قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
روك يا كريم

كريم بجمود: الله يبارك فيكِ

رياض: في اشي مش طبيعي بينكم... حتى طلعتكم كريم طلع لحالو.. وحسام وميسم طلعوا وراك يا كريم وانتوا مانكم ع بعضكم احكي يا كريم شو في

كريم بارتباك: اصل

رياض بحده: حسام احكي إنت شو في

حسام وينظر لكريم وميسم: انا شو بدي احكي

ميسم مقاطعه: فش اشي يا عمي.. بس كان كريم مستعجل الصبح يروح ع الشغل وانا ما كنت جاهزة فوصى حسام يوخذني لكريم.. بعدها رحنا ع المشفى حتى اتأكد اني حامل وهيك لف فيي كريم شوي.. اما حسام لما وصلني لعند كريم تركنا والتقينا في ونحنا داخلين.. هاي كل القصة

انصدم كريم وحسام من حديثها ..فالتزموا الصمت.. اما باقي العائلة أحست أن هناك أمرا يخفونه ولكنهم لم يريدوا أن يتدخلوا

صعدا غرفتهما ودخلا..
كريم: ميسم بدي أفهمك شو صار

ميسم: انا تعبانه يا كريم بدي انام... ممكن تتركني لحالي الليلة

كريم: بس هاي

ميسم مقاطعه: خلص بهمش يا كريم.. بروح ع غرفة سديل مش مشكله

كريم: لأ خلص.. خليكي هون
...
وهذا ما حدث لم يستطع كريم التحدث إليها .. حاولت تجنبه لعدد من الأيام... حتى لاحظ الجميع ذلك
طلبت الجدة من كريم وحسام بالحضور إليها

رحمة بحدة: احكولي شو مخبيين عني ..

حسام: فش اشي يا تيتا

رحمة: لأ في اشي... انا ما حبيت أتدخل من الأول قلت يمكن تقدروا تحلوا مشاكلكم وحدكم.... بس فش فايدة... بتفكروني اقتنعت بحكي ميسم هذيك الليله...ميسم انا حافظتها ما بتكذب... اكتشفت من عنيها الكذب... يلا احكولي..بدون لف ولا دوران

قص عليها كريم ما حدث

رحمه: بصراحه من حقها تقاطعك يا كريم..لسا هي ما عملت اشي... يعني انت مفكر حتى لو قلتلها الحقيقه رح تصدقك بسهولة يعني شافت نرجس بمنظر ما في عقل بتخيل إنو ما في اشي بينكم..

كريم بحزن: طيب شو أعمل يا تيتا

رحمه: طيب هي كيف عرفت إنك رايح ع شقتك

كريم: هاد اللي محيرني مش عارف

رحمه: طيب انت ما تحكي معها اشي ولا انا رح احكي معها.. مادام الدكتور قلك ابعدوها عن اي اشي يقلقها فلازم نخليها شوي ع راحتها

حسام: طيب انا اللي مستغربه ... ما قالت الحقيقه قدامكم يعني بينت انو ما صار اشي

كريم: إنت لسا ما بتعرف ميسم... وكديش قلبها طيب
****
كانت رغد تستمع لما دار بينهم.... توجهت بعدها لغرفة ميسم
رغد بابتسامه: ممكن أدخل

ميسم: اتفضلي

رغد بمزاح: شو أخبار البيبي.. بدأ يتحرك

ميسم تضحك: هههه لسا بكير

رغد : ميسم إنت زعلانة من كريم

ميسم ساكتة

رغد: إذن زعلانة.. اسمعي يارغد انا سمعت شو صار .. كنت بدي ادخل عند تيتا وسمعت كريم وحسام بحكولها شو صار

ميسم ابتسمت بسخريه: شو سمعتِ

رغد قصت عليها ما حدث

رغد: بدي أحكيلك يا ميسم.. كريم ما خانك مستحيل يعملها... لأنو بالرغم كل اشي اعملتوا انا معاه ماوصل لدرجة الخيانة ... واكيد هاي لعبه من نرجس
بس إنت شو عرفك انو رايح الشقه

ميسم: معاذ

رغد بصدمه: معاذ!

ميسم: اه معاذ اتصل عليّ وحكالي...

رغد: صدقتي

ميسم: انا عارفة كريم يا رغد مستحيل يخوني... وعرفت انو هاي لعبة من نرجس ومعاذ

رغد: طيب ليش مقاطعتيه

ميسم: هاد السؤال ما بدي أجاوبك عليه.. لازم كريم نفسه يعرف من ايش زعلانه منو.... بس احكيلي إنت كيف بتحكي كريم ما خانك بالرغم إنك كنت تحكيلي اشياء عنو

رغد: اسمعي يا ميسم... كريم أخلاقوا ما بتسمحلوا إنو يخون ... انا حافظتوا.... انا بندم إني عملت معاه هاد الاشي.... بس ما تفكري اني بهاد الحكي بدي ارجعله... انا عمري ماشفت كريم غير أخ لإلي... بس أبوي الله يرحمه غصبني ع الزواج منو... بالرغم كل حنيته لإلي بس ما قدرت أحبوا... ظهر بوجهي معاذ مثل عليّ انو حبني واخذ اللي بدو إياه مني
كريم بالرغم كل حنيته اللي كان يعاملني فيها.... بس نظرة الحب اللي بنظر فيها لإلك عمروا ما نظر الي بهاد النظرة.. يعني اللي بدي اوصلك إياه كريم بحبك يا ميسم اوعي تتركي

ميسم بابتسامه: تخافيش يا رغد... بس انا بدي أعاقبوا شوي

رغد ضاحكة: هههههههه بصحلك يا دكتورة
****
اليوم التالي شاهدت رغد كريم جالسا في الحديقه شاردا فذهبت إليه

رغد: ممكن اجلس عندك

كريم بجمود: عادي

رغد: لهسا ما عرفت من ايش ميسم زعلانه منك

كريم نظر إليها باستغراب

رغد: ما تطلع عليّ هيك .. انا عرفت كل اشي صار.. واللي وصل لميسم انك في الشقه هو معاذ

كريم: ابن ال.....

رغد: ما بفيد هاد الكلام لأنه مثل ما سمعت معاذ جمع اغراضه وترك البلد... بس المهم اللي بدي اياك تعرفوا انوا ميسم عارفه الحقيقة وبتعرف انو مستحيل تخونها

كريم بدهشه: شو عرفك

رغد: حكيت مع ميسم وهي بنفسها خبرتني

كريم: طيب ليش ما بترضى تحكي معي ومقاطعتني

رغد تضحك: ههههههه شكلك بضحك وانت مش عارف

كريم بصطنع الغضب: رغد

رغد: خلص خلص هههه.ِ... اسمع سألتها طيب من ايش زعلانه... حكتلي هاد الاشي ما بدها تجاوبني عليه.... وإنت لازم تكتشفه لحالك (قامت من مجلسها ضاحكة على منظره)

رغد وهي ماشيه: فكر يا كريم مزبوط هههعهه سلام

...
جلس كريم يفكر لكنه لم يصل إلى نتيجه
... ذهب الى السوق وأحضر هدية ودخل إلى الغرفة

كريم بابتسامه: اشتقتلك يا ميسم

ميسم تحاول اخفاء ابتسامتها: خير يا كريم

كريم جلس بجانبها: خلص يا ميسم انا آسف ... حاج بكفي عقاب

ميسم ضحكت لا اراديا

كريم: اه هيك اضحكي.. غمضي عيونك

ميسم بجمود : ليش

كريم : غمضي بالأول

غمضت عينيها فالتف خلفها والبسها عقد

كريم: فتح

نظرت ميسم إلى العقد فأعجبها فكان منقوش عليه (الله-محمد)

ميسم: شكرا يا كريم...بس هاد ما بعني اني مسامحتك

كريم مسك يديها: ليش يا ميسم مادام إنت مصدقة اني ما بخونك

ميسم بزعل: كريم اه إنت ما خنتني... بس إنت كذبت عليّ.... لما سألتك وين رايح كذبت علي يعني كان بمقدورك تحكيلي... بس خبيت وكذبت

كريم: معك حق... بس انا قلت بدي احل المشكلة بدون مشاكل... بس بالنهايه كل المشاكل وقعن فوق راسي

ميسم: وهاد نتيجة الكذب يا كيمو

كريم ضحك: هههههه كيمو

ميسم : ولا يعني نرجس احسن مني... بس هي اللي بتدلعك

كريم: هههههههههه طبعا مش أحسن منك.. هو في مثلك.... يا نقية إنتِ

ميسم: طيب يا كيمو بدي مارشملو

كريم باستغراب: مارشملو لإيش

ميسم بضيق: يعني لإيش يا كريم حتى أوكلوا... نفسي في من فترة..

كريم: وليش ما قلتيلي قبل

ميسم: وكيف بدي احكيلك... حتى تفكر اني سامحتك بعدين

كريم يضحك: اذن هيك اتأكدت انك سامحتيني... بس في وحدة حامل بيجي في نفسها المارشملو

ميسم بطريقه طفوليه: شو قصدك يا كريم... انا نفسي في

كريم ضاحكا: انا متجوز بنت أختي يا ناس
#انتهت
قصة اليوم : #أيوجد_هذا_النقاء ؟ ............. قراء
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
قصة اليوم : #عمر_جاري_ويامراري
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#عمر_جاري_ويا_مراري
#بقلم_امل_احمد
@rwayate
(الجزء الاول)
لابسة بنطلونا الفوشي يلي جابتلا ياه جارتن ام محمود وقت نجحت .. وبلوزة اخوها سعيد الحمرا .. ورابطة شعرا كعكة وعم تركض حافية ورا اخوها لصغير زيد يلي سرقلا الريموت وبايدا الشحاطة الزهر ..

هناء: وقف ولا وققف .. لك تعا تعااااا والله لادبحك

زيد عم يركض والريموت بايدو وفارط من الضحك ..

هناء: ما بدك توقف .. انا بورجيك .. خووود

ورمت الشحاطة عليه .. بس يا حزركن وين اجت الشحاطة ..
بنص وشو لعمر ..

عمر: ااااخ

نصدمت هناء وقت شافتو .. وجمدت بارضا ..

هناء: لك من وين طلعلي هاد هلأ 🙈

عمر: لك مالك طاسة !!

هناء: هاااا .. اي اي .. اسفة .. آسفة كتير والله .. كلو منو .. هو يلي سرقو مني وهرب .. والله ما كان قصدي .. كنت بدي وقفو وما عرفت شلون .. لك سرقو من قدام عيوني .. روحي عم تطلع عليه 😭 😭 😭 😭

عمر: لك خلص خلص .. بعتزر منك .. مين هالواطي يلي سرقك .. خبريني عنو .. هلا بشحطلك ياه هون

مسحت هناء انفا بكما واطلعت عليه .. (جد .. امانة اماانة فيك تجيبو لهون )

لعت نفسو لعمر .. (اي اي .. مين هو لروح اشحطو .. بتعرفي شي)

هناء: لك اي .. هو اخي .. اخي لصغير

رفع عمر حاجبو واطلع فيها .. (اخوكي لصغير ؟؟! وشو سرق منك )

هناء: الريمووووت 😭 😭

عمر: لا حول ولا قوة الا بالله .. هلا كل هالبكي ع ريموت

هناء: لك ايييي .. غير المحطة وسرقو وراااح 😭 😭

عمر: وشو كنت عم تحضري دخلك

هناء: كابتن ماجد .. كان رح يسدد الهدف 😭 😭 😭

ضرب عمر كف بكف وهز براسو .. (عليه العوض ومنو العوض .. ليك يا بنتي .. روحي لعند امك وقليلا يعدمك ياني الهي )

وتركا ومشي ..

مسحت هناء دموعا .. (امي!! يعدمها ياني !!)

ولفت وشا عليه وصرخت باعلا صوتا .. (اي ان شاء الله يعدمني ياك انت وهالشعرات يلي شبه القنفذ .. تفه شو قليل زوء )

سمعا من بعيد .. لف وشو ورجعلا .. وقت شافتو راجعلا تلبكت وعملت حالا انو عم تدور ع شحاطتا الزهر ..

عمر: تعي لهون ولي .. شو قلتي ؟؟

هزت بكتفا..

هناء: ما قلت شي

مسكا عمر من مرفق ايدا .. (ليك ولي ازا غير مرة بتجيبي سيرة شعراتي ما بتلومي الا حالك .. فهماااانة )

هزت راسا من غير ولا كلمة ونشف الدم بعروقا ..

عمر: تضربي بهالمنظر متل قوس قزح

وتركا وراح وهي لساتا مصدومة .. وسرحانة بيلي صار هلأ..

اجا زيد من وراها والريموت بايدو .. (شبك اختي .. وشبو هاد)

بقي نظرا ع عمر وسرحانة فيه وهي عم تحاكي زيد .. (يعني ما همو التفه ولا المسبية .. همو بس شعراتو)

زيد: لك اي اي .. انت عرفانة قديش بكون صرلو وقت وهو عم يمشطن ويجلجلن

هناء: هيك قولتك انت !!

زيد: لك اي اي اختي

هناء: اختي!!!

وعيت ع حالا ولفت وشا عليه .. (ولا زيددد .. تعا لهون .. وينو الريموت ولااا وينو)

ومسكتو من ادنو .. وهو عم يصرخ ويتوجع ..

زيد: خلص .. خلص .. ايييي .. لك ليكو ليكو

اخدت الريموت منو وزمت بشفافا وهي مديقة عنيها ورجعت ع البيت ..

زيد: الله يكون بعون يلي بدو ياخدك شو ايدك تقيلة
عمر جاري ويا مراري (الجزء الثاني)
@rwayate
هلأ صار دوري لاحكيلكن بعد ما امل احمد الله يسلما بلشتلكن بهالحادثة المأساوية .. ويلي هي جووول كابتن ماجد يلي راح علي وما شفتو 😭

المهم .. رجعت للبيت وانا معصبة من راس القنفذ يلي شفتو قدامي .. ومن اخي زيد ..

امي: لك وين كنت يا مقوصة

هناء: كنت عم اركض ورا ابنك الغبي .. سرقو للريموت مني وراح علي جوول كابتن ماجد

امي: حسبيا الله ونعم الوكيل فيكي .. لك انت جامعية .. جااامعية ولسا عم اتابعي كابتن ماجد .. شتهيتك شي مرة تحضري مسلسل رومنسي متل هالبنات

هناء: رومنسي .. استغفر الله .. لك يا امي عم تشجعيني ع الانحراف

امي: انحراف !! لك ليش انا شو عم قلك ولي !! انا عم قلك حضري .. حضري .. حسسيني انك طبيعية متل البنات
@rwayate
هناء: يعني لازم كون تافهة لتحسي اني طبيعية .. لازم اقعد ساعة كاملة شوف واحد عم يضحك ع وحدة ويقلا بحبك ويروح يخونا مع وحدة تانية وتعرف حبيبتو ويتخانقو وبالاخير يصالحها
يعني كل المسلسلات نفس القصة .. بس كابتن ماجد غير يا امي غير

وما بعرف كيف الشحاطة اجت بنص خلقتي ..
امي: روحي نشري الغسيلات روووحي .. فقعتي مرارتي

هناء: رايحة امي رااايحة

اخدتن للغسيلات وطلعت لانشرن .. وانا عم دندن وسلطن ..
هناء: كابتن ماجد .. نجم الملعب .. نجم رائد .. نجم حساسٌ ومهذب ... يعرف ان اللعب مهارة .. فن تمرير متبادل .. يصنع اهداف واثارة ...

وبلشت انشر ع انغام كابتن ماجد يلي عم تدق براسي وفتت بالحالة وبلشت اعمل حركات وجووووووول ..

واززز بسمع صوت من اصطوح الجيران ..
عمر: 😂 😂 😂 😂 هدي اعصابك كابتن ماجد .. هديي

لفيت وشي عليه لراس القنفذ ..
هناء: روح من وشي .. الظاهر اهلك ما علموك الادب .. ليش عم تبصبص علي .. هااااا
@rwayate
وفرط ضحك وأشر بايدو عليّ ..
عمر: انا بصبص عليكي انت !!؟ لك عشو رح بصبص .. ليكون ع بلوزة ابوكي 😂 😂

هناء: مانا بلوزة ابي .. هاي بلوزة اخي سعيد

عمر: ههههه اي كتير منيح .. ولا بنطلونك 😂 😂

هناء: شبو بنطلوني هااا .. لسا ما صرلو سنة عندي وبحبو كتير وبحب لونو

عمر: لك هالبنطلون خص نص حافظو منيح .. لك مو هاد يلي امي هدتك ياه يوم نجاحك

هناء: هاا .. اي .. اي وشو المشكلة

عمر: لك هالبنطلون هاد امي هدتلك ياه شنو ما اجى عليها .. جارتنا ام عوض كانت جايبتلا ياه ع ولادتا لاخي لصغير

ديّقت بعنيي وزميت شفافي واعلنت حالة الهجوم .. وضربتو بقطعة لتياب يلي كانت بايدي ..

وهالغضيب بيفرط ضحك وبيمسك قطعة لتياب يلي ضربتو فيها .. وهون صدمتي 😭 😭 .. كانت الاندروير لامي ..
@rwayate
مسكو وفردو بنص خلقتي .. (لك في صبية بتلبس هيك شي )

هناء: عيب عليك ولاا .. ستحي ونزلو من خلقتي .. و.. يعني .. يعني هاد مو الي .. هاد لامي

عمر: ههههههههه الله يكون بعونو لابوكي

هناء: ضب لسانك بتمك وعطيني ياه وبلا فضايح

رما بنص خلقتي وهو لساتو عم يضحك ..
عمر: وكانو كتير حابب يضل بخلقتي ههههههه

هناء: روح من هون ولا عاد تبصبص ع بنات الناس

عمر: لك انا .. انا .. ههههههههه .. انا بدي بصبص عليكي .. هههههه لك روحي مشطي شعراتك يلي معلنين حرب قبل وبعدا تعي وحكي

هناء:ليه شبن شعراتي .. مو احسن من شعراتك يلي متل القنفذ

وانا قلت هالكلمة وتحول للرجل الوطواط .. قلبت خلقتو وما بعرف كيف بلحظة .. بلحظة ها كان ماسك رقبتي ..

عمر: انا مو قلتلك لا عاد تحكي شي ع شعراتي

وانا عم حاول ارفع ايدي لشيل ايدو عن رقبتي .. وعم حاول احكي شي .. عم حاول اتنفس 😭 .. وهو يصرخ بوشي ويقلي فهمتي .. فهمتي ولي .. احكي .. احكي ..

وبقيت بهالحالة لوقت قربت سلم للباري .. وتطلع روحي ..
شال ايدو عني بسرعة وعصب بزيادة ..

عمر: لك ليش ما بتقولي انك مخنوقة !! بدك تبليني فيكي 😡

اخدت نفس وبالزور طالعت الكلمة ..
هناء: لك كنت شيل ايدك قبل .. لاقدر قلك يا غبي

حك شعراتو واطلع في ..
عمر: هاا .. اي .. اي ماشي ماشي .. بس ليكي هالمرة نفدتي من بين ادي ..المرة الجاية ما بعرف ازا بتنفدي او لا .. اصحك .. اصحك تحكي شي ع شعراتي

ولف وشو ورجع من مطرح ما اجى وانا لساتني عم حاول القط نفس ..

وصل اسطوحن ولف وشو عليّ .. (روحي بدلي تيابك قبل لتموتي .. مو حلوة تموتي وانت بهالمنظر هاد 😂)