🎗🧣
310
🧣🎗


.
روان: جدو وانا اشتي شبس
عبدالرحمن : ياجنااااه لهن قامين يتفرطين كلهن.. مابش جغابص هولا مادراني ماهن..كلو الحاصل
معاذ: هيا نفعل مظاهره ساع التلفزيون
روان : هيااا..
اريج وبصوت هي وياهم : نشتي بيتزا ..نشتي شبس نشتي ييض...
عبدالرحمن بيصيح ويقلب ابيض ويحرق بالملعقه والزيت يتطاير لاوشه: قلت اص لكم لاصي...
لفحت النار حق البوتجاز.. وصلو ف الحوش بالسياره... الجهال بيضحكووو عليه..
عبدالرحمن بيصيح : اخر يوم انتبه لكم مابش خرجه لهن.. داخلات من الحوش ..
نجميه : الله يستر قد ابوش بيقالع
سوسن : يعلم الله مافعلو
اسماء: وينهم مابحد ف الديوان
هديل : صوت ملاعق وطيسان ف المطبخ
نجميه: يوو والفعله مابتفعل هنا
عبدالرحمن : لاذلحين انتي وهي هاا ابسرين مافعلو
سوسن بتشوف البيض وضحككككت: يووو والفعللله
عبدالرحمن : رجم الملعقه وغسل يده..ها جي ابسريهم
نجميه بتضحك : سبحان الله ثلاثين سنه ماتعرف تمسك صحن ودخلوك جهال بنتك

ف القاعه..
فاتن : شفتي على صبغه وفستان لابسته يعلم الله بكم..
امل: حتى خواته من قبل لبسهن حالي
فاتن: وصابغه واثار النقش وفاعله روحها عادهي حريوه
امل : ايوه قال اسامه فعلو عرس وسافرو شهر عسل
فاتن : ماعلينا ايحين عيجيلش اسامه
انا زوجي ف الطريق.. نرجع البيت..
بسام : الله الله
هديل كانت ممكيجه : يلله انا بطلع اصلي
سوسن : تمام ولاتنزليش خليش وانا شاطلعلش عشا قد ابي فعل للحاره
نجميه: وين اخوك ؟
بسام : عيسير مع اخوه اسامه يشلو الحريوه..
هديل سمعت وضبحت : طلعت غرفتها بتتبرررقط... لايشوف فاتن ! لو تكلمه ؟ ليش صمم يشلها ماله دخل منهم..
تمسك التلفون وتفتح قائمه الاتصال وتغلق.. تكتب رساله وتمسحها... وبتاكل اظافيرها وتلووي

رن تلفونها..
هديل : هيا وينك ؟
هيثم : قد روحتين ؟
هديل: ايووه
هيثم : مالش؟

زعلانه منك..
هيثم خااف : خيررر ايش في
هديل : مابلا تجي الان ولا الان..
هيثم : في شي ؟
هديل : ايوووه
هيثم : يلله الان..مسافه الطريق.. في غرفتهم..
هديل : رتبت الغرفه وزينتها بالشموع ..والفل حقها

فوق السياره..
هيثم : ياساتر لايكون وقع شي بينهم..هذك مستفزه واعرفها عتدور هدارر ... وهديل ماقد قالت لي جي ابدا وبسرعه اكيد في شي.. طفت الغرفه وجالسه ف الطاقه مراعيه تشوف سيارته
هيثم وصل : طفا السياره وطلع بسرعه
نجميه : هيثم يااي
هيثم : شانزل
بسام : يمكن نسي شي

هديل وقفت ورا الباب : بتسمع فتحه باب الشقه
هيثم فتح الغرفه : شاف الشمووع
هديل خرجت من ورا الباب مبتسمه: وحشتني
.

#مكملين_الليل

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴⚪️⚫️
290
🔴⚪️⚫️


.
سوسن : دخلت..
علي بعد السماطه وطفى السياره ونزل: لحق بسرعه لداخل...
سوسن: بتدور صحباتها
علي بصوووت: انا قلت مابش جامعه
سوسن انصدددمت خااافت : فلتت ومشيت
علي: اووقفي هنا مش حالي التبداع
سوسن بصووت واطي: رجاااء تبطل قله ذوق وتحترم نفسك مالك دخل فيني ع اي اساس بتلاحق
علي: عادش ام جهالي ولو اشتي اردش شاردش غصب عنش
سوسن ماااسكه نفسها لاتبكي: مشيت
علي بعصبيه نسي نفسه: مسكها من يدها..
كان واحد من المكتبه الدور الثاني بيشوف للممر حق الجامعه : نزززل بسرعه اول ماكان يلاحقها وهي تمشي..
سوسن هزرت يدها منه : حسابك مع ابي واخوتي..
الطالب وصل : مالش يا اختي هذا بيضايقش؟؟
سوسن بقهررر وبتبكي : ايوووه
الطالب هزر علي لاخارج:لو سمحت هذه الجامعه مش للصياعه معك شارع
علي هزره من ياقه الشميز : وانت ماعليك ومادخلك يا حيوان
الطالب هزر يده بقوه: احترم نفسك.. جاي تلاحق بنات الناس لاهنا
سوسن مفجووعه: بتتفرج وخايفه يحصل شي

بعد مارجعو من الغدا مع ابو محمد.. سامي: انا متفائل وحاسس انه عنربحها
علوان : الله يسمع منك ياخي تعبنا والله غربه وجعجعه اهلنا يشتو يفرحو بنا
سامي: ابو محمد ف البدايه خفت منه بس بعدا ارتحت له
علوان : على الله ،ان شاء الله ثقتنا بمحلها انا قد تبهذلت كثير فماعاد تفرق معي
سامي: المهم ياخي كيف افعل الان بالمهر وصرفه اهلي ..واين اسكن؟؟
علوان : واهلك ؟
سامي تنهددد: اهلي والله صعب وصعب افتح بيتين
علوان : خلاص اص بس غمه اليوم تعبنا نكد خليها ع ربك ..
سامي ابتسم : والنعم بالله..رن تلفونه رساله...
رهام : وحشتني ..كنت احس انك ف صنعاء ولو ماشوفك يوميا بس الان حسيت بعد خطوبتنا انك جزء مني وبعد عني
سامي تنهد والله ياخي صورته يوم هم :رد لها ( لاتجننيني بكلامش هذا ..عدنا احسب كيف اجمع المهر
ومتى نوصل لبعض..داومتي الجامعه ؟
رهام : لا ..بكره باروح ..كل ماذكر انك مش موجود واضبح..
سامي: ليش مش انا بقلبش؟
رهام : هنا المشكله بقلبي وخاتمك باصبعي بس الكرسي حقك فاضي بجلس اتعذب كل محاضره..
سامي: لاتخليني افلت وارجع وبعدا نطنن سوا..
رهام مسحت دموعها وضحكت ردت : لا خلاص ماحبكش ولا اشتي اشوفك.. نرجع لسوسن وعلي..
سوسن مفجووعه: بتتفرج وخايفه يحصل شي
العسكري حق البوابه وصل له خبر ان في مضاربه:وصل وفرقهم ، خيررر مالكم !
الطالب: انا كنت فوق اشوف هذا بيلاق البنت هذه..
علي: وانت مادخلك مافيضلك ؟
العسكري: اصصص الاثنين تعالو معي ..
علي: ماشاجيش اول ادرى الخبرر هذه مرتي
سوسن : كذاااب
العسكري: تعالي معاهم لو سمحتي يلا ادخلو عند العميد احسن ماحولكم مركز التاديب حق الجامعه...
.

#مكملين_الليل


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نفسي الان السبب وروان كانت طيبه معي وما انسى وقفتها
اصاله :والان كيف سليمان صدق نسيها
ديانا : ما ادري ما ادري كيف بيفعل اخي والا ايش براسه بس الذي اعرفه ان ما بقلبه غير روان
......
رامي : بكره ان شاء الله بتطلعي يمه وترجعي تنوري البيت
يسرى: ايه والله البيت بدونك ولاشي ما يعتبر بيت الا حجار وحديد
ام سليمان : الله يحفظكم ولا يوريني بكم سوء
رامي: طيب انا الان طالع اشوفك بكره يمه
ام سليمان :الله معك
رامي خرج وهو صدم بهثيم
سكت بتردد: كيفك ي هيثم
مارد عليه وشاف ل امه واخته يدخلين
كوثر مرت من جنبه وهو يشوف له بنظرات قاتله
ورجع خرج

........
راشد : قال عائلته بيجوا الثلوث والخطوبه الخميس
عصام: والعرس متى ؟
ابتسام : بعد سنه من الان
روان ب ابتسامه : ليش ؟ ليكون بهذه الفتره بيحاول ينسى زوجته الاوله
راشد: لو ما نسيها ما يخطب غيرها ؟
روان سكتت
عصام : كلام راشد صحيح لو بيحبها مابيتزوج
ابتسام ساكته وهي تتذكر : تاكدي انك بترتبطي بشخص قلبه عند شخص ثاني
لينا:ليش مهتمه بقصه زوجته يـ روان
روتن : لا ولاشي بس معروف انه كان يحبها والذي يحب ما ينسي
لينا: الا ينسي يـ روان اذا شاف الذي يعوضه بينسي
شافت للينا بهدوء: هه
ابو روان : المهم الذي تشوفيه مناسب لك ي ابتسام ويسعدك افعليه
روان تكلم نفسها: ماعاد بنتك ما سالتها الذي يسعدك افعليه ،. كنت تجبرني غصب ع هذاك وانا مو طايقته ؟ ب ايش ابتسام افضل مني اخذت ابي واخذت سليمان ؟ ايش باقي تاخذ كمان
.........
ديانا : الحمد لله ان امي قد بتطلع بكره يا الله كيف انا مشتاقه لها
رامي: وانا والله
ديانا : المهم انها بخير وقدرنا ننقذها
رامي سكت
ديانا : تفكر ب الذي افكر
رامي: تتوقعي يـ ديانا احنا ظلمنا روان ؟
ديانا :....
راجع ظهره الى الخلف:شفت كوثر
ديانا : وبعدين
رامي: اخوها بيقلب علي صور
ديانا: هههه وكيف تشتي يبوس راسك مثلا
رامي: خليهم يـ ديانا رضوا او مارضوا هي تحت ايدي وتصرفي
تشوفي ي ديانا كيف بكسر لها غرورها
ديانا : تتوقع يـ رامي بتكون تساعدنا مثل روان
رامي : مثل روان ما اعتقد بس غصب عنها بتساعدك والا بتطلع نفس
ديانا :....

.........
#مكملين_الليل


@rewayatyamania
🌴200🌴


.
هديل ضحكت: على ايش بيحبنه يجين يبسرنه ف البيت
سوسن : ياعيبتش على هيثم صدقيني انه عيتغير وعتبسري..التفتت تجاوب الي جنبها
هديل سررحت داخل نفسها: قد ابسررنا بعد ماتزوجت حبيبه قلبه ..بعد ماكسف قلبي..

مكان ثاني..
بعد ماخرجو من عند عادل.. وصلو البيت
سامي : الصراحه اخلاقه قمه..ليش بيسافر ؟
علوان : تعال نفعل لنا قلص ضاهي واجلس اكلمك..
سامي كم تشرب شاهي : تكلم يلله بسمعك
علوان : كنا نشتغل بشركه مديرها واحد سعودي..توظفت عندنا بنت بقمه الاخلاق والاحترام ماتوقع المدير ان بنت من هذه القبيله معروفه عندهم بناتها مايتوظفين ولايختلطين بحد.

سامي:ايووه ؟؟!
علوان بختصرلك قد ماقدر: المهم ياصاحبي البنت كانت مثابره مجتهده عاااقله غيرت بعض البنات للاحسن ..المدير حب عملها وشغلها كانت صريحه ماتحب لف ولا دوران..المهم كان في سكرتير يمني بدء يتليغج ويمكنها تشتي شي اطلبش شي ..حست بها قدي لغاجه كلمت المدير باسلوب حلو قالت جزاه الله خير شاب كل شويه ويسالني تشتي شي او شي ....الخ
سامي: كيف عرفت حكالك عادل !
علوان : لاا الكل عرف القصه اصبر اكمل باتفهم
سامي : بسمعك كمل
علوان : المدير اعجب بها ورقاها وخلاها مسئوله الموظفين ...كثير غارو وجننو وحاولو يفعلو لها مشاكل تطفش وتخرج ..بس مادتلهم وش..وكلمت المدير
سامي: ليش المدير ؟
علوان : لان كل هذا بسبب ترقيه المدير لها ..المهم المدير ..وعدها بيحل مشكلتها ورجع خرج من موضوع العمل سألها ايش سبب وظيفتك هنا ؟ انتي بنت ناس وكبار ومعروف عنهم..الخ المهم حكت له انها تحب الشغل وتساعد ابوها متقاعد وهي الكل ف الكل بالبيت.. المهم تقرب منها المدير من فتره لفتره ومره طلبها زواج بدات تفكر وتقله باشوف ويقلها بس قبيلتك مابتوافق.. قالت له وكمان انت مزوج بس ترجاها تفكرر.
سامي: عادل حبها قبل هذا او بعد؟
علوان تم يجهز الشاهي : لا حبها بعد طبعا ..لاتستعجل باتفهم كل شي..
سامي كان واقف : جلس هو وعلوان..
علوان رشف شويه شاهي وكمل: وبعد ماوافقت قلها زواج مسيار
سامي: اووف ساعه بيترجاها واخرتها مسيار !!
علوان : رفضت ومن بعدها تغيرت معامله المدير معها..وحاولو يمسكو لها اي غلطه ..بس هنا ظهرر دور البطل عادل هههه هو يحب ينصح ويوقف مع اي شخص
سامي: وانت نذل مثلا؟؟ ليش مش انت
علوان ضحككك: لا والله بس ماعرفت الصدق الا من عادل..كلنا وقفنا ضدها
سامي : وايش معنى اختارت عادل تشكي له
علوان :لانه الصدق كنا نمزح نزبج بس عادل كان مايكلم بنت ويتعامل معهم كأخ كان وسيم كمان
سامي: هااا كان سرق عليك الاضواء ياخادم
علوان : لا مش قصه بس كان معي انا حبيبتي ...
.

#مكملين_الليل


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي
382 🕯


الجمعه(يوم الصباح)
ايناس: طلعت لهم الصبوح..
محمد: شل منها الصحن..
ايناس: البسي ياروحي ولو تشتي واحده تمكيجش وتسشورلش شاحاكي البنات .
محمد: للمه ماعاد باقي معاكم ؟
ايناس: عيجو اهلها يسلمو عليها ، اقطبو اصتبحو والبسي وشاجي البسش المصر انا.
سلا: حاضر..
ايناس: خرجت..
محمد: هيا جي اصتبحي.
سلا : شابعه..
محمد مثل انو زعل: والله !!
سلا: جلست ..
محمد: لف لها لقمه مع الكبده ولقمها.. بعد الصبوح..
قامت تتجهز وتلبس..
رشا: طلعت مكيجتها ولبسنها المصرالطالعي والذهب حقها .

بيت صلاح..
ساره: اتصلت لرشاد.
رشاد نووم: الوو
ساره: ماقد قمت ؟ هيا اقطبو روحوو.
رشاد: خيرر للمه ؟
ساره: عيجو اهلها يسلمو عليها.
رشاد ب استغراب: اهل من !!
ساره: مررتك ؟ مالك نووم صحصح اقطب
رشاد: يسلمو عليها للمه ! عادهم ادوها قبل سبع ساعات !!
ساره: ضحككت ، هيا اقطبو ضروري.
رشاد: حاضر، غلق ولفت لسما..
سما: مارقدتش ..
رشاد: هيا قومي البسي ، اهلش فقدولش عيجو يسلمو عليش
سما: فرحت ، قامت تلبس..
رشاد:سما، للمه امس قالو ادسع رجلش وانتي سبقتيني ! مادخلها ف العادات والتقاليد.
سما: يقلو لما يدعسها تسمع كلامه ، ولو دعسته هي ، عيسمع كلامها ويكون بعدها هو.
رشاد ضحككك: وانا اقول امس مالش حمشتي ودعستي ، شعفل شعرها ، هيااا قومي شاكون ذلحين بعدش.
سما: ضحكت وقامت تلبس.. بيت يحيى..
سلوى عيونها موررمات وراسها مربط: قامت تجهز الكوت والزنه لزوجها وابنها..
يحيى بسر راسها مربط افتجع: خيرر مالش سلامات!
سلوى: بكككيت، البيت مظلم بدونهن مارقدت من امس
يحيى: الله يستر عليهن ويوفقهن واحده جنبش والثانيه عنكون نسير نتفاقدها..هيا صلي ع النبي وقومي جهزي لي صبوح امد ماتصل لخالهن وعمهن نسير نسلم عليهن..
سلوى: حاضر.
يحيى: تصددقي،، ماااحسيت بفرررق بينهن الا
امس، كان طول عمري نكسيهن جمعه ، يقرين جمعه نشل من الواحد اثنين، وامس نسير عند معازيم ذيك وبعدا الثاني ، ونخرج سما وبعدا سلا، وذلحين نسير نسلم ع سلا وبعدا سما.
سلوى ضحكت: الله يحفظك ويجبرنا بعافيتك، هيا لاتتااخر شاسير اجهز صبوحك.
يحيى: اتصلهم ..
واتجمعو هو وامين وعبدالله وخالد وسارو لسلا..
كانو ف الديوان..
سلا دخلت بمحاجر من النسوان للديوان لابسه زنه مطرزه وبالمصرالطالعي وممكيجه سلمت عليهم.
ومحمد كان جالس معهم..
يحيى: ناولهم كيس جعاله العرس (زبيب ولوز وشكلاته ) وطرح لها بدله ذهب..
عمها عبدالله : طرح لها ظرف في فلوس
خالها امين: طرح لها خاتم ذهب.
خالد: طرح لها سلس ذهب اسمها واسم محمد.

ونفس الشي حصل مع سما..


#مكملين_الليل


@rewayatyamania
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي
170 ⛱


ف الديوان ...
الوسيط خال احمد: صلاه على رسول الله..
الرجال كلهم ردو بصووت، اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله...
الوسيط: ابسر عمار ، احنا جيناكم خاطبين راغبين بنتكم رشا لابننا احمد.
عمار: اهلا وسهلا شرفتونا خير النسب وخير الشباب.
الوسيط: المهر والشرط وتاريخ العرس لاوقته.
عمار: ان شاء الله.
الوسيط: الله يجعل في ذلك الخير بحرمه الفاتحه.

احمد: ولا الضالين امين، ومسح وشه ،
الجميع قام يبارك له ويسلم عليه.
الوسيط: شل الشنطه لاعند عمار.
لانص التخزينه كلهم خرجو واحمد، جلس عند محمد

محمد: دخل الشنطه والقات
عند النسوان...
البنات فاتحات اغاني وبنات الجيران بيرقصين.
اروى: صلين ع النبي ، وفتحت الشنطه، ولبست رشا الفل...
زهور: بتوزع الكيك والببسي.
حنان: بتعاونها.. شلت الذهب ورفعته، غمزت لزهور..
بعد المغرب،، الكل بدء يروح بقي الاهل بس..
حنان: شاورت زهور..جهزتي السكين والقلصات ..
زهور: ايوه وفعلت لهن شرايط ..
حنان: والكاميرا معي، جهزي الاغنيه ..
زهور: تمام.

حنان: خرجت تدعي محمد، كلمته واحرجته.
محمد:تمام ع طوول، ازيد اجهزه لكن واسبكه.
حنان: ايوه عقبالك الله يسهلك مافي نفسك.
محمد: اممممممين.

النسوان جالسات..
حنان: رفعت الببسي والقراطيس من القع،، وسحبت رشا لخارج.
رشا : يو حالي افتهن تعبت التسريحه ضبحتني.
حنان: جي لهنا، صلحت لها المكياج، خففت البتره(الروج).
رشا: مالكن؟
حنان: قال محمد ،عيال عمتش اماني عيدخلو يسلمو عليش.
رشا: يو ابسرين الفستان كيف؟
زهور: ها البسي ذيه الشال بسرعه.
رشا : لبست ماله قرررمد، مابش داعي, يدخلو المكياج قوي .
حنان: قد مسحته، هيا البسي..
حنان : سارت تدخل احمد
زهور: دخلت كرسي جنب حق رشا.
رشا: دخلت قددي محمرره خزا ،جلست فوق كنبه ابو نفرين (فعلنها حنان وزهور_)عسب لما يدخل احمد،
اروى: بتبسر ل ايناس ولرشا مالش لبستي؟؟
حنان: دخلت ماسكه احمد وبتحجررر(زغروطه)
اروى: لفتت تبسرهم من الباب وبتحجر(للللللي) وهي بتدمع.
ايناس: ضحكت،، حسسسبكم الله
زهور: فتحت الاغنيه.
رشا: وووطت راسها خااازيه ، ويدها بتنتفض .
احمد: فارررح ممشخرر(مبتسم بقووه).
وصل بارك لرشا ،، حنان: ناولته الدبل ، لبسها.
رشا: يدها بترتعش.
احمد: بيتفررج للدبله ويده بترتعش والكل.
قطعو الكيكه وتصورو ، والمحاجررر ملان المكان والاغاني.
رشا: فااااارحه وخازيه
احمد :بيبسرها وهي تخزا، قرب شاورها، واخيرا قدش خطيبتي، كم راعيت لليوم هذا.
رشا: وطت راسها وابتسمت.


#مكملين_الليل

@rewayatyamania
🌹 🌹
🌹80🌹
🌹 🌹
🌹

.
فاتن : اخفف المكياج
افنان: وياسعم انش تمكيجتي...يلا اخرجي
فاتن قلبها بيدددق : وبتتخيل انها باتشوف هيثم قدامها...
افنان : اجلسي ف الكنبه الان عيدخل..
فاتن متوووتره:موطيه راسها.. بتسمع محاجر ماقدرت ترفع راسها.
افنان : لابسه البالطو وملثمه وبتاشر لها بعيونها.
العريس وائل: مساء الخير..والف مبروك.
فاتن رفعت عينها ونزلتها بسرعه: بهدوء..الله يبارك

شقه هيثم..
اسامه : يلا استاذنك وانت دعمم ..الظاهر صنفت هكذا تختبرك لو انت صادق او لا
هيثم: ايوه صادق معها قل لخطيبتك تقلها انحنا الجمعه عنسير لاعند عمها تقل لي اين موظف ماشاتصلها حسب رغبتها
اسامه: تمام.
هيثم : ونبيني
اسامه: حاضر يلا سلام

في غرفتها مغلقه ع نفسها..
هديل بتتمكيج : وتتمرى وتغير المكياج
هيثم فتح الباب: ماعد بش حد عندي
هديل: هيييييثم ميه مره اقلك دق الباب لوووسمحت بينفتجع
هيثم : بتفتجعي !!
هديل: بيننكز.
هيثم: بيتفرج لوشها
هديل: مالك ؟
هيثم: بتسطري عيونش وحواجبش
هديل : ضحككككت
هيثم: الله يعينكن ع مخكن تشتي تتفرجي التلفزيون؟
هديل: ايوه شاوطي الصوت وانت ذاكر..
هيثم: تمام
هديل: غسلت وشها وراحت للديوان

بعد الحفله..
افنان: كيف شفتيه؟؟
فاتن تنهدددت من قلبها: افنان انا فدال قلبش تاااعبه راسي بيوجعني اشتي ارقد.
افنان: تعشي وارقدي ماتغديتي
فاتن: شابعه اشتي ارقد.
افنان: تصبحي ع خير
فاتن وانتي من اهله: خلست الفل وعلقته والدبله والمحبس رجمتهن للدرج ولبست بجامتها..بكككيت ورقدت.. بيتفرجو التلفزيون..
هيثم: شاخرج البقاله تشتي شي؟
هديل ايوه راعي: راحت الغرفه.
هيثم لحقها: سرريع اين سرتي
هديل خرجت فلوس من شنطتها: ها اجعلي بطاطس وعصير وشكلاته
هيثم: والباقي ؟
هديل: شلها لك حق شقاك
هيثم بيتلغج عليها: صدددق
هديل استغربت : والله سهل شلها الي ينفعنا

بنديله حق شقاه
هيثم تمام: هزرها جيبه وراح
هديل داخل نفسها: محلاااك وانت طيب تجنن ماعندها حجه حبيبتك تجننك.

ف السماعه..
رهام : احسن انهم ماخطبونيش
بنت عمها: كان نفسي نوقع سلايف
رهام:يمكن من الله عسب ارجع لسامي
بنت عمها: انتي كل يوم برأي
رهام: اشتي ابسر ماعيتوظف الصدق
بنت عمها:الله يسخرلش مافي نفسش يارب
رهام من قلبها : اممممين

هديل : رفعت الديوان وكنسته بعد تخزينتهم ..
هيثم: ياسلاام حميشش كنت اهم اراعي للشغاله يوم ثاني
هديل: يوو سهل من عيوني كنت تقلي
هيثم انحررج: تسلمي قد من نفسش فعلتي
.

#مكملين_الليل

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🎭 23 🎭


يسرى: طيب من فين جبت الفلوس
ليث: تسلفتها
يسرى تشوف له ب اعجاب: ما اصرت
ليث ابتسم : ......

.......
ابتسام وراشد كانو يتهامسوا ع سفره العشاء
قبل ما تجتمع بقيه العائله
ابتسام : الان هذه رجعت اخذت الشغل
راشد: طولي بالك حسابها عندي
ابتسام: استغرب يعني معقوله بالمشفى ما سألوها من اهلها وكيف يتواصلوا معهم
راشد: وانتي صدقتي انها كانت بالمشفى كذابه
بس بوريها
لينا وصلت وجلست: ايش تتكلموا
ابتسام : شي ما يعنيك
عصام وصل: ليش ما يعنيها
راشد: الفارس حقها وصل
عصام ضحك وشاف لها : لاحد يزعل اميرتي
لينا ابتسمت له : فديت الفارس
ابتسام ترفع حواجبها: ونزل الحب فجأه
عصام: يالطيف والحسد
ابتسام: حسد ايش يـ شيخ ربي يخليكم كذا ع طول
ابو روان وام روان جلسوا
ابو روان : روان وين
ام روان ب ابتسامه: شوي وتوصل
راشد: روان اليوم سحبت نص مليون من حساب الشركه
عصام: نص مليون ؟
ابو روان: ليش؟ ايش بتفعل بالمبلغ هذا كله
راشد: ما ادري مافعلت تحويل من الحساب ع طول
اخذتها كاش ما ادري اذا رجعت حولتها مكان ثاني ب اسم ثاني
ابو روان: وليش بتعمل هكذا
ام روان: بديت تتبلي ع بنتي
راشد: والله ما اكذب
روان دخلت: السلام عليكم
راشد: هاه وهذا هي جاءت اسالها ؟
عصام يشوف لها: صدق سحبتي نص مليون
ام روان : تعالي يـ روحي تعشي
روان جلست جنب امها وابتسمت
وهم يشوفوا لها منتظرين الاجابه
روان بكل هدوء: ايوه سحبت
عصام رفع حواجبه
راشد ابتسم
ابو روان : ليش
روان: دفعت حساب المشفى لمده سته اشهر
الكل هدأ
ام روان : كنت واثقه
ابو روان : اهاا
راشد: ايش يضمن لنا انها كانت المشفى ؟ وايش اسم المشفى ؟
ام روان بعصبيه: بس يكفي الى هنا وبس
ابو روان : خلاص يـ راشد يكفي
عصام يشوف ل راشد: راحت عليك
روان تشوف ل راشد بكره
راشد: ليش وانا وش علي بس استغربت شوي
ابتسام: حصل خير
روان تشوف لها وتضيق عيونها: وين الخير من وجهك !؟
لينا ضحكت
ابو روان يشوف لروان : روان !!! مالك ع بنت عمك
ابتسام بضبح: سلامات
روان ضحكت: بس تذكرت الكلمه هذه
سوري اذا زعلناك ي حلوه

..........
سليمان دخل البيت وديانا كانت تصلي كملت وخرجت
رامي دخل
سليمان شاف له بتعب: الفلوس اكتملت
ديانا رفعت حواجبها ابتسامتها برزت: من صدق
رامي: الحمد لله
سليمان : خذ الفلوس الان وروح كلم الدكتور يسوي العمليه بكره الصباح
انا ب اجي الصباح الان تعبان ب روح انام
رامي بفرح: الحمد لله بروح الان
سليمان سرحان
رامي يشوف ل ديانا: الا روان فين
سليمان التفت له وسرح شوي
ودخل غرفته
ديانا تشوف بعد سليمان: تركت البيت
رامي: هههههه هيا روان فين ماشفتها اليوم
ديانا: مالك امزح انا ؟ اقول لك تركت البيت
رامي عقد حواجبه: ليش ؟
ديانا: تذكرت اهلها وتركتنا
رامي: لااا
ديانا: والله
رامي شاف غرفه سليمان: وانا اقول ماله؟ طيب من اهلها ومتى ترجع
ديانا مشت من عنده بضبح: لاعاد تفتح لي سيرتها ما اعرف شي
رامي ظل واقف لحاله شوي وهو متفاجئ
ورجع خرج
........
سليمان جلس ع الفراش بتعب التفت يمينه بس ماشافها اول يوم ما تكون فيه موجوده
شي ناقص بالبيت !
مسك بصدره: يا الله ايش بيوجعني من داخل
احس بقهر بوجع داخلي
متضااااايق كانه نفسي مكتوم
وقف فتح الشباك خرج راسه بيسحب نفس: ليش مو قادر اتنفس ليش
ليش
غمض عيونه والريح تلعب بشعره:مشتااااااق لها
يا الله برغم الدي فعلته بي انا مشتاق لها

روان طلعت غرفتها غلقت وهي تفكر فكت إزار الشميز حقها: مخنوقه يارب العالم الكبير هذا خانقني
ايش بتفعل يـ سليمان بهذا الوقت ! ياليت عندي ترخيص اتصل لك واسمع صوتك وأشعر ب انفاسك ياليت
لكن يـ روحي الحياه قاسيه
شافت بنظرات متحركه ع غرفتها: هذا ثاني يوم لي فيها من سته اشهر اول مره اترك سليمان
اول مره احس بضيق بحزن
وكانه رجعت انسجنت في عالمي التعيس هذا

سليمان شاف تلفونه مسكه وتردد كثير
ورجع نام ع السرير وطلع رقمها ودق
اول ماشافته استغربت بس فتحت بلهفه: الو
سليمان : متى بشوفك ؟
روان: بعد بكره بكره بطمئن ع عمتي لما تقوم ب السلامه بعد بكره بمرك البيت قبل ما اروح الشغل
سليمان : طيب
الاثنين ظلوا فاتحين الخط كل واحد في قلبه كلام كثيييير بس مو عارف يوصله ولا كيف يقوله
روان بهدوء وصوت خفيف: اشتقت لك
سليمان غمض عيونه وبنفس نبره الصوت: اسكتي
روان جلست ع سرير: اشتقت لك مووووت
سليمان: قلت لك اسكتي
روان غمضت عيونها ودموعها نزلت
سليمان : يااااه يكفي كذب
روان : دمت سالما
قفلت وهي تبكي

............
#مكملين_الليل


@rewayatyamania
بالبيت وتزوجها فتره ومن هذا الكلام للاسف انتم مهمها كبرتم بتضلوا صغار بتفكيركم
قام بعصبيه
ام سليمان تشوف بعده: كذا وكل ما جلس اخوكم لازم تنرفزوه
ديانا: احنا بننصحه بس ما يهتم
رامي: بيظل طول عمره هذا الفقير لانه بيفكر بقلبه
ام سليمان: يظل فقير بس اقل شي شريف ام انتم لو تمتلكوا كل شي بتظلوا فقراء ادب
ام سليمان قامت بعصبيه
ديانا : يا ساتر والقصف
وديانا تشوف ل رامي وهو كمان وضحكوا
روان تذكرت: مستحيل تحصلي رجال مثل سليمان ابدا
ابتسمت : كل يوم يكبر بنظري فعلا شخص مختلف !

.........................


#مكملين_الليل

@rewayatyamania
🍄
159+ 160
🍄


.
علوان : حبيت وخلاص ياخي قد حبيت الان محتاررر ومش داري ايش اسوي
سامي: طيب كيف حبيتها !
علوان : كنت في شركه متواضعه وحصلت مشكله وقفت معها ومن يوم اكتشفت فيها اشياء حبيتها طيبتها ..المهم باختصار حبيتها وبس..
ساامي : ماووودف بنا الا الحب هذا علوان : كمل اكلك لوما يفرجها رب العالمين

قدام البيت..
هيثم: وقف قدام البيت ولا ادا كلمه..
هديل : فتحت الباب ونزلت ورزعت الباب بقوه
هيثم : عمى
هديل:دخلت من باب البيت وغلقت لاوشه
هيثم ضببح: فحططط ملان الشارع بالتواير ومشي
هديل دخلت :بتسلم عليهم
نجميه : حيا بنتي شررق الساعه 2:30 اطلعي سبري شعرش وجهزي لش ثياب
هديل: مش داريه ايش البس ؟
سوسن شافتها وراااحمه لها: تعالي معي وريني وانا اختارلش
هديل طلعت الغرفه: فتحت الباب
سوسن : يووو الله يهديك ياهيثم كيف خلاها
هديل بتتفرج: ملابسه ف الارض وفوق السرير وفوق كرسي التسريحه..السجاده ف الارض..الستاير مغلقات..السرير مرفوس المعاليق ف الارض والسرير...وف زاويه الغرفه ملابسها مرجومه...
سوسن : كان عيتحاكى حد يطلع ينظفها
هديل سساكته: فتحت الستاير والطيقان وبترفع السرير
سوسن : هديل انتي وهيثم متزاعلين صح
هديل : ساكته
سوسن : عادي براحتش لوماتشتي تتكلمي بس اعتبريني اختش وانصحش وانا معي مشاكل وكل بيت فيه مشاكل..
هديل : حاسه هيثم مايشتينيش مابيحبنيش ..
سوسن : اقلش بصراحه وماخبيش عليش هيثم كان يحب واحده وابي رفضها بس هذه مش مشكله تقدري تغيريه وتكسبيه
هديل : اذا مابيحبني كيف اغيره ؟
سوسن : شاقلش بعدين ، يالله ابسر ملابسش
هديل : فتحت الدولاب وكل ثيابها ف الارض حق الدولاب
سوسن : يوو من فعل هكذا
هديل بضبببح: علقت الملابس وبتوري سوسن اي واحد فيهن
سوسن : هذا حالي رقيق واحب اللون البطيخي وانتي قمر اي شي يطلع فوقش يجنن

هديل انحرجت : بس الظهر مفتوح شويه
سوسن : عادي مش قوي
هديل : ماقد لبست هكذا من اول
سوسن : سهل البسيه شعرش طوويل ماشاء الله عيغطيه
هديل :تمام..
سوسن : والبسي معه الذهب
هديل : تمام
سوسن : يلله قومي ابسري ماتفعلي وانا انزل اتجهز .
هديل :تمام
سوسن : نزلت
هديل : بترفع الغرفه وتبخرها

في المستشفى
عبدالرحمن: ياخي ادخل شويه
الممرض: لا ، العنايه ممنوع تدخلوها
.

#مكملين_الليل

📚 @rewayatyamania 🇾🇪