قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
راقصة_محترفة
الجزء الثامن
يعرب الو هو وياها ..
فاتت يارا وهي خجلانه !! كانت عم تفكر معقول هي الي طول عمرها بتشتغل بين الرجال بدون تياب هلأ خجلانه !
بس هي بعمرها ما اعتبرت حدا من الي حواليها رجال .. طول عمرها بتشوفهن ما بمثلو اي معنى للرجولة
بس يعرب لأ !! يعرب هو الرجولة بحد ذاتها ..

يعرب : عجبك البيت ؟

يارا بخجل : ايه كتير حلو عنجد

يعرب : طيب فوتي ارتاحي بغرفتك

يارا : ما رح تفوت معي ؟

يعرب : اه ؟ ايه بس في شي ضروري نازل خلصو وارجعلك

يارا : شو الي بدك تروح تعملو بليلة عرسك ؟

يعرب : خلص خلص ما بتأخر .. يلا انتي ارتاحي

طلع يعرب وسكر الباب وراه ويارا صافنه بالحيط ..

يارا : لك شو صارلو !! يوه وين راااح !! مو مشكلة اكيد في شي ضروري

فاتت على غرفتها وكانت مبسوطة كتير ومو مسدئة انو كيف رح تعيش حياة طبيعية متلها متل اي بنت !! كيف اخيراً الحياة ضحكتلها

ضلت ناطره وصارت الساعه تنتين بالليل .. يعرب ما عم يرد على اتصالاتها وما الو اي اثر ..

طلعت يارا عالبرندة لتاخد نفس لان حست حالتها اختنقت جوا ..

وبس وقفت برا شافت يعرب واقف تحت عند السيارة وعم يدخن ..

يارا : يعرررررررب .. يعررررب

اتطلع عليها .. ورمى السيجارة وطلع لعندا وهي ركضت وفتحتلو الباب

يارا : بالله جد ؟ تاركني وعم تدخن تحت ؟ تضرب

يعرب : اسف ..

سكرت الباب وهو فات وقعد عالكنباية

يارا : حبيبي شبك ؟

يعرب : يارا انا اسف .. والله اسف .. بس انا مو قادر .. ما رح اقدر قرب منك ... اسف

يارا : نعم ؟؟؟؟!!!

يعرب : فوتي على غرفتك.. البسي شي طويل وغطي جسمك .. ونامي

نزلو دموعها .. حست حدا ضربها بسكين بقلبها ..

يارا : يعرب انا !!

رفع ايدو واشرلها انها ما تحكي شي

يعرب : فوتي على غرفتك ..

فاتت يارا عالغرفة وقفلت الباب وقعدت عالتخت وهي مصدومة .. حضنت الوسادة بين ايديها .. وضلت طول الليل صاحية
وعم تتأمل انو يتراجع عن حكيو..بس طلع الضو وهي عم تبكي وما فكر حتى يدق عليها الباب ..

قامت الصبح غسلت وتحممت وبدلت تيابها ومسحت مكياجها وطلعت لبرا .. لقت يعرب نايم وهو قاعد عالكنباية
وقفت واطلعت فيه شوي .. بعدين كملت عالمطبخ عملت لحالها فنجان قهوة وطلعت قعدت عالبرندة ..
صحي يعرب وصار يدور عليها

يارا : انا هون عالبرندة

يعرب : صباح الخير حبيبتي

لفت وشها عالجهة التانية وشربت قهوتها .. قعد مقابيلها

يعرب : ما عملتيلي قهوة معك ؟

يارا : القهوة بالمطبخ روح صب فنجان الك

يعرب : ليش انا تجوزت لصب لحالي .. قومي يا بنت جوزك بدو القهوة من ايدك

ضحكت يارا بمسخرة على كلامو : اها .. انت متجوز لتجيبلك مرتك فنجان القهوة ؟ طيب كنت قلي كنت ببعتلك سمية تعملك قهوة

يعرب : يارا .. حبيبتي ..انا مو بايدي .. عنجد مو بايدي ..

يارا : مو بايدك شو ؟ .. عفواً بس ما حدا جبرك على شي .. محدا غصبك علي انت الي قررت
وكل ما قلك ما رح يمشي الحال شو تقلي بتتزكر ؟ انا بزكرك ( لا يا يارا انا ناضج و واثق من قراري
لا يا يارا انا متاكد انو منقدر نفتح صفحة جديدة ) وين راح كل حكيك اه ؟

يعرب : بس وقت .. شوية وقت بس

وقفت يارا وحطت الفنجان من ايدها : انا راجعة لعند اهلي .. بس قبل ما روح بدي قلك شي ما قلتلك ياه لهلأ
انا مزبوط كنت رقاصة .. بس وحيات الله الحياة هي الي جبرتني .. انا هلأ بكره حالي بس لو وقتا تركت ابي يموت
كنت رح اكره حالي اكتر .. لو وقتا تركت امي تموت عالبطي كنت رح اقرف من حالي اكتر
مالك كل شهر بوقعني على مستندات وعقود عمل جديدة .. الواحد بس حط رجلو بالوسخ صعب يسحبها .. انا غرقت
غرقت وما كان في حدا يطلعني ..
انا وانت منعرف انو اهلك مو مسافرين .. وقلت معليش .. لك حقو ليش الكزب
بس تعاملني بقرف ؟ لا يعرب معليش .. حاجه هيك
وبالمناسبة بدي قلك .. انا لليوم ما في رجال لمسني .. ولا لمسه
و اوعى تفكر قلتلك هالحكي لبرر لحالي .. لا
انا رقااااااااااااااصة ايه .. رقاصة انا وما خبيت عليك .. وبستاهل ضل طول حياتي عايشه بالعار
وانت روح عيش مع وحده الك عين تعرفها على اهلك .. وابقى اعزمني عالعرس ايه ..

فاتت لجوا على غرفتها وطلعت شنتايه وبلشت تحط تيابها بعصبيه .. لحقها يعرب وسكر باب الغرفة

يعرب : ما الك طلعة من هون

يارا : هه .. بعد هيك وافتح هالباب .. هلأ صار ما الي طلعه

قرب يعرب وقعد عالتخت وصار يطلع تيابها من الشنته

يعرب : ما الك روحة يا مجنونة

يارا : لك اتروك التياب يا الله

يعرب : ايه لا ما رح اتركهن انتي اعقلي بقى

يارا : يييييييييي علينا حل عنييي

ضل يعرب يشيل التياب وهي ترجعهن .. اخر شي مسكت يارا التياب كلهن ورمتهن كلياتهن بالهوا

يارا : وهااااااا .. ارتحت ؟؟؟؟؟

يعرب : ههههههههههههههههههههههههه

يارا : خليهن الك البسهن .. لبسهن للعروس الجديدة ما عاد بدي ياهن

لفت ضهرها لتطلع مسكها من ايدها

يارا بهدوء : اتركني

يعرب : ما في طلعة يا مجنونة .. ما بقدر
#madeha
راقصة_محترفة

الجزء التاسع

عيش بلاكي فهمانة
يارا : لا تعمل فيني هيك .. حرام عليك

يعرب : اسف .. تعي لعندي

قدر يعرب يتجاوز ماضي يارا بصعوبة .. كان اوقات ينفر منها ويطلع من البيت وهي تحاول تواسي حالها وتقتنع انو الموضوع بدو وقت
مرقو اربع شهور على زواجهن .. كانت حياتهن هادية لوقت ما طلعت يارا حامل وخبرت يعرب
فرح كتير وتغيرت نفسيتو وبلش يطلع من الحالة الي مسيطرة عليه ويعيش مع يارا كزوجة طبيعية

كانت احلى ايام عمرها .. تطبخ وتنظف بيتها وتقرأ كتب عن الاولاد والحمل والعناية بالأطفال وتنطر رجعة يعرب من الشغل
ويتسلو سوا ويلعبو مع بعضهن

لوقت ما بيوم من الأيام .. كانت يارا ويعرب عم يتفرجو على مسلسل عالتلفيزون .. وصار يرن الجرس والباب يضرب بقوة

ارتعب يارا : مين؟

يعرب : ما بعرف .. رح يكسرو الباب .. خليكي جوا ..

يلا جاااااااي .. جااااااي طول بالك العمى

فتح يعرب الباب .. ولقى الشرطة .. و معاهن مالك

يعرب : انت يا حيوان ؟

مالك : طلعلنا ليال لهون ..

يعرب : ما في وحده بهل اسم .. غلطانين بالعنوان ..

سمعت يارا صوتو وخافت كتير وفاتت تخبت بالغرفة جوا

الشرطة : خليها تطلع بلا مشاكل .. المدعو مالك الاحمد مشتكي عليها .. يارا محسن موقعه على مستندات بمبالغ كبيره
بلا ما نفوت نطلعها من جوا بمعرفتنا

يعرب : ما حدا رح يفوت البيت .. وما في وحده اسمها ليال هون

الشرطي : عناصر فوتو لجوا

يعرب : لك اطلعو هيييك ..اطلعو هيييك .. انا مرتي اسمها يارا .. اسمها يارا مو لياااااااال .. ما تفوتو لجوااا

مسكوه عنصرين وثبتوه على الحيط وهو عم يصرخ .. فاتو وطلعو يارا من جوا وهي عم تبكي وتقلهن اتركوني

مالك : ايه سيدي ايه هاي هي

يارا : يعرررررررب ... يعرررررب ما تخليهن ياخدوني يعرررب

الشرطي : اشحطوها لتحت يلا ..

نزل والعناصر لحقوه وهن عم يسحبوها و تنين مثبتين يعرب

يعرب : لك اتركوهاااااااا .. اتركوها هي مو ليال .. هي مرتي يارا هي مو ليال

يارا : يعرررب مشان الله .. يعررررب .. لك اتركونيييي

اعتقلو يارا وضلت يومين بالسجن ... طلعوها تاني يوم وكان ناطرها يعرب برا .. بس شافتو ركضت عليه وهي عم تبكي

يعرب :خلص هسس .. خلص حبيبي ما تبكي خلصنا ما في شي

يارا : اسفه .. اسسفه .. انا تركت الماضي بس الماضي ما عم يتركني.. مشان الله تسامحني ..

يعرب : كيفو ابنا ؟

يارا : منيح ما تخاف

يعرب : طيب يلا اطلعي لنروح عالبيت وترتاحي

طلعو بالسيارة وهي عم تبكي ويعرب ما حكى ولا حرف .. نزلو عالبيت والجيران عم يطلعو عليها ويتهامسو وهي عينها بالأرض

يارا : كيف طلعتني ؟

يعرب وهو عم يفتح باب البيت : دفعتلو للحيوان كل المصاري الي موقعك عليهن .. هلأ ما ضللو اي شي عندك
ووقع على تعهد انو ما يتعرضلك .. يلا فوتي

فاتت يارا لجوا : من وين جبت كل هالمصاري هي

يعرب : اخي اعطاني .. فوتي خدي دش وريحي حالك .. رايح جيب اكل

طلع يعرب .. وكانت بدها تفوت بس وقفت لما سمعتو عم يقفل الباب من برا

يارا : رجعنا لقفلت الباب .. لك وبعدين مع هالحياة .. ما سدئتو نسي ..

فاتت نامت عالتخت من التعب .. وما حست الا يعرب عم يصحيها لتاكول ..

يارا : ايمت جيت حبيبي ؟

يعرب : الي نص ساعه .. كنت بدي اتركك نايم بس لازم تاكلي مشان الي ببطنك

رفعت شعرها وابتسمت : بس مشان الولد ؟

حطلها لقمة بتمها وما رد بشي ..

يارا : خلص ما بدي اكول

يعرب : يارا الله يرضى عليكي ما عاد فيني اتحمل ما بقدر اتحمل دلالك فوق كل شي عم مر فيه

يارا : طيب اسفه .. انا اسفه
سحبت الخبزة من ايدو وصارت تاكول بلقمات كبيرة وتحط الاكل بتمها وتاكول وهي تبكي

يارا : هي رح اكول مشان الولد .. اهم شي ابنك .. اصلا انت بعدك معي بس مشان ابنك
وانا مو مهم .. ان شاء الله موت ما بيهم .. ما بيهم

مسك ايدها وشال الأكل من قدامها : خلص خلص
يارا : لك شو اعملك موت حالي يعني ؟ موت حااااااااالي لترتاح مني شو اعملك

يعرب : اهدي ..

نامت وغطت وشها تحت الغطا : اطلاع من الغرفة يلا .. اطلاع واتركني لحالي بئى

يعرب : ماشي ..

طلع وطفى الضو وسكر الباب ..

يارا : خليني موت وترتاحو مني كلكن ..... بدي مووووووووووووووت

مرق اسبوعين وكانت علاقتهن مو منيحه ابداً .. لوقت ما اجا يعرب وقلها انو اخوه رح يجي عليهن زيارة
لان اضطر يقلو انو متزوج واخوه طلب يقابل مرتو .. وممكن يساعدو ليخبر ابوه وامو بالموضوع

انبسطت يارا بقلبها كتير وما كانت مسدئة انو رح تتعرف على حدا من اهلو ليعرب .. اتصلت بمي وخبرتها وطلبت منها تجي
وتساعدها ليحضرو سفرة اكل فخمة كتير ..

اجت مي وحضرو اطيب الأكل وكل الطبخات من الشرقي والغربي .. الحلو والحامض والمالح .. الفواكي والمكسرات والعصائر
وجهزت حاله
راقصة_محترفه

الجزء العاشر

وعالوقت .. اجا يعرب وفتح الباب

يعرب : اهلين اخي فوت فوت .. يارا نحنا جينا

يارا : مي مي تعي بسرعه اجو اجو

مي : هههه يلا جيت

فات يعرب وفات وراه اخوه .. و اول ما وصلو عالصالة .. اختفت ابتسامة يارا .. وتغيرت ملامحها

يارا : زيد !!

زيد : ليااال ؟؟؟؟؟؟؟

وقف يعرب مكانو بس سمع اسمع ليال من اخوه زيد .. وما عاد عرف شو يحكي لان فهم انو زيد بيعرف حقيقة يارا

مسك زيد اخوه من تيابو وضربو بالحيط وصار يصرخ عليه : لك رقااااااصة .. متجوز رقاصة يا حماااااار
ما لقيت الا تتجوز ليااال .. ولك ليال ياااا غبيييي

يعرب : زيد طول بالك ..

مي : لك يارا مين هاد .. شو عم يصير

كانت يارا عم ترجف .. و خطرتلها فكرة مجنونة لتطلع يعرب من هالموقف البشع الي انحط فيه بسببها قدام اخوه الكبير

يارا : مو انا مرتو .. مو انا

سحبت مي من ايدها

يارا : هي مرتو

ترك زيد اخوه يعرب وهو عم معصب كتير وجانن : وانتي رفيقتا ليال خانوم ؟

يارا : لا انا مو رفيقتها .. انا تركت شغلي وعم اشتغل لفاية وهن طلبوني مشان جهزلهن الأكل

زبط زيد تيابو وبلش يهدا : اسف اخي

يعرب كان مصدوم وعم يبحلق بيارا ويحاول يستوعب الي حكيتو
ومي واقفه ومتجمده مطرحها

راح زيد وفتح باب البيت : يلا ليال خانوم لبرا .. وخدي هالأكل معك لان ما مناكول من تحت ايدين رقاصه ..لبرا يلا

ابتسمت ليال واتطلعت بيعرف وعيونها فيهن دموع : ماشي ..

مشت باتجاه الباب .. التفت واتطلعت على يعرب

يارا : يعرب انا

دفشها زيد لبرا الشقة : ايه خلصينا ببببئى لبرااااا بلا قرف

ضربت يارا بحفة الدرج .. و وقعت عالأرض وهي عم تبكي وصرخت ( اااااخ ) وقف يعرب ورا اخوه زيد
واطلع عليها .. و تجمدت اعصابو بس سمعها عم تتوجع ..

التفتت لورا واتطلعت فيه وهي عم تبكي كأنها عم تترجاه يعمل شي مشانها ..

و طرق زيد الباب ..
زيد: وحده فلتانه لا بقى تفوتها على بيتك اخي..

يعرب: انت كيف بترميها هيك!!

زيد: نعم… شو تفضلت؟

قربت مي و وقفت جنب يعرب و مسكت ايدو: سلفي ما تواخذو بس يعرب قلبو طيب كتير.. خلص حبيبي اخوك قال انها رقاصه

يعرب: لك هي حامل… كانت عم تصرخ من وجعها

مي: لك يعرب خلص هلا بيزعل اخوك
و غمزتلو ليسكوت…

كان صوت انين يارا واصل لعندهن وهي عم تتوجع..
غمض يعرب عيونو و تزكر مواقفو مع يارا

يارا: حبيبيي رح يجينا ووولدددد

يعرب: انا رح يصير عندي ولد؟
يارا: لك اييييه… و رح يطلع رجال متل ابووه… لك انا بحببببك
يعرب: غشاشة طلعي الورقة من تحت رجلك
يارا: يا حبيبي انت عطول بتغلبني هالمره خليني فوز
يعرب: غشاشة ام راس
يارا: بدك تسمي ابنا راس؟
يعرب: هبلة
يارا: ههههههه
مي: حبيبي يلا نفوت ناكول

دفشها يعرب: لك بعدي هييييك

فتح الباب و كانت يارا لسه بالارض و عم تنزف و تتوجع

يارا: يعرب ابني… مشان الله ابنيييي

نزل يعرب حملها بين ايديه و نزل فيها عالدرج وهو عم يركض فيها و يهديها و زيد يصرخ و يقلو وين رايح

مي: زيد زيد تعا لفهمك كل شي

زيد التفت عليها: لك شو بدك تفهميني؟

مي: مو انته زيد بيك؟ الي كنت تضل تروح لتتفرج على ليال؟

انصدم زيد

مي: انا بعرف كل شي ما تخاف…

زيد: شو الي عم يصير؟

مي: ليال هي نفسها يارا… وهي مرتو لاخوك بس هي كزبت عليك من شوي لان خافت منك

زيد: والله لاخرب الدنيا فوق راسهن

ركضت مي وقفلت باب البيت

مي: استنااااا شوي

زيد: لك شو بدك انتي التانيه؟

مي: بدي اعطيك حل خطير لتخلص اخوك منها و بعدا لتنبسط معها شوي

زيد: كيف؟

مي: حلو… هيك انت عيني… ليك كل الي عليك انو تقول ليعرب انو انت و يارا كان بيناتكن علاقه من فترة اقل من شهر… هيك رح يشكك يعرب بنسب الطفل… و هي عندها ماضي اسود مارح يساعدها لتدافع عن حالها… هيك اخوك بيطلقها و بتجي بترتمي بحضنك و بتنبسط معا و بتخلص اخوك منها!!

زيد: يخرب بيتك على هالمخ!!!! مابتخطر ببال ابليس… و انتي شو بتستفيدي؟

مي: انا بدي يعرب… بالنهاية انا بنت محترمة و عالاقل بشرفو ما احسن ما تصير ليال مرت اخوك؟ … فكر فيها!!

سكت زيد وهو عم يفكر بحكيها…

مي: انا فايته اعملك فنجان قهوة فكر و قلي شو قررت لفهمك شو رح نعمل…

بهاد الوقت وصل يعرب عالمستشفى.. استقبلوه الاسعاف و فوتو يارا عالطوارئ و يعرب عم يصرخ ( يارا ما تخافي حبيبتي ما تخااافي انا هون)

بعد نص ساعه طلعت الممرضة و خبرت يعرب انهن خسرو الجنين و يارا منيحة بس اعطوها مهدئات…
فات ليشوفها وهو عم يبكي.. حط ايدو على بطنها: راح ابنا… اديش كنا ناطرينو!! … راح…

يارا: يعرب…

مسح دموعو و ابتسم: حبيبتي انا هون… انا هون جنبك ما رح اتركك ايه؟

يارا: ابني…

يعرب: خلص ارتاحي… ارتاحي ما تتعبي حالك..
بالشقه كان
راقصة_محترفة
الجزء الأخير
وقتى كانت مي عم تحط فنجانين قهوة بالصينية… و فجأة حست حدا هجم عليها.

مي: مييييييين حط زيد ايدو على تمها: بلا صووووت يا قطة
فشرتي انتي و ليال تكونو جزء من عيلتنا… لك نحنا ما منتشرف بهيك اشكال…

عضت مي ايدو و صارت تصرخ: لك حقير اتركنيييي اتركنييي

زيد: خلص بئى حاجتك عياط… ازا اخي اجدب ما رح خليه يوقع هيك وقعه منخلص من ليال و مننبسط انا وياكي سوا شيلي يعرب من راسك..

مي: لك بعد عني ياا نااااس… يا عااااللمممممم خلصوني منووو

حاول زيد يعتدي عليها… هربت من ايدو وفتحت درج المطبخ...سحبت سكينة و طعنتو فيها بصدرو …

فجأة انشلت حركتو...و صار ينزف دم… بس شافتو مي هيك وقع عالأرض ولا حركة صارت ترجف… قعدت عالارض و صارت تحركو ليقوم….

مي: مااات!!! …. مااااات!!! ….

طلعت من الشقة و تيابها كلهن دم و هربت… شافها واحد من سكان البناية وهي عم تركض وتركت باب الشقه مفتوح..

فات عالشقه و لقي زيد مرمي بالمطبخ و عم يسبح بدمو.. واتصل بالشرطة فوراً و بلغ عن مواصفات مي…

خلال يومين قدرو يمسكو مي… و اعترفت بجريمتها و حولوها عالمحكمة…

بعد شهر…

يارا تحسنت و كانت عم تتجهز لتطلع من المستشفى بس معها انهيار عصبي و الاطباء وصو يعرب انو ممكن حالتها تسوء اكتر…. اجا اخدها على بيت اهلها و نزل هو و ياها… و كانو ابوها و امها مجهزينلهن غرفة ليعيشو عندهن لان شقتهن تسكرت بعد جريمة القتل الي صارت فيها…

فوتها يعرب على غرفتها و نامت بالتخت…

يعرب: بدك تاكلي؟

يارا: بدي نام..

طلع و كان بدو يسكر باب الغرفة..

يارا: يعرب

يعرب: ايه..

يارا: انا نزعت حياتك… و اخوك مات بسببي

نزل راسو بالارض و سكر باب غرفتها و طلع قعد بالجنينة…
كان مغمض عيونو و عم يحاول يهدا…

ام عصام: بنتي مو رقاصه…

بس سمع الصوت فتح عيونو وهو مصدوم..

ام عصام كملت مشيها وهي مستنده عالممشى الي بايدها: مو رقاصه بنتي… يمكن جوزي اعمى بس انا عندي عيون… بعرف كل شي… بنتي انظلمت كتييييير… كتييييييير
اتركها و روح لا تعزبها اكتر… حرام عليكن ليش كلكن عم تئذوها؟

يعرب: انتي كنتي تعرفي؟

ام عصام: عرفت متاخرة… من شي سنتين سمعتها بالصدفه وهي عم تتخانق مع مالك الوسخ وتقلو اتركني بحالي ما عاد بدي اشتغل هالشغله.. كانت كل يوم بالليل تبكي لينشفو دموعها و انا ابكي معا… خلص اتركها خليها ترجع توقف على رجليها و تشوف حياتها بعيد عن ماضيها..

يعرب: مابقدر… ما بتخيل حياتي بدونها…. بجن بلاها… يارا روحي… لك ما عم تطلع مني بعد كل شي صار..

ام عصام: بس انا ما رح خليك تزعل بنتي اكتر من هيك...ما عاد رح خلي حدا يبكي بنتي لو بدي موت..

يعرب: انا مابدي بكيها…

ام عصام: بس ما عم تقدر تضحكها…

قام يعرب و فتح باب البيت: معك حق… ما عم اقدر…

طلع وراح… و غاب شهر عن يارا كانت حالتها عم تسوء اكتر و اكتر و ضحكتها اختفت و ملامحها تغيرت…

كانت مخنوقه كتير و طلعت لتغير جو...ما لقت حالها الا بالكفتيريا الي التقت فيه هي و يعرب…
قعدت و طلبت قهوة…

الجرسون: كيف قهوتك؟

يعرب: وسط…

التفتت يارا و شافت يعرب واقف وراها… لفت وشها عنو

يارا: لا بدي ياها سادا

يعرب: جيبلها ياها وسط

يارا: سادا

يعرب: من ايمت بتشربيها سادا؟ جيبلها وسط

يارا: من هلأ… جيبها سادا…

الجرسون: عفواً… شو جيب هلأ؟

يعرب :خلص جيبلها سادا

يارا: لا بدي ياها وسط…

سحب يعرب الكرسي وقعد جنبها: ما بتقدري تكسري كلمتي ما هيك؟

يارا: واثق من حالك…

يعرب: لا… واثق فيكي

يارا نزلت راسها: يا الله هالكلمة…

يعرب: وحيات امي بوثق فيكي

يارا: بعد كل شي صار؟

يعرب: خلينا ننسى كل شي صار… و نبلش من جديد

يارا: كيف؟

يعرب: بلد جديد… و بيت جديد… و عرس جديد..
)غمزها) و ولاد جداد

يارا: بهل بساطة؟

يعرب: حبنا ما بستاهل نحاول؟

مدلها ايدو: كل شي بالحياة بيستاهل فرصة جديدة… موافقة؟

مدت يارا ايدها ومسكت ايدو: موافقة… بس كون قدها هالمرة..

سافرت يارا و يعرب و اخدو ابوها و امها معون… سافرو على بلد عربي جديد ما حدا بيعرفهن فيه…
بعد فترة توفت امها… و حبلت يارا بولد… خلفت و سمتو عصام على اسم اخوها الي توفى
بعد خمس سنين:

كانت يارا قاعده عالبحر و عم تكتب قصة حياتها… و كتبت اخر حروف ( وهيك عاشت يارا هي و يعرب و ابنها عصام مبسوطين كتير…. الناس حواليها كانو يحترموها لانو محدا بعرف انها الرقاصه ليال… بس هي بتخاف انو يعرب يكون لسه ما نسي ليال… مو مشكلة...الحياة مو دايماً عادلة… بس يارا كتير مبسوطة هلأ ومو زعلانه…) لفت الاوراق كلهن و فتحت صندوق خشب… حطتهن فيه و رمتو بالبحر و ضلت تراقبو وهو عم يبعد عنها…

عصام: مااااااماااااا نحنا جيناااااا

التفتت يارا: اهلييييين حبيبي…

يعرب: يلا تعي حطيلنا غدا…

التفتت يارا عالصندوق و لقتو راح بالبحر وما عاد الو اثر و قالت بقلبها ( رحلة سعيدة ليال… ) يعرب: ل

ك يلا جوعانيييين يارا ركضت لعند
يعرب و ابنها: خسى الجوووع… يلا جاااايه احلى اكل لجوزي و ابني الحلو…

انتهت
راقصة_محترفة الجزء الأول طلعت عالمسرح ... بلشت ال
بـدايـة الـقـصـة..🌸
شو رأيكن كل يوم ابعتلكن قصة كاملة😁..؟
عيني ربكن😻استنوني بأحلا قصص كل يوم☺️💙