قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ملخص القصـة 🥀

رقـم القصـة : 210

اسم القصـة 📖 :  مستوطنة أيسري

اسم الكـاتبة✍🏻 :  ياسمين أمين

عدد البارتـات : 37

مدة العرض 🗓 : 7 أيــام

وقت العرض ⏰ : المســاء




#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية

#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة






📚 @rewayatyamania  🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.

البـارت 1 ☆


#مستوطنة_أيسري ❤️‍🩹
#للكاتبة_ياسمين_أمين

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


دخل بقوة وتعجرف ورجم الاوراق في وجهه: اشتي ورث ابي بدون شروط !

وقف عمه بهدوء: مااقدرش احذف الشروط ابوك اصر عليهن

رد ظهره بنرفزه: انا مش مستعد اتحمل اعيش مع اربع بنات !

عمه: نزار البنات هذول خواتك ، ووصيه ابوك الوحيده عشان تاخذ ورثه انه يعيشوا معك لما يتزوجوا وتنتبهه لهن

رد بقهر: ظلمني وهو عايش ويشتيني اهتم ببناته وهو ميت ظالم بكل الاحوال وبعدين انت عارف انه انا مااحبش البنات ولا اطيقهن خليهن في بيتك وبهتم بكل شي يخصهن

هز راسه بالنفي: لا
ابوك كان معه شرطين لا ثالث لهم الاول انك تتزوج ومثل ما قلت تزوجت والثاني خواتك توافق ع الثاني وتجي بكره مع زوجتك اسلمك الفله والعقارات وكل شي

وانما مافيش لك ولاشي والورث بيتوزع بين خواتك

شاف له بقهر وعصبيه طالعه من عينه وسحب نفسه وخرج كان يفكر ويفكر وابن عمه ثامر يحاول يهدئه: نزار كل شي بيكون تمام ومثل ما انت تشتي

رد بضبح: كيف تمام !؟؟ من وين اطلع له عقد زواج وانت عارف انه انا كذبببت وغير كذا يشتيني اعيش مع خواتي وانا سيرة البنات بكله ما اطيقه والسالفه كلها عندك

ثامر: بيحلها الان نروح ندور لك بنت الان ونخطب

نزار باستهزاء: لا والله ! من بيقبل يعقد لبنته مستعجل ؟ من فين بجيب

التفتت له: انا تورطت تفهم تووورطت
ما انتبه امامه الا عندما سمع الصوت اصتدام بسيارته وهي في وجهها

نزل بسرعه مع ابن عمه وهي بالارض والدماء عليها

ثامر: صدمت البنت اسرع خلنا نحاول نسعفها قبل ما تموت ...


........


الاخوات الاربع مع عمهن ،،
مها: يعني ضروري نعيش معه يا عم

سهى: بس ما نعرفه ؟؟

جمانه: ي عم حرام عليك خلينا معك احنا خايفين منه

لمياء: قالوا قتل زوجته مش بعيد يقتلنا

العم: يا بنات انا مااقدرش اعمل شي هذه وصيه ابوكن

سهى: واذا قتلنا ؟؟؟!

العم: مش هو لهذه الدرجه وزوجته الاولى قتلها لانه خانته ، والاقاويل متضاربه مدري صدق او كذب

بكره بيدي زوجته ويجي نفذ الشروط وقبل بها وان ماشي نفذنا وصيه ابوكن وهو محروم من كل شي

شافين لبعض بقلق

..........


استيقظت بتحس الدنيا بتلف بها وراسها مصدع

كان هو مع ابن عمه خارج

ثامر: تأخر الدكتور افترض ماتت ؟؟!

نزار: فال الله ولا فالك انطق خيرررر ي ابني

ثامر: اووووف ماعاد شفت امامك

وهم يتناقشوا خرج الدكتور: لا تقلقو البنت تمام

مسح وجهه: اوف الحمد لله

الدكتور: بس في مشكله !!!

نزار: ايش

الدكتور: البنت فاقده الذاكره ومش متذكره شي ايش تقرب لك ؟؟!

نزار بردة فعل سريعة: اييش فاقده الذاكره

الدكتور: ايش تقرب لك !!

كان بيتكلم وثامر قاطعه ومسك بيد نزار: دكتور ممكن نشوفها ونرجع نتكلم

الدكتور: طيب بس بذكركم هي ما بتتذكركم

مشي وهو التفتت له: مالك نشوفها ما نشوفها

ثامر قاطعه: اسمع ، جاءت لك ع طبق من ذهب !!

نزار بغرابه: كيف

ثاامر: هيه فاقده الذاكره صح ؟؟ ومحد حولها صح ؟ قل لها انك زوجها

نزار بانفعال: مالك ي اخبل جننننت كيف زوجها

ثامر شد بيده ع جنب: قل لها انكم متزوجين وانك تصايحت معها وطلقتها وجيت تردها وهي فعلت حادث وفقدت الذاكره واهلها كلهم ماتوا
وقل لها انه بتعيدوا العقد من جديد واعقد عليها ومكن ابي العقد

نزار: بس..

ثامر قاطعه: امس سألني قلي نزار صدق تزوج او يكذب ، لهذا طلب منك العقد وتديها معك
مافي معك غير ذا الحل

شاف له شوي: طيب ونفترض تذكرت ؟

ثامر: طالما مافيش اي شي يذكرها بنفسها فما رراح تتذكر ولو تذكرت تكون خطتك نجحت !!

نزار: بس ي ثامر نفترض تكون متزوجه ؟

ثامر: مااعتقدش مافيش بيدها لا خاتم ولا دبله

نزار: طيب انت عارف ان عاد قلبي مقهور بعد يسرى ومعقد من البنات وماعاد لي نفس تجي يدي في يد واحده

ثامر: عتدبر نفسك المهم فلوس ابوك ماتروح لحد
ببتكلم والدكتور رجع: عادكم ما دخلتم

ثامر بتردد: هاه اصلا عاده منصدم كيف يكلمها وهي مش متذكره

الدكتور: اخوها ؟؟

نزار: لا هي زوجتي

الدكتور ابتسم: طيب ادخل مهد لها وروحها البيت لانه ما يحتاج تجلس هنا

نزار بتردد: طيب مش ممكن تتذكر اليوم او بكره

الدكتور: والله ما اعرف ايش اقل لك، هي فقدت الذاكره بالكامل لانها عندما عملت الحادث كانت بحاله صدمه ، لكن لو تحاول تذكرها باشياء يمكن تستردها

وشاف له بجديه: ايش الشي الذي خلاها تفعل حادث وهي بذاك الوضع

ثامر: هاه اختها ماتتت

الدكتور: اوووه الله يعافيها ويصبرهم

استاذنه ودخل

ارتفعت بغرابه وهي تبكي خايفه ومصدومه: من انت وين انا ايش بيحصل انا من

اخذ الكرسي وجلس: انتي زوجتي بس للاسف فقدتي الذاكره بسبب تعرضك لحادث

شافت له بتوهان داخلها: ذاكره ؟ كيف فقدت الذاكره انت من

نزار: انا زوجك انا وانتي متزوجين



















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.

البـارت 2 ☆


مستـوطنـة أيسـري ❤️‍🩹

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ارتفعت بغرابه وهي تبكي خايفه ومصدومه: من انت وين انا ايش بيحصل انا من

اخذ الكرسي وجلس: انتي زوجتي بس للاسف فقدتي الذاكره بسبب تعرضك لحادث

شافت له بتوهان داخلها: ذاكره ؟ كيف فقدت الذاكره انت من

نزار: انا زوجك انا وانتي متزوجين

ردت ظهرها: متزوجين ؟؟! طيب ايش اسمي

نزار بتردد: اسمك اسمك

رفع راسه لملصق فوقها مكتوب فيها مقال تعريفي عن الحب * ويحتل كيان المرء *

وتلقائيا قال: كيان ! اسمك كيان

غمضت عيونها: كيان

نزار وقف لجنبها: اسمعي انتي حصل معك حادث اتتي واهلك وماتوا كلهم ، انا كنت اختلفت معك ع شي وتطلقنا وكنت جاي ارجعك وطلبوا عقد جديد والان ما اقدر اتركك لوحدك اكثر من كذا وانتي بهذا الحال تعالي بدي شيخ يعقد لنا واصحابي شهود ونرجع نكمل زواجنا

كانت منصدمه: ماتوا كلهم ،، طيب انا ما اعرفك

نزار: لا تخافي انتي تعالي نعقد وكل شي بيكون تمام وبرجع احاول معك عشان تستعيدي ذاكرتك ووقتها بتعرفي كم كنا نحب بعض ..

.
.

اليوم الثاني
وصل معها البيت بعد ما اخذ كل شي من عمه
دخل ويشوف بجبروت ويكلم نفسه * اموالك الذي كنزتها يا ابي وبيتك الضخم هذا اصبح الان ملكي انا وحدي،*

التفت وراء يشوف خواته ورجع شاف امامه * وبناتك هذول انا بربيهن على طريقتي *

اخذ اغراضه لفوق وهي تشوف له
التفت لها بابتسامه تصنع: مالش

كيان: مااعرفش كيف احس بتوتر ، وبعدين ليش جايب اغراضك والخ وكأنه اول مره تسكن هنا

نزار: انا كنت عايش معك انتي وامي بس بيت لوحدنا

كيان بتعجب: ليش ، مش ذا بيت ابوك ؟

نزار: ابي ، هه ، ابي كان متزوج مع امي واحده ثانيه وانا وامي عايشين بمكان ثاني بسبب مشاكله الكثير مع امي تركها وتخلى عني انا درست وتعلمت لوحدي وبعدها تزوجتك وعشت مع امي وانتي لوحدنا

كيان: طيب وين امك

نزار تغيرت ملامحه وبكسرة خاطر : ماتت !

قالها وبلع ريقه ورجع شاف لها: مرضت وماتت وتركتني وحيد ! بعدها بفتره ابي كمان فجأة بمنتصف الليل اتصل عمي انه مريض قوي ويشتي يشوفني ومارحت اشوفه كان قلبي منه مجروح ومقهور ذكرني وقت حاجته ، واليوم الثاني مات واتصل عمي يقل تعال لوصيه ابوك وورثه !

كانت تشوف له بصمت خرج وخرجت بعده وخواته بالصاله متوترت ويتهمسين

وقف امامهن: اسمائكن

كيان بتعجب: ماتعرف اسمائهن ؟؟؟؟؟

نزار: لا

وقفت الكبيره: انا مها

اللي بعدها: سهى

واللي بعد: جمانه

والاخيره: لمياء

نزار يعيد اسمائهن : مها سهى لمياء جمانه هه
قالها باشمئزاز وكيان تشوف له

اشر لهن: وهذي زوجتي كيان

لف لهن ظهره: واسمعين قوانين !
كلكن بتنامين بغرفه واحده

قاطعته مها: ككككيف

سهى: احنا كل واحده هنا معها غرفتها

كمل بدون ما يعيرهن اهتمام: خرجه مافيش ابدا ابدا واي واحده تخرج كيان بتكلمني

بوظف حارس عند الباب تشتين طلبات تمكنينه وهو بيشتري لكن

لمياء: ودراستي !؟ انا ثانوي

نزار: الحارس بيكون يوصلك ويرجعك

جمانه: انت مجنون او كيف

نزار: دلال ابي ذاك انسينه ، مصروفكن بكون اعطيكن مره واحده بالشهر تكملينه تحتاجين مافيش مامعكن غيره لهذا خلينه للضروره ولا تسرفين بشراء اشياء مش مهمة لانه لو تموتين ماعاد بتحصلين ريال

كيان مستغربه تشوف بس

خرج وغلق بقوه وهن يتهامسين: ماله هذا

مها: مريض

سهى: معقد حاقد علينا ويسرى ماقصرت

جمانه: بس كيف معقد وذي زوجته

كانت تحاول تسمع ما قدرت رجعت غرفتها دخلت وغلقت

وجلست بتعجب: ايش قصته ؟؟؟! معقووله كنت متزوجته ومثل ما قال كنا نحب بعض ، كيف حبيته وهو كذا ، احس بشي غريب ، احس اني اجهله تماما ، احس بالخوف منه الخوف الشديد ..

.........


بيكلم ثامر وهو يضحك: خليني بشحطهن انا عارف ابي دلعهن ع حسابي ..

ثامر: هههههههههه طيب والعروسه ما بتقل

وقف: اي عروسه ؟!

ثامر: عروسه الغفله !

نزار: مشي عروسه هي مجرد شخص دخيل باخذ حاجتي منه ومع السلامه  !

ثامر : ......

نزار بقهر: كل النسوان بين اشوفهن يسرى ، قلبي بيوجعني لما اشوفها اتخيلها يسرى وترجع نفسي منها وهي عادها اول يوم لها وبتشوف لي مثل الخايفه .

ثامر: مش كل الناس مثل يسرى وهي مسكينه ماتعرف عنكم شي امانه ترفق بها .

نزار: ......

.............


كانين يشوفين من الشباك دخل ومعه واحد شاب يبين من طبقه متوسطه ووقف امام الباب وبيكلمه

لمياء: ذا شكله الحارس ؟؟

سهى: ذا ناوي يقبرنا احياء

جمانه: الله يرحمك ي ابي ماكانش ضروري تدي لنا اخ  !!!

مها: تبهذلنا ي بنات والا انه بيعذبنا تعذيب

دخل ماشافهن وابتسم: انا بوريكن .



دخل غرفته وهي بترتب ملابسها كانت كلها جديده اشتراهن لها بنفس اليوم

فتح وهي نقزت وفلتتهم من ايدها

















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.

البـارت 3 ☆


مستـوطنـة أيسـري ❤️‍🩹

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


دخل غرفته وهي بترتب ملابسها كانت كلها جديده اشتراهن لها بنفس اليوم

فتح وهي نقزت وفلتتهم من ايدها

شاف لها وتغاضى

رجعت اخذتهن ويدها ترجف وهو يشوف لها بطرف عينه ،

بعد الجاكت وجلس وهي مقابل له: مالك ؟؟؟
لا تكوني خايفه مني ؟

تركت من يدها وشافت له: قلت انه كنا نحب بعض

ابتسم: ومالش تتكلمي وكأنه مش مصدقه ؟؟

كيان بتوتر: لا مش كذا بس انا مش متذكره

نزار: طبيعي مش متذكره مش فاقده الذاكره

كيان: طيب احكي لي كيف تعرفنا ؟؟

نزار يتكلم وهو يتذكر الحادث: شفتك صدفه وصدمتك بوسامتي

ضحكت بالخفيف: ههههه

وهو يشوف لها ورجع وقف وهي تشوف له وصل امامها: معقوله بيقولوا انه حتى الذي يفقد الذاكره ما بينساش من يحب ككيف نسيتيني

كان يحاول ييفهم تفكيرها اقترب وهي مسكت بصدره ايديها الثنين وردت وجهها: لو سمحت !

انا هذا اول يوم اشوفك فيه ، حتى ما اعرف من انت ولا متذكره شي ، ممكن يعني تخليني في حالي

ابتسم هو ونزل ايديها: مافيش عندي اي مشكله

رجع ع السرير: ممكن طلب

شافت له بمعنى قل

نزار: خواتي اليوم انا عارف ان كل واحده عتخليني لوما انوم وترجع غرفتها وكمان لو اقفل الغرفه اكيد معهن مفاتيح احتياطيه وانا اشتي افجعهن

كيان: كيف ، وليش تفجعهن وليش تشتي ينامين كلهن في غرفه والبيت كبير

نزار بحقد: لانه انا وامي كنا ننام في غرفه اصلا كان بيتنا كله غرفه وهنا كل واحد آخذه راحتها خليهن يدفعين، اسمعي بعد منتصف الليل انتي بتنامي بالغرفه هنا وانا بلبس واخرج بخلي بطانيات مكاني ولو جاءين خايفات قولي اني نايم ولا يزعجيني وانا بوريهن

كيان بتشوف له بغرابه: طيب

.........


المساء منتصف الليل مثل ما توقع كل واحده منهن كانت في غرفتها

لبس ثوب ابيض وغطى وجهه بالكامل عاد عيونه بشال ابيض وسكب فيه فيمتو بين كأنه دم
وخرج تعلق بشبابيك غرفهن ع واحده واحد يدق ومجرد ما يفتحين يصيح بقوه

هذي اللي صاحت ووقعت للارض وهذي اللي هربت الصاله وهذي اللي راحت تدق غرفته
دخل من بلكونه غرفته وقد كيان معهن بالصاله وهن يبكين، بعد الملابس وخرج بالبجامه: خير مابه

سهى: شفت سارق

لمياء: جني

مها: واحد بيفجعنا

جمانه: قاتل

نزار ضحك: كل واحده وتفكيرها ، مابش شي شكلكن شفتين فلم رعب وهلوستين

كيان تشوف له بصمت

سهى: يوووووه اقل لك شفناه وصاح في وجهي ووجهه كله دم وبفمه سكين

مها: لا مافيش شي

جمانه: كان بيده عصى

لمياء: لاااا ماكان معه شي

نزار: بس هلوسات يله غرفتكن وبعدين مش معقول كل واحده شافته بشي ليش مش كنتين بنفس الغرفه ؟؟

كلهن سكتين

كيان في نفسها * ذذذذكي*

جمانه بتوتر: شكلنا هلوسنا صدق

دخلين الغرفه وغلقين وبقهر

سهى: والله ان شكله هو

لمياء: كشفنا

جمانه: الان مضطرات ننام هنا مع بعض

مها: يووووووه من فين طلع لنا


دخل هو غرفته بيضحك وكيان بعده
غلق وهي تشوف له: مالش

كيان هزت اكتافها بالنفي: ولاشي

تمدد ع السرير بابتسامه وشاف لها: مالش واقفه ؟

كيان: فين انام ؟

نزار: هنا جنبي ما باكلش او نسيتي انه بين احبش

كيان ضحكت بغرابه: هه تحبني

نزار بتعجب: عندش مانع

كيان: تقدر تخدع عقلي بس قلبي لا ، مابين احسش انك تحبني ، مش قلت تطلقنا وين اللهفه !؟ لو كنت تحبني صدق بتقابلني بهذا البرود

كان يشوف لها ومش عارف ايش يرد

كيان: قلي الصدق من انا ومن انت

وقف وبحركه سريع اخذها في حضنه : قلت لش احنا احباب * محاوله لتمويهها *

بعدته بهدوء: لو سمحت !

شاف لها: مالش ؟ ان تلهفت لك صديتيني وان ابتعدت لمتيني

كيان: الحب يبدأ من العيون يا استاذ نزار مشو جسد .

رفعت البطانيه وتغطت وهو واقف وبيكلم نفسه: هذا وانتي فاقده عقلش وذاكرتش ؟
سهل صبرك يا نزار شهر كذا وشفت لها صرفه ومكان ترجمها به ،

جلس: والله ان قد تورطت.!

















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.

البـارت 4 ☆


مستـوطنـة أيسـري ❤️‍🩹

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


هذه الايام عبئ ثقيل علي، في حين اني امر بوحده شديده ، ارغب بالاختفاء واحيانا بدفن نفسي، كأن شي ثقيل يمر على صدري ببطء وانفاسي تتباطأ ، اريد الموت والانتهاء ، امر الاختناق والانتهاء رويدا مؤلم ، اغماض العين ايضا اصبح امرا شاق ، منذُ يوم الرحيل والايام بعدك تجبر نفسها علي ، اني اعيش لاني لا املك خيار اخر فقط .


كان يقول الكلمات فوق قبر والدته وهو يثني ركبتيه والدمعات تقف على حافه عينيه: بعدك ماعدت عرفت طعم ولا لون لشي يا امي ، كانت الايام معك عذاب ونحنا نكافح سوا نعيش والان الايام بعدك ولاشي مجرد فراغ ،، تعرفي يمه اني تزوجت ؟ ادري ان ذي كانت احدى امنياتك ، تزوجت بطريقه غبيه جدا ، صدمت واحده كانت خارجه امامي مثل المجنونه الله اعلم ما مرت به ، وكذبت عليها اني زوجها والان انا عايش في مسرحيه

وحدش يمه تعرفي عذابي بعد خيانة يسرى لي وتعرفي كل عقدي ، والان انا مضطر اسايرها لما اشوف صرفه معها ، والا خواتي يمه هه ادري لو عايشه بتلوميني وتزعلي عليهن ، بتقلي ي نزار هذول خواتك وما مضى مضى ، انتي كنتي حتى تدافعي ع ابي وهو ظالمك ، لكن ي الغاليه انا ماعندي قلبك الطيب اعفُ ، انا ي امي تعذبت ودموعك الذي كنتي تذرفيها كل ليله وانا ادعي النوم كانت توجعني ، ليتك بقيتي معي لليوم .
مسك ترب القبر حقها واخذه لوجهه: وحشتيني

........


كانين بالصاله
جمانه: ذلحين من جده ذا بيحبسنا

مها: مجنون

سهى: انا مادخلي منه بطلع عند صاحبتي

جمانه: مجنونه عيجي يصيح

سهى وقفت بتعجرف: يضرب راسه بالجدار
لبست وطلعت وكيان واقفه تشوف

لمياء شافت لها: عتكلميه

كيان: طبيعي

جمانه: كيف تعرفتم؟ ماكان عندنا علم انه تزوج

لمياء: اصلا كان مستحيل يتزوج

كيان بتعجب: ليش

مها: لانه زوجته الاوله خانته

فتحت عيونها بصدمه: ايش !!!!!!! زوجته الاوله !!! وخانته

جمانه وقفت جنبها وبضحكه مستفزه: هه شكلك ما تعرفي شي عنه !؟

لمياء: هههههه شكله تزوجها مؤقت

مها: تعرفي ان ابي شرط عليه عشان ياخذ الورث انه يكون متزوج ؟؟؟؟ وشكله لعب عليش عشان ورث ابي

كانت ساكته ومصدومه

جمانه: هو تعقد من الزواج بعد خيانه الاوله له ، كان يحبها بجنون

كيان بلعت ريقهها بصعوبه: وفين راحت

مها: قالوا قتلها

كيان التفتت لها بصدمه: !!!!

مها تكمل: وناس قالوا كان حابسها وهربت محد يعرف عنها شي ولا ايش حصل اللي نعرفه انه اختفت ولاحد عرف عنها شي

كانت مصدومه ومشت من عندهن ودخلت الغرفه غلقت وجلست ع السرير بدهشه " لايكون ما يعرفني اصلا وتزوجني عشان الورث صدق !!! ايش قصته هذا ؟؟؟؟

.
.

كانت بغرفتها وبتكلمهن: امس كان ثامر مع نزار ودخل معه للحوش

جمانه: يا مهووسه ثامر ما نسيتي لما قال انه يعتبرنا خواته وقال لك انه يعزك مثل اخته نهاد ؟

مها: ثامر ما يحبني انا مستوعبه لكنه يحب رغده

لمياء: وانتي رغده ايش الفرق ؟؟ وبعدين رغده شخصيه الكترونيه لو يعرف انها انتي عيبطل يكلمها

ردت بضبح: انتين محد يسولف معكن تسدين النفس

لمياء كانت تشوف لغرفه الحارس من الشباك ورجعت شافت لهن: بنات ؟

تعرفين الحارس ذا ، اخذني اليوم المدرسه ولما نزلت من السياره الباب مسك حقي الحجاب وسحبه من فوقي بسرعه وهو غطيني بحقه الشال ؟

جمانه: صدق وليش عمل كذا

لمياء: فزع بسرعه وغطيني واخذت حجابي ولبسته شكله محترم قوي

مها: محترم مااظنش طالما هو صاحب اخوش



كيان كانت بالغرفه وتفكر وتفكر

رجع هو دخل وهن خافين لانه سهى للان مارجعت

نزار نادى كيان لصاله وخرجت: محد طلعت اليوم

كانت ساكته ومن صمتها فهم ان واحده طلعت
نادي لهن وخرجين الا سهى

نزار: وين رابعتكن ؟

من شكل وجهه عرفين غضبه وخافين ولا واحده تكلمت

وعاد بصياح نقزهن: فين رابعتكن

مها: خرجت عند صاحبتها

نزار بصياح: مش قلت محد تخرج

لمياء تحاول تهدئه: صاحبتها كانت مريضه**

قاطعها بعنف: تموووت ان شاء الله تموت
انا كلامي واضح
الدلال الذي كان عند ابي مش عندي انا اربيكن من اول وجديد
بيكمل كلامه والباب انفتح

دخلت وهم بالصاله خواتها الثلاث جنب بعض متوترات وكيان ساكته وتشوف لها

وهو التفتت والعصبيه تظهر من عينه: وين كنتي ي انسه

سهى: عند صاحبتي

اقترب منها وبهدوء يسبق العاصفه: مش قلت مافيش طلعه

سهى بتتحرك بتمرد من جنبه: ما بتحبسنيش

مسك ايدها ورجعها له وضربها كف قوي اول مره تنضربه بحياتها

كلهن فتحين عيونهن وكيان مسكت وجهها حست الكف فيه

نزار شد شعرها: قلت لش التمرد كان بعهد ابي ، مشو انا الذي تتليقفي علي ، انا اقتلك وادفنك هنا ولاحد يطلع صوت

رجمها للارض بقوه: انا اادبك واعلمك الادب ، التربيه الناقصه حق ابي مشي عندي تجي تتمردي
ضربها برجله بقوه وبردة فعل سريعه من كيان: خلاص لو سمحت




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg












📚 @rewayatyamania  🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.

البـارت 5 ☆


مستـوطنـة أيسـري ❤️‍🩹

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


رجمها للارض بقوه: انا اادبك واعلمك الادب ، التربيه الناقصه حق ابي مشي عندي تجي تتمردي
ضربها برجله بقوه وبردة فعل سريعه من كيان: خلاص لو سمحت

خواتها رجعين يبكين

التفت لكيان ورجع مسكها من وجهها: والله ان زد طلعتي بدون علمي اني اكرهك حياتك

وقف وردت هي بقهر: ايش باقي تكرهني

كانين هن يأشرين لها تسكت

التفت لها ودخل غرفته

مها وصلت جنبها: شفتي قلنا لش بلاها

جمانه: راكنه معش ابي يتغاضى

لمياء: هذا ظالم

ردت بصياح مليان دموع: حسبي الله عليه الله ينتقم منه

وشافت لكيان: كله بسببك قلتي له صح الله ياخذك انتي كمان

سكتت ودخلت بعده وصورته وهو يضرب اخته بين عيونها كانت تشوف له بس وهو متنرفز
كانت تشتي تسأله عن زوجته الاوله وقصه زواجهم بس خافت خافت قوووي ولا قدرت تقول كلمه

وهي تحس اللي امامها انسان حديدي وما يتفهم وشكله ظالم قوي ، ومثل ما قالين خوواته شكله كمان قاتل ، نظرات عيونه فيها برود مخيييف وكأنه ممكن يعمل كل شي ، او بالاصح ماعاد ولاشي خايف عليه او خايف خسارته ، كأنه شخص خاوي ولا فيه ذرة مشاعر ..
.
.


الصباح ..

كانت كيان بالمطبخ بتجهز له فطور

سهى دخلت: سمعت صوت نزار بيداعي لك

كيان تركت كل شي من يدها وسهى شافتها خرجت ورفعت النار للاخير وخرجت

دخلت هي: ناديتني ؟

شاف بغرابه: لا

كيان ؟؟؟

نزار: جهز الاكل باكل واطلع

كيان: لا لسى بس قالت سهى انك ناديتني عشان كذا جيت اسأل

خرجت دخلت المطبخ وقد كل شي احترق

خرج هو ع ريحة الدخان: ايش في

دخل وهي بتطفي النار بسرعه

نزار: انتي خبلا او كيف ايش اكل ذلحين

ردت بهدوء: والله كانت النار تحتها واطي مدري كيف ارتفعت

كانت سهى تضحك من داخل غرفتهن: خلوه بدون اكل

رفع هو حواجبهه: هكذا اذا ؟

التفتت ودق غرفتهن: اخرجين

مها شافت لها: شكله عرف انه انتي

فتحين

نزار: من حرقت الاكل

سكتين

نزار: طالما بتلعبين بالنعمه هكذا
سحب كيان من يدها لخارج المطبخ وقفله بالمفتاح: اجلسين بدون اكل لوما تقدرينها

التفت لكيان: وانتي البسي وتعالي بنخرج ناكل خارج

مها: حرام عليك

جمانه: عتخلينا بدون اكل

نزار شاف لكيان: البسي بسرعه وانا منتظرك خارج

شاف لهن وطلع

جمانه شافت لسهى: كله بسببك كل شوي وعملتي لنا شي

مها: عنجلس بدون اكل بسببك وانتي تعرفيه ما يرحم ما يكفيش الضرب الذي في وجهش

دخلين وهي تشوف بعده بكره: ..


كيان لبست وطلعت بعده نزل معها في مطعم ودخل جلست وطلب الاكل

كانت بتغسل يدها وهو جنبها وواحد وزوجته نازلين من الدرج الرجل وصلته رصاصه في راسه ووقع ع الارض الى امام كيان اللي ع طول صاحت بصوتها وجلست من الخوف وهي ترررجف من شكله وهو كله دم التفتت تشوف لنزار وانصدمت من مظهره الثابت بيشوف للجثه وكأنها دميه

انصعقت من بروده ونظرات عيونه وكأنه شاف عشرات الجثثث امامه

كانت تشوف له بدهشه وذهول التفت لها وحاول يساعدها توقف وفهم نظراتها: مالك !؟ رجال وماتت هيا نخرج بتجي الشرطه يشوفوا

خرج معها وهي مازالت في حالة ذهول

طلع السياره واخذ الاكل سفري

التفت لها بالسياره وهي مازالت بنظرات التفاجؤ وتكلم نفسها * ياالله ولا اهتزت من راسه شعره ، ولا ملامح تفاجؤ ولا صدمته من رجل راسه متفجر وقع الى امام ارجلنا ، ياالله نظرات عيونه بها برووود غير طبيعي وكأنه قاتل محترف *

سحب نفس عميق وقال: قلت لش رجال ومات خلاص انسي

التفتت امامها ومازالت في حاله الدهشه * لا يمكن لايمكن من ذا الشخص مممممن !!*

نزل يشتري ماء كانت خايفه نزلت معه وهو بيشتري دخل راجل بيده خنجر كانت واقفه تشوف له مش مستوعبه ايش بيعمل وهو بيقترب منها رفع الخنجر في وجهها استوعبت وبصياح غمضت عيونها وفتحت وهو ماسكه بيده ورجع يده لورائه وضغط على اعصابه والخنجر فلت من يده وضربه في وجهه وهي بتشوف ومتوتره

رجمه لخارج وهو هرب التفت لها وهي جالسه وخايفه مد يده وقفه وهم راجعين للسياره ببرود: اهدأي مجنون ومسكته خلاص


وصل البيت نزلها ومكنها الاكل: ياويلك ان واحده منهن اكلت شي لا تلومي الا نفسك

اخذت الاكل ودخلت والخوف داخلها

دخلت غرفتها ع طول وغلقت ومازالت ترجف من الداخل * انا في صدمه الرجل الذي مات او ذي حاول يطعني او في صدمه الشخص هذا !!!!!*


كانين هن بالغرفه

سهى: ي بنت مت جوع حرررراام

مها: كله بسببك

جمانه: خلونا نكلم الحارس يشتري لنا شي

سهى: كلللللمممممته قاال قال له اخوش لا يشتري

لمياء: انا خلاص دوخت ليتني رحت المدرسه كنت اكلت لي شي

سهى امام الشبااك: اكل هو وزوجته واحنا متنا جوع

لمياء: نظرات الحارس و نزار غريبه ي بنات

مها: ايش الغريب

لمياء: احس الحارس يشتغل عنده

مها: هههههههههههه لا بصراحه اديتي شي جديد

جمانه: اكيد بيشتغل ي خبلا

لمياء: ...






https://t.me/rewayatyamania/46742











📚 @rewayatyamania  🇾🇪
قصة ظلم الأخوة

مستند
و
روابط