#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الأول
@rwayate
من وقت ماوعيت ع هالدنيا وانا شايفتا مو معي..وعم تضحك لناس وبتبكيني .اشتهيت شي مرة حط راسي ع هاي المخدة وما ابكي ..اشتهيت شي مرة ماحد يهيني او يذلني او يسمعني هاداك الحكي يلي بوجع ..مو ذنبي مو انا يلي غلطت واذنبت وارتكبت بحق العالم ظلم .. مو ربي قال ..((ولاتزر وازرة وزر اخرى)) ..طيب ليش انا بالذات لاحمل كل هالحمل ع ضهري..كنت عم امشي تحت هالشمس الحارة والعرق من جبيني عم ينقط جلبابي يلي ماعندي غيروا عم البسو صيف شتي..وحجابي الصوف التقيل هيك تياب ماكانت مناسبة لجو حر متل هيك..حتى قنينة المي يلي بالشنتاي المهرية اللي حاملتا عم تشر ..ومبهدلتني ..ماسدقت وصل بيتنا المعتم يلي كل انارتوا مضروبة ..ومافي لمبة فيو شغالة..عايشة بالنهار ع ضو رب العباد وبالليل بندبر حالنا بشي شمعة انا واختي واخي وامي الست الغلبانة يلي عم تحفر بالصخر لتأمن لالنا شي اكلة انسد فيها اصوات هالمعدة ..ماكنا نقول لاء او يع او شو هاد شو ماكانت امي طابخة ناكل الحمد لله ع الاقل في شي يسد هالجوع بتقوم اختي بتجيب طشت هالمي وبنبلش نغسل تيابنا وبعدا بنحط هالاطباق انا وهي نجلي مكان الغدا يادوب هالمي تكفينا .الحمد لله كنا راضيين بعيشتنا. ووقت العصر كان لالنا جارة عجوز مابتسمع منيح عم اتابع مسلسلات كانت تعلي صوت التلفزيون لدرجة نسمعو في بيتنا..نحط هالمخدات جنب الشباك انا واخواتي وامي ونبلش نسمع المسلسل بدون ما انشوفوا اصلا ماعنا تلفزيون عادي الحمد لله ..مشاكلنا وهمومنا كانت بسيطة ع قد الحال .بعدنا بالمدارس انا بكالوريا واختي سنة اولى ثانوي واخي بعدو صغير بالسادس..وتكاليف دراستنا بالمدارس كانت بالمجان كانت تصنف حالتنا الاجتماعية من ضمن الفقر المدقع تحت الصفر لهيك دراستنا مجانية ..اي مساعدة بالمدرسة كنت اركض عليها شي تياب مستعملة شي شنت شي مونة اكل وايام الاعياد كنت احصل ع مصاري ..كنت اخدهن بدون ما اخجل كانو رفقات المدرسة عامليني مسخرة يضحكو عليه ويسمعوني حكي ..بس كل كلامهن ماكان يحرك فيني شعرة قدام فرحتي بتياب مانا مهترية ..او اكلة طيبة ..او مصاري لاعطيهن لامي كرمال تحطهن فوق المصاري يلي مخبيتهن ..كان هدفنا بالعيلة واحد هاديك الليرة يلي كنا نخبيها كانت تسوى الف يوم سعادة بنفكر شي يوم نعيشو ..انتو مابتعرفوا ليش ..امي بتقول انها جمعت 60% من المبلغ ..هاد المبلغ مو لنشتري تلفزيون او شي اكلة دسمة او تياب ..لاء لاء..هاد المبلغ لندفعو تغريم للدين يلي بسببو انسجن ابي 😢..اي يلي من يوم ماصار ورا هالقضبان ونحنا حالنا بالويل لاسند ولا مدد لالنا من بعدو..ابي الانسان الطيب الغلبان يلي كان يمشي جنب الحيط ويقول يارب الستر ابي يلي كان يقلنا ع قد لحافكن مدو رجليكن..ولاتطلعو لفوق لتنكسر رقبتكن..الرجال البسيط يلي بيوم من الايام انسجن ظلم بدون ذنب .قصة ابي انا شفتا بعيوني الاتنين ..شفتن شلون شحطوه لابي ظلم ..ورفضو يسمعو لشهادتي لاني قاصر..
قبل 5 سنين .
كان ابي رجال تعيب وشغيل كان يشتغل حارس بوابة لفيلا تابعة لمسؤول كبير بالدولة ..كان راتبو ع قد الحال رضيان باللي قسمو لالو رب العباد..وكانت مهمتي من ارجع من مدرسة اخد علبة الاكل من امي تقريبا قريب العصر واركض فيها لعند ابي ..ليتعشا ويكمل هو مناوبة لتاني يوم ..انا كنت حب روح هونيك وكنت اترجا امي لتخليني انا من دون اختي واوقات قلا لاتعطي ابي الاكل بايدو انا بوصلوا لالو..كان هونيك مكان كتير حلو بيت كبير حواليه اشجار وبوابة كبيرة ابي واقف عليها عم يفتحها للسيارات الفخمة ..كنت روح بس لاقعد واتفرج ع المكان يلي ابي بشتغل فيه..
ابي ؛- شام شو عم تعملي هونيك تعي
شام :- بابا ..
ابي :- هاتي الاكل وبسرعة للبيت لا اضلي هون
شام :- حاضر
ابي :- يالا ركض ركض ع البيت بدي عد للثلاثة 1..2
شام : يالا رايحة رايحة..
( كان ابي كل مرة ماينطر لاحكي معو حرف اهم شي اني بعد عن المكان وما ابقى فيه ..بس هالمرة مابدي بعد بدي ضل .اتخبيت عن نظر ابي بين الشجر ..كنت بدي اعرف هالبيت من جوا ابي شو عم يعمل هونيك..اكيد مو بس فتح باب وتقفيلو ..نطرت ساعة ثانية وثالثة ونطرت لفاتو سيارات سودا مفيمة مرة تانية وتخبيت بجانبهن وع دخلتهن بهدوء دخلت للبيت بدون ماحد يشوفني وتخبيت ورا الشجر يلي كانت جوا..كان المكان ساحر لايوصف بيت كبير وسيارات كثيرة ..ومسبح ..وست تقريبا بلا تياب اول ماشفتا غطيت ع عيوني..بس الخباثة الطفولية والفضول يلي جواتي خلتني شوف شو عم تعمل ..بعدا بشوي اجا لعندا رجال لابس شرط.ياعيب الشوم ..وقرب لعندا وبوسا من الخجل بلش قلبي يدق..قلت لازم خبر امي وقلا شوفي ابي كل يوم شو عم يشوف كان منظر كثير سئ ..ومافيو حيا..نزلوا المسبح سوا والرجال حواليهن وكانو ستات واقفين وكامشين مناشف..حاولت لاقي طريقة لاطلع من المكان ..بس مازبطت معي ماكان في سيارات عم يطلعوا ..وابي واقف جنب البوابة ولوشافني هونيك والله ليقتلني..مرقت الساعات .وبلشت الدني تظلم
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الحادي عشر
@rwayate
...لحظة لحظة انتي كنتي مع رفيف وسلوى ..وشلون هربتي من السيارة..وليش كذبتي عليه وقلتي انك ضيعاني..
شام :- خفت تكون منهن..هني ماهربوني ماحسنو ..لانو ماوقع الاختيار متلن لاغادر ..بس انا مابدي ضل انا كلي موجوعة ..انا هربت وقت شفتن مبلوشين بالضيوف.
..والله عفارم عليكي ..طلعتي افهم وحدة فيهن.. كنت خايف تكوني وحدة مدسوسة لهيك امنت حالي..صرلك زمان بهاد المكان..
شام :- امبارح بس
..بس امبارح شلون وصلتي لهاد المكان..
شام :-قصتي طويلة..
...عم اسمعلك بعدها طريقنا بدا وقت
شام :- انا ماكنت بعرف شي بالدنيا كان ابي بيشتغل حارس في بيت مسؤول غني نحنا فقرا وع قد الحال ..كنت نفسي فوت المكان يلي ابي بيشتغل فيه وهو كان يرفض يخليني فوتوا..بس بيوم متل هيك خليتو ملتهي وفتت البيت..
...ماشاء الله بتزبط معك موضوع البوابات عندك خبرة بهيك شي.كملي..
شام :- وماعرفت وقتا اطلع ولحظتا صار قواص عشوائي وانقتل المسؤول ومرتوا قدام عيوني وماكنت بعرف مين هني..وقت جيت اهرب كان ابي مقابيلي وخبرتوا انو في ناس قتلو صاحب البيت ابي ماكان بيعرف فات ليساعدهن..بس اجت الشرطة وتهمت ابي بالقتل..
..غريب شلون بيك ما سمع القواص..يعني ماكان موجود بالبيت
شام :- صاحبة البيت قالت للحشم والخدم يغادروا ومنن كان ابي بس لما هني فقدوني بالبيت اجا ابي يسال عني وشافني ببيت المسؤول
..شلون تهمو بيك بالقتل..
شام :- من كانو الجثث بالارض كان جنبن سلاح ..وانا كمشتو بس ابي اخدو مني ورماه بالارض وبصماتو صارت ع السلاح..
..يعني بيك بسببك اتهم ظلم..شو صار بعد هيك..
شام :- انسجن ابي وهلاء صرلوا 5 سنين..
..ماعرفتو اطالعوه ..تثبتو براءتو حطيتو محامي
شام :- ماقبلو شهادتي قال قاصر..وماشفناه لابي كان عم يرفض الضابط انشوفوا..وهو طلب من امي 50 الف دولار وبطالعو ..بس ماتركت شي الا وشتغلت فيه ..عشنا بفقر وحرمان كرمال تجمع المبلغ..وبيوم اجت وحدة بدا تخطب لابنها ودفعت فيني مصاري كتير..وامي وافقت مقابل تعطيها مصاري اطالع ابي من السجن وقالت رح تجي امي واطلقني من بلال يلي قالت عمروا 36 ..وماكانت بتعرف عن حياة بلال شي..الست يلي خطبتني مثلت دور انها امو ..وكذبت ع امي كانت كريمة واودام..بس طلعت مانها امو كانت مرتوا..سفرتني لهون امبارح من شفتو انصدمت..واغتصبني 😢 😢..ماكنت بعرف انو اخد الدين ع كيفو زوجات وماملكت يمينو..اتعرفت ع رفيف وهي كانت بدا تساعدني..هي وسلوى 😢 😢 😢..
...حسبي الله ونعم الوكيل هاد بلال واصل بالبلد..حاكم رؤووس اعمال كثير كبيرة..والقتل والاغتصاب عنو متل شرب المي..في لالك اهل بتحبي وصلك لعندن
شام :- ممم لاء هون لاء..
...بتعرفي عنوان اهلك تلفونهن..لازم تخبري امك باللي صار ..لازم يساعدوكي..
شام :- اهلي ماعندن تلفون بس حافظة تلفون الجيران..
..طيب انا رح اخدك لعند امي ..وبجيب خط تتصلي فيه ع جيران اهلك..
شام :- انت شو اسمك
..احمد..وانتي..
شام :- شام ..
احمد :- عاشت الاسامي امي ست طيبة وكبيرة وبتعالجك شوي..
شام :- كتر خيركن..
احمد :- في معي ساندويش جبنة تاكلي جوعاني
شام :- لاء لاء بس عطشاني..
احمد :- طيب هلاء بجبلك مي..
(( اطمن قلبي وارتاح..وقت الله بعتلي هالانسان لينقذني..كنت محتاجي لنومة كبيرة كتير..بدي ابكي ع حظي ..بس ناطرة لحظتها اوصلنا بيت اشبه في بيت اهلي ..صغير وع قد الحال..صاحبتو ست بعمر 50 ..اول ماشافتني صفنت وكانت خايفة ..فات ابنها حكا معها كلمتين ..طلعت هي كمشت ايدي وفتتني لجوا..كان تصرفها معي منيح .
ام حسين :- حسبي الله ونعم الوكيل ع الظالم..فوتي يامو فوتي..ارتاحي هون..
احمد :- امي..
ام حسين :- روح امي جيب ماعندي انا..
احمد :- بخجل..
ام حسين :- اذا سألت قلا جاي بنت اخت امي ولدانة..
احمد "- طيب توصيني ع شي تاني..
ام حسين :- معك مصاري.
احمد :- اي الحمدلله خير وبركة..
ام حسين :- طيب حبيبي جبلا عصير وحليب
احمد :- اي تكرمي.عن اذنكن .
ام حسين :- بنتي قومي معي..اغسلك وجهك وجسمك كلك دم.
شام :-خالتو عم عزبك معي .
ام حسين :- الله ينتقم منو يا بنتي يلي عمل هيك ناس مابتخاف الله ظلمة ..حسبي الله ونعم الوكيل اشلحي اشلحي..لاتخافي ..في شوية مية دافية اتشطفي منيح فيهن..
شام ؛- بس
ام حسين :- انا بساعدك حبيبتي..لاتخافي انا كنت داية بزمناتي..
شام :- والله عم تقل عليكي..
ام حسين :- ريحي حالك هاد جرح خارجي الحمد لله ..مجنون متل الحيوانات الله ياخدو..كلو بطيب مع الوقت . البسي ودفي حالك..رح جبلك عشبة تشربيها بتنضف بطنك ورحمك وان شاء الله مابصير حمل منو لهالحيوان..جوعاني بنتي..
شام :- مابعرف شو بدي قلك والله.
ام حسين :-لاتقولي شي صح الله مارزقني بنات ..بس يشهد الله وقت شفتك وعرفت قصتك انكسر قلبي عليكي وحسيتك بنتي فوتي ارتاحي لاجهزلك شي تاكليه وشي دافي.
احمد :-امي
ام حسين :- اي احمد جبت الاغراض
احمد :- اي ليكن عندك اذا احتجتي شي ابعتيلي انا واقف مع الشباب برا
يتبع
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
@rwayate
الجزء الثاني عشر
ام حسين :- الله معك بس اتصل ع اخوك اطمن عليه..
احمد :- هو بخير اليوم شغال بكرة بيجي
ام حسين :- حكيتو يعني
احمد :- اي..بس تخلصي ابعتيلي كرمال اخليها ادق ع امها تخبرها..
ام حسين :- طيب حبيبي الله معك.
(( فاتت ام حسين عندي لتعالجني ..كانت ماعم تقصر معي..اعطتني عشبة اول ما دقتا استفرغت كل شي ..
ام حسين :- معلش حبيبتي لازم اتزوري ع حالك ..اشربي بعدا الحليب بريحك
شام :- خالي مانها طيبة
ام حسين :- جربي مرة تانية هاي بتنضف الجسم كليا وبتمنع الحمل ..
( غصبت حالي وشربتا..ومن التعب نمت مافقت الا ع ضربة الشمس بوجهي قمت مفزوعة حاسة حالي بهاداك المكان كنت عم اتفقد حالي وجسمي..لقيت تيابي كلا مغيرة من تحت.. وصحتي تعباني..بس كنت مصفرة وماعم شوف شي.. بلشت توضح الصورة طليت ع جنبي كانت في كاسة حليب سخنة وفيها حب السودا وجنبها ساندويش ملفوف..عدلت جسمي لاتاكد واتذكر انا وين..لقيت ام حسين قاعدة بالشمس كامشة صنية وعم تنقي حبوب فيها..(عدس )
..وقت شافتني قامت لعندي..
ام حسين :- بنتي كيف صرتي منيحة..
شام :- شو صار معي
ام حسين :- ماصار شي الحليب جنبك اشربيه وافطري لتردي صحتك وعافيتك.
شام :- ليش مغيرين تيابي..
ام حسين :- الحمد لله رحمك نضف ..ومافي شي باذن الله ..عملتك وانتي غافية غسول ..وغيرتلك تيابك وانقطع الدم..بدي بدك بس ترجعي يلي راح منك..وتاكلي منيح..ابني رح ع السوق يجيب شوية خضرا وراجع ليخليكي تحاكي اهلك..
(( سندت جسمي ع الحيط ..كانت كاسة الحليب الدفا الوحيد يلي فات ع جسمي من وقت ماعشت هالكابوس..اكلت وقعدت احكي لام حسين شو صار معي لدرجة كمشت حجابا وبلشت تمسح بدموع عيونها وتدعي ع العالم يلي ظلمتني بعد ساعتين اجا احمد الشب الادمي يلي انقذني وساعدني..قعد ع كرسي وقلي نقليني الرقم..وبلشت اتذكر بالرقم بالاول .
شام :-05689478
احمد :- مم خارج التغطية او الرقم غلط اتاكدي..
شام ؛- اي اي 05689487.. اتخربطت باخر رقم..
احمد :- اي عم يدق هلاء..مممم. لسه لهلاء ماحد رد..الووو..
...اهلين مين معي..
احمد :- شو اسمها..شام..
شام :- ام علي او ابو علي..
احمد :- السلام عليكم هاد بيت ابو علي..
...اي مين معي..
احمد :- لو سمحتي في بنت بدا تحكي معكن خديها..
..مين هاي البنت..
شام :- الو خالتو ام علي..
ام علي :- مين معي.
شام :- خالتو انا شام بنت ام يامن..
ام علي :- شام كيفك بنتي طمنيني عليكي الف مبروك ياعمري..شلونك انتي اكيد مبسوطة بشهر العسل..
شام :- خالتو بترجاكي اديني امي ابعتيلا والله بدي احكي معها..
ام علي :- امك..ليش خير في شي
شام :- لاء بس بدي اطمن عليها.
ام علي :- والله ياعمري مابدي كذب عليكي بس حالها مو منيح..هلاء ببعتلا..
شام :- ضروري خالتو انا عم اتصل عليكي دولي
ام علي :- طيب قفلي 5 دقايق وارجعي اتصلي لاتتاخري رايحة ركض جيبها تحاكيكي ..بس طمنيني صاير معك شي..
شام :- خالتو بس نادي امي بتعرفي.
ام علي :- طيب يالا متل الريح..
...
ام حسين :- هلاء بترجعي تتصلي قوي حالك لاتبكي بلا تزيديها ع امك حرام..
احمد "- لاتقلقي شاحن خط ب 40 دقيقة..واذا احتجتي انا برجع بشحن لالك كمان..
ام حسين :- الله يرضى عليك يامو شو اخبار اخوك..والله شغلتو ماريحتني بغيب بالايام..
احمد :- امي رزقتو شو بدو يعمل
ام حسين :-مابدك تقلي اخوك بشو بشتغل..
احمد :- قلتلك يامو بنقل الخضرا
ام حسين :- يلي بنقل الخضرا بغيب ايام هيك.
احمد :- مو من بلد لبلد الموبايل برن..
شام :- نفس الرقم..
احمد :- افصلي واتصلي انتي..
شام :اوك..الو..
ام علي :- شام خالتو ليكها امك حبيبتي موجودة..
ام يامن :- يامو ..شام بنتي طمنيني ..
شام :- تعباني ياامي ..تعباني
ام يامن :- شو صاير معك قليلي رعبتيني عليكي شام
شام :- باعوني ..المرة يلي زوجتيني لابنها طلع ابن حرام وبياع مخدرات ومتزوج فوق 15 وحدة..وببيع وبشتري بالناس..واغتصبني 😢 😢
ام يامن "- 😢 😢..
شام :- امي احكي شي.
ام علي :- ام يامن استهدي بالله شوفي احكي مع البنت..
ام يامن- وين انتي.
شام :- امي هربت.
ام يامن :- هاد ذنبي خطيتك يامو برقبتي جمعت مصاري لاروح طالع بيك ويرجعك لعندي..رحت المغفر الضابط اخد المصاري وقلعني..وقلي مافي حد بالاسم هاد 😢 😢..
شام :- شو يعني
ام يامن :- ابو علي ادسس لالي امبارح وقلي ابو يامن مافايت السجن.ومالو اسم بالنزارة..
شام :-شو يعني
ام يامن :- يمكن يكونوا قاتلينو 😢 😢 ضاع عمري وضيعتك وبالاخر كلو يروح هدر ..وين انتي طمنيني
شام :-هربت امي انا عند ناس.ساعدوني
ام يامن :- شو عمل معك ابن الحرام بلال
شام :- تعبني امي ..اغتصبني 😢 😢 😢..وانا هربت امبارح عندو نسوان كتير ومجوز وعندو اولاد وعمروا مانو 38 ..يمكن فيو بال 60 سنة كبير بالعمر .ظلمتوني يامو.
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
@rwayate
الجزء الثالث عشر
((طفيت الخط مع امي وانا بالي مشغول وحزينة ع ابي يلي احتمال كبير يكونوا اعدموه ..
احمد :- مو مشكلة انا بنطرهن بالمطار..بس يعني مو بالسهولة يحجزو تذاكر ..
ام حسين :- اتواصلت معها
احمد :- اي هي تركت البيت ورايحة لعند وحدة من معارفها لوقت ما اتاكد الحجز.
ام حسين : الله يطالعهن من هالمصيبة ع خير
.دقلي ع حسين بدي احكيه ليك رح يصير لالو 44 ايام
احمد :- تكرمي..عم دقلو.
حسين :- الو اي احمد..
احمد :- انت منيح
حسين :- لاء ..
احمد :- وين انت
حسين :- ماني بالمنطقة بتاخد امي وبتطلع من البيت
احمد :- ليش شو في
حسين :- اخدتا لسلوى
احمد :- شو
حسين :- حسنت طالعها
احمد :- شلون وين انت حاليا
حسين :- بالجبال بين القرباط
احمد :- احمد
حسين :- ماكان عندي خيار تاني..ضروري اطالع امك من البيت..
احمد :- لوين بدنا نروح
حسين :- لعند خالتي بثينة اي حد
احمد :' مو وقت هالقصص
حسين ؛- احمد خطر عليكن اكيد بلال هلاء وصلو خبر..
ام حسين :- لك اعطيني احكيه شو عم تحكو بصوت ناصي..اي امي حسين وينك ياعيني مابدك ترجع اليووم والله اشتقتلك ..يعني طولت
حسين :- كيفك ياغالية اي راجع وغلات عيونك بس بدي منك تطلعي من البيت وتروحي لعند حد من قرايبنا هالفترة
ام حسين :- ليش حبيبي شو قصة طلعت البيت
حسين - ضروري امي..
احمد :- هاتي لافهم منو..
حسين :- احمد حاول تقنعها لامي الموضوع كبير ومخيف..
احمد "- حسين والبنت يلي خبرتك عنها
حسين :- اهم حاول تبعدها عن المكان..وصلها لاهلها اعمل اي شي
.
احمد :' واذا قتلك اهلا هربانين لعنا
حسين :- احمد صار لازم ادبرها مابصير هيك..
(( بنفس اليوم ..طلب احمد منا نجمع الشغلات المهمة وشوية تياب ونغادر من البيت..رحنا لبيت جديد تاني ايجار مفروش ..قعدنا فيه لاني فهمت كل القصة من احمد.حتى عيلتو مهددة بالخطر..بعد اسبوع بالظبط وصلت امي لعندي مابدي اوصف كمية اللوم والعتاب يلي صارت وقتا.. بس كمية الالم يلي كانت جواتا اكبر من كل هالحكي..يلي هي حاسة فيه ماكان سهل..وبنفس الاسبوع وصلت سلوى لعنا ..
حسين :- امي افهميني الله يخليكي والتانية هاي مالها ذنب..
ام حسين :- الله يلطف فينا بالاخر..
حسين :- روقي هلاء مارح ينقصكن شي..خلونا نتحمل بعضنا بهاد البيت لوقت ما تمرق ظروف احسن لنغادر..
سلوى :- والله يلي عملتيه هو الصح..ياريتنا هربنا متلك..هاي امك..
شام :- اي
سلوى "- ليشها حزينة وعيونا من اول الجلسة عم يدمعو..
شام :- عم تبكي ع ابي ..مابنعرف عنو شي واحتمال يكون مات..وحالتها بالويل
سلوى :- ذكرتيني برفيف ياحرام الله اعلم شو عم تعمل هلاء..
شام :- ان شاء الله تكون هربت
سلوى :- امين..
(( الشقة يلي كنا فيها متل سجن مقفل علينا مافيني لا نطلع ولا ننزل ..مهمتنا نجتمع بالصالة لنتغدى سوا اونطبخ سوا..امي شوي خففت عنها ام حسين وانا سلوى شوي كانت بتساندني..ومرقت الايام..ونحنا ع هاد الحال..وماكان في لالناا مجال نطلع من البيت الا بحجاب نقاب..
احمد :- ليكو كرمال ماحد يشوفكن..كلكو البسو نقاب..واتركوا يامن عندي هون..
حسين :- اذا بدكن شي المصاري معكن..
احمد :- يالا توكلو ع الله.
(( كان اول مشوار لالنا لنطلع من البيت. من .الجو الكئيب والخوف والخطوات كانت محسوبة..وصلنا للسوق لنشتري كم غرض..ومن هونيك ارجعنا للبيت مشي..وصارت اذا بدنا شي ..مافي الا النقاب ليساعدنا.وبيوم قررنا ننزل انا وسلوى لنجيب كم غرض بالبيت .بدون امي او ام حسين..
سلوى :- شام مو هاديك..
شام :- لحظة يس بدي ادفع
سلوى :- رفيف هاديك رفيف شوفي يابنت
شام :- شلون شفتيها..
سلوى "- لك انا بدي اخفى عن رفيف هاي رفيقتي من سنين رفيف رفيف
شام :- طيب خلينا انحلقها
سلوى :- اركضي..رفيف رفيف..
(( اول ما سمعت حد عم يصرخ عليها بشلت تركض لتهرب وماعم تحاول تدير ضهرا لتعرف مين وبالاساس مارح تعرف لانا منقبين..
رفيف :- مين انتو وليش عم تلحقو فيني
شام :- لك انا شام
سلوى :- معقول اتيهي عنا
رفيف :- شام سلوى شو جابكن لهون وشلون طلعتو وهربتو..
سلوى :- انا جابني حسين .وشام هربت من يوما من البوابة والمهم انتي طمنينا بالاول..شو صار معك..
رفيف :- الرجال يلي رحت لعندو بنفس اليوم طردنا
سلوى "- ليش شو في
رفيف :- اجت مرتوا شافتنا بالبيت ..صار يشرب عرق ومشروب كتير وسكر وصار يصرخ علينا نطلع من البيت ..ووقتا طلعنا وكل وحدة فينا صارت بمكان..وانا حاليا..
سلوى :- وين قولي
رفيف :- بنام بخيم السوق بس ليقفل بالليل ..والصبح بقوم بصير ساعد العالم لاحصل ع قوت يومي..
سلوى :- يالطيف يابنت والله ربنا بحبنا
رفيف :- 😢..اتشرتح حالنا
سلوى :- طيب خلينا نروح
رفيف ؛- لوين..
سلوى :- للبيت يلي مجتمعين كلنا فيه
رفيف :- بيقبلوني
سلوى :- اي اي ناس اكابر وطيبين اهلو لحسين..
رفيف :- حسين حبيبك هربك
سلوى :- اي والله
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الرابع عشر
@rwayate
(( يمكن اكذب لو قلت ضاق البيت فينا..بس مثل يلي مثلنا ماحد سأل عنهن ولا بلال ولا غيروا.. رجعت ام حسين وابنها وسلوى لانو حسين خطبها واخدها ع بيتهن..وانا وامي ورفيف واخواتي بقينا في بيت الاجار وقررنا نحنا ندفع ايجاروا..امي رجعت لعادتها تشتغل بالبيوت لتامن قوت يوما..ومنا اتعرفت ع وحدة عندا مصنع خياطة نسائي وبلشنا انداوم انا وهي فيه ورفيف معنا..بلشنا ننسا شوي يلي صار معنا..صح ماكان سهل بس الله كريم قدرنا نقوى عليه..
ام يامن :- بنات تعو ساعدوني ..بدي ارفع الشنت لفوق
شام :- امي شو نزلهن هادول
ام يامن :- اخدت ورق لاحسن سجل اخواتك بالمدارس..
شام :- طيب..تعي رفيف دخيلك ساعدينا..
ام يامن :- اكمشو منيح يادوبا الشنتاي كامشة حالا
رفيف :- اي يالا قولو يارب
ام يامن :- لفوق صبايا..
شام :- امي تقيلة
ام يامن :- اكمشي منيح انا بساندكن..
شام : اويلي رح تفرط
(( وقعت الشنتة ماكانت من عبث ولا بمحض الصدفة ..كانت شنتاية كلها اوراق وذكريات وصور طفولية ..بالية قماشتها وهاد سبب نزعا..وقت فرطوا الاوراق ماكان لالنا حل الا نجمعهن..
ام يامن :- يارب بنات صفط الاوراق متل ماهي
شام :- حاضر امي ..كل هاد محتفظة فيه
ام يامن :- ورق وذكريات..
شام :- وين غطيتي رفيف
(( كان بايدها صورنا ونحنا صغار صور مع ابي وامي كانت عم تزاور الصور بنظرات كلا خوف..
شام :- هاي انا شفتيني
رفيف :- مين هاد الرجال يلي معكن
شام :- ابي
رفيف :- لاتمزحي هاد الرجال شو بكون لالكن
ام يامن :- شو صرلك رفيف هاد زوجي
رفيف :- اسمو زهير
ام يامن :- اي بتعرفيه..الله يرحمو
رفيف :- شو الله يرحمو متى مات لك هاد حي يرزق
ام يامن :- مافهمت شو قصدك شو عم تحكي
رفيف :- هاد الرجال يا شام هو نفسو يلي بلال باعني لالو
شام :- شو هالحكي لاتمزحي هيك رفيف دخيلك
رفيف :- ورب الكون هو نفسو اسمو زهير وابو يامن..اول ما قلتلي اسم امك ام يامن ..غص قلبي بس اتناسيت وقلت شو دخل هالقصص ببعضا ويمكن صدف تشابه الاسماء بس وقت شفت صورتوا قلت عيوني مابكذبو
ام يامن :- ابو يامن رجال بسيط وعاش مظلوم ومات مظلوم
رفيف :- حاجي تقولي مظلوم هاد الرجال شفتو بعيوني يلي اكلهن الدود عندو فيلا ومتزوج وعندو ولد صغير مسميه يامن..
ام يامن :- ابني
رفيف :- لاء ابنو شفتو انا ببيتو وقت ما مرتوا اجت صدفة من سفرها وشافتنا ..واتخانقو وهو سكر وبلش يخانقنا وطردنا من البيت..
ام يامن :- متأكدة نفس الشكل
رفيف : اي اي نفسو ..سدقوني وحياة عيوني الاثنين يلي رح ياكلن الدود هو نفسو ماغيروا
شام :- عارفة رفيف شو معني هالحكي
رفيف :- مابعرف بس انا متأكدة من كل هالحكي
شام :- امي انا وقت شفت ابي وشلون اخدوه لاء لاء مابسدق ابي يا مسجون يا مات
ام يامن :- بدي شوفوا لازم توصلينا للمكان
رفيف :- ممم خالتو بخاف
ام يامن ؛- بس قليلي العنوان انا بروح
رفيف :- بس يمكن ضرك
ام يامن :- بدي اتاكد من كلامك..الضابط من منعنا انشوفوا لمدة 5 سنين ماكان من فراغ..من مات ليش ماخبرونا نستلم جثتو ودفنو ..ليش من كان ابو علي يروح ماكان يلاقي اي معلومة عنو
شام :- شو يعني امي
ام يامن :- مانها بعيدة يكون بيك متورط ..بجريمة القتل
شام :- ابي
ام يامن :- اي ..ومن شافك بالمكان انصدم ..وماعرف شلون يدبرها ..لكان مين اتصل ع الشرطة وشلون كان مخطط للشي هاد ..وليش وقت قلتو البنت انفقدت طلع ومارجع..
شام :- 😢 ابي بتاجر بارواح العالم..لاء مابسدق هالرجال الغلبان مانو موسخ ايديه بهيك شي
رفيف :- خالتو سدقيني والله شفت
ام يامن :- بدي روح شوفوا ضروري
رفيف :- متى
ام يامن : هلاء
رفيف :- المكان بعيد ..والدني بلشت تعتم واكيد مارح تشوفيه منيح ..
شام :- امي اصبري لبكرة
ام يامن :- شلون بدي اصبر وهي حلفت يمين انها كانت عندو وهو متزوج وعندو طفل اسمو يامن..لك حتى اسم ابنو باعو.
شام :- امي . سدقيني والله ابي مابعمل هيك شي
ام يامن :- ماحد فاهم شي..كنت احس طول عمروا مخبي شي بس رافض يحكيه
شام :- شلون يعني
ام يامن :- عن شغلو عن المال عن راتبو شغلا كتير كان يخفيها عني..غيابو بالايام كنت بعرف مانو هالغياب السهل انا مرتوا انا يلي بعرف كل شي عنو .
رفيف :' الجرس عم يدق
شام :- رح قوم افتح..
ام يامن :- لاتفتحي الا من تشوفي بالعين السحرية..
ام يامن :- مين يامو
شام :- امي هاي خالتو ام حسين ومعها سلوى
رفيف :- اجت سلوى لتاكد كلامي ..الله بعتها من السما
ام يامن :- اتفضلي اختي ام حسين اتفضلي..
ام حسين :- الله يزيد فضلكن بس ليش وجهكن هيك مخطوف صاير معكن شي..
رفيف :- سلوى بتعرفي هاد الرجال متذكرتيه منيح
سلوى :- اي وين شفتو وين شفتو اي اي اتذكر مو هو هاد يلي رحتي معو وكان مع ضيوف بلال..
رفيف :- شفتي خالتو ام يامن..كلامي صحيح
ام يامن :- معقول ما شفتي ابوكي بالحفل شام
شام :- امي خبرتك كنت بالغرفة والله لو شفتو كان عرف كل شي عم يصير معي .
ام حسين :- شو عم يصير ياجماعة فهمونا
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء السابع
@rwayate
شام :- بس انا بعرف انو بلال ماعندو اولاد
رفيف :- بلا عندو 6 صبيان و 9 بنات
شام :- وين كل هادولي
رفيف :- البنات منهن متزوجين والشباب مسافرين ..وفي منهن صغار
شام :- ونسوانهن مابيعرفوا شي عن حياة بلال
رفيف :- بلال ..بالعكس سكوتهن هدية من الله ليبقو عايشين بعيد عن هاي الميمعة ..
شام :- وشلون بيحملو بسرعة وهو ماببقا معهن ع طول
رفيف :- بعدك صغيرة ع هالحكي بس رح قلك هاي ياستي اللي بتحمل هون بيعرف بلال انو ارضا خصبة ..وبطالعها دغري من هون وبضلو يجيب منها اولاد اولادو مابيعرفوا عن حياتو هاي اساسا هو مو كتير بكون هون..
شام :- وليش مرفت وصفية مانن معهن..
رفيف :- اسألتك كتير مرفت وصفية مابجيبو اولاد بس هو اطلق سراحهن يعني مانو متزوجهن ..بس اسمهم ع اسمو وانتي شفتيهن كبار بالسن وما الهن حد الا بلال..
شام :- وليش بتزوج صغار
رفيف :- هوووف من اسألتك .لك هاد عندو مال كتير وبدو يعمل سلطة بزواجو واولادو..فهماني..
شام :- ياربي والحل ..
رفيف :- متلك متلنا
شام :- بس انا 😔
رفيف :- نحنا متلك جينا صغار بس شو نعمل هاد نصيبنا..انتي لالك اهل فيكي تحكي معهن..
شام :- الي اهل بس صعب احكي معهن مافي تلفون ..بس جيرانا عندن
رفيف :- اي حافظة رقمهن
شام :- اي كنت عاطيه لمدرستي..
رفيف :- خلص تمام اذا بدك شي قليلي بخليكي تحكي معهن..
شام :- مسموح هون الموبايل
رفيف :- لاء هاد من الست مرفت كبتو فكرتوا منزوع..وانا اخدتو وصلحتو واشتغل معي ومخبيتو..
شام :- عم تحكي مع اهلك فيه
رفيف :- لو بعرف مكان اهلي لحكيتهن زمان وكنت اطلعت من هون..اساسا الموبايل مافيو رصيد بس بكمش شبكة انترنت..
شام :- انترنت شو يعني
رفيف :- مابتعرفي شو انترنت .
شام :- اها اتذكرت تبع الكمبيوتر ..
رفيف :- اي بس ع الموبايل
شام :- معقول
رفيف :- اي اي
شام :- وشلون احكي مع اهلي مابصير ع الانترنت
رفيف :- في موقع اسمو قوقل حطي اسم عائلتك هيك وبيطلع كل شي مرتبط فيهن..المهم بعدين بنحكي بالموضوع بس غريب ليش لهلاء مابعتو لالك
شام :- لوين يبعتو لالي
رفيف :- لفوق لعند بلال
شام :- شو بدو يعمل فيني
رفيف :- والله انك طشمة..رايحة اسألك..خليكي هون ..
...
في الصالة..
مرفت :- شو رفيف تعي شو بدك
رفيف :- هاي يلي بعتيها لعندي شو اعمل معها
مرفت :- ولا شي خليها ليجي وقتا
رفيف :- ليش سيدي بلال مابدو
مرفت :- طلع اجاه امر ضروري جهزيلي الاركيلة..
رفيف :- اي تكرمي..يالا رايحة اعملها..
...
في المطبخ.
رفيف :- لك نيالك ع حظك
شام :- شو قليلي
رفيف:- هاد مانو هون قومي قومي
شام :- لوين
رفيف :- في حفلة
شام :- وين
رفيف :- مع الصبايا بالبدروم (( غرف بالطابق تحت الارضي )) تعي ..
(( انزلت انا ورفيف بدرج ..لشقة ..كانو فيها صبايا بيتراوح عددهن 15 صبية من عمر 40 سنة لعمر 20 ..وكنت انا اصغرهن..قعدت جنب رفيف وبلشو يدقو ع الدف والطبلة ويغنو ..وقتا نزلت مرفت وقعدت تغني معهن ..كانو عم يبسطو حالن من حالن شي يرقص شي يغني وشي يصفق ويضحك..وانا ماكنت فاهمة شي من هالميمعة غير اني اضحك ع ضحكهن..
رفيف :- هاي سهرة بنعملها كل ما بغادر بلال البيت هاديك سلوى اللي بترقص
شام :- ليش طيب
رفيف :- بريحنا من قرفوا..
مرفت :- هلاء ست رفيف بلال بيقرفنا ..
سلوى :- ليش لنكذب خانوم مرفت ..يالا صبايا ..
مرفت :- ليكو اجا بلال..
رفيف :- جد جد
(( من اول ما سمعو اسم بلال فزوا من مكانهن كان الخوف منو واضح بس ضحكات مرفت توالت بسرعة وعرفوا انها عم تخوفهن كان الكل متفهم وفهمان الطبخة وعرفانين شو نهايتهن..حتى مرفت نفسها..
شام :- ليكها منيحة مرفت
رفيف :- وطي صوتك ..بتعرفي المثل يلي بقول بالوجه مرايا وبالقفا صرمايا..لايغرك ضحكتها ..وكلامها المعسول ..
شام :- يعني
رفيف :- اي اي بنضحك بوجها بس كل شي بصير معنا قداما بتحكيه لبلال..
شام :- ليش عم تعمل هيك
رفيف :- بدا تحصل ع ميزات من بلال ليطالعها مثل صفية وما اضلا محبوسة هون ..وهاد يوم المنى نحنا بنتقصد نحكي هيك قداما..كرمال تنقل الحكي وتاخد يلي بدها اياه ويقلعوها من هون..بس كمان يلي هون مو مثل صوابعك ..يعني اذا راحت مرفت في غيرها منال شايفتيها هاديك يلي عم ادخن..وعم تزاورك لا تطلعي عليها..هاي اكتر وحدة بتتمني مرفت تروح لتاخد مكانا..بس كمان مرفت احسن منها..لهاي منال ..انتبهي لولا ما بلال داعس ع راسا لهاي منال لجابت اجل الكل ..يالا قومي خلينا نروح انام..
شام :- شو بتعملو بالايام العادية.يعني بضلكن ع هاد الحال..
رفيف :- بنلف..
شام : شو يعني مافهمت..
رفيف : شغل
شام :- شو هاد الشغل..
رفيف :- بنلف روق ريحان.. 😂 😂
شام :- شو يعني لك فهميني..
رفيف :- بس نروح ع المصنع بتعرفي..
شام :- وين هاد المصنع..
رفيف :- شايفة هاداك المخزن الكبير..
شام :- اي..
رفيف :- هاد مصنع خياطة ..
شام :- افهمت يعني بنخيط..
رفيف :- الاسم بنخيط بس نحنا بلف حشيش ..وهيروين..
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الثامن
@rwayate
شام :- بدي قلك انا مابعرف شو عم تقولي
رفيف :- صحيح اذا مابتعرفي شو انترنت بدك تعرفي هيروين وحشيش..ياستي شغلة مو لالنا خطرة بتكب مصاري شي متل البودرة بنعبيه بأكياس صغيرة ..وشي مثل عشب الارض منشف كمان بنفرموا وبنعبيه بسجاير وهيك..يعني من الاخر مخدرات
شام :- 😲 ..نحنا رح نشتغل بهيك شي
رفيف : طبعا ها جامعنا هون لناكل ونشرب وخلص..طبعا نشتغل..وممنوع حد يشم هيك شي بنلبس تياب خاصة..
شام :- وليش نحنا نشتغل هيك شغل
رفيف :- يعني احنا اكثر اشخاص بوثق فيهن..نامي بكرة عندك درس طويل من مدام مرفت..
شام :-وينو الموبايل
رفيف :- مع سلوى.
شام :- سلوى
رفيف :- اي ليكها هونيك شايفتيها ..متخبيه بين الشجر ..كرمال يكمش معها الانترنت متعرفة ع شب بنقل كراتين الشغل..عاطيها حسابو مابعرف وين وعم تحكيه..
شام :- شاب مانها خايفة
رفيف :- سلوى تخاف..سلوى جن بنخاف منها...
شام :- لهدرجة
رفيف :- قوية كثير ..
شام :-طيب شو رح نعمل نحنا
رفيف :- مو اول ليشوفك بلال بعدين بقرر ..انبسطي انتي حاليا عروس والعين عليكي..متى ميعاد دورتك
شام :- مابعرف ليش عم تسألي
رفيف :- كرمال اشوف اذا حظك قوي وبتحسني تطلعي من هون ..اذا حبلتي..
شام :- احبل.
رفيف :- اي اي انتي وشطارتك
شام :- لاء مابدي مابدي..انا بدي اهرب من هون دخيلك..
رفيف :- طيب يالا نامي واحلمي لنشوف .
((انا لهلاء ماعم اتصور المكان يلي انا فيه وليش انا هون هاد حلم او كابوس ..مااعتقد انو حقيقي بلشت غمض عيوني واقرص حالي وارجع فتح عيوني كرمال اقول لاء هاد حلم وليكني في بيتنا بس مع هاد الشي الحقيقة المرة اني بهاد البيت تحتي نايمة رفيف بسريرها..ومن تعب اليوم حاولت اغفى ..بس ماقدرت كنت عم اتقلب ماعرفاني لوقت ما غمضت عيوني وفجأة انفتح الباب..وفاتت سلوى تفيق رفيف.
بهمس
سلوى :- رفييييف لك فييقي رفيف..
رفيف :- اي شوو
سلوى :- هشش تعي جايبتلك خبر بجنن..
رفيف :- شو هو..
سلوى :- هاد حبيبي بقلي انو جاي وفد لعند بلال كلو عالم هاي هاي..
رفيف :- اي وشو دخلنا
سلوى :- لك رح يجو لهون
رفيف :- كذابة
سلوى :- اي والله..وسامعو بدو يعطينا لعالم
رفيف :- سلوى شو عم تحكي بدو يبيعنا وعم تضحكي..
سلوى :- ما انتي ماعم تفهمي لحظة سكر الباب بلا حد يسمعنا..
رفيف :- لك اذا باعنا لناس عاطلين وهالعالم بدها تشغلنا بالدعارة شو رح يكون موقفنا..
سلوى :- لاء مارح نروح..
رفيف :- شلون يعني
سلوى :- اسمعي..لحظة لحظة هاي نايمة هون بسريري..
رفيف :- اي شام ..لاتقلقي بنت مسكينة ..مابتعرف شي..
سلوى ؛- متأكدة..
رفيف :- اي اي متلي متلك ..حالها بالويل..
سلوى :- طيب يعني الحكي مارح يطلع لبرا..
رفيف :- شام انتي فايقة..
شام :- اي رفيف..
رفيف :- اقعدي واسمعيها لسلوى ..
سلوى :- انزلي لكان
شام :- حاضر..
رفيف :- يالا قولي .
سلوى :- لا اطالعو صوت ع الهمس بدي احكي..هاد متل ماخبرتك حبيبي حسين كان مع حرفوش سامع تلفونو مع بلال ..وبقلو يخبر مرفت انو بكرة جايين ناس اصحاب رؤوس اعمال بدهن كم وحدة لالهن ..متل زوجات ..افهمي بس نحنا اذا رحنا معهن ..حسين رح يلهي حرفوش عند مزارع العطار بالجنوب وهونيك رح نهرب احنا رح يكون بانتظارنا اخوه لحسين رح يهربنا..واذا ما اختارنا بلال وبقينا هون ..رح تصير حفلة كلها رقص ونحنا ع الزعزعة والضجة رح نهرب لحالنا لان كل الحراس بس تنفتح البوابات رح يفوتوا يستقبلوا الضيوف ويفتحو لالهن ابواب السيارات ولحظتا نحنا بنهرب وبنضل نمشي واول ما بنبعد عن هون شي 2 كيلو متر برسل رسالة لحسين وهو ببعت اخوه لعنا..
رفيف :- رح نهرب بالليل والله حيونات البرية بتاكلنا
سلوى :- لك لاء نحنا رح نهرب بالنهار لانو الضيوف جايين ساعة العصر..
شام :- هربوني معكن دخيلكن..
سلوى :- رفيف مافي مكان الا انا وانتي وهي مارح تفهم علينا..
رفيف :- شام اسمعيني نحنا اذا انكشفنا رقبتنا ع مقصلة القطع رح تكون ..يعني اذا هربنا من هون بدنا نختفي وما ترجعي حتى لعند اهلك فهماني..يعني اذا عرف بلال انك عند اهلك معناتا رح يعرف مكانك ويجيبك بالقوة واحتمال يقتل كل اهلك وهاد اذا ما اخد خواتك متلك.
شام :- شو اختي .
رفيف :- متل مابقلك
شام :- خلص والله مابقول لحد..
رفيف :- سامعين صوت
سلوى :- لحظة ..اشوف..
رفيف :- سلوى مين
سلوى :- هشش هاد بلال..
رفيف :- بلال بهيك وقت
سلوى :- اي اي..كل وحدة بسريرها بسرعة..
..
في الصالة
بلال :- مرفت مرفت..منااال يا انتووو..
مرفت :- سيدي صباح الخير شو جابك بهيك وقت
بلال :- بعدو الصبح ماطلع وينها هاديك..
مرفت :- قصدك العروس
بلال :- اي
مرفت :- بدك اياها هلاء
بلال :- لكان ليش عم اسال
مرفت :- يالا رح فيقها..
بلال :- بسرعة ابعتيها لعندي فوق..
(( انفتح باب الغرفة واجت لعندي مرفت كانت عم تفيقني كنت بعرف لوين رح روح حاولت اعمل حالي نايمة ومابدي قوم بس هي سحبتني من فوق السرير للارض ..قمت ع طول وجسمي موجوع
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء التاسع
@rwayate
مرفت :- يالا قومي جهزي حالك
شام :- ليش لوين بدي روح
مرفت :- الليلة ليلتك ياعروس
شام :- 😢 دخيلك بلاها
مرفت :- شو نعمل يختي قومي..
(( قومتني غصب عني رجل قدام ورجل لورا كنت خايفة لوين اخدتيني بربك ارحميني خليني هون خليني ضلي هون قبلاني بكل شي بس اتركيني هون..كانت كامشتني من كنزتي ..وبالقوة عم اطلع لفوق..وع اخر درجة من فوق وقفت واشرت لالي ع باب غرفة كبير..
مرفت : افتحيه وفوتي..وكوني ادمية كرمال مصلحتك ..
(حكت هالكلمتين ونزلت وتركتني واقفة مقابيل الباب ..وماقدرت افتحو ..رجعت من تاني وتقلي لهلاء لك فوتي فتحت الباب ودفشتني لجو وقفلتو كنت بعدي عم اطلع ع الباب ماعم شوف شي حواليه درت ضهري لاتفاجئ ببلال الرجال العجوز متسطح عريان بالكامل بالسرير من منظروا كنت بدي استفرغ ومن الخوف دقات قلبي عن تتصارع وتتعارك وحسيت لوهلة انو اجلي اجا ..نزلت ع ركبي وماحسنت امشي خطوة ..نزلت راسي بالارض وصرت ابكي..
شام :- اتوسل لالك ابوس رجليك تعفيني والله انا صغيرة ومابعرف بهيك شي الله يخليك بغلاة اولادك تتركني انا مالي ذنب والله مالي ذنب..
(( كنت عم اترجاه عم احكي عم اتوسل ماكان عم يسمعني
..قام من مكانو كنت بس شايفة اصابع رجليه .خجلاني ارفع راسي..وقف مقابيلي عريان بشكلو المقرف..مد ايدو لعندي..وكمش ايدي وسحبني بهدوء ع السرير ..ماكان في بايدي حيلة..اتسطحت بكامل ارادتي ..وبلش يشلحني التياب كنت عارفة مصيري ومافي مهرب منو..كنت عم حس بالوجع والالم وبكل شي بيقتل بس ماقدراني احكي شي..شو بدي قول قدام الظالم ..كان عم يحرك جسمي يمين وشمال متل لعبة صغيرة بين ايديه ..شو بدو يطلع من طفلة صغيرة ماطبقت 18 سنة..كنت ناطرة ملك الموت لحظتها يجي ويريحني من هالعذاب..ماكنت بصرخ مافي صوت بعبر عن يلي بصير ..مديت ايدي كنت اتخيل حالي لحظتها متت دمعتي بطرف عيني عم تتحرك متلي يمين وشمال..اتذكرت امي من قلتا والله انا صغيرة ع الزواج والله ماكانت لقمتي تقيلة وكنت رضياني والله ما ارتكبت ذنب لانبلي بهيك زواج ..والله حتى لعبتي ما شبعت منها..يارب والله الموت ارحم من هاد المكان ارحمني يا الله ..كل يلي حسيت عليه لحظتها هي ضرب الكفوف..كرمال يقومني..
بلال :- لك قومي العما بقلبك ع هالمنظر متل الحيط قومي انصرفي مرفت لك مرفتتتتتت..
مرفت :- اي سيدي شو في
بلال :- خديها من هون.
مرفت :- شو عملت معك.
بلال :- علميها مثل الحيط
مرفت : طيب طيب قومي قومي..
بلال :- تعي غيري الفراش كلو دم ..وابعتيلي فردوس لعندي بسرعة
مرفت :- حاضر يالا هلاء..
(( ماكنت حسناني امشي..رجلي الدم مغرقهن..لفتني بتيابي يلي مقطعين .ونزلتني لتحت..
مرفت :نامي هلاء بكرة بنشوف شو نعمل خدي حطي الفوط هادول بلا اتبهدلي هاي الشراشف..
((وقعت بالارض ماكنت قدراني اطلع سريري ..فاقت عليه رفيف..
رفيف :- شو صار معك.
سلوى :- شكلو جارحها هالحيوان..متل ماصار معك رفيف
رفيف :- هاتي مية باردة ع السريع..وجهها اصفر ولسانها مرخي وماعم تحكي شي..
سلوى :- اكيد يلي بشوف هيك منظر بدو يصير فيو اكتر من هيك خدي شربيها
رفيف :- شام خدي اشربي ..شام..يابنت شو صرلك..
سلوى :- خلينا نحطها ع السرير
رفيف :- بس مايكون صار معها نزيف
سلوى :- لحظة اشوف..والله يارفيف كتير عم ينزل عليها دم
رفيف :- شو الحل .
سلوى :- رح روح جبلا مسكن تشربوا وبحكي مع مرفت لنشوف..
رفيف :- لاتتاخري..حبيبتي شام انتي سامعتيني شو عمل معك هاد ..ليش ماعم تحكي..
مرفت :- شو في هون ليش فايقين..شو صرلا
رفيف :- لك مرفت عم تنزف
مرفت :- اي شوي وينقطع الدم خدي اعطيها هالمسكن.
رفيف :شو عامل معها
مرفت :- مادخلك ومادخلنا..بكرة بتروق اغلبنا صار فينا هيك يالا كل وحدة ع نومها لانو لهلاء فايق واحتمال يبعت لحد فيكن..
(( الكل صار بفراشو..وانا بقيت عم استرجع كل شي صار معي..ومن الوجع غط ع قلبي ونمت..تاني يوم كانت تقريبا ساعة الضهر وقت فزيت من مكاني عم اصرخ ..انا وين ..قربت لعندي رفيف كانت قاعدة رفيف جنبي وجايبة اكل..
رفيف :- روقي روقي شلون صرتي..
شام :- ذبحني
رفيف :- معلش حبيبتي انا اطمنت عليكي تقريبا انقطع الدم..
شام : 😢 😢
رفيف :- لاتبكي ..خدي اشربي العصير وكلي لقمة روقي بدنك عليها.
سلوى :- رفيف رفيف ..يالا قومي جهزي حالك..
رفيف :- شو وصلو
سلوى :- بعتلي حسين هلاء رسالة قلي هني ع الطريق
رفيف :- مارح ناخد شي بس
سلوى "- الجاكيتات كبيتهن من فوق السور بس نطلع بتيابنا هاي.
رفيف :- وشام
سلوى :- مافينا ناخدها ماشايفة مابتحسن تمشي..
شام :- بلا بمشي خدوني معكن
رفيف :- شو سلوى
سلوى :- والله خايفة ننكمش مابتحسن تمشي هالمسافة الطويلة
شام :- بترجاكي خديني
سلوى :- طيب نحنا رح نركض اذا اتاخرتي مارح ننطرك..يعني رح نجري ومارح نشوف خلفنا..واذا حد كمشت لاتخبري حد فهماني..
رفيف :- سلوى متى طالعين..
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء العاشر
@rwayate
(( مشينا ع خطة سلوى صح كنت تعبانة ومافيني قوم استقبل زوار بلال..بس ماكان عندي مشكلة بهروبي..بس المصيبة انو مرفت طلبت منى ارتاح وما اطلع وهيك انا اخدت الاذن انو مو ضروري كون بالاستقبال يعني فرصة هروبي كانت مختصرة ع الباب..سلوى ورفيف جهزوا حالن ليطلعوا ..وكنت عم راقبهن من شق الباب..
رفيف :- والله ياعمري شكلو شام مارح تهرب معنا
سلوى :- ما اعتقد بس لاتخبريها بلا تخبر عنا.
مرفت :- شو عم تحكو بينات بعضكن جهزو حالكن وقع الاختيار عليكن لتروحوا مع الضيوف..
رفيف :- نحنا سوا
مرفت :- اي ومعكن زوهور وكوثر واماني
رفيف ؛- اوك
مرفت :- بلشو قدمو الضيافة لا اضلكن هيك صافنين بحالكن
سلوى :اي يالا
رفيف :- شلون رح نهرب وزهور وكوثر والبلوة اماني معنا
سلوى :- مابعرف عم فكر والله صعبة
رفيف :- ابعتي رسالة لحسين خبرية
سلوى :- اي هلاء بس لاحسن اختفي عن الانظار
مرفت :- بعدكن مع بعض .مارح نخلص حكي كل وحدة تروح بمكان..انتي رفيف روحي للسيد عادل وانتي سلوى كملي لعند السيد زهير
سلوى :- مين زهير
مرفت :- لك ابو يامن ماغيروا
سلوى :- اوك يالا هلاء بضيفو.
(( كنت ناطرة تجي سلوى او رفيف يخبروني عن وقت الهروب..بس بانتظاري الطويل ماكان في نتيجة ..مرقت الساعتين لوقت ما سمعت صوتهن مغادرين طليت راسي من الباب لقيت سلوى ورفيف حاملين شنتهن ليطلعوا وقتا عرفت اني ماني معهن..وماكان لالي طريقة غير اني اهرب بس شلون مابعرف..البست جاكيتي وع ضجة طلعتهن طلعت من باب المطبخ..وبقيت بين الشجر انطر وقت ما يلتهي حرس الباب بالسيارات..انا كنت خايفة بس كنت بوقت ياقاتل يا مقتول..كنت عم راقب سلوى ورفيف وهني طالعين بالسيارات وكأنهن نسيوني حتى مااجو يحكو لالي عن الخطة..
حرفوش:- حسين حط الصبايا بسيارة لحالن..
حسين :- يعني مارح نقسمهن بسيارتي وسيارتك
حرفوش :- لاء سيدي بلال طالع معي ومابدو ضجة
حسين :- بس 5 صبايا مابتكفي السيارة
حرفوش :- دبرهن..رايح نادي ع الحرس ليحملو الشنت..
(( وقت ما بعدو الحرس عن الباب والتهوا بوضع الشنت بالسيارات ماكان وقتا عندي تفكير لوهلة بالانتظار صار لازم اهرب ..ركضت من مكاني بقوة رغم وجعي بدون ما حتى دير ضهري ولا افتح عيوني كنت عم اركض بلا احساس ..قتلت كل شي احساس فيني..وماحسيت ع حالي الا اني برا برا برا كتير البيت صار خلفي وبيني وبينو مسافة كبيرة فتحت عيوني ماكان حد خلفي ..اتخبيت بين الشجر وقت شفت السيارات مغادرة البيت..الحرس سيارات رفقات بلال ..سيارة حسين يلي فيها الصبايا موجدين..ضليت امشي وماعرفاني لوين بين هالشجر وتلال الشوك ..ماكان عندي قدرة لانتظار شي..بس يلي كان قدامي قد مافيني ااطلع ع مكان عام...بقيت شي ساعة ونص وانا عم امشي وقبل غروب الشمس..شفت سيارة سيارة واقفة ع طرف الطريق..ماكنت بعرف لمين وكنت شاكة وخايفة من وجودها ..وقبل لاوصل لعندا كانت بدا تغادر بلشت اصرخ ..
شام :- انطرررررر دخليك انطرررر انا هووووون لحظة لحظة..
(( كانت الخطوة يلي هم اسرع فيها عن الف خطوة بكل عزم وارادة عم سابق وجعي ..بس ما لحقتا وقفت بنص الطريق عم شير لالها بدمعتي ..كان بعدو مغادر المكان من لحظة بس لو نطرني هاللحظة كان ساعدني.. كان الجو معتم ..نزلت ع ركبي ابكي ع حظي وفجأة السيارة وقفت وبلشت ترجع لورا..لعندي باتجاهي..قمت من مكاني نادي واصرخ..يارب يارب ساعدني..صفت السيارة جنبي ونزل منها شب بأواخر العشرين..
....انتي منيحة..
شام :- ساعدني ساعدني
..من وين جاي انتي.
شام :- ضيعت الطريق ومابعرف لوين روح
...وين حابة وصلك
شام :- ع اي مكان سكني وسيارات ..انا بكمل..
..من وين انتي
شام :- انا ..من هون من حوالين المنطقة..
...اها انتي من السبعة وارض جنادين..
شام :- اي هي هاي..
..لحظة اجاني تلفون..
نزل من السيارة وبلش يحكي..كنت عم حاول اسمعو كنت خايفة ليكون مخطط لشي يضرني بزيادة..
...اي حسين..اي خي..
حسين :- خلص غادرنا صعب ياخي هربهن..صعب.
..حسيت هالشي لاني نطرتك كتير..انت وين..
حسين :- وصلت سلوى وقلبي عم يتقطع عليها
..والحل شو بدك تعمل.
حسين :- رح هربها باي طريقة بس دخلت اطمن اصحاب البيت بوجودا
..ورفيقتها
حسين :- اخدها رجال تاني..انت وين هلاء..تعا يمكن احتاجك
...اي يالا معي صبية لقيتا بين الاحراش بدي وصلا
حسين :- صبية ..من وين
...والله يا اخي شكلا تعبانة وحالها بالويل وبصراحة تيابا كلا دم ماحسنان احكيك بس وصلها بقلك..
حسين :- طيب دير بالك ع حالك.
..الله كريم بس يصير معك شي خبرني دغري....
.(( رجع فات السيارة من حكيو عرفت انو هو اخوه لحسين حبيب سلوى..كنت بدي خبروا واحكيه..
..اسف اتاخرت عليكي..
شام :- انت اخوه لحسين
..اي بتعرفيه لحسين شي..
شام ؛' انت كنت بدك تهرب سلوى ورفيف مو هيك
...اي انتي من وين بتعرفي كل هالشي..
(( من خوفوا مد ايديه ع الطبلون كان كامش بايدو شي ..حسيت انو سلاح خفت وحسيت بدو يقتلني..
شام :- انا البنت يلي كنت معهن..
يتبع
#كابوس_بقلم_جمايكا_أحمد
الجزء الخامس عشر
@rwayate
ام يامن :- زهير انت شو عم تحكي لك عم تنكر اصلنا شو عم يصير معك جنيت ..
زهير :- انتي اللي شو عم تحكي انتي..
ام يامن :- انا شو عم احكي لك بعت عمري وضحيت فيه كرمال طالعك من السجن..حرمتني حتى من ابسط شي بالدني..كرمال جمع المصاري يلي طلبهن الضابط كرمال يفرج عنك هيك اخرتها عايش حياتك ومتهني ومتزوج وعندك اولاد ونكرت اولادك يلي عاشو متل الايتام فقرا حالهن بالويل..
زهير :- لك شو عم تنطر قلعها من وجهي
عبدالله :- يامدام لو سمحتي اطلعي من هون هاد باب رزقنا مابدي مشاكل
زهير :- بعد هيك لاتلمسني..شوف زهير..حق العذاب يلي عيشتنا اياه 5 سنين مارح يمرقوا هيك رح دفعك عمرك كلو ندم لتعرف انو حق المظلومين عند ربنا مابضيع مارح يهنالك عين باذن الله امشو بنات امشي ابني..حتى منك استعر حسبي الله ونعم الوكيل..ضيعت البنت بسببك ..
شام :- امي دخيلك خلص خلينا نروح
رفيف :- اول مرة شوف اب بنكر اولادو..ع فكرة بنتك كانت معنا كمان عند بلال ببيع وبشتري فيها واغتصبا كمان..
ام يامن :- امشي يارفيف امشي مارح يعرف الا من ينكوي قلبو ويذوق نفس الكاس يلي شربنا اياها..
...
(( غادرنا حتى ما عبرنا.ولا التفت ولا حتى تمتم بشفافو..ماكان ابي البسيط مو هاداك الشخص يلي كان يطالع اللقمة من تمو ليطعمنا..كانت دمعة امي ماعم تفارقها..اللي يسمع شهقات البكي من تما ينوجع قلبو ..اطالعني وتزيد البكي..كنت عم اقرا عيونا..حاسس باللي جواتا بس مابدي وجعلا قلبا بزيادة بكفي يلي هي فيه..كانت حاسة بالندم وبطريق العذاب يلي حطتني فيه كرمال تساعد ابي..بس شو بايد المظلوم والغلبان بالدنيا..
شام :- امي
ام يامن :- اذا بتمك حكي يا شام لاتوجعيلي قلبي فيه
شام :- امي شو بدك تعملي مع ابي
ام يامن :- بعدكن بتقولوا ابي
شام :- 😑 شو بدك تعملي قليلي
ام يامن :- بدي اعرف شو صار بدي اعرف كل شي
شام :- مافهمت امي شو يعني
ام يامن :- رح نرجع لبيتنا
شام :- وين
ام يامن:- لهاداك البيت القديم
شام :- وبلال
ام يامن:- بلال ذكرتيني ببلال..اي يستجري يقرب بنتي..دقيلي ع حسين هلاء..
شام :- مامعي رقمو
ام يامن :- رفيف
رفيف :- حاضر خالتو بعتت لسلوى وليكا ردت..اتفضلي..
ام يامن :- اي حسين ابني تعا هلاء بس تجي بخبرك تعا بسيارتك.. ناطرتك
شام :- امي لوين
ام يامن :- قومي البسي
شام :- انا
رفيف :- وانا
ام يامن :- لاء رفيف خليكي عند زينة ويامن ..
شام :- امي لوين رايحين
ام يامن :- رح تعرفي بس يجي حسين..
شام :- طيب قايمة البس..
بعد نصف ساعة..
(( كنت عم شوف امي متحمسة في شي براسا بدا تعملو بس عم ترفض تحكي شو هو عم تروح للمطبخ وتقفل ع حالا الباب وتطلع..ومرة ع الحمام ومابنعرف شو وليش وشو حاملة بشنتتا..دق جرس الباب وفتحت اختي زينة كان حسين واحمد معو كانو قلقانين بدن يعرفوا امي شو بها..
حسين :- خير ام يامن في شي
ام يامن :- بدك تاخدني لبيت لبلال
حسين :- شو جنيتي
ام يامن :- لاء ما جنيت..بس رح تعرف وقتا
حسين :- ام يامن قولوا وغيري بتعرفي اذا شافوني بقتلوني
ام يامن :- ومين قال رح يشوفك حد..بس وصلني انت
حسين :- المكان هونيك مانو منيح
ام يامن :- بعرف ومع هيك بدي روح عملت حسابي
حسين :- لاء اعفيني ام يامن وشو عاملة حسابك ليش السكين ومية النار
ام يامن :- بغلاوة امك وصلني
احمد :' ليش شام لابسة
ام يامن :- بدي اخدها معي
احمد :-خالتو ام يامن هالشي مابصير خطر عليها..
ام يامن :- بدك توصلوني ولا لاء بنتي وانا ادرى بمصلحتا
شام :- امي انتي شو عم تعملي بدك توصليني للوجع والعذاب بايدك
ام يامن :- لاء مارح وصلك ..رح والله كل حد لمسك بالاذى رح ياخد الضعف
حسين :- ام يامن انا رح وصلك بس انا متاكد من تشوفي العالم والحرس رح تخافي وتتراجعي ..مشي احمد معنا
احمد :- خلوها شام هون
ام يامن :- شام لازم تروح
شام :- امي والله خايفة
ام يامن :- بنتي يالا
(( كنت بالسيارة ابكي واترجاها ليش بدك ترجعيني كلمة مني وكلمة من احمد وحسين وهي بعدا مصممة ..بدا تروح..وصلنا هونيك ع اساس تخاف من شكل الحرس بس اول ما شافت الباب ..فتحت السيارة ونزلت خطواتا عم تسبقها ماعبرتني ولا قالت انزل معها..كنت خايف الحقها وحسين وقفو احمد لانو اذا شافوه الحرس رح يقتلوه..
ام يامن :- هااالو انتو ردو @rwayate
...خير مين انتي وشو بدك
ام يامن :- بدي بلال..ضروري..او صفية او هاي شو اسما مرفت ضروري قلها اشخاص بيعرفوا منيح مكان شام ورفيف وسلوى..
...شو رايك ..
..خلينا نخبرهن لنعرف
..بس سيدي بلال مانو هون
..بنخبر مرفت.. خليكي هون لا تتحركي
ام يامن :- اي ماشي ليكني بمكاني
بعد 5 دقائق وامي واقفة مكانها ماعم تتحرك ناطرة اكيد حد بس من خوفنا عليها ..ماكان بايدينا نعمل شي احمد رافض ينزل حد منا السيارة قفل الابواب علينا وصار خوفي كلو عند امي..
...
مرفت :- خير مين انتي