#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام

الجزء الاول-الثاني-الثالث-الرابع-الخامس

الجزء الاول
@rwayate
رولا بنت بعمر 19 سنة خلصت البكلوريا ودخلت الجامعة سنة اولى هندسة رولا من عيلة بسيطة بتتألف من الاب والام والاخت اخت رولا اسما مايا اصغر منا بسنة بس والاخ اخو رولا اسمو عمار اكبر من رولا بست سنين يعني عمرو خمسو عشرين سنة رولا بنت طموحة اما عن شكلا فهي حنطية بعيون بنية متوسطة الطول نحيفة شعرا خرنوبي لنص ظهرا سمارا كتير حلو جذابة
____
اما عن حسام فهو عمرو 25 سنة وهي اخر سنة بالجامعة بيدرس هندسة كمان نفس فرع رولا وعلى وش تخرج عيلة حسام وضعن المادي منيح كتير عندن شركة صغير تقريبا مو كبيرة كتير اخوه لحسام فادي بديرا بتتالف عيلة حسام من ابو وامو واخو واختو اسما فرح اما عن شكلو فهو طويل وعندو عضلات اسمراني بعيون عسلية شخصيتو حلوة
____
في بيت رولا عالفطور
ابو رولا: اليوم اول يوم الك بالجامعة ماهيك يارولا
رولا: اي بابا اليوم ان شاءالله اتاقلم بسرعة
ام رولا: ان شاءالله يابنتي
عمار: عادي اختي بتتعودي بسرعة انا كمان كنت متلك محملا زيادة وانتي من النوع الاجتماعية
مايا: عادي اختي
رولا: بعرف اخي وانتي مايا يلي بيسمعك عم تحكي هل حكي بفكرك صرتي جامعة ومخلصة
مايا: ننننن اصلا انا مابهتم بهل الامور عادي وانتي وشطارتك
الكل: هههههه
مايا: شو حكيت لحتى تضحكو اي ضحكو لقلكن
عمار: خلص مابقى نضحك
ابو رولا: انتو كلكون ضو عيوني وانتي كمان يا ام عمار
ام رولا:........
الاولاد: خجلتا ياابي
رولا: يلا انا صار لازم روح بدكن شي
عمار: وانا كمان طالع بوصلك بطريقي بدكن شي
الام والاب : سلامتكن
عمار: شو مايا مابدك تروحي عالمدرسة
مايا: تعبانة كتير اليوم مابدي روح
رولا: يا كسلانة
عمار: ماشي يلا اختي خلينا نروح
نزلو عمار ورولا وصلا عالجامعة وراح على شغلو اول مافاتت رولا عالجامعة كانت عم تمشي بسرعة مانتبهت قداما انطرقت بواحد وفلتو الكتوب ببعضا وكل واحد اخد كتب التاني
رولا: انا اسف مانتبهت والله
حسام: عادي حصل خير بس كانك جديدة هون صح ولا شو
رولا: اي صح كيف عرفت
حسام: لانو اول مرا بشوفك فيا
رولا:طيب عن اذنك بدي روح مستعجلة
حسام: اذنك معك
بعد ماصارت رولا بعيد ضحك وكان بدو يمشي طبق الكتوب بس لاحظ هدول مو الو
حسام:يالله شكلنا خربطنا بالكتوب كيف بدي شوفا
مشي حسام ودخل عالقاعة الجامعة وباخر الدوام صادف رولا مرا تاني بس كانت شوي بعيدة ندهلا اكتير من مرا لحتى سمعت كانت هي ووحدة
صارت رولا تمشي لحتى وصلت لعند حسام
حسام: تذكرتيني ماهيك
رولا : (بمزح)اي مالحقت انساك
حسام: صبح لما انطرقنا ببعض
رولا:(قبل مايكمل كلامو ) اي وانطرقنا ببعض وانت معجب فيني ونيتك جدية وبدك تبعت اهلك مشان يخط
حسام: (قبل ماتكمل كلاما ) لك
رولا:( رجعت سكتتو) خليني كمل بدك تبعت اهلك ليطلبوني وانت مابتحب تفوت من الشباك فورآ من الباب ماهيك كنت بدك تقلي
حسام: ليش خليتيني كمل
رولا: ليش كنت بدك تحكي اكتر من هيك
حسام: هدي شوي كل القصة انو الصبح لما انطرقنا ببعض وعت الكتوب عالارض بالغلط اخدت كتابك هي هي القصة لا قصة خطبة ولا شي تاني
رولا:(بخجل) وين الكتاب
عطاها حسام الكتاب
رولا:لازم روح شكرا
راحت رولا وهي خجلانة من الموقف يلي صار بس حسام ضل واقف محلو وكان فرحان بس مابيعرف ليش
حسام: عم يحاكي حالو ) شو هل بنت فظيعة بس بالفعل كتير حلوة
راحت رولا عالبيت اول مافاتت استلمتا اختا مايا
مايا: اهلين اختي كيف لقيتي الجامعة كيف لقيتي الجو احكيلي
رولا: لك على مهلك يابنت خليني اخد نفس اوف شو بتلعي
مايا: لك مو انا اختك احكيلي
رولا:اذا كان كل الاخوات هيك متلك يا سلام بس انتي طولي بالك علي ورح احكيلك كلشي امري لا الله
بهاللحظة دخل عمار عالبيت
عمار: شبكن يابنات عم تتناقرو الله يعينك يا رولا على مايا
مايا: هلق هيك صار الحكي اي مو مشكلة خلي رولا اختك خلص انا زعلت
عمار؛ لك انتي كمان اختي تعالي لعندي
مسكا عمار من خدودا
مايا:لك عم توجعي
عمار: شو اعمل اذا الله هيك خلقني
رولا: ههههه بتستاهلي عمار خدا لا مايا شوي بلكي تحل عني
مايا: مو مشكلة
رولا': لك عم امزح معك شبك اختي الحلوة
اجت ام رولا من عند الجارة وشافت ولادا
ام رولا: اهلين يا ولاد ايمت جيتو
عمار: اهلين امي هلق جيت انا
رولا: وانا كمان امي قبل عمار بشوي صغيرة
ام رولا: كنت عند الجارة
مايا: وين ريم راحت اليوم عالمدرسة
ام رولا: والله مابعرف يابنتي
رولا: امي وينو ابي
ام رولا: ابوكي جوا بالغرفة نايم
عمار: انا رايح ارتاح شوي
ام رولا: ارتاح ابني بس يصير الغدا بندهلك
رولا: وانا كمان رايحة امي
مايا: بدك تفلتي مني جايتك
رولا: ههههه تعي
راحت ام رولا عالغرفة لعند ابو رولا
ولاولاد كل واحد على غرفتو
--------
في غرفة رولا:
رولا: اوف شو تعبت
مايا: احكيلي كيف لقيتي الجامعة
رولا: منيحة حلوة كتير والله
مايا: تعرفتي على حدا هونيك بنات رفقة يعني
لما قالت هيك مايا رولا ت
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام

الجزء الثاني
@rwayate
حسام: امممم حلو عندك مانع امشي معك
رولا:اي تفضل مين ماسكك
حسام: ممكن سوال
رولا: اي ممكن احكي
حسام:هلق انتي دائما هيك
رولا: كيف هيك احكي شي ينفهم منو
حسام:بهمس) لسه بتقلي كيف هيك
رولا: حكيت شي
حسام: لا ولاشي عادي بس كنت عم قول لحالي انك بتنحبي
رولا: نعم
حسام: خلص ولا شي بطلت احكي شي
رولا: احسن
طلع حسام برولا
رولا: خلص احكي ماحكيت شي
حسام: عم تتدرسي هندسة ماهيك
رولا: اي صح
رولا: شو هالصدفة
رولا: اي صح اي سنة انت
حسام: اخر سنة وبتخرج
رولا: منيح كتير نيالك ههههه
حسام: ههنهه بس ليش عم تضحكي حكيت شي
رولا: عادي حبيت اضحك بصير
حسام:اي ضككي معلش اصلآ ضحكتك حلوة كتير
رولا: بخجل) هههه شكرا
حكو شوي وراحت رولا عالقاعة مرق اليوم وخلص الدوام
قبل ماتطلع ندهلا حسام
حسام: رولا
رولا: اهلين في شي
قبل مايحكي اجا عمار
رولا: اهلين حبيبي
عمار: اهلين حبيبتي قلت بجي بوصلك
رولا: عن اذنك حسام
تركتو رولا واقف وراحت مع اخوا
____
عالطريق
عمار: شو رولا مين هاد
رولا: هاد حسام اول ماجيت عالجامعة تعرفت عليه صديق مو اكتر ولا اقل
عمار: بعرف اختي كنت عم امزح معك اول مانوصل رح تستلمنا مايا ههههه
رولا: يخرب بيتا هل مايا نهفة
عمار: شو نساوي بدنا نتحملا اختنا الصغيرة
رولا: ههههههه
وصلو عالبيت كانت ريحة الملوخية مسيطرة عالبيت
عمار: شوووو ست الكل طابختلنا ملوخية اليوم يا سلام على هالروائح بتشهي
ام عمار: اهلا وسهلا حبيباتي غيرو تيابكن بتكون اجت اختكن
رولا: ليش مارجعت مايا لسه
ام عمار: شوي وبتوصل
فاتو عمار ورولا كل واحد على غرفتو طلعو على صوت مايا
مايا: عماااااااااار رووووولا لك وينكون بدي تساعدوني بشغلة
طلعو عمار ورولا من الغرفة
عمار: خليني انفد بريشي
رولا: بالله شو بدك تتركني بوجه المدفع
مايا: بعععع شو عم تعملو انتو التنين
عمار: بسم الله الرحمن الرحيم
رولا: وقعنا وماحدا سما علينا
مايا: باباااا هي رولا وعمار ماعم يساعدوني بدراستي
ابو رولا: ليش صواتكم طالعة ياولاد
مايا: ابي هدول التنين ماعم بسعدوني بدراستي
ابو رولا: انا بقلن خلي يسعدوكي بس يتغدو
عمار: مو تكرم عينك ست مايا
رولا: وانا كان بيودي ساعدك اختي بس عندي دراسة
عمار: اهربي لقلك
ام رولا: يلا تعالو صار الغدا جاهز
تغدو كلون وكل واحد راح على غرفتو راحت رولا مشان تدرس ومايا مع عمار مشان يساعدا مرق اليوم وصار المسا كل واحد بمحل كانو اهلا لا رولا عالبلكون عم يشربو قهوة وعمار عالتليفون ورولا ومايا عالتلفزيون عم يتفرجو عالمسلسلات
بس مايا داق خلقا
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام

الجزء الثالث
@rwayate
مايا؛ شايفة بالله الله بعين
كانت رولا قاعدة لحالا عم تستنى بنت عمتا ليجو يتسلو سوا
بعد خمس دقائق اجو بيت عمتا بنت عمتا رهف كانت وحيدة عندا اخ ماعندا اخوات بنات كانو رولا ورهف رفقة كل القعدة بيكونو مع بعض وابن عمتا رامي كان بحبا لا رولا بس رولا ماكان في مشاعر اتجاهو
كانو قاعدين رولا ورهف بيجي لعندو رامي
رامي: كيفك رولا
رولا: اهلين اخي
بيتركا رامي وبيروح
رهف: على مهلك شبك خفي عليه للزلمة
رولا:شو ذنبي انا اذا مافي اي مشاعر اتجاهو
رهف: بس يعني لا تجرحي بكلامك
رولا: عم حاول بس مشان يعرف انه مافي بصيص امل مشان مايخيب املو
بيقطع حديثن مايا وسارة
مايا: ليش سكتو
رهف: اهلين بنت خالي
مايا: اهلين رهف
سارة: كيفك رهف
رهف: الحمدالله تمام انتو كيفكون تعو قعدو معنا
رولا: لا دخيلك شو بدنا فين
مايا: صحلك
قضو النهار كلو ببيت العيلة والمسا رجعو عالبيت
رولا: اخخخخ نعست بدي فوت نام
مايا: وانا كمان رايحة نام بكرا عندي فيقة بكير تصبحو على خير
عمار: وانا كمان رايح
راحو كل واحد
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء العاشر

الدكتور: وضع المريضة بخطر عم نعمل كلشي بيطلع بأيدنا
عمار:(بصرخ)كيف يعني كلشي بيطلع بايدكن فرح مالازم يصرلا شي فهمانين مالازم يصرلا شي
كل واحد وضعو اسوأ من التاني عمار كانو عيونو متل الجمر وحسام صامت ومصدوم وابو فادي مكسور وام فادي عم تتحسر على بنتا الوحيدة وفادي رايح وجاي خايف من شي خبر سيئ ورولا مو عارفة مين بدا تواسي رولا ضمت اخوها عمار بقوة
رولا: لا تخاف يا عمري فرح قوية رح تتخطى هالمرحلة
عمار: انا موجوع كتير موجوع يا رولا
رولا: لا تزعل رح تقوم ونفرح فيكن
عمار: ياااارب
رولا تركت عمار ولحقت حسام
رولا: حسام وين رايح حسااام عم احكي معك رد علي
حسام: تركيني مخنوق بدي روح شملي شوية هوا
رولا: رح روح معك استناني
حسام: معقول يصير لفرح شي
رولا: لا فرح قوية رح تقوم ورح نفرح فيهن هي وعمار
حسام: الله يسمع منك
رولا: يلا قوم نطمن على فرح
دخلو رولا وحسام كان وجه الكل مابيتفسر كانت ام حسام عم تبكي وتشهق وهمار كان عم يبكي متل ولاد صغار وابو حسام كانو عيونو مدمعين وفادي نفس الشي
رولا: شوفي ليش عم تبكو
الكل:.....
رولا: لك شبكن ليش عم تبكو عمار حبيبي اخي شبك
حسام: بابا فادي شبكن فرح فيها شي
عمار:(بوجع) لك اااااه يااااارب فرح راحت فرح ماتت
ام حسام: اخ يا بنتي وين رحتي وتركتينا يا عمري انتي
رولا كمان ماقدرت تمسك دموعا كان مناظرن بتبكي الحجر
حسام: لا اكيد عم تمزحو فرح قوية مو هيك رولا
رولا(تبكي).......
عمار: صار يركض متل المجنون ولحقو رولا وفادي
رولا: اخي مشان الله لا تعمل هيك بحالك
عمار: اتركوووني اتركوني مابدي حدا من بعدا
فادي: خلص رولا اتركي خلي يفضي الوجع الي بقلبو بلكي بيرتاح
رجعت مع فادي عالمشفى تفاجأت بحسام كيف كان عم يبكي لما شاف رولا مسح دموعو كان مخبي دموعو حتى مايطلعو قدام رولا كان موت فرح صدمة كبيرة للكل بنت بعمرا ماتجاوزت العشرين سنة عروس بالجنة
دفنوا فرح وكانو اندفن عمار معا صار جسد بلا روح كاان الوضع مأساوي بهالفترة رولا واهلا ماتركو اهل حسام ولا دقيقة كان عمار عم يدوب متل الشمعة على فراق حبيبتو فرح وفادي الي بمشيتو بهز الارض انكسر على موت فرح اختو الوحيدة
اما حسام كان الي مصبرو عيون رولا الي عم يقولو في امل خلصو ايام العزا واهل رولا رجعو على بيتن
ام عمار: رولا بنتي ادخلي شوفي اخوكي صرلو يومين ماحط لقمة بتمو خايفة يصرلو شي
رولا: لا تخافي امي مو سهل الي مرق فيه انا رح شوفو
راحت رولا على غرفة اخوها كان حاطط صورتو هو وفرح بحضنو وجمدان بارضو ماعم يعطي اي استجابة
رولا: حبيبي قوم مابدك تتغدا معنا انت لازم تاكول حتى فرح ماتتعذب بقبرا
عمار:........
رولا: هاليكا مايا اجت تتغالظ عليك مابدك نهرب منا متل قبل
عمار:.......
مايا: عمور مابدك تاخدنا ناكول بوظة حاجتك حزن نحن اشتقنالك(تبكي)ارجعلنا
عمار ضم اخواتو
عمار: لا تخافو انا منيح بس مصدوم شوي فترة وبرجع متل قبل هلق اتركوني ارتاح شوي يلا حبيباتي
طلعو رولا ومايا من الغرفة
ام عمار:شو يا ولاد ليش اخوكن مااجا والله قلبي واجعني عليه(والدمعة على عيونا) يلي مرق فيه مو سهل بنوب بس الله يصبر اهلا انا ام وبعرف يلي عم تمرق فيه اما لا فرح
رولا: امي حبيبتي عمار بحاجة لوقت حتى يستوعب يلي صار ماتنسي لو مو هل حادثة كان عرسن مو مطول عمار قوي اكيد رح يرجع متل اول لاتخافي
مايا: مشتاقة لايام زمان ايام يلي كان عمار يضحك ويضحك البيت كلو معو
رولا: لا تزعلي اختي ان شاءالله بيرجع متل اول بس انتي ادعيلو الله يريح بالو
مايا: ان شاءالله يارب
رولا: انا رايحة على غرفتي بدي ارتاح شوي اذا بدكن شي ندهولي
ام عمار: روحي بنتي رتاحي صرلك من وقت الحادث وعيونك ماشافت النوم وانتي كمان مايا الله يرضى عليكي روحي ارتاحيلك شوي
راحو رولا ومايا كل واحد على غرفتو ليرتاح
_اتسطحت رولا على تختا وهي عم تفكر بيلي مرقو فيو ولوين وصلو عمار يلي حالتو بتبكي الحجر وحسام مكسور بعد موت اختو من بعد موت فرح الكل انكسر صبية بعمر الورود بس مو طالع بالايد شي مسكت تليفونا ودقت لحسام مشان تطمن عليه رن اول رنة وتاني رنة لحتى الاخيرة بس مارد حطت راسا عالمخدة لبين ما حسام يدق اكيد مو حاسس عليه وهي عم تستنى غفيت من التعب والارهاق ماصحيت غير على صوت مايا
مايا: ورلا رو
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء الحادي عشر

رولا:شو عم تعمل
حسام: ولاشي مشتقلك واذا بتقدري بدي شوفك
رولا: وانا كمان بس كيف بدي شوفك شو بدي قولي لاهلي
حسام:بشوفك تحت بيتكون حاولي انتي
رولا: المشكلة الدنيا عتمة طيب خلص بحاول
حسام: طيب انا طالع يعني شوي بكون تحت بيتكون بس اوصل بدقلك مشان تنزلي
رولا: اوكه
سكرت رولا الخط وبعد نص ساعة دقلا حسام مشان تنزل طلعت رولا من الغرفة وطلعت ماكان في حدا بالصالون
نزلت بسرعة
طلعت بالسيارة
رولا:(وهي عم تسكر باب السيارة) هي اجيت
حسام:اهلين ام عيون حلوين
رولا:اهلين فيك استاذ حسام
حسام:شتقتلك كتير كتير
حكو شوي بعدين رولا نزلت من السيارة وطلعت بسرعة مشان ماحدا يشتلئ عليها
وفورآ دخلت على غرفتها مافي ثواني بيدق الباب عليها
رولا:عم تحاكي حالا بصوت واطي) ولي منيح لحقت حالي
بيدق مرا تانية
رولا: تفضل
مايا: فيني ادخل
رولا: دخلتي و خلص تعي فوتي عم امزح معك
مايا:مليت قلت بجي لعندك مافي حدا برا كل واحد بغرفتو وحتى انتي
رولا: وانا كمان مافي شي الواحد يتسلا فيو منيح جيتي والله الك فايدة ولك مايا
مايا: معك حق شي بملل شفتي كيف طلع الي فايدة مشان تعرفي قيمتي
رولا: هههه خلص من اليوم ورايح رح اعرف قيمتك لاتزعلي
حكو وتسلو شوي بعدين مايا راحت لتنام وضلت رولا لحالا مو جايها نوم مسكت التليفون وبعتتلو لحسام (تصبح على خير ياابو عيون حلوين)وحطت راسا عالمخدة وبصعوبة لحتى نامت
___يوم التاني صحيت رولا بكير شوي وطلعت لبرا عالصالون كانو اما وابوا موجودين
رولا: صباح الخير
ام رولا: صباح النور بنتي
ابو رولا: صباح النور
ام رولا:مابدك تروحي عالجامعة بنتي صار زمان مالك رايحة هي جامعة مو لعبة
رولا: مابعرف محتارة والله ياترى روح ولا لا
ام رولا: روحي بنتي
رولا: طيب بشوف
راحت رولا على غرفتها وكانت محتارة تروح ولا لا بالاخير قررت تروح لبست تيابا وطلعت من البيت وصلت عالجامعة كان اليوم عندا كتير محاضرات حضرت كل محاضراتا
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء الثاني عشر

مايا:لانو يا ذكية عر
ام عمار: هيك لانك عروس
ام فادي: جهزي حالك في عنا مشوار
بتطلع رولا باما ومو فهمانة شي متل الاطرش بالزفة
ام عمار: متل ماقلتلك جهزي حالك ومن تم ساكت
راحت رولا ولحقتا مايا وصارت تجاكرا
مايا: خدي البسي هالفستان بيطلع بيجنن عليكي
رولا: حاسة حالي رايحة على شي عررس والله حلي عني
مايا: متل ماقالت ماما نفذي من تم ساكت
رولا: ماناقص غير فصعونة متلك تتحكم فيني
لبست رولا فستانا القصير المورد ورفت شعرا كعكة مع غرة صغيرة من قدام طلعت كيوت نزلو ام فادي وام عمار ومايا ورولا كان حسام مستنين تحت حسام شاف رولا طار عقلو فيا ركبو حسام ورولا من قدام واهلن من ورا كانو متل عصافير عم يرفرفو كانو لابقين لبعض كتير
وقف حسام السيارة قدام المحكمة وقالن نزلو رولا تفاجأت كانو عمار وفادي وابو فادي وابو عمار جوا عم يستنوهن جوا
رولا: يمكن صار لازم اعرف شو عم يصير ولا شو
فادي: اهلا بالعرسان تاخرتو الشيخ عم يستنا
حسام مسك ايدين رولا ودخلو لجوا
حسام: اليوم رح تصيري حلالي وملكي وحبيبة قلبي وعمري
رولا: وانت اليوم رح تصير جوزي وحبيبي ومملكي ومملكتي
انكتب كتاب حسام ورولا وصارو لبعض كانت فرحتن مابتنوصف
كان حسام مجهزلا لرولا مفاجأة كبيرة
بعد يومين كان عرس رولا وحسام حسام واهلو واهل رولا كانو مجهزين كلشي من دون ماتعرف رولا هي كانت مفاجاة حسام لرولا كان عرس من الخيال روووعة
رولا: اوف منك يا حسام لو مخبرني قبل بوقت بس للصراحة مفاجاة بتجنن يخليلي ياك حبيبي وتفاجأني دائما
حسام: يلا خليني وصلك عالكوفيرة ضالل كم شغلة بخلصن وبجي باخدك
راح حسام ورولا ساوت شعرا والميك اب ولبست فستانا الابيض طلعت فيو ملكة وستنت عريسا وحبيبا ليجي ليبدو حياتن الزوجية اجا حسام لياخود رولا على بيت اهلا ليطالعا من هنيك متل الاميرات
حسام: دخيل الله عهل جمال
رولا: حسام خجلتني
حسام: اخيرآ ياعمري رح نصير تحت سقف واحد
رولا: اي كم ساعة ومنصير سوا رح امسك ايدك بقوة لاخر العمر
حسام: انزلي حبيبتي نص ساعة وبرجعلك
نزلت رولا من السيارة كان البيت مليان ناس والكل عم يصلي عالنبي كان الكل فرحان برولا وحسام حتى عمار كان مبسوط كتير بس في غصة بقلبو كان لازم هالعرس يكون عرسو هو وفرح الله يرحما بس القدر سرقا منو كانت رولا عم تتصور مع قرايبينا ويباركولا لحتى اجا صوات
صوت زمامير السيارات اجا اميرا لرولا طلعت ام حسام وقرايبين حسام لعند بيت رولا لحتى ينزلو العروس
عليت صوات الاغاني والزمامير اجو ابو رولا و عمار يودعو رولا
ابو عمار: الف مبروك بنتي الله يرضى عليكي
عمار ضما لاختو عمار: الف مبروك حبيبة قلبي الله يوفقك بحياتك
كانت لحظة مابتنتسى كانت لحظة مختلطة بين الحزن والفرح لحظة مابتتعوض
مسك عمار ايد رولا ونزلا لعند حسام كان حسام واقف بنص الشارع والشباب والرجال حواليه وعم رولا وفادي وابو واقغين والنسوان عم ينزلو ورا رولا حط عمار ايد رولا بايد حسام وباركلن وانسحب لعند فادي وابوه وابو حسام
حسام: نورتي يا ملكة قلبي
رولا: منورة بوجودك حبيبي
طلب حسام هو يسوق السيارة طلعو رولا وحسام بسيارة العروس والباقي كل واحد طلع بسيارتو ومنن بالباصات
حسام: شو رأيك نتركن يحتفلو لحالن ونهرب انا وياكي
رولا: لحقانين حبيبي اي المهم طالع حلو كتير حبيبي خليلي هالشبوبية
حسام: هالحلا كلو مشانك حبيبتي
رولا: عيونك عم يلمعو وعم يخبروني انووو
حسام: انو شو
رولا: انو جوعانة
حسام: هههههههه انتي عنجد مو معقوله عقلك بيضل ببطنك
رولا: هلق هيك خلص نزلني بطلت اتجوزك من هلق عم تمنع علي الاكل
حسام: لا دخيلك مجنونة وبتعمليا
رولا: اي مجنونة بس فيك
صفت سيارة العرسان نزلو حسام ورولا كان الكل بانتظارن بلشت الفتاشات حواليهن بكل مكان عم تضوي والورود عم تنزل عليهن متل زخات المطر شي ورود حمر شي بيض والكل عم يصفقولن كانت رولا مبسوطة وفخورة كتير بحبيبا
دخلو حسام ورولا عالصالة والورود لسه عم تنزل عليهن اول مادخلو اشتغلت الاضاءة ملونة وغنية رومانسية لبسو المحابس وطلب حسام يشغلو غنية يلا نعيش الحب جنون ليلى مع قيس المجنون وتداوي قلب الحنون
انتي انتي عمري وحبي وحياتي
يلا نعيش الحب جنون ليلى مع قيس المجنون
وتداوي قلب الحنون
انتي انتي
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء الرابع

حسام: وشو عرفك بهلشي خالة
البياعة: هي اسما لغة العيون ياابني
رولا:.....
حسام: معك حق احيانن العييون بتكشف
رولا: الله لايقدر خالة هاد يلي قدامك بلوه
حسام: باين
رولا: خلص خالة هاتي الوردة انا بشتريا
حسام: لا والله انا بشتريا
رولا:طيب اشتري
اشترا وردة حمرا وعطاها لرولا
رولا: شكرا كتير
حسام: ولو
رولا: يلا لازم روح
حسام:بشوفك بكرا
رولا: الظاهر اخدت وج بالفعل شباب اخر زمن
حسام: هاد يلي طلع معك
رولا: عم امزح مابصير
حسام: لا بصير يلا روحي
رولا: يلا باي
راحت رولا عالبيت كانو حاطين الغدا بس ما بلشو عم يستنو رولا
رولا: مرحبا يا جماعة يلا انا رايحة اغسل وجاي بلشو انتو
راحت رولا غسلت ورجعت عالاكل
ابو رولا: اتاخرتي ابي
رولا: حسب المحاضرات ابي
مايا: اختي هاتي من عندك كاسة المي
رولا: تفضلي اختي
عمار: والله اليوم كان متعب
رولا: اي والله يااخي
ام رولا: اسكبلك كمان يا عمار
عمار: لا امي يسلمو شبعت كتير طالع طيب الاكل يسلمو دياتك
ام رولا: صحة وهنا
تغدو كلون سوا المسا كانو قاعدين وعمار كان ماسك التليفون بايدو اجت لعندو رولا
رولا: شو عم تعمل اخي
عمار:(وهو عم يلعب بالتليفون) ولاشي اختي لازمك شي
رولا: لا اخي بس بدي احكي معك بشغلة
عمار: احكي اختي
رولا: لا اخي امشي لجوا بالغرفة بحكي
عمار: الله يستر لكن يلا امشي
دخلو عالغرفة وسكرو الباب وراهن
عمار: خير اختي احكي
رولا: هديك المرا لما مايا قالت وضعك مالو تمام خليتا تسكت مشان ماتنحرج
عمار: اي
رولا: هات لشوف ليش دائما حاطط راسك بالتليفون
عمار: مع انك اختي اصغر مني بست سنين بس رح احكيلك
رولا: هات لنشوف احكي
عمار: انا بحب بنت وهي بتحبني
رولا: جد شو اسما قلي
عمار: شوي تانية بتصيري مايا2
رولا: بلا مسخرتك احكي بقى
عمار: اسما فرح
رولا: حلو كمل
حكا عمار لرولا عن فرح وانو عم تدرس سنة اولى جامعة يعني عمرا 19 سنة
رولا: من ايمت بتحبو بعض
عمار: هلق من زمان كنت حبا بس هي كانت تسكر الباب بوجي وهاد كلشي يا سيدي
رولا: خلص ياابني باين من عيونك انك ماعم تكذب ههههه
عمار: هههه
بتدخل مايا
مايا: شو عم تعملو يا حلوين
عمار: عم نحكي عليكي
مايا:احكو لقلكن كنت بدي قلكن مابدكن تقعدو برا
عمار: يلا جايين اختي
رولا: امشي اخي هلق بتجي مرا تانية بتاكلني انا وياك بلا ملح هههه
____
في بيت حسام كان حسام بغرفتو قاعد عم يدرس شوي فجاة بتخطر على بالو رولا
حسام: ليش مااخدت رقما يا ترى بتعطيني رقما ولا لا
ببدق الباب
حسام: تفضل
فرح: شو عم تعمل اخي ليش مابتقعد معنا حاطط حالك بالغرفة
حسام: عم بدرس اختي مشان انجح واتخرج اصلآ مابقيان كتير وبتخرج لازم ادرس منيح صحيح كيف جامعتك انتي
فرح: الحمدالله اخي طيب تعال لبرا شوي
حسام: يلا مشي يا نقاقة
طلعو لبرا وقعدو
ابو حسام: تاني مرا اذا بدنا نخليك تطلع لبرا ببعتلك فرح
الكل: ههههه
حسام: لا ابي بجي لحالي هي نقاقة
فرح: لو مو هيك ماكنت جبتك
قعدو شوي وصارو يحكو عن الشغل والدراسة حسام وفرح لحتى كل واحد نعس وراح على غرفتو راحت فرح لتحاكي عمار
فرح: شو نايم
عمار: لا حبيبتي كنت قاعد مع اهلي
فرح: وانا كمان حاسة حالي مليت
عمار: ليش الحلو مالل
فرخ: مابعرف يلا منلتقي بكرا رح نام هلق تصبح على خير
عمار: طيب حياتي وانت من اهلو
التقو يوم التاني فرح وعمار
فرح: اهلين حبيبي
عمار: كيفك شبك مو على بعضك
فرح: انت لازم تخطبني انا مليت من هالوضع
عمار: اكيد رح اخطبك ايمتى مابدك
فرح: عظيم معناها رح اخدلك موعد من اهلي
خلص دوامن وكل واحد راح على بيتو كانو مجتمعين عيلة حسام كلون
فرح: انا بدي افتح معكن موضوع
ابو حسم: تفضلي احكي بنتي
فرح: بصراحة في شب منحب بعضنا وبدو يجي يخطبني
فادي: انتي عرفانة حالك شو عم تحكي انتي ادللتي زيادة وصار بدو مين يرجع يربيكي
ابو حسام: طول بالك فادي خلي اختك تكمل
فرح: بابا عمار شب كتير منيح وهو بدو يتقدملي
حسام: اختي انتي بعدك صغيرة ومالازم تفكري غير بدراستك
فرح: بس انا بدي ياه
ابو حسام: خلي يجي ويجيب اهلو لشوف
فرح: شكرآ يا احلا اب
راحت فرح عالغرفة لتحكيي مع عمار وتخبرو ي
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء الخامس

قامت رولا من عند سمر بدا تروح عالبيت وهي عم تمشي بتشوف حسام
حسام: لو متاخر شوي ماكنت لحقتك شايفة اديش حظي حلو
رولا: معك حق والله بس انا يلي حظي زفت
حسام: بلشنا لوين رايحة
رولا: عالبيت
حسام: شو رايك وصلك
رولا:ومين انت لتوصلني
حسام: بلشنا
رولا:طيب بما انو رح نصير قرايب
حسام:(بهمس)ان شاءالله نصير قرايب اكتر واكتر
رولا: حكيت شي ماسمعت
حسام: لا ولا شي خلينا نروح
عالطريق
رولا:صحيح اهلك فكرو بالموضوع ولا لسه
حسام:عم يفكرو والله لا تخافي حتى لو ما وفقو منضل قرايب
رولا: مافهمت يمكن انت بدك مترجم حتى الواحد يفهم عليك
حسام:بتعرفي يا محلا الصدف شايفة لوين وصلت لعند اخوكي واختي
رولا: اي والله شايف صدفة غريبة عجيبة
وصلا حسام لرولا وراح على بيتو
في بيت حسام كانو امو وابو واخو واختو لحسام
حسام: مرحبا يا جماعة
ابو فادي: اهلين حسام ابني
حسام: شوكنتو عم تحكو
فادي: بموضوع اختك انسة فرح
حسام: لوين وصلتو
ابو فادي: موافقين والله الجماعة ما عليهن حكي
حسام: عين العقل عملتو
ام فادي:والله الجماعة مافي منن
فادي: انسة فرح ليش ساكتة
حسام: تركا لاختك بحالا يا زلمة
فرح: يخليلي ياك حسامو مافي منك انت
فادي: هيك صار الحكي
فرح: وانت مافي منك
___
في بيت رولا
كانت مايا عند ريم بنت جيرانن ورفيقتا بالمدرسة كانو عمار ورولا بالصالون
رولا: شبك اخي بشو صافن
عمار: ولا شي اختي شفتي اليوم حسام
رولا: اي اخي شفتو
عمار: ايمتا رح يعطو الجواب
رولا: لا تخاف اخي باين من حكي حسام انن موافقين
عمار: ان شاءالله
بتدخل مايا من الباب
مايا:مرحبا ان شاءالله ماكون قعطت الحديث عليكن
عمار: ليكي الفصعونة
رولا: اهلين اختي لا اطمني خلصنا حكي بعدين انتي اجيتي
مايا: وينا ماما تجي تسمعكن امي يامي
رولا: سكتي وليك فضحتينا
مايا: من الاول ماكان احسن
عمار: شو رايك تنقطينا سكوتك
مايا: خلص انا رايحة على غرفتي ادرس بترتاحو مني شوي
عمار: عين العقل بتعملي
رولا: رفعت العيار شوي
عمار:كنت عم امزح معا
رولا: ههههه
عمار: هي فرح عم ترن الله يستر
رولا:شوف شو رح تقول
راح عمار على غرفتو مشان يرد
عمار: اهلين حبيبتي
فرح: عطيني البشارة
عمار: احكي
فرح: اهلي موافقين وقالولي خبرك مشان تجو انت واهلك واهلي تتفقو
عمار: احلى خبر بسمعو
فرح:كنت بعرف اهلي مابيرفضولي طلب
عمار: طيب حبيبتي سكري مشان خبر اهلي
كانت رولا واقفة قدام الباب عم تستنى فتح الباب عمار
رولا: شو اخي شو صار
عمار: موافقين موافقين وقال مشان نروح نتفق بدي خبر ماما وبابا
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء السادس-السابع-الثامن-التاسع-العاشر-الحادي عشر-الثاني عشر والاخير انتهت.

الجزء السادس

بيوم التاني الصبح كل واحد راح على جامعاتو راحت رولا عالجامعة كانو عيونا عم تدور على حسام لانو متعودة كل شوي يطلع بوجها مالقتو تابعت طريقا لتلاقي مكان تقعد فيه مابتشوف غير حدا نط من قداما
رولا:(رافعة ايدا)مجنون انت مجنون رعبتني كل شوي بتطلع قدامي متل قضى المستعجل
حسام: طولي بالك كم يوم وبترتاحي مني
رولا: ليش وين رايح من غير شر
حسام: كم يوم وبتخرج ادعيلي
رولا: اي ان شاءالله مابتتخرج
حسام: اوف شو هالدعوة ليكون مو حابة اتركك وروح وبدك كل صبح نط قدامك متل قضى المستعجل( مسك خدودا) يلا اعترفي
رولا: لك اتركني عم توجعلي خدودي اوف منك( تمد لسانا) غلييييييظ
حسام: على فكرة انا مشهور بعيلتنا بتقلي بس مدري ليش انتي بتقولي عني غليط
رولا: ههههههههه ياامي هههه
حسام: لك فضحتينا يا مجنونة شو صرلك ههههه
رولا: قال مشهور وبالتقل
حسام: اي لكن
رولا: انا جوعانة بدي روح اكول على قد مالعيت معك جعت
حسام: بتعرفي انا كمان ميت من الجوع خديني معك
رولا: امشي خلصني ياربي صبرك
دخلو رولا وحسام على مطعم جمب الجامعة
حسام: شو رأيك ناكول شاورما
رولا: موافقة
حسام: لوسمحت 3 وجبات شاورما
رولا: لمين 3 وجبات
حسام: الي انا عم قلك ميت من الجوع
رولا: والله منيح قلت اني جوعانة وبدي اكول ولا كنت متت من جوعك
حسام: اي شو المطلوب مني هلق لازم قلك اتشكركي يا مولاتي لولاكي كنتو الان ميت جوعآ
رولا: ههههههه ياامي فرطت ماعاد فيني قال اتشكركي ومولاتي وكنتو هههه واحلا شي هي جوعآ
جهز اكلن لا حسام ورولا وبلشو ياكلو هنن التنين وكأنو صرلن سنة مو اكلين
حسام: كأنو ماتركتي شي من اكلك ولسه عم تقولي انا الميت جوعآ مبين مين الميت جوعآ
رولا: عينك على اكلي بعدين الي بيسمعك بيقول انت الي تارك اكل
حسام: انا رجال قوي ولازم اكول كتير
رولا: وانا قوية تكاسرني
حسام: لا دخيلك بخاف تكسريلي ايدي بعرفك قوية
طلعو حسام ورولا من المطعم وكل واحد راح ليحضر محاضرتو كانو محاضرات حسام اكتر من رولا اليوم لهيك رولا رجعت عالبيت مت دون ماتشوفو
رولا: اهلين اخي شو وين رايح
عمار: عازم فرح عالمطعم امشي معنا
رولا: لا اخي روحو انبسطو بس لحق حالك قبل ماتجي مايا وتدبقق
عمار: هههه هو هيك يلا سلام
طلع عمار وراح لعند فرح
عمار:شو وين بتحب حبيبتي تتغدى اليوم
فرح: مابتفرق ولا قلك رفقاتي عم يقولو في مطعم جديد فاتح اكلو كتير طيب اسمو مطعم السلطان شو رأيك نروح
عمار: متل مابدا البي
راحو عمار وفرح عالمطعم كان بالفعل شي رائع كلشي من افخم مايكون طلبو اكل واكلو كان طعم الاكل لا يقاوم خلصو اكل وقررو يطلعو يتمشو طلب عمار الحساب كان مبلغ كبير اضطر عمار يدفع كل يلي بجيبو للمطعم ويقطع المصاري عن حالو لحتى ما ينزع فرحة فرح اتمشو شوي بعدا وصلا على بيتا فات سلم على بيت حماه واستأذن وراح ضلت فرح تحكي ﻻهلا عن المطعم اديشو فخم واكلو لا يقاوم
ابو فادي: بس مابيصير هيك يا بنتي تروحي مصاري خطيبك على هيك مطعم غالي
فرح: بس بابا عمار كان كتير مبسوط وماحسيتو ادايق
فادي: اختي اذا الزلمة بيحبك مو معناتو تستغلي الحب وتطلبي منو شو مابدك
ام فادي: صح يا بنتي شوي شوي على خطيبك
فرح:(بعصبية) الحق علي انا عم بحكيلكن اديش كنت مبسوطة اليوم
راحت فرح عالغرفة لتحاكي عمار وتفرغ غضبا
فرح: كيفك حبيبي انا كتير مدايقة اهلي خانقوني لاني خليتك تاخدني على مطعم فخم وغالي
عمار: اهلين حبيبي ولا يهمك لا تزعلي الغالي بيرخصلك
فرح:(انبسطت)يخليلي ياك
خلص حسام محاضرتو وطلع عالبيت
في بيت حسام اول مادخل
حسام؛ مرحبا بابا ها انت هون فادي كيفك
ابو فادي: اهلين حسام
فادي: اي والله اليوم جيت بكير
حسام: والله عم تتعب كتير
فادي: ولا يهمك
حسام: وينون ماما وفرح
ابو فادي: امك هلق كانت هون مابعرف بلكي طلعت لفوق
حسام: وفرح؟
ابو فادي: زعلانة راحت على غرفتها
فادي: بتستاهل اذا الواحد حكا معا كلمة بتزعل
حسام: له له خير ليش زعلانة فروحة
فادي: اختك فرحانة اليوم خلت خطيبا ياخدا على افخم واغلا مطعم وقال شو مبسوطة
حسام: وين المشكلة
فادي: قال وين المشكلة خلي تقدر وضع خطيبا اذا كل يوم والتانية مطاعم هيك مابتجوز واذا الزلمة ما حكا شي
حسام: هلق هي القصة اكيد انت بتكون رفعت العيار معها شوي
فادي: لا عيار ولا غيرو بس هي صايرة حساسة
حسام: بعرفك اخي يلا بسيطة انا رايح شوفا
فادي: هاد كلو وبدك تشوفا بعدين بيكبر راسا
حسام: خلص لاتزعل بطلت روح ماناقصنا نكون بواحد نصير بتنين
فادي: لا خلص روح
راح حسام لعند فرح ودق الباب
حسام: فيني فوت
فرح: فوت وسكر الباب وراك
حسام: اوف اوف هلق قالولي انك زعلانة بس مو كل هالقد
فرح: مين قلك
حسام: العصفورة
فرح: اي صح زعلانة وزعلانة كتير كمان هلق اذا الواحد انبسط شوي بحياتو بتخرب الدنيا شو هاد يااا
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام

الجزء السابع
@rwayate
____في بيت رولا
عالغدا
مايا: وينو اخي عمار ليش ماعم ياكول
رولا: تغدا برا مع فرح
ام رولا: عمار
بيجي عمار
عمار: اي امي
ام رولا: مابدك تاكول
عمار: لا امي صحة اكلت برا مع فرح
ابو رولا: الله يهنيك ابني
عمار: ويخليلنا ياك ابي
رولا: انا شبعت دايمة
الكل: صحة
ام رولا: ما اكلتي شي امي
رولا: والله مو قدرانة شبعت
ام رولا: صحة
راحت رولا غسلت وبركت عالكنباية اجا عمار قعد جنبا
عمار: شو عم تعملي
رولا: ولاشي اخي صحيح كيف كان مشوارك مع فرح
عمار: حلو كتير لو كنتي معنا كان صار احلا المشوار
رولا: لا اخي كيفا فرح سلمت عليها
عمار: اي وهي بتسلم عليكي كتير
بتجي مايا بتقعد بنص بين عمار ورولا
مايا: مين بيسلم على مين وليش مابسلم علي ها
عمار: ولي يا رولا كيف ببتحملي مايا هي مايا جلطة الله يعيني ويعينك
رولا: شو نعمل خلينا احسن منا ماهيك اخي
مايا: صحيح كيفا فروحة
رولا وعمار: فروحة
مايا: لك اي اي شو فيها منيح مو كتير كبيرة كان الواحد قال بس كلا اكبر مني بسنة مافي فرق
عمار: بتسلم عليكي وتقلك ياريت جيتي معنا
مايا: ياريت بس اخي ما اخدني شو نساوي
عمار: لا ما احلاني واخدك معي لو بدي اخود حدا باخود رولا
رولا: هههه
مايا :على اساس رولا احسن
رولا: بالله شو ليش شبني انا مايا خانوم سمعان اخي
عمار: اي اختي سمعان
ابو رولا: شبكم يا ولاد دائما بتتخانقو
عمار: لا ابي عم نمزح بس مو هيك مايا
مايا: اي هيك ابي هاد عمار مافي اخف من دمو هلق تركوني روح خلص راح بابا عالغرفة
رولا: عمار اتركا بلكي منحكي شي بدون ماتسمعو
مايا: اي اي وعد
عمار: روحي ميوش هي تركتك
راحت مايا على غرفتا وسكرت الباب وراها وضلو عمار ورولا
عمار: عم تشوفي حسام
رولا: اي دائما قال بعد كم يوم بيتخرج
عمار: الله يوفقو
رولا: صحيح اخي شبك من وقت ماجيت وانت مو على بعضك خير عمار احكي
عمار: تعبان شوي
رولا: طيب روح ارتاح
عمار: طيب انا رايح
يوم التاني راحت رولا عالجامعة وشافت رفيقتا سمر نازلة من سيارة فخمة كتير
رولا: سمر اهلين ليش صرلك كم يوم ماعم تجي
سمر: كنا عم نطلع انا وتيم مشواير بتجنن وبكرا عازمني لعند عالبيت
رولا: اكيد انتي عم تخبصي كيف يعني عازمك عالبيت
سمر: لك شبك شو صرلك شو بدك فيني انتي
رولا: هاد عم يضحك عليكي لا بيحبك ولاشي
سمر: انا ادرى ببمصلحتي
رولا: متل مابدك انا نصحتك اكتر من مرة بس انتي مارديتي على كل حال الله يوفقك
سمر: تسلميلي ويوفقك الك كمان
رولا: شكرا انا صار لازم روح
رولا عم تحاكي حالا انا لازم بعد عن هالبنت بيطلع بوجها حسام
حسام: شو شايفك تركتك يومين رجعت عم تحاكي حالك
رولا؛ بسم بالله
حسام: خوفتك يعني
رولا: لا بس على اساس تخلصني منك ماهيك ولا انا غلطانة
حسام:اي هيك
رولا: اذا خلصت منك بالجامعة رح شوفك عنا بما انو رح نصير قرايبين يا حبيبي
حسام: عيديا
رولا: شو عيد ماعيد شايفني ببغاء يعني
حسام: حبيبي
رولا: لا تفرح على حالك كتير مو الك هل كلمة
حسام: لمين ليش في غيري واقف معك
رولا: كلمة وقلتا بقى حل عني شوي خليني ارتااح
حسام: هلق هيك بكرا بتقولي وينك يا حسامو
رولا: حسامو يا سلام عم يدلع حالو بحالو
حسام: عندي هلق محاضرة وانتي شو عندك
رولا: وانا كمان
حسام: اذا خلصتي لا تروحي
رولا: استناك يعني
حسام: اي استني شو وراكي
رولا: طيب بلكي انت خلصت قبل
حسام: بلكي كمان مابتعرف المهم يعني اذا انتي خلصتي بتستني واذا انا كمان بستناكي
رولا: اتفقنا
حسام: يلا باي
راح كل واحد على محاضرتو وخلصت رولا قبل بس ما ستنتو حبت تعمل فيو فصل وتتركو يستناها
راحت رولا عالبيت واول مادخلت كانت مايا بدا تطلع
رولا:لوين رايحة
مايا: لعند ريم شوي ندرس عندا
رولا: قلتي لا ماما
مايا: اي قلت وهلق بدي روح بتسمحيلي
رولا: اي بسمحلك
راحت مايا ودخلت رولا عالبيت كانت اما موجودة
رولا: مرحبا ما