Forwarded From ایستگاه مطالعه مباحث
Forwarded From ممالک محروسه ایران
نشست نقد و بررسی کتاب نامه هایی به ناصرالدین شاه، به کوشش استاد مجید عبدامین - با حضور استاد جمشید کیان فر، دکتر مجید تفرشی و استاد مجید عبدامین

@qajariranhistory
@litera9
6 جلد از کتاب‌های ارزشمند استاد کیان پیشکار مورد استفاده دانشجویان و اساتید #ادبیات_انگلیسی
هدیه‌ به کتابخانه9
با سپاس از مهر و مودت ایشان 👇
Forwarded From استاد بدیع الزمان فروزانفر
در ششمین جشنواره جایزه استاد فروزانفر که ساعت ۴:۳۰ شنبه ۹۸/۲/۱۴ در تالار هتل کیان برگزار میشود از ۷عنوان کتاب رونمایی خواهد شد که باعث افتخار شهرستان عالم پرور بشرویه است.
#انتظرونا ومع رواية جميلة للكاتبة زهــرة الــروح ب
البـارت 1 💜

#خانتني_ظنوني


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في شباك غرفتها هي وخواتها عاملة لها زي المكتب تحب تذاكر وتكتب واجباتها فيها وهي تحاول تركز في المذاكرة معاها امتحان وهي تتذكر قبل خمسة شهور شخص معجبة فيه من وعمرها 10سنين

.... : كيان كيان اها ليش امس خجلتيني عند عمي محمد

كيان : هههههه تستاهل من قلك تقلد عنده ياعم محمد لاعاد تتعب حالك ان بحسب البيان تعرف كيان ذلحين هي تشوف المسلسل

صدام : هذا جزاتي حين حبيت اساعدك لاتتعبي وانتي تشتي تشوفي مسلسلك

كيان : صدام لاتحاول خداعي كنت مقهور لان ابي كان يمدحني عند الكل اني احسب احسن منكم

صدام : تمام خلاص فهمنا انك شاطرة في الحسابات
كيان : كذى احنا حلوين


"صدام يكون جارهم ويحب كيان كمل الثانوية مايحب كيان تخرج بدون غطاء او تكلم احد كان شاكك ان كيان تحبه"

فاقت كيان من صرخة امل : كيان تعالي عاونيني في الصبوح عشان تصتبحي قبل ماتروحي المدرسة
كيان : امل انا اذاكر واكتب واجباتي

امل : كيان قومي يانذلة وينك من امس ماتكتبي وتذاكري الا تلعبي وتشوفي التلفزيون

كيان : امل والله اني ضايقة ماعاد اشتي اصبوح انسدت نفسي تعرفي اني ذاهنة من الفجر اذاكر معيا امتحان

ردت امل : انتي كذا تردي الحجة عليش اصتبحتي والا عمرش وراحت..

كيان في نفسها ليش انا تغطيت وماعاد اخرج ولاعاد اقدر اكلمك ياصدام مين راح يفهمني المسائل ويذاكرلي ااااف ركزي يا كيان يااارب وفقني في امتحاناتي

سعاد (ام كيان) : كيان يله يابنتي قومي البسي وتجهزي صبوحش في الشنطة ..

كيان : حاضر يااماه الان

راحت كيان المدرسة وامتحنت وكان امتحانها تمام

روحت وشافت صدام ..

صدام : كيان

كيان : نعم

صدام : كملتي الامتحان

كيان : ايوة

صدام : الله يوفقك

كيان : ياارب

صدام في نفسه كيف كنا ياكيان وكيف صرنا

كملت السنة وكيان نجحت وامل تزوجت في نفس القرية

تقدم صدام لكيان من ابوها محمد ورفض بسبب القبايل محمد قبيلي اما صدام فكان مش من القبايل اكيد فاهمين عادات اليمن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نرجع للرواية...

راشد طبعا يزور اهله في نص السنة وفي الاعياد

ورائد في السعودية متزوج وعنده ثلاث بنات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التلفون بيرن
كيان : الو

رائد : هلا

كيان : من معي

رائد : واحد معجب

كيان عرفت صوت رائد فحبت تمشي مع اللعبة كيان : يا اهلين عرفنا بأسمك ياحب وبالقوة كاتمة الضحكة

رائد عرف ان هي تتليغج عليه قال صالح وانتي ايش اسمك

كيان : اسمي كيان

رائد : واسمك ضخم ياكيان وكيف شكلك لاقدك حلوة

كيان : ايوة حلوة واحلا منك يامعفن حتى اسمك زفت واسمع صح كلمتك اسمي وشكلي بس انا بنت محترمة واخت رجال انا اكون اخت سيد الرجال رائد محمد الـــــ.. وماعاد قدرت تكمل ههههههههه

رائد : ههههه لو كنت عندك كنت وريتك كيف الناس يتكلموا كذا ياكياني ها حابب ينرفزها

كيان خافت : والله وربي واللي خلقني يارائد اني عرفت صوتك وكنت بس العب عليك انت اكثر شخص تعرفني

رائد رحمها : تمام خلاص ياقمر كنت امزح معك كيان

كيان : ها روحي

رائد : ناولي امي الجوال

كيان : ليش ايش تشتي منها

رائد : اشتي اكلمها واشوف احوالها

كيان : هي الحمدلله تمام

رائد : كياااان ناولي امي الجوال لاخرج ادعسك

كيان : وانا والله مااناولها واشوف كيف عتخرج وريني قلي ايش تشتي منها

رائد : تمام ياكيان يومين ثلاث وانا باليمن وعتشوفي الدعس كيف يكون انا خارجي اليوم

كيان صاحت : قول والله ما انت تكذب

رائد : والله ماني اكذب ناولي امي الجوال حمضتيها
كيان : تمام حبيبي وقلبي رائد شليت الساعة اللي كلمتك عنها

رائد : لا

كيان : ليش ماتشلها ها

رائد : انا عد اغلق الجوال واتصل بعد دقيقتين ولو ماتجوب امي والله ماراحت لش ياكيان

كيان : واذا مالقيت ام.. انقطع الاتصال غلق في وجهي بس اوريك انا خليني ادور امي احسن ما اتبهذل من جد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 4 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يوم العرس
طبعا يكون اربعة ايام في محافظة المحويت

اول يوم العرس كان البيت يعج بالضيوف

وقت الغداء
غدوا الضيوف وصار وقت غداء العروسة

كيان : صارت هلكانة من العمل دخلت واماني تتغدى
كيان : اماني راشد يقول تسرعي تتغدي وتجي تتصوري لانو يشتوا يزفوك

اماني : اوكي دقايق وانتي ليش ماجهزتي

كيان : يله الان وعاد ماقد كملنا العمل بس راح نكمله بالليل

اماني : حلو اسرعي عشان تتصوري معي

كيان : حاضر ياروحي وخرجت كيان وكانت زاعلة على صديقتها ماتتخيل يمشي يوم ومايكونوا مع بعض

وقت التصوير اتصورت مع العايلة كلها وصار وقت الزفة

كان يوم صنعاني وكان الكل مشارك بزفتها

بس كيان كانت تلبس

زفوا اماني للقاعة

كيان خارجية من البيت وشافت رائد رايح يخزن

رائد مستغرب : كيان ليش ماقد رحتي العرس مع البنات

كيان : عادني كنت ماقد لبست

رائد : تعالي وانا اوصلك

كيان : لا راح امشي روح انت لاتتأخر

رائد : امشي وانا اوصلك قد امل لقيتها واخذتها هيا

كيان : يله

دخلت القاعة كيان وكانت حلوة بمعنى الكلمة ماتوقعين كيان كذا لانو كيان مش اجتماعية وماتعرف اكثر بنات القرية لاانو ماتختلط فيهن او معاها صديقات مافي معاها الا اماني وهم عايشين بنفس البيت


مرت ايام العرس وكان حلو بس كيان واماني اللي ماكانين مبسوطات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرت الايام وصارت اربعة شهور

امل صارت ساكنة مع زوجها في صنعاء

وبهذي الفترة كانت عائلة تهاني تلاحق بعد كيان بس كان الاب ورائد رافض

احمد : كيان كيان

كيان : ايش في حمادة

احمد : كيان معي لش خبر حالي وشوعة

كيان : خير ماقد معانا

احمد يكون اخو اماني يعني ابن عم كيان

احمد : كيان سمعت ابي محمد ورائد يتكلموا ان في واحد اتقدم لك وابي ورائد يتصايحوا لانو ابي محمد رافض بس جدي موافق

كيان : رجف قلبها ياالله استر صدق والا تمزح

احمد : والله صدق بس ياكيان امك موافقة ومصرة عليه

كيان : واينو الخبر الحالي

احمد : هو هذا الحالي

كيان : الله يشلك هذا خبر حالي كان اينو الشوعة ياربي استر

احمد : كيان بس ماتنصدمي

كيان خافت وصارت ترجف : ايش في احمد لاتخوفني

احمد : الخاطبي حقك مزوج ومطلق وعنده بنت وفوق هذا اكبر منك يقولوا عمره 27 سنة وامش وجدي موافقين

كيان مش مستوعبة : احمد بلا لغاجة ليش امي توافق وهذي عيوبه

احمد : وهذا اللي مجنني ليش امي سعاد تعمل كذا

كيان تنرفزت : ليش او الموضوع على كيفها من الرجال امي او ابي

احمد : كيان ماتضحكي على حالك تعرفي امي سعاد مقويه صميلها فوق الكل وتمشي كلامها

كيان : بس هذي حياتي وماني ناقصة يد او رجل بعدين طلبوني من كل مكان وكنت ارفض ومايقولوا شي ليش ما الان

احمد : علمي علمك


فوق في المجلس
الاب محمد : اقلك ياباه ماعجبني والبنت صغيرة

الجد : منين صغيرة زوج بنت الثمان وعليا الضمان (هذا مثل يمني)

الاب : اقلك ما اشتيهم وهم بعاد وانا اشتي ازوج بناتي عندي ومامعي بنات للزواجة

سعاد : قدو نصيبها
وبعدين عماتها مزوجات بنفس القرية وهن مرتاحات
الجد : ايوة وماعليك الا ترتاح اخطى بعدي بس


في الليل
كيان تشوف المسلسل وحسها بعيد تفكر ايش عيحصل

الاب محمد : كيان تعالي اغسلي التفاحة

كيان : حاضر

غسلت التفاحة كيان لابوها وكان يشوف بنته وحزين على حالة

الاب : يابنتي اليوم جاء لش خاطبي و.... وشرح لها كل شي

كيان صارت تبكي : اباه والله وعتسخى عليا

الاب بكى لانها دلوعته يحبها اكثر عياله : والله اني رافض لكن امش وجدش مارضوا هم سبب كل شي وانا حلفت ماعاد ادخل بشي هم يتحملوا المسؤولية
كيان : اباه من ابي انت او هم

الاب : يابنتي ما افعل كله عمل امش

سعاد : لاتحرض البنت عليا وهي قدو نصيبها جمعت البنات تزوجنها

بكت كيان وقامت تتصل لرائد

رائد : الو

امها....







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ممنونم. محبت کردید. ???
ولی نظرتان را درباره خودکار کیان نپسندیدم. خودکار کیان واقعا کیفیت خوبی دارد?
رواية خانتني ظنوني للكاتبة✍🏻 زهـرة الـروح
البـارت 5 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


امها سحبت الجوال لانها عارفة لو رائد عرف برفض كيان ماراح يوافق لو تصير جنازة

امها سعاد : حيا بروحي كيفك

رائد : الحمدلله كيفك انتي وكيف ابي والبنات

سعاد : كلنا بخيرات البنات يسلمين عليك

رائد : الله يسلمهن ويني كيان

سعاد : مابشي ماتشتي منها

كيان انصدمت ايش يصير معقولة هذي امها

رائد : اكلمها مكنيها الجوال

سعاد : قصدك اذا تشتي تسألها هي موافقة

رائد : اماه ناولي كيان الجوال

كيان : الو وماعاد تحملت الضغط بكت وماعاد قدرت تتكلم

رائد : كيان الرجال انا اشوفه ماله شي عمره 27 وعشرين وكيان قاطعته : اعرف كل شي

رائد : حلو اذا انتي موافقة الا اذا مش موافقة والله مايتم عرس ماتخافي

فرحت كيان اى.. امها سعاد : كيان والله لو تقلي انك رافضة لانتي بنتي ولا انا اعرفك ياكيان وخرجت
ــــــــــــــ
لاتستغربوا هذي حقيقة وحصلت

كيان انفجعت لا هذا فيها انا ايش فيها امي ليش مصرة على هذا الشخص

رائد : كيااااااان

كيان : هاه ايش في وهي قدهي عتموت من البكاء

رائد صرخ : ليش انتي تبكي امي قالت لش شي مالش

كيان : رائد اعملوا اللي تشوفوه صح مع السلامة


بعد يومين
اتصل راشد لكيان
كيان : ايوة

راشد : السلام عليكم

كيان : وعليكم السلام

راشد : انتي بخير

كيان ببرود : الحمدلله

كيان كانت رافضة فكرة الزواج نهائيا

كيان : راشد والله حرام عليكم الرجال كبير عليا ومزوج من قبلي ايش فيني ناقص

راشد : كيان مافي عيب في الرجال واذا على العمر عادي اهم شي يحترمك

كيان انكسرت ماتوقعت كذا الرد بكت وغلقت الجوال

عماد : ابراهيم انا جهزت كل شي واشتي العرس خلال شهر

ابراهيم : تمام ذلحين الكل جاهز عشان ننزل نخطب
عماد في نفسه تهاني تقول هي قصيرة عليا وانا كان نفسي ببنت زيي بالطول بس يله هي تقول هي حلوة

ابراهيم : عماد

عماد : هاه مالك تصيح

ابراهيم : انا اقلك ادخل كلمهن هيا مانشتي نتأخر

عماد : يله امشي واحنا بعدك

تجهزوا عايلة عماد وقدهم في الطريق لابيت كيان


عند كيان واماني واحلام
كيان : اهى اهى اهى ليش عملوا هكذا يااماني والله اني حاسة اني بحلم لييييش

احلام : اص اص عيسمعونا الناس البيت ملان ياكيان

كيان : يسمعوا وايش فيها خليهم يعرفوا والله ظلم ظلموني مااشتيه

اماني : خلاص ياكيان كلنا صار معانا نفس الشي وغصبونا

كيان : امانة عليش هذا كلام يااماني انتي غير وانا غير انا يكبرني 15 سنة وكمان مزوج ومطلق ومااعرف كيف شكله وناس غريبين عليا

امل تتصل لجوال كيان
احلام شافت امل
احلام : الو

امل : حيا احلام كيفك وكيف كيان

احلام : كلنا بخير بس كيان تبكي ومارضت تقوم تتحمم وتلبس والناس على وصول

امل : هاتي كيان

احلام : حاضر
احلام : كيان امل تشتي تكلمك

كيان تبكي : مااشتي اكلم احد بعدي

امل سمعت كيان
امل: احلام ارفعي اسبيكر

احلام رفعت الصوت

امل : كيان كيفك ياقلبي انتي مالش تبكي

كيان زادت بكى : اهى اهى والله اني رافضة بس محد حاسس فيني ياامل

امل بكت معاها : خلاص ياروحي قومي تجهزي على شاننا انتي عارفة امي لو تجي وماقد تجهزتي وانتي عارفة الان البيت ملان وراح يعرفوا وعيقلوا جبروها لشي ثاني وانتي عارفة ايش اقصد كياني وانتي عارفة الناس يحسدونا في قريتنا ويدوروا علينا الزلة اصبري وربي عيفرجها

كيان اقتنعت بكلام امل
كيان : الله يحفظك ويسعدك ياامل تمام الان اقوم مش عشان امي او احد ثاني عشان نفسي بس

امل : تمام وياريت كنت عندكم بس حظي لانو العرس خلال شهر قال وليد ليش ننزل مرتين بنفس الشهر يانزلت الان او العرس وانا قلت العرس افضل

كيان : براحتك يله مع السلامة

كيان دخلت تتجهز

اماني : ااف الحمدلله قامت الله يسعدك ياامل اقنعتها واحنا من الصبح قدنا ملببه عندها ماعبرتني التافهة هذه وانا توأم روحها

احلام : ههههه والله انك في عالم ثاني هيا قومي نجهز الناس والصالة

تجهزت كيان وهي بالغرفة مع عماتها خوات ابوها يكلمنها وهي ما ادت ولا على واحدة

وصلوا اهل عماد وطبعا البنات راحين يشوفين العريس كيف شكله

استقبلوا اهل عماد والنسوان دخلين ومنتظرات تدخل كيان

اماني واحلام وياسمين ومنيرة يقدمين العصير والكيك والببس

صار وقت دخول كيان....




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 8 💜

خـانـتـنـي ظـنــونــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ومرت خمسة اشهر وكيان وعماد مايسدوا ولا يتفقوا

عماد كان ابتسام دائما في عقله

وكيان كل يوم تبعد نفسها عن عماد بأي طريقة

صارت حياتها مع بقية العايلة حلوة وصاروا يحبوها كثير ويظلوا يمزحوا ويحبوا اكلها هي

عماد كان يغار على كيان حتى من جهال اخوة ويسال نفسه ليش كيان بعيدة عنه صار يشك فيها ليش اكثر وقتها مع العايلة وهو يكلم نفسه معقول هي تشتي واحد غيري ومن هذا الكلام

ودخلت المشاكل بين كيان وعماد كان الليل وعماد ما يخلي كيان تنام

عماد : كيان قومي والله ماتنامي من جاء عندك ها انتي عارفة اني ماشتيكي وانتي قصيرة وصغيرة وان عارف انك مريعة لحدا ثاني صح

تنرفزت كيان وقامت : عماد خلاص يكفي كل ليلة نفس الشي ماعاد اقدر اتحملك بطل مرض وانا اشرف من تفكيرك المنحرف هذا ووالله راح تدفع الثمن حاضر بكرة رايحة بيت اهلي

عماد رجع خرج وصرع الباب وطلع الجباء اكثر مكان يظل فيه


الصباح
قامت كيان وصلت ورجعت تجمع لها ملابس في شنطة صغيرة واخذتها حاولت تفتح الباب بس كان مغلق من داخل شافت عماد وعرفت انو اخذ المفتاح ونام

بس كيان كانت ذكية قربت منه ودخلت يدها بجيب البدلة مالقت عرفت انو المفتاح تحت راسة سحبت نفسها لاجنب راسه ودخلت اصابعها وخرجت المفتاح وفتحت وراحت لاعند عمتها اخت ابوها

عماد قام ليش كيان ماتقومني اصلي قام وشاف جنبه مابش هي كيان نقز لما ذكر ايش قالت كيان اخذ المخدة وشاف مابش مفتاح جنن لا ياكيان مش كذا قام ماعاد صلة لبس وخرج وطوالي لابيت عمة كيان لانو عارف كيان ماتعرف الطريق

كيان : هيا عمة جي شليني مانا عارفة بالطريق لابيتنا

عمتها : يابنتي سهل كل النسوان يتقالعين مع ازواجهن يابنتي عتسدوا

كيان : لا اشتي اسير بيتنا

عماد : كيان ايش تعملي هانا بدون اذني

كيان دعممت ماردت

عماد : عمة يرضيش عمل كيان

عمت كيان : ياابني البنت جاهلة وانت ماعملت لوما هي مصممة تشتي تروح بيتنا

عماد : الحمدلله ماتكلمتي هذا طبعك ياكيان لو تموتي ماتكلمتي بشي عننا بعكسي انا اللي ما اقدر اخبي شي الا اتكلم بكل شي لذلك عارف ماعاد تثقي فيني

عمت كيان : عماد مالك مطنن انا اكلمك

عماد : هاه ايش كنتي تقولي

عمة كيان : انا اقلك انزل انت وكيان منه تفتهن ومنه تطيب نفسها

عماد : تمام يله كيان امشي وانا انزلك

مشت كيان وبعد ساعتين وصلوا بيت اهلها سلموا عليهم

وكيان كلمت ابوها وعمها بس بعض التفاصيل ماتكلمت محافظة على الاسرار ازوجية وهذا الشي تعلمته من رائد صح هي بعمر 15 بس اللي يشوفها يقول هذا بنت كبيرة بعقلها وكلامها ورزانتها

سدوا وقال ابوها مابش شي والاب محمد في حساسية هو وعماد هو يكره عماد وعماد يكره الاب

رقدت ويوم ثاني روحت


ومرت الايام والشهور وهم دائما في مشاكل واكثر شي كان ينرفز كيان من زوجها هو لقف عماد يعني فمه مايخلي شي اذا شاف شي كم كيان كان يكلم العايلة او غلطته بشي او سر من اسرار كيان يتكلم فيه واشياء كثيرة كان دائما تحنق وترجع


بعد مرور سنة ونص من زواج كيان
قرر يسافر عماد السعودية لان مع الازمة ماعاد في كفايته وكان يرجع طريق كيان

سافر عماد واشتغل واهمل كيان من الاهتمام صح كيان ماحبت عماد بس رضت بواقعها حاولت تغيره كان تعلمه وتفهمه ويقول تمام بس يرجع يعيد نفس الغلط

ومرت ثلاث سنين وثمانية اشهر وهو مغترب وخلال الفترة هذه نقلوا عايلة كيان للمدينة وعماد كان اذا تزاعلوا تمضي اسابيع وهم متزاعلين كان مهمل من الاهتمام والاتصال براس الشهر

تعبت نفسية كيان وكرهته وعايلة كيان كان قدهم يكرهوه بس كيان كان تدافع عنه لانو بالنهاية زوجها

كان يشتغل لاعند كيان وكيان تتصرف وشلوا ارض وعمروا نصها وصار وقت يروح عماد من الغربة وخلال غربة عماد كيان كانت عند اهلها تظل لوما يروح عماد

عماد : الو كيان كيفك

كيان : الحمدلله وانت

عماد : وانا الحمدلله قدنا ماشي عد اوصل بعد يومين ثلاث

كيان : توصل بالسلامة يارب 😍

سافر عماد وكيان رجعت بيت زوجها تستقبل عماد







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فيه كيان: انا لهلق ما حكيت معك بخصوص الجامعة بس صار لازم نتفاهم....
بلف اركان وجهو وبطلع لقدام: مو وقتو هلق.... بنحكي بخصوصها بعدين
كيان: لتكون مفكرني بدي ازنك ......(ما بتكمل كلامها بقاطعها وهو بطلع بعيونها)
اركان: خذي شربي هي الكاسة وهديلي اعصابك......لانو انتي لما تعصبي ما بتعرفي شو بتخبصي
وطبعاً بدك ازني.... لاني زوجك يا متعلمة يا استازة يا محامية....
كيان: خذها واشربها لحالك.....(بتقوم وبتروح لعند غزالي تسحبها)
غزالي: شوووووو
كيان: قومي بدنا نروح للحمام.....
غزالي: بتعرفي وينو يعني......
كيان: بنسأل ما تخاافي......
غزلي: يلا لكن...
(بروحن الثنتين بمشن من نص الساحة واركان براقب فيها لوين رايحة)
رقية: هلق ببعت ريم وراهن... لتدلهن على مكان الحمام
بيطلع فيها اركان وبلف وجهو كأنو مو سامعها وبلتف على اشهب الي بحكي معو...
اركان: شو قلت....؟
اشهب: عم قلك رجالنا عم يعتنو برامز كثيير منيح.... شو راح تساوي فيه...؟
اركان: كلشي......السؤال الصح شو ما راح ساوي فيه
اشهب: هههه هاد العشم..... ما تنسو بكرة حفلة الجواكر.... وراح تكون حفلة ثنائية
كرمال يبعدو الشكوك عن الشرطة الي صارت عيونها 10على 10 على قسم كبير منهم
اركان: محلولة
اشهب: كمان مجد... ابن عمها لكيان
اركان: شبو زفت......
اشهب: اقتحم بيتنا بغيابنا مع مجموعة من الشرطة بحجة تفتيش .....
اركان: اي يقتحمووو.... خلي عم يلعب دور الشرطي معنا
اشهب: ما بدك نحطلو حد ونوقفو
اركان: هلق لااا.... ازا عمل شي جديد بنشوف
ايسر: بكرة راح شوف نسرين بخصوص اجتماع الجواكر
اشهب: اي منيح..... في كمان خبر بحكي انو ايليا بكرة راح يطلع من جحرو
اركان: هاد الكلب جاييه يوم ولا بالاحلام... راح شربو الدم وخليه يحكي توت....
عند كيان وغزالي
وهنن راجعات من الحمام بتخبط كيان بواحد طويل شوي ولابس لبس مرتب وعيونو خضر
كيان: العمى ضربك...... مو شايف منيح كل هالساحة جاي تمشي من عندي
امير: بلكن عجبني الجو هون .... عندك مانع
كيانك:راح يعجبك اكثر بس يجي جوزي ويخربطلك وجهك ويعملو شوارع لتمشي براحتك
امير: هههههههههههههههه تمام ريلاكس يروووحي
كيان: الله يااخذ روحك..... روح من وجهي لأطلعك اياها
امير: شو شرسة ...... قطة برية
كيان: لكن دير بالك لهالقطة تخرمشك
(بتحمل حالها كيان وبتروح مع غزالي)
امير: ههههههههههههههههههه
عند اركان
بتيجي كيان لتقعد جنبو بكون اشهب وايسر قاعدين
كيان: الله يخليكم لبعض ما احلاكم(بمسخرة وهي بذبل بعيونها زي المتأثر)
ايسر: الله يكرمك.......
كيان: اي ايمت ناويين......
ايسر: على شووووو
كيان: تكتبو كتابكم على زوجي......
- بكون اركان جاي يشرب مي بتشردق وبتفها لما حكت زوجي-
كيان: صحة صحة...دير بالك لتطلع روحك
اركان: شكلي انا الي راح اطلع بروحك هلق ازا بضلي تطولي لسانك هيك
كيان: متوحش.....(بتحمل حالها وبتروح عند امها)
ام كيان: شو بنتي....
كيان: شو امي....؟؟؟
ام كيان: ليش ما قعدتي جنب زوجك
كيان: مشغووول مع ايسر واشهب
ام مجد: بشو مشغول وتارك مرتو.....
كيان: اسألي عمي ابو المجد بشو مشغول...
(بتقرصها امها وبتزورها)
بتطلع فيها كيان انو شو حكيت
ريم: ليش هيك الناس بلشت تقوم مع بعضها
بتطلع كيان عالسحة الي صارت صفين....صف نسوان وصف قبالهم زلام
كيان: الظاهر بدهم يرقصو
_بتطلع كيان ناحية اركان الي كان واقف مقابيلو الشب الي اعترض طريقه وهي جاية من الحمام_
كيان: هذاك الحقير
غزالي: شبك... شو حكيتي
كيان: عم احكي مو هذاك الي شفناه عند الحمام
غزالي: اي هووو
كيان: شو عم يساوي عند اركان.....
غزالي: ما راح تعرفي غير لتروحي تسأليه
كيان: الي مهتك يسأل
غزالي: م حدى هون مهتم غيرك يختي
كيان: اي كثثييير مهتمة..........هاد الناقصني
= بتيجي مجموعة من نسوان القرية لعندهم........
وحدة منهن: يلا يا بنتي قووومي لنرقص
كيان: بس انا ما بعرف ارقص
المراة: مو صعبة هي دبكة شعبية مشهورة
كيان: لاا الافضل اني ضل قاعدة
المراة: لك يلااااا يالشيخة بلا دلال...... ليك الشيخ كمان راح يقوم
= بتطلع ناحيتو كيان وهو بطلع فيها
كيان: اي يلا لكن
بقوم ايسر واشهب واركان بصفو جنب الموجودين ليرقصو ويدبكو سوا
ومقابيلهم النسوان ومعهم كيان وغزالي وريم ومريم.......
= ببلشو كلهم يرقصو رقصة شعبية بتعتمد على تحريك الرجلين اكثر شي وكيان بتحاول تقلدهم قد ما تقدر وبتتفشكل برجليها بس لانو شابكة يديها الثنيتن مع الي جنبها ما بتوقع وبتصير هي وغزالي يضحكو على بعض وعيون اشهب واركان عليهن......
كيان: هههههههههههههههه لك حااج ما عاد فيني راح اوقع وصير مسخرة
غزالي بضحك: بس حلوة ليكي شلون الكل مزبطها
= بتفلت يديها كيان وبتيجي تمشي بيجي اركان لعندها بشبك يدو بيدها وبسحبها ليروحو لمنطقة بعيدة شوي عن لموجودين
كيان: كأنو مفكرني شي عنزة او قطة كل ما بتشوفها بتيجي تسحبها هيك ......
بيوقف اركان: لا عاد تضحكي هيك قدام الخلق...!
كيان: شلون يعني هيك.....!
اركان: انتي ما بتضحك هيك بالبيت .... هل