قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الخامس عشر
@rwayate
ام يامن :- زهير انت شو عم تحكي لك عم تنكر اصلنا شو عم يصير معك جنيت ..
زهير :- انتي اللي شو عم تحكي انتي..
ام يامن :- انا شو عم احكي لك بعت عمري وضحيت فيه كرمال طالعك من السجن..حرمتني حتى من ابسط شي بالدني..كرمال جمع المصاري يلي طلبهن الضابط كرمال يفرج عنك هيك اخرتها عايش حياتك ومتهني ومتزوج وعندك اولاد ونكرت اولادك يلي عاشو متل الايتام فقرا حالهن بالويل..
زهير :- لك شو عم تنطر قلعها من وجهي
عبدالله :- يامدام لو سمحتي اطلعي من هون هاد باب رزقنا مابدي مشاكل
زهير :- بعد هيك لاتلمسني..شوف زهير..حق العذاب يلي عيشتنا اياه 5 سنين مارح يمرقوا هيك رح دفعك عمرك كلو ندم لتعرف انو حق المظلومين عند ربنا مابضيع مارح يهنالك عين باذن الله امشو بنات امشي ابني..حتى منك استعر حسبي الله ونعم الوكيل..ضيعت البنت بسببك ..
شام :- امي دخيلك خلص خلينا نروح
رفيف :- اول مرة شوف اب بنكر اولادو..ع فكرة بنتك كانت معنا كمان عند بلال ببيع وبشتري فيها واغتصبا كمان..
ام يامن :- امشي يارفيف امشي مارح يعرف الا من ينكوي قلبو ويذوق نفس الكاس يلي شربنا اياها..
...
(( غادرنا حتى ما عبرنا.ولا التفت ولا حتى تمتم بشفافو..ماكان ابي البسيط مو هاداك الشخص يلي كان يطالع اللقمة من تمو ليطعمنا..كانت دمعة امي ماعم تفارقها..اللي يسمع شهقات البكي من تما ينوجع قلبو ..اطالعني وتزيد البكي..كنت عم اقرا عيونا..حاسس باللي جواتا بس مابدي وجعلا قلبا بزيادة بكفي يلي هي فيه..كانت حاسة بالندم وبطريق العذاب يلي حطتني فيه كرمال تساعد ابي..بس شو بايد المظلوم والغلبان بالدنيا..
شام :- امي
ام يامن :- اذا بتمك حكي يا شام لاتوجعيلي قلبي فيه
شام :- امي شو بدك تعملي مع ابي
ام يامن :- بعدكن بتقولوا ابي
شام :- 😑 شو بدك تعملي قليلي
ام يامن :- بدي اعرف شو صار بدي اعرف كل شي
شام :- مافهمت امي شو يعني
ام يامن :- رح نرجع لبيتنا
شام :- وين
ام يامن:- لهاداك البيت القديم
شام :- وبلال
ام يامن:- بلال ذكرتيني ببلال..اي يستجري يقرب بنتي..دقيلي ع حسين هلاء..
شام :- مامعي رقمو
ام يامن :- رفيف
رفيف :- حاضر خالتو بعتت لسلوى وليكا ردت..اتفضلي..
ام يامن :- اي حسين ابني تعا هلاء بس تجي بخبرك تعا بسيارتك.. ناطرتك
شام :- امي لوين
ام يامن :- قومي البسي
شام :- انا
رفيف :- وانا
ام يامن :- لاء رفيف خليكي عند زينة ويامن ..
شام :- امي لوين رايحين
ام يامن :- رح تعرفي بس يجي حسين..
شام :- طيب قايمة البس..
بعد نصف ساعة..
(( كنت عم شوف امي متحمسة في شي براسا بدا تعملو بس عم ترفض تحكي شو هو عم تروح للمطبخ وتقفل ع حالا الباب وتطلع..ومرة ع الحمام ومابنعرف شو وليش وشو حاملة بشنتتا..دق جرس الباب وفتحت اختي زينة كان حسين واحمد معو كانو قلقانين بدن يعرفوا امي شو بها..
حسين :- خير ام يامن في شي
ام يامن :- بدك تاخدني لبيت لبلال
حسين :- شو جنيتي
ام يامن :- لاء ما جنيت..بس رح تعرف وقتا
حسين :- ام يامن قولوا وغيري بتعرفي اذا شافوني بقتلوني
ام يامن :- ومين قال رح يشوفك حد..بس وصلني انت
حسين :- المكان هونيك مانو منيح
ام يامن :- بعرف ومع هيك بدي روح عملت حسابي
حسين :- لاء اعفيني ام يامن وشو عاملة حسابك ليش السكين ومية النار
ام يامن :- بغلاوة امك وصلني
احمد :' ليش شام لابسة
ام يامن :- بدي اخدها معي
احمد :-خالتو ام يامن هالشي مابصير خطر عليها..
ام يامن :- بدك توصلوني ولا لاء بنتي وانا ادرى بمصلحتا
شام :- امي انتي شو عم تعملي بدك توصليني للوجع والعذاب بايدك
ام يامن :- لاء مارح وصلك ..رح والله كل حد لمسك بالاذى رح ياخد الضعف
حسين :- ام يامن انا رح وصلك بس انا متاكد من تشوفي العالم والحرس رح تخافي وتتراجعي ..مشي احمد معنا
احمد :- خلوها شام هون
ام يامن :- شام لازم تروح
شام :- امي والله خايفة
ام يامن :- بنتي يالا
(( كنت بالسيارة ابكي واترجاها ليش بدك ترجعيني كلمة مني وكلمة من احمد وحسين وهي بعدا مصممة ..بدا تروح..وصلنا هونيك ع اساس تخاف من شكل الحرس بس اول ما شافت الباب ..فتحت السيارة ونزلت خطواتا عم تسبقها ماعبرتني ولا قالت انزل معها..كنت خايف الحقها وحسين وقفو احمد لانو اذا شافوه الحرس رح يقتلوه..
ام يامن :- هااالو انتو ردو @rwayate
...خير مين انتي وشو بدك
ام يامن :- بدي بلال..ضروري..او صفية او هاي شو اسما مرفت ضروري قلها اشخاص بيعرفوا منيح مكان شام ورفيف وسلوى..
...شو رايك ..
..خلينا نخبرهن لنعرف
..بس سيدي بلال مانو هون
..بنخبر مرفت.. خليكي هون لا تتحركي
ام يامن :- اي ماشي ليكني بمكاني
بعد 5 دقائق وامي واقفة مكانها ماعم تتحرك ناطرة اكيد حد بس من خوفنا عليها ..ماكان بايدينا نعمل شي احمد رافض ينزل حد منا السيارة قفل الابواب علينا وصار خوفي كلو عند امي..
...
مرفت :- خير مين انتي
ام يامن :- رباب بقولو لالي بشتغل بمصنع خياطة وسمعت عن قصة رفيف وشام وهاي سلوى عم يحكو قصتهن للبنات وعرفت العنوان ..وجيت اخبرها للمالك
مرفت :- وشو المقابل
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء السادس عشر
@rwayate
ام يامن :- اكيد بدكن المقابل وانا كمان بس بشرط
مرفت :- اها هاي فيها شروط خير قولي
ام يامن :- بدي قابل بلال لشي مهم
مرفت :- ومين بتكوني حضرتك لتحاكي بلال شخصيا
ام يامن :- معي تلفون مهم للبنت يلي اسمها سلوى نوعوا سوني 1..اكيد كان لالك انتي كبيتيه وهي مصورة كل شي حتى شغل الكوكائين والهيروين بالمصنع..وهاي البنت بدا توصلهن للجهات العليا
طبعا مو معي هلاء بس بعرف مكانو
مرفت :- يعني سدقتك
ام يامن :- خدي هاد رقمي ..ورح روح هونيك طالعلك وحدة منن لتتاكدي
مرفت :- مافهمت..
ام يامن :- هلاء بتفهمي وقت يتاكد كلامي واذا بدك برسلك صورهن كلهن بس تتصلي وتخبريني او بلال شخصيا. بدو يحاكيني.
(( بعد دقائق وصلت امي لعنا وهي عم تضحك ودقت ع الباب ..
ام يامن :- انزلي بنتي وقفي هون..وانت انزل احمد كون كامشها كانها مخطوفة
احمد :- ام يامن شو عم تعملي
ام يامن :- هلاء بخبركن..
حسين : انزل احمد هاي مرفت بدها تتاكد مو اكتر
(( نزلني احمد وهو كامشي متل مخطوفة..وقربني باتجاه الباب لتشوفني منيح مرفت ووقتا ارجعنا ع السيارة وغادرنا المكان..
حسين :- شو عملتي ام يامن
ام يامن :- من هلاء للمسا رح يتصل بلال فيني شخصيا..
حسين :- ماخايفة البنت تتعرض لخطر.
ام يامن :- لاء هلاء روح جيب امك وسلوى لعندي ع البيت ..
حسين :- والله كنت بغني عن هيك شي @rwayate
ام يامن :- بلال ماكان نايم عن سلوى ..تأكد بس بدو يصيدهن كلهن مرة وحدة..
(بعدنا بنص الطريق رن تلفون امي ..كانت الرجفة بعيونا كلنا الا هي كانت نظرة القوة وابتسامتها يلي ماعرفت تفسيرا..
ام يامن :- قلتلكن رح يرن
..الووو..اهلين بلال
بلال :- كيف عرفتي اني بلال
ام يامن :- الحاسة السادسة
بلال :- مين انتي وشو يلي بدك اياه
ام يامن :- والله مانو هالشي الكثير كبير
بلال :- مافهمت
ام يامن :- بتعرف وقتا
بلال : احكي هلاء كل شي لانو ماعندي وقت
ام يامن :- بدي اعرف معلومات عن زهير
بلال :- زهير اها ماغيروا
ام يامن :- طبعا ماحد بيعرفوا غيرك
بلال :- وشلون بتعرفي علاقتي بزهير
ام يامن :- مو صعبة كان حبيبي وتعاشرنا لمدة
بلال :- اها انتي وحدة منهن ..وشو يلي بدك اياه عن زهير هاتي لاشوف
ام يامن :- ماضيه وشلون صار هيك
بلال :- والمقابل
ام يامن :- اكيد وصلك شو المقابل
بلال :- وشو ياكدلي.
ام يامن :- وانا شو يأكدلي صدقك بالحكي
بلال :- صار الموضوع ثقة
ام يامن ؛- معقول سهل عندك تحكي شي عن رفيقك
بلال :- والله اذا الشغلة لمصلحتي بحرق الدني فيها شو رايك عجبتك ماهيك.
ام يامن :- ماشالله بيعجبني شغل المصالح..
بلال :- اها في شي مشترك بينا ..المهم شو يأكدلي سدقك
ام يامن :- بتحب ابعتلك صور
بلال :- ماعندي مشكلة وشلون
ام يامن :- بالمصنع ..وهني بشتغلو ..
بلال :- متى
ام يامن :- بكرة هني بشتغلو تحت ايدي
بلال :- تمام ناطرة ياحلوة ابوس هالشفايف الحلوين
ام يامن :-سلام ياحلو..
...اتفي لعنة الله عليك يا حقير اي بسيطة..شو ليش عم تصفنو فيني هيك
.
حسين :- يالطيف من وين جبتي هالافكار.
احمد :- مو مهم الافكار المهم شلون اندبر الصور
شام :- شو يعني اتفقتو بشوف مع امي..
حسين :- مو صعبة عليك شغل فوتشوب ودمج وحركات
احمد :' وليش هالعذاب ..عند مصنع الخياطة تبع ابو عليان بفوتهن ونصورهن
ام يامن :- مطولين لنصل
حسين :- ليش خالتو
ام يامن :- بدي التلفون لازم نبعتلو صورة عنو ليتأكد انو تلفون مرفت وسلوى صلحتو..وهيك بضلو خايف من المخبى..
حسين :- بعدو موجود بس يمكن مع رفيف
ام يامن :- تمام..
..
في البيت ..
رفيف :- خالتو ليكو
احمد :- اجتني فكرة
ام يامن.:- شو ابدع
احمد :-بنصور منو كمان فيديو من المصنع وبصوت سلوى ورفيف..وهني بيحكو وبذكروا اسماء بنات بشتغلو معهن..وبيحكو عن شغلن شوي بهمس..
حسين : شلون مو بدو يشوف الفيديو رح يتاكد
احمد :- ومين قال بدنا نبعتلو الفيديو نحنا بنصور الجهاز وهو شغال منو الفيديو بس يظهر الصوت وصورة رح تكون مانها واضحة..
ام يامن :- تمام متل اني فهمت..
(( وماكنا ننطر حتى اخدنا حسين واحمد بتوقيت الليل لمصنع ابو عليان للخياطة..وبلشت سلوى ورفيف يرتبو المكان ليظهر شي بيشبه مصنع بلال..وبلشو يحكو بهمس عن الشغل وعن ازهار ومرفت وباقي البنات يلي كانو يشتغلو .وتم تصويرنا ..وتاني يوم كانت امي ناطرة اتصال بلال..
بلال :- بتعرفي اني مانمت الليل وانا احلم بالصوت الحلو يقبرني يلي خلقك
ام يامن :- امين ..اها في حد قلك اني من النوع يلي بنضحك عليه بكلمتين..
بلال :- اها بزنسس وومن.
ام يامن :- هيك شي..شلون فيني ابعتلك الصور
بلال :- اها الفايبر ماعندي مشكلة
ام يامن.:- تمام كنت بعرف
(( ارسلت لالو امي الصور ..ومن شافهن اتصل بسرعة من تاني..
بلال :- والله طلعتي شغلة كبيرة ابعتيلي العنوان بسرعة
ام يامن :- هيك من دون شي ماشاء الله شو ذكي
بلال :- اها شو يلي بدك اياه
ام يامن ..بتحب تسمع شي..اسمع
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
@rwayate
الجزء السابع عشر
شغلت امي الصوت ليسمعو بلال..
بلال :- شو مافهمت ماني سامع
ام يامن :- هاد صوت فيديو عن البنات يلي كانو بمصنعك ..
بلال :- يعني شو
ام يامن :- بدك تقلي
بلال :- شو اقلك
ام يامن :- ماضي زهير
بلال :-شوفي انا مابهمني زهير ولا خايف منك بس رح كون قد كلمتي..
ام يامن :- اي حلو
بلال :- هاد زهير قاتل ماجور لا اكتر ولا اقل
ام يامن :- وشو يثبتلي كلامك
بلال :- ماضيه حافل بالقتل..وارجعي للجرائد وشوفي مهماتو بالقتل يعني مثلا التاجر عبدون من قبل سنتين قلتو واخد مرتوا منو اللي هي حاليا مرتوا 😂 😂..
ام يامن :- اها والمسؤول غسان..
بلال :- مافهمت
ام يامن :- يلي قتلو قبل 5 سنين..
بلال :- مافهمت شو يضمني مين انتي..
ام يامن :- شوف شو بعتلك فيديو مو هاد موبايلها لمرفت
بلال :- طفي خليني اتاكد..
ام يامن :- خد راحتك..
شام :- ابي قاتل مأجور ..انا ابي قاتل مأجور..
ام يامن :- هش عم يتصل..
بلال :- شو يلي بدك اياه مقابل الفيديو واضمن مايصل لحد من المسؤولين..
ام يامن :- زهير
بلال :- بدك راسو لعندك ببعتلك اياها هدية
ام يامن :- لاء لاء لا بدي ينقتل ولا بدي يصيبو شي..انا بدي اعرف كل شي عنو بالاثباتات..وشي يضمن ما تاذيني لانو اذا وصل تأذيني في غيري اثنين وثلاثة رح يشتغلو ع الامر..
بلال :- سلام..
حسين :- طفى فجأة دليل ع انو محروق قلبو ..ومتوتر..
رفيف :- مرفت رح تعلق ويمكن يقتلها
سلوى :- تستاهل ياما عذبتنا..
احمد :- شو هلاء.
ام يامن :- بدي ارجع الاسبوع الجاي ع بيتي القديم لازم ارجع للبيت يلي جوزي كان يشتغل فيه
شام :- امي
ام يامن :- لازم اتاكد
شام :- امي اسمعي اتذكرت وقت كنت متخبيه في حد كمشني ع تمي وحملني وكان بدو يسكتني متل يلي بدو يبعدني عن اي خطر..بعدين من دفشت اللمبة تبعت الانارة ووقعت وانقتلو..وجيت اهرب شفت ابي..وكان نفسو تقيل يعني ماكان وجهو منيح
ام يامن :- ابوكي من وقت مارجع ع البيت وخبرتوا انك مانك هون ..طلع بسرعة ومتل يلي لقى شي ويهرب من البيت فيو ..وقبلا بايام ماكان ع بعضو كان يغيب ايام كثير.
شام :- يعني هو ماغيروا
ام يامن :- بس روح هونيك بتأكد
(( بعد اسبوع امي تركت البيت وسافرت هي واحمد..ونزلوا ع بيتنا القديم ..وهونيك بلشت تسأل عن العالم يلي كانو بيشتغلو في بيت المسؤول..كان صعب تعرف مين هني بالذات.بس من وصلت الفيلا ويلي كان ساكنها اخوه للقتيل..
..مين انتي ومافهمان عليكي شو بدك
ام يامن :- بدي اعرف مين يلي كان يشتغل مع جوزي ايام ماكان عايش خيك المرحوم
...بدك تعرفي قائمة الخدم بس ليش
ام يامن : والله اسباب خاصة..
..ياستي انا ماعندي فكرة رولا تعي كملي معها.
احمد : مين هاي ام يامن..
ام يامن :- شكلا مرتوا
رولا :- اهلين شو فينا اخدمكن
ام يامن :- انتي من استلمتي البيت كان في خدم هون بتعرفي هالشي..
رولا :- اي طبعا بس انا رحلتن ومابقيت الا وداد الطباخة..
ام يامن :- هلاء هي موجودة
رولا :- اي بس ماخبرتيني
ام يامن :- جوزي مفقود من ايام قتلو للمرحوم وبدي اعرف مين هني رفقاتو يلي كانو بالشغل بلكي شي حد بيعرف وين راح لانو سمعت سافر ..
رولا :- طيب ثواني..الله يهدي بالك وداد وداااد
وداد :- خير ستي
رولا :- تعي هون الست محتاجتك بشي
وداد :- حاضر ..امريني اختي في شي..
ام يامن :- مايأمر عليكي ظالم..بس بدي اسألك عن زهير بتعرفيه الحارس يلي كان يشتغل عند المرحوم قبل ليموت..
وداد :- زهير .ماغيروا اي تذكرتوا صرلوا 5 سنين ع ما اعتقد بالسجن هو..
ام يامن :- لا مانو بالسجن
وداد :- معقول اخد براءة هيك بسهولة....بس صحيح زهير ماكان يشتغل حارس
ام يامن ؛- ماكان حارس لكان شو
وداد :- كان شوفير سيارتو للمرحوم وكان يوصلوا ويجيبوا ووهو يلي كان يمشي كل اموروا بالتوصيلات..
ام يامن :- شو يعني مافهمت
احمد :- الشوفير بكون بيعرف كل كبيرة وصغيرة عن اتصالات المالك..
ام يامن :- بتذكري ليش طالعكن المرحوم يوم مقتلو..
وداد :- والله بتذكر وانا خبرت النيابة ايام الجريمة انو هو اجاه اتصال باستقبال ضيوف مهمين بدون اي حد غيرن يتواجد بالبيت لهيك طلب منا زهير نغادر البيت..
ام يامن :- زهير طلب منكن..
وداد :- حتى هو وصلنا للبيت..يوما بالسيارة..
ام يامن :- ضمن غيابكن عن البيت..
احمد :- شو خالتو ام يامن..
ام يامن :- مابدا حكي بدنا نروح
وداد :- اختي ليش بس بتسألي
ام يامن :- اختي رولا فيكي تبعتي ورا جوزك دخلك
رولا :- اي تكرمي سامي سامي..
سامي :- شو بعدكن ماخلصتو
رولا :- بدها تحكي معك
ام يامن :- زوجي هو يلي قتل اخوك
سامي :- زهير قصدك اي طبعا مابدا حكي ..ومسجون عم ياخد عقابو
ام يامن :- زوجي ما انسجن..زوجي حر طليق وعايش حياتو ومتزوج.
سامي :- مافهمت شو قصدك وشو يثبت كلامك
ام يامن :- خد هاد عنوانو اذا بدك تتاكد..يالا ابني احمد قوم..
سامي :- لحظة هالحكي صحيح
ام يامن :- طبعا صحيح متل ماعم شوفك قدامي بس هو لعب لعبة مع الشرطة
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الثامن عشر و الأخير
ام يامن :- طيب طفي لابعتلك الفيدوهات..
(( وبعد ما امي طفت مع بلال كسرت الخط وحذفت الفايبر..وماعاد لبلال قدرة يتصل فيها..كان جانن جنانو ع الاخر واخدت الخط التاني يلي بتحكي مع سامي فيه..
ام يامن :- شو طلع كلامي صحيح ماهيك
سامي :- ليش هيك حرقتيلي قلبي لك اخي عم يتعذب بقبروا والقاتل عايش حياتو رح جن انا..
ام يامن :- وصلتك لطرف الخيط كفي طريقك
سامي :مقتل زهير ع ايدي
ام يامن :- اعمل يلي بدك اياه..سلام..
شام :- بدهن يقتلو ابي
ام يامن :- الله يجحمو القاتل يقتل
شام : امي هاد ابي يلي بتحبيه
ام يامن :- حاجي تقليلي ابي..لك بعدك مابدك تفهمي لك ضيعنا وعذبنا وعيشنا بالويل و بعدك بتقولي ابي..لك وصل فيني من محبتي لالو بيعك كرمال طالعو بس مافشر يهنالو بال بعد اليوم هالحب اتحول لحقد انا مارح اعملو شي انا رح وصلو للجلاد بايدي ليعرف انو الله كبير وهاد بلال رح تشعل نار الموت هلاء بينو وبين زهير مو انا من طرفوا اكيد عم يركض لعند زهير هلاء ليعرف مين انا يلي كامشة بسبب زهير بلاوي عن بلال...
احمد :- والله مابعرف شو بدي قلك بصراحة صرت خاف منك.
(( دفشت امي احمد بايدها وهي عم تضحك..
ام يامن :- هو نحنا منيحين وحناين وطيبين بس وقت مابدنا نكشر عن انيابنا بنفرس الطيب والحقير بسنانا
احمد :- سدق اللي قال كيدهن عظيم..
ام يامن :- صحيح انت لشو بتلمح من فترة شو يلي بدك اياه
ام حسين :- يعني مابدا حكي ام يامن واضحة متل الشمس وحكتلك انا
ام يامن :- اي صح افهمت يالا قربت اصبر شوي هانت ونفرح فيك..
(( كانو عم يتغامزوا ومابنعرف ع شو..بعد ايام خبرنا صاحب البيت انو بدنا نسلمو..بعد ماشفنا بيت بمدينة بالشمال ..وهيك صارت سفر 9 ساعات بالسيارة من الجنوب للشمال ..كنا بدنا نبعد بعد السما عن الارض عن المكان يلي عشنا فيه...مضينا عمرنا نتنقل ونرحل من مكان لمكان..اخدنا شقتين ايجار..لوقت ما حسين حسن يبيع بيتو ويشتري بيت لاهلو ونحنا بقينا بشقتنا قريبة منهن..ومضت ع هالايام شهور ونحنا مابنعرف شي وناطرين نسمع اخبار عن زهير..لوقت ما اجانا الخبر الصاعق من حسين..
حسين :- انقتل والله انقتل..
ام يامن :- عم تحكي جد
حسين :- متل ما بقلك الاخبار وصلتني هلاء من رفقاتي هونيك ..
ام يامن :-مين قتلو سامي
حسين :- لاء لاء..سامي مالو وجود وحتى مرتوا بتقول اختفى واحتمال يكونوا قاتلينو..بس يلي قتلو بلال..بلال قتلو
ام يامن :- شو بتحكي وصلت لهون
حسين :- يلي كانو يشتغلو عندو بقلو هالحكي وحتى حرشوف هربان ومالو وجود..
ام يامن :- لا لا ماني مسدقة .. وشو صار لبلال
حسين : شو بدو يصير اخدوه ع السجن بكرة بطالعوه الروس الكبيرة..
ام يامن :- مو مهم بكفي انو زهير اخد جزاتو.. سبحان الله (( اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهن سالمين..مابهم شو صار وكيف انشعلت بيناتن ..ومامهم شو صار بين زهير وسامي وبلال بكفي انو الجاني اخد جزاتو
شام : 😢 امي ليش فرحاني ابي مات
ام يامن :- شوفوا عاد ..وانتي زينة ليش بتبكي كمان
شام :- يعني انتي وصلتيهن يقتلوه
ام يامن :- خدوها من وجهي بلا قوم جن..
رفيف :- شام امك ما الها دخل وابوكي قاتل اذا ما اخد جزاتو اليوم رح ياخدها بأي يوم ..بعدين هي بردت قلبا مو اكتر ع العذاب يلي شافتو
شام :اي بس مو بموتوا هلاء نحنا ايتام صرنا
ام يامن :- لك شوفوا الغبية ع اساس ماكانت يتيمة وفقيرة وجوعانة وهو باحضان النسوان بتقلب..ولا سائل عنها
رفيف :- حبيبتي
شام : خلص خلص..
(( قمت ع غرفتي ابكي ماهان عليه هاد ابي حتى لو كان قاتل..بس مع الايام بلشت انسى وكان الامر عادي عندي شو كان ذنبو غسان ومرتوا وهالعالم يلي قتلها ابي..ليش تركني شوف الدم والجثث ولهلاء ماعم انسى. الله يرحمو ويغفرلوا سيئاتو..امي من بعدا ما شفت دمعتا بل رجعت فتحت من تاني وكأنو ابي كان هم طافيها من عمر..بلشت تشتغل وتكون لالها عالم جديد ..فتحت مشروع حضانة في شقتنا كنا نساعدها وكان يدخلنا علينا مال الحمد لله..ومع الايام..استأجرنا احمد بيت كبير وفتحنا فيه روضة مدرسية وصرت انا وسلوى ورفيف وامي نشتغل فيه..حتى امو لحسين كانت تجي تساعدنا واحمد وحسين اشتغلوا ع باصات الروضة يوصلوا اطفال....ومرق ع يلي صار 3 سنين..
واللي صار بحياتنا انمحى كليا..وماحد كان يعرفنا بالبلد..ومن فتت العشرينات اتقدم لالي احمد يلي امي عم تصبروا سنين ..
احمد ؛- واخيرا وافقتي والله كنت بدي قلك خلليها واعمليها طرشي..
ام يامن :- اي كلمة بتراجع..هاد مشان تحس بقيمتها وتعرف انو الصبر كرمال هالشام يسوى ..
احمد ؛- والله اي يسوى بس الحمد لله عندي حماية تسوى الدنيا ومافيها ولازم نسميها المحقق ام كونان
ام يامن :- هلاء هيك صارت ..بعدك ماناسي..بدك بطل وماعاد زوجك
احمد :- لا خلص بعرضك الا هيك 😋 😋 😋..مشيها ولو ام اليمن ان شاء الله بتفرحي بالصبية ويامن
رفيف :- اه ياعم الكل اتزوج الا انا
ام يامن :- يالا هانت حبيبتي رفيف الا نصيدلك شي عريس خلي املك بربنا كبير
رفيف :- من وين ياحسرة اشتهيت شي مرة عم او
قصة تانية: #كابوس ............. قراءة ممتعة🦋💙"
القصة تلخبطت وهي نهايتها☹️👇🏻

من وين ياحسرة اشتهيت شي مرة عم او خال طفل يجي يسجلو او ياخدو مانو متزوج..كلهن ابهاتهن وامهاتهن واحيانا جدهن 😂 😂..
ام يامن :- ومالو الحج صبحي
رفيف :- ام يامن
ام يامن :- انا عارفة عنك..اقوم ريح بدني راسي صارت طبل من صراخ هالصغار..اقعدي بينهن رفيف اي حركة بالمليان ها..ليكني قلت..تحت المراقبة انتو الجوز شام احمد ديروا بالكن..
شام :- ماشي امي ارتاحي
رفيف :- راحت وانتو خدو راحتكن لاتخافو براقبلكن الجو..
احمد :- تمام شو بدي قلك شامو شو صار وين موبايلي ..
شام :- لسة ماخلصت تفتيش
احمد :- بدك تعملي متل امك
ام يامن :- فرخ البط عوام..شو قلت انا ..انتي بالشرق اقعدي وانت بالغرب لوقت تزوجوا منيح شو هالجيل هاد ما بتأمن وينها هاي رفيف
احمد :- ياربي خلصينا خلصي تفتيش بالموبايل خلينا نتزوج..انتي التانية
شام :- ليش بتصرخ عليه
.
رفيف :- ياربي ليش بدك اقعد بالنص يعني ليش لتعيشيني بحسرة المحبين وانا يتيمة عطشانة ومعي جفاف..اسمع لك بطل واتزوجني
شام :- بالله شو امي شوفي
احمد :- هاتي موبايلي
شام :- اتفضل
ام يامن :- خلصنا طيب وجهز هالغرفة كرمال نريحنا من وجع راسك وراسها
شام :- هيك لكان انا صرت وجع راس..بيرضيكوا هالحكي هلاء انا وجع راس 🙄 🙄..امانة انا وجع راس..عمركن شفتو شي شام وجع راس.
انتهت ;-)
قـصة اليوم: #الذيبة ..... قراءة ممـتعه💙🎶" #ⴅმძ3Һ
_💜🌸✨