قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء العاشر

الدكتور: وضع المريضة بخطر عم نعمل كلشي بيطلع بأيدنا
عمار:(بصرخ)كيف يعني كلشي بيطلع بايدكن فرح مالازم يصرلا شي فهمانين مالازم يصرلا شي
كل واحد وضعو اسوأ من التاني عمار كانو عيونو متل الجمر وحسام صامت ومصدوم وابو فادي مكسور وام فادي عم تتحسر على بنتا الوحيدة وفادي رايح وجاي خايف من شي خبر سيئ ورولا مو عارفة مين بدا تواسي رولا ضمت اخوها عمار بقوة
رولا: لا تخاف يا عمري فرح قوية رح تتخطى هالمرحلة
عمار: انا موجوع كتير موجوع يا رولا
رولا: لا تزعل رح تقوم ونفرح فيكن
عمار: ياااارب
رولا تركت عمار ولحقت حسام
رولا: حسام وين رايح حسااام عم احكي معك رد علي
حسام: تركيني مخنوق بدي روح شملي شوية هوا
رولا: رح روح معك استناني
حسام: معقول يصير لفرح شي
رولا: لا فرح قوية رح تقوم ورح نفرح فيهن هي وعمار
حسام: الله يسمع منك
رولا: يلا قوم نطمن على فرح
دخلو رولا وحسام كان وجه الكل مابيتفسر كانت ام حسام عم تبكي وتشهق وهمار كان عم يبكي متل ولاد صغار وابو حسام كانو عيونو مدمعين وفادي نفس الشي
رولا: شوفي ليش عم تبكو
الكل:.....
رولا: لك شبكن ليش عم تبكو عمار حبيبي اخي شبك
حسام: بابا فادي شبكن فرح فيها شي
عمار:(بوجع) لك اااااه يااااارب فرح راحت فرح ماتت
ام حسام: اخ يا بنتي وين رحتي وتركتينا يا عمري انتي
رولا كمان ماقدرت تمسك دموعا كان مناظرن بتبكي الحجر
حسام: لا اكيد عم تمزحو فرح قوية مو هيك رولا
رولا(تبكي).......
عمار: صار يركض متل المجنون ولحقو رولا وفادي
رولا: اخي مشان الله لا تعمل هيك بحالك
عمار: اتركوووني اتركوني مابدي حدا من بعدا
فادي: خلص رولا اتركي خلي يفضي الوجع الي بقلبو بلكي بيرتاح
رجعت مع فادي عالمشفى تفاجأت بحسام كيف كان عم يبكي لما شاف رولا مسح دموعو كان مخبي دموعو حتى مايطلعو قدام رولا كان موت فرح صدمة كبيرة للكل بنت بعمرا ماتجاوزت العشرين سنة عروس بالجنة
دفنوا فرح وكانو اندفن عمار معا صار جسد بلا روح كاان الوضع مأساوي بهالفترة رولا واهلا ماتركو اهل حسام ولا دقيقة كان عمار عم يدوب متل الشمعة على فراق حبيبتو فرح وفادي الي بمشيتو بهز الارض انكسر على موت فرح اختو الوحيدة
اما حسام كان الي مصبرو عيون رولا الي عم يقولو في امل خلصو ايام العزا واهل رولا رجعو على بيتن
ام عمار: رولا بنتي ادخلي شوفي اخوكي صرلو يومين ماحط لقمة بتمو خايفة يصرلو شي
رولا: لا تخافي امي مو سهل الي مرق فيه انا رح شوفو
راحت رولا على غرفة اخوها كان حاطط صورتو هو وفرح بحضنو وجمدان بارضو ماعم يعطي اي استجابة
رولا: حبيبي قوم مابدك تتغدا معنا انت لازم تاكول حتى فرح ماتتعذب بقبرا
عمار:........
رولا: هاليكا مايا اجت تتغالظ عليك مابدك نهرب منا متل قبل
عمار:.......
مايا: عمور مابدك تاخدنا ناكول بوظة حاجتك حزن نحن اشتقنالك(تبكي)ارجعلنا
عمار ضم اخواتو
عمار: لا تخافو انا منيح بس مصدوم شوي فترة وبرجع متل قبل هلق اتركوني ارتاح شوي يلا حبيباتي
طلعو رولا ومايا من الغرفة
ام عمار:شو يا ولاد ليش اخوكن مااجا والله قلبي واجعني عليه(والدمعة على عيونا) يلي مرق فيه مو سهل بنوب بس الله يصبر اهلا انا ام وبعرف يلي عم تمرق فيه اما لا فرح
رولا: امي حبيبتي عمار بحاجة لوقت حتى يستوعب يلي صار ماتنسي لو مو هل حادثة كان عرسن مو مطول عمار قوي اكيد رح يرجع متل اول لاتخافي
مايا: مشتاقة لايام زمان ايام يلي كان عمار يضحك ويضحك البيت كلو معو
رولا: لا تزعلي اختي ان شاءالله بيرجع متل اول بس انتي ادعيلو الله يريح بالو
مايا: ان شاءالله يارب
رولا: انا رايحة على غرفتي بدي ارتاح شوي اذا بدكن شي ندهولي
ام عمار: روحي بنتي رتاحي صرلك من وقت الحادث وعيونك ماشافت النوم وانتي كمان مايا الله يرضى عليكي روحي ارتاحيلك شوي
راحو رولا ومايا كل واحد على غرفتو ليرتاح
_اتسطحت رولا على تختا وهي عم تفكر بيلي مرقو فيو ولوين وصلو عمار يلي حالتو بتبكي الحجر وحسام مكسور بعد موت اختو من بعد موت فرح الكل انكسر صبية بعمر الورود بس مو طالع بالايد شي مسكت تليفونا ودقت لحسام مشان تطمن عليه رن اول رنة وتاني رنة لحتى الاخيرة بس مارد حطت راسا عالمخدة لبين ما حسام يدق اكيد مو حاسس عليه وهي عم تستنى غفيت من التعب والارهاق ماصحيت غير على صوت مايا
مايا: ورلا رو
لا فيقي
رولا: وهي عم تفرك عيونا )خير مايا شوفي
مايا: عمار عمار طلع لبرا
رولا: نطت من عالتخت) كيف هيك
مايا: اي اختي بس لسه زعلان ماعم يحكي شي
رولا: روحي انتي لاحقتك
راحت مايا وقامت رولا من التخت لتطلع لبرا قبل ماتطلع تذكرت حسام مسكت التليفون كان في مكالمات من حسام دقتلو بعد رنتين رد
رولا: كيف حسام
حسام: (بحزن)الحمدالله من الله بخير وانتي كيفك
رولا: منيحة لما انت بتكون بخير
حسام: عم حاول حبيبتي بس هي اختي الوحيدة المهم كيفو عمار طمنيني عنو
رولا: والله حالتو بتبكي الحجر مو سهل يلي مرقنا فيه
حسام:لاتخافي فترة وبتمر
رولا:ان شاءالله بدي سكر هلق بدي اطلع شوف عمار بحاكيك بعدين
سكرت رولا الخط وطلعت لبرا لتشوف عمار
____في صالون كانو ام عمار وابو عمار ومايا وعمار قاعدين ماكان في حدا عم يحكي ابدا الكل ساكت وعم يطلع بعمار بس رولا قطعت الصمت راحت قعدت جنب عمار وقالتلو
رولا: شبو اخي عمار زعلان
عمار:......
عمار كان ماسك حالو بس اهلو ماتحملو يشوفو بهالوضع قامو وراح على غرفة تانية بس رولا ومايا ضلو كانت مايا بعيد عنن شوي
رولا: عمار رد علي حاجتك حزن وزعل الله هيك بدو يلي الله كاتبو بدو يصير اخي
عمار: اشتقتلا كتير فرح كانت حبيبت عمري وهلق هي هيك كيف بدي انساها
رولا: يا اخي يا حبيبي لازم تطلع من يلي انت فيو
عمار: رح اطلع كرمال فرح بس بدي شوية وقت
رولا:بعرف اخي عمار قوي ومافي شي بيكسرو
عمار: ان شاءالله اختي هلق بدي روح على غرفتي
رولا: لازم تاكول شي ماهيك
عمار: والله مو جاي على بالي
رولا: طيب هلق بجي وبحبلك عالغرفة مافي مو جاي على بالي رح تاكول وانت عم تضحك
عمار: طيب
راح عمار على غرفتو وبعد ربع ساعة لحقتو رولا وكان بايدها صينية اكل دقت الباب ودخلت
رولا: وهي جبتلك اكل يلا كول
عمار:طيب كرمالك بس
اكل عمار كم لقمة وشبع
عمار:دايمة شبعت
رولا:لك شو دايمة ما دايمة ماكلت شي اي والله العصفور بياكول اكتر منك
عمار:خلص رولا بكفي عنجد شبعت وهلق بدي ارتاح
رولا: طيب ماشي
طلعت رولا من الغرفة وطلعو اما واختا بوجا واقفين عم يستنوها قدام الباب
ام رولا: مااكل شي ياربي دخيلك هو مو قلك رح ياكول
مايا: اي صح اختي العادة مااكل شي
رولا: امبلا اكل بس متل العصفور يادوب اكل لقمتين ماحبيت اصر عليه بس يرتاح ويحب اكيد رح يرجع متل اول لا تخافو وانتي مايا خدي هي الصينية من ايدي بدي روح على غرفتي ارتاح شوي
مايا: هاتي الصينية
اخدت مايا الصينية وراحت رولا على غرفتها كانت تعبانة كتبر ومابتعرف كيف رح يطلع عمار من هالحالة خطر على بالا حسام مسكت التليفون وكانت بدا تدقلو بس هو سبقا ودق قبل من اول رنة ردت عليه
حسام: شو كنتي عم تستني تليفوني
رولا: لا بالعكس كنت بدي دقلك بس انت طلعت اشطر وسبقتني اصلآ مافي فرق بيني وبينك المهم كيفك انت
حسام: تمام وانتي
رولا: الحمدالله كيفا امك
حسام:والله تعبانة من وقت موت فرح
رولا: الله يهدي بالا كيف مابدا تزعل
حسام: امين يارب
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء الحادي عشر

رولا:شو عم تعمل
حسام: ولاشي مشتقلك واذا بتقدري بدي شوفك
رولا: وانا كمان بس كيف بدي شوفك شو بدي قولي لاهلي
حسام:بشوفك تحت بيتكون حاولي انتي
رولا: المشكلة الدنيا عتمة طيب خلص بحاول
حسام: طيب انا طالع يعني شوي بكون تحت بيتكون بس اوصل بدقلك مشان تنزلي
رولا: اوكه
سكرت رولا الخط وبعد نص ساعة دقلا حسام مشان تنزل طلعت رولا من الغرفة وطلعت ماكان في حدا بالصالون
نزلت بسرعة
طلعت بالسيارة
رولا:(وهي عم تسكر باب السيارة) هي اجيت
حسام:اهلين ام عيون حلوين
رولا:اهلين فيك استاذ حسام
حسام:شتقتلك كتير كتير
حكو شوي بعدين رولا نزلت من السيارة وطلعت بسرعة مشان ماحدا يشتلئ عليها
وفورآ دخلت على غرفتها مافي ثواني بيدق الباب عليها
رولا:عم تحاكي حالا بصوت واطي) ولي منيح لحقت حالي
بيدق مرا تانية
رولا: تفضل
مايا: فيني ادخل
رولا: دخلتي و خلص تعي فوتي عم امزح معك
مايا:مليت قلت بجي لعندك مافي حدا برا كل واحد بغرفتو وحتى انتي
رولا: وانا كمان مافي شي الواحد يتسلا فيو منيح جيتي والله الك فايدة ولك مايا
مايا: معك حق شي بملل شفتي كيف طلع الي فايدة مشان تعرفي قيمتي
رولا: هههه خلص من اليوم ورايح رح اعرف قيمتك لاتزعلي
حكو وتسلو شوي بعدين مايا راحت لتنام وضلت رولا لحالا مو جايها نوم مسكت التليفون وبعتتلو لحسام (تصبح على خير ياابو عيون حلوين)وحطت راسا عالمخدة وبصعوبة لحتى نامت
___يوم التاني صحيت رولا بكير شوي وطلعت لبرا عالصالون كانو اما وابوا موجودين
رولا: صباح الخير
ام رولا: صباح النور بنتي
ابو رولا: صباح النور
ام رولا:مابدك تروحي عالجامعة بنتي صار زمان مالك رايحة هي جامعة مو لعبة
رولا: مابعرف محتارة والله ياترى روح ولا لا
ام رولا: روحي بنتي
رولا: طيب بشوف
راحت رولا على غرفتها وكانت محتارة تروح ولا لا بالاخير قررت تروح لبست تيابا وطلعت من البيت وصلت عالجامعة كان اليوم عندا كتير محاضرات حضرت كل محاضراتا
وطلعت وهي عم تطلع من الجامعة بيدق تليفونا
رولا: اهلين حسام لا والله انا عالطريق بدي روح عالبيت كنت بالجامعة اي تذكرتك ماشي بحكيك بعدين
سكرت رولا الخط ووصلت عالبيت حكت مع حسام وبعدوتغدو هي واهلا عم تمرق الايام يوم ورا يوم لحتى مرق على موت فرح اربع شهور كل واحد رجع على طبيعتو عمار رجع على شغلو بس فرح لسا جواتو ما عم يقدر ينساها ولا رح ينساها هو رجع متل قبل من برا بس من جوا لسا فرح ساكنة قلبو وحسام واخو فادي كمان اتاقلمو ماحبو يبينو لامون انن زعلانين كانو دائما يحاول يخلوها تطلع من يلي فيه فادي صار عندو علم بعلاقة حسام ورولا اقترح على اخوه يروحو يخطبو رولا لا يخففو الحزن على العيلة
____
فادي:ماما بابا انا وحسام بدنا نحكي معكن بموضوع
ابو فادي: احكو يا ولاد شوفي
فادي:بصراحة في بين حسام ورولا اعجاب حسام حابب يخطبا شو رايكن
ابو فادي:مادام متفقين على بركة الله
ام فادي: رولا مافي منا الله يتمملك على خير وشوف ولادك
حسام: يخليلنا ياكي ست الكل
فادي:(بمزح)والله يا حسام طلعت اشطر مني وسبقتني
الكل ضحك وحتى ام فادي بس ضحكتا فيا حزن
قررو يزورو بيت رولا لحتى يحكو بموضوع حسام ورولا
____ في بيت رولا كانو بيت اهلو لحسام عندن
كانو بدن يفتحو موضوع مشان يخطبو رولا لحسام
ابو فادي:والله يا ابو عمار نحنا جاين نطلب ايد بنتك رولا لابنا حسام على سنة الله ورسوله
ابو عمار: ونحنا منتشرف فيكن ياابو فادي وبنسبكن
طلبو رولا لحسام ومشي كلشي على خير وحسام ورولا كانو مبسوطين لانو صارو مع بعض قدام الكل وبالفعل شوي رجعت الضحكة على وجهن بس دافنيني وجعن بقلبن وصارت حفلة خطبة صغيرة بين بعض لما حسام خطب رولا رجعت الضحكة على وجه الكل وصار عندن شوية امل وكانت ام حسام تحب رولا كتير وتعتبرا متل بنتا وحنونة عليها متل اما واكتر ورولا نفس الشي كانت تعتبر ام حسام متل اما
وكمان مرق عالخطبة شي شهرين ونص تلاتة
---كانت رولا بالجامعة خلصت كل المحاضرات يلي عندا وكانت بدا تطلع من الجامعة وتروح عالبيت بينط قداما حسام
رولا:دخيل الله مافيك تبطل هل عادة يلي عندك يا ابو عيون
حلوين
حسام:لا بس على اينا عادة عم تحكي
رولا: على انك تنط قدامي
حسام: مستحيل غيرها يا ام عيون حلوين
رولا: اصلآ انا مابدي تغيرها مابدي تتغير كلك على بعضك خليك هيك
حسام:لا لا اطمني شو رايك نتمشى وناكول بوظة
راحو حسام ورولا ياكلو بوظة انتبهه حسام على تم رولا كلو شوكولا
حسام: دخيل هالشوكولا الي على تمك شوي شوي حبيبتي ماحدا لاحقنا
رولا: اي اذا انت بخيل شو ساويلك ماعرفت تشتري بوظة مو دايبة وعم تشرشر
حسام: انا بخيل تعي لفرجيكي
رولا هربت وحسام لاحقا قامت رولا حطت البوظة كلا بوج حسام حسام: والله اذا بمسكك رح اعمل فيكي العمايل
رولا: انت مسكني بالاول بعدين منتفاهم هههه
حسام: وهي مسكتك وين هربانة مني
ايدون بايد بعض وعيونون بعيون بعض
حسام:بحبك ياام عيون حلوين
رولا: وانا بحبك يا ازعر
حسام:هلق انا ازعر
رولا: اي ازعر وين المشكلة بحبك كيف ماكنت تكون
حسام: وانا بحبك كيف ماكنتي تكوني حتى لو كنتي بتلعي زيادة
رولا: انا بلعي زيادة اي مو مشكلة زعلت ومابقى احكي معك
حسام: توبة خلص كنت عم امزح معك ولو
رولا: طيب سماح هل مرا خلينا نمشي ولا قلك تعى نروح نقعد هنيك محل ماكنا انا وياك هنيك جينا لهون وقت غزل البنات تذكرت مابقى اعرف احكي نسيتني الحكي انت ياابو عيون حلوين
حسام: اكيد بتذكر مو معقول انسى بالنسبة نسيتك الحكي لسانك بيذكرك لاتخافي
رولا:هههه يلا مشي
راحو حسام ورولا على نفس المحل يلي كانو قاعدين فيه وقت اول مرا اجو فيها على هل مكان وقت شافو البنت الصغيرة ايسل
قعدو شوي وصارو يتذكرو شوية شغلات كانو يجاكرو بعض فيها بعدين طلبت رولا من حسام يوصلا عالبيت لانو تاخرت
وصلا حسام لرولا عالبيت وراح على بيتو
----في بيت رولا كانو الكل موجود مايا عمار واما وابوا دخلت رولا من الباب
رولا: مرحبا ياجماعة
ابو رولا: اهلين رولا بنتي
ام رولا: اهلين بنتي
مايا: اهلين اختي تعي قعدي
رولا: تعبانة كتير وبدي فوت على غرفتي غير تيابي وبجي لعندكن
راحت رولا على غرفتا وقبل ماتعمل شي بجي عمار بيدق عليها الباب
رولا: تفضل
عمار: فيني فوت رولا
رولا: اي فوت اخي
عمار: كيفك اختي عم تشوفي حسام
رولا: اي اخي اليوم شفتو والله لهيك تاخرت عالبيت كنت معو اجا عالجامعة
عمار: منيح كيف علاقتكن
رولا: الحمدالله تمام
حكو شوي بعدين طلع عمار من عندا وضلت رولا لحالا
بعتلا حسام عل واتس
حسام: كيفا حبيبة قلبي
رولا: لحقت تشتقلي هلق كنا سوا
حسام: اي انا بشتقلك لما بكون معك بكل ثانية بكل دقيقة بكل نفس
رولا: دخيلو الرومانسي العاشق الولهان
حسام: اي دخيلو الي مافيو ما يتمألس
رولا: ليك انا بدي ولاد يكونو حلوين متلك
حسام: وانا بدي بنوته بتحمل ملامحك ويكونو عيونا متل عيون اما
رولا: اكيد حبيبي انا نعست كتير رح نام شوي
حسام:اي حبيبي ارتاحي هلق ماضل شي لعرسنا لانو
رولا: عرس شو
حسام تقصد يس
كر ليجننا لرولا
رولا: لك رد وين رحت مابتبطل عادتك حسام بليز حبيبي رد علي اوووف منك
حسام ضل مسكر واتسو ومااكتفى بالواتس سكر خطو كلو ورولا ضلت عم تفكر شو قصدو حسام بانو عرسنا قرب
يوم التاني الصبح فتحت عيونا شافت قدام شباكا بوالين كتيرة فتحت الشباك كان حسام مطقم وبايدو في خواتم وكتابة عالبالونة (بتقبلي تكملي عمرك معي)جابت رولا ورقة وكتبت فيها(بقبل كون معك للموت ياروحي) تركا حسام وراح راحت هي كمان لتطلع عالصالون بتشوف بوجا امو لحسام
رولا: عم بقول ليش البيت منور اليوم
ام فادي:منور بوجود العروس
رولا:شو قصة كلمة العروس صار عم اسمعا كتير بهاليومين
#لغة_العيون_بقلم_تالا_شام
@rwayate
الجزء الثاني عشر

مايا:لانو يا ذكية عر
ام عمار: هيك لانك عروس
ام فادي: جهزي حالك في عنا مشوار
بتطلع رولا باما ومو فهمانة شي متل الاطرش بالزفة
ام عمار: متل ماقلتلك جهزي حالك ومن تم ساكت
راحت رولا ولحقتا مايا وصارت تجاكرا
مايا: خدي البسي هالفستان بيطلع بيجنن عليكي
رولا: حاسة حالي رايحة على شي عررس والله حلي عني
مايا: متل ماقالت ماما نفذي من تم ساكت
رولا: ماناقص غير فصعونة متلك تتحكم فيني
لبست رولا فستانا القصير المورد ورفت شعرا كعكة مع غرة صغيرة من قدام طلعت كيوت نزلو ام فادي وام عمار ومايا ورولا كان حسام مستنين تحت حسام شاف رولا طار عقلو فيا ركبو حسام ورولا من قدام واهلن من ورا كانو متل عصافير عم يرفرفو كانو لابقين لبعض كتير
وقف حسام السيارة قدام المحكمة وقالن نزلو رولا تفاجأت كانو عمار وفادي وابو فادي وابو عمار جوا عم يستنوهن جوا
رولا: يمكن صار لازم اعرف شو عم يصير ولا شو
فادي: اهلا بالعرسان تاخرتو الشيخ عم يستنا
حسام مسك ايدين رولا ودخلو لجوا
حسام: اليوم رح تصيري حلالي وملكي وحبيبة قلبي وعمري
رولا: وانت اليوم رح تصير جوزي وحبيبي ومملكي ومملكتي
انكتب كتاب حسام ورولا وصارو لبعض كانت فرحتن مابتنوصف
كان حسام مجهزلا لرولا مفاجأة كبيرة
بعد يومين كان عرس رولا وحسام حسام واهلو واهل رولا كانو مجهزين كلشي من دون ماتعرف رولا هي كانت مفاجاة حسام لرولا كان عرس من الخيال روووعة
رولا: اوف منك يا حسام لو مخبرني قبل بوقت بس للصراحة مفاجاة بتجنن يخليلي ياك حبيبي وتفاجأني دائما
حسام: يلا خليني وصلك عالكوفيرة ضالل كم شغلة بخلصن وبجي باخدك
راح حسام ورولا ساوت شعرا والميك اب ولبست فستانا الابيض طلعت فيو ملكة وستنت عريسا وحبيبا ليجي ليبدو حياتن الزوجية اجا حسام لياخود رولا على بيت اهلا ليطالعا من هنيك متل الاميرات
حسام: دخيل الله عهل جمال
رولا: حسام خجلتني
حسام: اخيرآ ياعمري رح نصير تحت سقف واحد
رولا: اي كم ساعة ومنصير سوا رح امسك ايدك بقوة لاخر العمر
حسام: انزلي حبيبتي نص ساعة وبرجعلك
نزلت رولا من السيارة كان البيت مليان ناس والكل عم يصلي عالنبي كان الكل فرحان برولا وحسام حتى عمار كان مبسوط كتير بس في غصة بقلبو كان لازم هالعرس يكون عرسو هو وفرح الله يرحما بس القدر سرقا منو كانت رولا عم تتصور مع قرايبينا ويباركولا لحتى اجا صوات
صوت زمامير السيارات اجا اميرا لرولا طلعت ام حسام وقرايبين حسام لعند بيت رولا لحتى ينزلو العروس
عليت صوات الاغاني والزمامير اجو ابو رولا و عمار يودعو رولا
ابو عمار: الف مبروك بنتي الله يرضى عليكي
عمار ضما لاختو عمار: الف مبروك حبيبة قلبي الله يوفقك بحياتك
كانت لحظة مابتنتسى كانت لحظة مختلطة بين الحزن والفرح لحظة مابتتعوض
مسك عمار ايد رولا ونزلا لعند حسام كان حسام واقف بنص الشارع والشباب والرجال حواليه وعم رولا وفادي وابو واقغين والنسوان عم ينزلو ورا رولا حط عمار ايد رولا بايد حسام وباركلن وانسحب لعند فادي وابوه وابو حسام
حسام: نورتي يا ملكة قلبي
رولا: منورة بوجودك حبيبي
طلب حسام هو يسوق السيارة طلعو رولا وحسام بسيارة العروس والباقي كل واحد طلع بسيارتو ومنن بالباصات
حسام: شو رأيك نتركن يحتفلو لحالن ونهرب انا وياكي
رولا: لحقانين حبيبي اي المهم طالع حلو كتير حبيبي خليلي هالشبوبية
حسام: هالحلا كلو مشانك حبيبتي
رولا: عيونك عم يلمعو وعم يخبروني انووو
حسام: انو شو
رولا: انو جوعانة
حسام: هههههههه انتي عنجد مو معقوله عقلك بيضل ببطنك
رولا: هلق هيك خلص نزلني بطلت اتجوزك من هلق عم تمنع علي الاكل
حسام: لا دخيلك مجنونة وبتعمليا
رولا: اي مجنونة بس فيك
صفت سيارة العرسان نزلو حسام ورولا كان الكل بانتظارن بلشت الفتاشات حواليهن بكل مكان عم تضوي والورود عم تنزل عليهن متل زخات المطر شي ورود حمر شي بيض والكل عم يصفقولن كانت رولا مبسوطة وفخورة كتير بحبيبا
دخلو حسام ورولا عالصالة والورود لسه عم تنزل عليهن اول مادخلو اشتغلت الاضاءة ملونة وغنية رومانسية لبسو المحابس وطلب حسام يشغلو غنية يلا نعيش الحب جنون ليلى مع قيس المجنون وتداوي قلب الحنون
انتي انتي عمري وحبي وحياتي
يلا نعيش الحب جنون ليلى مع قيس المجنون
وتداوي قلب الحنون
انتي انتي
عمري وحبي وحياتي
انا ياعمري شوفك قبالي
شوفك انا بلزم سكوتي
ياعمري يا احلا مافي الكون
انا بحبك مجنون
حمل رولا وصار يدور فيها
رقصو حسام ورولا رقصة رومانسية بعدا جابو قالب كاتو عبارة عن خمس طوابق كلو بصور حسام ورولا قطعو الكاتو كان عرس خيالي بالنسبة لرولا وحسام
خلص العرس راحو رولا وحسام عالبيت
حسام: كان يوم متعب بس احلا يوم بعمري وحياتي الحمدلله الله جمعنا تحت سقف واحد
فتح حسام باب البيت دخلو كانت الاراضي كلا شموع كملو على غرفة نومن كان مشعول فيا كم شمعة كبار بلون الاحمر ورد مغطي التخت حمل حسام رولا وحطا عالتخت قرب عليها صارت عيونن قراب من بعض انفاسن اختلطت ببعض
حسام: عيونك املي ومستقبلي
رولا: عيونك اماني ومأمني
حسام: مستني هالحظة من زمان
رولا: بحبك
رولا غدرت بحسام وهربت منو وهو حاول يلحقا ليمسكا
رولا:(مديت لسانا) اذا قدرت مسكني ياابو عيون حلوين
حسام: اذا بمسكك رح اكلك وعد وبتشوفي
رولا: ننن مارح تقدر
حسام: خليني روح خبي الكاتو الي عل طاولة
رولا: كاتو وين
بيدخل حسام على غرفة النوم ويعمل حيلة على رولا بيكون حاطط الكاتو بالمطبخ ومكتوب عليه بعشق عيونك الحلوين
رولا: ياروحي انت
حسام: مسكتك
رولا: ولي ياامي غشاش
حط ايديه على خصر رولا وقربا عليه وقلا وين ماتروحي رح امسكك قربا عليه اكتر صارو ملزقين ببعض وطبع بوسه على شفايفا
حسام: شو مابدك نجيب شي ولد على هالحالة مارح يصير عنا ولاد
رولا: امبلا بدي
مسكت ايديه وراحو على غرفتن
بيوم التاني صحيت رولا شافت حسام عم يتأملا
رولا: صباحو حبيبي
حسام: يسعد صباحا لروحي وحبيبتي
رولا:(وهي ععم تفرك عيونا)نمت كتير
حسام: لا عمري لسه الساعة 10
رولا: اي شو رح نعمل هلق انا جوعانة كتير
حسام: ولا يهمك حبيبتي عملت هالحساب وعبيتلك البراد وهلق الفطور عم يستناكي يا اميرتي
رولا: دخيلو الحنون
بعد سنة
الممرضة: مبروك يا جماعة مبروك استاذ على سلامة المدام والبنوتة
عمار: مبروك صهر تربى بعزك ودلالك
الكل بارك لحسام بقيام رولا بالسلامة وبجيت البنوتة الي نورتلن حياتن
حسام: اي حبيبتي شو بدنا نسمي بنوتتنا القمر
رولا: مابعرف عمري متل مابدك
عمار: اذا بتسمحولي انا بدي سميا
حسام: طبعآ
رولا: اكيد اخي فيك تسميا انت
عمار: رح سميا فرح
ام فادي: الله يرضى عليك ياابني عمار والاسم بمحلو
ابو عمار:الله يحميا لفرح الصغيرة
حسام: بنتي فرح حبيبتي خالك سماكي فرح على اسم عمتك
الكل عجبو الاسم وصار اسم بنتن فرح
كبرت فرح وصار عمرا سنة وشهرين
رولا:ليك ليك حبيبي كيف عم تمشي
حسام: اي البي شايف بس مماتطلع لاما بتحب المشاكل
رولا: اي وتطلع وين المشكلة
حسام: لا مافي مشكلة حبي خلي تطلعلك بكلشي لحتى حبا اكتر
فرح: مام بابتاتا
رولا: حكيت دخيل الحكي كيف عم يطلع معك ياروحي فروحتي
حسام: دخيل الله على هالبنوتة هي واما الله يخليلي ياكون
عمار ماقدر يحب او يتزوج من بعد فرح صار شغلو وفرح الصغيرة جزء من حياتو كان يحب فرح الصغيرة كتير
اما مايا هلق عم تدرس طب سنة تانية وفادي خاطب وعرسو عن قريب والاهل دائما مع بعض مجتمعين وذكرى فرح الكبيرة مرافقتن بكل مكان

انتهت.