اقبال و شش فیلسوف غربی
(فیخته، شوپنهاور، نیچه، جیمز، برگسون، مک تاگارت)
نوشته : نذیر قیصر
ترجمه : محمد بقائی ماکان
@litera9
اقبال و شش فیلسوف غربی
(فیخته، شوپنهاور، نیچه، جیمز، برگسون، مک تاگارت)
نوشته : نذیر قیصر
ترجمه : محمد بقائی ماکان
Forwarded From مكتبة بــورسـيــبــا
نذير عليان
نذیر احمد
Forwarded From مكتبة بــورسـيــبــا
نذير عليان
كن يا محمد حركتك انك توقعني ببنت لتنتقم مني وانت يا بيرق شو وصلك لعند محمد لازم لاقي حل ع السريع)
قيصر: سمعي هالكلمتين منيح وحطيون حلقة باذنك
نبض بتهز براسها بمعنى اي
قيصر: (نبرة صارمة وعصبية) : ليكي انتي رح تبقي هون لبين مل نلاقي حل لطلعتك وغير هيك حركات هيك هيك وتتذاكي لتطلعي رح كسر رجليكي الاتنين وخليكي هون ع التخت مو قدرانة تتحركي
نبض:بس انا ما بدي ابقى هون
قيصر بعصب رغم انو خبرها طلعة من هون مافي بيمسك الكاسة وبيخبطها بالحيط بتفزع منها
قيصر (بحدة) :سمعتيني شو حككيت كلامي ما بدي عيدووو هلق رح ابعتلك تياب مع ام عصام بتجهزي حالم وبتنزلي عم تسمعي
نبض 'ودموعها نازلين
قيصر: ياعفوووو اللله حاج بكي حاج. سمعتي شو حكيت
نبض:(خايفة) اي
قيصر: يلا بتجهزي حالك وبتنزلي
نبض بتهز براسها بمعنى اي
بينزل قيصر وبيترك نبض بالغرفة وهو نازل ع الدرج
-------------------
لانا: محمد سمعني
محمد: نعم
لانا: خلينا نفطر وفي موضوع بدي احكي معك فيه
محمد ؛ موضوع شو
لانا :بعد الفطور بخبرك
محمد: ماشي
بقومو لانا ومحمد بجهزو حالون وبينزلو ليفطرو، ،،،،،،،،،،،،،
--------------------
وهو نازل ع الدرج بيرن موبايلو بيفتح الخط
قيصر: اي صهيب
صهيب: كيفك
قيصر ':الحمدالله
صهيب: قوم البس وتعال لعندي في موضوع بدي خبرك فيه
قيصر: وانا بدي خبرك انا ماني نازل لعندك تعال انت
صهيب: كل مرة بدي اطلع
قيصر: تعال تعال وشو صاير
صهيب ;كرمال مبارح بدي خبرك اني طلعت صارت معي شغلة بالبار وطلعت
قيصر: مافي مشكلة تعال ومنحكي
صهيب: يلا ساعة وبكون عندك
قيصر: ماشي ناطرك
صهيب :ماشي باي
قيصر: باي
بيسكر الخط وبقوم صهيب يجهز حالو
بكمل نزلة ع الدرج وعم يحكي
قيصر:اي هيك المقاس تمام ماشي بس يوصلو الغراض بحاسبك بسكر موبايلو وبيتجه وبيطلع ب ستو
قيصر: يسعد صياحك ستي
ست قيصر: (بنشافة):صباح النور
بيطلع قيصر ع ستو وبيستغرب ليش ستو عم احكي هيك
بيروح لعندا وبيقعد جنبا
قيصر: ستي فيكي شي
ست قيصر: بتعرف حالك منيح شو عامل
قيصر: ستي ماني من الشارع لتحكي معي هيك انا قيصر وانتي مربيتيني
ست قيصر: وشو عالبنت يلي معك ام عصام خبرتني عن مبارح
قيصر: لا ستي انتي بتكوني فهمانة الموضوع غلط
ست قيصر: طيب فهمني
قيصر:ستي كل الموضوع انو البنت انا جبتها معي وفي حدا عم. يلاحقها وبدي استخدمها بالتحقيق تبعي ولما شافتها ام عصام بهاد المنظر انا طلبت منها تبدللها كرمال ما تضل بتيابها
ست قيصر: يعني ما صار
قيصر:ستيييي لا تلمحي ع شي متل هيك لاني قيصر وانتي بتعرفيني
ست قيصر:ريحتني
قيصر:انشالله ع طول بتضلي مرتاحة
ست قيصر: ولايمت بدها تضل عنا
قيصر:ستي ما رح اقدر طلعها من تحت جناحي هالفترة لبين ما اقدر اشتغل وخلص لانو مابدي طلعهاواندم وحدا ياخدها
ست قيصر;بس هيك ما بصير يعني بالنهاية لكل شي حدود
قيصر:ستي خلص اذا بترتاحي باخدها ع بيت الجبل
ست قيصر;لا لا تاخدها خليها هون بتبقي تحت نظري
قيصر;اي تمام اذا هيك انا قايم اعمل متة
ست قيصر;ام عصام بتعملك
قيصر:لا مافي داعب بعملها وام عصام خليها تطلع بس يوصلو الغراض تاخدون ل نبض
ست قيصر:غراض شو
قيصر;شوية تياب وصيت عليون
ست قيصر;بلشنا اهتمام
قيصر; ستتتتي اهتمام شو يعني شو بتبلس مثلا بتضل بنفي تيابها
ست قيصر:لا معك حق
قيصر;روقي ستي
ست قيصر:روقت
بيروح قيصر يعمل متة بيدخل ع المطبخ وبيندق الباب بنفس اللحظة
قيصر;خالتي ام عصام فتحي الباب بعد اذنك وخدي الغراض لفوق لعند نبض
ام عصام:ماشي
بيتطلع ام عصام وبتاخد الغراض وبتطلع لغرفة نبض
بتوصل بتدق الباب ونبض بتكون قاعدة ع جنب الصوفاية
بترجع بتكرر دقتها وما بتفتح نبض ف بتفتح الباب وبتدخل
ام عصام ;يا بنتي ليش ماعم تفتحي
نبض:اسفة خالتي بس خفت
ام عصام: ساعديني ودخلي الغراض معي
نبض: يلا
بتساعد نبض ام عصام وبتاخد الغراض وبتحطون ع التخت
نبض:لو سمحتي لشو هدول
ام عصام: هذول تياب وصالك عليون قيصر بما انك هالفترة هون وما معك غراض
نبض:طيب شكرا
ام عصام: بقلك قيصر جهزي حالك ونزلي
نبض:ماشي
بتطلع ام عصام ونبض بتدخل تتحمم
بتخلص حمامها وبتطلع لابسة البرنص
ست قيصر: قيصر
قيصر:نعم
ست قيصر: شو مان اسم الدوا هداك يلي كنت اخد منو
قيصر:انو منون
ست قيصر:الفاترة تبع الدوا معك
قيصر ;اي
ست قيصر: حبيبي جبلي ياها بدي شوف شو بقالي ادوية واخد منون
قيصر: يلا ستي رايح جبلك ياها
بيطلع قيصر ع الغرفة وبدون ما يدق بيدخل
نبض بتشهق بس تشوفو
قيصر بشوفها بتفتل ضهرها وبتكون عم تسحب سحاب الفستان
قيصر: شو مطولة
نبض:لا بس انت فتت وانا عم البس
عم تحكي معو وهي فاتلة ضهرها عليه وعم تسحب السحاب
بيتقدم قيصر لعندا وبخطواط بطيئة بحط ايدي ع سحاب الفستان بتجفل من لمسة ايدي يلي انحطت ع ضهرها
نبض:لو سمحت
قيصر: ولا كلمة خليكي ساكتة
نبض'بس
قيصر:ولا صوت
بيمسك شعراتها المبلولين بين ايديه وريحة شعرها اتغلغلت بانفاسو بحطو لقدام وبيمسك السحاب وبيرفعو لفوق بكل هدي ونبض خجلانة منو وخدودها حمررر
قيصر:تاني مرة بتستجعلي اكتر من هيك
ن
نذير علي القرشي
المؤلف نذير فنصه
م
بشد حالو وبيقوم بجهز حالو وبيطلع ع الفرع
-----------------------
بعد ما نزل قيصر ع الصالون
قيصر;كيفك ستي
ست قيصر ;ماشي الحال
قيصر;شبك فيكي شي
ست قيصر;لا
قيصر;ستي انا بعرفك لا تضحكي علييي
ست قيصر;نبض
قيصر بيطلع ع نبض وهي علامات الاستفهام ع وجها انو شو بدها تحكي ستو.
قيصر;شبها
ست قيصر:قال بدها ترجع لعند اهلها
قيصر; طولي بالك ستي
بيفتل لعند نبض
قيصر;اي نبض بدي اعرض عليكي هالعرض وانتي عقلك براسك بتعرفي خلاصك يا بتوافقي يا اما لا
نبض:خير شوفي
ست قيصر:خير شوفي
قيصر:طولي بالك ستي هلق بتعرفي، ،،،
قيصر;اي نبض رح خبرك من الاخير
نبض:اي
قيصر;اخوكي عماد مو هيك اسمو
نبض:اي
قيصر;هادر دمك وحالف يمين ما يرجعك ع البيت واذا شافك ليخلص عليكي
نبض بتفتح عيونها ع وسعهون ومتفاجئة من كلام قيصر: ليش
قيصر;حسب ما عرفت انو بعد هروبك من البيت هداك اليوم في حدت مخبر اخوكي انك هربانة مع عشيقك واخوكي طالع خلاقو وحلف يمين بس يشوفك لياخد تارو
نبض:ببكي 😭 مستحيل ليش اخي هيك ليفكر انا والله ما عملت شي ولا هربت مع حدا
قيصر;مابعرف مين معبي راس اخوكي عليكي
نبض:هي اكيد مرة اخي هي يلي عبت براسو لازم روح ع البيت واحكي معو وفهمو يلي صاو مستحيل انا ما بعمل هيك
قيصر;مافي طلعة من البيت بدك تلاقي حل في حل
نبض:اي ساعدني حل شو
قيصر;ليكي انا رح اتزوجك وبعد ما يمضى وقت ع زواجنا انا رح جيب اخوكي وفهمو القصة اخوكي دمو فاير وهلق غلط نروح لعندو
نبض: متفاجئة من طلبو: بس انا مابدي اتزوج قيصر انا بدي ارحع لفهم اخي وارجع لجامعتي
قيصر:اول شي الجامعة نسيلي ياها بهاافترة لتخلص المشاكل وتانيا اخوكي اكبر غلط نروح لعندو وتالتا انتي حرة ما بدك تتزوجيني تصطفلي بس كرمال قعدتك عنا بالبيت وكرمال ما يكون في حرام
نبض عم تسمع وعيونها غرقانين بالدموع
ست قيصر;قيصر ابني سمحلي
قيصر;تفضلي ستي
ست قيصر; ليكي يا نبض نحنا مو جابرينك ع شي خايفين عليكي وقيصر اذا بدك بيتزوجك كرمال قعدتك ببيتنا انتي بنت وبتعرفي هالكلام وكلامو ل قيصر مزبوط اخوكي فاير دمو واذا عرف مكانك ما رح يتردد ثانية ويجي يقتلك ف بتضلي عنا وبيزوجك قيصر لبين ما تلاقو حل ل اخوكي وبعدها يا بتنفصلو يا بتتبقو ف يا بنتي فكري
نبض: بتفكر بكلامهون وبتنطق: طيب انا رح اتزوج قيصر (بعيون دامعة) بس لبين ما تنحل مشكلتي مع اخي ساعتها كل حدا منا بيروح بحالو
ست قيصر;مع انو ماني مقتنعة بكلامك بس ماشي
قيصر بحس بفرحة بترافق قلبو وبنفس الوقت غصة انو زواجهون مو دائم
قيصر; بينو وبين حالو( انا ليش متدايق اذا مشاعر تجاهي هي ماعندها خلص احسن شي انسى واتعايش مع هالوضع هي فترة وبتمر)
قيصر;ماشي نبض انا موافق ع شرطك
نبض: طيب ماشي
ست قيصر: يا حبايب قلبي انتو
قيصر;معناها طلعي جهزي حالك لنطلع ع المحكمة
نبض:هلق
قيصر:اي منشان نلحق
نبض:ماشي
بتطلع نبض ع الغرفة
ست قيصر; بتحبا
قيصر;ستي من وين عم تجيبي هالحكي
ست قيصر;ماحدا قدي بيعرفك
قيصر;لا ستي مافي شي من هالكلام انا طالع ع السيارة خبريها تلحقني
ست قيصر;ماشي
بيطلع قيصر بيركب بسيارتو
ست قيصر; الله يكملا معكون انا شايفة بعيونكون حب كبير مع الوقت ما رح تقدرو تخبوه اكتر من هيك
بتنزل نبض بتكون لابسة فستان خمري لعند الركبة مع قشاط ع الخصر بيحدددو وكمام حلو وقبة دلعة وخفافة وتترك شعرها نازل ع ضهرها
بتنزل لتحت
نبض:ستي وين قيصر
ست قيصر: برا ناطرك بالسيارة
نبض: طيب ستي بدك شي
ست قيصر:بدي ياكي تديري بالك ع حالك وتفكري منشان زواجك و بقيصر وصدقيني مازال قيصر معك رح تطلعي من مشاكلك
نبض:انشالله ستي بلا بخاطرك
ست قيصر;الله معك
قيصر عم. يدخن بشراهة وينفخ
قيصر;انا ليش مزعوج خلص ليكها رح تضل هون مابعرف هالبنت مخربطة حياتي من لما دخلت عليها
بيقتل بيطلع بلاقيها جاي باتجاه السيارة عم يطلع عليها وكيف جسمها ولبسها وحركاتها كلها طفولة وبرائة وانوثة طاغية
بتدق عليه الشباك ببفتحلا
وبتطلع بتركب جنبو
قيصر; نسيانة شي
نبض:لا
قيصر;تمام
نبض:شبك قيصر مو ع بعضك
قيصر: بيطلع فيها
قيصر;لا مافيني شي
بتخاف من نظرتو وبتكتفي بالسكوت
قيصر بشغل السيارة وبيتوجه للمحكمة
------------------------
بعد ما وصل صهيب ع الفرع
علي بدق الباب
صهيب: اتفضل
علي: سيدي وصل كتاب من المحكمة بخص لعصابة يلي تم القااء القبض عليها
صهيب: ماشي روح يعطيك العافية
بيطلع علي وبيفتح وبيقرا الملف
وبكون مكتوب فيه انو المشترركين بالاعمال التخريبية اتحولو وتم نطق الحكم فيهون مؤبد مع الاعمال الشاقة
بيحمل صهيب الكتاب وبيطلع لعند الرائد
بيدق الباب
الرائد: اتفضل
صهيب: احترامي سيدي
الرائد: اهلين صهيب
صهيب: سيدي هي الكتاب وانا شفتو وحسب المكتبو انو انحكمو مؤبد بالسجن
الرائد: ممتاز هالحكي
صهيب: رح اتصل ب قيصر وخبرو
الرائد: لا تخبرو هلق لبين ما توصل البرقية بلكي فينا خبر حلو كمان
(طبعا هو بيعرف يلي رح يوصل شو هو. )
صهيب: متل مابدك بس كرمال نريح قيصر
الرائد: لا معليش خلص اتركو هلق
صهيب :ماشي
الرائد: يعطيك العاف
نآر آلقيصـر 🔥♥🌍
للگآتبة:Bayan Al-rohban 🔥♥🌍
#آلجزء آلعآشـر وآلآخير &
بصباح اليوم الجديد بيصحى قيصر وبيحس نبض عم تتحرك وهي بين ايديه
نبض:يالله بدي قوم وبتصير تحاول تقوم من بين ايديه
قيصر حاسس عليها بس مثبت نومتو ومستحكمها
نبض:هففف مليت
بتدير لعندو وهي قريبة منو وبين ايديه بتتحرك بصعوبة وبتفتل وبتتسطحا ع بطنا وبترفع حالها لعندو وبتصير تنقر على صدور ليقوم
نبض:قيصر قيصر يا قيصر افف منك قوم
بترجع بتضل تحكي وهو عامل حالو نايم وعم يستمتع ويسمعها
نبض:انا عصبت صدقني اذا ما بتقوم رح اعمل، ،،،،،،،،،
ما بتكفي كلمتها الا وقيصر وقلب فوقها وقلا
قيصر: شو بتعملي
نبض بتبلع ريقها: انت فايق
قيصر:كيف ما بدي فيق وانتي ماشالله عنك متل الولاد الصغار مبلشة يلا يلا وانا سامعك
نبض:طيب قوم خلصني انا فقت وبدي انزل وانت حابسني بين ايديك وكاني رح اهرب
قيصر:ما بستبعد بتعمليها بالمناسبة ما قلتيلي شو كنتي بدك تعملي اذا ما فقت
نبض' (بلبكة) :شو. بعمل ولا شي بتبعد عني وبنزل
قيصر :(عم يحاول يصدق) :لا ما بتقد هيك كان قصدك
نبض:(انا شو علقني بين ايديك) خلص قيصر هلق مو وقتك بعد عني بدي قوم انزل
قيصر: واذا ما بعدت
نبض:بتمسكو من خدودو وبترسم ابتسامة جذابة بتسحر قلبو ل قيصر وبتقلو: انت حباب رح تبعدلي
قيصر لا اراديا بيثبت ايديها وبيحط ايد ع وجها
نبض وقلبها بين رجليها صار: قيصر اذا بتريد
قيصر :وهيمان فيها: هسسس حاج تحكي
نبض بتغمض عيونها وبتشد ع اعصابها
بقرب قيصر شوي شوي منها وانفاسو عم تختلط مع انفاسها ونفسو عم يحرق نبض من قربو منها
نبض:قيصر
قيصر :نبض حاج تحكي
بقرب من رقبتها وبيطبع بوسة نارر عليها بيترك اثر وراها وبيرجع بيشد عليها وبيطلع لجنب شفافها وبيبطع بوسة جنب شفافها ونبض اعصابها بلشت تتلف من قربو ولمستو
نبض: بصوت يا دوب مسموع: قيصر
قيصر ما بيرد عليها وبقرب من شفافو من شفافها وبيطبع بوسة مخبية شوق وحب ونار 🌹😘😻🤗ونبض ماعد تستوعب شو يلي عم يصير معها بتحس حالها ضايعة من يلي عملو معها وقيصر ماعم يعرف السبب يلي عم يخليه يقرب منها
بعد دقائق بحس ع حالو ونفسها مو طالع وانو يلي عم يعملو ما بصير حتى لو هي مرتو لانو ما بتعطيه اي اشارة انها بتحبو بقوم عنها قيصر وبقلا
قيصر: انسي يلي. صار
بقوم وبياخد تيابو وبيدخل يتحمم
نبض :مابعرف ليش استسلمت وانا بين ايديه بس ليش هيك حكى معي هووف دخلني بداومة من التفكير
بتقرم بتبدل تيابها وبتنزل ل تحت
بشغل قيصر المي السخنة ع جسمو والمي عم تترك قطرات ندى على عضلاتو
قيصر: ما لازم اعمل هيك بحياتي ما ضعفت ولا انثى حركت فيني شي لازم ابعد عنها وحل مشكلتها باسرع وقت لانو قربها مني رح ياخدنا ل. شي نحنا غنى عنو
بيكمل حمامو بعد ما فكر وبيطلع بجهز حالو وبيلبس بدلتو العسكرية يلي مليانة رجولة وعطيتو هيبة وبمشط شعرو وبيخلص بياخد غراضو وبينزل
وهو نازل بيتصل صهيب
قيصر: اي صهيب
صهيب:كيفك
قيصر:ماشي الحال وانت
صهيب:وين انت
قيصر :بالبيت وهلق طالع
صهيب:طيب تعال منحكي بالفرع ناطرك ع المتة
قيصر:ماشي
صهيب:باي
قيصر:باي
بسكر الخط مع صهيب وبيكمل نزلة بلاقي ستو قاعدة
قيصر: كيفك ستي
ست قيصر:منيحة وانت
قيصر';منيح
ست قيصر:كيف كان مبارح انت وصهيب
قيصر:منيح طلبنالو ياها
ست قيصر:منيح وايمت الخطبة
قيصر:مافي خطبة بس عرس
ست قيصر: ليش
قيصر:قال لانو كل شي جاهز عندو لهيك بس تخلص العروس جهاز رح يعملو العرس وع الاساس بعد شهرين
ست قيصر:يلا الله يهني يارب
قيصر:امين، ،، بالمناسبة وين نبض
ست قيصر:بالمطبخ عم تعمل قهوة نشرب
قيصر:ماشي انا طالع
ست قيصر;خليك بتشرب معنا
قيصر:لا مابدي صهيب ناطرني
ست قيصر:والله غريب امرك
قيصر:ستي اجلي المحاضرة هلق تاخرت باي
ست قيصر:هروب لقلك باي
بيطلع قيصر بياخد سيارتو وبيتجه للفرع
بتطلع نبض بعد ما عملت القهوة
نبض:ستي شو راح قيصر
ست قيصر:اي راح
نبض: اممم
ست قيصر:معليش بدك تتعودي قيصر هيك طبعو
نبض:لا عادي مافي مشكلة
بيقعدو يشربو ويحكو
-------------------------
بيوصل قيصر ع الفرع وبينزل من سيارتو بيجي واحد بياخدها وبصفها وبينزل وبيدخل بهيبتو لجوا الفرع والكل ع يضربو تحية بيوصل ل مكتب صهيب بيدخل
صهيب:انت ما رح تبكل هالعادة لك بلكي كان عندي حدا خاص كنت عم انضرب ع قلبي واحكي ضروري تدخل هيك
قيصر:صهيب لفها ماني ناقصك
صهيب:روق روق شوي صاير شي حافظك هالنبرة يلي بتحكي فيها لما بتكون معصب في من وراها إن
قيصر:شو بدو يكون في
صهيب:نبض
قيصر';مو هيك بس بدي لاقي حل سريع لنخلص من القصة
صهيب:حل سريع مافي بدنا نطول بالنا
قيصر:مالي غير استدرجو لعندي ونحل القصة
صهيب:بس لا تعطي ياها دج خليها ع كذا مرة حاول اتقرب منو واحكي
قيصر:وهو هيك
صهيب:بس يلي ماني فهمانو منك انت ليش مستعجل
قيصر:هيك احسن منخلص حاج لعب ملينا
صهيب:يلي بفهمو منك بدك تطلق
قيصر:بيصفن بكلمتو
صهيب:بس اتاكد بس تنفصل انت ماعد الك سلطة عليها متل هلق وهاد شي طبيعي وانا براي اذا حاطتت فكرة الطلاق براسك تعيد وتفكر في