قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
على غرفتو
------
في غرفة رولا
كانت عم تلبس بيجامتا خلصت قعدت عالتخت فتحت الواتس وسكرت ونامت للصبح
_
في صباح الكل نايم بس الوحيدين فاقو بكير رولا وعمار
رولا: يلا اخي بسرعة
عمار: يلا اختي جاي صحيح مايا مابدا تروح على مدرستا
رولا: خطي خليها تنام بيجوز كمان هلق تفيق يلا نروح
وصلا عمار عالجامعة
دخلت رولا عالمحاضرة حضرت المحاضرة وطلعت شافت سمر
سمر: كيفك رولا
رولا: اهلين سمر كيفك
سمر: تمام الحمدالله انتي كيفك
رولا: تمام والله خلينا نروح نقعد هنيك
سمر: شايفة هداك الشب صرلو يومين لا حقني وبدو رقمي
رولا: اي وان شاءالله عطيتي رقمك
سمر: اي عطيتو
رولا: انتي مجنونة شي كيف بتعطي رقمك لشب غريب
سمر: لك شوفيها ليش محملتيا زيادة
رولا: اي تصطفلي يلا انا عندي محاضرة هلق لازم روح
تركت رولا سمر لحالا وراحت تحضر المحاضرة حست بكتفا انطرق بحدا
رولا: حسام
حسام: شو كل هالصدف مابتصير بالاحلام
رولا: ههه والله معك حق
حسام: ليش عيونك الحلوين دبلانين
رولا: عفوآ صحي ضحكت معك شوي هاد مابيعني انك تتجاوز حدودك معي
حسام: بدي قلك شغلة انتي بنت قلال في متلا بهالوقت
مشي حسام وكانت جملة حسام عم ترن بادن رولا خلصت المحاضرة طلعت كان رامي ابن عمتا عم يستناها
رولا: رامي خير في شي
رامي: كنت قريب قلت بوصلك بطريقي
شافن حسام من بعيد رولا لما شافت حسام تلبكت ليش مابتعرف مع انو هي ماغلطانة بس خافت ياخود فكرة غلط عنا
رولا: طيب يلا نمشي
وصلا رامي عالبيت وكانت طول الوقت شاردة كانت بغرفتا فاتت عليها مايا
مايا: بس ياحلو ردي علينا الو شبك رولا ليكون زعلانة مني
رولا: اه شو قلتي ماسمعت
مايا: اكيد مارح تسمعي وانتي شاردة كنت عم قلك تعالي نطلع لبرا
رولا: مابدي انتي اطلعي بدي نام
مايا: لك من هلق صدقت على اساس انو بدك تنامي
رولا: شو ساويلك تريدي تصدقي تريدي ماتصدقي
مايا: خلص انا طالعة
طلعت مايا من عند رولا وكانت رولا كلمة حسام عم ترن بادنه بس حاولت تشيل هل كلمة من بالا
طلعت لبرا مشان تقعد مع اهلا
مايا: مو عاساس تنامي
رولا مو شغلك
ام رولا: خلصنا يا ولاد تعالي بنتي تقعدي هون
عمار: شبا اختي الحلوة
رولا: مافي شي بس راسي ما عم يجمع
عمار: عادي اختي بتتعودي
رولا: بعرف اخي فترة وبتمر
-------
بيوم قرور بيت اهلو لابو عمار يروحو لعند بيت اهلا لام رولا عالمزرعة كل العيلة
وصلو عالمزرعة سلمت اما لا رولا على اما وابوا ورولا كمان سلمت على ام اما وابو اما
رولا: كيفك تيته
تيته: صرت بشوفتكن احسن ياعيون التيته
رولا :كيفك جدو
جدو:حبيبت جدو
مايا: كيفك تيته كيف صحتك
تيته: يا عيوني يا مايا بشوفت الغوالي صرت احسن
سلمو على بعضون وكل واحد فاتح حديث مع التاني
كانو الصبايا قاعدين بنات خالاتا وخوالا لرولا وبنات وعما وعمتاا
والشباب كانو عم يلعبو شدة
قامت رولا تتمشى قدام المسبح مابتحس غير ايدين اجت على كتفى بتنقذ
رولا: هاد انت موتتني رعبة ليش جاي عالهسي
رامي: مو عالهسي شبك بشو صافنة احكيلي
رولا: مافي شي رامي عادي لو كان في شي كنت حكيتلك انت بمقام اخي
رامي: ليش هيك عم تعملي معي
رولا: ليش شو عم اعمل معك بس انا مابدي اعطيك امل
رامي: بس انا بحبك
رولا: بس هالشي مابكفي حب من طرف واحد عمرو ماصار اسمو حب
رامي: ليش انتي مابتحبيني
رولا:لا انا بحب واحد تاني
رامي: لو قلتيلي انك بتحبي حدا غيري كنت فورآ انسحبت
رولا: وهلق قلتلك
رامي: وانا فهمت ومابقى افتح معك هل موضوع ابدا
رولا: بتمنى ماتكون زعلت مني
رامي: مافي مشكلة بالاخير قلبك يلي بدو يحدد الانسان يلي ممكن تكوني معو سعيدة
رولا :شكرا لانك فهمتني
راح رامي بدون مايحكي شي تاني
وصارت تفكر رولا ليش حكت انو بتحب واحد تاني قطع تفكيرا صوت رهف
رهف : رولا
رولا: اه خير رهف في شي
رهف: كاني رامي كان عندك
رولا: اي وحكينا
رهف : كان باين من وجهو انو مزعوج
رولا: خلي هلق احسن من بعدين
رهف: شو حكيتو
رولا: يلي هو مو مهم خلينا نرجع لعند الصبايا
راحو رهف ورولا لعند الصبايا قضو وقت حلو وانبسطو وصار يوم التاني يلي صار وقت يرجعو اصرت تيته نبقى كمان يوم بس كان كل واحد وعندو اشغالو شي جامعة شي شغل وهيك راحو كل واحد على بيتو رجعو بيت اهلا لرولا تعبانين ورولا ماراحت على الجامعة ولامايا
يوم التاني كانت رولا عم تلبس لبسا مشان تروح عالجامعة طلعت لبرا
رولا: صباح الخير ماما صباح الخير ابي
ابو رولا: صباحك عسل متلك
ام رولا: وصباحك بنتي رايحة عالجامعة
رولا: اي امي رايحة عالجامعة بدك شي
ام رولا: سلامتك امي الله معك
راحت رولا عالجامعة واول ماوصلت شافت قداما سمر
سمر: اهلين رولا
رولا: اهلين حبيبتي كيفك
سمر: تمام انتي كيفك
رولا:تمام الحمدالله
سمر: مبارحة ماجيتي وين كنتي
رولا: والله كنا نحنا وبيت جدي العيلة كلا رحنا عالمزرعة لعند تيته ام امي اشتهيتك معي بهل روحة
سمر: منيح غيرتي جو ماهيك طبيعة هونيك حلوة
رولا: اي صح كتير حلوة الطبيعة
راحت رولا دخلت خضرت المحاضرات كلون وكانت بدا ترجع عا
لبيت خلصت وهي عم تطلع بتشوف حسام
رولا: لك اهلين والله بعد زمان القمر مابان بتعرف شو لقيتلك فقدة
حسام: عم تتمسخري يعني
رولا: ماعاذ الله يا استاذ حسام
حسام: مبارحة ماكنتي موجودة انشغل بالي عليكي
رولا:وليش لينشغل بالك اطمن مافي شي بس كنا رايحين عالبيت جدي
حسام: طمنتيني
رولا:عنجد انت غريب وفظيع كمان
حسام: ليش بقى
رولا: يعني لا بتعرفني ولا بعرفك من وين هالطيبة جايبها
حسام: ييييي سيارة وراكي
رولا: كلو منك كان بدو يصرلي شي
حسام: كلو مني ولا من حكيك الزايد
هنن عم يمشو بتوقف وحدة بتبيع ورد
البياعة: خدلا هل وردة لحبيبتك فرح قلبا
حسام: بس انا ماعندي حبيبية
البياعة: وهي يلي جنبك مو معباي عينك
رولا: بس ياخالة انا مو حبيبتو
البياعة: لا باين لمعة بعيونكن اذا انتو قدرتو تكذبو على بعض عيونكن رح تفضحكن
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء الرابع

حسام: وشو عرفك بهلشي خالة
البياعة: هي اسما لغة العيون ياابني
رولا:.....
حسام: معك حق احيانن العييون بتكشف
رولا: الله لايقدر خالة هاد يلي قدامك بلوه
حسام: باين
رولا: خلص خالة هاتي الوردة انا بشتريا
حسام: لا والله انا بشتريا
رولا:طيب اشتري
اشترا وردة حمرا وعطاها لرولا
رولا: شكرا كتير
حسام: ولو
رولا: يلا لازم روح
حسام:بشوفك بكرا
رولا: الظاهر اخدت وج بالفعل شباب اخر زمن
حسام: هاد يلي طلع معك
رولا: عم امزح مابصير
حسام: لا بصير يلا روحي
رولا: يلا باي
راحت رولا عالبيت كانو حاطين الغدا بس ما بلشو عم يستنو رولا
رولا: مرحبا يا جماعة يلا انا رايحة اغسل وجاي بلشو انتو
راحت رولا غسلت ورجعت عالاكل
ابو رولا: اتاخرتي ابي
رولا: حسب المحاضرات ابي
مايا: اختي هاتي من عندك كاسة المي
رولا: تفضلي اختي
عمار: والله اليوم كان متعب
رولا: اي والله يااخي
ام رولا: اسكبلك كمان يا عمار
عمار: لا امي يسلمو شبعت كتير طالع طيب الاكل يسلمو دياتك
ام رولا: صحة وهنا
تغدو كلون سوا المسا كانو قاعدين وعمار كان ماسك التليفون بايدو اجت لعندو رولا
رولا: شو عم تعمل اخي
عمار:(وهو عم يلعب بالتليفون) ولاشي اختي لازمك شي
رولا: لا اخي بس بدي احكي معك بشغلة
عمار: احكي اختي
رولا: لا اخي امشي لجوا بالغرفة بحكي
عمار: الله يستر لكن يلا امشي
دخلو عالغرفة وسكرو الباب وراهن
عمار: خير اختي احكي
رولا: هديك المرا لما مايا قالت وضعك مالو تمام خليتا تسكت مشان ماتنحرج
عمار: اي
رولا: هات لشوف ليش دائما حاطط راسك بالتليفون
عمار: مع انك اختي اصغر مني بست سنين بس رح احكيلك
رولا: هات لنشوف احكي
عمار: انا بحب بنت وهي بتحبني
رولا: جد شو اسما قلي
عمار: شوي تانية بتصيري مايا2
رولا: بلا مسخرتك احكي بقى
عمار: اسما فرح
رولا: حلو كمل
حكا عمار لرولا عن فرح وانو عم تدرس سنة اولى جامعة يعني عمرا 19 سنة
رولا: من ايمت بتحبو بعض
عمار: هلق من زمان كنت حبا بس هي كانت تسكر الباب بوجي وهاد كلشي يا سيدي
رولا: خلص ياابني باين من عيونك انك ماعم تكذب ههههه
عمار: هههه
بتدخل مايا
مايا: شو عم تعملو يا حلوين
عمار: عم نحكي عليكي
مايا:احكو لقلكن كنت بدي قلكن مابدكن تقعدو برا
عمار: يلا جايين اختي
رولا: امشي اخي هلق بتجي مرا تانية بتاكلني انا وياك بلا ملح هههه
____
في بيت حسام كان حسام بغرفتو قاعد عم يدرس شوي فجاة بتخطر على بالو رولا
حسام: ليش مااخدت رقما يا ترى بتعطيني رقما ولا لا
ببدق الباب
حسام: تفضل
فرح: شو عم تعمل اخي ليش مابتقعد معنا حاطط حالك بالغرفة
حسام: عم بدرس اختي مشان انجح واتخرج اصلآ مابقيان كتير وبتخرج لازم ادرس منيح صحيح كيف جامعتك انتي
فرح: الحمدالله اخي طيب تعال لبرا شوي
حسام: يلا مشي يا نقاقة
طلعو لبرا وقعدو
ابو حسام: تاني مرا اذا بدنا نخليك تطلع لبرا ببعتلك فرح
الكل: ههههه
حسام: لا ابي بجي لحالي هي نقاقة
فرح: لو مو هيك ماكنت جبتك
قعدو شوي وصارو يحكو عن الشغل والدراسة حسام وفرح لحتى كل واحد نعس وراح على غرفتو راحت فرح لتحاكي عمار
فرح: شو نايم
عمار: لا حبيبتي كنت قاعد مع اهلي
فرح: وانا كمان حاسة حالي مليت
عمار: ليش الحلو مالل
فرخ: مابعرف يلا منلتقي بكرا رح نام هلق تصبح على خير
عمار: طيب حياتي وانت من اهلو
التقو يوم التاني فرح وعمار
فرح: اهلين حبيبي
عمار: كيفك شبك مو على بعضك
فرح: انت لازم تخطبني انا مليت من هالوضع
عمار: اكيد رح اخطبك ايمتى مابدك
فرح: عظيم معناها رح اخدلك موعد من اهلي
خلص دوامن وكل واحد راح على بيتو كانو مجتمعين عيلة حسام كلون
فرح: انا بدي افتح معكن موضوع
ابو حسم: تفضلي احكي بنتي
فرح: بصراحة في شب منحب بعضنا وبدو يجي يخطبني
فادي: انتي عرفانة حالك شو عم تحكي انتي ادللتي زيادة وصار بدو مين يرجع يربيكي
ابو حسام: طول بالك فادي خلي اختك تكمل
فرح: بابا عمار شب كتير منيح وهو بدو يتقدملي
حسام: اختي انتي بعدك صغيرة ومالازم تفكري غير بدراستك
فرح: بس انا بدي ياه
ابو حسام: خلي يجي ويجيب اهلو لشوف
فرح: شكرآ يا احلا اب
راحت فرح عالغرفة لتحكيي مع عمار وتخبرو ي
جيب اهلو بكرا ويجي
فادي: ابي ماكان لازم تسمحلا تتعدى حدودا
ابو حسام: مابدي اضغط عليها بكرا منشوف
ام حسام: هالبنت مابتعرف مصلحتا
حسام: برأيي نتركا على راحتا وبكرا منقرر
كل واحد راح على غرفتو
في بيت رولا
عمار: ابي امي بصراحة في بنت حابة وبدي ياكن تروحو بكرا وتخطبولي ياها
ام عمار: مين هيي ابني
مايا: قلتلكن وضعو مو تمام خرستوني
حسام: العادة انفتح تمك ست مايا
ابو عمار: كمل ابني من بيت مين البنت
عمار: البنت اسما فرح من بيت .....
ام عمار: والنعم والله
عمار: شو رولا مو سامعين صوتك
رولا: فرحتلك كتير الله يتمملك على خير
يوم التاني جهزو حالن اهل عمار ليروحو على بيت اهل فرح
دخلو بيت اهل عمار بيت اهل حسام اهلو وسهلو
فات حسام وتفاجأ برولا
حسام: انسة رولا
رولا: استاذ حسام
ابو رولا: انتو بتعرفو بعضكن
رولا: لا قصدي اي
حسام: نخن بنفس الفرع
عمار: التقينا قبل هالمرة
حسام: صحيح تشرفنا
ابو رولا: نحن جاين نطلب ايد بنتكن فرح لابنا عمار
ابو حسام: متتشرف بس عطونا مهلة كم يوم
حسام ورولا كانو عم يتبادلو النظرات حسام كان مبسوط انو رح يشوفا رولا دائما بما انو رح يصيرو نسايب
استأذنو بيت ابو عمار رجعو عالبيت والكل مدح ببيت ابو حسام
في بيت حسام
ابو فادي: والله مبين عليهن هالجماعة مناح
ام فادي: اي والله ماشاءالله على هالبنات كمان مربايات
فادي: بس يا ابي فرح صغيرة لسه
حسام: مو ضروري يتجوزو فورآ
فرح: اي بابا الله يخليك
ابو فادي: ان شاءالله خير لشوف لبكرا
دخلو ام فادي وابو فادي على غرفتن
ام فادي: ماحبيت احكي قدام الاولاد الجماعة مافي منن بس بنفس الوقت البنت لساتا صغيرة
ابو فادي: لنشوف شو ربنا بيسر
بيوم التاني كانت رولا ماشية هل مرة حسام تقصد ينطرق فيها
رولا: هلا هلا بأخو العروس
حسام: هلا بأخت العريس
حسام مغمض عين ومفتح عين عملت رولا نفس حركتو وضحكو التنين من دون توقف
رولا: احم احم اصلا مابعرف ليش عم نضحك هههههه والله ماي شي بيضحك هههه
حسام: هههه اي مبين مافي شي
رولا: يلا انا رايحة على محاضرتي ههههههه
حسام: الله معك
خلصت رولا المحاضرة وتوقعت يطلع حسام قداما بس ماشافتو مشيت عادي وقعدت عالطاولة لحالا اجت رفيقتا سمر لعندا
رولا: اهلين سمورة
سمر: كيفك رلوش
رولا: تمام انتي كيفك وينك اليوم
سمر: كنت مع تيمو حبيبي
رولا: اكيد اهلك مابيع فو ليكي انا بدي روح عالبيت
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء الخامس

قامت رولا من عند سمر بدا تروح عالبيت وهي عم تمشي بتشوف حسام
حسام: لو متاخر شوي ماكنت لحقتك شايفة اديش حظي حلو
رولا: معك حق والله بس انا يلي حظي زفت
حسام: بلشنا لوين رايحة
رولا: عالبيت
حسام: شو رايك وصلك
رولا:ومين انت لتوصلني
حسام: بلشنا
رولا:طيب بما انو رح نصير قرايب
حسام:(بهمس)ان شاءالله نصير قرايب اكتر واكتر
رولا: حكيت شي ماسمعت
حسام: لا ولا شي خلينا نروح
عالطريق
رولا:صحيح اهلك فكرو بالموضوع ولا لسه
حسام:عم يفكرو والله لا تخافي حتى لو ما وفقو منضل قرايب
رولا: مافهمت يمكن انت بدك مترجم حتى الواحد يفهم عليك
حسام:بتعرفي يا محلا الصدف شايفة لوين وصلت لعند اخوكي واختي
رولا: اي والله شايف صدفة غريبة عجيبة
وصلا حسام لرولا وراح على بيتو
في بيت حسام كانو امو وابو واخو واختو لحسام
حسام: مرحبا يا جماعة
ابو فادي: اهلين حسام ابني
حسام: شوكنتو عم تحكو
فادي: بموضوع اختك انسة فرح
حسام: لوين وصلتو
ابو فادي: موافقين والله الجماعة ما عليهن حكي
حسام: عين العقل عملتو
ام فادي:والله الجماعة مافي منن
فادي: انسة فرح ليش ساكتة
حسام: تركا لاختك بحالا يا زلمة
فرح: يخليلي ياك حسامو مافي منك انت
فادي: هيك صار الحكي
فرح: وانت مافي منك
___
في بيت رولا
كانت مايا عند ريم بنت جيرانن ورفيقتا بالمدرسة كانو عمار ورولا بالصالون
رولا: شبك اخي بشو صافن
عمار: ولا شي اختي شفتي اليوم حسام
رولا: اي اخي شفتو
عمار: ايمتا رح يعطو الجواب
رولا: لا تخاف اخي باين من حكي حسام انن موافقين
عمار: ان شاءالله
بتدخل مايا من الباب
مايا:مرحبا ان شاءالله ماكون قعطت الحديث عليكن
عمار: ليكي الفصعونة
رولا: اهلين اختي لا اطمني خلصنا حكي بعدين انتي اجيتي
مايا: وينا ماما تجي تسمعكن امي يامي
رولا: سكتي وليك فضحتينا
مايا: من الاول ماكان احسن
عمار: شو رايك تنقطينا سكوتك
مايا: خلص انا رايحة على غرفتي ادرس بترتاحو مني شوي
عمار: عين العقل بتعملي
رولا: رفعت العيار شوي
عمار:كنت عم امزح معا
رولا: ههههه
عمار: هي فرح عم ترن الله يستر
رولا:شوف شو رح تقول
راح عمار على غرفتو مشان يرد
عمار: اهلين حبيبتي
فرح: عطيني البشارة
عمار: احكي
فرح: اهلي موافقين وقالولي خبرك مشان تجو انت واهلك واهلي تتفقو
عمار: احلى خبر بسمعو
فرح:كنت بعرف اهلي مابيرفضولي طلب
عمار: طيب حبيبتي سكري مشان خبر اهلي
كانت رولا واقفة قدام الباب عم تستنى فتح الباب عمار
رولا: شو اخي شو صار
عمار: موافقين موافقين وقال مشان نروح نتفق بدي خبر ماما وبابا
رولا: الله يتمملك على خير اخي
راح عمار وخبر ابو وامو
واتفقو اهلا لفرح واهلو لعمار مشان يعملو حفلة خطبة بعد اسبوع
كانو فرح وعمار كتير مبسوطين مع بعض وبالاخص عمار كتير بحبا لفرح عم تمرق الايام لحتى اجا يوم الخطبة بجنينة اهلا لا فرح
__
يوم الخطبة
كانت رولا كتير طالعة حلوة لفتت انتباه الكل بجمالا بفستان ابيض طويل ومع كعب طالعة طويلة شوي وشعرا منزلتو على ظهرا طالعة بتاخد العقل
ومايا كمان كانت حلوة وعمار وفرح كتير كانو لابقين لبعض
اما حسام كان طالع شيك زيادة لابس بنطلون جينز وقميص ابيض وجاكيت اسود رسمي طالع بياخود العقل بالفعل
----في الحفلة الكل موجود كانت رولا واقفة لحالا ببجي لعندا حسام
حسام: كيفك رولا طالعة بتاخدي العقل
رولا: اهلين حسام تمام انت كيفك هاد من زوقك وانت كمان
حسام: كمان شو
رولا:طالع حلو كتير
حسام: عيونك هيك شايفين
رولا:.خجلتني
حسام: صدقتك
رولا: حسام بلشنا
حسام: لا لا طيب شو رايك ترقصي معي
رولا: لا قصدي يعني مابرقص مع حدا
حسام:طيب على راحتك
رولا؛ لتكون زعلت
حسام: لا ليش مافيني اجبرك على شي انتي
رولا: طيب خلص تعال نرقص
رقصو حسام ورولا والعيون كلا عليهن
رولا: امسكني خايفة اتفشكل من الكعب
حسام: خايفة قلتيلي انتي بتخافي يعني هه
رولا: اي بخاف شو يعني
حسام: خلي لسانك بينقذك
رولا: حسام مالك ملاحظ وقفت الغنية ونحنا عم نرقص شو هل خجلة
حسام: هاد كلو من لسانك يلي مابفوت لحلقكك
خلصت الحفلة والعالم راحت وبيت ابو عمار ودعو اهلا لفرح وراحو على بيتون
في بيت رولا
رولا: ولي اديش اجري عم توجعني اخخ مالي متعودة البس كعب
مايا: يلا انا نعست عيوني مابقى ينفتحو بدي نام تصبحو على خير
الكل: وانتي من اهلو
ام رولا: نحنا بدنا نام كمان يا ولاد تصبحو على خير
رولا وعمار: وانتو بخير
بقيو عمار ورولا
عمار: مابدك تنامي انتي كمان هلق انا مو جايني نوم وانتي
رولا: ولا انا جايني نوم
عمار: من العشق
رولا: ههههه بلشت تخبص اخي انو عشق
عمار: قصدي على حالي
رولا: هلق مشي الحال يلا اخي انا رايحة نام تصبح على فرح ههه
عمار: تصبحي على مايا ههه
راحت رولا على غرفتا وغيرت فستانا ورمت حالا عالتخت من تعب كانت نعسانة بس مو جايها نوم تذكرت حسام وقت رقصو وصارت تضحك
رولا: موقف مضحك عنجد ههه
نامت وهي عم تفكر بحسام وتضحك عليه
_ الصبح في بيت رولا كانو بيت ابو عمار بدون يعزمو بيت اهلا لفرح
ام رولا: خليني احكي مع ام فادي واعزمن
ابوا رولا: بتعملي زينة العقل
حكت ام رولا مع ام فادي وعزمتون اليوم
رولا: عنجد امي عزمتي بيت اهلا لفرح
ام رولا:اي والله بنتي
رولا: مايا قالتلي فكرت عم تمزح
ام رولا: لا ماعم تمزح لما حكيت كانت هون
راحت رولا على غرفتها وسكرت الباب وراها كانت عم تفكر شو تلبس وشو بيلبقلا
___في بيت حسام كانو عم يجهزو حالن كان حسام لابس احلى ماعندو كرمال رولا كان كتير حابب يشوف رولا
حسام: شو جهزتو
فرح: شو هل شياكة اخي ياسلام
حسام: جد اختي
فرح: اي والله اخي بس لوين رايح على عرس يعني او لقاء عاطفي كلا عزيمة او ليكون
حسام: لوين راح عقلك انتي
ابو فادي: شو عم تحكو يا ولاد قال اخوكن فادي عندو شغل ومارح يقدر يجي مين رح يسوق السيارة
حسام: خلص ابي انا بسوق وينا امي
ام فادي : ليكني جيت
راحو بيت اهلا لفرح اول ماوصلو
ام عمار:اهلا وسهلا شرفتونا اهلين بالعروس
ام فادي: اهلين فيكي يا ام عمار
فرح:اهلين خالة
سلمو على بعض وقعدو بالصالون وعيون حسام ما نشالت عن رولا ورولا نفس الشي
تغدو وقعدو ليشربو شاي ساوت رولا الشاي وكانت هي يلي عم بضيف عطت للكل بس بقي حسام
رولا: بهمس) تفضل استاذ حسام
حسام: بصوت واطي) شكرا والله انسة رولا
رولا: عفوآ صحة
صار المسا واهلا لفرح راحو عالبيت
في بيت رولا
ابو رولا : والله هل جماعة مافي منن والله وعرفت تختار يا ابني
عمار: تربايتك ابي
ام رولا: اي والله الجماعة طيبين الله يخترلك الخير لك ابني

يتبع
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء السادس-السابع-الثامن-التاسع-العاشر-الحادي عشر-الثاني عشر والاخير انتهت.

الجزء السادس

بيوم التاني الصبح كل واحد راح على جامعاتو راحت رولا عالجامعة كانو عيونا عم تدور على حسام لانو متعودة كل شوي يطلع بوجها مالقتو تابعت طريقا لتلاقي مكان تقعد فيه مابتشوف غير حدا نط من قداما
رولا:(رافعة ايدا)مجنون انت مجنون رعبتني كل شوي بتطلع قدامي متل قضى المستعجل
حسام: طولي بالك كم يوم وبترتاحي مني
رولا: ليش وين رايح من غير شر
حسام: كم يوم وبتخرج ادعيلي
رولا: اي ان شاءالله مابتتخرج
حسام: اوف شو هالدعوة ليكون مو حابة اتركك وروح وبدك كل صبح نط قدامك متل قضى المستعجل( مسك خدودا) يلا اعترفي
رولا: لك اتركني عم توجعلي خدودي اوف منك( تمد لسانا) غلييييييظ
حسام: على فكرة انا مشهور بعيلتنا بتقلي بس مدري ليش انتي بتقولي عني غليط
رولا: ههههههههه ياامي هههه
حسام: لك فضحتينا يا مجنونة شو صرلك ههههه
رولا: قال مشهور وبالتقل
حسام: اي لكن
رولا: انا جوعانة بدي روح اكول على قد مالعيت معك جعت
حسام: بتعرفي انا كمان ميت من الجوع خديني معك
رولا: امشي خلصني ياربي صبرك
دخلو رولا وحسام على مطعم جمب الجامعة
حسام: شو رأيك ناكول شاورما
رولا: موافقة
حسام: لوسمحت 3 وجبات شاورما
رولا: لمين 3 وجبات
حسام: الي انا عم قلك ميت من الجوع
رولا: والله منيح قلت اني جوعانة وبدي اكول ولا كنت متت من جوعك
حسام: اي شو المطلوب مني هلق لازم قلك اتشكركي يا مولاتي لولاكي كنتو الان ميت جوعآ
رولا: ههههههه ياامي فرطت ماعاد فيني قال اتشكركي ومولاتي وكنتو هههه واحلا شي هي جوعآ
جهز اكلن لا حسام ورولا وبلشو ياكلو هنن التنين وكأنو صرلن سنة مو اكلين
حسام: كأنو ماتركتي شي من اكلك ولسه عم تقولي انا الميت جوعآ مبين مين الميت جوعآ
رولا: عينك على اكلي بعدين الي بيسمعك بيقول انت الي تارك اكل
حسام: انا رجال قوي ولازم اكول كتير
رولا: وانا قوية تكاسرني
حسام: لا دخيلك بخاف تكسريلي ايدي بعرفك قوية
طلعو حسام ورولا من المطعم وكل واحد راح ليحضر محاضرتو كانو محاضرات حسام اكتر من رولا اليوم لهيك رولا رجعت عالبيت مت دون ماتشوفو
رولا: اهلين اخي شو وين رايح
عمار: عازم فرح عالمطعم امشي معنا
رولا: لا اخي روحو انبسطو بس لحق حالك قبل ماتجي مايا وتدبقق
عمار: هههه هو هيك يلا سلام
طلع عمار وراح لعند فرح
عمار:شو وين بتحب حبيبتي تتغدى اليوم
فرح: مابتفرق ولا قلك رفقاتي عم يقولو في مطعم جديد فاتح اكلو كتير طيب اسمو مطعم السلطان شو رأيك نروح
عمار: متل مابدا البي
راحو عمار وفرح عالمطعم كان بالفعل شي رائع كلشي من افخم مايكون طلبو اكل واكلو كان طعم الاكل لا يقاوم خلصو اكل وقررو يطلعو يتمشو طلب عمار الحساب كان مبلغ كبير اضطر عمار يدفع كل يلي بجيبو للمطعم ويقطع المصاري عن حالو لحتى ما ينزع فرحة فرح اتمشو شوي بعدا وصلا على بيتا فات سلم على بيت حماه واستأذن وراح ضلت فرح تحكي ﻻهلا عن المطعم اديشو فخم واكلو لا يقاوم
ابو فادي: بس مابيصير هيك يا بنتي تروحي مصاري خطيبك على هيك مطعم غالي
فرح: بس بابا عمار كان كتير مبسوط وماحسيتو ادايق
فادي: اختي اذا الزلمة بيحبك مو معناتو تستغلي الحب وتطلبي منو شو مابدك
ام فادي: صح يا بنتي شوي شوي على خطيبك
فرح:(بعصبية) الحق علي انا عم بحكيلكن اديش كنت مبسوطة اليوم
راحت فرح عالغرفة لتحاكي عمار وتفرغ غضبا
فرح: كيفك حبيبي انا كتير مدايقة اهلي خانقوني لاني خليتك تاخدني على مطعم فخم وغالي
عمار: اهلين حبيبي ولا يهمك لا تزعلي الغالي بيرخصلك
فرح:(انبسطت)يخليلي ياك
خلص حسام محاضرتو وطلع عالبيت
في بيت حسام اول مادخل
حسام؛ مرحبا بابا ها انت هون فادي كيفك
ابو فادي: اهلين حسام
فادي: اي والله اليوم جيت بكير
حسام: والله عم تتعب كتير
فادي: ولا يهمك
حسام: وينون ماما وفرح
ابو فادي: امك هلق كانت هون مابعرف بلكي طلعت لفوق
حسام: وفرح؟
ابو فادي: زعلانة راحت على غرفتها
فادي: بتستاهل اذا الواحد حكا معا كلمة بتزعل
حسام: له له خير ليش زعلانة فروحة
فادي: اختك فرحانة اليوم خلت خطيبا ياخدا على افخم واغلا مطعم وقال شو مبسوطة
حسام: وين المشكلة
فادي: قال وين المشكلة خلي تقدر وضع خطيبا اذا كل يوم والتانية مطاعم هيك مابتجوز واذا الزلمة ما حكا شي
حسام: هلق هي القصة اكيد انت بتكون رفعت العيار معها شوي
فادي: لا عيار ولا غيرو بس هي صايرة حساسة
حسام: بعرفك اخي يلا بسيطة انا رايح شوفا
فادي: هاد كلو وبدك تشوفا بعدين بيكبر راسا
حسام: خلص لاتزعل بطلت روح ماناقصنا نكون بواحد نصير بتنين
فادي: لا خلص روح
راح حسام لعند فرح ودق الباب
حسام: فيني فوت
فرح: فوت وسكر الباب وراك
حسام: اوف اوف هلق قالولي انك زعلانة بس مو كل هالقد
فرح: مين قلك
حسام: العصفورة
فرح: اي صح زعلانة وزعلانة كتير كمان هلق اذا الواحد انبسط شوي بحياتو بتخرب الدنيا شو هاد يااا