعدها ماطبقت 12 دقي على رفيقتك الطفلة تجي تسليكي سلام ...

#هبة : ادهم ادهم لوين رايح ..ادهم مانو وقت تطلع فيه هلاء لوين بدك تروح ..اكيد على حبيبتك الجديدة ..

#ادهم : اكيد يالا سلام ..

#هبة : ااووووووف منك والله كرهتني حالي ..

((طبقت الباب وانا ماني سائل ..هالموال كان يوميا صرت من تقلي مرتي سهرانة برا البيت اشعر انو يوووم فرح ..اطلعت من البيت وماعرفت وين اروح ..غير اني فتت القهوة اللي قلي عنها ايمن وبالصدفة لقيتو سهران هونيك مع رفقاتو ..كان مايخلى ايدو من كاس العرق والخمر ...

#ايمن : هههه لك ياراجل اجيت والله جابك ..

#ادهم : ايمن انت عم تشرب ..

#ايمن : اممم بس اوعا تقول لروز بتقول لاختها .

#ادهم : شو صرلك ايمن ..شو قصة الشرب معك ..

#ايمن : لك خليني انسى تعا لفوق في
رقص وروسيات بشلو ..

#ادهم : ايمن شو هالحكي ..شو روسيات ماروسيات ..

#ايمن : بس تعال شووف..

((ماكنت اتوقع انو الشخص اللي متعلقة فيه ياسمين شخص سكرجي ليل نهار مع البنات ...اطلعنا لفوق وكان مكان اشبة ببيت دعارة التفو البنات حوالين ايمن ...

#ايمن : اوووف ياربي شو هاد هلاء وقتك ادقي ..

#ادهم : مين

#ايمن : ياسمين ..

#ادهم : احكيها ..

#ايمن : احكيها انت ..

#ادهم : شو بدي قلا,...

#ايمن : قول اني نسيت الموبايل بالعيادة ..مارولينو حبيبي شو احمر اليوم اووووه ..

#ادهم : الووو

#ياسمين : ايمن ليش ماعم ترد عليه وين سهران اليوم ..ايمن ليش ساكت حاجتك تعذبني ..

#ادهم : ياسمين انا الدكتور ادهم ..ايمن نسي موبايلو بالعيادة ..

#ياسمين : شلون ..لا لا هو دقلي منو بعد ما طلعنا من عندك ..شو صوت الضجة هاي ..

#ادهم : التلفزيون ..

#ياسمين : بعتذر سلام ..

((استغليت فرصة انو ايمن ملتهي بالبنات ..مابعرف شو هالعالم مابتقدر قيمة النعم اللي بين اديها ...لوهلة اجتني فكرة حقيرة اني صور ايمن صور واحتفظ لالها على هاتفي ...وخزنت رقمها لياسيمين اللي رفضت ترسلو لالي ..بعدها حسيت بخنقة ماقدرت كمل ابقى بالمكان
...

#ادهم : ايمن اتفضل موبايلك انا صار لازم روح ..

#ايمن : لك ياراجل ماعجبك هالمكان ..

#ادهم : لا بالعكس رائع بكرة بنجتمع سلام ...

((ماكان لالي غير وجهه وحدة هي العيادة ...من دقلي رقم كنت مخزنوا باسم ياسمين ..ارتبكت وحسيت انو الموضوع صار فيه غلط او اني انكشفت ..فتحت الخط..

الجزء الثالث ..

#ياسمين : الوو دكتور ادهم ..بترجاك ساعدني ..

#ادهم : صرلك شي ..

#ياسمين : انا اسفة اني بدقلك بهيك وقت ..بس انا خفت على ايمن لاني دقيت على اهلو قالو مارجع ..واطلعت انا من البيت هلاء ماعرفت لوين روح ضيعت الطرق ..

#ادهم : وين انتي هلاء ..ابعتيلي موقعك من الواتس اب ...

((بعد ما اخدت موقع ياسمين شغلت سيارتي ورحت لعندا كانت ورا حاوية متخبية بطريق كلو ناس سكرانة ..وتيابها كأنو حد مقطعهن لالها وكانت قاعدة عم تبكي ...

#ادهم : ياسمين صرلك شي صاير معك شي مين عمل هيك فيكي ...

#ياسمين : .........

#ادهم : تعي لاتخافي ..

#ياسمين : شفت ايمن ..

#ادهم : وين شفتيه ..

#ياسمين : كان بسيارة فيها بنات وشالح قميصو كان بوضع ماني مسدقة ..

#ادهم : لاتبكي ..بس مين عمل هيك بتيابك ..

#ياسمين : بعد ماشفتو بالسيارة صرت الحق فيه ..هو ماكان شايفني ..هجم عليه واحد سكران قطعلي تيابي بس قدرت اهرب منو ..

#ادهم : يالله يالله شو جابك لهاد المكان ..

#ياسمين : اتذكرت من قلك العصر عن قهوة فكرتوا سهران فيها مع رفقاتو ...

#ادهم : ماعرفان شو اقلك ..

#ياسمين :معقول هاد ايمن ..هاد اللي قاتلت اهلي مشان اخدو وزعلتهن مني ..رغم انو مانو متعلم وماعم يشتغل .عم يخوني كمان ..اااااخ ياربي مش قادرة اتحمل قلبي عم يوجعني ..

#ادهم : انتي صرلك زمان بتعرفي ايمن ..

#ياسمين : اي شي 4 سنين ...انا خايفة كتير ..

#ادهم : من شو خايفة ..

#ياسمين : انا بعرف انو بحاكي بنات غيري بس مو لدرجة انو يطلع منهن ..

#ادهم : ماجاوبتيني من شو خايفة ..

#ياسمين : خايفة ارجع اواجهو باللي شفتو يرجع يهددني بصوري ..

#ادهم : صور شو وانتي خطيبتو..

#ياسمين : صور لالي بفراشو قبل لنخطب ..

((ماعرفت شلون هالكلمات وقعو على قلبي وقفت السيارة بسرعة على جنب وبقيت كامش اعصابي ..اتعقد تمي ..ماحسنان قوول شي

#ياسمين : الله يخليك ساعدني..ليكو عم يدق ايمن ..

#ايمن : ياسمين جاوبيني وين انتي ..اهلك دقولي فيقوني من عز النوم مع مين سهرانة ...عم تخونيني ..

#ياسمين : حاجتك لعي ووساخة...ياخاين يانذل بعيوني شفتك بالسيارة معهن ..

#ايمن : شو عم تخرفي انتي ...بلشتي تهلوسي ...انتي وين ..

#ياسمين : انا مارح ارجع انا متت فهمان روح كمل سهرتك مع القذرات اللي متلك ؟..

#ايمن : نسيتي حالك ...

#ياسمين : لا مانسيت انت السبب انت اللي عملت فيني هيك ..

#ايمن :اوووه ليش انتي طفلة كنتي ..انتي اللي سلمتيني حالك

#ياسمين : لاني كنت بحبك ..لاني بدي ترتبط فيني ..لان كنت بدي تجي لاهلي تحكيهن ..

#ايمن : وانا قلتلك مو قدرتي ومامعي مصاري ..وانتي اصريتي وانتي اللي دبرتي مهرك ..يعني الغلط كلو منك ..بتحي فرجيي كل شي لاهلك ..

#ياسمين : الله يلعنك ...

((ياسمين وقتها غطت بالبكي بعد مابلشت تكسر بموبايلها ..حسيت اني وقعت بمطب ماعرفان اتخلص منو ..معقول هالجمال يكون وراه كل هالشي ...

#ادهم : وين فيني وديكي ..

#ياسمين : ماني عرفاني اكيد هلاء خبرهن لاهلي ..

#ادهم : والحل..

#ياسمين : نسيت كل شي بالبيت والمصاري ماعاد فيني روح لفندق نام فيه ..اتركني بالسيارة ليطلع الصبح..

#ادهم : رح اخدك لبيتي القديم .ورح نشوف من هون لبكرة شو رح نعمل ...

#ياسمين : الله يخليك لاتقول عن مكاني لروز..

#ادهم : تكرمي ..

((اخدت ياسمين لبيتي القديم ...فاتت وهي عم ترجف وخايفة ...و
عم تفكر باللي رح ممكن يصير معها ...صارت تبكي وتشهق بالبكي ولاول مرة شوف بنت بتبكي قدامي ..حتى هبة ماشفتها يووم هيك بتبكي ..ماعدت اتمالك حالي قربت لعندها مشان واسيها ؟..

#ياسمين : بعد عندي الله يخليك ..

#ادهم :/ انا مارح المسك لاتخافي وعد مني ..بس ارتاحي انتي هون بأمان رح لاقي لالك حل ...

#ياسمين : من وين حل ..اذا كل شي رح ينفضح ..كل صوري على موبايل ايمن ...ورح يورجيهن لاهلي ...

#ادهم : انتي ليش عملتي بحالك هيك ..

#ياسمين : لاتسألني ندماني والله ..

#ادهم : نام معك ..

#ياسمين : لا لاء ماصار هالشي بس صوري كتير مغرية وعريانه فيهن ...واهلي اذا شافوهن ممكن يقتلوني ومو هيك اذا اهلي قفلو على الموضوع ايمن مارح يتركني رح يضلو يبتزني لياخد مني مصاري ...

#ادهم : استغفر الله ...طلع الصبح قومي غسلي وجهك ...

الجزء الرابع ..

#هبة : ادهم

#ادهم : صباح الخير ..

#هبة : ادهم طلقني ..

#ادهم : بنحكي بعدين بتفاهتك الدنيا الصبح سلام ...

#هبة : ماشي يا ادهم رح اتشوف سلام..

((كان يوم متعب على الاخر ..كان الجو هدووء صمت وبكي بصوت خفيف ..انا ماعدت اعرف من وين اتلقااها ..مصيبة هون ومصيبة بالبيت ..

#ياسمين : انا بعرف اني حطيتك بموقف سئ كتير بس والله مو بايدي ..الله يخليك ...اتحملني لاعرف الاقي حل لحالتي ..

#ادهم : لا تاكلي هم ابقي هون لوقت ماتحبي ..وانا رح ساعدك ..انا رح روح على العيادة رح مر عليكي بعد ساعتين ..نامي هلاء وارتاحي ..

((اطلعت من البيت وانا متاكد اني قدران طلع ياسمين من يلي فيه ..الحل بايدي ..رحت العيادة واعتذرت عن كل مواعيدي ..انزلت السوق وجبت كم غرض للبيت ..ودقيت على هبة كانت مقفلة موبايلها وعرفت من امي انها تركت البيت وراحت لاهلها ..ما اعطيت الموضوع اي اعتبار .. ارجعت البيت واول مافتحت الباب لقيت ياسمين نايمة على طرف الصوفاية ..خفت اقرب عليها تنزعج مني او تخاف ..ماكان فيني الا اجيب غطا واغطيها بلشت رتب بالبيت ونضفو من الغبرة وكان على طول عيني ماعم تفارق جمالها ..حتى وهي نايمة ملاك ..كتير الشيطان حاول يلعب بعقلي ..حاولت امسك حالي لاخر نفس اتلبشت ووقعت من ايدي قطعة حديد عملت صوت ضجة كبير ...على صوتها كنت متوقع انو ياسمين رح تفيق ...بس لقيتها غاطة بالنوم من شدة التعب والارهاق اللي صار معها ..مابعرف شو اللي خلاني قرب عليها واحملها ماعدت اتحمل وجودها قبالي ...قربتها على حضني وحسيت بشعور بحياتي ماشعرتو .حاولت بسرعة وصلها للغرفة ...نزلتها على السرير وقفلت الباب ..وانا عم ارجف وعم اعرق بصورة هستيرية مامعقول شو صار معي ..البنت هاي بعثرت لالي كياني على الاخر سحر مجن ...بلشت ادخن سيجارة ورا التانية كل تفكيري شلون امتلكها لالي اخلصها من ايمن وااتخلص من الحياة اللي كنت عايشها مع مرتي ...غفيت وانا ماحاسس على حالي لوقت فقت قريب المغرب فقت مفزووع ...لقيت ياسمين قاعدة قبالي ..وناطرتني لأفيق ..

#ياسمين : اختي روز عم ادقلك ..

#ادهم : كم الساعة ..\

#ياسمين : فيها 7 المساا..

#ادهم : اوووه نمت كتير ..

#ياسمين : جهزتلك قهوة ..

#ادهم : يسلمو ..رح احكي مع روز ..شوف شو صار معها ...

الووو

#روز: دكتور ادهم مرحبا اسفة على اتصالي ..بس يمكن مانو مهم بس اختي مرت عليك شي ..

((اتلبكت وماعرفت رد عليها ..بس كنت حابب اعرف شلون الاجواء ببيتهن واعرف اخر الاخبار ..

#ادهم : صاير شي روز..

#روز: بصراحة ماعرفاني شو احكي ماتركنا مكان الا سألنا عنها ..تركت البيت ومشيت ...وانا مو قدراني اتحمل ..

#ادهم : لاتبكي يمكن مع خطيببها ..

#روز: لا مانها مع ايمن ..من الصبح كان عم يدور معنا هلاء هو جاي بالطريق لعندك ...

#ادهم : ..انا ماني بالعيادة اخد اجازة اليوم رح دقلوو هلاء ..طمنيني شو بصير معكن ..

(قفلت الخط ودقيت على ايمن ..

#ادهم : الوو ايمن كيفك ..

#ايمن : منيح يارجل وين رحت وتركتني امبارح راح عليك سهرة بتشل تجي اليوم ..االليلة في صبايا من بولندا بشلوو جايين طازة ..

#ادهم : ممممم رح شووف ان شاء الله ..دقتلي روز عم تسألني عم ياسمين خير صاير شي ..

#ايمن :لا تاكل هم ياسمين عندي اجت لترتاح من اهلها ..كم يوم زعلاني مع اختها ..

#ادهم : اها اوك ..وشلون رح تسهر وهي عندك الليلة .

#ايمن : ممممم

#ادهم: شوو

#ايمن : تاركها عند اختي يالا ياراجل تعا السهرة بعد ساعتين رح تبلش ...

((طفيت الخط مع ايمن الشخصية الا مبالية ...وماخبرت ياسمين بشي .وكانت عم تطلع فيني عم تفكرني متلو لايمن ..

#ياسمين : حتى انت كمان ..

#ادهم : لو سمحتي حاولي ماتستعجلي بالحكم عليه ..

#ياسمين : شو يعني ..

#ادهم : اتعشي منيح ..رح ارجعلك الصبح لاتطلعي من البيت .لعند ما اوصل رح اخلص امورك الليلة ..

الجزء الخامس ..

((جهزت حالي لانطلق على المكان اللي وعدني فيه ايمن ..وكالعادة نسوان بكل مكان ..قربت لعندو وجلست ..كانت ريحة السكر والخمر عم تنقط منو بطريقة مقرفة كان ملهي جدا لدرجة ما
حسنان ليحكيني..

#ايمن : اوووووه شووو هااااد لك شوووف الجسم المرسوووم لك هاي النسوان يابلا تعي لحضني تعي ..

#ادهم : اي بشلو السهرة صباحي ..اووه موبايلي خلص شحنو ..بدي دق لمرتي قلها سهران برا اليوم لاتنطرني ..

#ايمن : كفووو ...خد موبايلي دقلها ..

#ادهم : اخدت موبايل ايمن ..واطلعت من المكان بسرعة ...كان الموضوع بمنتهي السرعة انجز ...وصلت للبيت دقيت ..

#ادهم : ياسمين انا ادهم ..

#ياسمين : ................

((فتحت الباب بالمفتاح الاحتياط اللي معي ..كان البيت مرتب ..صوت ياسمين ماكان بالبيت .كل البيت اضاءتو مطفية الا الحمام ..قربت لعند الباب كان الدوش مفتوح وصوت حركتها جوا ..ماحبيت خوفها او ازعجها ..جلست على كرسي الهزاز بنصف الصالون عم انطر خروجها من الحمام ..المكان معتم والانتظار موحش ...لعند ماهبت نسائم محملة بريحة ياسمين ورد ...انفتح باب الحمام وخرجت ياسمين وهي عم تغطي جسمها بمنشفة قصيرة ...ماحبيت اعمل شي حركة صنتت وبلشت راقب فيها ..شخص لا يقاوم جاذبية وسحر وجمال ...الشعر الاسود الطويل االمبلول متل خيوط ليل عم تمشي على ضهرها ...وخطوات غزالة مرفوعة الكعب ...سيقان نحيفة وخصر متل ميل ...بس المنظر وقف لعند ماشعلت ياسمين الاضاءة

#ياسمين : ادهم

#ادهم : احم احم .اسف ماحبيت ازعجك

#ياسمين : انا اللي اسفة..

(حاولت ياسمين باسرع وقت تهرب من المكان او تطفي الاضاءة ..اتلبكت ماعرفاني وين تروح ..وقفت انا ورحت لعند النور وطفيتو بايدي من الخجلة هي التصقت بالحيط وانا واقف مقابيلها ....مقاومتها كانت عذاب كل شي فيها كان عم يشدني قربت منها اكتر لا اراديا ...

#ادهم : سحر

#ياسمين : .................

#ادهم : شو عم تعملي فيني انتي..من وين اطلعتي لالي ..

#ياسمين : ادهم ..

#ادهم : هششش لاتحكي شي ...

((وقفت قبالي وهي عم تطلع بعيوني اللي عم يلمعو مع انارة الحمام الخافتة ...كانها عم تحاكيني بسكوت قربت لعندها اكتر .ماعرفت شلون هيك عملت شلون حسنت بوسها بارادتها وبدون ماتقاومني بشي ...

#ياسمين: حاج بعد عني ..

#ادهم : اسف اسف اسف ..مارح عيدها ..

((هربت مني ياسمين على الغرفة وقفلتها وهي عم تبكي ...

#ادهم : اسف ياسمين ..حقك عليه ..

#ياسمين : انتو كلكن كدابين كلكن واحد ..

#ادهم : انا ماني متلهن ..

#ياسمين : لا متلهن خونه ..

#ادهم : ياسمين لاتبكي ...

((وانا عم احكي مع ياسمين دق هاتف ايمن ..

#ياسمين :ايمن ..هاد رنة موبايل ايمن ..

#ادهم : اي موبايل ايمن انا جبتو لالك .. ..

.

الجزء السادس..
.
#ياسمين:-دخيلك قلي شو عملت...ثواني بس رح البس...
.
.#ادهم:-في بجامة لالي بالخزانة البسيها ...
.
.
#ياسمين :-يسلمو شفتا.....
.


((شعرت الثواني اللي انشغلت فيهن ياسمين مر كأنهن ايام ....ارجعت مكاني وجلست اتخيل هاديك اللحظات اللي مرت من شوي...خيال ياسمين صرت اشعر فيه بكل مكان...

.
#ياسمين :-ممم ادهم ...
.
.
#ادهم:- اسف ما انتبهت...البجامة كبيرة عليكي....بكرة الصبح بنزل جبلك تياب..
.
ّ
#ياسمين :-مابدي عزبك معي..بس قلي شو عملت...
.
.
#ادهم:-هاد موبايل ايمن..وليكهن صورك.بس بدي اسألك هو عندو كمبيوتر احتمال يكون مخزن الصور عليهن...
.

#ياسمين:-ايمن كل ما اجيب لالو كمبيوتر يقلي انتزع وبعدين اكتشف انو عم يبيعهن وانا متاكدة هو هلاء ماعندو لانو مابحبهن...اعطيني الموبايل...
.
.
#ادهم :- اتفضلي....
.
.
#ياسمين :- الحمد لله ...مو قادرة اصدق انو خلاص رح اخلص من ايمن...بس اللي مخوفني رح يصير يقول عن شرفي انا بعرفو نذل...
.
ّ
#ادهم.:- لاتقلقي مارح يسترجي ...انا مصورتو صور بموبايل مع البنات اللي بالمقهى...وهاد من رحت قابلتو اول مرة اذا صار يهددك ويقول بشرفك فيكي بهيدي الصور اتسكتيه.....

#ياسمين :-اشوووف ...الحقير النذل وقع بين ادية وماحد سمى عليه....

.

((وقتا ماكانت ياسمين حاسة انها قعدت جنبي وركزت كتافاا بكتافي...كانت عم تحكي بالصور وتقلب فيهن وانا عم احكي بقلبي عن كمية الجنون اللي ممكن رح وصل لالها بهاي اللحظة...لا اراديا...رفعت ايدي وشديتها لعندي...وحضنتها وصرت العب بشعراتاا...كانت رائعة بكل معنى الكلمة...بل اكتر من رائعة..

#ادهم:- انتي قمة الجمال انخلقت فيكي....اااااه ما احلى ريحتك...

#ياسمين:-ادهم اتركني بعد هيك .ادهم ارفع ايدك عني...ادهم حاج ....

.
.#ادهم :-انا رايح ع البيت تصبحي على خير....

.
.
((ماقدرت اتحمل دقيقة تانية ابقى جنبها ...عنصر فلزي جذاب ومميت.. طبقت الباب وبقيت تحت المطر عم حاول اصحى من سكرة العقل اللي صارت معي...الساعة 3 بالليل ارجعت على بيتي....فتحت خزانتي لاحصل على تياب جافين...اتفاجأت انو الخزانة فارغة من تياب هبة وابني...اتذكرت وقتها انو هي تركت البيت...مابعرف ماحسنت نام..معقول كرمال شخص مو لالي رح اخسر مرتي ...بس ياسمين انا معجب فيها او يمكن حبيتها...واذا بدها تطلق الله معها...بعدني انا عمري 30 ومحتاج صبية صغيرة متل ياسم