قصـة مـاذا بعـد؟ للكـاتبـة: أفنـان نبيـل
البـارت 5


مــاذا بـعــد 🍂

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


روح الكل لبيته وظلت لارا ويارا مع بعض _ صح الفرق بالعمر كبير بس اهم شي انها ترتاح معاها_

يارا: يله نبدل

لارا: يله

لبسهم كان بجامة نوم نفس بعض

__🍂____


قامين الصباح وفطرين ولبسين وجلسين يلعبين

لارا: اليوم بيجين صحباتي حق امس اصلا امس ما جلسنا مع بعض سوا مع ذيك ال***

يارا: ايوا انا اكرههاا تجلس تقولي اسكبي فوق لارا العصير والا اي شي وانا اسكبه فوقها😂

لارا: تستاهل😂😂😂

دق الباب

لارا: مننننن

تالا: انااااااا

سحر: واناااااا

لارا: تقلدوني مقلداتتت

تالا: ههههههه😂

لارا: تعالوا لغرفتي

تالا: عادك ذكرتي تدخلينا

لارا: لاحووول ادخلي وانتي ساكته🙂

تالا: بتكلم مش على كيفك

سحر: اسكتين من المناقرة شويه🙂

لارا: قولي لها هي اللي بدأت

تالا: انتي اللي بدأتي

سحر: خلاااص الله يقلعكن انتين ومناقراتكن

لارا: هههههههههه خلاص ضبحنا بسحرها الله يعيننا شكل اليوم بنموت

تالا: ايوه 😂

سحر: يااربب ليش معي صاحبات هبل كذا

ولارا: بموتتت😂😂😂😂

سحر: بروح اخرج لي منكنن

لارا: تعالي ادخلي مالك من هبالتنا 🌚

تالا: هي لارا الهبله لوحدها ماليش دخل

سحر: فقشتين لي قلبيي

لارا: اسكتي يا تالا مله خلاااص ضبحتي بسحر ما اشتيش اموت عادني اشتي اعيش 😂

تالا: هه ضحكتيني سامجه

سحر: اطرحي لها ملح😂😂

لارا: تعجبيني😂

وجلسوا يتكلموا

__🍂___


بعد اسبووع

لارا: لاا لاتسافري

يارا: الا بسافر مع ماما وبابا

لارا: اجلسي عنديي _لفتت لعند خالها_ لو سمحت ياخال خليها هنا كيف بيمر يوم من غيرها ومن غير ما تجلس عنديي 😭😭؟

رائد: كيف بتجلس من غير امها وابوها مايصلحش

لارا: الا يصلح ماهي بمكان غريب هي عند بنت عمت.....(تذكررت كل شي حصل وانخنقت) ها عادي

رائد: ما يصلحش يله تحتاجي شي والا شي

لارا: تسلمم توصلوا بالسلامه

رائد: عادنحنا مابنسافرش ذحين بكره

لارا: صدقق خلاص جيبوا يارا تنام عنديي اليوم

رائد: خلاص تمام بس بالصباااح بدري بنجي لها

لارا: تمام💔

يارا: خلاص يكفي ليش زعلانه قوي عادي بكون اجي عندك بالاعياد ورمضان والاجازات وبالمناسبات ايش عاد تشتي

لارا: طيب من بيكون كل يوم يجي عندي ويكلمني ونلعب سوا ونطقم؟ومن اللي بكون اخرج معاه كل يوم؟و.....

يارا: خلااص اوعدك لما اكون اجي صنعاء اجلس عندك

لارا: ياحياتتي

يارا: هه عجبك😂🌚

لارا: تعرفي

يارا: لا ايش

لارا: انتي بتسافري مكان بعيييد عن صنعاء ماعد تقدري تجي عندي كل يوم وكمان يمكن ما تقدروا تجوا بالاجازات💔

يارا_بدمووع _: اييييش تمزحيي لا تمززحيي انا عد اجي عنددك وبجلس اقول لبابا لارا لاتزعليي

لارا بابتسامه: خلاص سهل اهم شي باكون اتصلك كل يوم واتفاقدك

يارا: بشتااق لكك

لارا: واني اكثر، يله قومي ننام عشان بكره بتسافري بدريي

يارا: يله

___🍂_____


ناموا وجاء اليوم الثاني

لارا: قوميي ياحلووه ياررا يااارااا يااي 😂

يارا: ايشش

لارا: ماعد بتسافريي؟😂

يارا: الا ذحيين بأقوم بس شووويه

لارا: هيا والكسللل

يارا: ناهيي

لارا: اقلك حاجه حلووة

يارا: ايش

لارا: ماعد بتسافريش اقنعت ابوكيي😭

يارا: صددق

لارا: والله

يارا بصوت واطيي: واخيرا بفتك من ذيك روان

لارا: ايش بتقولي

يارا: هااه ولاشي يله نقوم نفطر

لارا: يله

يارا: اممم اعجبني الفطوور شكراا

لارا: يوه والاحتراام😂

يارا: ماقصددككك

لارا: ولاشيي😂

يارا: لاراا اشتي اقلك شيي بس بعدينن

لارا: ايشش

يارا: مش ذحين بعديين

لارا: طيب يله كملي اكلك

يارا: طيب

___🍂_____


بعد الفطور

لارا: يارا ايش كنتي تشتي تقولي لي؟

يارا بتفكيرر: اممم خلاص ولا شي

لارا: يارا لا تخبي شي عنيي

يارا: طيببب

لارا: يله قولي ايش فيك

يارا: تعرفيي خالتك اللي هي امي

لارا: ايي

يارا: بتجلس....

لارا: بتجلس ايش

يارا: بتجلس..............

لارا: لا توتريني

يارا ودموعها ع وشك النزول: بتجلس تضربني كل يوم وتصيح فوقي وبتخليني انظف وكل شي عليا ولما ابي يجي والا اطلع عندك كنت انفههه

لارا: سهل قد جيتي عندنا هي سافرت خلااص انسيها طيب؟

يارا: طييب

لارا: ممم بروح وبرجع تجلسي عندك

يارا: طيب

___🍂_____


لارا: مابتسووا

ليلى: نتناقش

لارا: بأيش

ليلى: مادخلك

لارا قامت وما زد تكلمت

ليلى: الفكه

لمار: حرام يمه مالك عليهااا؟

ليلى: ايششش دخلكك انتي الثانيه هاا!؟

لمار: اختيي وادافع عنها

ليلى: هي مش اختك افهميي

كلهم: اييييشش

ليلى بارتباك:....





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة مـاذا بعـد؟ للكـاتبـة: أفنـان نبيـل
البـارت 2


مــاذا بـعــد 🍂

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دق الباب

لارا: من

مؤيد: انا

لارا: افففف ايش تشتي انت

مؤيد: اشتي اخذ اختي

يارا: مانت اخي لارا اختي بجلس عندهم روح انت بس

لارا تضحك

مؤيد: لك وجه تضحكي

لارا: لا اكون اضحك على حساب ابوك يعني؟

مؤيد: لا بس....

لارا: بس ولا بس اقول اتصلت لابوك بالصبح وقلت بخلي يارا عندي اسبوع قالي اوك وانت روح روح لا تلصق اختك عندي مش بالشارع ياغبي

مؤيد: احترمي نفسك

لارا: روح اتغابى بعيد عن غرفتي

يارا: اختي لارا تعرف ترد احسن من الجاهل اللي جالس قدام الباب😂

مؤيد: اسكتي

لارا: حره تتكلم ماتتكلم مالك دخل اخرج خارج غرفتي

لارا: اخوكي يكره الواحد بعيشته😐

يارا: ايوة دائما يضربني ومايخليني اخرج مع صحبتي بالعمارة😩

لارا: ما كذا يضربك انتي صغيره كيف تخرجي لوحدك

يارا: للبقاله بس ونرجع

لارا: روحي مع مؤيد مش مع اهل العماره بعدين اللي يشوفك يقول كبيرة تشتي تخرج مع صحباتها

يارا: اهاا جت الثانيه قفلي الموضوع اشتي اناام

لارا: عادك قمتي حانقه عشان قلت لك كذا هههه تضحكي😂

يارا: خلاص مااشتيكي اختي 😐

لارا ميته ضحك

يارا: خلاص اختي لمار بروح عندها 😛

لارا: براحتك

خرجت يارا ولارا غلقت باب غرفتها وبدت تبكي كذا تحس نفسها حقيرة وغبيه وتسلك كثير وان مالها فائدة وان كل اللي تعيشه كابوس طوييل ما ينتهي
.
.
جاء الليل
يارا: افتحي لاارا افتحي

لارا قامت مسحت دموعها وفتحت الباب

يارا: مالاختي لارا ت....

لارا بعصبيه: ادخلي بسرعه وتعالي نامي

يارا: ما.....

لارا: ادخلي لا تناقشيني

يارا دخلت وهي زعلانه من لارا ليش قلبت عليها

لارا: نمتي

يارا: لا تكلميني خلاص مانتي اختي 😭

لارا: لييش انا اسفه😓

يارا تقوم تحضن لارا: سامحتك بس ذي المرة


__🍂____


ومر الاسبوع وراحت يارا

ليلى تدخل: يالارا محمد (اخو مايا الكبير ) قد جاء يتزوج

لارا: صدق!!

ليلى: ايوة

لارا: متى

ليلى: بعد اسبوعين

لارا: ضروري نبدأ نتجهز

___🍂___


ويله اخذوا الاسبوعين هذول من سوق لسوق ولارا ولمار ما يعجبهم العجب وربشه وحوشه وروشه وبالاخير لارا ولمار مااشتروا شي😂

__🍂____

لارا: ايش البس ذحين بكرا العرس

لمار: انا بالبس الاسود عادي مش اخي

لارا: مش اخوكي بس ضروري نتشايك وحركات بركات

لمار: قومي امشي من قدامي ع أساس اخوكي والا ابنك😂

لارا: ههههه سامجه😐

لمار: تعلمت منك😂 هيا ذحين ايش بتلبسي

لارا: ذاك الوردي

لمار: ها حلوو

__🍂____


جاء يوم العرس ولارا وليلى تصلحوا بكوافير ولمار بالبيت

وصلوا القاعة ولارا معجبه بنفسها كل شويه تشوف نفسها بالمرايه😂

مايا: هيا وكيف اخطبك لنفسك ايش رايك😂😂

لارا: ايوه بعتني فيها

ومشى العرس اوكي وعادي ولارا ويارا و يبلعوا الاخضر واليابس 😂😭

طبعا مايا عزمت صديقاتها وجلست عندهم وما عبرت لارا تماما ولارا راحت مع يارا

___🍂___

دخل العريس ويله لارا لقت بقعه قريبه من العرسان

والعريس اشر لها ولمار قامت تسحبها من حجابها ومحمد يضحك ولارا منحرجههه 😂💔

لارا: الله يقلعك احرجتينيي قدام العريس 😩

لمار: ايش سويت😂

لارا: لك وجه تضحكي جا اشر لي كذا👋وانتي سحبتيني وهو ضحك😩

لمار: خليه يضحك ايش عليك😂


جاء وقت الزفه ويله جت سياره تطفش ماء على الكل لارا تشوف الكل يتحركوا ويصيحوا وماهي داريه ايش الخبر جوا من جهتها واتغسلت سواا وعقلها اتغسل كمان ونست كيف يغلقوا الطاقه😂


___🍂___


بدأت الدرسه والكل العالم الكتروني الا اليمن مميزه حضوري 😩المهم بدأت الدراسه ولارا تقول مستحييل تصادق اي بنت لانها تظن كل الصداقات كذبه

طبعا لارا صف ثامن وخلاص هنجمه كبيره😂

__🍂____

لارا:هاي

...: من معي

لارا: معجب😉

...: هياا من معي بسوي بلوك كما

لارا: امزح معك لارا

...: ياهلا انا سناء

لارا: عارفه انك سناء والا كيف جبت رقمك😂

سناء: اييييي تفف علييك ادخلك قروب بنات الفصل

لارا: امممم بفكر

سناء: قولي بسرعه عشان بقفل النت

لارا: اممم طيب ضيفيني

سناء: اوك


دخلت وجلسوا يتكلموا ولارا وضع الصامت🙂


المهم بعد اسبوع المدرسه ولارا يله يله اشترت شنطه😂

جاء يوم المدرسه الاول ولارا نووم وماتشتي تتحرك من بقعتها😂

لارا: بغيب اليووم

لمار: بلا هباله عاده اول يوم هيا والكسل حقك

لارا: اففف طيب

قامت اتجهزت وطبعا كانت لابسه بوت وحجاب وشنطه بنفس اللون رمادي وكانت تجنن وكشخه صح انها نووم بس حلوه😂

___🍂___

سناء: ياهلااا واخيرا شفناكي احلويتي يابت😉

لارا: 😂هي هي من متى سناء تتغزل ما عرفتك

لارا: ذحين وين بقعتي

سناء: جنبي انا وسماء

لارا: اوك

تالا: هلا هلا...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
المراقبة: لك شو هالوقاحة هي؟..كتبي يلي عندك وسلمي الورقة خلصيني.

منى: ياربي هديني ولا تعصبني.

ظلت تفكر لحتى خطرلها يلي فيه خير وكتبته..وظللها اخر الشي التعبير طالعت من تحت كمام ايدها ورقة مصغرة كاتبة عليها الموضوع..وخبت الورقة وصارت تنقل منها كلمة كلمة..

منى بقلبها: يلاا منى حبيبتي ما ظللك بس كم كلمة.
Telegram: @rwayate
وهي مدموجة وعم تنقل نقزتها المراقبة لما سحبت الورقة منها..

المراقبة: شو هااد؟؟
منى: ش...شو هاد؟..هي ورقة.

المراقبة: طلعي براا.

منى: عم اكتب الامتحان اذا طلعت ما رح انجح و..

المراقبة: عم قلك طلعي براا مشان تعرفي كيف تغشي.

منى: على اساس قاتلة حالي لابقى اتطلع على خلقتك..

زورتها منى وظلت المراقبة واقفة مصدومة من قلة ادبها..

#يتبع
#بقلم_لارا_واسراء
قصـة مـاذا بعـد؟ للكـاتبـة: أفنـان نبيـل
البـارت 3


مــاذا بـعــد 🍂

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالا: هلا هلا بالحلا كله ايش ذي الحركاات

لارا: احرجتوني الييوم😭

تالا: جعل مايحترج غيرك

لارا: ما عرفتككم من انتوا 😭

تالا: مدري حتى اني ما عرفتنا😂

لارا تضحك

سناء: يله ننزل بيبدأ الطابور 

كلهم: يله

نزلت لارا معاهم وطوبرت وسلمت على اللي ما سلمت عليهم وبعدين كملوا الطابور وطلعوا الفصل ولارا شويه وتبكي رجلها توجعها قوي بس ماتشتي تتكلم

سناء بقلق: فيكي شي

لارا: لا لا مافيني شي

سناء: طيب

سماء: لارا

_سماء وسناء صديقات مره بس دلوعات شويه ويتنمروا ع الرايح والجاي وصريحات ويقرحين بالوجه🙂 _

لارا: هلا

سماء: كم وزنك

لارا: اممم يمكن 35 تقريبا وانتي

سماء: 38

لارا: حلو

_ سماء طويله بيضاء عاديه ويعني مش سمينه ولا ضعيفه_

_سناء اقصر من لارا بسانتي بس لارا تدعيها ياقزمه😂 بشرتها حنطيها وجسمها وسط _

_تالا جمييله حلوة والبيست حق لارا 🌚🖤 _

سناء وسماء يتكلموا بصوت واطي عشان ماتسمعهم لارا بس لارا فهمت كل شي وقامت

سناء: ليش قمتي

لارا: قلت اتنقل ضبحت وانا جالسه

سناء: هااه براحتك

لارا راحت اخر مقعد وجلست تكلم نفسها

سناء: مالكك جالسه هنا لوح....

لارا قامت وراحت بقعتها وماكلمت سناء ولا حتى لفتت لها


رن جرس الراحه(اللي هي الفسحه) وخرجوا


لارا:اممم اجلس لوحدي احسن

منى: ليش جالسه لوحدك تعالي معي

لارا: طيب

تالا: ياالو وين راح حسك

لارا: ها ولا مكان هو ذاني عندك

تالا: حسك ما اشتي فيك انتي من غير حس😂

لارا: خلاص امشي نطلع الفصل

منى: ناهي

طلعوا وجلسوا وكذا يتكلموا

___🍂__


لارا سرحانه مش بحسها

قاعده تنتظر الرواحه بفارغ الصبر وهي عاده الحصه الخامسه🙂

لارا بهمس: متى يخلص الدواام تعبت افف

سناء: تتكلمي؟

لارا: ها لا لا شكله يتهيأ لك خلينا نركز

سناء: تمام

_ ما اقدر اكذب عليكم واقول لارا شاطرة قوي وتجي الاولى والا ترتيب بس درجاتها حلوة🌚_

__🍂__


انتهى الدوام واخيرا ولارا فرحانه وروحت ودخلت غرفتها وقالت بتناام

لارا: احس شي ثقيل ثقييل عليا وعلى قلبي تعبت تعبت من كل شي تعبت من التصنع اني بخيير ومحد عارف اللي فيني ايش اسوي احس اني مريضه بس محد مصدقني ومن يوم جاء لي اكتئاب محد سأل عني اكره نفسي مش طايقه نفسيي😭

يدق الباب

لارا وهي تمسح دموعها: من

ليلى: انا ايش تسوي

لارا: اذاكر

ليلى: الاولى ان شاءالله

لارا: ان شاء الله

ليلى: يله كملي ذاكري

لارا سيبت الكتب وراحت اخذت التلفون وجلست تقلب

دق الباب

لارا: مننن؟

مؤيد: انا

لارا عدلت جلستها: ادخل ايش تشتي؟

مؤيد: امم اشتي اقلك شي

لارا: قول بسرعه مش فاضيه

مؤيد: انا احبك

لارا: اوك باقي شي

مؤيد: لا

لارا: خلاص اخرج وقفل الباب وراك (جفاف عاطفي😂)

مؤيد: ناهيي😐

لارا: انتظر لحظه

مؤيد فرح يحسب بتقله شي حلو: ايش

لارا: جيب الشاحن اللي فوق االطاوله لو سمحت يعني

مؤيد وهو ضابح: ها خذي

لارا: ثانكسس غلق الباب وراك

مؤيد: طيييب

لارا بصوت واطي: افف منه الاهبل هذا قال ايش قال يحبني اهء حبك برص عادنحنا صغار وقدو بيعترف😐😂
.
.

ومر شهر كل الايام نفس بعض لارا تمشي مع منى وسحر

_سحر صاحبة لارا ومنى ومرة قريبات من بعض امم هي حنطيه ع سمار قصيرة ووزنها وسط _ وواضح الغت قرارها😂 وجت الاختبارات الشهر الاول😐

لارا: شكلنا بنطحس هذي السنه😭😂

منى: اي والله وبالذات بالسلووك😂

لارا: بالضبط


جت النتائج وجت لارا 97 درجه حلوة 

بذي الفترة لارا تعبت نفسيتها مره مره مع الدراسه والمذاكرة لدرجه فقدت المشاعر صارت ماتحس بأي شي فرح ولا الم ولاا شي الا الحزن والبكاء يعني تقريبا كأنها انسان اللي مايحس وماعنده تركيز

___🍂____


لارا رايحه المدرسه وهي يله تحمل نفسها

سناء: مالش متنحه مابتبسري لايكون تبسري فلم واحنا مش عارفين😂

لارا: لا بين اتبسر جمالش الرباني ماتشتي مني والا انقلعي هناك مابتكلم سعك🙂

سناء: ناهي طيب تشتيني اتكلم اكه

لارا: ايوة كذا احسن😐

سناء: بلا هدره خلينا مع الاستاذة......اف اف كيف صعب الدرس

___🍂_____


_ مرت السنه الدراسيه ودرجات لارا كويسه وكونت عدة صداقات وخف الاكتئاب بدرجه كبيره وصارت اقوى وماعد صارت خجوله قوي هذا بالنسبه للصداقات والمدرسه اما عن بالبيت وعند الاهل والاقارب فهي انطوائيه نحوهم وماتجلس معاهم كثير تحس مافي جاذبيه لهم😐

ليلى: تعالي تحت بقلك شي

لارا: الان جايه

ثواني من الكلام

لارا: اييش انا من طيييب

ليلى: مانتي بنتنا....















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#الذاكرة_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الخامس + السادس + السابع + الثامن + التاسع

الجزء الخامس

حطت ايدا على ادنيها مشان ما تسمع شي و صارت تبكي بحرقة ..
فاقت ميرا .. فتحت عيونا شوي شوي بتعب .. اتطلعت بلارا وكانت ما عم تشوف شي بوضوح .. رفعت ايدا وحطتا على راسا ..

ميرا : ( بصوت تعبان ) لارا .. لارا

شالت لارا ايديا عن ادنيها و اتطلعت على ميرا لتتأكد انها سمعتا عم تنادي .. تأكدت انها فاقت نزلت عن التخت بسرعة و وقفت جنبا ..

ميرا : تعبانة

لارا : سلامتك يا عمري .. ليكني معك شو بدك شو عم تحسي ؟

ميرا : ما بعرف بس تعبانة .. ما بدي شي .. ما عرف ليث اني هون ؟

لارا : ( تلبكت ) ش .. ش .. شلون بدو يعرف؟

ميرا : ااااخ راسي ما عم شوف منيح .. تعبانة كتير

لارا : رح نادي للدكتور

طلعت من الغرفة بسرعة .. ونزلت تدور على دكتور يساعدا ..
@rwayate
لارا : دكتور دكتور .. اختي فاقت وبتقول تعبانة

الدكتور : خير خير مين اختك ؟ روقي اهدي فهميني

لارا : اختي ميرا .. فوق هناك

الدكتور : طيب امشي معي امشي

لارا : اي يلا

طلعت هي والدكتور لعند ميرا بسرعة ..

الدكتور : مين الطبيب المشرف على علاجا ؟

لارا : ما بعرف .. بس هي مو مرضانة هي اخدت دوا كتير يعني كيف بدي قلك .. ما فيها مرض معين هي تعبت يعني بسبب دوا

الدكتور : اطلعي برا شوي لو سمحتي
@rwayate
ميرا : خليها دكتور .. انا ولارا ما بنخبي على بعض شي

غصت لارا بدمعتا .. رجعت خطوتين لورا و تنفست بصعوبة ..

الدكتور : ليش عملتي بحالك هيك ؟ يعني الانتحار كان رح يطلعك من عذاب الدنيا لعذاب اشد .. وهو عذاب الاخرة .. قولي الحمد لله انو ربنا نجاكي واعطاكي فرصة للحياة

ميرا : انتحار ؟ ( بصوت تعبان و عم تحاول تفتح عيونا بصعوبة ) لا لا دكتور انا ما بفكر بهالطريقة .. انا مريت بكتير شغلات صعبة ما عمري فكرت انتحر .. ما بعملا

لارا : انا قلت للكل ميرا ما بتعملا .. ما حد صدقني

ميرا : اي ما بعمل هيك شي .. بس كيف صرت هون ؟

رفعت ايدا وحطتا على راسا وصارت تتزكر كلشي صار معا .. لحتى وصلت لاخر يوم بس اخدت الدوا .. كان هاد اخر يوم بذاكرتها ..

لارا : ميرا شبك ؟

ميرا : تزكرت .. بوقتا كان راسي عم يوجعني كتير .. اخدت مسكن بس من الوجع ما عم اتزكر كم حبة اخدت بس والله ما كان قصدي انتحر ..

الدكتور : طيب .. معافاية حطيتلك مسكن هون .. هلأ بتهدي ويمكن تنامي .. الأحسن ما تحكي معا كتير مشان دقات قلبا ما ترتفع ..
@rwayate
لارا : حاضر دكتور رح اطلع برا

طلع الدكتور و لحقتو لارا بكم خطوة .. نادتا ميرا ..

ميرا : لارا

لارا : قال الدكتور ارتاحي .. خلص ارتاحي

ميرا : ليث اجا لهون ؟

لارا : .....

ميرا : جاوبيني .. انا حاسة انو كان هون ما بعرف متى بس كان هون

لارا : لا .. شلون رح يجي ؟ خلص ارتاحي هلأ مشان تروقي وتخفي ونرجع عالبيت و نرجع نتخانق انا وياكي ( نزلت دمعتا )

ميرا : ( بصوت تعبان وعم تحاول تفتح عيونا ) ليش عم تبكي ؟

لارا : اشتقتلك .. بس
@rwayate
ابتسمت ميرا وغفيت بلا ما تحس .. طلعت لارا وقعدت بالإستراحة جنب غرفة ميرا ..
الصبح اجا ابوها وامها وماهر سوا .. كانت لارا ساندة راسا على الحيط و غفيانة .. وقفت ام ميرا جنبا .. وفيقتا

ام ميرا : لارا .. لارا

لارا : اي اي فايقة .. ليش جيتو ؟

ام ميرا : شو ليش جينا ؟ بدنا نشوف ميرا و نتطمن عليها

اتطلعت لارا على ماهر .. ورجعت اتطلعت على امها

لارا : ادخلي انتي بس الدكتور قال ما نحكي معا كتير مشان دقات قلبا

ماهر : وانا ؟

لارا : ما في داعي هي نايمة اصلا ليش لتدخل عندا تشوفا من بعيد وخلص ؟

ماهر : طيب .. بس لو شفتا من بعيد او من قريب وما حكيت معا المهم شوفا واتطمن عليها لو شوي

لارا : بنشوف شو بيصير .. فوتي امي لعندا

دخلت ام ميرا لعند ميرا .. كانت نايمة .. اتطلعت بوشا التعبان .. الابرة اللي بإيدا .. دقات قلبا السريعة ومو منتظمة على جهاز المراقبة ..

لارا : يلا امي نطلع من هون .. هي ما عليها خطر بس تحت المراقبة لا تخافي

ام ميرا : ( تبكي ) اكيد ؟

لارا : ( لفت ايدا ورا كتف امها و مسكت ايدا وباستا ) اي اكيد .. يلا تعالي نطلع .. يلا

طلعت ام ميرا مع لارا وهي عم تطلع على ميرا وتبكي .. استغربت لارا من انهيار امها فجأة بالرغم انها قبل هاللحظة كانت متماسكة ..
بعد ما هديت شوي .. قعدت لارا جنبا بالإستراحة

لارا : امي شبك ؟ ليش بالبداية كنتي عادية ما كنتي هيك ابدا

طالعت ورقة من شنتايتا واعطتا للارا .. فتحت لارا الورقة .. كانت بخط ميرا وهي عم تشكي من الدنيا .. من الفراق والقهر والضغوطات اللي عم تتعرضلا بدون ما حد يحس فيها وبوجعها

لارا : اخر كلمات كاتبتا راسي عم يوجعني كتير .. انا ما عم ركز بشي .. انا كتير تعبانة ..

سكرت لارا الورقة .. حطتا بشنتايتا وهي عم تمسح دموعا ..
قصـة مـاذا بعـد؟ للكـاتبـة: أفنـان نبيـل
البـارت 1


#ماذا_بعد
#للكاتبة_أفنان_نبيل

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


لارا دايما تقعد بغرفتها وما تخرج الا وقت الاكل

علي: ايش ليها دائما تجلس بغرفتها

ليلى: عادي هي حرة تجلس لوحدها

علي: متى يجي يوم وتجلس معانا

ليلى: عندي فكرة

علي: ايش

ليلى: ناخذ لين ومايا وحمد ع الحديقه ولارا اكييد بتجي معانا لانها تحب مايا قوي

علي: خلاص روحوا تجهزوا

ليلى: طيب
__🍂__

لارا: اف اف ما باجي

ليلى: عشاني

لارا: ماباجي مااشتي

ليلى: مايا بتجي

لارا: ايش اسوي لها!؟

ليلى: ماتشتي تلعبي معاها

لارا: مانيش طفله عمرها سنتين؟

ليلى: خلاص لا تلعبي بس تعالي الحديقه وسوي اللي تشتيه

لارا: خلاص بنام وانتوا روحوا

ليلى: اسمعي الكلام لاتكسري كلمتي انا وابوكي

لارا: هذي المرة بس عشانكم المرة الجايه ع جثتي روحوا

ليلى: لا الله يحفظك ويطول بعمرك يله تجهزي سريع وانزلي

_🍂____

_لارا جمالها ناعم بيضاء وعيونها كبيرة بنيه وشعرها اسود قصير ناعم وجميله اللي يشوفها يقول ذي مش عربيه _


_ليلى حنطيه وعيونها عاديه _


_لمار سمراء عيونها بنيه وشعرها طويل جعد _


_علي اسمر شعره جعد طويل وسمين _


_احمد طويل حنطي عيونه ناعسه شعره ناعم _


__🍂___


وصلوا الحديقة كلهم راحوا يلعبوا ولارا قعدت تلفلف بالحديقه وتسمع اغنية وتتكلم عن كل شي تحس فيه ومستمتعه شوي تنصدم بمايا

لارا: هلا

مايا: لا هلا ولا بطيخ عمياء انتي ما تشوفي صح نسيت انك حولا وما تشوفي و انتي قبيحه يا عمياء يععع ليش جيتي بعيلتي حظ مع.....

لارا: اسكتي واذا حابه اذكرك احنا جبناكي هنا والا فاتك بالبيت قاعده عند الطاقه تشوفي الرايح والجاي وما منك فايده وامشي ولا اشوفك تتكلمي معي ولا عني وهذي المرة بمشيه ولا كأن حصل حاجه والمره الجايه ما بتمشي ع خير ابدا واطرحي كلامي حلق بأذنك 😐

لمار: ايش فيكم

لارا تنظر لمايا نظرة حدة😒: ولا شي بس كنت اكلمها عادي

لمار: اها اوك

لارا: باي

__🍂___

لارا تروح تمشي مرة ثانيه وتتذكر كل كلمه قالتها مايا وحست بقهر ليشش الكل يتنمر عليا عشان ماضي وراح واشتي انساه بس كل ما انساه احد يذكرني فيه يارب ساعدني خلاص تعبت ليش كذا كله عشان فيني نقص نظر😖

__🍂___

لمار: لارا لااااراااا

لارا: هاا

لمار: يله بنروح

لارا: ها يله

طلعوا السياره ولارا  تفكر وتحس خلاص ما تقدر تتحمل اكثر


وصلوا البيت ولارا دخلت غرفتها وجلست تبكي وتبكي ورجعت اخذت ورقه وقلم وبدت ترسم رسومات كذا مالها معنى بس عندها لها معنى كبيرر وجلست تفكر بكلام مايا اللي قهرها لانها صديقة الطفوله وجت تكلمها بذي الطريقه🍂💔


الباب يدق

لارا: مين

لمار: انا

لارا: هاا ايش عندك تكلمي

لمار: انزلي تعشي

لارا: شكرا شبعانه

لمار: حره مش بعدين تقولي جوعانه

لارا: مابقول بس انتي امشي

لمار: اوك


لارا جلست اسبوع كامل ما تخرج من غرفتها تاكل شوي شهيتها منسدة ما تكلم احد بس تشوف السقف وتسمع الاغنيه نفسها اللي كانت تسمعها بالحديقه تحس انها تعبر عن كل اللي بداخلها وطول ذيك الفترة محد دق غرفتها ولاحد سأل عنها


لارا: اتمنى احد يهتم فيبي ويجي يسألني ايش فيكي بس محد اهتم احد يربت ع جروحي مش كلام بس

ليلى: لارا شوفي من جاء

لارا بدون تلهف: من؟

ليلى: يارا


_لارا تحب يارا قوي وممكن تسوي اي شي عشانها _

لارا قامت واخذت يارا وقعدت تلعب معاها

يدق الباب

لارا: من

مؤيد: انا

_مؤيد ابيض شعره ستريت اسود اقصر من لارا بشويه _

لارا: ايش؟

مؤيد: اشتي اختي

لارا: ما بجيبها

مؤيد: جيبيها بالرضا والا اخذها بالغصب؟

لارا: روح اسأل ابوك اخذ يارا والا لا وارجعع تعال

مؤيد: طيب

راح سأل ابوه وطلع ان يارا بتنام عند لارا

مؤيد: ياباه اشتي انام مع يارا 

رائد: وايش بتستفيد

مؤيد: ولاشي بس اغير جو

رائد: قوم امشي وانت ساكت

_مؤيد يحب لارا مره بس لارا تعتبره اخ مش اكثر _

لارا: يله قومي نتروش ونبدل ونتعشى وننام

يارا: يله

لارا تبدل ليارا وتلعب معاها

لارا ويارا ناموا وبالصباح قاموا واتجهزوا وفطروا وجلسوا مع بعض

يارا: مابروح مع بابا اليوم اشتي اجلس عندك

لارا: ياعيونيي اجلسي عندي للابد لو تشتي

يارا: انا احبككك

لارا: اكثر ياعمري

يارا تحضن لارا

لارا: تشتي تروحي البقاله

يارا: ايووه

لارا: يله نروح

وراحوا واشتروا جعاله ورجعوا

يارا: ليش انتي مش اختي؟!

لارا: لاني مش اختك

يارا: اشتيكي تكوني اختييي

لارا: انا اختك خلاص لا تبكي😂

يارا: انا احبك يا اختي

لارا وهي تضحك: وانا اكثرر

دق الباب

لارا: من

مؤيد: انا

لارا: افففف ايش تشتي انت

مؤيد:...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء العاشر

ئربت لارا عالتخت ورفعت الحرام وئالت :لك ليش ماعم تردي....
وانصدمت ...
ماكانت ميرا بالتخت كان في مخدات مكانها ولئت رسالة
حملتا وانصدمت باللي جواتا 💔
كانت ميرا كاتبة «لارا انا بفضل الموت علئ حدا ياخدني مكروه ..رح ارجع لعند اهلي وواجه مصيري واتحمل مسؤولية الغلط اللي غلطتو »

ضلت لارا وائفة والدم مجمد بعروئا ...
اجت اختا يارا وئالت :لك لارا ليش اتأخرتي انتي وميرا ؟
يارا :لك ردي لاراااا
لارا :المجنونة ...
وركدت برا الغرفة ...عالصالون وهية عم تبكي
وئف سوار وركد لعندا ومسكا من كتافا وئلا :شوفي لارا ليش عم تبكي
لارا :ميرا ...رجعت لعند اهلا ،ازا مالحئناها رح يئتلوها
كان حسام عم يتسمع عليهون وسمع كلمة اختو ...فار دمو وطلع من غرفتو وصرخ :والله ازا حدا بيلمس منها شعرة لأطلع بروحو
وفات عالمطبخ وكان الكل مصدوم بتصرف حسام
ام حسام :يو شبو الولد ...!!؟
لارا :....

طلع حسام ركد من المطبخ وهوة حامل سكين ...
مسكت لارا ايد حسام...
لارا :حسااام ،وين رايح ؟
حسام :انتي بالزات ،مابحئلك تسئلي ،لأنك السبب بكل شي عم يصير 😠
ونتر ايد اختو وطلع برات البيت ...
صرخت امو :ولي علئامتي وين راح الولد بالسكينن 😱

لحئ سوار حسام وطلعت ورا لارا ....ونزلو اهل سوار عباب العمارة وراهن ...
ام سوار :لك ابني وين رايح 😥
سوار :رايح حل الئصة ئبل ما تموت البنت
تالا :لك اخي ....اهدا
سوار :مارح اهدا ،كل الحئ عليكي امي
ابو سوار :سوار ضب لسانك
سوار :مارح اسكت لأحكي كل شي بئلبي ،امي انتي خنتي الثقة اللي عطيتك اياها ورحتي خطبتيلي بنت رفيئتك اللي عمرا 14 سنة وما فكرتي شو ممكن تكون نتائج فعلتك ،كزبتي وئلتيلي عمرا 17 وهية لسا طفلة ،بتعرفي كل ما فكر بالئصة بيجي عئلي رح يطئ ،وهي البنت هربت وانحكم عليها بالموت كرمال غلطه انتو غلطتوها ... بس لارا اخوكي..!
لارا :حسام بحب ميرا ،وكانو يتآبلو كل يوم بعد المدرسة
سوار :يعني دمرت قصة حب مراهق وهلئ ازا صار لحسام وميرا شي بحياتكون معد تشوفو وجهي 😠
ام سوار :.....
سوار :لارا اطلعي معي
طلعت لارا مع سوار بالسيارة ....وشغلا ومشي بسررعة عبيت ميرا..

لارا :سوار بسرعة الله يوفئك
سوار :لاتخافي انشالله بنلحئو ،بس لارا ازا انحلت الئصة ،في شي لازم تعرفي ،انا بحبك لارا...
لارا :وانا كمان...❤
سوار :و اوس؟
لارا :عسيرة اوس بس نخلص من ئصة ميرا في حساب لازم نصفي
سوار :شو ازضك ؟
لارا :اوس خطب اختي يارا سوار ،وانتة فكرتو خطبني الي ،بس مو هون المشكلة ،هوة خطب يارا لينتئم مني لأني مارضيت اعطي وجه ،
سوار :مافهمت !
لارا :سوار ليكو حسام فات بهديك الحارة ...

وئف سوار السيارة وركدو عالحارة يلي فيها بيت ميرا...
لارا :بتعرف اي عمارة ؟
سوار :بصراحة لا ...

كان حسام بالعمارة جنب بيت ميرا وحامل سكين وشادد عليها ....
وكان رح يدء عالباب لما سمع صوت ميرا عم تناديلو بصوت واطي :حسام ...
التفت حسام وشاف ميرا عم تأشرلو مشان يجي لعندا ...
نزل حسام عالدرج ومسك ميرا وئلا :ليش هيك عملتي ؟
ميرا :حسام انا مابدي ارجع لسوار ،لأنو لارا بتحبو ولأني بحبك الك ...
حسام :بس انا وافئت ترجعيلو لحتئ تنفدي من الموت ،كلنا ضحينا كرمالك ،لارا وسوار وانا ...
ميرا :انا مابدي حدا يضحي كرمالي ،بكفي اني اتسببت بجلطة لبابا 😢
حسام :بكرة بطيب وبيصير احسن ،امشي نرجع عالبيت ...

اما لارا وسوار كانو عم يمشو بالحارة وعم يتلفتو حواليهون وهنن عم يدورو علئ حسام..

طلعت ميرا مع حسام من العمارة ....

اتطلع سوار لورا وشاف حسام وئال :لارا هي اخوكي مع ميرا...
اتطلعت لارا وراها وشافت حسام ...اتنهدت لارا وارتاحت..
و طلع عمها من العمارة ...
وئف سوار وجمد ...
لارا :شبك سوار ...؟
سوار :هاد عمها لميرا 😥
لارا :حسام...

اتطلعت ميرا وراها وشافت عمها اتفاجأة فيه ومن رعبتها صات تمشي بخطوات بطيئة لورا...

عم ميرا :هي انتي ياكلبة 😠
وطلع مسدسو وسلطو عليها...

حسام :شبك ميرا ؟
ميرا :.....💔

صرخت لارا :حسااام خود ميرا وهرووب 😱
ميرا :هروب حسام بسرعة
كان حسام عم يتطلع بعما لميرا وعم يترجا بعيونو مايئزيها....💔

لارا :سوار اتصل بالشرطة بسرعة 😰
مسك سوار الموبايل واتصل عالشرطة...

ميرا :عمي ببوس ايدك ،ما تئوص والله انا ماغلطت 😢
عم ميرا :والله لأحسب الله ماخلئك ،مين اللي جنبك ،هاد الكلب اللي هربتي منو
ميرا :لا...لااااا عمي
ئوص عمها علئ حسام بس ميرا حمت حسام بجسما الصغير وتئوصت بصدرا...💔
وئعت ميرا عالأرض ئدام حسام ...
كان حسام صافن بميرا وهية وائعة عالأرض تحتا بركة دم وماعم تتحرك وهوة عم يحاول يستوعب اللي صار 😢

طلعت العالم عالبلكونات ومن العمارات وعم تحاول تفهم شو الئصة...
صرخت لارا :لكككك حسااام هروووب ...لك ماتئووص اخييي 😭💔

وئع حسام عركبو جنب ميرا اللي كانت مغرئا بدما وأخدا بحضنو وبلش يبكي ويهمس لميرا :ميراا يا اميرتي ئومي ياعمري ئومي ياحياتي مشان الله لاتموتي 💔

كان عمها
او اشي
يحيى: معها بس ما استخدمتها ماريا ذكيه وعارفه كيف بتتصرف
غيث: ان شاء الله بتلاقوها عن قريب
____
أيمن: في خطيب بكرة جاي عنا مع اهلو
نظرت لارا بسعاده تجاه اختها: يعني سماح رح نفرح فيها
ايمن بابتسامه: لأ مش لسماح
لارا بترقب: لمين يعني
أيمن: إلك
لارا بارتباك: بس انا ما بدي
ايمن: ما تحكي جواب حتى تتعرفي عليه
ناهد: مثل ما حكى ابوكِ
تنهدت سماح بارتياح فقلبها مشغول
نهضت لارا بحزن وتوجهت لنيرمين ورمت نفسها عليها
نيرمين بقلق: مالك لارا
لارا: في حد بكرة جاي يخطبني وابي شكلو تقريبا موافق
نيرمين بهدوء: لعله خير خلي الأمور تمشي ع طبيعتها
لارا : بس انا مابدي
نيرمين: بتفكري بأحمد لسا
اطرقت لارا برأسها
نيرمين : ما قدرتِ تنسي صح
لارا: صعب يا نيرمين لأني لحد الآن مش مصدقه شو عمل فيني
نيرمين: اهدي واتركي الأمور تمشي عادي
لارا: طيب ممكن ابي يصر على عريس الغفله بكره
نيرمين بضحك: ان شاء الله تكون احلى غفله
ضربتها لارا على كتفها
__
نيرمين: يلا يا لارا اجهزي
لارا لحزن: مابدي
نيرمين: ليش هيك لابسه اسود بأسود
لارا: ما بدي اغير خليني هيك مرتاحه
نيرمين: اسمعي بس غيري الشال البشي هاد النهدي حلو ع بشرتك
لارا : مابدي
نيرمين: وإذا قلتلك مشاني
لارا بتردد: ماشي
نيرمين : انا سابقتك يا جميل افضل عصير واتعرف على عريس الغفله (وغمزت لها وذهبت)
...
قامت بتفضيل العصير حتى وصلت اليه وقالت بهمس: برافو عليك بس بدك تتحمل صدمتها
هز احمد رأسه بسعاده
نظر لها غيث باستغراب هل تعرفه وكيف
..
تقدمت بخطوات مرتبكه وقامت بالتسليم على والدته التي باركت بها وبجمالها وكذلك ابيه
لم تنظر باتجاه العريس فقط كانت تستمع لما يحدث دون تركيز
افاقت على صوت والدتها عندما قالت لها : لارا اقعدي مع احمد بالحديقه
لم تعر اهتماما لتشابه الأسماء هزت رأسها وتقدمت امامه
عندما وصلوا قالت له : تفضل ارتاح
نظر لها احمد ويكاد ينفجر ضحكا وقال برزانه: شو اخبارك يا لارا
هزت رأسها وكأنها تنفض ذلك الصوت شعرت نفسها تتوهم حتى صوته
احمد: مش وهم حقيقه اطلعي عليّ
نظرت له بصدمه وفاتحة فمها ببلاهة وغباء
لارا: شو بتعمل
احمد: جيت اخطب ست البنات
لارا: انت كذاب
احمد بحنيه: لارا أنا آسف ما كان بدي أزعلك مني بس هيك خططت نيرمين
لارا باستغراب: نيرمين؟
احمد هز رأسه وبالفعل اقتربت نيرمين منهم وقالت : شو رأيك يا لارا بهالمفاجئه
لارا: انا مش فاهمه اشي
احمد: بصراحه لارا نيرمين حكت معي ووعتني وارشدتني كيف اتصرف
لارا تنظر لنيرمين المبتسمه: يعني كنتِ بتمثلي عليّ
نيرمين: هههه اه
لارا بغيض: وانا مثل الهبله صدقتك
احمد بحنان: شو رأيك نعمل خطبه وكتب كتاب وبعد ما اتخرج بنعمل العرس
لارا بزهو: ومين حكالك إني موافقه عليك
احمد بشحوب: لارا انا آسف ما كان قصدي والله
كانت نيرمين تنظر لهم بسعاده ولم تتكلم
لارا: ليش يعني كنت واثق اوفق عليك انت مجرد حدث بحياتي وخلص
نظر لها احمد وقال بعطف: لارا انا بحبك
لارا ضحكت وقالت وهي راكضه للداخل: وانا بحبك يا اهبل وموافقه
نظرت له نيرمين وانفجرت ضاحكه
احمد عبث بشعراته: انا اهبل
نيرمين ضاحكه: هاد اللي استوعبتوا من كلامها
احمد يضحك: هههه بجد وافقت
نيرمين: اه بجد
احمد وقد تدارك نفسه: بس انت متأكده انك (وقال بحرج) شغاله
نيرمين بضحك: وليش خجلان تحكيها عادي الشغل مش عيب
احمد: مش عارف في وراكِ سر
نيرمين: طيب اتفضل ادخل لأنه شكلنا بعدين بصير مش حلو وخصوصا بعد ما دخلت لارا
_
سماح: يا عيني يا عيني مش كنتِ رافضة شو صار حتى يتحدد موعد الخطبه وكتب الكتاب الأسبوع الجاي
ضربتها لارا بالمخدمه
سماح تضحك: انا حاسه انو نيرمين في إلها دخل بالموضوع
لارا هزت رأسها
سماح بشرود: هالمخلوقه عملت اشياء كثيره معنا بس لحد الآن ما بنعرف عنها اشي.. واللي مستغربتوا بابا ما بقبل حد يشتغل عندو إلا يعرف عنو كل اشي
لارا بانتباه :صح معك حق لازم نستدرجها
سماح: بكره لازم نخليها تحكي
لارا: ان شاء الله... شو بدي اقلك ما لقيتِ عقدي
سماح بتذمر: لأ واسوارتي مش لاقيتها ابصر شو صاير كل اشي بنفقد وفي عند غيث الكره البلوريه مفقوده
لارا: بكره بنحكي لبابا لازم يلاقي حل لأنه في سر
#كبّـريآء_بقلم_هاجر

الجزء الثامن

لارا :ترجع تكتب كتابك عليها...
سوار :شووو ئلتي 💔!!!؟
لارا :متل ماسمعت ،انا ماعرفت الجأ لمين البنت رح تموت رح يئتلوها ازا رجعت بهالوئت 😢
سوار :اسف بس بدي ئلك انك لجأتي للشخص الخلط ...بالازن انسة لارا..
وئف مشان يروح بس مسكتو لارا من ايدو وهية عم تبكي وئالت :انا بترجاك سوار ..ما ترفضلي طلبي 😢💔
ضل سوار صافن بعيون لارا اللي كانو غرئانين بالدموع وهوة مصدوم من طلبها...

وبهالوئت كان اوس رايح عالصالون متل العادة لحتئ يوديلون غدا ولمح لارا ئاعدة وماسكة بإيد سوار ...انصدم اوس وضل وائف برا ورا ئزاز الكفيتيريا وعم يتطلع بـ لارا ورفيئ عمرو كيف ماسكين بإيدين بعض 💔

رجع سوار ئعد وئال :لارا انا ممابئدر
لارا :انتة شو خسران ،هية أصلا كان لازم تكون مرتك 😢
سوار :ئلتلك مابئدر ،ميرا طفلة لارا... ميرا...
لارا :سوار انا بترجاك ...
سوار :بس مابدي لارا انا بحب وحدة تانية ومابدي اتزوج غيرا
لارا :بس ازا مارجعتا عزمتك رح يئتلوها ،رح يدبحوها سوار 😔
ضل سوار عم يتطلع بـ لارا وهية عم تبكي
مد ايدو ومسحلا دموعها وئال :ازا رجعتا ،رح تكوني مبسوطة ؟
لارا :...
سوار :رح تفرحيلا ...لارا ...💔
أخدت لارا نفس وطلعتو بهدوء وئالت :ازا هالشغلة رح تأنقذها من الموت اي رح افرحلا ...😣

رجع سوار عبيتو وفات ...وبس شافاتو امو ئالت :يو ابني مالك بالعادة ترجع بهالوئت
ضل سوار ساكت وهادي عن غير العادة ومشي عغرفتو بدون حتئ مايجاوب عسؤالات امو ...

سكر باب غرفتو وسند ضهرو عليه وئال :رجعها !؟ وانتي عم تطلبي مني !؟ كيف ئدرتي ،معئول بس انا اللي عم حس هالاحساس اتجاهك ؟ معئول انتي ماحسيتي فيني 💔
وئعد عالأرض وطلع فردة الحلئة تبع لارا وئال :لك أنا بحبك الك 💔
وحط ايدي علئ وجهو وبلش يبكي 💔

رجع حسام من مدرستو وأول مافات طلعت ميرا بوجهو...
اتلبكت ميرا وحطت راسها بالارض وفاتت لجوة
سكر الباب وفات ...
حسام :مرحبا امي...
ام حسام :اهلين حبيبي...
حسام :امي ..لإيمتا رح تبئئ هالبنت عنا ؟
ام حسام :شبك امي البنت ضيفتنا عيب😥
حسام :اي متل مابدك ...وينا يارا ؟
ام حسام :لسا بجامعتا ماما...

رجعت لارا عالبيت وهية متدايئة وراحت عغرفتا بدون ما تحكي مع حدا...وبس فاتت شافت ميرا بوجها..
ميرا :لارا شبك ؟
لارا :ميرا ....كرمال الله مو رايئتلك
واتسطحت بتختا وغطت راسها
ميرا :شوصار ؟
لارا :ياريت تئدري الشي يلي عملتو كرمالك
ميرا :مافهمت..😥
نترت لارا الحرام عنها وئالت بنبرة حادة:انا حكيت مع سوار لحتئ يرجعك عزمتو وهوة ئبل لهيك مابدي اسمع منك كلمة رفض وحدة فهمانة 😠
ورجعت فتلت حالا وتركت ميرا بحالة صدمة 💔

كان ئلب لارا عم يحترء لأنو أول شخص حبتو بحياتا رح تتخلئ عنو بهالبساطة 💔💔

وبالليل كانت لارا سهرانة بالغرفة وئاعدة بالعتمة وعم تبكي 😢
كانت ميرا شايفتها بس عاملة خالا نايمة...

فجأة اجاها مسج عموبايلها...حملتو وشافت الرسالة ،كانت رسالة من سوار وهية عبارة عن مقطع صوت وفتحتا وبلشت تتسمع «ماعاد نبضي يعزف لحن الهوا بل يبحث عن بر فيه يرسيكي..وصارت مشاعري للسائحين فقط وانتهت وطنا لطالما كان يئويكي ..فما يعني ان اقصي روحي عنكي ..وغصبا عني تأتيكي..وان اعادي كل مافي لكي وانتي لا أعاديكي..فلتسلمي ياذنبا رغما عني احمله لست بحاقد ابدا ان كان هذا يعزيكي..لكن كفئ كفئ تظهرين في كل امرأة اعرفها وتحبطين مسعاي في تخطيكي...💔 انا كيف بدي انساكي وفل انا عم دور بعيون الكل عنسخة منك طبق الأصل حتئ فيها انساكي 💔»
وبس سمعت لارا الأغنية انفجرت بالبكي 💔
ورجع بعتلا :«بحبك وهالمرة مو بالغلط »
صرخت لارا :بكفييي لك خللصصص مشاان الله رح يطئ ئلبي 😭💔

كانت ميرا عم تطلع فيها وتبكي. ...

كان سوار عم يبعتلا ودموعو ععرض خدودو ...
ورما موبايلو واتسطح وبلش يبكي 😢

ولارا اتسطحت وحضنت موبايلها ونامت بعد ماغرئت مخدتها دموع. ....

وبس شافتا ميرا نامت ئامت وطلعت من الغرفة وصارت تتلفت حوليها وبس شافت الكل رايح بسابع نومة ...دئت علئ باب غرفة حسام بس مارد...
رجعت دئت وأخيرا فتح لبس نضارتو وئال :ميرا !!؟ لك شو بدك ليش عم اتدئي عباب غرفتي...؟
دفشت ميرا حسام وفاتت وسكرت الباب وراها
حسام :لا انتي اكيد جنيتي ،طلعي لبرة بسرعة هلئ بتصحئ امي وبتعمللي مشكلة
ميرا :مو ئبل ما تسمعني
حسام :شو اللي بدي اسمعو ؟
ميرا :حسام اختك لارا بدها ترجعني لسوار 😭
حسام :وشو دخل اختي لارا ؟
ميرا :ئالتلي عمامي بدن يدبحوني ومافي غير ارجع ععصمتو لحتئ ما يأزوني 😢
حسام :اي...رجعي ععصمتو
ميرا :حسام انا مابدي اتجوز حدا
حسام :بس مشان مصلحتك ترجعيلو ،لحتئ ماحدا يأزيكي 😔
اتطلعت ميرا بحسام وئلبا عم يوجعها وركدت عليه وضمتو وئالت :انا بحبك الك ...وحتئ لو بدن يدبحوني مارح ارجعلو لسوار 😭
ضل حسام وائف متل الصنم وميرا معانئتو وعم تبكي عصدرو 💔
حط ايدو عكتافا وبعدا عنو وئال :حاج تبكي ميرا والله ئلبي مايتحمل يشوفك حزينة
اتطلعت ميرا بعيونو وئا
يارا ( لك شو في شو صاير؟؟ )

لارا ( الاولاد صارو عند ابوهن...الهن اسبوع تقريباً… و وداد تنازلت لنورس بالحضانة قانونياً)

حطت ايدها على قلبها بسعادة ( ياعمري يا لارا، الي سنين مافرحت هالفرحة يا حبيبتي يا اختييييي)

غمرت اختها هي و عم تبكي ( الله يخليلي ياكي ياعمري، سامحيني بعرف الي صار مو سهل عليكي سامحيني)

لارا ( اااخ كسرتي عظامي وليه… بفديكي بروحي بس شوف ضحكتك الحلوة… بعمل هيك و اكتر كرمال اختي الصغيرة المدلله….)

مسحت دمعتها وضحكت.. فكت ايديها عن لارا

)) مبسوطة كتير، حاسة حالي صلحت غلطي…. الحمدلله يارب))

لارا (( الحمدلله… بس في مشكلة… ))

يارا بقلق ( مشكلة؟ شو؟ )

لارا (( شو بدنا نعمل بالمليون؟! ))