قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
بارت_93 ❣

.
.

عند_لجين:

-وصلت الشقه وبدأت تدور كلام برأسها عشان تذكر اخوها بموضوع يزن💭

-لجين: امممم ماشاء الله الشقه حاليه

-آدم: ايوة وقد جهزت لش غرفتش ذكي اها

-لجين ابتسمت: احلى شي فكر فيه يزن والله

-آدم: ايوه والله صدقتي ذكرتيني اتصل له ابشره

-لجين ابتسمت: طيب شااسير ابسر الغرفه وارجع

-آدم: لحظه بالاول حاكيه وبعدا سيري براحتش

-لجين استحت: طيب

-بدأ يدق الرقم ويحاول بس للاسف مغلق: ماله هذا اليوم مغلق

-لجين باستغراب: اول مره او كيف؟

-آدم: ايوة مش من عوايده يقفل!

-لجين: يمكن مابش شحن والا في اجتماع

-آدم: اممممم يمكن خلينا شويه وشرجع ابسره

-لجين: طيب
.
.
نروح_لعند_يزن:

-يزن: ليش احنا هنا بالله؟

-حمزه"واحد معهم بنفس المكان": مدري والله مثل ماادوك هكذا احنا والكل نفس الشي

-يزن: شكلهم العصابه الي بتخطف ومدري ايش

-حمزه: ايوة بالضبط

-يزن: كم قد لك هنا؟

-حمزة: تقريبا اسبوعين احنا انا وصاحبي هذاك"واشر لاعند واحد من الجالسين"اول من دخلنا هذا الخندق

-يزن ضحك بغير نفس: الله يستر من الي عيجي

-حمزة: ابسر هم اول ماادونا لاهنا قالوا لنا نتطمن مااحد عيقتلنا

-يزن: سابر قل لهم احنا نشتي نخرج وبس..."وفي نفسه"الله اعلم عبدالله كيف عيفعل بالشركه
.
.

مكان_ثاني:

-عبدالرحيم: احس ان الحظ حليفنا هذي المره

-حاتم: بقوة

-محمد: ليش مابه؟

-حاتم: الي ماسك الشركه من امس ضايع ولا لقوه

-محمد: احلف

-حاتم: والله

-محمد: الان عبدالله الي ماسك الشركه بداله صح

-حاتم: ايوووة

-محمد: جوا نسير ذلحينه قدهي فرصه

-عبدالرحيم: ايوة يلا


بعد_ساعه:

-عبدالله: ليش جيتوا؟

-محمد: يااخي نشتي نشتغل

-عبدالله: انا ماقلت لكم الولد مابحد هو والدنيا معصوده والعساكر في كل بقعه

-محمد: ماعليك وانت احنا بس نشتي كشف الحسابات

-عبدالله: ماشديش وقوااا يامحمد انا طافح سير من هنا واكسر الشر

-حاتم: اهي اهي قذا بيهنجم لاتخلينيش اقلب كل شي فوقك

-عبدالله تنهد بقلة صبر: شاادي لكم اطرف عسكري والله

-محمد ضحك: جرب حظك وعنبسر من عيشلوا في الاخير

-بدأ يخاف: طيب يامحمد هيا بيننا

-محمد: انت قلتها من نفسك بيننا
.
.


@rewayatyamania
بارت_94 ❣
.
.
بيت_محسن:

-طارق: ذلحين وماسبرت لك الزواجه عتجلس هكذا

-عمر: ماشي خلاص نسافر بس ونتوكل

-توفيق: قد حجزتوا او ماشي

-طارق: ماشي بنتتظر الاخ

-توفيق: يعني عاد انتوا عتسافروا نهايه الشهر

-طارق: لا ليش ذلحينه ان شاء الله قريب

-توفيق: مابش حجز الا في نهايه الشهر المهم بلغوا الي ماسك الشركه بدالك

-عمر: مع مع خليها مفأجاه بس

-توفيق: ايش من مفأجاه بالله او هي حفله؟

-عمر: مع كون افهم ياحالي احنا عنسير فجأه عشان نبسر كيف شغله ماشي لو حاكيناه وبه شي غلط عيعدله قبل

-طارق: والله انكك خطير

-عمر: بس ذلحينه اين عنجلس؟

-توفيق: في بيت عمي محسن اين بالله؟

-طارق: ماشي قد الحارس وجهاله هناك

-توفيق: ومافيها ماتقدرش تقوله اخرجوا عنرجع

-طارق: احنا عنسير فجأه كيف اقوله اخرجوا بالله

-عمر: مابش غير بيتك؟

-طارق: بعته!

-عمر: احلف

-طارق: والله بيتكم مارأيك؟

-عمر: بعيد على الشركه مشوار لاهناك

-طارق: سهل على بال ماندبر امورنا ونشتري بيت قريب من الشركه

-عمر: فكره
.
.

وقت_العصر:
-آدم: اجرب اتصل ليزن والا اخليها شويه

-لجين: الي يعجبك

-آدم مسك تلفونه ودق الرقم ومازال مغلق: مغلق والله بدأت اقلق

-لجين: ابسر عمي كمال حاكيه

-آدم: صح صح والا عبدالله لان هذا الوقت ويزن في الشركه

-لجين: سهل اي واحد المهم تطمن عليه

-آدم مسك تلفونه جلس ثواني يفكر ورجع يتصل بعبدالله💭

-آدم: حياك الله كيف انت؟

-عبدالله: الله يحييك الحمدلله وانت؟

-آدم: الحمدلله كيف امور الشركه هذي الايام؟

-عبدالله: الحمدلله لامس

-آدم: خير ماقد حصل


-بدأ يحكي له القصه: للان مابش له اي اثر

-آدم وقف: بالله عليك

-لجين بخوف: مابه؟

-آدم بيأشر لها تهدأ: طيب طيب خلاص لوبه اي شي جديد بلغني قوا

-عبدالله: ان شاء الله..."وقفلوا"

-لجين: ماهو ماقد به؟

-آدم ماعرف يتحاكى بالصدق ويصدمها والا يكذب ويريحها وبمغالطه: اممممم مابش شي بس...
.
.


@rewayatyamania
بارت_95 ❣
.
.

-آدم ماعرف يتحاكى بالصدق ويصدمها والا يكذب ويريحها وبمغالطه: اممممم مابش شي بس به بالشركه شويه مشاكل

-لجين: طيب ليش توترت هكذا؟

-آدم: اصلا يزن مشغول شويه و...

-لجين حست ان اخوها بيخبي شي وحركة المغالطه هذي ماقدر يتقنها: المهم اول مايوصل لك خبر عليه حاكيني

-آدم: طيب اين عتسيري

-لجين والقلق باين عليها: رأسي يوجعني شااسير ارتاح شويه

-آدم: طيب لاتقلقيش ولا شي مابش حاجه

-لجين: خير ان شاء الله
.
.

في_الليل:

-روح وهي بتستنيه بفارغ الصبر: حصلتوه؟

-كمال هز رأسه بمعنى لا: والله يابنتي مدري مااقولش

-غيداء: نفس السيناريو يرجع الان

-كمال: وبشكل اخطر

-غيداء بقلق: كيف يعني؟

-كمال: الله اعلم ليش بيشلوهم!

-غيداء: فعلتوا بلاغ او لا

-كمال: الا الا وقد بدأوا يدوروا عليه

-غيداء: ان شاء الله مابش شي لاتقلقوش وبعدا يزن قوي عيقدر يتصرف

-كمال ماكان منتبه على اهتمام بنته بيزن: انا داري والله بس جماعات مثل هذي توقعي منهم اي شي

-غيداء بخوف: بالله يااباه واحد يتفاءل لاعاد تفكروا بهذي الطريقه مابش حاجه ان شاء الله

-كمال باستغراب: ان شاء الله بس لاتقلقيش نفسش لهذي الدرجه

-غيداء بتغالط: طيب ان شاء الله بس اينو بشار؟

-كمال: من الصباح وهو في الشركه يوبه لها شويه وعيرجع

-غيداء: اها خير ان شاء الله
.

.
بيت_رؤوف:

-ثريا: غدوة عنفعل لش خطوبه

-أمل: مسرع هكذا

-ثريا: هم قالوا يشتوا وبعدا بس للاهل مابش احد غريب

-أمل: طيب

-ثريا: طبعا عيدخل يبسرش!

-أمل: ماهوووو؟ماهو يبسرني ياسعم مايعرفنيش!

-ثريا: مدري هو قال؟

-أمل: قوااا يااماه قد هو بيعرفني مابش داعي

-ثريا: طيب ليش يعني معارضه ابوش قال عادي

-أمل: مشتيش مشتيش عاد لو هو مايعرفنيش ايوه يمكن لكن بيعرفني ماعد باقي

-ثريا: طيب طيب خلاص لاتعصبيش

-أمل: خير ان شاء الله

-خرجت امها من الغرفه ومسكت تلفونها تكلمه💭

-أحمد: حيا بخطيبتي

-أمل: من الاخر مااحبش كثر الهدار

-أحمد: مالش معصبه

-أمل: غدوة لاتجيش لبيتنا

-أحمد: انا شااجي عند ابوش انتي مادخلش

-أمل: سمعت ان انت تشتي تدخل تبسرني

-أحمد: من حقي النظره الشرعيه

-أمل: مابتعرفني او ايش؟

-أحمد بيعاندها: مش هو عليش هذا الخبر هكذا الشرع حلل عتجي انتي تقولي ماشي
.
.
#يتبع...

@rewayatyamania
بارت_96 ❣
.
.
-أحمد بيعاندها: مش هو عليش هذا الخبر هكذا الشرع حلل عتجي انتي تقولي ماشي

-أمل انكسفت: خلاص شتبرقع وعتبسر

-أحمد: سهل المهم ادخل ابسرش

-أمل بضبح: الله يشلك

-أحمد: بتسخي عليا
-أمل: ايوه ونص

-أحمد: تخيلي ياأمل ويخطفوني سعما العيال البقيه عتزعلي عليا وتبكي

-أمل: ماشي ولا شاانزل دمعه

-أحمد ضحك: عد ابسر

-أمل: وبعدا ليش بتفول

-أحمد: مع هذي الاوضاع توقعي اي شي

-أمل: واحد يتفاءل مش يفول والله يستر من الجاي

-أحمد: ربش كريم ان شاء الله مايوقع الا كل خير
.

.
اليوم_الثاني:

-آدم صحى من النوم: من ايحين صاحيه؟

-لجين: الناس يقولوا صباح الخير

-آدم: هههه صباح الخير

-لجين: صحيت اول وقد فعلت لك صبوح سير غسل وارجع اصتبح

-آدم: يوووه انا فدالش..."لف يشتي يمشي"

-لجين: مااتصلش!

-وجعه قلبه عليها بس ماحب يتكلم خايف يكسرها: ماشي شكله مشغول بقوة

-لجين: لا مش مشغول فيه شي؟

-آدم التفت لاعندها وبتوتر: ماله يعني؟

-لجين: يزن عيخلي ساعات العمل كلها توقف عشان يتطمن عليا اعرفه اكثر منك

-آدم بمزح: الله على حب بنت اقولش اصبحي على خير

-لجين ضحكت بغير نفس: والله عندي احساس انه مش مشغول فيه شي والله

-آدم ماقدر يخبي اكثر: طيب اغسل واحاكيش

-لجين: فيه شي صح؟

-آدم: اسير وارجع

-لجين: طيب لاتتأخرش

-آدم: تمام..."لف يمشي وهو يفكر برد على سؤالها يكمل الكذبه ويبطل يصدمها والا يواجهها بالحقيقه ترتاح من فكره السؤال تنهد بغصه وكمل طريقه يفكر"
.

.
مكان_ثاني:

-عبدالله: ماشاء الله قذا بتجوا قبلي

-حاتم: بغير هدار وداويه من صباح الصبح اشتي الكشوفات

-عبدالله: ولو قلت ان انا ماشديش

-حاتم: انت داري ماعنفعل

-عبدالله: مصر يعني

-عبدالرحيم: عبدالله قوااا مانشتيش صياح ادي وانت هاجع

-عبدالله حس ان مافيش فائده من امتناعه: حاضر وامري لله


بعد_دقائق:

-عبدالله: وهؤلاء الملفات

-حاتم اشر لعبدالرحيم: يلا نخطى

-عبدالله: هي هي لاينه مابش شي عيخرج من داخل الشركه

-حاتم: وعليها بين اقولك مالك دخل

-عبدالله: انتوا زودتوا فيها

-حاتم: مش هو عليك

-عبدالله وقف لهم بالنص: مابش خطيه

-حاتم بدأ يعصب دهفه ومشى

-عبدالله: اح والله لاراحت لك ياحاتم بس ولا ما بلغت عليكم اليوم مايكون اسمي عبدالله
.
.


@rewayatyamania
بارت_97 ❣
.
.

-عبدالله: اح والله لاراحت لك ياحاتم بس ولاما بلغت عليكم اليوم مايكون اسمي عبدالله..."بدأ يجمع طاقه ويوقف ودخل المكتب على طول"


-كان كمال وبشار وسليم موجودين هناك💭

-كمال: خير مابه؟

-عبدالله: اشتي احاكيكم بموضوع ضروري جدا

-كمال: يخص يزن!

-عبدالله: يخص الشركه بكلها

-سليم: ايش في تكلم؟

-عبدالله اول ماسمع صوت سليم بدأ يتوتر

-سليم: مالك او انعجمت ماقد به؟

-عبدالله بتوتر: ا...انا داري بهؤلاء الي جوا للشركه وبيشتغلوا مع يزن وداري من هم وماغايتهم

-سليم وقف من مكانه بسرعه: بعدي للقسم يلا

-عبدالله: بس بس...

-سليم قاطعه: بعدي وهناك نتفاهم

-عبدالله: حاضر
.
.
في_الجامعه:
-نور بزنط: اين هي صاحبتش اليوم؟

-شهد: اعتقد ان به معها اسم وانتي داريه ماهو اسمها

-نور: ايوة صح اين أمل اليوم؟

-شهد: ماجاءتش!

-نور: للمه؟

-شهد: اليوم خطوبتها

-نور: يوووه قولي والله

-شهد قد شويه وعتطفح منها: والله ليش مش انتي داريه؟

-نور: ماشي حتى ماحاكتنيش ومن هو سعيد الحظ هذا

-شهد: أحمد ال...

-نور طننت: احلفي

-شهد: والله مالش او عينش عليه

-نور: ماشي بس استغربت وتقولي للمه ماعزمتنا

-شهد بهمس: من طبعش الحالي

-نور: ماقلتي

-شهد: قلت شكلها نسيت

-نور: اها لو هكذا سهل مابش احد مابنساش خيره الله بس انتي داريه ناويه اسير وافرح لها من قلبي

-شهد: قوااا لش لاسرتي ولا تفرحي لها عد افرح لها انا ولا عليش

-نور: مع مع والله لاسير هذي صاحبتي والكل..."وفي نفسها"لوما اخليه يوم اغبر لش ياأمل بتشكيني لاعند امي لكن والله ماسبرت لش خطوبه

-شهد ابتسمت بالغصب: يلا انا شااسير معي محاضره

-نور: تمام نلتقي في خطوبه أمل

-شهد قصدها ان نور بتمزح عدت لها: ان شاء الله ولا عليش
.
.
مكان_ثاني:

-بتتصايح هي وامها💭

-ثريا: قوااا لش انتي مافيها لو دخل

-أمل: مشتيشش مشتيشش والله ان هو عيب

-ثريا: ايش العيب في الموضوع قذا ابوش معه وقد حاكاه امس

-أمل: هنيت له صدق بيخطط من ورايا

-ثريا: اقولش دخلته خير عليش يابنتي والله

-أمل: يعني ناويين تجلطوني حتى يوم خطوبتي

-ثريا: يوووه بعيد الشر عليش يابنتي مع والله بس انتي افهمي

-أمل تنهدت بضبح: طيب طيب سمعا وطاعه ماعد شااقول..."ضبحت ومشت"
.
.


@rewayatyamania
بارت_98 ❣
.

.
نروح_للجين:

-قرر انه يكذب عليها💭

-لجين: مش ناوي تتكلم او ايش يزن فيه حاجه تحاكى قوااا

-آدم: اقولش مابش شي اهدأي كنت امزح معش

-لجين: مع والله ان به شي عندي احساس قوااا لو به شي لاتخبيش عليا ووعد ان انا اتقبل كل شي

-آدم تنهد: مابتفهميش انتي او ايش؟

-بدأت تدمع: هربت من التعب عشان القى هنا تعب اكبر يعني قد التعب مكتوب معي من حين ماولدت

-آدم رحمها وقام لاعندها يواسيها: مابش شي لاتعب ولا غيره وبطلي تفكري بهذي الحاجات مش حاليه عليش

-لجين: طيب ماله يزن؟

-آدم: مدري اين هو

-لجين التفتت لاعند اخوها باستغراب: كيف يعني؟

-آدم: من قبل امس هو مش موجود خرج يصلي ظهر وماعد رجعش

-لجين بصدمه: خطفوه يعني

-آدم: الله اعلم للان مابش اي خبر يمكن انخطف يمكن انقت..."سكت وماكملها"

-لجين: كملها واكذب على روحك واكذب عليا يزن مافيه شي انا داريه

-آدم: انا قلت يمكن يالجين كوني افهمي بالله

-لجين: طيب خليهم يدوروه قوااا

-آدم: قد بدأوا من امس لاتقلقيش عيحصلوه ان شاء الله

-تذكرت الحرب والاوضاع الي بتمر فيها اليمن: عيلقوه تقول؟ولو لقوه عيلقوه عايش او مع

-آدم ابتسم لها: اكيد ان شاء الله وعاش ولا فيه مالش انتي تفكيرش اخبل هكذا

-لجين ببلاده: يافرحه ماتمت ماتوقعت هذا الشئ يحصل والله تعبنا وصبرنا وتحملنا وتجي هذي الحرب السخيفه تبعدنا مسافات لا وتشله مني

-آدم مسكها من كتفها: هي انتي تذكري اخر كلمه قالها لش ايش كانت؟تذكريها صح اهرمتيني بها كل سع وانتي بتقولي لي قال لي يزن هكذا قال لي يزن هكذا والان نسيتيها

-لجين هزت رأسه بمعنى لا ودموعها بدأت تنسكب: لا مانسيتها

-آدم: ماهي؟

-لجين: سنلتقي ولو بعد حرب

-آدم ابتسم لها بعد مابدأ يمسح لها دموعها: عتلتقوا ولو بعد حرب
.
.
نرجع_لعبدالله:

-وصلوا القسم وبدأوا يحققوا معه💭

-سعد: القصه من البدايه لو سمحت

-عبدالله حس ان مابش داعي للكذب حتى لو على حساب نفسه يكفي ان الشركه الان طارت من بين ايديه: طيب

-سعد: ابدأ يلا

-عبدالله تنهد: اولا ماانكرش ان لي دور في هذي العصابة

-سعد: طيب لحظه دام انك بدأتها هكذا بسألك سؤال بتشتغل معهم من قبل والا ذلحينه بس وفي امور الشركه

-عبدالله: لا لا حاليا اشتغل معهم في امور الشركه بس

-سعد: من كلامك هذا يتضح لي ان هم مابيشتغلوش في نهب الشركات وبس

-عبدالله: ايوة معهم اعمال ثانيه واكبر من هذي؟

-سعد: مثل؟

-عبدالله: الي كنت اعرفه عنهم انه ...
.
.

@rewayatyamania
بارت_99 ❣
.
.
-سعد: مثل؟

-عبدالله: الي كنت اعرفه عنهم انهم كانوا يتأجروا بالاعضاء و...

-سعد قاطعه: لحظه لحظه يتأجروا بالاعضاء

-عبدالله: ايوه بس هذا كان بالفتره الاولى يعني قبل حوالي ست سنوات

-سعد كأنه وصل لشي: طيب كمل وايش كمان؟

-عبدالله: تاجروا بالمخدرات وشاركوا في اختلاس الاموال والان رسوا على النهب والسرقه

-سعد: امممم بس ماتحس ان جرائمهم بدأت تضعف شويه

-عبدالله: الا بتضعف لدرجه انهم ماقدروا ليزن في البدايه فااستعانوا بي كوسيله ربط

-سعد: داري ايش السبب؟

-عبدالله: ايوه اصلا هم كانوا تقريبا اكثر من 27 واحد يشتغل في هذا الشي وبعدين البعض وقعت بينهم مشاكل والبعض الثاني انمسكوا وبقوا هؤلاء الاربعه بس

-سعد: الي هم؟

-عبدالله: محمد حاتم عبدالرحيم و..."نسي اسمه"نسيت اسمه والله

-سعد تلقائيا: محمد ال...،حاتم ال...،وعبدالرحيم ال...

-عبدالله باستغراب: تعرفهم

-سعد ضحك: ليش به احد مايعرفهم منهم بدأ الامن يزعزع المنطقه قصتهم قصه ومن قبل عشر سنوات

-عبدالله: يعني؟!

-سعد: يعني انت الان متورط مع اقذر عصابه في المنطقه ومصيبتك اعظم منهم

-عبدالله بخوف: بس انا كنت...

-قاطعه: كنت طعمهم الي يشتوا يوصلوا فيه للشركه حق محسن ال... وبالفعل استطاعوا

-عبدالله: والعمل؟

-سعد: قبل العمل كمل لي القصه

-عبدالله: طيب .
.
بيت_خديجة:

-سهام: مابتفعلي؟

-نور: قدش بتبسريني بين استشور

-سهام: احنا واللقافه طيب ليش؟

-نور: شااسير حفله

-سهام: حق من؟

-نور: حق الاخت امل

-سهام باستغراب: أمل الي كانت بتشتغل هنا

-نور: بالضبط

-سهام: ايوة وعزمتش او هكذا

-نور: الا الا عزمتني وعزمتش معي

-سهام: وامي؟

-نور: حاكيتهم وقالوا ماعيقدروش يسيروا جي نسير بس نفرح لها حرام

-سهام بدأت تبتسم: من ايحين بتفرحي لها

-نور: اشتي افرح لها وابرد قلبي

-سهام ضحكت: ماعتفعلي!

-نور: انتي جي وابسري بس

-سهام: خير اللهم اجعله خير وعلى من عتنخطب

-نور: على أحمد ال...

-سهام بصدمه: احلفي!

-نور: والله ماتوقعت

-سهام: ولا انا امانه افرحي لها بقوة

-نور: قصدش ابرد قلبي بقوة ولا عليش يااختي افعلهن كلهن

-سهام: هههههه داريه مامعي يلا وانا شااسير اتجهز اشتي اجي اشهد اللحظات التاريخيه هذي
.
.


@rewayatyamania