قصة نظـرة حُب أعمـق من مئـة كلمـة للكاتبة : يـاسمي
البـارت 1

#نظرة_حب_أعمق_من_مئة_كلمة
#للكاتبة_ياسمين_أمين


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دعاء:عندما يولد الانسان على هذه الحياه فانه يكون له شخص في هذا العالم الكبير ولد لكي يكون له هو فقط ،،،،


ريم اخذت الورقه من يدها بسرعه: ماتكوني تاخذي شي مايخصك


دعاء تضحك: مكانك انتي وهذا الكلام مصدقه انه هذا الشي موجود ؟


ريم بهدوء وسرحان : اكيد موجود الحياه هذه احنا خلقنا نكمل بعض والارتباط سنة الله في الكون لهذا اكيد انه عندما نخلق يخلق معنا نصفنا الاخر الذي مقدر لنا نكمل حياتنا معه


دعاء: لكن يا قلبي مش شرط يكون حب


ريم: مافيش علاقه تنجح بدون حب او احترام وأكيد ان الله بيوجد هذا الحب


دعاء ترفع عيونها فوق: يااااربي البنت هذه عايشه بالخيال


ريم:...


دعاء: شكلك بتعنسي وتموتي بدون زواجه والا حب لانه الى الان منتظره الشخص الذي تحبيه وتتزوجوا ،،دعاء تحرك ايدها بتقاطع :وهذا غير موجود


ريم وعينها ع عيون دعاء :مادخلك


دعاء: طيب انا متاكده انك بتتزوجي واحد ماتعرفيه وغير كذا يكون بارد مشاعر يحبك ولا يعترف ولا يقل لك كلمه تعجبك تعرفي ليش لانك خياليه تفكري كل الناس حق حب ورمسسسه وكل الناس رومانسيين


ريم : عادي اتزوج واحد مااعرفه وبعدين يحبني مثل الذي بالروايات


دعاء ضربت ع راسها: يارب البنت هذه بتجنني خذها للواقع شوي


ريم: ....


دعاء : اخرج احسن من الكلام معك
قامت وخرجت بنرفزه


ريم وقفت امام الشباك وتشوف فيه وتكلم نفسها: عندما يولد الانسان على هذه الحياة فانه يكون له شخص في هذا العالم الكبير ولد لكي يكون له فقط ...
........


زكريا كان واقف امام شباك غرفته كمان ويشوف : مافي شي جديد يوم انتهى مثل بقية الايام احس الحياه صارت ملل ماعندي شي جديد أتذكره عندما ابدا انام او افكر فيه كل شي مثل ماهو


جلس على السرير وغمض عيونه: حتى خطيبتي ما افكر بها ولا اذكرها بعض الاحيان انسى اننا خاطب يعني عندي بنت عاديه جدا ومش قادر اتقبلها ،


احس اننا محتاج شي يلفت انتباهي محتاج شي يخليني اشعر بطعم الحياه او في تغير بحياتي ،،، اتمنى اشوف واحده ما تحرك عيني عليها لكن تحرك قلبي بعض الاحيان اشعر انه ماعندي قلب ولا عندي عواطف لانه الى الان مافي احد قدر يفتح قلبي له ، بس للاسف ولا واحده كل البنات مثل بعضهن
.....


ريم فتحت غرفتها وتشوف من الدرج الى تحت على صوت امها
ريم: ايوه يمممه


ام ريم : تعالي افطري


ريم غسلت وجهها ونزلت جلست جنب اخوها: صباح الفل


ابتسم لها ومسح شعرها: صباح الورد


ريم بادلته الابتسامه وبدات تفطر


كمال يشوف لها بهدوء: ايش اخبارك امورك تمام


ريم: بوجودك يا اخي ما ناقصني شي


كمال: ولا بينقصك شي وانا موجود ان شاء الله


ريم: ربي لا يحرمني منك


دعاء:ولايحرمكم مني


الاثنين شافوا لها باابتسامه


دعاء: يعني شفت محد عبرني قلت اسوي رفع معنويات لنفسي


كمال: هههههه ولايحرمنا منك
وقف : يللا انا بروح شغلي الان


ام ريم جاءت من المطبخ : بس الى الان ما أكلت شي


كمال وصل جنبها وقبل راسها: شبعت يمه الحمد لله


ام كمال: في امان الله ربي يوفقك


ابتسم لها وخرج
.......


عبد الخالق : اخر شحنه مخدرات كنا نلاحقها اختفت


زكريا بعصبيه يضرب على الطاوله: اختفت كيف اختفت كيف يييييييييعني هذه ثالث واحده تضيعوها انا موظف ناس ليش ليش


عبد الخالق وهو منزل راسه: ....















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 1 💚


#الوعد
#للكاتبة_ياسمين_أمين

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عبد الله : اليوم بتجي مؤسسه خيريه تزور المشفى وبيجي معهم الدكتور /عبد الرحمن طبعا اكيد كلكم تعرفوه لانه من اشهر أطباء النفس
يعني اليوم اشتي المشفى يكون مرتب وجاهز لاستقبال اللجنه

الموظفين: طيب يا دكتور

عبد الله شاف لهدى: انتي بترافقي الدكتور وتعرفيه على كل الاقسام والأمراض الذي حالتهم غريبه

هدى : حاضر يا دكتور

................

...: هدى من هذا الدكتور

هدى : هذا الدكتور عبد الرحمن درس الطب النفسي سنين طويله واخذ الدكتوره كمان هو دكتور كبير بهذا المجال واخذ خبره كمان مع طول سنينه

...: ليش هو كم عمره

هدى : تقريبا ٥٩ سنه

...: حلو بتاخذي من خبراته لمده يومين

هدى: انا متحمسه جدا

.................

شوي وصلت الدفعه رافقهم مدير المشفى وهدى رافقت الدكتور عبد الرحمن

مرت به ع أقسام كثير في المشفى
واخر قسم دخلت له

هدى : طبعا يا دكتور هذا القسم في امراض يعني تصرفاتهم غريبه ما تدري هم مجنانين او امراض نفسيين

الدكتور شاف لها ورجع شاف لهم
شوي وضحك بصوت رافع كلهم شافوا له وضحكوا معه ماعاد واحده شافته له ورجعت لفت وجهها الى الشباك

عبد الرحمن شاف لهدى: من هذيك المريضه

هدى : هذه اغرب حاله وصلت لنا من اربع سنين

عبد الرحمن: ايوه كملي

هدى: هذه المريضه يا دكتور انا دائما اشك انها مش مجنونه بس قبل اربع سنين جابته واحد يمكن انه زوجها طبعا جابها للقسم حقنا الاول ورجمها هناك وقال انها مجنونه طبعا كانت تبكي بعده وانهارت ضلت اربعه ايام ع المغذيات وبعدين صحيت وصار وضعها كذا وكانت جدا عصبيه وتصيح وتكسر المشفى اعتبروها مجنونه
طبعا ربطنها الى السرير لمده اربعه اشهر كنا نرافقها واصل وناكلها احنا وبعد فتره تقبلت الوضع وصارت هذه حالتها تجلس ساكته ولا تكلم حد ولا تحتك با أحد ولا درينا هي مجنونه ولا صاحيه

عبد الرحمن شاف لها كثير ورجع اقترب منها : ايش اسمك

امل ماشافت له

عبد الرحمن جلس: ايش اسمك

التفتت له ورجعت شافت الشباك
شاف لهدى وهي رفعت ايدها كانها تقول له كذا حالتها

خرج من القسم وهو يكلم هدى: البنت هذه مش مجنونه ؟ بس يمكن مع جلستها ب المشفى صار فيها حاله نفسيه اذا باقي عندش معلومات عنها هاتيها كلها وانقليها قسم لحالها وانا با احاول اعالجها

هدى : طيب ؟

عبد الرحمن وقف وشاف لهدى: الا انتم ما تعرفوا اسمها

هدى : امل ، اسمها امل ، طبعا قال لنا الشخص الذي جابها

عبد الرحمن : امل ،
طيب افعلي الذي قلت لش ابدأ من بكره جلسات العلاج ..

................

عبد الرحمن وصل البيت وشكل البنت مافارق خياله : شكلها ذابل شكلها قصه من الاحزان ما ادري رجعتني الى الورا ذكرتني باابتهال

البنت هذه مش مجنونه لازم اعرف قصتها لازم اساعدها

......................


رعد: والان ايش ناوي تفعل

فارس مسك ع وجهه بتعب وهم: والله تعبت تعبت يا رعد دورت عليها بكل مكان ماعاد حصلت لها اثر

رعد: سهل لابد ما تحصلها

فارس: قد دورت في كل المستشفيات وكل مراكز الشرطه وكل مكان
وشوي فارس يشوف الى بنته عمرها ٥ سنين ليان الذي كانت بتشوف افلام كرتون بالتلفزيون ورجعت قامت الى جنبه

ليان: بابا

فارس : عيوني

ليان : وين امي ؟

فارس سكت ما عرف يرد

ليان : كل يوم اسالك وتقول بكره تجيبها بس ما جبتها ؟ ليش كل اصحابي معهم ،ام، الا انا

فارس تجمعت الدموع بعيونه وما عرف يرد

رعد : ابوش بيفعل جهده وان شاء الله كلها ايام وتشوفي امش

ليان شافت له : انت وبابا كذابين يمكن ماعندي ام

فارس حط يده ع فمها: لا لا تقولي هكذا الا عندش ام وان شاء الله ترجع بالسلامة

.................






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة حـادث في الذاكـرة للكاتبـة: ياسميـن أميـن
البـارت 1 ⇩


#حادث_في_الذاكرة
#للكاتبة_ياسمين_أمين

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دق الباب ودخل وهو واقف امام شباك مكتبه وبيشوف للشارع ويديه في جيوبه : حضرة الرائد

التفت له : ايش حصل

جلس: بخصوص القضيه الاخيره اللي مات بها اثنين ضباط اليوم مات الثالث

التفت له بسرعه: كيف !!!!

ترك الملف امامه: الرابط المشترك يا سيدي انه كلهم كانوا متواجدين قبل ست سنين بقضيه الثعلب

رجع جلس على مكتبه

وهو يكمل : غير انهم كلهم ماتوا بثلاث طعنات ثنتين على الضلعين وطعنه وسط الظهر بالضبط مثل ماكان يفعل الثعلب

كان يشوف له ورجع قال: بس الثعلب احنا مسكناه قبل ست سنين واعدمناه اعدام مفتوح وكل الادله على وفاته موجوده وقبرناه بايدينا

النقيب فهد : يمكن حد يعرفه وبينتقم من الذي كانوا يحققوا بالقضيه ؟!

ايهم سرح

وهو فهم سرحانه: احمم اقصد الاستاذه لمياء يعني هي

قاطعه : مادخل لمياء

ايهم: لمياء هي اللي حلت قضية الثعلب لو يكون في خطر بتكون حياتها هي الاولى ، وكمان طالما لمياء ساعدتنا بحل قضيه الثعلب قبل ست سنين فلابد انها ما بتحرمنا من مساعدتها بالقضيه الجديده !

رد وجهه: حلها للقضيه الاوله كان صدفه، وبعدين هي اختفت من مده انا ماعاد اعرف عنها شي

فهد: نبحث عنها ونجيبها هنا ونسالها ومن ناحيه نأمن على حياتها طالما المجرم بيقتل ضباط شاركوا بالقضيه

ايهم: طيب طيب ابحث عنها وهاتها

خرج فهد وهو سرح بعده والافكار في راسه ...

........


كانت على كرسيها المتحرك في حصة الرياضيات عندما دق الباب وفتحت : استاذه لمياء في حد طالبك

لمياء بغرابه: من ؟! انا الان في حصه

....: ما اعرف هم قالوا لي اناديك ضروري

مشي وهي التفتت للطلاب: حاولوا تحلوا المساله لما ارجع

حركت كرسيها للاداره ولما دخلت صدمت به : نقيب فهد !

وقف ووصل امامها: استاذه لمياء ، احنا محتاجينك في

قاطعته : المعذره معي حصه

دورت كرسيها وهو وقف امامها : استاذه لمياء الموضوع يخص قضيه الثعلب لازم تتجاوبي معنا

شافت له وقالت بعنف: ماتشوفني مقعده على الكرسي وحالتي حاله وانت تشتي تشلني معك مبنى الامن ؟!

بتمشي مره ثانيه قاطعها: الرائد ايهم هو اللي امرني

توقفت تماما عندما سمعت اسمه وشريط الذكريات مر امام عينها ، الى ماقبل ست سنين
.
.
.

" كانت مرافقه لامها في احد المشفيات ، ابوها خرج وسمعت صوت صياح شديد ، اقتربت بغرابه ومازال رجعت دخلت

امها بتعب: لمياء ايش في

هزت اكتافها بتعجب: مدري صوت واحده بتصيح

ابوها دخل ومعه اكل : لمياء تعالي اتغدي

قالت بتعجب: ايش في يا بابا صوت صياح

ابو لمياء: هذي واحده انطعنت ثلاث طعنات والان دخلوها المشفى

لمياء بدهشه: انطعنت ؟!

ابو لمياء: ايوه وقالوا ان في قبلها ثلاثه من اهلها ماتوا بنفس الطريقه هي الوحيده اللي نجت من الحادثه

ام لمياء: ماعرفوا من فعل كذا

ابو لمياء: الامن مازال يحقق وطالما ان الامر كله داخل الاسره هم شاكين بحد من داخلها

لمياء: والان هي لحالها هنا ؟! وليش مافيش امن على غرفتها

ابو لمياء: الامن على مداخل المشفى ، وهي مش لحالها معها اخوها مرافق بس انه اعمى !!

لمياء: اهاا

سرحت تفكر " قضيه قتل وشرطه وامن ، تماما مثل ما احلم ، حلمي ادخل ذا المجال ادخل ذي المواضيع اطلع المجرمين ، لكن ذا مستحيل ، ابي واخي مستحيل عيخلوني ادخل الامن "

ابوها كمل ووقف: انا بخرج الان وبرجع المساء طيب

هزت راسها له

التفت لامها اللي نايمه : انتبهي لامك


خرج وهي تشوف بعده وداخلها فضول شديد تعرف القصه كامله حول البنت ذي..

اقتربت امام الشباك بتشوف امن ، ونقزت على صوت صياح فتحت غرفتها كانت غرفه البنت امام غرفتها دخلت بسرعه

والبنت مرتفعه شوي واخوها ماسك بها وبيده ماء: اشربي بالخفيف

شربت ويدها ترجف

لمياء بتعجب: في شي !؟

اخوها الاعمى اللي حاول يرجع للكرسي وهو يشوف امامه: قامت مفزوعه بتتخيل ان القاتل موجود

كانت تشوف للمياء بشكل مرعب، واضح انها خايفه وخايفه قوي ، كانت نظراتها مثل شخص يطلب المساعده وكانها تستنجد بعيونها

لمياء بتوزع نظراتها على الغرفه بتمعن ولمحت كتاب على الطاوله المقابله لسريرها وتلفون فوقه
ورجعت شافت لها واقتربت: مالك خايفه ؟! خايفه من القاتل يرجع  يكمل عليك ؟! طيب في شي ثاني قولي لي بساعدك

البنت ما كانت تتكلم خالص بس نظرات التوتر والقلق

لمياء سحبت نفسها وخرجت عندما وصل واحد من الشرطه بيطمن عليها



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة عصـب الـروح للكـاتبـة: ياسميـن أميـن
البـارت 1 °°

#عصب_الروح
#للكاتبة_ياسمين_أمين


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرت 18 سنه على امل ان تكون لي؛ واليوم هاانا...*
قطعت الورقه وهي تبكي
وكتبت على الصفحه الثانيه* هل القلب زجاجي؟ لانه اذا انكسر جرح! وداخلي الان يشعر بنغزات زواياه الحاده اشعر ان داخلي يتمزق الى اقطاع صغيره واجزاء ..*

قطعتها كمان ورجمتها وهي ترفع شعرها وتمسك راسها وتحاول تمسح دمعاتها ومسكت القلم مره اخرى على الصفحه ال 20 ربما

*لماذا القلوب دائما تخون اصحابها! ؟ لماذا يتالم قلبي عليه ولا يتالم علي!!!!! *

رجمت الدفتر والقلم وهي منهاره بالبكاء ....

...........

قبل اسبوع ..

كانت بالمطبخ بتغسل عندما دخلت وباشمئزاز: جاء زوجك؟

اثير: ايوه

ام بهاء: حلو عشيتيه او ماشي

اثير وهي تغسل: ايوه

ام بهاء: حالي حين قد بتفعلي له شي

اثير بلعت ريقها وهي فاهمه قصدها

ام بهاء: مالش ساكته

اثير: وما اقل؟

ام بهاء: صح وما تقلي! الذي مثلش ما تقل شي
كنت اقل ان قد حليمه بنت الجيران اخس واحده بتتعامل مع زوجها لكن ع الاقل عاد حليمه ادت له عيال مش مثلش!!

التفتت لها بقهر وغلقت الماء وخرجت وهي تشوف بعدها مبتسمه

دخلت الغرفه وقد عتنفجر وغلقت وهو شاف لها : مالك؟

اثير بهدوء: ولاشي

جلست ع السرير وجلس جنبها: اثير!

شافت له

بهاء: انتي تعرفي كم احبك من واحنا اطفال وختم الله حبنا بزواج

ابتسمت له :..

بهاء: لكن انا اشتي اقل لك شي

كانت تشوف له وهو يحس الكلام واقف في حلقه

اثير: مالك سكت قول

بهااء: بصراحه ي اثير انتي عارفه ان انا الولد الوحيد لامي وابي جنب الاربع البنات طبعا
والبنات تزوجين وكل واحده في مكان وبقيت انا
والبيت فاضي واهلي ..

قاطعته: يشتوا عيال

بهاء مسك ايدها: اثير احنا لنا سبع سنين وما خليت شي ما عملته عشانك ولو علي مشتيش عيال بس ابي وامي

سحبت يدها منه: عارفه يشتوا تتزوج وتخلف عارفه انهم مش طايقيني اصلا فما بالك لو معهم سبب

قاطعها وهو منزل راسه: انا بتزوج!

غمضت عيونها بألم : طيب

بهاء: انا خطبت

قاطعته بقهر: وليش عادك تكلمني!

بهاء: امي خطبت لي وما كلمتك قلت لما اشوف طريقه مناسبه .. انا كنت رافض بالبدايه بس رضخت

اثير: خطبت لك ميسون اكيد! بنت اختها اللي كانت تشتيك تتزوجها من زمان**

قاطعها: انا ببقى احبك للابد ي اثير ولا واحده بتحل محلك

شافت له بقهر: العلاقه تكون بين اثنين .. اذا دخل طرف ثالث انتهت!

بهااء: لا لا تقولي كذا محد بيقدر ينهي حبي لك ابدا

ابتسمت له بقهر: الله يوفقك ويقر عينك بطفل مالي حق اعترض ي بهاء ومالي حق ما اتالم كمان

حاول يغير الموضوع ويضحكها: اثير تذكري قبل ماسافرت بريطانيا لدراسه باخر سنه لما خطبتك وقلت لك ارجع ونتزوج

ابتسمت: ايوه ورحت اشتريت لك دبله حديد ههههههه عشان لحد تاخذك مني

بهاء يضحك: على الاقل احسن من حقي الخاتم اللي اديته لك وعمري 6 سنين وهو كان من اسلاك وقلت لش قدك خطيبتي

اثير تشوف له

مسك هو خدها: ولا حبيت غيرك حد ولا بحب

سكتت وبعدت يده ببطء

شاف لها وهي رجعت لفوق ومسكت البطانيه بيدها: تصبح ع خير بنام
غطت وجهها وهو مكانه

ورجع جنبها ويفكر وهو يحس بالمها


مرت ساعتين ولاحد منهم نام
شوي ومسك باكتافها وتكلمت هي: متى العرس!

بهاء: الاسبوع هذا

اثير بقهر: كل شي اصبح جاهز

بهاء: امي فعلت كل شي

اثير: بخرج من البيت اسبوع لوما يكمل العرس

بهاء: وين عتسيري وانتي متصايحه مع اخوك الوحيد وامك عندها زهايمر ماتعرفك

اثير: بروح عند امي بيت خالتي صفيه

بهاء تنرفر شوي: بس انتي عارفه ان ابي بينه مشاكل مع عمتي صفيه وما يحبهاش

اثير: ومش شرط افعل كل شي تحبوه هوذا انت بتفعل شي ما احبه!

بهاء: مشتيش تسيري هناك

اثير بعد ماعرفت انه الموضوع غيره: لا تقلقش البيت الكبير و اسامه بيجلس تحت وانا بجلس مع بنات خالتي فوق

بهاء سكت

اثير شافت له: لا تقلق ي ابن خالي ما بخونك لا بكلام ولا حتى بنظرات اعين!

قبلها ع جبينها: اثير ما اتصورش اني بقدر احب انسانه مثل ما بين احبك!

......


كانت هي مش نايمه من الفرح
اختها تشوف للتلفون ورجعت شافت لها: مالش؟

ميسون التفتت لها بابتسامه: كيف مالي؟ واخيرا الشخص الذي حبيته بيكون لي!

ضحكت: هههههه عايشه بوهم ... هو بيتزوجك بس عشان العيال

كانت مازلت مبتسمه: مابسمح لك تنكدي علي فرحتي ي ام النكد .. ويتزوجني عشان عيال والا عشاني والا عشان امه المهم يتزوجني ولوما اوصل عنده لكل حادث حديث

ارزاق اختها: يزعم بتحبي خالتي

ميسون: احب اي شي يوصلني لبهاء ولوما اوصل مثل ماقلت لكل حادث حديث!

رجعت تشوف لجوالها ومن داخل * اثير تحبه قوي الله اعلم كلمها او لا مسكينه! يكفي خالتي قد كرهتها حياتها واخوها الوحيد تركها وامها مريضه وانحرمت من الخلفه والان بتنحرم من زوجها! *





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: يا
البـارت 1

#قد_سامح_الغصن_الرياح_ولكنه_انكسر
#للكاتبة_ياسمين_أمين

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الساعه 12:30 بعد منتصف الليل

بيده كوب شاي والاخر ريموت التلفزيون
وهو يشاهد " في يوم الحب العالمي تغريده الضابط محمد جلال تتصدر القائمه وتداول واسع واثاره عواطف المتابعين حيث غرد على تويتر على هشتاج ماذا ترك الحب فيك؟

وقد كتب تغريده قال فيها " ترك لي الحب رساله وطفله وجثه " وحيث اشار محمد جلال في كلامه ل ****

غلق التلفزيون عبر الريموت ووقف دخل الحمام وفتح الماء ونزل الماء عليه وهو في ملابسه وكأنه يحب يبكي بس دون ان يظهر ضعفه '' يحب ان تختلط دموعه بالماء كي لا يتاكد انه ضعيف وحزين وهو يتذكر " تحبني صح ؟؟

يتذكر ابتسامتها " قول ان قلبك معلق بي "
" شوف صح انك عنيف بس متاكده ان داخلك رومانسيه "
" عاقبني بكل شي بس لا تعاقبني بغيابك"
" انا عانيت كثير بحياتي فإذا انت تركتني انا بتدمر حياتي بتنتهي "
*ليتك تقول لي احبك ولو حتى بالغلط"
"احيانا احسك تكرهني كثيراً وكأنك تريدني اموت "

خرج وهو مبلل وعيونه حمراء فتح الدرج وطلع الورقه اللي تعذبه من سنين ،، الكلمات اللي انهكته ودمرته وحرمته السعاده .. الكلمات اللي معيشته في عذاب وقد كانت "لم اعيش في حياتي مراً اشد مراره من هذه الايام ،،، حاولت كثير ولكني لم استطيع البقاء ،، قاتلت كثيرا حتى نفذت مدخراتي ،،
اشعر باليأس والاحباط والحزن يكتسيني نيابه عن ملابسي ،، اشعر بالالم تغاص داخلي ،،

اخبر تلك الطفله اني قاتلت كثير كي لا تاتي لهذه الدنيا كي لاتتعذب في هذا العالم مثلي ،، اخبرها اني تركتها وقلبي ينزف دماً فانا لا اعلم مصيرها ،، لم اجد لها مكان اكثر امان من عندك ،، كيف يصبح الذئب ملجا في بعض الاحيان ،،

اود واتمنى ان انام بلا كوابيس وان لا اصحى ابدا ،، هذه الايام اصبحت ثقل وحمل فوقي فقط من يصدق اني انهار بالدقيقه الف ،، اتمنى من الله ان ياخذ حقي واثق بعدل الله ،، فالله يعلم وهم لايعلمون " قال انما اشكو بثي وحزني الى الله "

..........

قبل عشر سنوات ..

زينه : لو سمحت ارجوك خلنا نروح احنا ورانا اهل اتركنا ولك الاجر من الله استر علينا

الشرطي: ما اقدر اتركم لما يجي الضابط

البنات: انت عارف احنا بنات ماينفع ننحبس واهلنا مو عارفين وين احنا ارجوك

الشرطي: قلت لكم ما اقدر يجي الضابط ويشوف حل لمشكلتكم

طلع وهن يبكين

شوي وصل الضابط : كم عددهن

الشرطي: سبع

الضابط: ايش القصه

الشرطي: يقولين ان الشباب تحرشوا بهن وواحد حاول يمسك واحده منهن وهي طعنته

الضابط: كم اعمارهن

الشرطي: تقريبا في حدود ١٧ و ١٨ و ١٩

الضابط: مش معهن مدرس

الشرطي: قالين بيدرسين بس كيف طلعين من المدرسه ما اعرف

شاف له شوي : طيب
ورجع دخل
وجلس : ايش القصه ؟

كلهن تجمعين يتكلمين الا واحده كانت جالسه بعيد شوي وتحرك ايديها بسرعه وتشوف لهم وهي متوتره

وكانت تقول في نفسها: انا مافعلت شي غلط زينه هي السبب هي اللي اجبرتني اجي معها

كان هو منتبه لها البنات يكلموه وهو يشوف لها مستغرب ليش مش متفاعله معهن

ورجع شاف لهن: معنا ولد مطعون بالمشفى للاسف بحتجزكن لما نشوف مصير الولد واتصل باهليكن

البنات صاحوا وبداوا ينهاروا
وياشروا على البنت اللي ساكته: ذي اللي طعنته احنا مالنا شغل

محمد عدل جلسته وقال : طيب انا بسمع راي البنت ذي وعلى كلامها بقرر

وشاف للشرطي اللي جنبه: حسام خذهن الحجز لما انتهي من التحقيق معها

البنات شافوا لها بتهديد وحقد: كله منك واذا لمسك بتوقف الدنيا

حسام كلم احد الشرطه واخذهن

ورجع محمد شاف له: خليهم يسألوهن عن عناوينهن واسم مدرستهن

يسألو كل واحده لحالها وبعدين هات لي الاجابات

حسام خرج ورجع وهو جالس يشوف لها وهي ساكته ولا كلمه تشوف امامها وايديها ترجف بتوتر وتكلم نفسها: مش انا صدقني هو اللي حاول ياذيني

محمد وقف امامها: بتتكلمي ايش صار ؟

رفعت عيونها له وبتوتر وتكلم نفسها: ايش اقول
والله هو اللي بدأ

محمد شاف لحسام: البنت ذي تتكلم او لا

حسام : دام قالين اسالها اكيد تتكلم

محمد اخذ الكرسي وجلس امامها: يله قولي كل شي

وهي تشوف له وساكته:...

محمد بصياح لما هي نقزت: تكلمي .. هاتي اسمك وقولي ايش صار




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪