قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 1 ○


#حاربت_قدري_لأجلك
#للكاتبة_الاوركيدا_السوداء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عائلة تالين

الام سعاد عمرها 30سنه طيبه قوي

الاب محمد عمره 36سنه يحب عائلته وكل همه يصرف عليهم ويعيشهم عيشه حاليه

سندس خالة تالين عمرها 28سنه معاها ولد اسمه كيان اكبر من تالين بشهرين

احمد زوج سندس عمره35


عائلة ريان

الام فاطمه عمرها 35سنه طيبه وتحب جهالها خيرات

الاب عادل عمره 40سنه رجل اعمال ومتكبر واهم شي عنده مكانته في المجتمع

سما وسام توأم اكبر من ريان

جيهان اصغر من ريان

شيرين بنت عم ريان


دائما هناك ضوء في كل طريق متعب
• لا تيأس ، الأمنيات تصبح أفضل عندما تتأخر


سعاد: محمد قوم عتتاخر ع شغلك ويرجعوا ينقصوا عليك من الراتب وقدك بتبسر كوده ايجار وصرفه للبيت قوم الله يرضى عليك

محمد: طيب حاضر ي نظر هوذا قمت لاتضبحي وتطلع بنتي فيوزاتها مضروبه

سعاد: هههههههه ومادراك انها بنت افرض كان ولد

محمد: ماشي متاكد انها عتجي حبيبة ابوها وعد اسميها تالين

سعاد: ماجاء من الله حيا به هيا قوم لاترجع تجي كثيرة هدره سعما ابوها

محمد: هههههه سابر ي سعاد المهم لاتتعبي نفسش ولاتفعلي غداء عد ادي معي من خارج

سعاد: تمام الله يسهل لك كل ماتعسر

محمد: امين وقام يجهز نفسه
.
.

بيت سندس

سندس بتتصل لسعاد

سعاد: الو ي حيا بروحي

سندس: لش الحياه انا فدالش كيف انتي ومازد قالت لش الدكتوره اي حين عتولدي

سعاد: الحمدلله ي قلبي وانتي كيف انتي وكيف كيان والله ماادي لش علم يا اختي بتقول باقي اسبوع واكمل التاسع وانا قد بن احس اني عد اولد في اي لحظه من قوة الوجع

سندس: كيان تاعب شويه محمي بس قد احمد خطاه المستشفى وجابوا له علاجات لاتقلقي ي روحي هو وجع طبيعي والله اني بن ادعي لش في كل صلاة

سعاد: انا فداء روحش الغاليه ماعد انا مصدقه متى ابسر ابني او بنتي بين يداتي بعد العلاجات هذي كلها والسنين اللي مشيت وانا بن ابسر محمد يتمنى الجاهل

سندس: الله كريم ي قلب اختش ومايضيع دعاء احد المهم انتبهي لنفسش واذا زد حسيتي بوجع اتصلتي لي اجي معش عند الدكتوره

سعاد: سابر الله معش بوسي كيان خيرات

سندس: يوصل انا فدالش الله معش
.
.

بيت سعاد

كملت ترتب وتنظف وسبرت الغداء

سعاد: يووو ي ربي ماهو هذا الوجع ي الله
وشلت التلفون تتصل لزوجها

محمد: الو

سعاد: محمد قوا تعال ماعد اقدرت اتحمل الوجع الله يحفظك استعجل

محمد: طيب الان وانا عندش اتحملي شويه

سعاد: استعجل انا فدالك وادي سندس ع طريقك

محمد: الان الان ولايهمش


وصل محمد وسندس معه وشلوا سعاد المستشفى وجالس يسير ويجي في الممر

سندس: لاتقلق ي خي ادعي لها وان شاء الله تقوم بالسلامه

محمد: والله ان قد انا قلق للمه اتاخرت هذا الوقت كله

قطع حديثهم خروج الممرضه

سندس: ها بشري

الممرضه: الف مبروك جابت بنت مثل القمر شويه وعنخرجها غرفة عاديه

سندس: بشرش الله بوجه النبي الف الف مبروك ي اخي تتربى بعزكم ودلالكم ان شاء الله

محمد: الله يبارك في عمرش وقده عيموت من الفرح


دخلوا عند سعاد وباركوا لها وشل محمد البنت واذن لها وقال اسمها في اذنها ثلاث مرات

سندس: ماعتسميها ي اخي

محمد: تالين

سندس: ماشاء الله والاسم الله يجبركم براسها

سعاد: امين انا فدالش قلتي لاحمد انش عتروحي عندي

سندس: ايوه قلت له وعيدي كيان والكل لوما نوصل البيت

سعاد: الله يحفظه هيا محمد خطينا

محمد: يله اتوكلنا ع الله ومكن سندس البنت وروحوا



في البيت

سعاد: ابسرتي ي سندس لا عمي ولاعمتي اتصلوا يباركوا لابنهم ولاشي

سندس: سهل ي اختي لاتقهري روحش لو هم يحبوه ماكان حرمه ابوه من املاكه واتبرى منه بس لانه اختار يتزوج بش
16سنه وهم ماسالوا حتى عليه وهو يتبهذل من شغل لاشغل واخوته عايشين ملوك الله ينتقم منهم

سعاد: حسبي الله عليهم الله يعينه ويقوي قلبه

سندس: امين ي رب

جلست سندس عند اختها اربعين يوم ورجعت بيتها

احمد: اخيراً رجعتي امانه ان البيت شوعه ومابحد انتي

سندس: انا فدالك مانفعل قدك بتبسر مابش احد مع اختي وامي والكل في البلاد والا ماكنت خليتك

احمد: الله يستر عليهم المهم انش رجعتي
.
.

بيت سعاد

محمد: اسمعي ي مره معي بكره سفره للحديده واشتي تجي معي ضروري

سعاد: يوو للمه وتالين عنرجعها عند الدكتور بكره ضروري

محمد: سهل خليها عند سندس عنسافر ونرجع اليوم الثاني ماعنتاخر

سعاد: خيرة الله عنخطى نطرحها عندها الصباح

محمد: ان شاء الله

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 2 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اليوم الثاني

سعاد: راعي لي دقيقه امد اطرحها واقلها من الدكتور وارجع

محمد: اسكه اديها ازيد ابسرها عد افقدها خيرات وشلها وحبها في راسها كأنه بيودعها

سعاد: محمد مالك لو تخلي السفر لا بكره وشليناها معانا

محمد: ماشي انتي دارية ان جهدين لقيت العمل هذا هيا في ساع دخليها وارجعي

سعاد: خيرة الله وشلت البنت وطرحتها عند اختها

سندس: الله معش لاتقلقي بنتش في عيوني

سعاد: امانه ي اختي لاوقع بي شي بنتي في ذمتش لاتديها لبيت ابوها

سندس: اذكري الله ي اختي انتي والفال ذيه ان شاء الله ترجعوا بالسلامه وتربيها وتربي جهال جهالها

سعاد: ان شاء الله الله معش



سندس: احمد مدري مالي قلقه قوي الله يستر بس اسكه اتصل لمحمد ابسر اين قد هم

احمد: اهدي واذكري الله الان اتصل له اجلسي اديتي لي القلق حتى انا وشل تلفونه وبيتصل

سندس: هاه رد عليك

احمد: الو محمد

الرجال: عفواً ي اخي صاحب هذا التلفون عمل حادث واسعفناهم المستشفى

احمد: مابتقل انت حادث مه واي مستشفى

الرجال: مستشفى ال..... جي ابسرهم

سندس:حادث مه ماوقع رد عليا

احمد: اجلسي مكانش وانا عد اخطى ابسر مابه واتصل لش

سندس: ماشي والله ماتدي خطوه الا وانا معك

احمد: اجلسي عميد الجهال وانا عد اخطى ابسر ولو به شي عد ارجع لش هوذا المستشفى مشو بعيد

سندس: طيب واتصل لي انا فدالك وقد عتموت بكاء

احمد: ان شاء الله واتصل لصاحبه يلقاه ويخطى معاه
.
.

في المستشفى

احمد: لو سمحت اين الرجال اللي عمل حادث هو ومرته

الرجال من وراه: انا الذي اتصلت لك جي معي

احمد: طيب ماوقع بهم وكيف لوما وقع الحادث

الرجال: اذكر الله يا اخي المره اتوفت والرجال عاده في العنايه

احمد فقد توازنه وصاحبه مسكه

علي: احمد اذكر الله حق الله جي نبسر محمد وشله وخطيوا لاعند العنايه وبعد اصرار من احمد انه يبسر محمد سمح له الدكتور خمس دقايق بس

دخل احمد الغرفه وصوت الاجهزه معبيه الغرفه ومحمد حالته يرثى لها

احمد: محمد قوم يا اخي قوم عشان تالين

محمد: فتح عيونه بصعوبه ويشتي يتكلم وبيبعد الاكسجين ب ن ت ي ا ا ام ا نه عندك ي ا ح م د ان تبه ل ه ا وانقطع صوته

احمد: محمد محمد مالك رد عليا ي دكتور وبيصيح ويهزوزه دخلوا الدكاتره وخرجوا احمد

خرج الدكتور لاعندهم وحمل احمد لاعنده

الدكتور: عظم الله اجركم البقية في حياتكم

احمد: مابتقل انت محمد مامات انت بتكذب

علي مسكه وبيحاول يهديه

احمد: اااااخ ي محمد كسرت ظهري ي صاحبي ماعد اقل لسندس كيف عد اقلها ان اختها ماتت

علي: هذا قضاء الله وقدره يا اخي كلنا ع هذا الطريق

احمد ابسر تلفونه وسندس بتتصل: كيف ارد عليها مااقلها

علي: رد عليها وقلها ماقد وصلت وانا عد اتصل للبيت يخطوا عندها عميد يهدينها لاتقل لها وهي لحالها بالبيت

احمد: خير تسلم الله يحفظك ورد عليها

سندس: وينك لاذلحين كيف اختي اين جات وماوقع بهم

احمد: اهدي ي مره عاد انا ماقد وصلت شويه وارجع اتصل لش

سندس: احمد قوا لاتنسى اول ماتوصل اتصل لي انا فدالك

احمد ماعد اقدر يتحمل غلق الخط وجلس يبكي

علي: هيا مه ي صاحبي مابلا شد نفسك عميد مرتك وهو مكسور ع موت صاحبه بس بيكابر عشان احمد مسكينه ي تالين كيف عتعيش بدون امها وابوها

احمد: من قال انها عتعيش يتيمه تالين من اليوم بنتي انا هذي وصية الغالي الله يرحمه

علي: والنعم فيك وفي اصلك قوم نجهز اجراءات الخروج ماعد فايده للجلسه هانا واكرام الميت دفنه

احمد مسح وجهه: الله يرحمهم ويغفر لهم وخطيوا الاثنين يجهزوا الاوراق
.
.

بيت احمد وصلت ام علي واخته ومرته

سندس: حيا الله من جاء اهلا وسهلا ادخلين

ام علي دخلت ومسكت سندس: اسمعي ي بنتي انتي مومنه وداريه ماقال الله

سندس وقدي بترتجف: مابه ي خاله اختي بخير صح

ام علي: اختش وزوجها ساروا عند اللي ارحم مني ومنش

سندس فقدت وعيها وارتجمت للقاع قبل ماتكمل كلامها

ام علي: لاحول ولاقوة الا بالله وشلنها هي وبنتها ومرة ابنها للغرفه وكل واحده دموعها اكثر من الثانيه

امتلى البيت بالمعزين وجات ام محمد وبتصيح باعلى صوت

سندس: الان ذكرتي ان معش ولد اين انتي من 16سنه ياظالمه واليوم جايه تبكي عليه الله لاسامحكم ساعما قهرتوه ومات وهو متمني يبسرش حتى مره واحده

ام محمد: ...





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 3 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سندس: الان ذكرتي ان معش ولد اين انتي من 16سنه ياظالمه واليوم جايه تبكي عليه الله لاسامحكم ساعما قهرتوه ومات وهو متمني يبسرش حتى مره واحده

ام محمد: الله لا سامح اللي كان السبب وبعد ابني مني وحرمني منه الله لا رحمك ي صالح من اليوم لا يوم الدين وتبكي

ام علي: ماقصدش زوجش مات

ام محمد: ايوه مات قبل ماتولد سعاد بيومين

ام علي: انا لله وانا اليه راجعون

ام محمد: ادوا لي بنت محمد ابسرها

سندس: العفو منش ماعتبسريها ولا لكم بنت عندي تالين من اليوم بنتي انا وساعما نسيتوا ابوها تنسوها

ام محمد: انا فدالش حتى مره واحده قد انحرمت من ابني هذي السنين كلها لاعد تحرميني ابسر بنته قبل ما اموت

فاطمه (ام ريان): خليها تبسرها ي سندس

سندس: طيب وقالت لمرة علي تدي تالين

ام محمد شلتها من يدها وكانت تضمها لاصدرها وتبكي كأنها بتضم ابنها
بكت تالين وشلتها سندس منها ورضعتها
.
.

وقت المغرب فضي البيت وكل من رحله بعد عمله

فاطمه: خاطرش ي سندس الله يعصم قلبش ي اختي ولو احتجتي اي شي لاتستحي قد انا ساعما اختش

سندس: اسلمي الله يحفظش زد اجلسي عاده حين والبيت شق البيت

فاطمه: عد اجي بكره الصباح ان شاء الله عيرجع عادل بعد شويه وجيهان تكن قامت

سندس: طيب ماتقصري الله يحفظش

فاطمه: ريان يله حبيبي

ريان: ماما خليني عند النونو حقهم حالي

فاطمه: هوذاك معانا نونو في البيت هيا حبيبي

ريان: ماشي تالين حاليه وجيهان شوعه

فاطمه: هههههه الله يهديك وشلته غصب وهو بيبكي
.
.

بعدما فضي البيت رجع احمد وكان الحزن مغطي وجهه

سندس: احمد اليوم جات ام محمد الله يرحمه

احمد: ماهو للمه جات من سمح لها تدخل بيتي وتالين ايني اسمعي ي سندس تالين بنتي انا ومستحيل اخليهم يبسروها حتى ونزلين دموعه كانت هذي اخر وصيه لمحمد

سندس: بكت ماسمحت لها حتى تبسرها بعدين اصرت فاطمه انها تبسرها وقلت لها تالين بنتي انا ومابش لكم شي عندي انا رضعتها مع كيان عميد يقع اخوها لوما يكبروا

احمد: خير ماعملتي اديها لاعندي ابسرها تصدقي ماقد بسرتها من لما ولدت

سندس شلتها ومكنته

احمد: ماشاء الله تبارگ الرحمان سبحان من خلقش وصورش تشبه ابوها قوي

سندس: ايوه سبحان الله كأنها محمد

احمد حبها في راسها ومكن سندس وتالين مسكت اصبع يده

احمد: ابسرتي ي سندس

سندس: ايوه ودموعها بتنزل

احمد حبها في يدها: اوعدش مااخليش يوم ي تالين واطرحش في عين وكيان في العين الثانيه وماافرق بينكم لوما يشل الله امانته ومكن سندس وخرج من الغرفه
.
.

مرت الايام والشهور وتالين وكيان كبروا وكأنهم توام واحمد مش منقص ع تالين حاجه ويحبها كأنها بنته صدق

تالين بنت جميله بمعنى الكلمه معاها غمازات وعيونها واسعات لونهن اخضر وشعرها شويه اشقر وبيضاء عمرها 5 سنوات

كيان وسيم ابيض وعيونه سود ومتوسطات شعره اسود كثيف عمره نفس تالين5سنوات

ريان وسيم وملامحه حاده عيونه ناعسات لونهن مايل للاخضر شعره كثيف بني ومعه غمازه واحده بس بارزه بشكل جذاب عمره 10سنوات

سما وسام يتشابهوا في كل شي نفس العيون السود والشعر الاسود عمرهم 13سنه

جيهان تشبه ريان قوي بس لون عيونها اسود عمرها 6 سنوات

شيرين بنت عم ريان وعايشه معاهم بنفس البيت مملوحه بشرتها قمحيه وعيونها سود عمرها 8سنوات


احمد: اسمعي من بكره عيبدأ الدوام حق الجهال اخرجي اليوم شلي لهم الذي يحتاجوه

سندس: الله يهديك كنت عتزيد تخليهم هذي السنه يجلسوا عادهم صغار

احمد: ماعليش من هذا الخبر جهالي اذكياء وماشاء الله عليهم ماعد تفرق سنه والا سنتين بعدين هي مدرسه خاصه عيهتموا بهم

سندس: لو سجلتهم بتيه المدرسه الحكوميه من فين لك تكاليف المدرسه عتقتل نفسك وقد التعليم نفسه هانا والا هاناك

احمد: تعبي هذا كله وشغلي كله لجهالي ي سندس مااشتي ينقص عليهم اي شي وربش كريم بيسهل كل شي لاتقلقي انتي جهزي الجهال وبس

سندس: الله يعينك ويسهل لك كل ماتعسر

كيان وتالين ابسروا احمد وحملوا لاحضنه

تالين: بابا حبيبي فقدتك

كيان: لاتصدقهاش انا فقدتك اكثر

تالين: ماشي انا اكثر ي شوعه

كيان: سكته انا

احمد: حضنهم الاثنين وبوسهم انا فداء لجهالي وانا فقدتكم خيرات اسمعوني بكره عتخطوا المدرسه كيان انت رجال اشتيك تنتبه لاختك وانتي ي تالين والكل انتبهي لاخوش

تالين: وانته عتجي معانا

احمد: لا ي حبيبتي عتخطي انتي وكيان بس عيكن يجي لكم باص للباب ويرجعكم

كيان: سابر ي بابا لاتقلق قد انا رجال عد انتبه للشوعه تيه

سندس واحمد ضحكوا ع كلامه

سندس: انا فداء للرجال حقي اخر مره اسمعك تقل على اختك شوعه

تالين غمضت عيونها وفتحتهن بغرور

كيان ابسرها بنص عين: سابر














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 4 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد العصر خرجت سندس هي والجهال وشلت لهم دفاتر وشنطات وتالين تتدلع وتشتي من هذا ومن هذاك

كيان: هيا ماما نروح تالين طلباتها ماعتخلصش لو تجلس لا بكره تيه الساع

سندس: هههههههههه يله ي قلبي الان ورجعوا البيت وتالين منتظره الصباح بفارغ الصبر
.
.
صباح يوم جديد

احمد: هيا سندس استعجلي اشتي اخطيهم عد اتاخر على شغلي

سندس: خلاص قدهم جاهزين

تالين: كيف انا ي بابا

احمد نزل لا مستواها وحبها في خدها: قمر ي قلب بابا يله ومسكها بيد وكيان بيد وخطيوا


وصلوا للمدرسه بنفس الوقت اللي وصلوا فيه عيال عادل

سام: صباح الخير ي عم كيف حالك

احمد: حياك ي شيخ الحمدلله وانته اخبارك

سام: الحمدلله تمام تالين وكيان عيدرسوا هانا

احمد: ايوه وانتوا والكل هانا

سام: ايوه لاتقلق عليهم انا عد انتبه لهم وعد اكن اخطيهم معي للباص

احمد: الله يرضى عليك ي ابني والله ان قد كنت بن اهمهم

جيهان: تالين عنوقع انا وانتي في نفس الصف

تالين: ايوه حالي نكن نلعب سواء

كيان: تلعبي مه ي خبلا

ريان: امانه تقل للقمر تيه خبلا ي اخبل تالين هانا مابش لعبه عيعلموش كيف تقري وتكتبي ووقت الفسحه العبي

تالين: يووو سابر

ضحكوا كلهم عليها ودخلوا المدرسه واتجه كل واحد لافصله

سما: سام مالك للجنان للمه تقل له عتكن تخطي جهاله معانا وتنتبه لهم هذا اللي عاده ناقص

سام: مالش للجنان حقش اصه لاتوجعي راسي ومافيها لاخطيناهم سعم عياكلوش بطلي الغرور الزايد هذا اللي فيش ابسري جيهان وعادها جاهله تفكيرها افضل منش

سما: اسمع اذا انت مصر انك تنتبه لهم انا مستحيل اجي معاكم وعد اخلي ابي يتصرف معك هذا اللي ناقص انا امشي مع عيال الفقر هذولا وقلبت عيونها وخطيت

سام: استغفر الله العظيم بس الله يصبرني وخطي فصله


عند جيهان وتالين جالسات بنفس الكرسي

تالين: متى عتوقع الفسحه

جيهان: عادها شويه اسكتي بعدين الاستاذه عتضربنا

تالين افتجعت وسكتت

الاستاذه بتتعرف عليهم: مااسمش ي قمر

تالين: اسمي تالين وهذاك اخي كيان

الاستاذه: هههههههه انا فدالش كم عمرش

تالين: اشرت بيدها خمس

الاستاذه: ماشاء الله شطوره

تالين: داريه حتى بابا قال كذيه

الاستاذه ضحكت عليها ورجعت تتعرف ع بقية الطلاب واستغربت كيف اسم تالين مختلف عن كيان وبيقولوا اخوه


وقت الفسحه ريان خطي لاعند البنات وكيان

ريان: تعالوا اشتري لكم صبوح

كيان: شكراً معانا بابا اشترى لنا

سام وصل عندهم: ريان حبيبي اجلس معاهم وانا عد اخطى اشتري للكل شيرين ماقد جات

تالين: تسلم احنا بابا اشترى لنا الصباح

سام ابتسم لها وبيتحيلا لكلامها :سابر ي توتو خليكم مع ريان لوما ارجع طيب

تالين: من توتو اسمي تالين

سام: ههههههه ي ربي واللقانه طيب تالين تالين وخطي يشتري وشيرين جات وجلست معاهم



كمل اول يوم دراسي لهم وكل واحد رجع بيته

فوق الباص سما جالسه تتافف وتحلطم

تالين: ريان عتجي اليوم نلعب ساع كل يوم صح

ريان: اكيد اخرجي انتي وكيان بعد العصر وانا عد اجي انا والبنات طيب

تالين بنظرات كلها براءه :طيب ونزلوا بيتهم

كيان: ماااامااا افتحي

سندس: حيا حيا بجهالي وحضنتهم فقدتكم خيرات خيرات

تالين: وانا فقدتش خيراااات وفتحت يداتها توريها

كيان: لو تبسري ي ماما لقينا سام وريان وخواتهم بنفس المدرسه وجيهان معانا بنفس الصف بس سما شوعه ومغروره يخ

تالين: دلا دلا ماما قد انا جاوعه

سندس: الان ي قلبي اخطوا غيروا ثيابكم امد يجي بابا ونتغدى


وصل احمد واتغدوا ورجعوا تالين وكيان يذاكروا الحروف والارقام

اذن العصر

تالين: كيان هيا عنتاخر على ريان ي شوعه جحفه لك

كيان: اووووف والاخت المضبحه هوذا قد انا وخرجوا على وصلة ريان والبنات

تالين حملت حضنت جيهان: فقدتش

جيهان: ههههههه عاد انا كنت معش قبل شويه

ريان: بس لكن رمسسه يله نخطى نجعل

الكل: يله جعلوا ولعبوا لاوقت المغرب سما كانت راجعه من عند خبيرتها ابسرتهم

سما: ريان البيت يله

ريان: ماعليش مني عاده حين

سما بصوت رافع: مابتسمع مابن اقل

ريان: اوف منش ورجع يكلم تالين بكره الصباح نلتقي فوق الباص طيب

تالين وكيان ابتسموا له: طيب ورجعوا البيت
.
.

بيت عادل

سما دخلت وبتشولح ملان البيت: لامتى عتجلسوا بعد عيال الفقر هولا ماتقدروا تلعبوا الا معاهم او مه

فاطمه: مالش وهي صوتش للجنان ماقد به

سما: اكثر من مره وانا افهم جهالش انو تالين وكيان مش من مستوانا يجلسوا بعيد منهم مارضوش يسمعوا

فاطمه: يمين بالله لو ازيد اسمعش لا اقص لسانش مليون مره قلت لش هذا الطبع انا مااشتيه ومشو عاجب لي ومافيها يعني مش هم خلق الله

سما: للمه ماتفهموني لوما خبيراتي يبسرين اخوتي عيال عادل ال... جالسين مع هذولا استغفر الله بس ماعيقولين قاطعتها فاطمه بكف






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 5 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سما: للمه ماتفهموني لوما خبيراتي يبسرين اخوتي عيال عادل ال...... جالسين مع هذولا استغفر الله بس ماعيقولين قاطعتها فاطمه بكف

فاطمه: جربي مره ثانيه تغلطي عليهم والا على اي احد غيرهم اليوم معش زلط وبكره يعلم الله كيف عيوقع حالش يكفيني ابوش عادش عتجي تضيقي عيشتي انقلعي غرفتش ولا ازيد اسمع حسش

سما خطيت غلقت على نفسها وبتبكي وزاد حقدها لكيان وتالين وماسطيتش تكلم ابوها من امها
.
.

مرت عشر سنين وريان كل ماكبر يزيد تعلقه بتالين وحبه لها يكبر معاه


بيت احمد

تالين: كيان حبيبي ايش اليوم

كيان: اليوم سبت

تالين: عارفه انه سبت ي اخضع قصدي ماوقع بذيه اليوم

كيان: عيد الوحده

تالين: اووووف منك اين وحده خلاص انسى

كيان: هههههه مالش ي اختي العزيزه جننتي وانا مادراني ماوقع اليوم اسمعي النتائج عيطلعين الاسبوع الجاي

تالين: امانه بس جيهان قالت اليوم

كيان: لاتصدقيهاش صاحبي اتصل لي وقال لي

تالين: خير قوم من عندي زاعله منك

كيان: للمه ي قلب اخوش مافعلت بش

تالين: وقد عتبكي ولاشي وخطيت غرفته

كيان: هههههه

سندس دخلت: مالها اختك رجعت تضبحها

كيان: ماشي ي امي العزيزه من يسخى يزعل القمر هي تشتي تذكرني ان اليوم عيد ميلادها وانا فعلت روحي ناسي وهي زعلت

سندس: وانت للمه تجاكرها

كيان:اشتي افعل لها مفاجأه كمان النتائج عيطلعين اليوم وقدي توقع لها حفله من مره

سندس: سابر ي قلبي الله يرضى عليك ويخليك لخواتك انتبه تتغير عليهن طول عمرك

كيان: تالين عين وبلسم في العين الثانيه وعيجلسين كذيه لوما اموت

سندس: بعيد الشر عنك وحبته في راسه هيا اتصل لابوك لاينسى الهدايا ويرجع بحين عميد اجهز بلسم

كيان: حاضر قد انا فاقد لها الشوعه

سندس: ههههههه انا فدالها كأنها تالين في صغرها نفس المشاكسه والحركات حقها

كيان: صح والله هيا استاذنش اخطى اجهز كل شي قده وقت وانتبهي المجنونه تحس بأي شي

سندس: كيف عتجهز هانا عتبسرك

كيان: ماشي مش هانا معي واحد صاحبي معه مطعم وحجزه ع حسابه اليوم هديه لي اذا جيت المركز الاول واذا لا ادفع انا

سندس: هههههههه انا فداء لابني اكيد عتجي الاول وترفع روسنا

كيان: ان شاء الله ي غاليه استاذنش وحبها في راسها وخرج بعد عمله

وصل احمد وبلسم وخبوا الهدايا عشان تالين ماتبسرهن

بلسم: ي ماما اين هي تالين

سندس: هوذاكي في غرفتها اخطي عندها وانتبهي تحس بأي شي

بلسم: ولايهمش ي نظر عيني

سندس: هههههه انا فدالش هيا اخطي جابريها هي زاعله ان محدش متذكر عيد ميلادها

بلسم: حاضر

بلسم اخت كيان الصغيره عمرها 9 سنوات تشبه كيان قوي مرحه واكثر شي تحبه تالين وتضبح اذا احد قال لتالين انو يحبها غيرها


غرفة تالين..
جالسه وقد عيونها منفخات من البكاء ماتوقعت ان كيان ينسى عيد ميلادها وهو اكثر شخص تحبه ومتعلقه فيه

بلسم: تالين افتحي لي

تالين: حيا بقلبي متى رجعتي وبابا فينو

بلسم حضنتها: هوذاك دخل يرتاح بغرفته

تالين حبتها في صابرها: جي جابريني مافعلتي هناك

بلسم: مالهن عيونش بكيتي

تالين: لا ي قلبي للمه عد ابكي

بلسم: تالين الا بكيتي من زعلش كيان الزفت صح

تالين:بتحاول تخبي دموعها: ماشي ي قلبي بس فقدت لخبيراتي حق المدرسه

بلسم: حبتها في صابرها للمه بتكذبي عليا مش انا اختش حبيبتش اختش الحلوه اللطيفه

تالين: هههههههه انا فداء لاختي اللطيفه مابش حاجه ي قلبي اينو كيان

بلسم: مادراني لو تبسري مابنفسي

تالين: مابنفسش ي روحي وقلبي

بلسم:ابسرت في التلفون تسريحه شعر تجنن مارايش تعمليها لي

تالين: الان تشتي

بلسم: ايوه قوا لش ي قلبي

تالين: عيوني لش كم معي بلسم

بلسم: غمضت عيونها وفتحتهن واحده

تالين: هههههه اسكه ابسر الصوره

بلسم: لحظه ادي تلفون ماما

تالين: طيب ي قلبي

بلسم رجعت وورتها الصوره

تالين: ي سلام تجنن

بلسم: هيا سبريها لي سريع

تالين: طيب للمه مستعجله

بلسم: هههههه ولاشي بس تحمست

تالين: ههههه حاضر انا فداء للشعر الحريري

بلسم: قولي ماشاء الله

تالين: ماشاء الله

بلسم: ماقلتيها عدل

تالين: ههههههههه مااااشاااااء اااالله ارتحتي

بلسم: يب

تالين: كملت هيا ابسري نفسش في المرايه

بلسم: يووووو والحلا فديتني تسلم يدش ي قلبي بس لو زد وقع شعري مصفر ساعش

تالين: هههههههه اسمه اشقر ي غبيه بعدين شعرش يجنن ويناسبش بس اسمعي هذي اخر مره تخلي ماما تقصه لش

بلسم: يو للمه ي توتتي انتي عارفه انه يعجبني الشعر القصير

تالين: يكفي لش دلع الشعر الطويل احلا كن اسمعي الكلام

بلسم: حاضر اي اوامر ثانيه

تالين: لا ي قلبي

سندس دخلت لا عندهن: تالين ي قلبي جاوبي ابوش
















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 6 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سندس دخلت لا عندهن: تالين ي قلبي جاوبي ابوش

بلسم: وانا ماقال اجاوبه

تالين: هههههه اعوذ بالله والحسد

بلسم: ساع اختي ماما مارأيش بشعري

سندس: ماشاء الله يجنن ي قلبي تالين يله

خرجت تالين لاعند احمد

احمد: حيا بقلب ابوها ولاتجي تبسريني وقد لي اسبوع غايب مافقدتي لي

تالين: الا والله فقدتك خيراااات بس

احمد: بس مه ي قلبي كملي

تالين: ولا شي بس متوتره عميد النتائج ماتشتيه يعرف انها زاعله عشان ماذكرش ميلادها

احمد: لاتقلقي ي قلبي انا واثق في الاميره حقي انها عتجي الاولى بدون شك

تالين: الله يحفظك ويخليك لي

وصلت رساله لاحمد من كيان انهم يجوا كل شي جاهز والنتائج طلعين

احمد: تالين ي قلبي انا قررت اليوم نخرج نتغدى في المطعم داعي امش وبلسم واتجهزين في ساع

تالين: بس عادك تاعب من السفر خليها لا بكره

احمد: ماشي ي قلبي القرار نهائي يله

تالين:طيب وكيان اين هو

احمد:عد اتصل له يلقانا

تالين: طيب وخطيت تقل لامها تتجهز

بلسم: تالين لا تلبسي تيه الطرحه البسي الثانيه

تالين: للمه مالها تيه

بلسم: كن اسمعي كلام اختش الصغيره

تالين: هههههه طيب ي اختي الصغيره جي اختاري لي ع ذوقش الراقي

بلسم: اوكي اجلسي لوما اختار

تالين: ههههههه حسستيني مدري اين عنسير

بلسم: ماعليش انا يهمني منظر اختي يوقع حالي ساعي

تالين: هههههههههه طلعت الاخت بتهم روحها

بلسم: هه امسكي البسي هذي حاليه عتوقع ضخمه مع هولا العيون والغمازات

تالين: ههههه الله يهديش بس

كملين يتجهزين وبلسم تتشرط ع تالين وتلبسها ع كيفها

احمد: انا فداء للقمارى حقي يله اتحركنا

سندس: هيا بسم الله


وصلوا للمطعم وكيان خطي للبيت شل الهدايا ورجع عندهم

تالين: للمه المطعم فاضي شكل اكلهم شوعه ومحدش بيجي عندهم

احمد: ههههههه ماشي ي قلبي اكلهم حالي ادخلي بس

دخلوا وجلسوا وصل كيان وسلم على ابوه

بلسم: يووووو فقدتك ي شوعه

كيان: وانا فقدتش ي قلبي بس امانه انا شوعه بتبسري ع حلا او مه ي توتتي

تالين: هههههه قمري لا تصدق لها

بلسم: هو لانك تشبهني اوقعت حالي

كيان: ههههههه كان الحمدلله


وصل الاكل واتغدوا وبلسم وكيان كل واحد يتضحك ع الثاني تالين بتبسرهم فارحين وتضحك وفي قلبها زاعله انهم نسيوا ميلادها

كيان: تالين مالش ي قلبي

تالين: ولاشي

كيان: متاكده

تالين: ايوه

كيان وقف ومد يده لها: تعالي معي

تالين: يوو اينه

كيان: جي بدون كثر الاسئلة

سندس: اخطي معه ي قلبي

قامت تالين ومسكت يده وخطيوا لا مكان المفاجاه احمد وسندس وبلسم خطيوا قبل مايوصلوا وجهزت بلسم الكيمره تصور تالين وكيف عتوقع لوما تبسر المفاجاه

تالين: كيان اين عتشلني

كيان: تعالي بس

تالين ابسرت التورته والبالونات والهدايا قبالها واحمد قرح فوقها كاتوشه وهي غطت وجهها وبكيت

كيان: مالش ي روح اخوش للمه الدموع هولا منش صدق فكرتي اني ممكن انسى عيد ميلادش

تالين: حضنته وزادت بكت اكثر

احمد: يكفي دموع ي قلب ابوش كل عام وانتي بألف خير وان شاء الله ابسرش دكتوره مشهوره ويعلى صيتها في العالم كله

تالين حضنته: الله يخليك لي ومايحرمني منك
وكل واحد حضنها وعايدها

بلسم: كيان ي ربح تعال شل الكيمره نسيتوني

ضحكوا عليها كلهم

كيان: لحظه ي مجنونه وداعى واحده من المضيفات حق المطعم وخلاها تصورهم هي


كيان: تالين

تالين: ها قلبي

كيان: باقي مفاجاه ثانيه

تالين: ايش هي

كيان: تالين محمد ال......حصلت على المركز الاول على مستوى المدرسه كلها

تالين: كذاب

كيان: هههههه والله مابن اكذب الف مبروك ي روحي

تالين: بكت الحمدلله ي رب

سندس: الف مبروك ي روح قلبي عقبى للوزاري

تالين: امين انا فدالش كيان وانت كم جيت

كيان: ساع اختي الحاليه اكيد الاول

تالين: حضنته الف مبروك ي قلبي الله يوفقك ويدي لك مافي نفسك

الكل امين وكملوا يومهم وكان يجنن



وقت المغرب رجعوا البيت وفتحت تالين الواتس ردت ع خبيراتها الذي رسلين لها تهنئه بنجاحها وميلادها

جيهان: سلام ي قلبي كيف انتي وينش اليوم جيت دورتش مابحد انتوا

تالين: حيا بروحي وعليكم السلام الحمدلله تمام وانتي اخبارش اسفه ي روحي خرجنا ابي اليوم عملوا لي مفاجاه

جيهان: الف الف مبروك ي روحي وكل سنه وانتي طيبه قد رجعتي البيت او عادش خارج

تالين: ماشي قد رجعت

جيهان: طيب جايه الان لا عندش

تالين: حياش ي قلبي


بعد نص ساعه وصل ريان ومعه جيهان

جيهان: خمس دقايق وارجع لك

ريان: سابر استعجلي ي ليت وانا مكانش

جيهان: هههههه ودقت الباب

بلسم: من

جيهان: انا جيهان افتحي

بلسم: اهلا وسهلا اتفضلي

جيهان: تسلمي ي قلبي داعي لي تالين

بلسم: حاضر وطارت تداعي تالين

تالين: حيا بقلبي وروحي فقدتش

























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 7 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين: حيا بقلبي وروحي فقدتش

جيهان: انا فدالش سامحيني ماعد زدت جيت عندش

تالين: ولايهمش ي قلبي معذوره ادخلي شويه

جيهان: ماشي اسلمي ريان مراعي لي خارج امسكي تيه هديتش مني

تالين: انا فدالش للمه تعبتي نفسش ماكان في داعي

جيهان: اسكتي انتي تستاهلي اكثر وتيه الهديه من ريان حق النجاح وتيه الثانيه كمان من ريان حق ميلادش ويقلش كل عام وانتي بالف خير

تالين: يوووو الله يحفظه كل سنه وهو ماينسى هديتي

جيهان: يله خاطرش ي قلبي اتاخرت متواصلات على خير

تالين: الله معش ي قلبي وخطيت معاها لا الباب حق الحوي تغلقه ابسرت ريان وابتسمت له وهو نفس الشي وطار من الفرح انه ابسرها

بلسم: ووو تالين ي مقعيه ادخلي كيان عيجي يدسعش

تالين: هههههه دخلنا هيا ارتحتي

بلسم: ايوه ومسكت بيد تالين ودخلين


دخلت تالين غرفتها وفتحت الهدايا الهديه الاوله كانت سلس فضه قلب ينقسم نصين نصه اداه لها والنص الثاني خلاه معاه والهديه الثانيه صندوق المفاجات وعطر ماركه وساعه
هدية جيهان كانت ساعه وعطر وكان في هدية ريان ورقه مكتوب فيها

تالين كل عام وانتي بالف خير والف الف مبروك النجاح ان شاء الله تكوني في المركز الاول على طول لو سمحتي اشتي اقلش حاجه ضروري تعرفيها هذا رقمي لو سمحتي كلميني عد اقلش اللي اشتي وانتي افعلي الذي تشتي بعدها

تالين: يووو ي ربي ماهو هذا الله يسامحك ي ريان ايش افعل الان ارد عليه والا اطنشه
وخرجت لاعند امها

سندس: حيا بامي واهلي تعالي ي قلبي

تالين: ضمتها لو تبسري كم احبش الله يخليش لي ومايحرمني منش وطرحت راسها في حضن سندس

سندس: وهي بتلعب بشعر تالين مالش ي روحي بن احس انش تشتي تقلي لي حاجه

تالين: ايوه ريان اليوم جاب لي هدايا عشان عيد ميلادي ونجاحي

سندس: الله يحفظه كل سنه يدي لش ريان وجيهان وسام ساع امهم فاطمه حاليين وطيبين ومافيها هذا مشو الموضوع اللي في لسانش

تالين جلست قبالها: ريان طرح لي ورقه في الهديه ابسريها وانا ماحبيت اتصرف الا لوما اقلش انتي اول شي

سندس: انا فدالش ي قلبي مابش فيها شي ابسري مايشتي ريان مافي منه واكيد في شي والا مايطلب منش هذا الشي

تالين: طيب وحبتها في صابرها بس ي ماما لو كيان عرف عيقتلني

سندس: ماعيعرف ولا شي انتي ابسري مايشتي لاغير وارجعي غلقي

تالين: حاضر ورجعت غرفتها

في الواتس سجلت رقمه وطلعت لها الخلفيه حقه صورته جلست تبسرها بكل حب ورجع رسلت له سلام

ريان فز اول ما ابسر الرساله وعرف انها تالين بس مابين انه عارف: وعليكم السلام
من معي

تالين: دق قلبها اول مارد معك تالين ماهو الموضوع الذي قلت لي عليه

ريان ي ربي عتجنني تيه البنت: انا تمام وانتي اخبارش

تالين استحت: ههههههه الحمدلله وتسلم ع الهدايا ماكان في داعي تكلف ع نفسك

ريان: لاتكلفه ولاشي انتي تستاهلي اكثر والله

تالين: تسلم الله يحفظك ماكنت تشتي مني

ريان: اتمنى ان الشي اللي عد اقله لش مايضايقش او تاخذي عني فكره غلط اوعديني قبل اكلمش انش حتى لو ماعجبش كلامي ماتتغيري وتجلسي تبسريني ساعما ذلحين

تالين: ريان مالك وترتني ايش في

ريان: قولي وعد اول شي

تالين: طيب وعد ارتحت

ريان: تالين

تالين: ايوه

ريان:احبش ي تالين وحبي لش صادق ومن داخل قلبي لاتفكري اني اشتي العب عليش والله ي تالين اني بن احبش من لوما كنا صغار وانا مابن ابسر احد قبالي الا انتي وبس

تالين انصدمت ماتوقعت ان ريان يحبها كان قصدها انه بيبسرها ساعما جيهان وماعد اقدرت حتى تمسك التلفون ولاترد عليه وبنفس الوقت فرحت انه بيبادلها نفس الشعور اللي بقلبها

ريان: تالين للمه ساكته طيب انا اسف هذي اخر مره ازعجش بس لاتنسي اني احبش وانتي وعدتيني نجلس ساعما كنا زمان

تالين: ريان الحب اللي انته بتتكلم عنه مستحيل وانت اكثر واحد عارف هذا الشي انت وين وانا وين حتى لو نفرض ان انا احبك وقبلت الحب حقك ايش عتكون النهايه وجع ي ريان وجع وغلقت التلفون وجلست تبكي

ريان: لا ي تالين ارجعي انا فدالش والله لا افعل المستحيل عميد تكوني لي وهذا وعد مني انتي بس ادي لي فرصه واحده والله مااخيب ظنش فيني هذا وعد مني لش انتظرها ترجع تفتح بس بدون فايده رجع طفى تلفونه وجلس يفكر كيف يخلي تالين تعترف بحبها له


عند تالين

سندس: مالروحي وقلبي للمه بتبكي ماقال لش ريان والله لو زعلش لا يكون موته على يدي

تالين ضمتها وبكت بحرقه: للمه حظي شوعه ي ماما للمه عميد شويه زلط ينكسر قلبي ايش الفرق بيننا احنا وياهم قلبي عيموتني

سندس: بسم الله عليش ي قلب امش فهميني ماقال لش وبتحاول تهديها

تالين بعدما هدات شويه: ورت امها رسايل ريان ورجعت تبكي














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 8 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تالين بعدما هدات شويه: ورت امها رسايل ريان ورجعت تبكي

سندس: ي قهر قلبي عليش ي بنتي الله يدي لش اللي بنفسش اسمعي ي قلبي لو كان ريان نصيبش لو اجتمع من في الارض والسماء ماعيقدروا يفرقوكم كل شي في هذي الدنيا نصيب وانتي وكلي امرش لله وماعيخيبش وحبتها في راسها وجلست تقرأ عليها لوما رقدت وغطتها وخرجت وكل هموم الدنيا فوق قلبها على بنتها ااااح ي سعاد بنتش عيوقع لها نفس قصتش الله يرحمش ويسكن روحش الجنه


اليوم الثاني

تالين ماقدرت تقوم تاعبه وفمها كله حبوب

كيان: تالينتي مالش ي قلب اخوش من زعلش هيا قومي معي المستشفى ابسري كيف قدش ساع النار

تالين ضمته وبكت: ماشي مشتيش مستشفى وبتبكي قوي

كيان: امه ي اااامه تعالي

سندس: مالك مابه للمه بتشولح وابسرت تالين يوووووو مالها

كيان: مدري مالها محميه لبسيها امد اشغل السياره

سندس: اخطى سريع يووو ي قهر قلبي عليش وبتلبسها وتبكي

كيان شلها في حضنه وحمل لافوق السياره هو وسندس وهم خارجين ابسرهم ريان

ريان وعلامة الخوف في وجهه: كيان مالها ماوقع بها

كيان: محميه وفقدت وعيها خاطرك عد اخطيها المستشفى ومشي بسرعه جنونيه
.
.

في المستشفى

سندس: ها دكتور طمني مالها بنتي ماوقع بها

الدكتور: اهدي ي اختي البنت الحمدلله صحتها الان تمام والتعب اللي فيها اثر زعل ومناعتها ضعيفه كتبت لها علاج وفيتامينات وان شاء الله تتعافى

كيان: تسلم ي دكتور ماتقصر

الدكتور: هذا واجبي ماتشوف شر ان شاء الله

كيان: تسلم ودخلوا لاعند تالين

سندس: كيف بتحسي نفسش ذلحين ي امي وروحي انتي

تالين: الحمدلله

كيان بيبسرها وساكت

تالين: ماعتقل لي اي شي

كيان: تالين لوما نوصل البيت وعنتفاهم

تالين افتجعت وابسرت لاعند امها لايكون عرف بموضوع ريان قطع عليهم اتصال لكيان

كيان: اهلاً ريان حياك

ريان: هلا فيك ي حيدي كيف قدي كريمتك لو تحتاج اي شي انا في الخدمه

كيان: تسلم الله يخليك ماتقصر قدها بخير بس تكمل المغذيه ونرجع البيت مشكور ي اخوك

ريان: طيب استاذنك وساعما قلت لك اي شي انا موجود

كيان: في امان الله تسلم الله يحفظك

سندس: ماكان يشتي منك

كيان: قال لو نحتاج اي مساعده نكلمه سبحان الله كيف ريان وكيف ابوه زناط قوي واهم شي عنده الزلط

تالين: زاد همها اكثر بعد كلام كيان واتنهدت بقوه كيان هيا روحني ماعد اشتي مستشفى

كيان: راعي لوما تكمل باقي شويه

كملت المغذيه ورجعوا البيت وريان واقف في الشارع مراعي متى يرجعوا يبسرها وصلوا وعيون ريان لاعند باب السياره

كيان: تالين راعي لي في غرفتي

تالين نزلت بطنها للقاع: حاضر واول مانزلت جات عينها في عين ريان ومسكت امها ودخلين

ريان خطي لاعند كيان وجلسوا يتجابروا شويه

تالين: يووووو ي ماما لايكون عرف بشي وقدي عتبكي

سندس: اهداي من عيقل له هو بس عيسالش ماهو اللي مزعلش وبس

تالين: طيب ولوما يسالني مااقل له ي ربي ساعدني

سندس: ماعليش ي قلبي قولي له اي شي وبس كيان يحبش وهذا كله من خوفه عليش يله ي قلبي اخطي غرفته ولاتقلقي يرجع يشك بشي

تالين: طيب وخطيت غرفة اخوها

كيان: امه فين تالين

سندس: في غرفتك مالك فجعت البنت مابتبسرها تاعبه والله لو تزعلها بكلمه لا اموتك

كيان: خير ومشي غرفته

كيان دق الباب

تالين: احد يدق باب غرفته

كيان دخل وهو قالب صورته: ممكن اعرف من اللي زعلش لادرجة انه حالتش توقع كذيه وتدخلي المستشفى

تالين نزلت راسها بحزن

كيان: تالين ابسري لاعندي وجابريني مالش مش قلتي ان احنا توام مش بس اخوه عاديين للمه بتحسسيني اني غريب عنش

تالين: لا ي كيان والله مافكرت كذيه بس امس ابسرت صورة ماما سعاد وبابا محمد وفكرت لو عادهم عايشين كانوا عيحبوني ساعما بابا احمد وماما سندس او ماشي ونزلين دموعها

كيان ضمها: الله يرحمهم ي قلبي راحوا عند اللي ارحم مني ومنش واكيد الان بيبسروش وفارحين انش مرتاحه ادعي لهم هذا الشي اللي عيوصل لهم الدموع ماعترجعهم بس عتوجعي نفسش وتوجعينا معاش ابسري كم امي خايفه عليش وبلسم كمان وابي قد احرق التلفون اتصالات

تالين مسحت دموعها: يووو من قال له

كيان: المراسله الصحفيه بلسم

بلسم دخلت: سمعت اسمي مابتحشوا عليا انت واختك

تالين: ههههههه الناس يقولوا الحمدلله على السلامه مش كذيه هجوم على طول

بلسم: هوذا قد كيان قال لش نيابه عن الجميع يله ماكنتوا تتكلموا عني

تالين ابسرت لاعند كيان وضحكوا

كيان: قد حالتها مستعصيه قوي ماعدبش امل يوقع معاها عقل

بلسم: ي سعم انا

تالين: هههههههههههه ي ربي منش ماشي انا

بلسم طيرت شعرها: هه قلت وخرجت

رجعت تالين غرفتها وفتحت الواتس حقها وقد معاها رسايل خيرات من ريان يعتذر انها تعبت بسببه

ريان ابسرها فتحت ورجع رسل لها: ...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 9 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رجعت تالين غرفتها وفتحت الواتس حقها وقد معاها رسايل خيرات من ريان يعتذر انها تعبت بسببه

ريان ابسرها فتحت ورجع رسل لها: تالين قوا لش طمنيني عليش والله ان قد عد اموت خوف عليش والله ي تالين ماعد تبسري مني رساله بس طمنيني عليش

تالين: الحمدلله اشكل ريان انا ماعد اقدر اتواصل معك لاني عد اخون ثقة ابي وكيان فيني انا اسفه

ريان: انا معش بكل شي تقوليه والله ماكان قصدي برسالتي انو اشتي تواصل وكلام فارغ اللي كنت اشتيه تعرفي اني احبش وشاريش ومستحيل احد غيري يشلش يمكن يكون حبي من طرف واحد بس عادي المهم اني قلت لش اللي في قلبي والقرار في الاول والاخير لش في امان الله انتبهي لنفسش قوا

تالين في نفسها ي ليتك لي ي ريان بس انت حلم بالنسبه لي مستحيل يتحقق الله يسعدك ي اول حب في حياتي

تالين: الله معك ان شاء الله وحذفت المحادثه وجلست تدعي ان الله يجبر قلبها ويستخير لها مافيه الخير


عند ريان جالس في الصاله والهم باين في ملامح وجهه

شيرين: ريان مالك للمه وجهك شاحب كذيه ماتعودنا نبسرك بالحاله هذي

ريان: اح ي بنت عمي لو تبسري مابقلبي وغمض عيونه بوجع

شيرين: جابرني افتح لي قلبك يمكن اقدر اساعدك مش كنت تقل ان انا بيت اسرارك

ريان: صح ومازلتي كمان

شيرين: يله اتكلم

ريان: شيرين انا بن احب تالين امس صارحتها بمشاعري بس صدتني قالت انا وين وهي وين والله اني بن احبها قوي ومستعد اعمل اي شي عشان تكون لي

شيرين بحزن: ريان كلامها صح انت داري كيف عمو من المستحيل يزوجك بها يكفي سام خالف كلامه واتزوج بنت عمو مش هم موافقين عليها

ريان: داري انه ماعيوافق ومن المستحيل انه يوافق بس انا احبها ومستحيل كمان اتخلى عنها

شيرين: انا معك بس لاتنسى انه ابوك ومخالفتك لكلامه عيكون عصيان

ريان وقف: انا خارج تشتي ادي لش اي شي معي

شيرين: الله معك ماشي تسلم انتبه لنفسك
وطلعت غرفتها بكت لان ريان حب طفولتها وماكانت متوقعه ان احد في قلبه شلت دفترها وكتبت


(*“ليتني لم أقترب من الأشياء التي أعجبتني حين لمحتها اول مره ليتني بقيت انظر لها من بعيد🖤🥀)


مرت الشهور والسنين بحلوها ومرها ريان كل يوم حبه لتالين يكبر اكثر واكثر وكل يوم يجلس مراعي لها عشان يبسرها
.
.

تالين: جيهان اليوم عيطلعين النتائج متوتره قوي قوي

جيهان: اهدي ي روحي المفروض انا اللي اتوتر اما انتي اكيد عتجي الاولى على الجمهوريه

تالين: ههههههه جحفه لش ي مجنونه


كيان بيصيح لتالين من عند الباب

جيهان: اخطي جاوبي اخوش المشولح

تالين: هههههه طيب الان

كيان: ساعه لوما تجاوبي

تالين: اسفه ي روحي ماتشتي ابسر قد انا متوتره خلقه لاعد توترني اكثر

كيان: ههههههه للمه ي نظر هاتي رقم جلوسش

تالين: يووو طلعت النتائج

كيان: ايوه هيا سريع

تالين: الان وطارت تديه له

كيان: يله دخله شويه وعد ارجع اقلش

تالين: يووو منك رسل وانا عندك ماعد اقدرش اصبر

كيان: ادخلي معش ضيوف عيب وبعدا اتصل لش واقلش

تالين: طيب طيب ودخلت

سندس: ماكان يشتي منش

تالين: رقم الجلوس حقي

جيهان: يعو يمااااه طلعين النتايج

سندس: ههههههه اذكرين الله ان شاء الله تجين اعلى الدرجات

البنات: ان شاء الله قطع عليهن تلفون جيهان

جيهان: ها ريان ماتشتي

ريان: هكذا يجاوبوا الناس

جيهان: ريان ماتشتي لاعاد تجنني قد عد ابكي

ريان: ههههههههههههه اين جاء رقم جلوسش ي خادمه

جيهان: هوذاك في غرفتي فوق الدولاب صندوق احمر عتلقاه داخله

ريان: طيب مع اني واثق انش راسبه

جيهان: فااااال الله ولا فالك ي كريه وقفلت الخط لا وجهه



عند كيان وريان

كيان: ريان ابدأ انته وانا اخلي رقم جلوسي الاخير

ريان: ههههههه امانه انكم قطعتوا قلبي طيب عد اكتب رقم جلوس اختي وسجل الرقم ورسل رساله بعد خمس دقايق وصلته رساله

كيان: افتحها

ريان: الان فتحها وابتسم

كيان: ها بشر كم

ريان: 90

كيان: ماشاء الله الف مبروك لها

ريان: الله يبارك فيك دورك ي مبروك

كيان: ههههههه طيب وسجل رقم جلوسه اول شويه ووصلته رساله ريان امسك افتحها انت

ريان: ههههههههههههه ذكرتني لوما طلعت النتيجه حقي وشل التلفون وفتحها وعمل نفسه زاعل

كيان: مالك مابه

ريان: والله مانا عارف كيف اقلك ولايهمك شد حيلك والسنه الثانيه ان شاء الله تجيب ميه

كيان: ريان بطل حركات الجهال وادي التلفون ابسر

ريان: هههههههههه مبرررررروووووك ي دكتور كيان 94 ماتوقعتها منك

كيان: مابتقل صدق صدق اسكه اضربني لوهو حلم

ريان: ضمه ههههههه الف مبروك ي حيدي

كيان ضحك من داخل قلبه وبادل ريان الحضن

ريان: باقي رقم جلوس واحد خلينا نبسره

كيان: طيب الان سجله شويه ووصلتهم الرساله

ريان: بسم الله وفتحها وبهرر بعيونه..














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة حاربت قدري لأجلك للكاتبة: الاوركيدا السوداء
البـارت ○ 10 ○


حـاربت قـدري لأجلك ❤️‍🔥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ريان: بسم الله وفتحها وبهرر بعيونه كيان بتبسر مابن ابسر

كيان: هههههههههههههه مش معقول شكلها عتجي لها جلطه من الفرح

ريان: الف مبروك لكم كلكم بس الصدق زادت عليكم

كيان: خاطرك اطير اقلها اكيد قد عتموت اعصابها ساع النار

ريان: الله معك واتصل لجيهان ترجع البيت ومثل انه ضابح


عند البنات

جيهان: وقد بتبكي يووو للمه ريان ضابح شكلي رسبت

تالين: لا ي قلبي انتي شاطره بس يمكن حصل معه شي اخطي ولوما توصلي طمنيني تمام

جيهان: سابر الله معش

تالين: في امان الله على وصلة كيان

كيان: مالها بتبكي

تالين: اخوها اتصل بها ترجع البيت وكان معصب وهي افتجعت لو هي راسبه

كيان: ههههههه الله يقلعك ي ريان عيموت البنت وهي جابت90

تالين: امااااانه اسالتك بالله انو صدق

كيان: والله قبل شويه طلعنا النتايج

تالين: يو يمه ونتيجتي طلعت

كيان: ايوه ي حيد اخوش تعالي معي لا داخل

تالين جلست شق سندس ومسكت يدها قوي وقد عتبكي: كيان امانه كم جيت

كيان نزل راسه شويه واتنهد: الصدق ي تالين كنت متوقع منش معدل كبير مش ساع هذا

تالين بكت: قلي له ي ماما يبطل هباله والله اني حليت الاسئله كلهن حتى ماحذفت ولاسوال وكله كان صح

سندس: كيان اتكلم قد قلبي ساع النار

كيان: جي لاعندي ي بكايه

تالين مسحت عيونها ووقفت قباله: خير ماتشتي اشتي اخطى غرفتي

كيان حضنها ولف بها: الف الف مبروك ي قلبي 99 ونزلها وجلس يصفر

تالين اتسمرت مكانها وسندس احجرت

بلسم جات: مابه ي ماما مالكم تالين عتتزوج

كيان: ماشي ماعتتزوج عتوقع احلا دكتوره في العالم كله اخطي ادي الامبي ثري ومسك تالين وبيهزها تالين يي مالش ههههههه البنت اتصنمت

سندس حضنتها: الف الف مبروك ي قلب امش

تالين صحيت وبكت وضمت امها

كيان شغل اغاني ومسك بلسم وبيرقص هو وياها ويتخيجعوا

سندس وقفت الاغنيه: كيان ابسر لاعندي

كيان: ماهو ي امه للمه طفيتي خليني افرح بنتيجة اختي قلبي

سندس: عتفرح ي مليح بس اول شي اشتي اعرف اين هي نتيجتك وكم جيت

كيان: هههههههههههه والله ان فرحتي بنتيجة تالين نستني اقلكم كم جيت

تالين: هيا بشر وانته كم

كيان: صح مشي حاليه ساعما حقش بس الحاصل

سندس: كيان

كيان: طيب لاتبهرريش 94

تالين حضنته: يوووووو انا فداء لاخي الذكي

سندس: الف مبروك ي قلبي عقبى لوما ابسركم احسن دكاتره وشغلت الاغنيه وبترقص معاهم


احمد وصل دق الباب ومحدش سمعه وبيسمع الاغاني والاصوات استغرب شل المفاتيح حقه وفتح دخل ابسرهم وضحك من داخل قلبه: ماهو هذا مالكم

بلسم طارت لاعنده: كيان وتالين عيوقعوا دكاتره ي بابا وماما فرحت وبترقص معاهم

احمد: هههههههههه مدام قدهم دكاتره اكيد طلعت النتائج

سندس: ايوه لو تعرف كم طلعوا عتجي ترقص معاهم

احمد: كم فرحوني انسى تعب الشغل حق اليوم

بلسم: اصصصصصه امانه امانه خلوني انا اقل له

كيان: هههههههه قلي له ي مجنونه

بلسم: كيان وسكتت

احمد: هيا مه عادش عتوقفي قلبي كم والا خليتيهم يتكلموا

بلسم: هههههه كيان 94 وتالين99

احمد: هاااا وابسر لاعندهم صدق

تالين: ههههههه ايوه صدق

احمد فتح ايديه لهم الاثنين وحضنهم ونزلين دموعه: الحمدلله اللي عيشني لهذا اليوم وابسركم ناجحين وترفعوا راسي

كيان وتالين حبوا راسه

كيان: راسك مرفوع ي غالي وعيجلس طول العمر وان شاء الله اعوضك عن كل التعب اللي تعبته عميد نوصل لهذا اليوم

احمد: الله يحفظكم ويوفقكم ي رب هيا اسمعوا جهزوا انفسكم بكره عننزل الحديده اسبوع نغير جو ومعي صاحب اشتي ابسره

الكل: ان شاء الله
.
.

اليوم الثاني

صحي الكل بنشاط وجاهزين للسفر

سندس: تالين كيان هيا صبوح عنتاخر

كيان: هيا الان وخطي ياكل

تالين: مشتيش ي ماما انتي داري اني اسوم لا اكلت وانا مسافره

كيان: سابر لوما قد احنا عنوصل واشتري لش احلا صبوح

تالين: وانا فداء لاخي

بلسم: تاااالين تلفونش بيرن

تالين: الوو ي حيا

جيهان: حياش ي قلبي كيف انتي

تالين: الحمدلله تمام وانتي اخبارش

جيهان: الحمدلله فاقده لش اسمعي تعالي اليوم عندي بابا عمل لي حفله وماعتكمل الابوجودش

تالين: يووو ي قلبي سامحيني والله اني مسافره ماعد اقدر اجي بس وعد اول مارجع اجي عندش طوالي

جيهان: اوف منش كريهه كل مره اقلش تجي عندي تطلعي لي بحاجه زاعله منش

تالين: حقش عليا ي قلبي والله اني عد اجي من نفسي وانتي عتبسري

جيهان: طيب ي قلبي توصلي بالف سلامه بس اين عتسافروا

تالين: الحديده ليت وانتي معي

جيهان: حالي ي روحي انبسطي وغيري جو وافرحي لي ولش خاطرش ي روحي وطمنيني اول ماتوصلي

تالين: في امان الله من عيوني وخرجت للسياره واتحركوا

















https://t.me/rewayatyamania/43182






📚 @rewayatyamania 🇾🇪