قناة

روايات يمنية📚🇾🇪

روايات يمنية📚🇾🇪
20.6k
عددالاعضاء
7,039
Links
3
Files
12
Videos
440
Photo
وصف القناة
قنواتنا: قناة روايات يمنية📚🇾🇪 @rewayatyamania ارشيف القناة📗🗂 @archiveRY @ArchiveRY2 قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪 @nokat23 قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️ @engstory23 للتواصل عبر البوت @YemRewBot 🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
💑 270
.

الساعه2:00 منتصف الليل.
ابو مراد:هاه شذا ماقلتي خالد جنني يشتي ترجعي خلاص الرجال عرف غلطه وتادب وملزم غدوه ترجعي امس قال اليوم بس انتي رفضتي اظن مش حلو نزيدها عليه داخلين بثلاثه شهور.
شذا:خلاص الي تشوفه.
ابو مراد:الي تشوفيه انتي لو مرتاحه ترجعي رجعتي ماتشتي عادي براحتش.
شذا:خلاص بعدك برجع المهم عرف غلطه.
سميرة:خلاص غدوه وروحي.
شذا دخلت الغرفه انسدحت بالسرير وعيونها لفوق.
خالد بيتصل لعمه.
ها عم ايش قالت.
علي:خلاص كل شي تمام غدوه وتروح.
خالد:ليش مش الان بجي لها الان يامنعاه ياعم كلمها بجي لها الآن .
ابو مراد:عيال وبنات هذا الزمن يجننوا الواحد خلاص بكلمها.
في الغرفه ورشا تفك شعرها:جيهان اليوم تحفه الله يسعدهم.
شذا:الله يسعد كل واحد مع حبيبه ولا يحرم حبيب من حبيبة.
رشا تنهدت:ااامين.
قاطعهن دخول سميرة.
شذا زوجش جننا اتصالات قومي البسي العبايه قد جا ومنتظر في الصاله.
شذا شهقت:بس انا ماقلت اليوم قلت غدوه.
رشا:ايش يفرق روحي الان وانتي كاشخه احسن.
شذا:هي هذي المشكله اني كاشخه مشتي اروح كاشخه اروح من حنق كاشخه يخ عاد ضروري اطلع عيونه.
سميرة:يو منكن بنات هذا الزمن قلنا بس للدلع الرجال بيدور بعدش ساع المجنون ثلاثة شهور زواج وثلاثه شهور حنق ولا قد حصلت بالتاريخ.
شذا:خلاص لحظه اغير واغسل وجهي.
سميرة:هيا للخباله عساس مروحة من موت.
رشا:يعني بترجعي سامحتيه.
شذا:اختش اصيبت ببلوه اسمها الحب.
شذا تلبس العبايه وهي ضابحه لأنها ماتشتي تروح الليله خرجت مع سميره وقد هي ملثمه.
خالد شافها ابتسم:عن اذنكم اسمحو لي على الازعاج.
مصطفى:شل زوجتك ونقلع ازعجت لي روحي اول من تزوج انت لاعاد اشوفكم هانا يله.
خالد ضحك شذا عينها لتحت ولا نطقت كلمه .
مسكها من يدها وخرجوا في الدرج شذا بعدت يدها.
خالد:الله يعينني دام مبرطمه.
دخلوا الشقه خديجه فرحت هي وخلود.
في الغرفه .
شذا بدات بتفك التسريحه بضبح وحاسه بضيقه.
خالد مسك يدها:شذا خليني اشوفش مشتاق.
شذا دموعها تجمعت:اشتي اغير عشان ارقد لو سمحت.
خالد انجرح:شذا ثلاثه شهور عذاب خلاص خلاص.
شذا بعدت يده دموعها نزلت مسحت دموعها بسرعه وقامت فتحت الدولاب بتطلع لها ملابس نوم.
خالد مسك يدها:شذا اشتقت لك.
شذا بكت بهستيريه:بعد لا تلمسني.
خالد:ماببعد شذا بس عناد اسف انسي وربي اسف انا تعذبت أكثر من عذابش.
شذا: بعدته بقوه وهي تبكي مااحبك اوكي خربت عليا احلا ايامي بعد الزواج بثلاثة شهور طلقت طلقه خيبت ظني وقهرتني وكسرتني مابسامحك ابدا ابدا.
خالد انقهر وحس بكتمه:طيب ماقصرتي اسف ع الازعاج.

.
#يتبع...

@rewayatyamania 🇾🇪
💑 271
.
.

خالد انقهر وحس بكتمه:طيب اسف لاني قربت منش فكرت مشتاقه مثلي بخرج وانتي ارتاحي
.
شذا كانت تشتي تقله لاتروح بس كبريائها منعها حست بغصه الم وندم انها بعدت من صدره وتمنت لو انه ماسمح لها تبعد دخلت الحمام غسلت وجهها بقوه وهي تبكي. ( خرج من البيت مش عارف فين يروح متضايق طفشان ومش عارف ايش يسوي ). عند رشا ذكرت راشد او بالاصح هي مانسته عشان تذكره اخذت قلمها وبدات تكتب لان محدا بيفهمها غير ورقها والقلم (( - احيانا تجيك ضيقه غريبه مو عارف سببها ضيقه تسرق ضحكتك تعور لك قلبك , تحس ماتبي شي بس تبي تسكت تبي تنام نومه طويله عشان بس تخف ضيقتك شوي , ودك كذا تبكي بس لحظه ليه تبكي ؟ عندك جواب هالسؤال ؟ لا مالك الا انك تقعد متضايق كذا مهما فضفضت وقلت بتشرح حالتك ماراح تقول وش اللي بقلبك لان فعلا ضايع ماتدري وش تقول يعني باختصار ؛ مو عارف سبب اللي داخلك , مو عارف وش سبب وجع قلبك , مو عارف وش سبب رغبتك بانك تبكي , لخبطه وخنقه وانت مو عارف ليه ,حتى لما تضحك لما تبتسم تحس في شي يقول لاتكذب على نفسك وانت ميت تعب من داخلك , والغريب لما تشوف شي يضايق او يكدر خاطرك تبتسم وكأنه شي عادي تحس ماعاد يفرق معك متوقع اي شي يصير , صاير كل شي عادي عندك , هنا انت تحتار كيف توخر هاللخبطه الي داخلك ..)) _ شعور يقتل جد💔👌🏼 .)).


خالد في السيارة مرجع رأسه للكرسي.. زجاج السيارة بيدق.
خالد فتح الزجاج.
مراد :خير ليش بالسياره بهذا الوقت.
خالد:طفشان.
مراد :عشان شذا مارجعت وهي راضيه .
خالد: مش راضيه ترضى جالسه تعاند ماعرفت كيف ارضيها.
مراد فتح السياره ودخل جلس جنبه :مش عارف انا ايش سبب زعلكم مع انها اختي بس البنت ماتعاند بزعلها الا اذا كانت مجروحه من شخص تحبه وماتوقعت منه وحتى لو هي تقلك لا تكلمها معانها هي محتاجه ان انت تكلمها ولو تقلك ابعد فهي محتاجه قربك أكثر انت قرب منها أكثر حتى لو هي زعلانه لان لو تقلك ابعد وانت تصدقها وتبعد هناك تزيد تعاند وتزعل أكثر وممكن تقسى أكثر.
خالد:يعني هذا رايك بالنسوان.
عزام:ايوة ومتاكد البنت لما تطلب شي بوقت زعلها فهي محتاجه عكس طلبها تمامآ.
خالد:اهااا يعني عهود بتسوي هذي الحركات النسوان مايفهمهن الا اللي خلقهن.
مراد:هههههه ايوه ذلحين دورك تحنق هيا اطلع عند زوجتك.
خالد:حاضر.
شذا غيرت وجلست تاعبه من البكاء وحاسه بصداع وعيونها تعبانه انسدحت بالسرير وظهرها لجهه الباب.
خالد فتح وجلس جنبها.
اسف اسف اسف ماعاد استحمل اشوفك تاعبه دموع.
شذا:اكرهك.

.
@rewayatyamania 🇾🇪
💑 272
.
.
شذا:اكرهك.
خالد:طيب وانا احبش.
شذا بضبح :حبتك الجراده.
خالد:هههههه تمام ياجرادتي قومي يامنعاه اشتي اكلمش حق ثلاثه شهور.
شذا:ما اقدر.
خالد سحبها بيدها حط راسها بصدره :غصب قومي نتجابر.
شذا بكت وهو يهديها يتاسف ويضحكها ويغير الجو واخيرا شذا رضت وتقبلت ووووالخ.
ومرت خمسه شهور وضع خالد وشذا تحسن كثير جيهان وعبدالله متفاهمين.
يزن واهله تقدموا لريهام والخطبه بيوم الجمعه.
الساعه10:00ص.

كلهم في المستشفى احلام ولدت وجابت بنوته .
منير بيحببها وفارح:طالعه لامها صح.
رشا:لا حلوة مثل عمتها.
شذا:ما شاء الله تتربى بعزكم يارب.
احلام:الله يرزقش الذريه الصالحه.
منير:ايش بنسمي هذي السنفوره.
احلام:اللي تشتوا.
رشا:انا بسميها امانه امانه انا.
منير:ايش من اسم بتختاري لنا اسكه هاتي اسم.
رشا:اسم يجنن واحلا اسم بالدنيا انيق حالي يجنن.
احلام:تمام وش هو اتحفينا.
رشا بضحكه:نسميها رشا هههههههه.
كلهم:هههههههه.
منير:خلاص سميتها رشا.
رشا:يو يو امزح معك سمها اسم حلو من حق هذي الايام.
منير:والله مايتغير اسم رشا حلو.
رشا ابتسمت:فديتك ياقلبي بس الاحسن تسميها احلام هي بنتها.
احلام:خلاص رشا باسم عمتها.
شذا:احمممم نحنا هنا.
كلهم:هههههههه.
منير:خلاص نصها شذا ونصها رشا.
شذا:عساس من كبر حجمها بنقسمها بتغالطوني هههههههه.
خلود:منير من غير مطرود اخرج نشتي ناخذ راحتنا
منير:ناهي ماتشبعين كلام .
جيهان: احسن انه خرج احلام كيف الولاده احكي لي.
عهود:اكيد تعب لاحد الموت مافيها كلام.
جيهان:يووو يماااه قد انا خايفه من الحمل والله وزيد عبدالله جنني يشتي طفل .
زهرا:كلنا جربنا حلو الحياة ومرها وانتي بتجربي كل شي حالنا يالنسوان واحد .
احلام:قدهي هيه وبس ماعاد ازيد ادي جاهل شفت الموت قدامي .
سميرة:ماشي والله احلمي عاد منير قال يشتي خمسه اولاد.
احلام:مش انا مصنع توريد.
رشا:عادي براحتش بنشتري لاخي مصنع جديد.
كلهن:هههههه.
احلام:قلعش لا يسمعش منير يصدق.

بيوم الجمعه بيجهزين لحفله الخطوبه حق ريهام.
ريهام:اي فستان البس.
جيهان:البنفسجي جنان.
رشا: البنفسجي شكله احلا من الأحمر بس لون الأحمر ابرز واحلا يعني مدري كلهن روعه.
ريهام:عاد بتحيريني أكثر ذلحين اي واحد احلا.
ايلاف:خلاص البنفسجي حلو البسي بسرعه ماعاد فيه وقت.
ريهام لبست وفعلت مكياج خفيف جدا وفكت شعرها ورفعته شويه من الامام وشكلها وقع كيوووت. .
وصلوا اهل يزن امه وخواته الثلاث وزوجه اخوه رحبين بهن ورجال استقبلوهم بشقه ناصر.
.

@rewayatyamania 🇾🇪
💑 273
.
.
. وصلوا اهل يزن امه وخواته الثلاث وزوجة اخوه رحبين بهن ورجال استقبلوهم بشقه ناصر.
عند النسوان ام عبدلله وخواته وصديقات ريهام بالجامعه والحفله صغيرة والضيوف مش كثير.
بعد ساعه ام يزن لبست ريهام المحبس وهن بيحجرين الكل يبارك لها.
ريهام مبسوطه لانها شافت انو يزن الشخص اللي تحلم فيه ومقتنعه فيه جدا وبدات تبني أحلامها معه.

رشا تذكرت خطوبتها من راشد ابتسامه ممزوجه بالم ودموع تذكرت مفاجأه راشد بعيد ميلادها والهدايا في الخطبه مسكت بيدها السلسال اللي كان من راشد هديه تنهدت وتحاول ماتنزل دموعها حست بشوق ووجع (( ‏اللَحظَات الحِـلوِّه،تعيش داايم فينَاا ولو مرتّ ايامهاا.
حتى لو راحوا أصحابها تبقى هذي الايام والذكريات عايشه فينا
ولو أصحابها جرحونا تركونا وحيدين
برضو الذكريات الجميلة الي عشناها معاهم مستحيل تنتسى
الأشخاص تتغير الأيام الماضية الحلوه تروح
ممكن حتى الابتسامه والضحكه تروح معاهم
يمكن نبتسم 'نضحك ونفرح من بعدهم بس الابتسامه اللي كانت وياهم غير
والله غيير
والفرحه كانت وياهم طعمها غير
صح الأشخاص الذين تعلقنا بهم معظمهم راحوا والنتيجه كانت فراق
ومحدا درا بعدها عن الثاني وين وكيف عايش
بس الايام الحلوه اللي معاهم ماراح تنتسى والذكريات ماراح تزول
ويرحل الأشخاص والايام
وتبقى الذكريات سواء كانت جميله ام مؤلمه 💔
وليتنا نستطيع نسيان الماضي المؤلم فقط لأكثر 💕🎻بقلمي_n_0.

في الليل رشا رجعت لكل ماضيها ايام المدرسه والسعاده اللي كانوا عايشينها باليمن وحياتهم ولمتهم في الاعياد ورمضان تذكرت اول يوم لها بالجامعه وكيف كانت تنسج أحلامها كل ليله اول لقاء مع راشد ابتسمت ودموعها تنزل مش عارفه تبكي على فقدانها الماضي والا تبتسم للذكريات الحلوه الي عاشتها.
اخذت قلمها وبدات تكتب(( مهمها خسرت واثقه ربي بيعطيني هدايا اجمل ومستقبل أفضل وحياه حلوه انا بانتظارها صح انا خسرت شخص حبيته بس هالشخص من قلبي ماراح ومن ذكرياتي ولا يوم اختفى وواثقه من ربي بيستجيب دام وانا ادعي ربي هم يقولون لقياي له مستحيل وانا اقول ان ربي على كل شي قدير.
مش عارفه كيف ولا وين ممكن نلتقي بس بنلتقي ولو مش بواقعي انا اقدر ألقاه بأحلامي وبخيالي وبحياتي اللي انا كل يوم ابنيها واثقه مهما خسرت بلاقي من ربي تعويض أجمل.
ربي انهم يقولون ان حلمي مستحيل وانا اقول انك على تحقيق حلمي قدير )بقلمي_n_0 من خواطري البسيطه😬
.
بشقه يوسف.
عزام:يمه قبل اقول لأبوي اشتي اقلش اشتي اخطب بنت عمي رشا.
ريهام ابتسمت:رشاااا ( فجأه واتذكرت رشا تحب راشد وعاد منتظرته وحالفه ماتحب غيرة اختفت ابتسامتها ). .
.

@rewayatyamania 🇾🇪
💑 274
.
.

ريهام:مش عارفه قالت كذا وكمان حالفه.
عزام زعل:طيب ليش.
ريهام:مدري.
اشرت له يلحق بعدها للبلكونه.
عزام:ايش في ليش لا اتقدم لرشا.
ريهام:تشتي الصراحه رشا كانت مخطوبه وتحب خطيبها بس الظروف فرقتهم وهي لسى منتظره نصيبها معه.
عزام:من متى مخطوبه ماسمعت انها انخطبت بعدين قلتي افترقوا يعني خلاص.
ريهام:عزام خلاص شيل رشا من مخك لانها مستحيل تقبل حاليآ ولو ربي كتب نصيب فيكون بعد فترة طويله مش حاليآ.
عزام بضبح:خلاص تمام
ريهام:آن شاء الله وانت ماوقعت بالحب ان شاء الله وهو اعجاب.
عزام:بطلي فلسفه اكيد اعجاب او كيف بس خلاص من اليوم ومن الان شلتها من راسي لان ماله داعي اعلق نفسي بواحدة تحب غيري.
ريهام:ايووه كذا تمام.
عزام:تصبحي على خير.

يوم جديد وصباح نشيط في الجامعه.
رشا:ريهام لو اشوف عينش تروح ليزن بطلعها جايين ندرس مش نحب ونعيش الجو.
ريهام:هههههه اللهم لاحسد اصلا انا كل مااشوفه بهرب من الاحراج قبل ما يكون خطيبي كان عادي بس الان لا اتمنى اني مااصدفه.
خلود:على غيري.
رشا:بسير للبوفيه قبل الزحمه خاطركن بشوف لو منير موجود.
رشا تتلفت ماشافت منير:شكله معه محاضرات بشتري لنفسي أخرج لي.
رشا شافت واحد بيشتري مقفي ظهره شبهته لراشد تنهدت وقربت.
رشا: please can you give me some cold water( من فضلك هل تستطيع اعطائي بعض من الماء البارد ). شبه للصوت والتفت.
شذا شافته عيونها بعيونه ضاعت حروفها تجمعت دموعها. ...... بصدمه وفرحه وعدم تصديق :انتي رشا صح.
رشا مش مستوعبه قلبها يدق بقوة بصوت واهي ونطق بالبطيء :راشد .
صاحب البوفيه بيجيب لها الماء ويكلمها وهم ولا حاسين بأحد حولهم.
راشد ابتسم: رشا انا.
قاطع نظراتهم. ...... حضنته رااااشد جبت درجات نهائيه كله بفضلك يووو انا فداااك يااحلا راشد بالدنيا.
رشا دموعها نزلت حست انها بتنهار بنفس اللحظه مشت بسرعه ومش حاسه بشي حولها ولا تسمع شي غير كلام البنت اللي حضنت راشد ويتكرر كلامها بمسامع رشا دموعها تنزل وتمشي بصدمه وخطوات ثقيله.
راشد وهو لسى حاضنته:رشا رشا لحظه.
غاده: بعدت منه شوي من بتداعي.
راشد:غاده خليش هنا لحظه.
بيدور بنظراته للجامعه رشا اختفت من نظره.
رشا وصلت عند البنات دموعها تنزل مش قادره تقوي نفسها وتكتم أكثر.
شذا والبنات وقفين:خير مالش.
رشا سحبت يد شذا:تعالي نروح بسرعه.
البنات لحقين بعدهن.

ركبين بسياره ريهام.
عهود:رشا ايش وقع انطقي.
رشا تشهق من البكاء ومغطيه على وجهها.
.

@rewayatyamania 🇾🇪
💑 275
.
.
عهود:رشا ايش وقع انطقي.
رشا تشهق من البكاء ومغطيه على وجهها.
شذا خافت عليها:رشا شفتي شي خوفش شي زعلش أحد كلمش شي تكلمي انطقي.
رشا ببكاء وصياح:بسرعه نتحرك من هنا لاحدا تكلمني لاحدا تسالني.
كلهن استغربين ريهام حركت السيارة ومشين.
ايلاف:ريهام خلينا نروح للبحر شويه قبل ما نروح وانا بتصل لعلي يقول لمنير ان احنا روحنا.
رشا:لالا اشتي اروح البيت الان الان.
ريهام:حاضر حاضر خوفتيني مالش والصياح.

خلود فعلت راس رشا بحضنها:رشا ليش منهاره صلي على النبي استغفري اهدأي.
رشا تبكي بحرررقه ولا نطقت بكلمه البنات جالسات على اعصابهن.
وصلين باب العمارة نزلين.
شذا:رشا لحظه بتصل لخالد بجي معش.
رشا:ولا اشتي اشوف واحده اشتي اجلس مع نفسي مشت بسرعه دقت الباب.
احلام ترضع بنتها وجنبها ولد عهود راقد.
سميرة في المطبخ :من.
احلام:انا بفتح.
فتحت احلام وبنتها في حضنها.
رشا دخلت بسرعه لغرفتها وغلقت.
احلام عرفت ان رشا فيها شي:رشا تبكي ليش غريبه.
سميرة:من جاء.
عهود دخلت:احنا روحنا من الجامعه مافيش محاضرات. ( أشرت لاحلام تسكت).
رشا غلقت بالمفتاح ورجمت الشنطه للارض ورجمت نفسها فوق السرير تبكي بحرقه وتكتم شهقاتها:راشد تزوج الوسخ وعدني يرجع لي كذب عليا كسر قلبي انا غبيه غبيه منتظرته سنتين كيف اوهمت نفسي بحبه لي ووفائه مافيش رجال يوفي كلهم كلاب كلهم نفس بعض رشا غبيييه طززززز فيه كلب كلب.
عهود:قلت لش والله مش عارفه فجأه كذا تبكي.
احلام:اكيد شافت شي او سمعت.
عهود:بسير اغير وارجع اساعد عمتي بتجهيز الغداء.
احلام:برقد بنتي واجي بعدش.
عهود:ماعليش والله ماتلمسي عاد انتي نفاس ماوفيتي حتى اسبوع ارتاحي بس المهم ابني راقد.
شذا في غرفتها جالسه بقلق وتفكر ايش ممكن يكون اللي زعل رشا وخلاها تنهار بهذي الطريقه.
بعد العصر رشا ما اكلت شي ولا خرجت وعهود كلمتهم انها تعبانه شويه وتشتي ترتاح للمغرب وانهي نوم.

خالد:شذا قلبي ايش رايش نخرج اليوم نتعشا خارج.
شذا....
خالد:شذا اكلمش انا وين عقلش اليوم.
شذا انتبهت:هاه ايش قلت.
خالد:اول قلي لي ايش في وين عقلش مش معي.
شذا:رشا اختي تعبانه وسارحه فيها لانها تعبت فجأة.
خالد:اوه الله يشفيها خلاص مره ثانيه نخرج روحي لعندها شوفيها.
شذا:حاضر ياروحي.
خالد حبها في راسها وخرج لشغله.
شذا اتصلت للبنات يجتمعين عند رشا.
سميرة:اهلا وسهلا
كلهن سلمين.
شذا:وين رشا.
سميرة:مغلقه على نفسها ايش بها قلين لي انا متأكده ان انتين تدرين كل شي بينكن.
خلود:ااء ياعمه هي جت بالاختبار درجه مش نهائيه لذلك زعلانه
.

@rewayatyamania 🇾🇪
💑 276
.
.
خلود:ااء ياعمه هي جت بالاختبار درجه مش نهائيه وهي زعلت من هذا يعني خفه عقل ودلع.
سميرة:مايفهمكن الا الذي خلقكن هيا ادخلين شوفينها وراضينها تاكل شي.
رشا هدات بس مازالت دموعها تنزل تفكر ليش شفته في الجامعه بوفي سنه وانا ادرس ولا مره شفته هناك معقوله يدرس بنفس الجامعه وانا اليوم شفته صدفه يا ترى من متى وهو في امريكا يعني لو احنا ماسافرنا امريكا بظل بكل غباء مفكرته بعدن ومنتظرته وهو متزوج بامريكا ااااخ ليتني صدقت الكل وقت قالوا لي انسيه.
الباب بيدق.
مسحت دموعها بتعب:من انا راقده.
البنات ضحكين.
عهود:ما شاء الله على الراقده تتحاكى هيا افتحي.
رشا فتحت:ايش جابكن هانا يفف من عزمكن.
ايلاف دخلت:عزمت نفسي وخري.
كلهن جلسين بالسرير.
احلام:نشتي نعرف ايش اللي مزعلش.
رشا نزلت دموعها:راشد متزوج.
البنات شهقين.
شذا باستغراب:كيف عرفتي.
رشا:شفته اليوم.
ايلاف:يمكن شبهتيه وين بتشوفيه احنا بامريكا مش في اليمن.
رشا:لا هو راشد كلمني قالي انتي رشا وانا عارفه هو نفسه راشد بس نحف واتغير شويه.
احلام:يعني قالش انهو تزوج.
رشا تنهدت:ماقال بس انا شفت حضنته وكمان تتفدا له شفففت بعيوووني.
شذا:طيب لاتبكي طز يتزوج.
ريهام:يمكن وهي اخته وفهمتي غلط.
رشا:مافي معه خوات الا ريم بس واعرفها هذي كاشفه وجهها وشفتها واحدة ثانيه وتتكلم انجليزي كثير يعني واضحه تزوج.
خلود بزعل:الله يوفقش باللي افضل منه كل واحد بياخذ نصيبه.
رشا مسحت دموعها بقوه وابتسمت بانكسار:خلاص نسيته.
شذا:كوني قويه دائمآ وانسي الماضي احنا عايشين حياه جديده دوله غريبه والماضي المؤلم لازم ننساه.
رشا:طيب ممكن ابقا لوحدي اشتي انام.
عهود:بالاول تاكلي يله.
رشا:تمام.

اليوم الثاني.
داخلات الجامعه.
خلود:شذا شذا هاذاك راشد صح شوفي واقف امام الخط.
شذا:ايوه هو غريبه هو يدرس هنا لا ما اعتقد.
رشا بضيقه:خلينا ندخل قبل ما يشوفنا.
طوال المحاضرات رشا مش مركزه:اففف هذي اخر سنه جامعه لازم اركز الله يشغل اللي مشغلني.
بعد دوام الجامعه البنات في السيارة.
راشد شافهم بيسلم على منير.
راشد:كيف حالك يامنير عرفتني والا ماشي.
منير:اوووه راشد ايش جابك هانا ياخي تغيرت.
راشد:وانت والكل تغيرت.
منير:قد انا اب لبنت كيف ماتشتي اتغير.
راشد استغرب:اب مره واحده ما شاء الله الله يسعدك.
منير:امين من متى وانت في امريكا.
راشد:من سنه وعادها قصه طويله المهم انتو باي شارع هات عنوانكم بخلي النسوان يزورين نسوانكم.
منير:حاضر اول سجل رقمي.
.

@rewayatyamania 🇾🇪