رواية: سقوط ملكة. (7) لـ Angel of Hell
"الجزء السابع من سلسلة ملكات أسرهن العشق". همسات روائية. #غربي.
179 صفحة مزدوجة. "فصحى".
@iqra2 📖
رواية: العودة الى الينابيع.
همسات غربية 41 - منتدى همسات .
لـ سارة يحيى محمد .
241 صفحة مزدوجة. #غربي .
@iqra2 📖
Forwarded From مؤسسة وارث الأنبياء للدراسات التخصّصية في النهضة الحسينية
همسات | الوعي الإسلامي
908 - همسات أم.pdf
#همسات_وطن
بقلم_ميوس
الحزء_السابع
ليلاس كانت واقفة على المغسلة عم شها من آثار البكي
نشفت و دخلت لغرفتها قبل ما تلاحظ أمها دخلت تحت الحرام وغطت وشها وصارت تبكي
ليلاس : ليش هيك عملت يا وطن
وصلها مسج وطن فتحتو وصارت تقرا وتبتسم لا إراديا
ليلاس : دخيل عاشقي أنا
وغطت بالنوم ....

ثاني يوم الصبح بتصحى العيلا كلا والكل بجهز حالو وبيحملو غراضهم وبيطلعو من البيت
وطن بكون لابس قميص أسود وتحتيه كنزة بيضة وفاتحو ورافع كمامو مع بنطال أسود و طائية شمسية سودا وبوط أبيض ...
حامل شنتة سودا برقبتو وطالع ستايل
وصلو للمطار وكان لسا في وقت لطيارتهم
محمد : شبك ؟
وطن : مافي شي
محمد : وشك ما بيتفسر
وطن : لا تهكل هم ابدا
محمد : براحتك
وقف وتصور سلفي بالمطار وحط صورتو على الحالة
ليلاس كانت فاتحة وتس وشافت الحالة بس ما علقتلو ابدا
وطن كان متعود كل ما يحط حالة تعلقلو عليها بس هلأ عرف إنها زعلانة
وطن بعتلا مسج
وطن 💭 ما في تروح وترجع بالسلامة
ليلاس بس شافت المسج صارت تبكي
غمضت عيونها .. رجعت فتحت ومسحت دموعها وطلعت من دردشتو
هون هوي جن وعصب بالزيادة ..
وصلت طيارتهم طلعو وقعد وطن ومحمد بجنب بعض
وعلى الطريق صارو يحكو
وطن : عم إلك ما بعرف شو صرلي ما قدرت قاوما
محمد : لأنك تور وحمار ماعندك عقل لتفكر
وطن : حاج تتفهمن علي عم إلك خلص
محمد : إيه من حقها ما تحاكيك
وطن : تضرب راسا بالحيط ما عاد يهمني
محمد : فعلا انك جحش
وطن : احترم ألفاظك محمد مو ضروري كل الطيارة تسمع
محمد : متل ما بدك ... هههه
طول الطريق كان معصب ما بيتحاكا
وطن : وطن انتا كيف عملت هيك .. ياربي والله بحبها وغصب عني صار هالشي .. ما قدرت قاومها .. أنا بعشئها ..
نزلو بالمطار وكان أبوهم ناطرهم ...
ضمو بعض و فرحو بشوفتو وأبوهم كمان فرح كتيير بشوفتهم
وطن ماشي مع ابوه وعم يحكو ويضحكو
وطن : ههه ليك انا صاير اطول منك
أبوه : استحي ولا سامعين شو بيحكي
شام : هههه بابا وطن بدو ..
وطن : بدي بسكوتة اخرسي شام
سمية : ههه عيب عليك يا وطن وهيك ماكان بدو يجي معنا
أبوه : صحي ما كنت بدك تجي
محمد : يما الحب يما ههههه
وطن : يلااااا
نور : هههههههه
ركبو بالسيارة وطلعو على البيت .. كانت شقة صغيرة وحلوة غرفة قعدة وغرفتين نوم و مطبخ وحمام
وصلو للبيت وفاتو ..
ضبو غراضهم و غيرو اواعيهم وكانو موصين على غدا .. حضرو سفرة الغدا وقعدو يتغدو ويحكو و يضحكو إلا وطن كان قاعد وراكي إيدو على على الطاولة وحاططها على جبهتو و عم ياكل بالإيد الثانية بس ببطئ
الكل لاحظ عليه لانو شكلو زعلان و متضايق ..
أبوه : شبو وطن مو مبسوط
وطن كان شارد ومو منتبهلهم عم يحاكوه وهوي شارد
شام : لك وطن شبك عم نحاكيك
نكشو محمد بالملعقة لصحي وحكالهم ما في شي
وطن لنور : ليلاس اعطيني ال...
الكل اتطلع بوطن وهوي وعي على حالو شو خبص وقام من على الطاولة
وطن : دايمة ...
______
طلعو المسا مشوير وتعشو بمطعم وانبسطو بعديها رجعو للبيت وكان الوقت متأخر .. دخلت نور وشام على غرفة و أبوه و أمو على غرفة وهوي ومحمد بقيو بالصالون ..
محمد متمدد على الكنبة وماسك جوالو وعم يكبس ويبتسم و وطن متمدد بالأرض على البلاط لأنو الجو كتير حار هنيك
لابس شيال أبيض وبنطال بجامة رماد ورافع رجليه ع طاولة الشاشة ومعصب وينفخ
محمد يحكيه و يضحك : طب روء شبك شو صاير عليك
وطن بعصبية : نور وشام بنامو بغرفة وإمك و أبوك بنامو بغرفة و وطن بنام على البلاط
محمد : طلاع نام ع الكنبة ههه
وطن : ماني ناقص بياختك
محمد : متل ما بدك انقبر ونام
وطن : مو جاييني نوم
محمد : قوم احكي مع القلب
وطن : ياااااا إلاهي ما أبيخك
محمد : هههههه
وطن : لك ما معي نت ورصيد مخلص
محمد : ...
وطن : اتصل على هالجحش علي خليه يبعتلي من مبارح دفعتلو لهالحيوان وما وصلو أكلهن عليي
محمد : طيب انتا ايمت بدك تحسن ألفاظك
وطن : بس أدخل على الجامعة هههه
محمد : وبتحكي عني بايخ ؟؟
وطن : هههه اتصل اتصل عليه يبعتلي
محمد : يا زلمة الناس كلا نايمة
وطن : لك بيسهر للصبح هاض اتصل
اتصلو على علي وأكل بهدلة وشرشحة طويلة وعريضة من وطن وبعديها بعتلو الرصيد
وطن : لك شعب ما بيجي الا بالعين الحمرا
محمد : ههه قوم قوم
وطن : طب وين بدي حاكيها
محمد : طلاع ع البلكون
وطن : طيب
طلع وطن كان بالصالون باب بلور كبير فتحو وطلع على البلكون وسكر الباب وراه
اتصل على ليلاس مرة و مرتين وتلاتة
ماري : حرام ردي عليه
ليلاس : ما بدي خليه يحس بالذنب مو طايئة اسمع صوتو
ماري : حرام عليكي ردي
ليلاس : ما بدي
ماري : إزا ما رديتي انا رح رد حرام عليكي حطي حالك محلو
Forwarded From جامع الكتب المصورة 📚
همسات في تربية الأولاد والبنات