ياسمين وهية نص نايمة : رواد تعبانة كتير الله يخليك خليني نايمة
رواد انقهر كتير ... وهو لانو مدلل ومامتعود حدا يقولو لأ .. تركها وطلع يسهر مع مهند
.....................
تاني انها فاقت ياسمين وكان رواد نايم قربت منو وصارت تفقيو ... فاق بس كان زعلان بس لانو بحبا مافتحلا السيرة واتصرف عادي
ياسمين : يلا قوم حاجتك كسل
رواد : صباحو
ياسمين : وصباحك ياعمري ... يلا قوم لفطرك بأيدي
رواد : اذا بأيدك اكيد مابقول لأ
ياسمين : تفطر هون ولا تحت
رواد : يلا تحت مشان الماما
ياسمين : اي يلا
نزلو فطرو .. وراد لبس وراح عشغلو هو وابوه ..
ياسمين : طنط بدك شي مساعدة
جمانة : اي بدي تساعديني روح ع غرفتي بعد اذنك حبيبتي وبقلبا : ههههه لسه ماشفتي شي
سندتا واخدتا ع الغرفة طعبا حاطة كل تقلها على ياسمين وصلتا على غرفتا ومددتا على التخت ... اندق الباب وفاتت الطباخة
جمانة : خير ياهيام شوفي
هيام :بدي استأذن منك يامدام بس انا بدي انزل ع الضيعة ضروري اخي عمل حادث وبدي روح زورو
جمانة : له له خير شبو
هيام : والله ضربو تركتور (جرار زراعي )
جمانة : اي سلامتو اكيد روحي
هيام : بتشكرك كتير
جمانة : ياسمين جيبلي كاسة مي
ياسمين : حاضر
رجعت ياسمين بالمي
ياسمين : تفضلي طنط
جمانة : بس انا معد عطشانة ...
ياسمين ؛ رح خليها جنبك
جمانة : لا لا هلق بتسخن رجعيها واذا بدي بقلك
ياسمين وهية عم تنفخ : حاضر في شي غيرو
جمانة : لا رجعيها ع المطبخ وارجعي لعندي
رجعتا ورجعت لعندا .. وهيك شي ساعة وهية تقلا جيبلي مي ورجعيها
ياسمين بقلبا : ياربي هي طلباتا مابتخلص .. اوووف وبعدين .. حكي رواد وقلو .. طيب شوبدي قلو .. معقول نفتح نقاش هلق انا واياه على شان موضوع تافه ... وبدو يقلي مريضة استحمليها طيب يجيبولا ممرضة والله هلكت اوووف
جمانة : ياسمين وين شاردة
ياسمين : معك طنط قوليلي
جمانة : كنت عم حكي حالي وقول انو اليوم مافي طباخة شوبدنا ناكل
ياسمين : بنطلب ديلفيري
جمانة : لا شو ديلفيري رواد وابو رواد مابحبو الاكل من برا
ياسمين : لكن شو الحل
جمانة : انتي مابتعرفي تطبخي ؟
ياسمين : اي بعرف بس ما كل الاكلات
جمانة : الله يرضى عليكي يابنتي روحي اطبخي .. والله انا لو ماني مريضة مابخلي حدا يقرب ع الاكل غيري
ياسمين : لا شو تتطبخي انا بطبخ
جمانة : لكن يلا روحي ع المطبخ
ياسمين : شو اطبخ
جمانة : محاشي وكبة مقلية و شوربة وتبولة ولاتنسي نعمي البقدونس منيح
ياسمين : طنط مو كتير هالاكل.
جمانة : لا مو كتير ولاتنسي الخدم بدا تاكل كمان
ياسمين : طيب انا رايحة بلش
راحت ياسمين ع المطبخ وطلبت من خادمة تساعدا وبلشو بتجهيز الغدا من نقر وحشي وعمل الكبة وفرم البقدونس وبعدين بالطبخ .. وطبعا مع طلبات حماتا وتضل رايحة جاي وفي مسافة من المطبخ لغرفة جمانة
.................
جمانة بغرفتا : هههههه بسيطة ياياسمين انابفرجيكي شو هية قيمتك الحقيقة ... شفقة خادمة ورح تضلي خادمة

يتبع ........
اليوم لسه رح نزل جزئين وبكرا جزئين القصة من خمس اجزاء

#اذكرو_الله💕💕
وصلت معك الشغلة للزعل ؟!
لا هون بدك تسمحيلي
انا إللي بيوم قلتلك : إنو جمالك بشل القلب .. وبعترف
بس أنك تزعلي !!
ف مابتطلعي حلوة .. بعتذر عن كلشي حكيتو بالماضي
@rwayate
جمانه :يعني انا موووو حلوة ؟! رد رد ها مو حلوة ؟!

رامي:بقصد بس تزعلي
جمانه :لااا انا حلوووة كيف ماكنت عم تفهم
رامي:اكيد
جمانه :شو أكيد

رامي:انو والله الزعل بيزعل من زعلك لما تزعلي .. ومابيلبقلك
جمانه: سكوووت انا حلوة بكل حالاتي !!
رامي:طيب ب امرك ياست الكل .. بس روقي
جمانه:ما رح روق ..
رامي :طيب بحبك
جمانه:ما بعشقك
@rwayate
رامي:طيب بموت وبعيش فيكي
جمانه:ما ما ما بديييي
رامي :وانا
جمانه:شو انت
رامي:غيرك مابدي روقتي ؟!
جمانه بضحكة طفوليه :اممم اي روقت

رامي :اي يقطع شرك شو بتعلي القلب

لك انتي بتشلي القلب 🙂
انتهت ......
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 84 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قيذار بخجل: اسمعي خلي العتاب لا بعدين انا قابل كل شي بس اسمعيني الان

شهربان تنهدت وسكتت وهي كانت عتقوله ان جمانة مخطوفة

قيذار: انا لقيت جمانة وهي الان بخير وموجودة عندي

شهربان صاحت من الفرحة ونزلين دموعها: منك صدق

قيذار: ايوه مني صدق

شهربان: كيف لقيتها الشرطة بكلهم دوروها ولا لقيوا لها اي اثر

قيذار: الموضوع هذا عنتحاكى عليه بعدين،،،،الان جمانة ولدت سباعي وادت بنت

شهربان فرحت وزغرطت من الفرحة ودموعها بيتسابقين للنزول

قيذار: بس جمانة العصابة رموها بثنتين رصاص في كتفها وهي الان في المستشفى بس هي بخير وقامت وحاكتني

شهربان انصدمت وفرحتها الذي ما اكتملت وزعلت: قوا قيذار شلني لاعندها قوا

قيذار: هو انا جيت علشان اشلش لاعندها جمانة تشتيش

شهربان: انتظر دقيقة بس البس عبايتي واجي

مها الذي كانت وراء الباب وسمعت كل شي فرحت ان جمانة بخير وهذا اهم شي،،، دخلت غرفتها ولبست عبايتها وخرجت للصالة وفاطمة مش فاهمه شي

شهربان: اين عتسيري وانتي

مها: شاسير معاكم ابسر جمانة

شهربان: وامش فاطمة

فاطمة وهي مش فاهمه شي: سيرين انتين ما عيوقع بي

مها: طيب تمام قوا انتبهوا على نفسكم وخرجت هي وشهربان وطلعين فوق سيارة قيذار،،،، وعلي الذي اتصلت له جمانة وقال لها انه عيجي للمستشفى الذي فيه جمانة علشان يتأكد من صحتها ويكشف عليها
.
.

عند عالية..
دخلت الى مكتب زوجها وبرجاء: قوا زياد شلني لاعند ابني اشتي ابسره

زياد: قلت لش تنسي ان معش ابن صح والا مع

عالية صاحت: كيف تشتيني انسى ابني قطعة مني

زياد: براحتش

عالية: شاسافر بلجيكا يعني شاسافر

زياد: مابش سفر،،، لو تسافري سافري بس لوحدش انا ماشاجي

عالية: شاسير انا وبناتي

زياد: انتي اخبر

عالية دخلت غرفتها وبدأت تجمع ملابسها وحاكت بنتها انهن عيسافرين بيت جدهن الذي في بلجيكا
.
.

عند ياسر...
دخل صاحب الكوخ وكان رجال عجوز في عمر الستينات،،،، دخل واستغرب ان في رجال داخل بيته وقومه

ياسر باللغة البلجيكية: عفواً لقد تهت في الغابة وكنت اشعر بالتعب فغفوت في بيتك قليلاً

الرجال: حسنا لا يوجود شي،،، هل ستظل هنا

ياسر فرح: نعم اريد البقاء اذا لا توجد لديك مشكلة

الرجال: لا توجد مشكلة لا بأس
.
.

عند جمانة..
جلست تفكر وهي سرحانة كيف عتفعل ايش عيحصل في حياتها ،، ماهو التغير الجديد الذي عيحصل

دخلت شهربان وبكيت اول ما بسرت جمانة وحملت تضمها

جمانة بكيت وضمت شهربان: وحشتوني

شهربان: فجعتيني عليش يا كلبه واقلقتيني ولا ليلي ليل ولا نهاري نهار

جمانة تنهدت بوجع: اححح بس خلوها على الله

شهربان بسرت يدها المربطه: كيف يدش ما بتحسي

جمانة: الحمدلله بخير صح بتوجعني بس شوية،،، المهم خرجوني انا تعبت في المستشفى اشتي اسير البيت وارتاح واستقر

علي دخل: ما ينفعش يا جمانة لازم لما تريحي اول وبعدين تخرجي

جمانه: اووف بس تعبت تعبت اقلكم

علي بابتسامة: الحمد لله على سلامتش يا جمانة

جمانة ابتسمت: الله يسلمك

مها دخلت وحضنت جمانة وبكيت،،، جمانة حضنتها وبكيت معاها،،،، بعد السلام والكلام قيذار جالس مكتف ايديه وبيتفرجهم من بعيد وكيف هم فارحين برجعة جمانة،،، حس ان وجوده مابش له داعي بز نفسه بهدوء وخرج ومحد انتبه له الا جمانة الذي زعلت

قيذار خرج من المستشفى وسار للمحكمة ورجع جمانة على ذمته بعد ما اخذوا اقواله ان الطلاق كان غصب وطلقها مغيب وقالوا ان طلاقة ما ينفعش وبز الورقة ورجع للمستشفى وبسر شهربان جالسة عند جمانة

قيذار بابتسامة: رجعتش على ذمتي

جمانة سكتت

قيذار اشر لشهربان تخرج وجلس جنبها ومسك ايديها وبدأ يحكي لها كل شي من البداية

بعد ما كمل يحكي لها كل شي جمانة حضنته وبكيت

جمانة: هذا كله بسببي انا اسفه يا قيذار

قيذار: اششش خلاص خلينا ننسى ونعيش جمعة ونربي بنتنا،،، وصلت رسالة لا تلفون قيذار،،، فتحها وانصدم وجمانة كانت تقرأ معه وهي مصدومة

قيذار جن جنونه وكان يمشع شعره ويمسح وجهه من الصدمة ومن الغضب

جمانة مسكته: قوا اهدأ ،،،لا تتهور وتفعل شي ترجع تندم عليه ،،،صلي على النبي وفكر سواء

قيذار بعصبية: وطت روسنا في القاع الكلبه هذه،،، لا والذي يقهر بتراسله وتتقابل معه هذه ال..... وهي على ذمتي،،،، ما بتخاف من الله الحيوانة النجسة هذه

جمانة توترت: قوا قيذار اهدأ اكيد انه هذا حبيبها مادام وهو يشتي يفضحها وهو داري انها قد تطلقت اكيد انه رسل نفس الرسايل لعمك

قيذار: انا شاوريها طلعت الكلبه هذه هي الذي صورتنا والكلب الذي معاها هو الذي نشر خبر زواجنا الكلاب هولا والله لا اوريها ما اخليها

جمانة قلقت وافتجعت وهي بتسمع كلام قيذار ومقهورة من عبير كيف فضحت زواجهم وكيف تحاكت وفضحت من قتل شهد
.
.

في صنعاء...
في بيت عبير...




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور : برجع بحزركم اهم الشي انو ماتزعلوها
رواد : لاتهكل هم دكتور ام رواد بعيونا .. لك الورد مارح خليه يقرب منا
جمانة : الله يرضى عليك
طلعو من المشفى ورجعو ع البيت وكانو محتفلين بأم رواد وبطلعتا من المشفى بخير وسلامة
تاني يوم
فاقو كلون فطرو سوى وراح رواد وابوه على الشركة
ياسمين ضلت هية وجمانة لحالون وكانت خجلانة كتير
جمانة : حبيبتي كملي اكلك
ياسمين : صحة طنط شبعت
جمانة : حبيبتي قومي ساعديني لحتى فوت عالغرفة وارتاح شوي
ياسمين : تكرمي طنط
قامت لعندا .. ومسكتها من ايدا وصارت تتسند عليها .. وصلتا على غرفتا وطلعت كانت كتير مالة .. طلعت ع غرفتا مشان ترجع تكمل نومتا
فاتت على غرفتا تمددت وصارت تتطلع ع السقف @rwayate
ياسمين : ياربي والله حاسي حالي غريبة .. انا مالازم كون هون .. اوووف معقول بكرى بتعود
غمضت عيونا وبلشت تغفى .. وفجأة علت الاصوات وفاقت مرعوبة
تجلست وسكتت شوي مشان تميز شوهاد الصوت .. سمعت صوت جمانة وكأنو عم تعيط على حدا .. قامت من مكانا ونزلت بسرعة
لقت حماتا عم تصرخ ع الممرضة الخاصة
ياسمين : خير طنط شوفي
جمانة : هي الخانم خربطت بين دوا الصبح ودوا المسا يلي بدها تعطيني اياهن بس انا بسرعة انتبهت الحمد لله اني ماشربتون الله اعلم شو كان صار فيني
الممرضة : اسفة يامدام والله مابعرف كيف اسهيت خلص معد عيدا مرة تاني صدقيني
جمانة : لا حبيبتي ماحزرتي .. مافي مرة تاني يلاانقلعي من هون
ياسمين قربت من حماتا وصارت تحاول تهديها.
ياسمين : طنط اهدي مابيسوالك التعصيب ..
جمانة : كانت رح تموتني
ياسمين : خلص كلو بينحل انتي بس ارتاحي
قعدت ع التخت
ياسمين : وين الدوا انا رح اعطيكي اياه
جمانة : لا مابدي عزبك يابنتي
ياسمين : لامافي عزاب
جمانة : اااه .. انا اصلا شربتون
ياسمين : اي تمام .. وهلق قوليلي شوبدك
جمانة : معد بدي شوف خلقة هاي هون
ياسمين : متل مابدك بصير بس انتي اهدي .... لو سمحتي تفضلي لبرا انا هلق بجي لعندك
اتطلعت الممرضة على جمانة وجمانة غمزتها
طلعت الممرضة وضلت ياسمين وجمانة لحالون
ياسمين : هيك منيح
جمانة : اي منيح كتير
ياسمين : خلص لاتنقهري ولا عبالك هلق بقول لرواد وبقلو يجيب وحدة جديدة
جمانة : لا معد بدي حدا ..
ياسمين : طيب متل مابدك ... خلص انا رح اعتني فيكي ورح كون الممرضة تبعتك شو رأيك
جمانة : لا لاتعذبي حالك انا بدبر حالي
ياسمين : لا شو بتدبري حالك ... انا هون وتحت خدمتك .... رح خليكي ترتاحي هلق
اجت بدا تطلع
جمانة : ياسمين زكاتك كاسة مي
ياسمين: حاضر
جابتلا المي شربت شوي منها وحطتا على الطاولة جنبا ..
اجت بد تطلع
جمانة : ياسمين تعالي ظبطيلي نومتي
قربت ياسمين ساعدت حماتا بالنومة وجمانة حطت كل تقلها على ياسمين .. وماكنت تساعدا ابدا ..
ياسمين : هيك منيح
جمانة : لا ارفيعني شوي
ياسمين : هيك منيح
جمانة : لتحت شوي
ياسمين : وهيك
جمانة : اي .. بس ظبطيلي المخدة
ياسمين : بدك شي غيرو
جمانو : لا خلص روحي
قربت من الباب
جمانة : ياسمين لحظة شغليلي tv وعطيني الريموت
نفزتلا ياسمين كلشي بتطلبو
جمانة : انا بقول خليكي هون مشان اذا بدي شي تكوني قريبة
ومضت الانهار جمانة وهية ياسمين وياسمين .. وماخلتا تهدا ولا دقيقة وماخلص الانهار الا ياسمين فارطة من التعب ..صار المسا ورجع رواد على البيت
قعدو تعشومع بعض وبعد خلصو وقعدو مشان يسهرو مع بعض
ياسمين : طنط جبلك الدوا تشربيه
جمانة : لا حبيبتي انا بعرفو هلق بشربو
رواد : ليش وين الممرضة
جمانة حكتلو شو عملت الممرضة
رواد : طيب ماشي لاتنقهري انتي .. بكرا بجبلك وحدة
جمانة : لا مابدي انا اصلا صرت منيحة والدوا بعرفو .. وكمان اذا بدي مساعدة رح اطلبا من ياسمين .. وهو انا ما عم احتاج شي ماهيك ياسمين
ياسمين : ااااه ... اي مظبوط ما طلبت شي نهائيا مني اليوم
رواد : اوك ع راحتك
ياسمين كانت كتير مقهورة بس قالت انو مرى كبيرة ومابدا تدقق ...بس مافكرت انو هي لعبة من حماتا
ياسمين : تصبحو على خير
رواد : ع وين حبي هلق بلشنا سهرة
ياسمين : انت خليك انا نعسانة بدي نام
طلعت ياسمين على الغرفة واول ماوصلت ع التخت كانت نايمة .... بعد شوي لحقا رواد قعد جنبا وصار يلعبلا بشعرتا
رواد: سمسومة ... حبيبي ... قومي لسه السهرة بأولها ... قومي مشتقلك
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 21 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جمانه تضايقت وقدهي عتبكي قامت: شاسير الحمام...وسارت

خطيت وبالصدفه دكمت في واحده ونكعت شنطتها

البنت ابسرت لاعند جمانه بغرور: استضي سواء

جمانه ابسرت لاعندها وخافت لا تعرفها وانصدمت وبصوت واهي: خلود...ونزلت تبز شنطتها من القاع بسرعه قبل ما تعرفها وخطيت تدور شهد بسرعه ولقيت شهد عند المرايات هي وبنت خالتها

جمانه بخوف: شهد ادي لي تلفونش اتصل لزوجي

شهد: يوه ليش

جمانه: ضروري شرجع اقلش ياقلبي

شهد مكنتها تلفونها باستغراب: امسكي

بزت جمانه التلفون ودخلت الحمام وغلقت على نفسها ودورت اسم قيذار واتصلت له


قيذار كان خارجي من السفاره البلجيكيه بيدي الفيز حق جمانه وعبير وبيتصلوا له خبرته من اول علشان يسير يلبس ويزفوه في الشارع وهو بيصمته كل ما يتصلوا ابسر اتصال شهد واستغرب وافتجع لو اهله عرفوا بأي شي فتح الخط: ها شهد

جمانه بتوتر: ها قيذار انا جمانه

قيذار انصدم: ها جمانه مالش

جمانه: ابسرت اول خلود اختي شكلها جت هي ومرة ابي وانا مفتجعه لو يبسرني ويعرفني ويحاكين امك

قيذار انصدم ونسي ان زياد وابوه يتعارفوا: شكلها ما دريت انو انا زوجش ابن نزار ال... والا شكلها قد حاكت امي وامي فعلت لي مشكله

جمانه: ماشي ما دريت اقطب جي لي

قيذار: خلاص انتي اخرجي لي لا جنب القاعه انتبهي احد يعرفش

جمانه: تمام ...وغلقت وخرجت من الحمام وصلحت شكلها ولقيت شهد عادهي عند المرايات وقد سارت بنت خالتها

شهد: ها مالش

جمانه: اسمعي ادي حقي العبايه قيذار مورع لي جنب الصاله

شهد: تمام ادخلي

جمانه: ماشي ماعاد شدخلش

شهد: الا مايسبرش عيقلوا امي ليش ما تدخلي

دخلت جمانه وهي مفتجعه لو تعرفها مرة ابوها والا خواتها ووصلت لاعند الطاوله حق سميحه وخواتها

شهد: يماه ادوا العبايه حق جمانه

جمانه: خاطركم

سميحه: مسرع يا بنتي عاد هو اذن مغرب

جمانه: زوجي قال اروح

خالة قيذار: ايوه صح عادهي عروسه مع السلامه يا بنتي

سميحه: شهد سلمتي على بنت عمش

شهد: ماشي عادنا شطلع اسلم عليها

سميحه: يله اطلعي انتي وجمانه سلمين عليها وانزلين وانا شاسير اخرج حقش العبايه يا جمانه من غرفة العروسه

شهد: تمام وهزرت جمانه وطلعين لاعند عبير

كانت المصوره بتصور عبير ووقفت لما شهد جت لاعندها وسلمت عليها

شهد: هذه صحبتي جمانه يا عبير

جمانه سلمت على عبير بيدها وهي مقهوره: مبروك ياقلبي

عبير بابتسامه: الله يبارك فيش وعقبالش

جمانه بضحكه وبابتسامه غيوره: كيف عقبالي انا عادنا عروسه قدلي مزوجه شهر

عبير ضحكت: هااا ماشاء الله مع ان هو مش باين الله يهنيش ياروحي

جمانه ابتسمت: هيا شهد زوجي مورع لي ..وشددت على كلمه زوجي ونزلت من الكوشه وشهد بعدها


خرجت من الصاله ولبست العبايه وخرجت من القاعه وخرجت للشارع بين الظلام وخطيت شويه من الصاله ولقيت قيذار فوق السياره مورع لها

قيذار بقلق: محد عرفش وما حصل شي

جمانه وهي زاعله: ايوه محد عرفني الحمد لله

قيذار: مدري كيف سار عن بالي ونسيت ان ابي وابوش يتعارفوا

جمانه: عادنا دريت منك اصلا

قيذار وقف عند الفندق: وانا اصلا نسيت ما اقلش المهم انتي الان انزلي للفندق وغلقي على نفسش سواء وانتبهي تخرجي من الفندق واذا تشتي شي اطلبي من اللوبي وهم عيطلعوا لش وتجهزي لاغطوه الساعه واحده ظهر وانا عندش

جمانه بحزن: تمام

قيذار خرج تلفونه الثاني من درج السياره: ها وامسكي هذا خليه معش لو احتجتي شي ضروري اتصلتي لي مسجل رقمي في التلفون في المفضله تمام

جمانه: تمام...وفتحت الباب ونزلت وهي مقهوره

طلعت للجناح وغلقت على نفسها وجلست تبكي وتبعد التسريحه من شعرها وتتذكر امها وشهربانو وتبكي عليهن وتتذكر مافعل بها ابوها واخوها وكيف اهانوها وتدعي عليهم وتبكي بكل صوتها وكانت تقول: قيذار حبيبي يا عبير وحدي انا احب قيذار انا احبه ليش تسرقيه مني ليييش ليش الحياه تسرق مني كل الاشخاص الذي احبهم

ماذا لو سرقت مني الحياة حبيب الروح؟؟؟؟ لقد سرقت الحياه وسرقت وسرقت ولم تكتفي بسرقتها تلك !!!!! فسرقت مني حبيب روحي وقلبي ؟؟؟ لقد سرقت مني اشياء واشياء .....لقد سرقت مني الكثير والكثير!!!!!!واخرها انها سرقت مني حب روحي وقلبي!!!!!لقد سرقت مني اشياء فتغاضيت وقلت: لا بأس فسيعوضني الله با الاحسن !!!!ولكن لا اسمح ان تسرق مني حبيب روحي لا اسمح منها ان تسرق حياتي مني؟؟؟؟؟لا استطيع لا استطيع💕كتاباتي💕

..... هكذا كان يتردد داخل جمانه من كلام ونامت وهي على هذا الحال


قيذار خطي للمحل حق ملبوسات العرسان الذي مورعين له اصحابه فيه ونزل هزأوه ولبس وشلوه للمطعم يعشوه وشلوه بيتهم علشان الزفه وبداوا يزفوه


(عقبال العزبات والعزبان الذي بيقروا روايتي يارب يتزوجو ببنات الحلال وعيال الحلال الذي يكملوا حياتهم ويسعدوها قولوا آمين)















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 85 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في صنعاء...
في بيت عبير
كانوا جالسين كلهم في الصالة وبيتجابروا

ابو عبير: ها يا عبير اشتريتي السلس الذي في نفسش

امها استغربت وبسرت لاعند عبير

عبير توترت: ايوه اشتريته ياباه تسلموا

امها وهي رافعة حاجبها: والعباية الذي في النت اشتريتيها والكل

عبير: ايوه اشتريتها

فتح ابوه تلفونه ووصلين له الرسايل وانصدم وكان يحس الدنيا بتلف به من الصدمة والعصبية والقهر الذي فيه قام وبدأ يضرب عبير بدون شعور

ابو عبير بقهر وحرقة: يا كلبه يا خاينة وطيتي رأسي في القاع كيف تفعلي هكذا كيفف
.
.

عند زيد...
كان جالس في السجن وهو ضابح حقد على جمانة،،، دخل العسكري: زيد زياد معك زيارة

زيد فرح في نفسه،،، قد له سنه ومحد زاره ولا احد عبره خرج الى غرفة الزيارة وبسر امه

عالية حضنته وبكيت: كيف انت يا ابني

زيد: كيف شاكون بخير وجمانة وزوجها دمروا حياتي

عالية: اسمع ضروري اخلي اخوالك يهربوك وتجي اليمن وماعاد ترجع بلجيكا ابداً

زيد: كيف يهربوني

عالية: اخوالك رئيسين عصابات مافيا عيهربوك بأي طريقة انت لا تقلق ولا،،، اسمع الان الزيارة عتنتهي المهم انا شاجي لاعندك قبل ما يهربوك واتواصل معاك واقول لك كيف عتفعل

زيد فرح وودع امه ورجع الزنزانة وهو فارح
.
.

صباح اليوم الثاني...
جاء قيذار وادى لجمانة صبوح وكانوا بيتجابروا

جمانة: ما عنسيميها

قيذار: سميها انتي ما احد تعب منثل ما تعبتي انتي فيها

شهربان دخلت: سموها منيه

قيذار وجمانة استغربوا

جمانة ابتسمت: هو الاسم هذا كنت مفكرة فيه،،،، كيف لما اخترتوا هذا الاسم

شهربان جلست وبدأت تحكي لهم بالحلم

جمانة ابتسمت: خلاص اذاً اسمها منية
.
.

بعد مرور شهر...

جمانة وقيذار عايشين حياة سعيدة ومعاهم منيه الذي موعد خروجها من الحضانة اليوم وصحتها جيدة

قيذار استأجر شقة صغيرة وجالس فيها هو وجمانة وجالس بيدور بعد العراب علشان يكملوا القضية ويغلقوها


علي الذي اصر على شهربان تجلس عندهم وعايش بسعادة مع مها وبطنها الذي بدأ يبرز وقدها في شهرها الرابع


زيد الذي منتظر لتنفيذ خطة الهروب


عند قيذار...
قيذار: اليوم مسكوا ريام وكل افراد العصابة وشاحقق اليوم مع ريام

جمانه تذكرت ما فعلت بها: شاسير معاك وبعدها نسير نخرج منية من الحضانة

قيذار: طيب تمام

قامت جمانة ليست وخرجت مع قيذار وساروا للقسم

دخلت جمانة وبسرت ريام

ريام اول ما بسرت جمانه ما عرفتها

جمانة قربت لاعندها وضربتها كف في وجهها

ريام: هييي خير مالش بتضاربي

جمانه ضحكت بسخرية: ما عرفتيني او ماهو

ريام وهي حاسة ان قد بسرتها: مع ما عرفتش من انتي

جمانة: انا جمانة الذي خدعتيها وشليتيها لا شقة دعارة يا كلبه

ريام بسرت جمانة وتذكرت وضحكت: اووه جمانه تغير شكلش سمنتي قوي،،، فين جمانة النحيفة العودي

جمانة عصبت: مالش دخل يا حيوانة بس الله لا سامحش لا دنيا ولا اخره الله يأخذ بحقي منش عاجلاً وغير آجلاً يارب

قيذار مسك جمانة وجلسها وتقدم لاعند ريام

قيذار بعصبية: الان تعترفيي لي من الذي رسلش تشلي جمانة لاهذك الشقة ومن وراش

ريام بسرته ببرود

قيذار شغل الكهرباء وتقدم بالسلك لاعندها وقربه من عندها يخوفها: عتعترفي والا ادخل السلك هذا في فمش

ريام افتجعت وهي بتبسر عصبية قيذار

قيذار: محد عينفعش تحاكي،،،، لو ساعدتينا وتحاكيتي عتتخفف عليش العقوبة

ريام: الذي رسلتني هي عالية زوجة زياد ال....

جمانة انصدمت ووجعها راسها من الصدمة وحست الدنيا بتلف بها

قيذار عصب: متأكدة

ريام هزت رأسها

قيذار: من وراش

ريام: بعد ما نفذت مهمتي وشليت جمانة للشقة عالية سفرتني وشغلتني عند اخوها بيسموه العراب

قيذار: من

ريام:العراب والثاني اسمه الريس،،، محد يعرف وجهه ولاحد يقابله الا العراب بس بدون ما يبسر وجهه

جمانة خرجت وطلعت فوق السيارة وهي مصدومة الى اين وصل حقد مرة ابوها

قيذار لحقها وتحركوا للمستشفى وجمانة ساكتة ولا تكلمت بحرف وقيذار احترم رغبتها وصمت مثلها


وصلوا المستشفى وخرجوا بنتهم وتحركوا للبيت وجمانة جالسة ساكتة

جمانة بعد فترة من الصمت: شلني لاعند عالية النذلة معي لها كلام

قيذار: جمانة لاتتعبي نفسش

جمانة: قيذار لوسمحت

قيذار تحرك وسار الى بيت عالية على ما وصفته له جمانه: انا حاسس ان عالية واخوها هم السبب في موت امش يا جمانه

جمانه نزلين دموعها وبصدمة: مننن،،، منك صدق يا قيذار هم السبب في موت امي،،، هيا ناهي ماعاد الا هذه،،، لا لا مستحيل

قيذار سكت وهو مش ناوي يقلقها اكثر

جمانة: انا شنزل وانت اجلس انت والبنت فوق السيارة

قيذار: تمام

نزلت جمانة ودخلت البيت وكان الباب مفتوح دخلت وسمعت عالية بتتحاكى في التلفون

عالية: انتا بتقول إيه...














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️…▪️
Telegram@rwayate
وبالقصر ..
جمانة:دم! ؟
ام سعيد: اي ست جمانة الئطشية تبعة السيد باشق واللحشة فيون دم وكمان كم شعرة طوال مبينين من شعر بنت
جمانة:شعر بنت! !! بجوز من الصيد والشعر بجوز هارر عليه من حصانو مافي داعي امي واخي يعرفو
ام سعيد: امرك ست جمانة ..
جمانة :بتعرفيلي وينو هلأ؟
ام سعيد: ئبل نص ساعة طلب مني جهزلو الحمام بعتئد عم يتحمم
جمانة: اي روحي انتي ..
راحت ام سعيد وطلعت جمانة عغرفة باشق ..
دئت الباب وسمعتو عم يحكي: فوت ..
فتحت جمانة الباب وطلت منو: يسعدلي هالمسا عمة
باشق: ومساكي عمتي ..فوتي
فاتت جمانة وئعدت وهية عم بتطلع بباشق وهوة بلا كنزة وعم بينشف شعرو ..
جمانة: تئبر ألبي علئ هالكسمات ..نعيما
باشق: الله ينعم عليكي ...
اتطلع فيها وشافها عم تتمايز بجسمو
باشق: شو سر هالنظرات ..لتكوني جاي تتحرشي فيني؟
جمانة: يبعتلك مابينمزح معك
باشق: شو سر هالزيارة المفاجأة عغرفتي؟
جمانة: وين كنت اليوم عمة؟
باشق: بالصيد ..
جمانة: بس
ئعد ئبالها ...
باشق: جوجو حطي عينك بعيني .. شوبدك تعرفي
اتطلعت جمانة بباشق ومعد ئدرت تسكت ..
جمانة: مممممم مين البنت اللي شعرا موجود علئ لحشتك؟
باشق: ....
جمانة: ام سعيد ملائية اثار دم وشعر بنت علئ تيابك .. شو صار احكي مين هالبنت؟ وئديش عمرا بيضة وللا سمرا ..حلوة وللا بشعة .. طويلة وللا قصيرة ..
باشق: اي اي اي طولي بالك .. انتي بشو عم بتفكري بالزبط؟
جمانة: باللي صار يا أزعر .. وين بالاسطبل وللا بكوخ الجبل 😏
Telegram@rwayate
ضل باشق شبه مجلوط من عمتو وهية عم تحكي
جمانة: ئلي ولا ازعر شو صار وبالتفصيل 😉
باشق: طلعي لبرة
جمانة: لك..
باشق :طلعي طلعي لبرة .. حسبي الله ونعم الوكيل
وئفت جمانة: خلص خلص عنجد انك مابتستحي .. عمول اللي بدك اياه انا شو دخلني ..بس اجيت اعرف رأيك
باشق: بشو؟
جمانة: بموضوع جوازتك

وئف باشق وطال بلوزتو ولبسها واتنهد ..
باشق: ماعم فكر حاليا لا بزواج ولا بشي
جمانة: ليش عمة .. والله ابوك لما كان بعمرك كان انتة عمرك خمس سنين...
شرد باشق وفجأة اجت عبالو ذكرة مؤلمة
Telegram@rwayate
«كان باشق طفل بعمر الخمس سنين لما كان متخبي ورا الباب وشاف كيف ابوه طعن امو بخاصرتا وهية متعمشئة بجاكيتة قاسم وعم بتطلع بعيونو .. وسمع اخر كلمة حكتها بوجهو أنا بـ بريئة ووئعت عالأرض وهية عم بتطلع بباشق »
جمانه : وين انا
جميله : شو صرلك يابنت الضاهر ما كنتي تتغزي منيح بالسجن سيبتي ركبي من الخوف
جمانه : خاله جميله… ..
يعني انا ماعم احلم والكلام يلي سمعته حقيقه ..؟ لالا… ساري مابيعمل هيك انا متأكده في مكيده انحاكت عليه ولازم اعرفها
جميله : انتي منيحه يابنت
التفتت جمانه ناح خالتها لتشوف الخوف بادي عليها… . اول مره تحس بالحنيه من لما تركها ساري بهديك الليله المشؤومة… تبسمت بحب ومسكت كف خالتها وباسته
جمانه : خفتي عليي خاله
جميله بتلعثم : يبعتلك قتلك لشو بدي خاف عليكي…
جمانه : ههههه تسلمي خاله
جميله : على شو ولي
جمانه : لانك اعظم ست بالوجود
ابتسمت جميله بدفا… وبسرعه ازالت ابتسامتها… جميله المتسلطه المعروفه باللسان السليط مابتعرف الحنيه هيك كان مبدأها او يمكن هيك عيشت حالها وتعايشت مع هالدور يلي صار جزء منها
جميله : خليكي مرتاحه لاقوم ساويلك شوربة جاج تقيتي حالك
جمانه : مافي داعي تتعبي حالك خاله انا بقوم بعمل
جميله : اخرسي وانقبري مكانك… ع اساس طبخك متل طبخي هه عشنا وشفنا والله
Telegram@rwayate
اتوكأت جميله على عكازها ولفت ايدها التانيه ورى ضهرها وفاتت عالمطبخ وهي بعدها بتمتم على جيل هالايام

جمانه بقلبها : اول مره انتبه انك بهالطيبه خاله… اتتهدت ب اسى وهي بتتزكر ساري وغمضت عيونها بقهر وهي بتشد الغطا وتكوره بين ايديها
جمانه : ماكفاكم يلي عملتوه بساري زمان… رجعتوا تتآمرو عليه ياولاد الكلب انا بفرجيكم

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــتـــــبـــــع
الجزء العاشر..
@rwayate
#جمانة :- اسف بس نحنا ماعنا بنات للزواج..

((يمكن ردي هيك كان على استعجال وانحرجت وقتها ..لان هاد الجواب اللي رح يكون للمستقبل لا اختي بتنفع تزوج ولا انا المعلقة.لاانا متزوجة ولا انا مطلقة..

#هيثم :-الله يسامحك ماقصدت بس امي طلبت تجي تتعرف على الجيران وتسلى معكن لانها وحيدة وانا على طول بالشغل ...

#جمانة :-اسفة ماقصدت..

#هيثم :-ولا يهمك..

#جمانة :-عن اذنك وصل الباص..

#هيثم :- وانا كمان انتي وين وجهتك..

#جمانة :- ليش عم تسال كتير..

#هيثم :-لان هاد الباص غير اتجاهو ..

#جمانة :-ليش من متى هالشي ..وين صار اتجاهو

#هيثم :-اول الاسبوع كان حاطط اعلان.. صار لعند باحة المدارس وبمر من حارة المسالمين ..انا هونيك شغلي

((اول ما ذكر لالي حارة المسالمين اتذكرت مرام ..والبنت يلي عملت فيها هيك..فتحت شنتتي وارجعت بدي افتح موبايل مرام يلي كنت مخبيه معي..

#هيثم :- ليش متوترة مو من هون بنفتح ..

#جمانة :-يسلمو شكرا ..

#هيثم :- عن اذنك رح انزل هون شغلي..

#جمانة :-وانا كمان..بدي اسئلك بالله بتعرف عيلة من دار عيد بالمنطقة..

#هيثم :-مممم بعرف بس ..

#جمانة :-بس شو..

#هيثم :- صرلي اكثر من ثلاث سنين . بشتغل هون .كان في عجوزة وجوزها ساكنين هون والله اعطاكي عمرهن ..

#جمانة :- اها مالهن حد مالهن قرايب..

#هيثم :- مابعرف والله بسألك وبخبر امي من تجي لعندكن..

#جمانة :-لا لا يسلمو شكرا..

#هيثم :-عن اذنك صار وقت شغلي هلاء..

#جمانة :-الله معك .

((لغيت مشواري مع رفيقتي ووقفت قبال الشقة يلي كانت رجاء ساكنة فيها ...وبلشت اتصفن بالشباك..لعلي ارجع شوفها ..

#لاحول ولا قوة الا بالله ،يابنتي بلاها هالشي والله الشرف غالي..

((التفتت على الصوت كان صاحبة محل الخضرجي ..رجال سمين وكبير بالعمر وقاعد على الكرسي ورا ضهري ..

#جمانة :-عفوا عمو مافهمت عليك ..

#انا ابو صالح صاحب هاد المحل صرلي اكثر من 20 سنة بشتغل فيه ..وبعرف كل تفاصيل هالحارة ..لهيك يابنتي كرمال شرفك وشرف ابوكي لاتوقعي باللي بتفكري فيه نصيحة لالك ..

#جمانة :-عمو مافهمت شو قصدك بس انا عم اسال عن عيلة هون من دار عيد وقالو لالي انهن بهاي البناية..

#ابو صالح :-ليش بتسالي يابنتي خدي حالك واكسري طريق الشر وخراب بيتك وبيت اهلك ..انتي باين عليكي بنت محترمة ..ومرباية على الغالي بعدي عن هالطريق ..

#جمانة :- بتعرفهن يعني ...

#ابو صالح :-شو يلي بدك اياه قليلي..

#جمانة :-اللي بتعرفوا عنهن..عن هاي العيلة .

#ابو صالح :-يعني افهم انك مش جاي لنفس يلي ببالي..

#جمانة :-مافهمت يلي ببالك ..بس انا عندي اسبابي وبدي اعرف مين هني ..

#ابو صالح :-الظاهر يابنتي واقعة بنفس المطب يلي وقع فيه غيرك..

#جمانة :-قلي عمو بترجاك..

#ابو صالح :-هااا طلعت من عندها..

#جمانة :-مين يلي طلعت من عندها ...

((درت وجهي لمكان نظروا والصدمة يلي كنت بدي اعرفها عرفتها كانت اخت تيسير طالعة من نفس البناية..ولوهلة وقفت رجاء مثل عادتها على الشباك تراقبها وتراقب الانظار. انا ماوسعني وقف ..لحقت اخت تيسير لاحكي معها ونادي عليها بالشارع ...

#جمانة :- رهف رهف اسمعيني رهف..

#رهف :-ها اه شو ..

#جمانة :-ليش مرتبكة ..

#رهف :-لا انا اها لا لا ماني مرتبكة بس استغربت مين بنادي عليه بالشارع شو بدك جمانة ..

#جمانة :-شو جابك لهون..

#رهف :-جيت كرمال ..اها انتي شو دخلك ليش بتسألي ..هالشي مابخصك..

#جمانة :- لا ماقصدت بس قلت شفتك هون واحيت اسلم عليكي..

#رهف :-لاتعيديها انا مابسلم على سراقة نصابة مثلك ..على العموم تيابك يلي عنا امي مجهزتن لالك لان مرت اخي راجعة من السفر
...مفاجأة ماا ..طبعا مرت اخي تيسير .. 😏😏..يالا باي..

((ماكنت استغرب من حقارتها لاني متعودة كنت على نفس هيك اسلوب ..بس يلي موتني هاي تاني مرة شوفها بنفس المكان..وهالمرة طالعة من بيت رجااء ..ارجعت لابو صالح لاكمل حديثي معو واسالو ليش انتبه عليها بالذات ..وشو يلي بعرفوا كنت بدي اربط افكاري كلها مع بعض..

#جمانة :-عمو عمو شو عرفك ب هاي الصبية ..

#ابو صالح :-الله يستر على بنات المسلمين اذا كانت قريبة لالك انصحيها يابنتي قبل لتوقع بمصيبة ..

#جمانة :-عمو احكيلي شو يلي بتعرفوا بترجاك انت مابتعرف حجم المصيبة يلي واقعين نحنا فيها شو عرفك بهاي الصبية ..

#ابو صالح :-اذا قلتي لالي شو صاير معك رح ساعدك..

#جمانة :-بتوعدني وبتحلف على المصحف الحكي يلي بقلك اياه ماحد يعرف فيه وبتساعدني بكل شي..

#ابو صالح :- ليكو مصحفي على طاولتي هاتيه لاحلف لالك لاني انا انسان صادق وبخاف الله ...

#جمانة :-رجاء عيد ..مين هاي عمو..

#ابو صالح :- حبة حبة عليه انتي جيتي دغري لراس الحرباي..اسمعي يابنتي كان رجال ومرتوا كبار بالسن عايشين هون ..كان لالهن ولدين وبنتين وكلهم مسافرين..

ا
روايـة حُب خلف أسوار بلجيكا للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 46 ♡


حُـب خلـف أسـوار بلجيكـا 💙

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جمانة: كم الدين الذي فوقكم

شهربان بوجع وقهر: مليون ونص

جمانة تذكرت مهرها الذي في البنك: خلاص لا تهموا ولاشي الان شاحول لا عندكم ثلاثين الف سيروا لا محل حوالات ومكنوه تلفونكم وبطاقتكم وهو عيدي لكم الزلط وسيروا استأجروا في فندق وقلوا لي اسمه وعنوانه ومتواصلين

شهربان بكيت: يوه يا جمانة مع

جمانة: انتوا امي الذي تعبتوا عليا وربيتوني ذلحين وقتي اطيعكم ما عليكم انتوا من الزلط ولا من شي

شهربان: تسلمي يا بنتي

جمانة: خلاص الان شاحول رصيد لا تلفونكم وانتوا اول ما تحتاجوني اتصلوا لي بس

شهربان بكيت: تمام

جمانة: الان الزلط عتوصلكم ،، واشتي افعل مكالمه ضرورية شوية واتصلكم،،،وغلقت
.
.

عند عبير
كانت بتنظف غرفتها ولابسة السماعات وبتتحاكى هي وماجد

عبير: ها روحي وصلت لك الزلط

ماجد بمسكنه: ايوه وصلت لي يا روحي

عبير: طيب فعلتوا لعمي العملية

ماجد: ايوه والحمدلله نجحت وابي بيدعوا لش وبيتشكروش قووي

عبير فرحت: الحمدلله على سلامتهم قلهم لاشكر على واجب ولو احتجتوا شي حاكوني بس

ماجد: الصدق انا خازي اقلش بس عاد باقي فوقنا للمستشفى 100الف حق العلاجات,, لو تزيدي تديها واحسبيها فوق ال 500 الالف الاوله

عبير: ولايهمك الان احولها لك

ماجد: انا فدالش بس،،لحظه امي تسلم عليش وبتدعي لش من داخل قلبها،،وقالت ان هي مورعه لليوم الذي توقعي مرة ابنها

عبير استحت
.
.

عند قيذار:
كان بيبسر تسجيلات كاميرات المراقبة حق يوم حادثة محاولة اختطاف جمانة وهو مركز ومنهمك في العمل وبيحاول يعرف اشكال الذي خطفوها بس اقتهر لما بسر وجوههم مغطاية ولا قدر يعرف عنهم شي،، قاطع تركيزه رنة تلفونه رفع التلفون يبسر من ""مهجة قلبي♥️"" ابتسم ورفع التلفون ورد عليها

قيذار: هلا بالقلب

جمانة: فديتت،،،ياقلبي مابش معي وقت شدخل في الموضوع طوالي

قيذار قلق: خير ياروحي ايش في

جمانة: تعرف ماما شهربانو الذي حكيت لك عنهم صح

قيذار: ايوه مالها

جمانة: مرة ابي طردتها من اللبيت وابوها مات وهي وحدها وحالتها حاله اشتي اديها عندي لو مابش ازعاج بالنسبة لك ،، قدهي تهتم فيني ان انا حامل واخليها جنبي قدهي الام الذي ربتني وضيعت شبابها علشاني ،،،وبكيت

قيذار انفجع من بكاء جمانة: ييي ياقلبي انتي مالش بتبكي ،، عيوني الا ادي لش صنعاء بكلها مش شهربانو بس،،،بطلي بكاء والا شزعل منش

جمانة سكتت وابتسمت بحب: الله لا يحرمني منك

قيذار: ولامنش

جمانة: طيب ممكن تزلج احد من معاريفك لاعندها يحجزوا لها تذكره وانا شاحول لا حسابك 500 الف وانت حولها لاعند هذا الشخص وخليه يسير معاها يقضوا صاحب الدين

قيذار: من عيوني الان،،،ارسلي لي عنوانها الان واعرفي امور

جمانة: يله الان ياقلبي،،،وغلقت واتصلت لشهربان وخلتها توصف لها اسم الفندق ومكانه ورسلت لقيذار

.
.

عند شهد..
بعد ما حست نفسها هدأت دخلت الحمام غسلت وجهها وجلست تنظف غرفتها وتستعد لرمضان وكانت تشتغل وهي بتحاول تتناسى زيد وتخرجه من تفكيرها،، قاطع مودها صوت اتصال زيد ،،، ضبحت وغلقت لا وجهه،،

بعد دقايق وصلتها رسالة منه كان مضمونها""بتتصانجيني يا بنت الكلب يا وسخة يا تربية الشوارع يا الذي بتمثلي فيها شريفة،، ردي لا اقلب الدنيا على رأسش،،واذا ما عتردي نتحاكى انا وانتي عند اخوش قيذار تمام""

افتجعت وبكيت وخرجت لاعند جمانة ودخلت غرفتها بدون ما تدق الباب

عند جمانة..
اتصل لها قيذار وطمنها ان ناصر صاحبه قدهو مع شهربان وقضوا صاحب الدين وسار يقطع لها تذكرة وجواز سفر وطيارتها اول يوم رمضان وعتوصل الليل فرحت وتحمست وجلست تنظف وابتسامتها من الطرف للطرف ،، قاطع فرحتها دخول شهد ووجها مورم واحمر من البكاء وصورتها تقطع القلب

جمانة افتجعت ومسكت شهد من كتفها وبخوف:مالش ،، ما حصل تكلمي

شهد بكيت وبتتحاكى وكلامها نصه مش مفهوم مع البكاء: عيقول لقيذار عيقوله يا جمانة ،،انا انتهيت قيذار عيقتلني يا جمانة عيقتلني

جمانة حاولت تفهم بس فهمت شوية من كلامها:ماهو من عيقتلش،، اجلسي واهدأي وبطلي بكاء وتحاكي سواء ،، ما بين افهمش ما بتقولي

شهد حاولت تهدأ: زيد الكلب بيهددني،،،ورفعت التلفون لا وجه جمانة وخلتها تقرأ رسالته

جمانة شهقت بصدمة من خبث اخوها وما توقعت يوصل خبثه لهذه الدرجة طلع اخبث من امه ووجعها قلبها على شهد: هاتي التلفون بس

شهد مكنتها

جمانة رسلت له رسالة: "" انا اكرهك وانا دارية انك بتلعب عليا لذلك فلتني لا انا احبك ولا انت تحبني فلتني احسن لي ولك

زيد رسل لها رسالة"""هههه ضحكتيني قال افلتش،،....





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪