قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
طمنيني عنك ، انتي منيحه ؟؟؟؟؟
صحيت بصعوبة كنت تعبانه وجسمي عم يوجعني بس هوه كان تعبان اكتر مني بس عم يكابر ...
ليث :

كيف صرتي ؟ منيحه ؟ عم يوجعك شي ؟ عملك شي ؟
هزيتلو برأسي أني منيحه لانو كانت القماشه لسا ملفوفه حوالين تمي
وخانقتني ، طلعت عليه لاقيت وجهو كلو جروح وكدمات
مسكلي ايدي ليطمني وضل ماسكهن عشر دقايق وانا فكري كلو عند اهلي وشو ممكن يكون وضعهن .. قرب وجهو على وجهي ومسك القماشه للي كانت على تمي بسنانو وبلش يشد فيها وانا ساعدته وصرت حرك راسي وأخيرا ارتخت القماشه ونزلت عن تمي ... حسّيت حالي كأني كنت غرقانه بالمي وطلعت عالبر وبلشت اسعل وليث علمني كيف اسحب هوا وارجع انظم نفسي
رجع مد أيديه عالحبل للي عايدي وبلش يحاول يفكو مع انو كان صعب عليه لانو هوه كمان كانت أيديه مربطه بس ركز عليه وبعد شوي انفك الحبل وقدرت احرر ايدي ورحت لعندو بلشت فكو وقلتله ؛ انت حالتك تعبانه لازم فورا تروح ع المشفى
قام ليث عن الارض وإجا يفتح الباب بس طلع مقفول جرب يفتحه ماقدر
ليث : الباب مقفول من برا بس سمعي
اول مايجي يفتح الباب انا رح ادفشه وانتي بتهربي بسرعه وانا بلحقك فهمتي ؟؟؟
انا : ليش هيك عمل رفيقك ؟؟؟؟
ليث ؛ هادا مانو رفيقي .. هادا ابليس ... انا بعرف شغلي معه .. ياخساره صداقه ١٦ سنه معه ....

بالبيت اهلي لاحظو انو كمان ليث مارجع وانو مافي بالعاده ينام برا الغرفه
وبلشت افكارهن تاخدهن وتجيبهن ورجحوا انو اختفاءنا تنيناتنا بيوم واحد معناها نحنا مع بعض
والأفكار السودا عبت راسهن وامي تبكي وتقتل بحالها وتقول بس لو اعرف شو صاير معها ياربي طمني وابوفادي محاول يمسك حالو ومو قادر يعمل شي
قعدنا انا وليث عالارض بعد مااخدتو ع الحمام للي جوا الغرفه وغسلتله وجهه وايديه ورقبته من الدم ورجعنا قعدنا عالارض انا بلشت ابكي وقلتلو :
ليث ماتتركني ماتتركني انا خايفه .
قرب ليث لعندي
رفعلي راسي بايده التنتين وطلع فيني
ليش عم تبكي ؟ خلص قلتلك مارح أتركك لو بدي موت .... أنا هون معك وجنبك
بلشو دموعي ينزلو متل المطر ع خدودي
ليث : انتي هلق صرتي مسؤوليتي بعد ماشفتك هون مابقدر اطلع بلا ماتكوني معي
حطيت راسي ع صدرو وحسيت أني ارتحت لحكيو وهوه لفني بأيديه التنتين وضمني لعندو وانا رجعت نمت وانا متمسكة فيه بقوه وهوه عم يتأملني وانا نايمه
وبعد شي ساعتين تقريبا سمعنا صوت دعسات جاي للغرفه وقف ليث وفيقني وقلي :
بتعملي متل ماقلتلك قلتلو اوك
فتح ايمن الباب بدو يدخل وفجاه بينزل فيه ليث ضرب وانا استغليت الفرصه و هربت ونزلت عالدرج ووقفت اخر الدرج عند الباب الرئيسي عم اتفرج عليهن وهنن عم يضربو بعضهن
ليث صرخ فيني : لك روحي بسرعه ليش واقفه روحي عم قلك روحي ماعم تفهمي ؟ ترددت بس سمعت كلامو و
طلعت من البيت وانا عم اركض بسرعه بس عقلي ضَل عنده ياترى قدر يهرب ولا لا ياترى ايمن اذاه !
رحت على دكان صغير وطلبت احكي تلفون لانو ضيعت موبايلي اتصلت على امي ولما سمعت صوتي ماتركت شي ماحكتو
كلام عتب على لوم على خوف وبكا
وشوي تدعي عليي ... وشوي تقلي وينك مشغول بالي
هديتها وحكيتلا رؤوس أقلام
عن اللي صار معنا كنت بدي امهدلها وبدي ياها تكون عارفه شوي من القصه قبل مااروح عالبيت
رجعت عالبيت كانت حالتي حاله اتطلعو فيني اهلي وانا كنت موطيه راسي
وقَعَدت حكيتلهن وابي اصر يتصل بالشرطه ويبلغ عن ايمن
وانا قلتلو لازم نرجع عالبيت لانو ليث هونيك
وامي كل شوي تسألني لحتى ضيقت خلقي وهيه تقول حدا لمسك ! حدا عملك شي وكانت عم تعقملي ايدي مكان جروح الحبل
وانا ضجت منها وبعد كم ساعه ليث مااتصل ولا بين وانا بلشت اقلق اكتر
واضوج ... بابا لازم نبلغ الشرطه ليث اكيد صايرلو شي اكيد متأذي ...

نزل بابا عمل بلاغ اول تهمه خطف
وبلاغ تاني اختفاء ليث بس ماقبلت الشرطه البلاغ التاني لانو لسا مامضى ٢٤ ساعه عن الأختفاء
وبلّشوا يحققوا معي عن التفاصيل للي صارت وحكيت كل شي وتسجل كلو بالمحضر
بس اصريت على الشرطه يروحو عالبيت واكدتلهن انو ليث هونيك وانو هوه جوا وممكن صايرله شي وخصوصي انو مصاب وتعبان وبلشت الأفكار السودا تعبي راسي
وصلت مع الشرطه وابي للبيت دقينا ماحدا فتح بلشت انا ادق بكل قوتي وماحدا رد
الشرطه رفضت تكسر الباب لانو لازم يكون في إذن بالكسر
بس انا بلشت اعيط و اصريت وحملتهن المسؤوليه لو صرله شي وحلفت اكسره انا ... وافقوا على كسر الباب تحت إصراري
انكسر الباب وفتنا لجوا ...
وشفنا ليث قاعد عالدرج قريب الباب وايديه مربوطه على درابزين الدرج وتمو ملزق بلاصق وكان غايب عم الوعي ومبين انو اكل قتله اكتر من قبل وغرقان بالدم وعم يرجف من البرديه للي صابته ، انفه كان عم ينزف
وجروحو بديت تلتهب
ركضت لعندو لفيتو وانا عم ابكي من زعلي على حالتو ... فيقتو و فكيتو طلع فيني كان كتير ضعيف ومريض
حسّيت فيو حراره عاليه وعم يقلي بردان غطيني
ركضت لجوا وجبت حرام وغطيتو واتصلنا بالإسعاف اجت اخدته للمشفى ، الشرطه فتشت البيت مالا
قت حدا
ايمن كان مختفي
الجزء السابع : الشرطه عم تلاحق ايمن والتحقيقات كل يوم والتاني لحتى قرفت
ليث بالمشفى وممنوعه الزيارات عنه
ايمن كان رامي فوقه خزانه خشب وتسببله بكسر بضلع من أضلاعه اليسار وتسببله بكسر بساق اليسار
ماعدا الجروح والكدمات والتهابات الجروح كنت اتطمن عليه من الدكاتره
وبعد يومين شفت ست كبيره مقدره ومعها بنتين صبايا فهمت بعدين انو هي والدته لليث واخواتو البنات
ليث ماكان عنده غيرهن
ابوه توفى من زمان وتركلهن شركه صغيره بالغربه عم تديرها الام وأخواته التنتين أصغر منه عم يدرسو لسا بالجامعات
مرق أسبوعين واهلو عنده وانا مااسترجي ادخل لعندن او واجههن لاني السبب باللي صار معه ومره قررت أصير قويه وادخل اتطمن عليه وشوفو بعد ماعرفت انو تحسن شوي
فتحت الباب ودخلت اتطلعو كلهن لعندي
انا بخجل : مسالخير
ليث : ياهلا وينك انتي ؟ كيفك هلق
ماما ، رولا ، سنا هي كاترين الي حكيتلكن عنها بنتو لعمو ابوفادي
طلعو فيني بتعجرف وردوا اهلا وسهلا بس حسيتهن ماحبوني ابدا او لانو كنت سبب مرض ابنهن
كانت رجله اليسار مجبره
انا : الحمدلله ع سلامتك ليث ماعليك شر
وماقدرت اهرب من الموقف للي انا فيه الا بالبكا
ليث : ليش عم تبكي ! نصيبي واكلته انتي مادخلك
امو انزعجت من اهتمامه فيني
ام ليث : كان المفروض تتخرج وتستلم محلك بالشركه وساره
بنت خالك كمان عم تستناك ومجهزة حالها للخطبه وكمان هيه كتير قلقانه عليك وكان بدا تجي معنا وماخليناها
انزعجت من اُسلوب ام ليث وهيه تسمعني كلام انا قويت حالي وتطلعت فيه
يالله لكن لازم تشد همتك وترجع للجامعه وتخلص لحتى نفرح فيك حاجتك دلال
كان هالكلام اكيد مو من قلبي بس كان رد اعتبار للكلام للي سمعته
ليث ماحكا شي وضل ساكت
وطبعا كانوا أهلي يزوروا ليث وابي دفع كل تكاليف العلاج وأجره المشفى وإجت الشرطه كمان وكملت تحقيق مع ليث وكان ايمن لسا مختفي من الشرطه
بعد كم يوم رحت اشتريت باقه ورد ورحت للمشفى كنت لابسه افارول اسود وكعب عالي ورابطه شعري لفوق
دخلت كان ليث قاعد ع البرنده لحالو ولابس برنص وعم يشرب قهوه ويقرأ جريده
دخلت لعندو ماخليتو يقوم
كيفك اليوم
ليث : لا احسن بكتير وان شالله كم يوم وبدي اطلع حاجتي مليت وقرفت
سكتنا وصار صمت
انا : ليث انا اسفه
ليث : الله يسامحك
بالعكس انا كتير مبسوط أني شفتك وتعرفت عليكي
حط ايدو تحت دقني ورفعلي وجهي وعيوني كانت مدمعه
شرد فيني شوي وقلي حاج بيكفي عيونك للي دايما بتضحك حرام تمليهن دموع وفجاه وبحركه سريعه مسكلي شعري من فوق وسحب البكله من شعري ونزل كل شعري على أكتافي متل الموج
تطلعت بعيونو الشهل للي كانو نقطه ضعفي حسّيت حالي بحبو كتير وماقادره بعد عنه تذكرت اخوتي الشباب وحنانهن كان هوه متلهن تمام
حطيت راسي ع صدره وسمعت دقات قلبو وحسيت بنفسو سخن وهوه ضمني اله بكل حنان
وفجاه تذكرت كلام أمه عن بنت خالو وهوه انتبه عليي وعرف شو للي عم فكر فيه ... بعدني شوي عنه وقلي :
انا بدي قلك شغله انا اول شي مارح ارجع لعندكن عللبيت
جيت لأحكي حط ايدو ع تمي وضل يتأمل عيوني وماعطاني مجال أقله يضل عنا وقال :
السنه خلصت تقريبا وأنا ماتخرجت بسبب قعدتي هون بالمشفى وراح عليي امتحانات
وأهلي رح ياخذوني معهن واقضي عطله الصيف هونيك
ورح ارجع بالخريف لاخلص جامعتي بس بدي انزل بالمدينه الجامعيه وأهلي مابدهن استأجر عند حدا
نزلو دموعي لحالهن
ليث : رجعتي تبكي ؟ انا الحق علي عم أحكيلك كان لازم روح وماخليكي تعرفي عني شي
وصار يمسحلي دموعي
انا : انا تعودت عليك ... ليث انا ......
سكتت بنفس اللحظه وهوه فهم علي شو بدي أقله بس بقي ساكت
بعدين قلي :
المفروض اخلص وارجع أخطب بنت خالي ساره الموضوع منحكا فيه زمان
والأهالي متفقين مع بعضهن
انا حاولت احتفظ بشويه كرامه : الله يوفقك يارب انت بتستاهل كل خير وبتمنى تدير بالا عليك منيح
هوه كان بدو ياني انصرف عنه وماافكر فيه ومابدو يجرحني اكتر من هيك ... كان بدو ياني أنساه ...
سلمت عليه وطلعت ورجعت مشي عالبيت وانا عم ابكي طول الطريق كانوا رجلي عم يوجعوني من الكعب العالي بس وجع قلبي كان أقوى وخلاني ماحس على وجع رجلي
الجزء التاسع :
ليث : ماما ياماما ياست الكل انتي عندي موضوع وبدي احكي معك فيه
اجت ام ليث من المطبخ وقعدوا سوا بالصالون
ليث : انا الحمدلله تخرجت وصرت اقدر اعتمد ع نفسي وشغلي منظرني بالشركه وبيتي جاهز وباقي العفش
ام ليث ؛ اي حبيبي الله يوفقك يارب يامرضي انت
ليث : ماماتي حياتي بس عندي شغله وحده بدي قلك عنها
ام ليث : شو حبيبي احكي عم أسمعك
ليث مسك أيد أمه بحنيه ونزل عيونو وهوه عم يحكي : ماما انا مابدي تكون ساره زوجتي انا وهيه مافي انسجام مع بَعضُنَا مافي من ناحيتي مشاعر اتجاهها
ام ليث : بالعكس حبيبي أنتو كنير لابقين لبعضكن ومين ماشافكن بيصلي عالنبي وبيخاف يحسدكن
انتو الاتنين ادب وجمال واخلاق ومرتبين وبكفي إنكن ولاد عيله مرتبه والبنت بتحبك كتبر
ليث : ماماتي انا عم قلك مابحس اتجاهها بايا شي كيف بدك اتجوزها واظلمها
عالاقل خافي ع مشاعرها وقت للي مارح تحس بايا اهتمام من ناحيتي
ام ليث ؛ حبيبي الزواج مانو مبني بس عالحب
الزواج مبني على تكافؤ وانسجام والحب بيجي بعدين
بعدين اتطلع فيني اذا كان في ببالك بنت تانبه من للي بالي بالك بقلك شيل الموضوع من رأسك نهائيا البنت ماعجبتني مايعه وخفيفه
ليث عَصّب ووقف : اي بدي هي البنت وانا هي البنت للي بحس معها انها بتكملني بحبها
البنت مانا مايعه البنت ذكيه وعندها طاقه ، بتعرفي انو خربطتلي كل حياتي وعم فكر فيها دايما بعدين انتي بتوثقي فيني وبكل اختياراتي وكل شي بعمله
مو صح ؟ بعدين تأكدي أني شب راكز وماني من النوع للي بيوقع بايا بنت بس جد هي غير كل البنات ماما فهميني
ام ليث : حبيبي روح غسل وجهك وأنسى الموضوع مادخل مخي غير بنت اخوي مابقبل ومابضحي فيك لوحده غيرها وانا بعرف مصلحتك اكتر منك
ليث : ماما
ام ليث : بيكفي مابقا بدي اسمع وماني متعوده عليك هيك لحوح
ام ليث تركتو وطلعت من الغرفه
حاول ليث يقنع اخواته البنات بس ماتجاوبو معو
مع انو كان شب مرضي وحنون معهن لانو كان يعتبر نفسو مسؤول عن امو واخواتو وانو هوه رجال البيت
بيوم كان عم يتمشى مع ساره بالحديقة تبعت البيت وكان الجو بارد كتير متل مشاعرهن وكانوا ساكتين
هوه حاطط أيديه جوا جاكيته وساره لابسه كفوف وقبوعه صوف
ساره : ليث حبيبي انا بردت بدي ادخل لجوا مليت من المشي
ليث : ساره بدي احكي معك موضوع بيخصنا وبتمنى تكوني متفهمه
ساره وقفت : تفضل عم أسمعك
ليث : ساره انتي الصراحه بنت جميله وبتاخدي العقل وكلك ادب واخلاق والله عطاكي شغلات بتحلم فيهن كل البنات
وألف شب بيحلم بنظره منك بس للاسف بكل صراحه بقلك انو مشاعري ناحيتك جامده
ساره : .....
ليث : حاولت أعطي حالي كذا فرصه وجربت اتقربلك اكتر بس ماقدرت ومابدي اظلمك معي بدي تفهميني
مابدي نتزوج ونعيش حياه ممله بلا مشاعر وبلا جنون
ساره : مشاعرك جامده ناحيتي ولا رايحه لعند حدا تاني!!!
طبعا كانوا اخوات ليث حاكينلها عن قصص ليث وكاترين بس هيه كانت تمثل انها مابتعرف شي
ليث : .....
ساره : ليش سكتت
ليث : ساره بتعرفيني انا لابحب اكذب او الف ودور
كلامك صح في وحده تانيه ببالي
وهي مشاعر خارجه عن ارادتنا انا معاها بحس غير معك بدي تفهميني وتشوفي حياتك
ساره : بس هادا القرار مو قراري ومو بايدي هادا القرار بايد اهلي
ليث بعصبيه : ليش انتي وين رايك ووين شخصيتك ؟
مسكها من كتافها وصار يهزها
كيف بتسمحيلهن يحددوا مصيرك وإنتي عم تتفرجي
ساره : هدول اهلي وهنن ادرى بمصلحتي
ليث : لا مو صحيح انا كنت هيك قول بس قلبك الك وحدك والقرار الك وحدك انتي بتختاري كيف تعيشي ومع مين وهادا حقك مو هنن للي بيختارولك لاتكوني لعبه بأيدهن
ساره : ...
ليث : أسف ... خلينا ندخل جوا برد الجو وانتي فكري منيح بترجاكي
#امواج_الياسمين
الجرء العاشر (١) : بيوم من الأيام : فاقت ساره من النوم ولاقت جنب تختها ظرف وخاتم ليث وورده حمرا
فتحت الظرف وقرت الرساله :
( ساره عزيزتي انا جد أسف كتير انا ماني قادر اظلمك معي اكتر انتي بنت رائعه وبترجاكي تفهميني وانا بعرفك واعيه ومتفهمه
انا سافرت اليوم ولحقت قلبي ومشاعري وبتمنى تلاقي شب احسن مني يعوضك ويعطيكي كل شي حلو بالدنيا
سامحيني ... ليث )
ساره سكتت كانت صاحبه كبرياء كبير وتقبلت الواقع مع انو كانت بتحبه
انا كنت عم جهز فطور الصبح وسمعت صوت دق الباب رحت فتحت لاقيت بوكيه ورد قدامي وبعدين شفت ليث ورآه ومن فرحتي لفيتو وامي من جوا سألتني مين
ماما اجا ليث هادا ليث برا عالباب تفضل ليث
دخل ليث لجوا وسلم على امي
ام فادي : اهلين ابني الحمدلله ع سلامتك وألف مبروك تخرجك
حماتك بتحبك تفضل الفطور جاهز
ليث : الله يسلمك ياخالتي ويبارك بعمرك يارب والله سبقتكن قبل مااجي الف صحه وهنا
ام فادي : طب عالاقل اقعد معنا شاركنا بلقمتين
ليث : بقعد وبشارككن بكاسه شاي بس وهوه عم يتطلع فيني من طرف عيونو
بعد شوي قعدنا بالصالون وساويت قهوه وضيفتهن وقعدنا وسكتنا اول شي
ليث كسر الصمت : خالتي انا جاي وناوي أتقدم لبنتك وبتمنى توافقي عليي
ام فادي متفاجاه ومتلبكه : حبيبي انت أحرجتني هيك لانو أول شي ابوها مانو هون ولازم هيك موضوع يكون في تراضي ومباركه من كل الأطراف قراركن لحالكن مابيكفي
انا : بس بابا مارح يرفض
ام فادي : انتي اسكتي ومابتقاطعيني لما بحكي
ليث انحرج وسكت وبعدين قال
انا أسف ع كل حال انا باقي هون اسبوع برجع ان شالله لما يكون عمو ابوفادي موجود وطلع وسكر الباب ورآه
انا : ماما ليش هيك عملتييييي ياربيييي
ام فادي : بس وليك انتي مراهقه مابتعرفي مصلحتك وانا مابدي جوزك هلق
انا: بس انا بدييي.
ام فادي : روحي عرفتي تتخرجي بالاول بعدين فكري بالزواج
اجا بابا وماما حكتله وكنت متوقعه بابا يكون من صفي لانو بعرفو بيحبو كتير لليث وكان دايما يمدح منه
ابو فادي : عملتي عين العقل
انا اتضايقت طلعت عالجامعه شفت ليث قريب بيتنا عم يستناني اطلع
طلعنا بالسياره وساق شوي بالشوارع وبعدين وقف السياره وطلع فيني
اهلي مو موافقين واهلك مو موافقين شو الحل !!!!! القصه صعبه
قضينا يومنا كلو سوا ومارحت عالجامعه وصلني المسا عالبيت وانا طلعت ع غرفتي وماحكيت مع اهلي ابدا
ليث نايم بالبيت للي مستاجره وهوه عباره عن أستديو صغير.
صحي على صوت الباب عم يندق بقوه وورا بعض ، طلع ليث بالساعه كانت الساعه ٢ بالليل
فتح الباب وشافني واقفه ومعي شنته صغيره وعم ابكي وخايفه
دخلني بسرعه وسكر الباب
ليث : مجنونه انتي مجنونه
شو جابك لهون
مو حلوه حدا يشوفك داخله لعند شب عزابي بهل وقت
كيف طلعتي من بيتك انتي عارفه اديش الساعه هلق ؟؟ وشو هاد للي لابستيه
كنت لابسه بلوزه بروتيل وكتافي طالعه وشورت لعند الركبه
ليث : هيك طالعه بنص الليل ؟ منيح ماحدا اعترضلك
ضليت واقفه محلي عم ابكي وساكته
ليث : خلص حاج تبكي
انا : ليث انا جيت لعندك بكامل ارادتي وبدي ضَل معك للصبح والصبح مننزل للمحكمة ونتزوج وانا مستعده غير ديني كمان لأجلك بدي اعمل اي شي بدي ضَل معك
انا هربت من عند اهلي بدي كون الك
قرب ليث لعندي وحاوطني من خصري بأيديه التنتين وقربني لصدره وانا بايدي التنتين حاوطته من رقبته كان المكان هدوء
بس دقات قلبنا مسموعة وصوت نفسنا
حملني وحطني عالتخت وقرب عليي مسك طرف البلوزه وبدو ينزلها وكان بدو يغلط بس ضميرو ماسمحلو
بعدين صحي ع حالو وبعدني عنو
وحمل الشنته وقلي تعي معي
طلعنا بالسياره وماعرفت لوين رايحين وهوه كان لسا بالبيجاما قلتلو لوين رايحين مارد علي
بعدين رجعت سالتو قلي هلق بتعرفي حطيت راسي عالشباك وشردت
#امواج_الياسمين
الجزء العاشر (٢) :
بعدين رجعت سالتو قلي هلق بتعرفي حطيت راسي عالشباك وشردت بعدين فجاه وقف السياره قدام باب بيتنا وانا خفت طلعت بالساعه كانت بحدود ٣ صباحا دق ليث الباب فتح بابا الباب وكان مندهش من شوفه ليث بهيك وقت
وماكان عندو علم أني طالعه من البيت
دخل ليث وسكر الباب وانا كنت لسا بالسياره
ليث : عمي ابوفادي ممكن نتفاهم ! ابوفادي كان لسا مستغرب انو شو جابو ليث بهيك وقت
دخلوا عالصالون وقعدوا
ليث :
بنتك اجت لعندي من ساعه تقريبا وبدا تهرب معي بس انا جبتلك بنتك لعندك بسلامه ، عمي مارح اكذب عليك ، اجاني لحظه ضعف قدامها بس انا ماني إنسان عاطل وعندي اخوات بنات وبخاف عليهن ، لو انا عاطل كنت باخدها وبروح او كنت استغليتها وعملت فيها شي بس انا برجع بقلك انا بدي بنتك بس برضاكن وانا مابقبل ع حالي اوعليها او عليكن أني أتزوجها بهي ألطريقه
انا رجعتلك بنتك متل مااجت لعندي بس بدي منك وعد رجل انك ماتعملها شي او تعاتبها او تعاقبها لانو فهمت غلطها لانو مارح اتركها تتعاقب واسكت ابدا
برجع باكدلك أني عم استنى موافقتكن وبوعدك اذا مابدك ياني رح ارجع سافر وماعاد رح خلي بنت
ك تشوفني نهائيا ورح اقطع علاقتي فيها ... ووعدي وعد رجال مارح ارجع عنه لو بدي دوس ع قلبي ومشاعري .
ابوفادي سكت وقال ؛ بيصير خير ومارجع حكا شي بس كان خجلان من ليث بسبب تصرفي ...
امي كمان كانت عم تسمع وزعلانه مني
طلع ليث ونزلني من السياره كنت خايفه من اهلي كتبر وخايفه من رده فعلهن حملني ودخلني عللبيت
ليث : لاتخافي اهلك تفهموا الموضوع وماحدا رح بعملك شي طلعي لغرفتك
...دخلت عالبيت وانا موطيه راسي
بابا بس قلي كلمه وحده :
ياخساره
الكلمه كتير جرحتني وكانت متل الكف بوجي ودخلت ع غرفتي
ابوفادي : خير عمي تسلم ايديك بتقدر تروح هلق وأسفين ع ازعاجك بنص الليالي الله يعطيك العافيه
راح ليث وانا حسّيت انو ليث حطني بموقف محرج قدام اهلي وقررت أني خلص أنساه نهائي مع انو كان صعب
تاني يوم مانزلت عالفطور
خلصو اهلي فطورهن وابي نادالي لأنزل
نزلت وقعدت قدّامه وعيوني بالأرض
ابوفادي : شوفي بنتي للي عملتيه غلط كبير جرحتيني وجرحتي امك وكنتي رح تعمليلنا فضيحه
انا ماني قادر سامحك من جوا قلبي
ولانو الشب شهم ووعدته مااعمل معك شي رح اكتفي بس بمعاقبتك انو ماتطلعي من غرفتك لحتى قلك ومافي روحه عالجامعه
رحت ع غرفتي وبقيت فيها طول الأسبوع وكان اسبوع بطيئ وماطلعت ابدا من البيت وكنت فكر بليث طول الوقت وأتذكر اللحظه للي كان رح يلمسني فيها وليث ببيته مارحت من باله وهوه يفكر فيني وبآخر الأسبوع
سمعت صوت الباب فتحت ماما لاقت ليث
عفوا خالتي بقدر حاكي عمي ابوفادي
ام فادي : تفضل ابني على الصالون هلق بيجي عمك ابوفادي
قعدوا سوا بالصالون
ليث : عمي انا جيت مشان اخد جوابك على موضوعنا وهي اخر محاوله الي ورح اتفهم وأتقبل رايك
وانا جاي من الباب وبوعدك أني رح حطها بعيوني ومارح تكون الا مبسوطه واذا بدها تضل ع دينها انا مارح اجبرها تغيرو
ضَل ابوفادي ساكت
ليث : عمي ،، بترضى فيني ؟؟؟
قام ابوفادي من محلو ومشي بالغرفه ببرود وليث قلبو عم يدق بسرعه ... بعد خمس دقايق تفكير ابوفادي مشي باتجاه ليث وحط أيده ع كتفو وسكت وأتطلع بعيونه
كانت عيون ليث بحاله ترجي بس ساكت
ابوفادي : موافق ياابني انت شب شهم وخلوق وهادا بس بيكفيني
ابتسم ليث بكل حنيه وقلبو طاير من الفرح ومن فرحته رَكض لعندي عالغرفه وفتح الباب بدون مايدقه
كنت قاعده عم اسمع أغاني وتفاجأت بوجوده بنص غرفتي فجاه وكنت لابسه بيجاما ، اجي لعندي وحملني ودار فيني الغرفه كلها
وانا ماعدت اعرف ليش جن
نزلني ومسكني من كتافي وقلي : مبروك حبيبتي
مبروك عليكي انا ، ربحتي هديه عمرك
انا فرحت وصرت زلغط وبعدين تطلعت فيه وقلتلو : انت دقيت الباب قبل ماتدخل ،،؟؟ ضحك بصوت عالي وقلي
وحده بوحده ولفينا بَعضنا
#امواج_الياسمين الجزء الحادي عشر والأخير : ليث سافر تاني يوم وإجا بعد أسبوعين ومعو امو واخواتو وطلبوني رسمي ليث قلي فيكي تبقي ع دينك انا مارح أجبرك تغيريه بس بدي أجبرك تغيري طريقه لبسك لانو انا مابحب مرتي تطلع مزلطه انا بدي تلبسي شي راقي ومعقول وانا وافقت
عملنا حفله خطبه وكنا مبسوطين باحلا ايام حياتنا
واجى يوم العرس وكنت طالعه متل الالعاب شعري نازل ع كتافي امواج وحاطه ع شعري تاج من الياسمين
وكان ليث معبي زينه الصاله كلا ياسمين بكل محل
رقصنا وحملني ودار فيني الصاله كلها
وبعدين حملني وطلعنا من العرس وتركنا المعازيم يكملو السهره لحالهن
دخلنا ع غرفتنا للي بالفندق ونحنا عم نحاول ناخذ نفس من كتر ماضحكنا
دخلنا ونزلني عالتخت وحنى حالو لعندي وطلع فيني وسألني
شو اكتر شغله حبيتيها فيني
رديت وانا جمدانه بعيونو :
عيونك الشهل قتلوني
وانت !!!
ليث : شعرك الليل وموجاتو ونعومتك وكل شي فيكي يامشاغبه بحبك
جيت بدي احكي باسني
وماعطاني مجال كمل كلامي
....
وبعد اسبوع سافرنا للبلد للي هوه مستقر فيها ورجع لشغلو
وأنا استقريت ببيتي الجديد للي كان كلو حب وهنا وسعاده وحنان مع حبيب عمري ليث ...
صرت ادرس بالبيت وانزل عند اهلي ايام الامتحانات اقدم الامتحانات وارجع وتخرجت اخيراً ومتل اغلب الصبايا علقت الشهاده عالحيط ...
هلق صرلي خمس سنين متجوزه ليث وعنا بنتين توأم عمرهن اربع سنين بيجننو وبيشبهوا ابوهن شعر دهبي مموج وعيون شهل
ياسمين وعسل
ياسمين سماها ابوها
وعسل سميتها انا
كنا عيله سعيده ومحبه وبناتي بحبو ابوهن كتير وهوه حنون علي وعليهن وع امو واخواتو
الله بخليلي ياه مافي منو وكل مابشوفو اعجابي فيه وحبي بيزيد اكتر واكتر لساتو شب بيطير العقل
ع فكره اهلي بيموتو عليه وإخوتي خلصوا دراسه برا وتزوجوا واجو من السفر وتعرفو عليه وحبوه وهوه حبهن وكمان اهلو مع الأيام حبوني كتير واخواتو صارو رفقاتي وإخوتي
وعشنا حياتنا مرتاحين ومحبين لبعضنا البعض وانا بعد سنتين زواج غيرت ديني وصرت من دين زوجي وأهلي ماكان عندهن اي اعتراض
#انتهت

ملاحظه ( القصه واقعيه بكل تفاصيلها الصغيره والكبيره )
فقط الأسماء مختلفه
قصة تانية اتسلوا فيهاا ☹️💚 #أمواج_الياسمين ...
بـدايـة الـقـصـة..❤️
قصة اليوم: #الملثم قراءة ممتعة🦋💙" #ⴅმძ3Һa
يلي ما قرأوا هالقصة اتشقلبوا اقرأوها 💚🤞🏻

ششقد حلوة وممتعة 🌸✨