احسن شي اتصل ب أماني وخبرها بالي صار
اماني : اي اي
ها مفكر حالو شغلة لحتى اتراجع
وشو كمان
اي ما قصرتي فيه اختي .. لك يفكر باللي بدو ياه المهم اخلص منن
ليكي بالعطلة جيبي الولاد وتعي الجو بجنن وبتغيري جو
تمام ... الله معك
Telegram:@rwayate
اجت جولي لعندها وشافتها عم تحكي قربت وسالتها : هاد المحامي

اماني : لا هي اختي
حكتلي انو جمال متصل وجانن وعم يخبص بالكلام

جولي : لك طنشي المهم ترتاحي انتي

اماني : عم حاول

جولي : طيب قومي نتمشى على الشاطئ وعلمك عل لعبة بحبا

#يتبعوراحت جولي وبقيت اماني على قعدتها شوي بعدين قالت ولي شو كنت رح اعمل وحطت إيدها على بطنها وحكت اسفة مامي من كتر المشاكل والضغوط نسيت الصبغة بتضرك يا روح الماما .. وقامت تأكل كرمال تغذية الها وللجنين لان هبة ما بتحب وجبة الفطور بس هالفترة صارت تفطر غصب
وحتى قبل لما تحط لزوجها الفطور كانت تعمل الها عصير طبيعي وتأكل فواكه

وبعد ما خلصت جهزت حالا فتحت التلفزيون وصارت تقلب بالقنوات هيك لوقفت عند مشهد رومنسي ب مسلسل وصارت تضحك وخلت عليه وتشوف احداثو

ولا بفوتة جولي وشافتها عم تضحك ومندمجة بالمسلسل
وقالتلا : أي يا عمي الله يديم هالضحكة الحلوة شو سرها

اماني : هههه هالمسلسل مبينتو حلو كوميديا على رومنس

جولي : تمام في تطورات عم تابعي مسلسلات .. يلا جاهزة نروح

اماني : اي جاهزة .. احزري شو كنت رح روح ابني يا جولي

جولي : بسم الله عليه ليش من شو

اماني: لك مو قلتلك انا بدي اصبغ شعري وهالشي مو منيح لابني

جولي : خوفتيني.. طيب مارح نروح على الصالون بنروح على السوق وبعدها لعند المحامي

اماني : اوك حبيبتي

ونزلو الصبايا على السوق وصارو يتفتلو ويشترو وبعد شي ساعتين مرو لعند المحامي وكانت اماني كتير مبسوطة ومتحمسة واضطرو يستنو لان عندو ناس
اماني حست هالوقت طويل بس بدها تخلص وكانت جولي تحكي معها حتى تتسلى لان بين عليها انها ملت وتوترت
Telegram:@rwayate
بعدها طلعو الناس وكان المحامي ماجد طالع وراهن وشاف اماني وجولي
وقال بينو وبين حالو كمان اليوم أسود

المحامي: أهلا وسهلا مدام اماني اتفضلو

اماني : أهلين فيك استاذ

المحامي : ممكن اعرف شو سر الزيارة انا خبرتك انو بدها اسبوع اول جلسة وقبل بيوم بتجي وبتناقش

اماني : بصراحة يا استاذ انا

اجتها رسالة وبعدها اجتها رسالة
فتحت تشوفن
لقتها من ام جمال كان مضمون الرسالة

ماكنت بعرف رح تطلقي بهالسرعة كنت ناوية اعزمك تحضري عرسي ابني وضرتك جورية بنت اختي زينة البنات
بس حصل خير

والرسالة التانية

اي صحي كنتي عادة بطول قصص الطلاق بالمحاكم عرسو بعد شهر ونص حاولي تجي ونحنا حجزنا وهي اسم القاعة اسم القاعة الملكية وفيكي تتاكدي

هون ملامح اماني تغيرت والابتسامة الي كانت راسمتها اختفت

هون سألها المحامي وجولي .. في شي صار شي

حكت اماني وصوتها عم يرجف ونبرة الحزن بعيونها ما م ما ما في شي ان انا منيحة

استاذ بدي اليوم اسحب دعوة الطلاق

المحامي : تمام يعني تم الصلح

اماني : لا بس بدي ارفع عليه دعوة خلع وانا متنازلة عن كل شي وبدفعلو والك بدفعلك بس بدي الإجراءات تخلص على بكير

جولي : شو صار اماني ؟؟؟

اماني : بعدين بعدين
اي استاذ فيك

المحامي: طبعا فيني وان شاء الله باقرب وقت يتكسبي الدعوة

اماني : قديش بدها وبدي انتا تروح عني والتكاليف الي بتطلبها انا جاهزة

المحامي : ماشي

اماني : رقمي عندك خبرني بكل شي
وانا رح اتصل كمان

المحامي : اكيد وان شاء الله بتكون رضيانة

اماني: عن ازنك هلء

وطلعت هي وجولي وصارو يتمشو بالشارع وقفت اماني وحضنت جولي وصارت تبكي رح تزوجو يا جولي رح تزوج وهوي مبسوط ولا عبالو لا مو بس هيك خاطبها لما كنت عندو .. كان مستغفلني

جولي : طولي بالك حبيبتي
اصلن هوا الخسران

اماني : لك كان عم يكزب علي طول هالفترة
Telegram:@rwayate
جولي : يا عمري هدي حالك .. مشي على البيت ارتاحي وهنيك بنفكر

وركبو بتكسيوراحو للبيت ودخلت جولي واماني على غرفتن كرمال تستطح اماني
وجولي بقيت جنبها وتهديها
بعدين إجت على بالها فكرة ..

اموش شو رايك

اماني : بشو

جولي : انو نسافر لعند اختي على اللاذقية منو بتغيري جو ومنو بتبعدي

اماني : ماشي رح خبر اهلي واختي وبنطلع

فعلا اتصلت اماني ب اهلها واخدت الموافقة بعد ما عرفو باللي صار

وتاني يوم سافرت هي وجولي وكانت عم تحاول تكون منيحة وتنبسط بس في شي خانقها ووصلو على اللاذقية واستقبلتن اخت جولي

وكان جمال عم يحاول يتصل فيها بس جوالها مغلق وهالشي جننو.. ماكان بيعرف انو هيةغيرت رقمها قبل ما تسافر
وحاول يعرف عنها اي شي عن طريق اختها تهاني بس ماحكتلو شي

جمال : لك تهاني خبريني وينا او قليلا تجي خلينا نتفاهم شو رافعة دعوة خلع
شو الشغلة على كيفها

تهاني : ليك جمال اختي اخدت قرارها ومتل مافتو بالمعروف طلعو بالمعروف وخلص وبرأي تروح تهتم لعرسك