#‏ الجزء_12

بمرو ايام وحسن ببعت ياخد مرتو وبتسافر وبلش الأيام تمضا وانا عم حاول انسى حسن والوضع بالبلد عم يتأزم وبيوم من الأيام بتجي عمتي التانية لعنا وكنا بنضحك بعدها حكتلي اروح معها عالسوق بالأول البابا م رضي لأن الوضع م بيطمن بس وافق لما راح معنا ابنها الكبير ونحنا بالسوق عم نمشي ونضحك انا وعمتي هي كانت اقرب عمة ع قلبي وانا اخدة كل صفاتي منها بشبهوني لألها كتير ماشين بأمان الله وبوووووووم توقع قدامنا قذيفة صاروخية اداني صارو يطنو من قوة الصوت تطلعت قدامي كان كتير دخان وفي قطع لحم ودم ع الأراضي قمت وصرت دور ع عمتي وكتفي عم ينزل منو دم تطلعت ع الأرض شفت عمتي مرميا ودمها صفيان وابنها عم يبكي جنبها وانا لما شفتا هيك فقدت الوعي وم عاد حسيت ع شي
بصحى وبلاقي حالي بالمشفى كان فوقي دكتور وعم يطلع عليي ويحكيني وكلامو مو مسموع حسيت الأرض عم تفتل فيني بمرو ايام بخرجوني من المشفى اصابتي كانت بكتفي وتعافيت منها بس نفسيتي تعبت م احكي مع حدا ولا اكل بعد يلي شفتو كيف عمتي مرميا ع الأرض ولا الدم بكل مكان كنت تعبانة كتير بعدها تحسن وضعي شوي وعاصم م كان يتركني يضل حدي دائما وبعد فترة تحدد عرس اختي وعملنها ع السكت لأن عمتي متوفيا اما حسن ومرتو مشاكلهم زادت وقررو يطلقو وفعلا مرتو طلبت الطلاق وطلقها
كنت قاعدة بسرح شعري واجت اختي حضنتني من وراي
_ليال بفرح انتي ايمت اجيتي
_سحر هلأ دخلت حبيت اعملك مفاجئة
بوسنا بعض وقعدنا نحكي ومن حكي لحكي اجت سيرة حسن وحكتلي انو طلق مرتو حسيت بفرحة بس خبيتها
_سحر شو م فرحتي
_ليال ولا شو افرح انا خلص نسيت حسن
_سحر وعاصم
_ليال شبو عاصم ليكي انا م بدي فرق بين الأخوة
_سحر ومين قال لح تفرقي بين الأخوة انتي م ذنبك اذا حبيتي حسن وطلع عاصم بحبك و هلأ انا جيت احكي بغير موضوع
_ليال شو هو
_سحر بيوم عرسي مرت عمو لجوزي شافتك وحبتك وطلبتك مني وحكتلي انو أسأل اهلي اذا موافقين لحتى يجو يطلبوكي رسمي
_ليال اختي انا م بدي اتجوز هلأ سكري ع الموضوع
_سحر اختي انتي لازم تتجوزي حسن طلق مرتو ولح يجي لهون عن قريب وعاصم م لح يتركك بحالك لازم تخلصي بقا
_ليال اختي ولله تعبت تعبت
_سحر يا عمري انتي تعي لحضني خلص اذا م بدك م في اجباري
_ليال خليني فكر
_سحر خدي وقتك يا البي
بمر يومين وبرد خبر لأختي انو م في نصيب لأن عاصم عرف وجن جنونو وانا خفت يئذي الشب وبعد فترة بيجي حسن ع البلد واول وانا كنت زايرة ببيت جدي ولهيك م كان عندي خبر انا كنت شفيانة من جرح حسن وعم كمل حياتي عادي ولما خلصت زيارتي رجعت ع البيت
#‏ ‏الجزء_14

وبتصير تواسيني بصير الليل وبيجو ولاد بنات حماها لأختي وكلهم صغار بأعمار ٤ ٥ ٦ ٧ سنين قعدو يتابعو مبارة وانا قعدت معن ولحتى خفف عن حالي ندمجت معهم وكل يربحو جولة نصير نصرخ كوووووووووووول😂
دخلو صهري واخواتو الشباب ونحنا تطلعنا عليهم وصرنا نضحك
_صهري لك ليال انتي الواعية بينهم وصواتكم موصلة لأخر الحارة
_ليال بضحكة لك صهر وين المشكلة اذا فرحنا شوي اه وين المشكلة شو يا ولاد انتو معي
الولاد بصراخ ايييي
وصرنا نضحككنا سهرانين وفجأة رن موبايلي طلعت ع البلكونة ورديت
_ليال اي عمتي كيفك
_عمتي مشتاقة للمخباين
_ليال له ي عمتي انا متخبية انا هون بالحارة اجيت ساعد اختي بتعزيل ولح نام عندها لأن اصرت عليي
_عمتي اي بعرف ولهيك اتصلت عليكي جهزي حالك لح ابعت ابني يجي ياخدك لحتى تنامي عندي يلا
_ليال لا عمتي انا م في لا تبعتي ابنك ولله بتزعل كتير اختي م فيي
_عمتي ولا حرف لبسي بسرعة والأ بزعل ولله
_ليال بس عمتي
_عمتي انا شو حكيت يلا لشوف بسرعة
سكرت الهاتف وانا صرت نط ع الأرض نط من قهري وصرت احكي حكي لا انا بعرفو ولا هو يعرفني 🙂وفجأة لمحت حسن عم يطلع عليي من البلكونة ويضحك انا وجهي صار لونو احمر ودخلت بسرعة من خجلي طبعا بيت عمتي كتير قريب من بيت اختي
_سحر بضحكة لك شبك ليش هيك وجهك
_ليال عمتك بدها نام عندا وحاولت كتير اني اتحجج بس لا مصرا
_سحر اي بعرف من شوي حكاني ابي وقلي انو خليكي تنامي عندا لأن هي حكت مع البابا وحس البابا عليها انو مزعوجة انك م نمتي عندها
_ليال بعصبية وليه م خبرتيني اه
_سحر اي هلأ خبرتك
_ليال 🙂
_سحر لك خلصنا هلأ لا تقلبي وجهك فرديها
رحت ولبست واجا حسن فتحلو صهري وطلعت معو بدون اطلع بعيونو وهو كان كاتم ضحكتو بالزور
وصلنا ع بيت عمتي وستقبلتني بالأحضان والبوسات
_حسن احم احم انا بلشت غار
_زينب يلي بيسمعك بفكر انو امي م ستقبلتك بالأحضان
سلمنا ع بعض وقعدنا انا وزينب ندردش لأن صرلنا فترة م حكينا بعد م تجوزت وسافرت حملت بنتها عمرها ١ سنة وصرت لعبها وكاغيلا وتضحكلي واضحكلا وعيون حسن عم تراقبني من تحت لتحت وفجأة اجا عاصم وشاف حسن كيف بيطلع عليي وبين عليه اديش عصب قعد معنا وبلش التوتر بينهم يزيد انا خفت يعلقو سوى بعد شوي
_ليال عمتي بدك شي انت رايحة نام
_عمتي بعد بكير ع النوم
_ليال حاسة حالي تعبانة شوي اذا بنام برتاح
_عاصم بدك اخدك ع دكتور
_ليال لا لا م في داعي للدكتور هلأ بنام وبصير احسن
رحت ع غرفتي لنام ولحقتني زينب
_زينب شبك فيكي شي
_ليال لا م في شي بدي اسئلك سؤال وجاوبيني عليه بصراحة
_زينب اي سئلي يا البي