قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي
241 ✍


ياسر،،تواصل مع صاحب معرض سيارات ، تعرف عليه لوما كان يتعامل مع مكتبهم ، ووعده يبيع له السيارات بمعرفته.

هدى: ايش من سيارات وحق من ؟
ياسر: تذكري الموضوع الي كلمتك عليه قبل فترره ، رحت الحديده استلمتهن.
هدى: هاا ، ولو اني خايفه عليك ، الربح والخساره في هذه الاشياءء مغامره.
ياسر: على الله، ان شاءالله مافيش خساره
بيت اروى:
احمد حالته حاله مجعوث واقف مع العمال ، بيرنجو الطرحه حقه هو ورشا ،
اروى: دقت له الباب ينزل يجاوب امد لاتداعيه ويسمعو صوتها ،
احمد: نزل يبسر ماتشتي .
اروى: سير اشتري روتي نعشي العمال قدو جاهز العشا ،ماسترتش اخبز.
احمد: حاضر .

بيت عبدالله
عبدالله: هيا ماقالت اختش يامره موافقه نزوجها بيحيى ؟
مرت عبدالله: ماقد حاكيتهاش ، اول حاكيه ، مشتيش لوماوافقش اكسر نفسها.
عبدالله: بنتصل مابيجاوب ولا ، اخر محاوله ، ماشي طز فيه.
مرت عبدالله : مابلا طز فينا احنا.
عبدالله: تمام شاسير ادي كرت واتصل.

عند يحيى
قامو الرجال يغسلو وهن بيرفعين..
سلا: جهزت شاهي ، والفاكهه ،والحلا.
سلوى: فتحت الوداعه وداخلها حق كل مره وزياده جعاله وكعك العيد، فتحت علب الكعك وبدات ترص لصحن جعاله وكعك.
سما: يوو والشم كعك خاله ايناس يجنن.
سلوى: ايوه حقها البيتفور حالي قوي.
سما:بس هذا مش بيتفور ، مالح.
سلوى: مدري ،ناسيه ،سارت تقرب .
سلا : بتعاون امهاسارت تنناول خالد وهوبيقرب قبال محمد.

رن التلفون جاوبت سما
ياسر: الو..
سما: الو .. وبتدقق ف الصوت.
ياسر: السلام عليكم.. من سلا او سما؟
سما: عرفت نبره صوت فيها بحه شويه ، سما
ياسر: كيفك ، كيف خالتي وكلكم
سما: الحمدلله وخاله كيف هي ؟
ياسر:ذاهي جنبي تسلم عليك.
سما: الله يسلمك ويسلمها.
ياسر: شكلك يابنت عقلتي مافيش الزقعه حق اول
سما: ماتشتي احجرلك
ياسرضحكك: والله انك مكانك قارحات فيوزك هاتي عمي بكلمو.
سما: ماشنديش، شاقرح عليك كرت .
ياسر ضحكك:ماتعرفيش تقلدينا وبعدين ايش جاب تلفونه لك ؟
سما: والله انك مدوخ ، اتصلت للبيت .
ياسر: هاا، خلاص بتصله للجوال افضل.
سما: تمام
ياسر: سلمي ع الجميع ، مع السلامه.

يحيى: قام المكان الثاني يجاوب التلفون.
سلوى: سارت تصلي.
بقيو محمد وسلا وسما وخالد.
محمد: شاف سلا ورفع لها حواجبه مبتسم.
سلا: بتبهرر له وتاشر له ياكل.



@rewayatyamania
241 (2) ✍



مبتسسم ، بيرفع لسلا حواجبه .
سلا: ضحكت وبتاشر له ياكل.
محمد:هز لها اكتافه مااعه.
سلا: حست بصوت مشيت.
خالد: محمد جي نلعب بلستيشن.
سما نسيت نفسها وتليقنت: هذا من ماجا عنده يحنبه عرض البلستيشن.
سلوى: بهررت لها وسارت تجابر محمد، ع خواته والخطبه ووو.
محمد: مستتتغرررب ، بتنسى ، كانت تعرف خالته اروى وابنها لوما كانين يجتمعين ومستغرب ليش ناسيه .

عند يحيى ف المكان..
بيتكلم مع ياسر فصل الخط ووصلت له مكالمه رد وانه...
عبدالله: الو السلام عليكم .
يحيى: غمضضض عيوونه بضبح. وعليكم السلام.
عبدالله: عاد الناس معاهم اخوه عتسال عتنبينا ان مرتك مرضت بناتك انخطبين.
يحيى: بصفتك من ؟؟؟ ماسالت عليا وانا جنب اذنك وخرجت جهالي يستاجرو والبيت جلس فاضي امد تعاند وتاخذ حقك صميل ومش هو حقك عادك عتوقف جنبي واهلي وانا اخر الدنيا.
عبدالله: يا اخي ابليس الله يلعنه لعب بمخي لكن اتغيرت صدقني اني ندمت.
يحيى ضحككككك ي استهزاء: لاتندم خلاص قد شيبنا يا اخي ضاع عمري وشحططتني وشحططت جهالي في الغربه امد طمع وورث.
عبدالله: الي فات مات والباري كريم وعنتسامح ومابش شي
يحيى: والله مامات شي ، اني في ذمتك كل لحظه بعدتها ع اهلي وناسي ف اليمن.
عبدالله: انا داري كيف اخليك تسامحني ابسر بس ان اخوك قلبه عليك، ابسرت لك مره قممممه .
يحيى: ههههه اي مره واي جنان ولو تزوجت مجنون اتزوج ع يدك.
عبدالله: اسمع.
يحيى: قاطعه اسمع انت .. رحلك مني يا اخي
مش كل الناس ساعك بايع عشره عمر، تشتي تزوجني فوق مرتي ، الي وقفت معي ف عز مشاكلي ووقعت الاب والاخ والاهل سير دورلك مره انت ، بدل الي عبو مخك وغيروك ع اهلك امد طمع وورث وغلق، وخررج من الديوان.
ودخل لاعندهم، هيا محمد قوم البس انت وخالد نخرج نفعل لويه .
البنات بيتباسررين سكته.
يحيى: سلوى، عتخرجي.
سلوى: ماشي والله مابش نفس.
سلا: بقصصت سماااا .
سما بصووت: ماااالش يا سااامجه مادخلني وانا
سلا بقصتها: اصه يامفضوحه اصه.
محمد: سمعهن وفهم ع ايش .
يحيى: هيا نتحرك.
محمد وخالد قامو يلبسو.



@rewayatyamania
242 ✍


بعد ما خرجو صادفو صلاح وجهاله تسالمو.
عبدالعزيز: بزنط سلم عادي ولا كأن يحيى عمه وصله اتصال من نرمين انسحب وجلس يتكلم ساعه.

محمد كان متضااايق.
يحيى: كلكم غدوه ان شاءالله عنتغدى جمعه.
صلاح: ما رأيك نخرج نبكر من غدوه بقعه روعه و نتغدى احنا والعائله خارج.
يحيى: تمام ، اهم شي نجتمع ويتعرفو ببعض الجهال وبيعرفهم ع محمد، شاف عبدالعزيز بيتكلم قال شكله مشغول من اول ف التلفون.
رشاد : بيجابر محمد .
محمد بيرد من نخره : مش داري من فيهم خطيب سلا.
صلاح: شاقل للبيت يتواصلو مع بيتكم ويسدين .
يحيى:سااابر ، وتسالمو وخطيو.
محمد: فوق السياره سااكت .
يحيى: هذا الي بينشتغل معه ف العمل وجهاله ، خطبو البنات قبل فتره.
محمد داخله بيحررق: جاوب ، وكيف هم ؟
يحيى: ع ماسألنا مالهم شي وع الله ، قدو نصيبهن الله يجعل فيهم الخير.
محمد بقهررر: ومقفي وشه للطاقه،الله يكتب لهن مافيه الخير.

ثاني يوم ...في اليمن
ايناس: خرجت هي ورشا لاعند الخياطه ، يدين لها بقيه القلافد بطانه وتل وو ..الخ
ع خرجتهن نززززل مطر ، بيت المخيطه ف شارع فرعي مابش تكاسي .
ايناس: طلبتهن تتصل ب التلفون، اتصلت لعمار مابيرد.
رشا: اتصلو ل احمد.
ايناس: والله انو صدقش كم عنجلس عندهم صوره المطر ماعيوقفش.
احمد:تمام حااضر الان ولايهمكم، اين انتو الان ؟؟
ايناس: وصفت له البيت والحاره.
احمد: كان مع العمال ، غير ثيابه لبس ونزل لاعند امه ، غلقو الباب شاسير مشوار وارجع الان ، خرج.

بعد ماوصل لاعندهن..
احمد: ماسك السكان ويده مربوطه بشاش.
رشا: بتبسر يده، سلامات مالك ؟
اروى: لفتت ماله؟
احمد ابتسم لرشا ف المرايه: مابلا يدي وجعتها ب المطرقه.
اروى: الله يهديك ، ومالك ماتستضي.
احمد: هذا وانا مستضي بقوتي .
رشا :ضحككككت ،.
اروى: ضحكت.
احمد: رفع الزجاج الي جنب رشا،
رشا: خلي الطاقه نبسر المطر.
اروى: عتستبردي وانتي ع امتحانات.
احمد: مش انا ف البرد انا في ضحكتها المفضوحه ، تلفتو خلق الله لاداخل.
اروى: يوو رعاك الله يامحمد ، والله انو كان يتحانب هو وياها واصل .
احمد: كيف هو ماخباره، انشغلت مع العمال ، ادولي رقمه .
اروى: ف البيت شرجع اديه لك لوما نوصل.

ف امريكا ،، سلوى كانت راقده
سلا: دخلت ابسرت شنطه محمد ، جلست حاجفه لها، فعلت داخلها رساله وجعاله ، وشافت عطره ، شلته وسارت الغرفه عطرت دولابها به.

فجأه رن جرس البيت...
سما: حملت تفتح ..
سلا: رااعي...
وقد سما فتحت وكان خالد واقف ومحمد ويحيى.



@rewayatyamania
243 ✍


سلا رجعت يدها لورا: انحرجت ب المووقف ، لان عطر محمد معاها ورجعت غرفتها شلت ملايات ودخلت غرفه خالد.
نسيت سلا العطر فوق الشنطه ووضعت لمحمد بقعه ف غرفه خالد.
ع خرجتها كلهم ف الصاله
يحيى: عنتغدى خارج، تجهزو غدوه،
سلوى: قد حاكتني ساره .

قبل النوم ...
سلا رسلت رساله: اسفه شليت العطر حقك وفتحت شنطتك، طرحت لك ورقه كتبتها زمان .
محمد كان متضااايق قووي : فقد الامل لما شاف علاقه صلاح وجهاله بيحيى، رد برساله( ماكان في داعي لها، قلنا نكون اخوه لانش الان مرتبطه بغيري )
سلا اقتهررت: ودريت انه زعل ويمكن شاف تصرف منهم حين تلاقو.

في اليمن.. بعد الفجر
البنات في غرفه محمد بيذاكرين فوق الكتب

زهور: بتدور في كتب محمد ملازم ، وتذكرته وشافت ف ملازمه كل صفحه حرفه هو وسلا ودمعت.
رشا: ياااااارب يكونو من نصيب بعض
زهور: امين

ثاني يوم امريكا ...
كلهم خرجو مع بيت صلاح ..
عبدالعزيز جالس وبيلعب ب تلفونه .
ورشاد مع محمد ويحيى وصلاح.
النسوان لحالهن.
محمد: رسل لسلا ، من فيهم الحيوان ؟
سلا: اي حيوان !!
محمد: اين هو خطيب سما ؟
سلا: فهمت وضحكت .. رسلت له الي معاكم.
محمد: والمحترم هذك الي مجنب ساع الباص.
سلا: ضحككت، وانت تجاهي ماعد بينبسر غيرك مخلوق.
ومحمد وهو بيطبع لها رجع لاورا شويه: هااا وخرت من تجاهششش، بتبسري
سلا: لااا ، كيف شابسر وعيني بعينك.
محمد: لفت لها.
سلا: بنظاره شمسيه.
جت سلوى تقلهن يبعدين من الشمس.
رشاد: وقف بيجابر محمد ويساله ايش عيدرس وفين عيسكن ؟
محمد رجع اهه مع رشاد: بيجاوبه ويتجابرو.
يحيى مقبووص من اسلوب عبدالعزيز ومش عاجب له انه مش محترم له نهائيا.
صلاح: بيجابر يحيى ع العمل وما عمل.: رشاد: احرج محمد وسحبه لاعند عبدالعزيز يتجابرو
عبدالعزيز بيجابر ببورده : وبيهمس بتلفونه ومبتسم.

محمد: فلت وقام لاعند خالد ويحيى وبيتجابر معاهم.لحقه رشاد.
صلاح : ماشاءالله عليك يا ابني ، مثقف.
يحيى:ماشاءالله عليه ، للان ساعك منصدم به فلتهم وهم جهال.
محمد: ضحك ،.
يحيى: اخوك هكذا منعزل واصل لاعزومه بيجي ولا اتصال بيتصل !!!؟
رشاد: ابسر لابوه وانحررج.
محمد:فرررح شوويه فيه.

النسوان ..
ساره بقزازه : بتتفرج لسما وسلا وهن بيذاكرين، رعى الله ايام زمان خطبونا وتزوجنا لاتشرطنا ولاكان به قرايه .
سلوى: قد احنا زمن غير زمن، وبنات هذه الايام غاويات.
ساره: والله انحنا الي كنا غاويات، ان قد فيهن معراصه.
سما: بتتفرج لسلا .
سلا: جالسه تقرا وحسها مع محمد تراقبه .
سما بتجابر سلا ع المذاكره وهي تقصد ساره: سلااا قلبي ، قواا فهميني قدني للنخر بتفهمي تيه المسأله او مع.


حب في صنعاء القديمة

@rewayatyamania
244 ✍


فوق الغداء ...
النسوان بياكلين ..
سلا: بتلقط لقاط نفسها مسدوده.
سما: بتاكل عادي ..
سلوى: بتغرف قبال سلا
ساره: الظاهر سما شلت شهيه اختها.
سما استغربت : طرحت الملعقه من يدها، و قامت.
ساره: يوو ، احرجتش ! بينضحك معش.
سما: لا ما انحرجت ، بس ماعجبني الاكل.
سلا: مسكت الضحكه، لان ساره طبخت.
ساره: ياعيبتش ع عمتش هو يسبرر !
سما: يووو اسفه ، انتو سبرتوو ؟ فكرته من مطعم يمني ، بابا واصل يشترولنا منه.
ساره: دعممت منها

رشاد جالس وسط خالد و محمد جالس مقابل عبدالعزيز...
عبدالعزيز جنب صلاح ويحيى.. عبدالعزيز بيمد يده للخبز ماوصلش: اشر لمحمد ممكن الخبز.
محمد بالعاني مدعمم : ياسعم مابيسمع وبياكل.
عبدالعزيز اصتررع: اخي ممكن الخبز ؟
محمد: مطنشه ساع ماطنشه اول.
رشاد: يعلم الله اين حسه ، ومد لاخوه الخبز.
يحيى: محمد اين انت ف اليمن الظاهر ؟
محمد ضحكك: لاا معاكم ، بس تخايلته بيدعي اخوه.
عبدالعزيز تبررقط : وبياكل سكته ، وصل له رساله طنشها، وصلت الثانيه ،،، الثالثه..
رشاد: صمت تلفونك.
يحيى: الظاهرر انك معك خبرره خيرات.
رشاد: ايوه هو اجتماعي.
يحيى: مابسرته ابدا اجتماعي ، كل مانعزم مابيجيش .
عبدالعزيز مدعمم: فتح التلفون ، ابسر رسايل نرمين، رجع وصل اتصال ، قاك يجاوب
صلاح انحررج:منه قووي ، وفتح موضوع ثاني مع محمد ع اليمن.

في اليمن...بعد ايام..اول يوم اختبار..
رشا: متووووترررره ، وتاااعبه مارقدت وبتهمم الاختبار.
زهور: كانت هادئه وواثقه من نفسها.
رشا: لاقبل الاختبار، مارضيت تسير تمتحن.
زهور: لاتخافي جي واكتبي كم ماقدرتي.
ايناس: بتحاول تهدئها من القلق..
عمار : بعددد محاولات شلهن يختبرين.
رجعت وهي بتبكي وحاسه انها ماحلت شي..
زهور: الا اغلب اسئلتش صح تطمني.
رشا: على الله،. اروى: اتصلت تسال عليهن.
ايناس: والله انها فعلت لنا حاله ماكرهن سارت .
اروى: قليلها بغير خباله لاتحرق دمها ولا ، لاتخليش القلق يضيع تعبها ومذاكرتها.
احمد: بيسمع سكته ويأشر لامه من ؟؟
اروى: حركت فمها رشا .
احمد بصوت: للمه مالها ؟
اروى: اشرت له بيدها لحظه.
ايناس: الله يعين ويتمين هم الله يخارجهن.


@rewayatyamania
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي
245 ✍


بعد اسبوع ..ف التلفون
يحيى: الا والله انك عتجي، انا قلت العطله عندي.
محمد: تسلمو ياعم سهل شاجي الاسبوع الي عيجي.
يحيى: خلاص انا حلفت ، شاتصل للبنات يقطعين لك معهن تذكره قطار ، ماشسترش اجي، وعيحددين لي الموعد اتصل انبيك.
محمد فرررح: خلاص تمام ، ولايقلين لي كيف وانا اقطع للكل.
يحيى: اليوم يقطعنها ، وترجع تسالهن من وين وكيف.
محمد: حاضر.. في اليمن ...
رشا: جنه لقلبي باقي لنا ذيه الاسبوع ونتم.
زهور: الحقي تحجبي ردي روحش، جلستي سنه تلعبي وذلحين سمره للصبح فوق الكتب ، ابسري كيف قد تحت عيونش غارق وسواد من السهر.
رشا: اين حجبه ماقد اكتسيت.
زهور: سهل عتتميهن في شهر وتفرغي لروحش.

بيت ياسر.. هدى: ايحين نخرج نشتري غرفه النوم؟
ياسر: مش وقت باقي شهرين.
هدى: ولو معنا سبعين بعسسه ، الفى الزلط قوا لك.
ياسر: الجمعيه عتجي سهل .
هدى: اي جمعيه ، ناسي نديها لهم بقيه المهر.
ياسر: لاحول ولاقوه ، تمام نخرج.
هدى: تشتي تستاجر وحدك ؟
ياسر: ليش استاجر قيمه الايجار بنجمعه حق عمي يحيى لما يرجع مابقدرش ع بيتين .
هدى: انا اشتي راحتك مامعي الا انت.
ياسر: ولانو مافيش معك الا انا ، مابسيبكش واخرج لحالي.
هدى: دمعت ، الله يوفقك ويسعدك .

امريكا ..
رشاد: السياره خاربه ، حجزت لنا تذكرتين.
عبدالعزيز: يا اخي والله ملل، ماكرهن توقع لنا اجازه اخرج اهيص .
رشاد: سابر، من بعد اليوم قد حجزت.
عبدالعزيز: خلاص شارجع الليل ، اشتي اخرج انا ونرمين.
رشاد: والله انك عتطير البنيه من يدك.
عبدالعزيز: هي طايره من يومها مانزلت لي من حلق.
رشاد: تمام الي ياكل ب الثنتين يشترغ. تجهز نخطى الان.

عند القطار..
محمد: اتصل بسلا ،، وينكن.
سلا: ايش لابس انت ؟
محمد: عتسير تدوري الي بنطلون جنز ويشرت احمر.
سلا: ولابس شنطه ظهر وكوفيه جنز.
محمد:بيتلفت يمين يسار.
سلا: متخبيه قفا واحده قبالها، هههه ابسر مارحمك بتتلفت.
محمد: حاااضر بعيني لاراحت لش .
سلا: ماعتفعل ياسعم.
محمد: خليني ابسرش بس .
سلا: اتحداااك ،.
محمد: يلا اغنجي براحتش ، قبالي واحده قمرر لابسه بلوزه بيضا ، وبنطلون جنز .
سلا: والله ياحمااااار ، من بتبسرر؟
محمد: بس يشتي لها مشششع من اذانها ، لانهاا قمر وماشتيش حد يبسرها كذيه.
سلا زعلت: وقفت بتجابر وبتخطى،والله بتحانكني هكذا وبتجرح مشاعري.
محمد: جا من قفاها وطرح الكوفيه فوقها.
سما: كانت جالسه ف الكرسي بتضحك عليهم.
سلا: شافته ، اعوذ بالله، مسررع جيت كنت هانك واقف.
محمد: القمرر الي زعلتي وغرتي منها، انا بينغيرعليها اعظم، ثبابش قصير ياااهانم.
سلا: هزرته لاتحت شويه ، هااا طولته.
محمد: خفعها ب الكوفيه،اين سما.
رشاد وعبدالعزيز وصلو .



@rewayatyamania
246 ✍


سلا: فرررصتك ماكرهن توقع لك العرطات تيه اومه؟
محمد: ضحك ورفع لها حواجبه ، طبعااا ، سعم جيت من الحاره الثانيه !! جيت لش من اخر الدنيا.
سما:مسعد ومسعده اطلعو من اللغاجه.. طلعو وبيدورو اماكنهم بالارقام.
جلسو الثلاثه والرابع اجنبي في مكان .

رشاد وعبدالعزيز بيدورو اماكنهم،، انصدمووو ان محمد معاهن، قالو سلام
رشاد: حس بغيررره سلم ع محمد .
عبدالعزيز ماعجبه ليش سلا جنب محمد: ايش الظاهر انهم مشددين كل واحد برقم المكان عندما جلستي بعيد عن اختش!
محمد تبررقط وقده منه للنخر: لاا، محد تحاكا بس مافرقت قبالي ولا جنبي، سير دور مكانك سررريع عيتحرك القطار الان.
عبدالعزيز بنخفرره: تفررررج لسلا بضببببح وخطي.
سلا: مبتسمه بتتفرج سما.
رشاد: هيا تفضل معنا حبيبي ، فرصه نتجابر.
محمد: لاا عندكم يوميه ، مافيني للتخباط والسيره والجيه كل واحد عيجلس برقمه.
رشاد استغرب : ولفت لسما، ايوه صح يلا حظك حالي بقعه روعه ، صورتنا اخر القطار.
محمد غمزز له: تفضل حبيبي ماتغلى عليك اطاير لك الي قبالي الاجنبي واجلس بقعته.
رشاد ضحكك وبررد قلبه : يااااريت، يلا خاطرك، وخرج.
محمد: قسما بالله اني ابسررره ونفسي امغه من رقبته .
سلا: متخلللف ،الله يشله.
محمد: كنتي بتقلي عتفسخي كيف ومتى؟! ماقدرش ابسررره هكذا عينه ع حاجه حقي والله لافعل فعله.
سلا: اهدء بغير جنان، دلا دلا ونفكر ونخطط.
محمد: ابسر لسما، كيف لش مكنتينا عتفعلي واركنوو ومدري مه !
سما: انتوو راضين افسخ لها الاسبوع الي عيجي.
محمد: ارررع اررع ، دلا قوا عيطير الباااص.
سلا: بتضحكككك قووي.
سما: هيا والله انو سعرك المسعور ذيك يغيددك.
ضحكككو محمد وسلا.
محمد: تحاكي لكن بغير ماتشووقينا ، حسستيني انش ساحره افسخ لكم .
سما: اتسيمج انت وهي ، شافعل فيكم اجرر ، مش عسبك ، عسب تؤامي متى ماغثيت اغثى لها ومتى مافرحت افرح لها.
محمد: غمض عينه وبيهز راسه يمين ويسارر ياااعيني ، وللمه عاد الاسبوع الي عيجي.
سلا: انا شافهمك الموضوع ،تذكر لما حاكيتك..
سما قاطعتها: الاسبوع الي عيجي امد نفكر لها سواا
محمد: وانا مافعل !!!
سلا: اسمع...
محمد: طنن لاوشها ، مش وقت شي ذلحين خليني ابسرش ب أمر وتصريح من عمي هيا ماعد تشتي !
سلا ضحكككت:طيب، فررصه احاكيك اصبر.
محمد مبتسم: عينه بعينها سااارح ، اشششش ولانخس، عنتحاكى ف التلفون ، ابسرريني.
سما: جحفه..
محمد قاطع سما: قال للعجوز الاجنبي ، ممكن تجابر هذه البنت بتخرب رومانسيتي انا وحبيبتي.
العجوز ضحككك: وبيجابر سما ليششش هكذا !


@rewayatyamania
247 ✍


(((محمد: مبتسم وبيتفرج لسلا.
سلا خززيت: قفت وشها للطاقه،.
محمد: ذكككككرتيني ،بهذه الحركه لما كنت ابسرش ف الحوش وتلفي من طاقتكم
سلا: فقددت لبيتنا قووووي ، تذكر الطاقه هذك كنت اول مايطلع الصبح اراعي لك.
محمد: ذذذكررررتيني، فتح تلفوونه والصورر، ابسرري صووورت لش ع خرجتي للمطار.
سلا: مسكت التلفون ، بتتفرج الصور ودمعتت ،
محمد: اول ماشلت التلفون منه، لمح خاتمه في يدها.
محمد هززر التلفون منها :لو دريت ان الصوره عتنزل دموعش ماوريتش، وبعدين ايش لابسه دبله الاهبل هذا.
سلا ضحكت:وانحرجت بطل نزاغه، هذا حقك الخاتم
محمد عقد حواجبه: حقي هاا !! يلا اديه ابسر.
سلا مستغربه: خلست الخاتم وناولته وهي مستغربه.
محمد: شل الخاتم وحبه ، فديت الايادي الي لابستها
سلا انحررجت : ماقد ابسرتش ناس يدو هديه ويرجعو يشلوها.
سما: جحفه تجحفكم وتجحف اللغجه الي جنبي والله اني لو سرت عند خطيبي اخرج.
سلا: حركاات خطيبي !!! من ايحين كيف لش!
محمد: ليش !
سلا: ماكانت مقتنعه به
محمد: ناهي سلا ودارين للمه ، بس انتي من بتحبي مابقيتي لش مخلوق.

سلا وسما تفرجين لبعض.
سلا: مش شرط بتحب، بس مارتاحت له
محمد: بهرر لسما ، مااابش سيره، انا اخووش.
سما: عوجت فمها ، خاوتك العافيه.
محمد ضحك: كم اتبرقط لما عمي يقلو خواتك، نفسي اقلهم الا سلا اختي وحبيبه قلبي.
سلابدلع: قلبت عينها.
محمد: اووو ذكرررتيني بايام المرايه والسياره وتجلسي شابحه اللثمه وارحم لنخرش من كثر المسكه.
سلا: ضحككككت
سما: ريت والله وهو يجيلكم.
محمد: اشر للعجوز يجابرها.
سما: بتتحلف لهم
سلا: كنت تلبس النظاره امد لادرى انك بتتبسر.
محمد متأمل لعيونها: تعرفي البحر وقت الغروب .
سلا: ايوه للمه؟؟ محمد: نفس لون عيونش ، ماتغيرتي بس ابتسامتش زادت حلا،
سلا خازيه: مسكت وشها غطته ، بس بتحرجني.
محمد: سلا هذه ثاني مرررره ابسرش لاوشش، خليني اسبع منش ، خليني ارسمش في عقلي امد لوما افقدش تجلس صورتش في بالي.
سلا: هااا ، ارسم حجابي وقفت ادت له ظهرها.
عبدالعزيز قلبه بيفحرحين سلا جنبه جااا لاعند محمد : ودخل .
سما: نعممممم
محمد: لفت لسما وابسره واقف
عبدالعزيز: ماحد تحاكى معش ، ابسر لمحمد معك شاحن ؟
محمدمصدوم من رده لسما: لا ، بس الموقف الي ابسرته الان انتو بتمزحو مع بعض !! ولا بتتحاكو طبيعي؟؟
سما: ليش من هو امد امزح معه، مابش معه اسلوب همجي .
عبدالعزيز: ماشالله عليكن اللسااان لسااان.
محمد: ياااي انت على من بتحاااكي ؟؟
عبدالعزيز: انت الي من بتحاكي ! ومن سمح لك اصلا تدخل نفسك الحجه مش عندك ، عند الي مخليهن هكذا وماقصر لسانهن.



@rewayatyamania
248 ✍


سلا: صورتك انت الي ماتربيت مش بس لسان ، لا اخلاق ولا ل...
محمد قاطعها: اصص، كلامه معي انا ، انتين مالكن دخل في مسئوليتي عمي اتصل بي انا .
عبدالعزيز : يشتي يخرج.
محمد معصب: يااي لحظه، ووووطى صوته بيتحاكى من اطراف اسنانه، صورتك مساير بنات خيرات لوما نسيت كيف يتحاكو الرجال.
عبدالعزيز ب استهزاء: انا نفسي ادرى انت ماادخلك وماحشرك !!
محمد: هو لو ماحناش وسط قطار ، ويمنيين وف الخارج ومش احنا حق تبداع ، وعيال ناس ،،كان انت عتدرى مادخلني ، وانت جيت برجلك لاهنا ،الان تسحبها وترجع مكان ماجيت .
عبدالعزيز : ابسر لسلا سبحان من سكتش ولسانش شبر وخرج.
محمد : قسما بالله لاقصها له لسانه هذه واوريه الفقعسه تيه.
سلا:الله يشله حيوان، قوا لاتفعل مشاكل عادك جيت.
محمد: اسكت له ؟
سلا: ماااشي يا اهبل احرق دمه، واااصل وعاد حق اليوم والله مانسسكت لاضوي اقل لابي.
سما: اوول مره مادرااش كيف اردد !! عجمني بقله ذووقه.
محمد: ضحكك، هذا غززل ولا غررقه .
سما: عادكم بتخططو جت منه الكلب هذا .
محمد: عتفسخي لنا .
سما : اتليغج ، شاقل لابي انو انت زيدت بهاااا وشتمته.
سلا: مارايكم الان كيف نحاكي ابي .
محمد : حاكينهم انتين اول عاادي، كل الي حصل عااادي عيسالوني وانا اجاوبهم.

ف بيت يحيى..
يحيى: مالكم ، شكلكم تعبتو.
سما: ماشي ، جو اشتي نحاكيكم.
يحيى قلق : خيرر مالكن.
دخلو الغرفه ...
سما: اسمعو الصدق هذا قد زيد بها قووي ع مه بيبسر نفسه .
يحيى: ابسر لسما وسلا خيرر من هو ؟محمد؟
سما: ماااشي، ابن صاحبكم ، عبدالعزيز الزفت بلا تربيه شاتمنا وشاتمكم.
يحيى : ماهووو؟؟! ماحصل
حكين له كل شي
يحيى: خرج لاعند محمد ، ماوقع يامحمد
محمد: دلا دلا ، فهمه ،
يحيى: قليل الذوق بلا تربيه ، اين جا ابوه يربيه ؟ ماهو هذا الركن الي عداركن على بنتي معه

صلاح: لاتزعل ي اخي ولاشي ، انا محكم ، ب الي تطلبه
يحيى: كيف محكم ! هذا يسبر يقل لسان وتربيه وعااادو خاطب لهن مالو توقع زواجه ماعيوقع ! بناتي وانا حر فيهن ،وواثق فيهن، وانا الي قلتلهن يقطعين له تذكره .

صلاح_: يا اخي والله اني خااازي منك ، امسحها في وشي، الله يحفظك والي يرضيك انا محكم.
يحيى: مابش شي عيرضيني، غير الي مايحترمني انا وبناتي الله معه
صلاح: وانا شاريك وفي وشي واعرف الا مايرضيك انا شاجي معه الان.

سلا وسما : بيحكين ل امهن ماوقع .



@rewayatyamania