((#أخلاقي_المهنية_جعلتني_أكذب))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
الجزء(1)+(2)+(3)+(4)+(5).....يتبع
[1]
@rwayate
في إحدى مراكز الشرطة.. يدخل شرطي إلى إحدى المكاتب ويلقي تحية العساكر
ميس: شو صار يا سالم معك
سالم: مش راضي يعترف بكلمة وحدة
ميس: طيب إنت كيف حققت معاه
سالم: كالعادة استجوبتوا في البداية لكن ع الفاضي بعدها نزلتوا تحت عند ابو شكري وعملوا اللازم لكن كلو ع الفاضي
ميس بحدة وقفت وضربت بيديها على الطاولة: انا قلتلك اتحقق معو مش تعذبوا يا سالم
سالم بخوف: يا حضرة المقدم بصراحة استفزني كثير لما كنت بسألوا
ميس بغضب: يعني هو عرف كيف يتعامل معك بطريقتوا مش إنت اللي قدرت تتوصل لإشي
سالم يخفض رأسه ويسكت
ميس بحدة: وين موجود دلوقتِ
سالم: حطناه بالغرفة وحده
ميس: جبلي إياه عندي
سالم: بدك إياه هسا
ميس: اها يلا بسرعة
@rwayate
(ميس فتاة بعمر 244 تعمل في مركز للشرطة برتبة مقدم ... تعمل بجد تسيطر على زمام الأمور بحكمة وتروي .. لديها طابع من الهيبة تنشره على الآخرين... ذات بشرة بيضاء وعيون بلون العسلي الفاتح .وشعر أسود اللون (شكل كارلي)..ترتدي بزتها العسكرية التي تزيد من هيبتها . مخطوبة من زميل لها بالعمل اسمه جهاد سنتعرف عليه في الأحداث القادمة)
...
تم إدخال المتهم وجلس ع الكرسي
ميس: سالم انت اخرج
سالم: بس يا حضرة المقدم
ميس: التسجيل رح أفتحوا فما في داعي تقعد وتكتب أوك يلا
سالم بخضوع: حاضر
تلتف ميس حول المتهم بثبات
ميس بجدية: بتعرف عقاب السارق إيش
أنس مقاطعا: انا ما سرقت اشي والله العظيم
ميس بحدة: ما تحلف بالله مفهوم وما قلتلك تتكلم سامع
أنس يسكت @rwayate
ميس تجلس على الكرسي المقابل له وتضع رجلا على أخرى: ما دام إنت بتقول ما سرقت.. أصدقك يعني وأكذب المدام ولا شو .. احكي هسا
أنس بارتباك: مدام مين
ميس بحزم: ولو مدامتك ريناد يا سيد أنس
أنس بارتباك: إنتوا جبتوها
ميس بثقة: قبل ما تدخل عندي كانت مشرفتني.. بصراحة ما عذبتني قالتلي على كل اشي وما تعبتني ولا تعبت حالها بدون ما أضطر أنزلها لعند أبو صبري هاا مش أبو شكري .. وإنت عارف مين أبو صبري .. أبو شكري بضربلوا سلام.. شو رأيك بدك تحكي بالمعروف ولا تحب تزور أبو صبري
أنس بخوف: بالأول زوجتي بتخلوا سبيلها لأنو ما إلها دخل وكمان هي حامل
ميس: هاد الاشي نحنا بنحكم عليه مش إنت .. احكي يلا عم أسمعك
أنس يبتلع ريقه: اه انا اللي سرقت خزنة فيلة حمدي السلامة
ميس: كيف دخلت الفيلة
أنس: السيد حمدي كان مسافر على لبنان ... وترك مفاتيح الفيلة معي الشيطان لعب بعقلي ودخلت الفيله ورحت عند الخزنه وفتحتها
ميس ضيقت عيونها: كيف عرفت الرقم السري
أنس بصوت مهزوز: انا بعرف انو السيد حمدي بنتوا أكثر وحدها بعزها فتوقعت يكون حاطط كلمه السر عيد ميلادها وبالفعل كانت صح.. بعدها مسحت كل البصمات @rwayate
ميس: كمل ليش سكتت.. واحد بأمنك على بيتوا وحارس عندو من عشر سنين تخون العشرة.. كمل
أنس: والله يا فندم الشيطان لعب بعقلي
ميس بحده وصوت شبه عالي: شو بدي بالشيطان كمل وين رحت بالمصاري
أنس: أخذتهن عندي ع البيت وكانت الدنيا ليل في أرض جنب بيتي حفرت حفرة وحطييت كل المصاري فيها .. ومرتي حست عليّ وشافتني وهددتها ما تقول لحد
ميس بجدية وهمت بالوقوف إذا بفجأة يفتح الباب ويدخل خاطبها جهاد ويظهر عليه علامات الضيق الشديد... ميس تتجاهل نظراته وتتجه ناحية الباب
ميس: يا سالم تعال نزل أنس ع النظارة تحت
يدخل سالم ويأخذ أنس ويبقى جهاد وميس وحدهم بالمكتب.. ترجع ميس لمقعدها وتجلس عليه
ميس بهدوء: خير يا جهاد في اشي مضايقك
جهاد بحدة: كمان إلك عين تسألي شو كنت بتعملي يا هانم
ميس بهدوء مصطنع: مثل ما شفت كنت بحقق
جهاد: اول اشي كيف بتقعدي مع مجرم وحدك مش خايفة على حالك.. وغير هيك القضية مش قضيتك
ميس بحزم: شو شايفني يا جهاد عم بهزر معاه.. وغير هيك في بإيدي كلبشات وانا ع قد حالي كمان.. وحتى لو ما كانت قضيتي يعني المُقدم رائد ماخذ إجازة نوقف القضايا لحد ما يداوم
جهاد بغضب: ما تنسي يا ميس إنك خطيبتي ولازم يكون اللي عِلم بالاشي اللي بتعمليه ولا لأنك صرت برتبه مقدم بدك تشوفي حالك عليّ
ميس بعد تنهيدة: اسمع يا جهاد إنت بس تقدمت لخطبتي عارف نمط شغلي وكلها قراية فاتحة ما بتقدر تتحكم فيني لأنك كمان وافقت ع شغلي وكان هاد اتفاقنا.. وع ايش بدي أشوف حالي يا جهاد من قبل ما تخطبني وانا برتبه مقدم
جهاد بحدة: بس إنت دلوقتي @rwayate خطيبتي يعني اذا قلتلك سيبي الشغل لازم تسيبي
ميس وصلت لأعلى درجات الغضب: إنت شو بتخبص ما إلك حق بالمرة إذا بفترة الخطبة هيك بتعمل معي كيف لما نكتب كتابنا.. (أردفت بحزم) اسمع يا جهاد خلينا نقصر المشاكل من أول الطريق إنت بطريق وأنا بطريق
جهاد: شو قصدك
ميس: يعني ننهي العلاقة اللي بينا أحسن لينا الاثنين(وقلعت الخاتم من يدها اليمنى) وهي الخاتم أظن كده ما ضل اشي بينا حتى تتحكم فيني
#دعِ_طيف_الحزن_يبتعد_عنكِ_أميالاً
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
الجزء(1)+(2)+(3)+(4)+(5)+(6)
الجزء(11)
@rwayate
تنتقل بين الغرف بشوشة مبتسمة.... تجعل الابتسامة تظهر على وجوه الجميع بمرحها ولطافتها.... بالابكوت الأبيض والبنطلون الأبيض وحجابها الأبيض المرصع ببعض الخرز من الأطراف ... ذات بشرة برونزية جميلة وعينان رماديتان واسعتان.... وقوام جميل ممشوق
-صباح الخير خالة ام محمود
-صباح النور حبيبتي
-كيف صحتك اليوم؟
-حاسي حالة موجوعة شوي
-له شو موجوعة يا خالة ... لي عم تدلعي علينا ما شاء الله عنك أقوى مني
- ههههه الله يجبر بخاطرك يا بنتي
-السلام عليكم عمو وليد
-وعليكم السلام يابنتي
- ماشاء الله عنك وجهك منور اليوم
-كله بفضل ربنا وفضلكم
-ونعم بالله...زال البأس عنك يارب
-كيفو البطل الصغير اليوم
@rwayate
-منيش منيح 😕
-ول ليش
-زهقت من القعده هون
-إنت بدك تطلع من هون بسرعة ..صح ..انا بساعدك
-كيف كيف
-بدك توعدني تلتزم بكل اشي بعملك إياه
-ماشي
-ولما تعمل كل اشي بدي إياه بتخرج من هون وبتروح تلعب مع أصحابك بالحديقة
-اها اها خلص موافق
-بس أنا رح أزعل كثير
-ليش بدك تزعلي مني بدي أعمل كل اشي بدك إياه
-لأنك بدك تروح وادشرني..وانا تعودت عليك وعلى هالخدود الحلوات
-خلص ما تزعلي بخلي ماما تجيبني أزورك
-ههههه ماشي يا حبيبي يلا هلأ ارتاح ونام
-حااااضر
هدى: دائما مبتسمة لميس
لميس: عم تستكثري عليّ الابتسامة هدوش
هدى: لا والله..الله يديم عليكِ الابتسامة ع طول
لميس: اها هيك احكي من الأول... امشي خلينا نروح ع الكفتريا متت من الجوع
هدى: امشي خلينا ننزل.. بس إنتِ بتطلبي الفطور وع حسابك 😉
لميس: طيب امشي أزكى سندويش فلافل إلك
هدى: هههه سندويش فلافل هاد الله قدرك عليه
لميس: ما تزعلي كمان قنينة عصير معها.... وزير ما صحله هالعرض 😜
هدى: هههههه طيب مشي ... نلحق قبل ما تخلص فترة الاستراحة
.
.
بالممر
@rwayate
...
هدى: كيف عمتك اليوم إن شاء الله تحسنت
لميس: لا والله ع حالها..وانا خايف عليها كثير...ومانها راضية تيجي ع المستشفى
هدى: ليش
لميس: بتحكيلي بدي أموت ببيتي
هدى: لا حول ولاقوه إلا بالله
د. ماجد: كيف حالهن الصبايا
هدى: الحمدلله د .ماجد
د .ماجد: مالها الممرضة لميس مش ع طبيعتها
هدى: والله عمتها تعبانة
د .ماجد: عليها العافية لميس
لميس ابتسامه مصطنعة: تسلم..شكرا
مشي الدكتور ماجد وتركهن
لميس: يا الله يا هدى انا ما بحب أحكي ع الناس بس هاد الدكتور ما بطيقوا
هدى: ول ليش ... مع انو لطيف وحلو كمان
لميس: هاد لطيف نظراته ما بتريح أبدا ... وشو الحلاوة اللي بتحكي عنها يعني إذا أبيض بكون حلو
هدى: طيب انا بحسوا بتعامل معاكِ دائما بلاطفة واهتمام
لميس: 😕 😕 مع الكل بحاول يتعامل هيك
هدى: والله يا صاحبتي ما أظن ...ما بتعامل مع الجميع هيك 😉
((#المغرور_والواثقة))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
@rwayate
القسم(1)+(2)+(3)+(4)#انتهت
القسم (1)
جود بدموع: مش عارفة كيف بدي أقعد بدونكم أسبوعين
أم جود: حبيبتي بكفي بكي هيك رح تشغلي بالي عليكي.. بعرفك ع قد حالك.. وعند ثقة بنفسك
جود: خلص ماشي.. مش تنسو تدعولي
أم جود: الله يرضى عليكي.. أبو ماهر مابدي أوصيك على جود أمانة
أبوماهر(بسام): ولا يهمك يا أختي بدك توصيني على جود مثل بنتي وأعز
أبو جود: مالكم يا جماعة خلص يا أم جود كلها أسبوعين ونحنا وين رايحين على مكة .. يا الله نستودعكم.. ديدي بالك على حالك يا بنتي
جود: الله معكم
@rwayate
بعد يومين .. جاء اتصال إلى بسام
بسام(أبوماهر): ألو.. السلام عليكم .. نعم انا أبو ماهر.. شو عم تحكي متأكد من الخبر لا حول ولاقوة إلا بالله.. متى الاستلام .. إن شاء الله سلام
أم ماهر(دلال): خير يا بسام .. ليش وجهك انخطف لونوا
جود: خالي شو في
بسام: لا حول ولا قوة إلا بالله... كل اشي قضاء الله وحكمته يا بنتي أمك وأبوك اتوفوا في حادث في الباص
جود بذعر: لأ لأ مستحيل انا مش مصدقة .. انت بتمزح صح احكي غير هالحكي يا خالي ...
دلال: اهدي يا بنتي
جود: لأ لأااااا (ووقعت مغشيا عليها)
@rwayate
بعد مرور سنتين...
قبل كل شيء دعونا نتعرف على عائلة أبو ماهر
أبوماهر/بسام(خال جود موظف /محاسب بإحدى الشركات دخله متوسط)
دلال(زوجة بسام ربة منزل)
ماهر(الابن الأكبر لبسام وهو في نفس سن جود .. لكنه مستقر بإحدى الدول الاجنبية بسبب الدراسة والعمل.. ويعد شقيق جود بالرضاعة)
سلمى(ابنة بسام.. وأصغر من جود بسنتين)
أمجد وماجد( الثنائي الشقي توأمان ابنا ماهر بعمر الخمس سنوات)
أما بالنسبة لبطلة قصتنا *جود (فهي الآن أنهت دراستها الجامعية وحصلت على شهادة هندسة ديكور بعمر23 سنة)
إذن بعد مرور سنتين على وفاة والدي جود وهي مستقرة في بيت خالها... الذي حاول تعويضها عن حنان والديها...
على طاولة السفرة مجتمعة عائله أبو ماهر .. طبعا ماهر كما ذكرنا سالفا ليس موجود
بسام: يا جود انا مقصر عليكِ بإشي
جود والطعام بفمها: لأ يا خالي ولو .. ليش بتسأل
بسام: حكتلي دلال إنك بدك تشتغلي @rwayate
جود: اها ياخالي يعني اتخرجت حتى أعلق شهادتي
بسام: بس انا
جود قاطعته: الله يخليك لينا يا خالي .. إنت تاج فوق راسي.. بس انا حابي أشتغل بشهادتي
بسام: وشو طبيعة شغلك
جود: هو غريب شوي
بسام: كيف يعني
جود: يعني في مكتب هندسة طلب مهندس ديكور إنها تصمم.. وانا قدمت وقبلوني بس أشتغل شغلي بالبيت وبعدها أسلمهم التصاميم في المكتب.. لأنه مكتبهم لسا صغير وعم يكبروا في
بسام: اه ع خير إن شاء الله .. وإنت يا سلمى كيف جامعتك
سلمى: ماشي حالها.. أووف متى بدي أخلص طلعت روحي من الدراسة
دلال: دايما بتتذمري.... شدي حيلك وخلصي
سلمى: يا الله انا بكره الدراسة ...
بسام: شوفي جود وتعلمي منها
سلمى: آخ يا جود ضيعتي سمعتي
جود: هههههه مين يختي ضيع سمعة الثاني @rwayate
ماجد: سلمى بتضل تلعب على الجوال انا بشوفها ما بتدرس
سلمى بحدة: ماجد اسكت
أمجد: ليش يسكت وأنا بشوفك بتضلك تلعبي هاي اللعبة اللي اسمها كادي كارش
سلمى ضاحكة: اسمها كاندي كرش
ماجد: شايفة إنت قلتي اسمها لأنك بضلك تلعبي ما بتدرسي 😜
سلمى: ولا مااجد
الجميع: هههههه
*****
بعد مضي عدد من الأسابيع من العمل..
جود: خالتو دلال انا نازلة على النادي
دلال: ماشي ياجود.. (أردفت قائلة)ماخذة أوراق الشغل واللابتوب معك كالعادة
جود: إنت عارفة أمجد ماجد بس يشوفوني بلشت أرسم أو أعمل اشي بنطوا في وجهي وما بعرف أكمل.. ولازم أخلصهن لأنه قرب موعد التسليم
دلال: ماشي يا حبيبتي ديري بالك على حالك
جود بامتنان: مع السلامة
@rwayate
وصلت النادي حيث تجلس صديقتها ديما
جود: مرحبا ديدو
ديما: أهلين جود.. (وقد لاحظت مامعها) كمان مرة جايبة أغراضك.. يا بنتي بطلت أقدر أقعد معك هون والا بتكوني مشغولة
جود: شو بدي أعمل بيت خالي ع قد حاله.. والتوأم مجنني.. مضطرة
ديما: ههههه ذكرتيني فيهم لما جيت آخر مرة مثل توم وجيري
جود: برغم شقاوتهم بس بحبهم
وبدأت جود بعملها وديما على هاتفها مرة وتقاطع جود أحيانا وتنظر لما حولها
ديما بهيام: جوجو
جود: مالك يا ديما انا طلعت من البيت عشان أنجز.. كل شوي تفتحي سيرة هلأ بقوم من هين على طاولة ثانية
ديما: وك اسكتي شوفي مين إجى
جود بلامبالاة: يعني مين كولومبس
ديما: اسكتي اسكتي ع الفاضي بكلم في حيط
جود: خلص متزعليش عن مين بتحكي
ديما: شوفي هداك المُز هو وصحابه
جود: مز!؟! والله إنت مجنونة.. شو بدك فيهم .. أصلا أول مرة أشوفهم
ديما: ما أهبلك اول مرة تشوفيهم دايما بشوفهم
جود: اه اه اظهر وبان .. يعني إنتِ ما بتجي معي حب فيي حب إنك تشوفيهم
ديما بسرحان: اهاا
جود وقد أرشقتها ببعض قطرات المياه: اصحي يما اصحي بلا جنان
ديما: يا الله يا جود دايما بتقطعي عني اللحظات.. بالله عليكي كملي شغلك.. اصلا انا غلطت إني حكيتلك
جود: ماشي يا ديما .. خليكي طايشة هيك
كمالة قصة //#بريئــة//
#نـــورايـــة
الجزء9+10+11.....#انتهت
//9//
@rwayate
يأتي الصباح ويتصل فراس بأهلها ... تجمع ملابسها في حقيبه تحاول إخفاء دموعها قدر الإمكان.. تخرج بحقيبتها إلى صاله المنزل... بنفس موعد دخول جدتها وأخويها... كانا يريدا الاقتراب منها إلى أن الجدة منعتهما... ففرت دمعة من عينها .. وذهبت إلى الغرفه لتستدعي فراس... الذي كان لتوه خارجا من الحمام وكان في ذلك الوقت مزيلا رجله الاصطناعية
دخلت ياقوت فجأة لتشاهده في منظره ذاك الذي تصنم عند رؤيتها... أقبلت عليه بارتياح وجثت على ركبتيها أمامه وقامت بتركيب رجله
كان ينظر نحوها مستغربا من طريقتها وعدم نفورها منه... بعد إنتهائها نظرت إليه الذي كان يوجه نظره بتركيز نحوها
فراس بارتباك: كيف عرفتِ ومتى
ياقوت بنبرة عادية: اللي فترة
فراس: وليش ما قلتيلي إنك بتعرفي
ياقوت: وليش حتى أحكيلك شغلة عادية
فراس: طيب بتعرفي كيف صار معي هيك @rwayate
تهز رأسها نافية
فراس: طيب اسمعي
ياقوت: مش ضروري
فراس: لأ ضروري... قبل خمس سنين كنت خاطب وحدة اسمها عبير ما بخبي عليكِ حبيتها بيوم كنت مروح بسيارتي خبطت بشاحنه كبيره على إثرها بترت رجلي... نفسيتي تعبت كثير وعبير صارت تتهرب مني كثير بالأخير طلبت مني الانفصال
فراس: اها شو رأيك لحد الآن ما بتفرق معك
ياقوت تترقرق الدموع في عينيها: لأ ما بتفرق .. إنت ليش ما بدك إياني بجد مش عاجبتك
فراس يمسكها من كتفها ويرفعها: انا نفسي تضلي جنبي ع طول .. بس ليش حتى تضيعي حياتك مع واحد عاجز و
ياقوت تضع يدها على فمه: ما تكمل وين العجز اللي فيك .. اللي بشوفك مستحيل يقول إنو في اشي ناقصك انت لازم تكون ثقتك بنفسك أكبر من هيك .. وانا قبلانه فيك كيف ما تكون
فراس: يعني عمرك ما رح تندمي إنك تجوزتيني
ياقوت: إطلاقا
يقوم باحتضانها بشوق .. تنتفض فجأة
فراس: مالك @rwayate
ياقوت: كلهم عم يستنونا... وبفكروا إني رح أروح مع اهلي لأنه شنتتي برة
فراس: إنت كنت مستعجله تخرجيها برة
ياقوت: والحل
فراس: تعالي اقلك
يخرج فراس حقيبه ويفتح الخزانه
ياقوت: شو بدك تعمل
فراس: بدي احط ملابسي ساعديني بسرعه
ياقوت باستغراب: ليش؟
فراس: انا أصلا عندي بيت الي .. منحكيلهم بدنا ننقل عليه
ياقوت: ليش ما نضلنا هين مرتاحين
فراس: لأ شو مرتاحين بوضعنا القديم اه كنا مرتاحين اما هلا .. لأ (ونظر إليها نظرة ذات مغزى)
احمرت خدودها خجلا من نظراته
فراس يطلق ضحكه عالية: هاهاهاها ما اجملك وإنت خجلانه... (يحك رأسه) همي لو يروحوا خلص مش ضروري نحكي معهم شو رأيك ما نطلع
ياقوت بحزم: فِراااس @rwayate
فراس: عيون فراس
ياقوت بخجل : خلص بكفي يلا نطلع اتأخرنا
فراس: طيب يلا بينا
***
خرج أمامها ... وجلس ووضع هاتفه بجانبه قامت بالجلوس بجانبه تتحاشى النظر لجدتها
كوثر بحدة: شو يابني يا فراس ... مش قادر تحويها لحد ما الشهر يخلص عملت اشي ثاني
نظرت ياقوت غير مصدقة لما سمعته من جدتها تجمعت الدموع في عينيها.. وجدت يد فراس تمسك بيدها بإحكام كأنه يبث فيها مشاعر القوة والثقه والمحبة
فراس بحزم: لا يا جدة إنتوا فاهمين خطأ
يزن بقلق: شو في يا فراس
فراس يلتقط هاتفه وقام بالاتصال
فراس: أيوا يا هاني وينك يابني ..طيب ممتاز مع السلامة
الجميع ينظر إليه
فراس: شوي والكل رح يعرف كل اشي
بعد دقائق من الصمت يطرق الباب يقوم شادي بفتح الباب وإذا به هاني رفيق فراس يجلس
فراس: الكل يسمع @rwayate وماوبدي حد يقاطعنا انا وهاني
الكل يصغي بإنصات
فراس: من يوم الحادثة اللي وقعنا فيها انا وياقوت .. بعد ما كتبنا كتابنا بدأت بمساعدة صديقي هاني حتى نكشف الحقيقه وهاد الاشي ما حد بعرفوا حتى ياقوت نفسها.. اول اشي عملنا انو نعرف لمين صاحب الشقه طلعت لواحد اسمه مازن متوفي من حوالي عشر سنين .. الو أخ اسمه معاذ (ونظر لياقوت) اتذكرتيي يا ياقوت
ياقوت هزت برأسها لا
فراس: يوم ما التقينا في المطعم برى والشخص كان هاجم عليكي وعلقت معاه
ياقوت بحلقت بعينيها: اه عرفتوا
فراس استطرد: لأني دافعت عنها حب ينتقم منا نحنا الاثنين.. بس حتى تكون لعبتوا صادقة والكل يصدقها وضع كل التهم على ياقوت .. كان مسافر قبل فتره على مصر.. وحتى أقدر اخليك ياجدة تصدقي هاد الكلام جميعه .. اتفقت مع هاني يُكوّن معه صحبه واستدرجوا بالكلام (أعطاه هاني مسجلا وقام بفتحه) اسمعوا الكلام
فلااااش بااك
(((#خاضع_تحت_سيطرة_أبيه)))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
@rwayate
خاضع تحت سيطرة أبيه
سها: هيك إنتِ عم تزعليني منك كتير ..أكم مرة بدي أطلب منك هالطلب ولو بلدنا مانها بعيدة عن بلدك .
إيمان: وك والله بحبك ..بس افهميني أنا ما بقدر أبعد عن أهلي يعني إن شاء الله بتفرحي بأخوكي ببنت حلال وبتحبيها وبتصيري صحبة معها ..بس طبعا ما بتنسيني ههههه ماشي ولي هبولة.
سها : اسمعي ولي إيمان أنا حكيت لأهلي عنك وأصلا الكل بعرفوكي من لما كنا بالجامعه فبدي أخلي أبي يتصل على أبوكي مشان نيجي زيارة عندكم..
إيمان: ءء ء
سها: بدون ماتحكي يلا سلام
( من هون بتبلش قصتي بعرفكم عن نفسي إيمان عمري 22 سنة خريجة علوم ...من أول ما دخلت ع الجامعة تعرفت ع صديقتي وأختي وحبيبتي سها...كنا مانفترق عن الكل كان يشهد بصداقتنا ومعزتنا لبعض...سها عندها خمس أخوة وست خوات هي أصغر وحدة بعيلتها اتزوجوا جميع إخوتها ما عدا آخر واحد دارس اقتصاد عمروا 26 سنة ...وكانت رفيقتي سها طول سنة أخيرة عم تحاول تقنعني إني أقبل بأخيها..وانا كنت ارفض لأنه ما بحب أستقر بمكان بعيد عن أهلي ......ضلينا على علاقة حميمة انا وسها لبعد التخرج كنا يوميا نحكي مع بعض ...)
أبوهاني(أبوها لسها): السلام عليكم أبو محمد
أبو محمد (أبي 😘): وعليكم السلام
أبوهاني: بدي أحكي معك بموضوع ...بدنا نيجي واحنا والعيال عندكم زيارة
أبو محمد:أهلا وسهلا بتشرفونا
أبو هاني:إنتو اهل الشرف
......وهيك تحدد موعد الزيارة ...وإجوا الجماعة ع الموعد المحدد قعدوا الأهل مع بعض
وكانت سها معهم وفاتت ع غرفتي..طبعا إمي فوتتها
سها: مرحبا هبولة
إيمان: أهلين ...يعني ما سويتِ إلا اللي بدور بعقلك
سها:ههههههههه ولا بدك اضلي بعيدي عني ...وطبعا مش رح ألاقي بنت بأخلاقك بتناسب أخي
بعد نص ساعة إجت إمي وحكتلنا
إمي:تعوا اقعدوا معنا....وجيبي يا إيمان القهوه
لبست الشالة وطلعت أنا وسها وجهزت القهوة ودخلت معي وخدودي حاسسهن بدهن ينفجروا من الخجل بصراحة بخجل من هاي المواقف
فضلتهم قهوة وقعدوا يسألوني أكم سؤال
تركونا أنا وأحمد(أخ رفيقتي) وطبعا ضلت سها معنا بتعرفني بخجل وما رح أجمع كلمتين. ع بعض
وقعدنا وصرنا نتحاكى طبعا معظم الأسئلة كانت تجاوبهن سها 😂
وهيك صار النصيب
ما كانت في فترة خطبة بعد الجاهة بأسبوع كان العرس
اعملنا حفلة الحنا ف بلدي...أما حفلة العرس ببلد احمد
استقرينا أنا وأحمد ببيت لحالنا بعيد عن أهله بس بنفس البلد
كنا أنا وأحمد نحب بعض كل يوم أكثر من الثاني لأنه كانت فترة التعارف بيناتنا صغيرة
بتعرفوا المثل اللي بقول : الطريق إلى قلب الرجل معدته 😂
وانا كنت معلمة بالطبيخ والحلويات
كل يوم اكله وطبق من الحلو ...مع الدلال واللعب والضحك كانت حياتنا كلها سعاده
وحبيبتي سها ما كانت تبعد عني لما يكون احمد بالنهار بالشغل كانت معظم الأيام تيجي عندي ونتسلى
المشكلة الوحيدة بعيلة سها إنها كانت جميع الأوامر من الأب (يعني عمي أبو هاني) كان مثل الزعيم ..كلمته بتمشي ع الجميع
مرق ع زواجنا 3 شهور ..والله ما كتبلي إني أحبل فيهن
يوم رحنا ع دار عمي أبوهاني نسهر عندهم
أبوهاني:شو يابي ما بدنا نفرح بعريس صغير منك
أحمد:ءء ء كل بإيد ربنا
أم هاني : كله بتيسير ربنا أبو هاني
أبوهاني(بعصبيه): اها بس أنا بدي أفرح بابن ابني
سها :أمونة تعالي نحضر عشا
أنا:حاضر
سها(بالمطبخ):حبيبتي ما تزعلي من حكي أبي ...اكيد مو قصدوا
أنا:ربنا يختار الأفضل...الله يسامحه
ومن هديك الليلة انقلبت حياتنا أنا وأحمد... كان يعصب ع أي شغلة تافهة
ف يوم...
أنا :اتفضل حبيبي القهوة
وما أشوف الا صينية القهوة انسكبت ع الأرض
أحمد(بعصبيه):انت ما بتفهمي انا بحب أشرب القهوة الا بكاسه
(بصراحة من اول حياتي مع احمد ما شرب القهوه الا بالنفجان...وهاي إحدى التصرفات )
وسها قلت زياراتها عندي كانت تحكيلي أبي ما بدو إياني أضل طالعة.
لما كنا نروح عند دار عمي كان عمي ع طول يطلع عليّ نظرات مو مريحة أبدا كان يزورني زور
........
ف إحدى الليالي كنا سهرانين أنا وأحمد عم نحضر مسلسل سوري اسمه(خاتون) أكيد في كثير منكن بتعرفوا بصراحه المسلسل حلو كتير... 😇
المهم بعيدا عن المسلسل
احنا بنحضر أحمد مسك جواله
أحمد: رايح انام
أنا:بكير لسا الساعه 9
أحمد: إنت كفي حضر وخدي راحتك ههههه...يلا تصبحي ع خير
أنا: 😮
راح ع طول ع الغرفة وسكر الباب
ضليتني قاعدة أحضر بس ما مركزي بالمرة شو بصير
بعد ما خلص المسلسل رحت ع الغرفة لما كنت بدي أفتح الباب اسمعت
أحمد:تؤبرني الضحكة ...تصبحي ع خير حُبي أحلام سعيدة
أنا نزلت دمعتي ...بس مسحتها وحاولت ما اظهرها
دخلت ع الغرفة
أنا; شو حبيبي نمت
أحمد:على وشك النوم
أنا:كأني سمعتك وأنا قاعده بره بتحكي والا انا بتخيل
أحمد(بتوتر):شو سمعتي
انا:هههه ولا شي مو مفهوم كنت منسجمه بالمسلسل
احمد: اها كنت بحكي مع سامر زميلي بالشغل..يلا نامي بدي فيق بكير
انا: 😢طيب نام
((#اختـــلاف))
#نـــورايـــة
القسم(5)الأخير #انتهت
(5)
@rwayate
مرت الأيام والأسابيع على خير فهم لا يتحدثون إلا بأمور العمل فقط
في إحدى الأيام وكان عطلة
أدهم : شو رأيك نطلع مشوار
رحيق: وين
أدهم: نروح ع مطعم نغير جو... من يوم ما تزوجنا ما طلعنا مشوار
رحيق: ماشي
لبست رحيق بنطلون جينز وبلوزة باللون البنفسجي... نعم إنها رحيق قد بدأت بالتغير .. أو بدأت تشعر بالغيرة من تصرفات رانيا ولباسها.... اما شعرها لم تغير نمطها في تصفيفه كانت ترفعه إلى أعلى... ولكنها طبعا لم تستغني طبعا في كثير من الأيام عن لبس لباسها الرياضي
ذهبوا إلى أحد المطاعم..
أدهم: رحيق
رحيق: نعم
أدهم: احكيلي عن حالك
رحيق: هههههه شو احكي إلنا تسع شهور وداخلين في العاشر
أدهم: بس انا مابعرف عنك اشي غير انك بتحبِ الرياضه يعني إنتِ بتشتغلي منيح بس بحسك ما بتحبي
رحيق: من انا وصغيري بحب الرياضة.. وكان حلم حياتي إني أمتلك أكبر نادي رياضي.. بس أبوي وإمي مابدهم بدهم إياني إلا ادرس هندسة عشان أكمل الشغل عن أبوي.. بس مشان يراضوني فتحلي ابي نادي صغير ..
أدهم ينظر إليها وساكت
رحيق: مالك صافن... صدعتك
أدهم: مش غريب بنت مثلك تحب الرياضة
رحيق: هههه بنت مثلي مالك.. نسيت شو كنت تحكيلي إنت شب مافيكي اشي انثوي هههه
أدهم متأسفا: ياستي انا آسف قال شب قال مش عارف كيف كنت أحكيلك هيك
رحيق: عادي ولا يهمك متعودة على هاد الحكي
أدهم: كيف متعوده
رحيق: ياسيدي من انا وصغيره حركاتي ولعبي مثل الاولاد هههه فكل حد يشوفني يحكيلي ولد مش بنت.. حتى لما كبرت ضليت على هاد الاشي .. ولما سافرت ايطاليا
أدهم مقاطعا: ايطاليا!
رحيق: اها ايطاليا درست الجامعه في إيطاليا .. الكل يستغرب من طريقة لبسي. ... ههههه وخصوصا الطاقية
أدهم: طيب إنت ليش هيك لبسك يعني عدم المؤاخذة إنت فش اشي ناقصك يعني ماشاء الله مافي اشي يعيبك
رحيق: مش عارف من انا وصغيره متعوده البس ترنجات وضليت متعودة عليهن بشعر بالراحة .. بدك تقول معاندة بمعنى او بآخر .. او ارتياح مش أكثر
أدهم: طيب شعرك
رحيق: مازهقت اسئلي دوري أسأل...
أدهم: اسئلي
رحيق: احكي عن حالك.. وأهم اشي شعراتك
أدهم : قبل ما أجاوبك عن حالي مالهن شعراتي
رحيق: كيف عندك صبر تقعد تسرحهن
أدهم وهو يتلمس شعراته: ههههه المهم عيني بعينك عاجبينك ولا لأ
رحيق: امممم عادي
أدهم باستغراب: ليش مش عاجباتك الكل بعجبوا نيولك شعراتي
رحيق: ممم الناس أذواق .. انسى شعراتك احكي عن حالك ليش إنت هيك
أدهم: ياستي انا مدلل أبوي وامي كل اشي بطلبوا بتحقق... لحد ما طفشوا مني وقرروا يخلصوا مني وزوجوني إياكِ عشان يرتاحوا مني .. وحتى ما اضل على حل شعري مثل ما بقولوا
رحيق: هانت ضايل شهرين وبتوخذ راحتك في زيادة
شعر أدهم بغصة فقال: إنت مانك مصدقه وتخلصي مني
رحيق: لأ عادي .. لأنه ما تغير نمط حياتي كثير
يلا خلينا نرجع البيت
وهم راكبين السيارة بدأت تهطل الأمطار فقالت فجأه
رحيق: أدهم أدهم وقف
وقف أدهم: مالك
رحيق: بدي انزل أمشي بالمطر روح إنت اسبقني ع البيت
فتحت الباب ونزلت... لحقها أدهم
أدهم: مجنونة وين رايحة
رحيق: هههه ليش جاي روح .. انا بحب امشي بالمطر
..وبدأت في الركض.. وهي تضحك
أدهم ضاحكا: والله مجنونة استني جاي معك هههه
ضلهم يركضوا حتى وصلوا بيتهم... ودخلوا
رحيق بتلهث: إلي زمان مش راكضة تحت المطر
أدهم: طلعتِ مجنونة ومش عارف وك رح تمرضي
رحيق: هههه من ناحية مجنونه مجنونة .. قايمه أوخذ دش وانام.. يلا تصبح ع خير
أدهم: وإنتِ من أهلو
أدهم مع نفسه: وإنت من أهلي يارب... خلص لازم أحكي معها ما بقدر أعيش بدونها
@rwayate
اليوم التالي استيقظ أدهم استغرب عدم استيقاظها مبكرا كعادتها... ذهب وطرق الباب ولم تستجب .. فقرر أن يدخل وجدها نائمة اقترب منها وجد وجهها كله عرق.. لمس جبينها فوجدها مرتفعة الحرارة..
أدهم بخوف: رحيق رحيق ردي عليّ.. يارب شو اعمل
لبس أدهم وحملها وأخذها على المشفى.. يمشي ذهابا وإيابا خوفا عليها... يخرج الطبيب
أدهم: شو صارت منيحة
الدكتور: الحراره بدأت تنخفض بس
أدهم: بس شو
الدكتور: خلال الفحص تبين إنو في كتلة في بطنها مش عارفين شو هي .. فبدنا نستنى لحد ما تخف حرارتها عشان نعملها فحص
أدهم: بقدر أدخل عندها طيب
الدكتور: اها فيك
#دعِ_طيف_الحزن_يبتعد_عنك_أميالا
#نـــورايـــة
تتمت الجزء(6)+(7)+(8)+(9)+(10)#انتهت
الجزء(6)
@rwayate
سوسن: يلا
لميس: الفائدة الاولى:لن أضطر للاستيقاظ قبل ميعاد عمله بساعة حتى أحضر الو الفطور
الثانيه بضلني سيدة قرار نفسي بتخذ الوظيفة اللي بتناسبني
الثالثه: بجد الوقت المناسب لأعيش بسلام داخلي مع الاشي اللي بحبه
الرابعه: بخرج معكن بسهوله بدون الحاح ليوافق على خروجي
الخامسه: بعيش هبلي براحتي بدون ما يحكيلي عبارة"فيه زوجة عاقلة تعمل هيك"
بدكن تسمعن كمان
سندس: 😵في كمان
سوسن : يخرب شرك والله معك حق
لميس: عزااا ولكن هاي فوائد وحدي هبله مثلي .. اكيد الزواج الو فوائدوا
هدى: دشرك منهن كملي
لميس: السادسه: ما بكون مضطره إني احضرله 3 وجبات ف اليوم بوكل براحتي في اي وقت بدون ما يملي عليّ اي اشي ما بحبو
السابعه: في بيتي سريري وملابسي مغسوله ومرتبه واذا ما وجدت قطعتي اللي بدي اياها بصرخ براحتي اما اذا تزوجت رح اتغلب وهو اللي بصرخ فيي واذا شاف قميصه المفضل مانو مغسول ومانو مكوي رح اسمع قوم بهادل
الثامنه: طبعا سيناريو كل يوم كنتي فين ومع مين وليش بدك تطلعي وهدول صاحباتك ما عجبني. وانتن طبعا ما بقدر استغني عنكن انتن متل خواتي .. والكثير من الأسئله الممله
التاسعه: طبعا ثلاث ارباع ملابسي رح تتغير بدافع غيرتوا
والعاشره والأخيره واهم وحده 😜 اذا كان زوجي اللي بدو يوخذني بحب متابعه المباريات وعنده فريق مفضل فعلي وقتها اني انسى الريموت ولا اقترب منو بالمرة...وحتى اذا كان مسلسل حلقه اخيره ما بقدر احكيلوا حطلي ع المسلسل واااع
@rwayate
اوووف تعبت حكي ... شو رأيكن بأفكاري الجهنميه
هدى: ههههه عنجد افكار جهنمية
سندس: والله عندك تفكير بعجز عنو ابليس
لميس: يخرب شرك 😕 😕
سوسن: ههههههههه ما في احسن منك بالعالم جميعه ...
بعد فترة عشر دقائق من ضحك على فوائد العزوبية وصلت لميس رساله
قرأتها وجفلت


الجزء(7)
@rwayate
سوسن: لميس لميس عوووووو
لميس: هاااا شو في
سندس: وين غطيتي شو وصلك
هدى: اكيد رسالة حب هاتي نقرأها
"انا ما بحب الفطور.. وكمان بحب وظيفتك مابمانعك عليها.. وكمان خوذي قراراتك وما بمانعك..وما بعارضك تخرجي مع صاحباتك.. واتهبلي مثل مابدك ما تخافي مارح احكيلك عبارة(في زوجه عاقله بتعمل هيك).. وانا مابدي ثلاث وجبات سبق وكتبت بالأول مابحب وجبة الفطور بهمش بنشتري جاهز.. عصبي براحتك وانا بساعدك بصير اصرخ معاكي كمان ما رح اعصب عليكِ لما ماتكوني كاويتلي قميصي المفضل ربنا بعين انا بكويه بنفسي وبكويلك شالك كمان 😉.. ما رح اعارضك تطلعي مشاويرك طبعا انا واعوذ بالله من كلمه انا ما بحب اكثر الأسئله فما رح اطرح عليكِ اسئله ممله.. اما لبسك ما رح يتغير لأنه ستايلك عاجبني كتير.. اما بالنسبه للفائده العاشره مارح نختلف كثير عليها لأنو مابحب المباريات... ماتفرحي كثير كمان ما بحب المسلسلات بفضل القراءة 😉 😉
تحياتي لكي بحبك ❤️"
سوسن وسندس وهدى: 😵 😵 😵 😵
سندس:عزاااا هاد العاشق هون وعم يتسمع علينا عزاا
هدى: وطي صوتك ليكون في حد موجود
سوسن: شوي اطلع...... لأ مافي حدا
لميس باستغراب: شو القصة ... كيف هيك صار
سندس: ههههههه شكلوا بحبك بجنوون
هدى: كثير كثير كثير
سوسن: كوميات كوميات ههههههه
لميس: هلأ انا ناقص مئلستكن لازم اعرف هاد الشخص واوقفه عند حده
هدى: يابنتي ليش لتوقفي امشي معو 😉
لميس: التمي يابت ههههه
هدى: ههههه لي لألتم هاد العاشق الولهان ههههه
سندس:ههههه
لميس: يييي ع هالفضحية... عزاا كمان حافظ فوائدي بالترتيب...يا بنات دنا انفضت ياوكسه سوده ومنيلة
سوسن:هههههه ايه يابت دنتي بتتكلمي مصري جامد اوي
لميس: متل ما بتعرفي دنا بحضر مسلسلات مصريه اوي
@rwayate
هدى:طيب هلأ زيحونا شوي عن هبلكن لحظه... شو بدك تعملي
لميس: ولا اشي .. كأنها ما وصلت... اللي بدو اياني برن عليٌ اتصال او بيجي بواجهني
سوسن بلهجه مصريه: ماترني ع الرقم يابت
لميس: بلا شو هو انا هبله ارن عليه
سندس: طيب لو قابلك شخصيا شو رح تكون ردت فعلك
لميس: رح احكيلوا حياتي وقراري هو العزوبية وبس
هدى: ع الفاضي مارح نقدر نقنعك راسك يابس
👇 👇
((#اختـــــلاف))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـــورايـــة
القسم(1)+(2)+(3)+(4)...يتبع
@rwayate
(1)
جلال: وين رايحة يا سميرة..
سميرة: عندي اجتماع ضروري
جلال: ما بدك تستقبيلها من المطار؟
سميرة: والله بدي .. بس الاجتماع ما بقدر ألغي... خلص إنت روج جيبها.. وأنا بحاول أخلص بدري وآجي ع البيت
جلال: ماشي
سميرة: ما في عليك شغل
جلال: هو في بس أبو أدهم مادام موجود ما بخاف
سميرة: اها يلا سلام
********
في المطار..... يُعلن عن وصول الطائرة من إيطاليا... ينزل الركاب من بينهم فتاة تلبس ترنج رياضي(بدلة رياضية)... لا يظهر شعرها بسبب الطاقية التي ترتريها على رأسها... تظهر لنا ببشرتها البيضاء والعيون العسلية والقوام الجميل يستقبلها والدها
جلال: الحمدلله ع سلامتك يا بنتي
رحيق: الله يسلمك يابابا
جلال: هاتِ الشناتي عنك .. خلينا نروح ع السيارة
رحيق: مامي وينها
جلال: عليها اجتماع وماقدرت تيجي .. أكيد هلأ بتكون وصلت البيت
رحيق: اها شكلو اجتماع مهم .. في العادة بتلغي جميع مواعيدها وبتيجي تستقبلني
جلال: اه مهم
*
@rwayate
وصلوا الفيلة... دخلوا
ماري (الخادمة): الحمدلله ع السلامة آنسة رحيق
رحيق: الله يسلمك
ويأتي صوت من الداخل: أهلين بنتي نورت الفيلة
رحيق: ماما اشتقتلك
سميرة: وانا بالأكثر حبيبتي ...
جلال: بدنا نقضيها ترحيب .. يلا ادخلوا اكيد رحيق تعبانة
رحيق: شو تعبانة اللي عددت ساعات قاعدة بالطيارة..
سميرة: رياضية بنتنا من يومها
جلال: شو رياضية هسا صارت مهندسة معمارية
رحيق ببرود: بس بضلني رياضية يابا قبل ما أكون مهندسة
جلال: طيب يلا ادخلي غرفتك ارتاحي .. لأنه بدي أتكلم معاكي بموضوع
رحيق: رح أوخذ شاور ... بعدين بتحكي معي.. لأني مش تعبانه
جلال: ماشي
******
رحيق: اها شو الموضوع يابا
جلال: الموضوع الشغل
رحيق ببرود: أي شغل
جلال: شو أي شغل .. يعني الشغل بالشركة
رحيق: بس يابابا أنا عندي نادي رياضي .. بكفي اللي خمس سنين مشغولي عنه بسبب الدراسة
جلال: النادي بتروحي عليه بعد الشغل.. انا درستك هندسة عشان تمسكي الشغل عني
رحيق: انا درست هندسة بس عشان خاطرك إنت وإمي.. لولا زعلكم إنتوا بتعرفوا شو بدي أدرس.. كنت بدي أدخل كلية الرياضة
جلال بحدة: اسمعي يا رحيق الحكي اللي بدي أحكي آخر كلام ومابدي أسمع نقاش.. من بكرى بدك تنزلي ع الشركة وتستلمي الشغل وبعد الشغل براحتك بتحبي تروحي النادي روحي .. أما اذا مابدك تنزلي الشركة النادي من بكرى
#نـــورايـــة

الجزء(10.يتبع
(10)
ميسم بحدة: مبسوط بهالصوت هاد ... تخيل صار معنا حادث وأدى لوفاتنا شو بدها تكون نهايتنا.. اهاا جاوبني
كريم: وإنت شو خصك فيني
ميسم: أنا بنصحك مش أكثر.. إنت متخيل نهايتك تكون أغاني
كريم شعر بالذنب ولكن لم يظهره: طيب خلص اسكتي
بعد مدة وعند مشارف القرية..
ميسم: ليش وقفت
كريم: العجل بنشر شكله (ونزل)
بعد دقائق نزلت ميسم تنظر حولها...
ميسم: يا الله الدنيا عتمة كثير
كريم: اها نحنا مش بالمدينة
ميسم بخوف: مطول في أصوات
كريم مقهقها: هههههه خايفة عادي هدول ضباع إذا شفنك بتكوني مقبلات مش أكثر هاهاها
ميسم بخوف: اسكت اسكت.. يلا خلص بسرعة
كريم: في قنينه مي ع باب سيارتي جيبها
ميسم بضيق: ليش
كريم: تخافيش بدي أغسل إيدي
وجاءت بالماء
سبقته إلى السيارة وجلست.. تسمع فجأة صوت طلقات نارية تصرخ بخوف وإذا بها تجد كريم يسقط أرضا
تخرج مسرعة ...
ميسم: كريييييييم
ميسم بذعر ممزوج بدموع: كريم رد عليّ
كريم بتعب: بتعرفي تسوقي سيارة
ميسم: اها بس من زمان ما سقت
كريم: طيب يلا كح كح في مستوصف قريب
ميسم ذهبت إلى السيارة تبحث عن شيء لتربط به الجرح حتى توقف النزيف... إلى أنها لم تجد ما يناسبها .. فشقت أسفل بلوزتها وربطت به كتف كريم.. وحاولت جاهدة ايصاله للسيارة... وركبت خلف المِقود وبدأ يرشدها بتعب للطريق... بعد مدة وصلوا إلى المستوصف.. نزلت مسرعة إلى الداخل

ميسم بخوف: الحقوني في واحد معي مصاب الحقوني
ليذهب المسعفين وينقلوه إلى إحدى الغرف... تجلس على إحدى المقاعد قلقة
****
أما في بيت آل النجار .. وبالتحديد على طاولة العشاء
سناء بخوف: رياض ..كريم اتأخر
رياض: اها والله وبتصل عليه ما برد
سديل: وكمان ميسم بتصل عليها ما بترد وقالت بدها ترجع اليوم
رغد بتساؤل: هو كريم وين
ميادة بتهكم: راح المدينة
رغد بحقد وخبث: يعني كريم في المدينة وكمان ميسم.. ولحد الآن ما وصلوا ..
سديل بحدة: شو بتقصدي رغد هانم
رغد: قصدي واضح مثل عين الشمس.. يعني كريم وحركاته حافظينهن.. والكل بعرف إنو عندو شقة بالمدينة.. وغير هيك الدكتورة المصونة حلوة وشكلها عجبتوا... للسيد كريم
ميادة: ضبي لسانك أحسنلك يا رغد ...
رغد بتهكم: ليش أضبوا لأني بقول الحقيقة
رحمة بحدة: إنت بتزهقيش رمي حكي ... بتسكتي ومابدي اسمع صوتك.. وما تجيبي سيرة ميسم ع لسانك لأنك ما بتعرفي أخلاقها ماشي
في المستوصف
ميسم بذعر: اه دكتور طمني كيف كريم
الدكتور: اطمني إنت زوجتوا
ميسم أتت أن ترد إلى أن الممرضة جاءت وقطعت الكلام
الممرضه: دكتور المريض فاق
الدكتور:الحمدلله هيني جاي
ذهب وترك ميسم .. فافتكرت هاتفها الموجود في سيارة كريم... ذهبت وأخذته ولقت كمية كبيرة من الاتصالات فقامت بالاتصال على سديل
سديل بخضة: هي ميسم بتتصل
رغد بسخريه: ردي عليها ردي مش ضروري تتخضي
ميادة بحزم: رغد اسكتي.. سديل ردي
سديل: الو يا ميسم وينك لهلأ
ميسم: اسمعي سديل حاولي تكوني طبيعية عشان ما حد يلاحظ
سديل بخوف: شو صاير
ميسم: يا بنتي انا بحكيلك اهدي.... اسمعي أخوكي في حد صابوا بالرصاص
سديل بصراخ: شووووو مالو كريم شو صرلوا
ميسم: اهدي كريم بخير
رياض أخذ الهاتف من سديل: أيوا يا ميسم شوفي
ميسم: عمي رياض (وقصت له ما حدث)
رياض: يعني إنتوا بمستوصف القريه
ميسم: اهاا
رياض: نحنا جايين حالا(واقفل الخط)
سناء ببكاء: كريم مالو يا رياض
رياض: تخافوش عرضية.. انا رايح اشوفوا
سناء ومياده وسديل : جايين معك
رياض: يلااجهزوا
****
في غرفة كريم... وبدأ بالأفاقة
الدكتور: الحمدلله على سلامتك يا أستاذ كريم
كريم بتعب: الله يسلمك
الدكتور: بصراحة لولا زوجة حضرتك ما كنت بهاي الحالة
كريم بتعب: زوجتي؟
الدكتور: اها زوجت حضرتك اللي جابتك يعني لو ما ربطتلك مكان رصاصة كان فقدت دم كثير ... وكمان اتبرعتلك بدم لأنك كنت محتاج
كريم صامت

الدكتور: انا رايح أطمنها لأنها خايفة وأخليها تدخلك
***
خرج الطبيب ودخلت ميسم
ميسم: الحمدلله على سلامتك
كريم بتعب: الله يسلمك.. شكرا الك
ميسم: العفو ما عملت اشي .. هاد واجبي
كريم يضحك
ميسم بتساؤل: عم تضحك في اشي بضحك

كريم: هاا لأ لأ عم بتذكر شو حكالي الدكتور بس
ميسم بفضول: شو حكالك
كريم: مش ضروري تعرفي كلام رجالة
ميسم منغاظة ولكنها غيرت السيرة: رح تيجي الشرطة توخذ افادتك
كريم: بعرف مين اللي قوصني
ميسم: مين؟
كريم: إنت يا بنت فضولية كثير عن اللزوم.. بس بتعرفيه اللي هددتوه إني اسجنه اذا ما دفع اللي المصاري
ميسم بخوف: بدك تشتكي عليه
كريم : طبعا
ميسم: خاف من الله يا كريم.. يعني هو عمل اللي عمله أكيد لأنك اهنته كثير.. وطبعا مش قادر يدبر مصاريك.. اعتبرها يا كريم ساعة غضب وسامحه
وفي هذا الوقت تدخل عائلته بالتي ينتهي حديثهم... ويبدأ حديث الاطمئنان وماذا حصل وكيف حصل
تجلس ميسم على إحدى الكراسي بإرهاق وتعب واضح على ملامحها
سديل تقترب منها: ميسم هههه ليش هيك بلوزتك
ميسم نظرت إلى نفسها
قصتي بعنوان👇👇👇
(((#عفويتك_هي_نصف_جمالك)))

#بقلمي📖✏
#نـــورايـــة

بداية القصة👇👇👇

حابب اليوم أحكيلكم قصتي....اسمي سالي عند أخت أكبر مني وأربع إخوة تنين أكبر مني وتنين أصغر..
أختي مرح اتجوزت كان عمرها لما اتزوجت18 سنة وإخوتي ماجد وتحسين كمان متجوزين
بس اختي وإخوتي بعد ما تجوزوا ما عادوا سألوا عنا ولا عن ابوهم وامهم....وعليتنا فقيرة ..أبي عمله حارس ف بناية ..وإمي بتحاول دايما تدور ع شغل ببيوت الناس
عمري 15 سنة وأخوي سامر 12..وأخوي كرم 7سنين

حياتنا كتير صعبة...بشوف رفقاتي بالمدرسه لبسهن مرتب ومن أرقى الأنواع ..وانا لبسي مبهدل ومبرقع...بس كنت دايما ما أحسس أبي وإمي انهم مقصرين...كنت في أغلب الأوقات أعطي مصروفي لأخوتي حتى ما يشعروا بالنقص امام زملاؤهم بالرغم إنه ما إلو اشي يذكر...
كان معي دفتر من صغري أحب أرسم عليه أنواع مختلفة من الملابس ..كل ما أرسم شي فستان او كنزة او اي شي كنت أتخيل نفسي لابسته..كنت أملي النقص اللي بحسه من الرسم اللي برسمه
لما كانت الآنسة في المدرسة تسألنا عن ميولنا ف المستقبل كنت أجاوبها مصممت أزياء كان كل الصف يضحك عليّ ...كيف بدي أصير مصممت أزياء وهيئتي ما بتدل على هاد الاشي..

ماجد وتحسين اتزوجوا من نسوان غنيات وبعدوا عنا..وإختي مرح اكبر مني بست سنين اتزوجت وسافرت ع دبي ..وما عاد رجعت ع البلاد ولا اتصلت ...كأنها باعتنا..واستعارت منا هي وإخوتي..

بالرغم تقصير إخوتي لأبي وإمي إلا إنهم دائما بقولوا الله يرضى عليهم
كنت لماأسمعهم احكي بداخلي...على ايش بترضوا عليهم ربتوهم وكبرتوهم وبالآخر رموكم متل أي اشي رخيص بنرمى

كنت حابة أشتغل حتى أعينهم إلا إنو أبي رفض ..ولازم اكمل دراستي بالمدرسة
كملت مرحلة المدرسة وحصلت ع الثانوية العامة بمعدل عالي...لكن للأسف ما قدرت أدرس بسبب الوضع المعيشي السيء...

انا: أبي من بعد إذنك بدي أدور ع شغل

أبي: بس يا بنتي انا مقصر عليكي بإشي

انا: لا يابي بس انا صار عمري 19 سنة وصرت كبيره وبقدر اتحمل مسؤوليتي ..وانا صرت ازهق من قعده البيت لا شغلة ولا عملة

أبي: ماشي يا سالي اعملي اللي بريحك وبيسعدك

وهيك صرت ادور ع شغل ..كنت ادور ع شغل بمحلات ببيع الملابس حتى أحقق اشي من امنياتي
بعند عناء ومشقة حتى بمحلات بيع الملابس كان بدهم خبرة...الا اني لقيت شغل بمحل لبيع الملابس المختلفة رجالية ونسائية..وكان شغلي بختص بالقسم النسائي...محل كبير كتير

كنت لما تيجي زبونة أروح عندها وأسئلها عن طلبها وببدأ عمليه الاختيار من تناسق وانسجام ..وكانت الزبونة تخرج مبسوطة كتير..انبسط صاحب الشغل مني ..كانت أيامي كتير حلوة كانت تيجي الزبونه كنت بحس حالي مصممة ومالكة العالم لما اختارلها الي بناسبها
مرق شهرين ع شغلي ...بيوم رحت ع المحل طلب مني صاحب الشغل انو اليوم اشتغل بالقسم الرجالي

أبومحمد: عمي سالي اليوم بدي إياكي تيجي ع القسم الرجالي

انا: ليش ياعمي في اثنين بشتغله

ابومحمد: ماخذين إجازة رايحين سيران ..واليوم الصبح فاجؤوني بهاد الاشي ..وحكيت لميس اللي بتشتغل معاكي رفضت فياريت تساعديني اليوم

انا:ايه عمي ولا يهمك

*كنت شاعرة بالتوتر كيف بدي اتعامل مع الرجال لأنه انا بنت من عائله متدينة...إجو زباين كنت لما أسألهم شو طلبهم كانوا يتدايقوا...كأنه ما بحبوا يتعاملوا مع أنثى...او هيئتي ولبسي ما بعجبهم..ما بعرف

كانوا يتفتلوا بالمحل بالآخر بحسهم يئسوا بصير أطول ما بناسب الشخص واعرضلهم اياه...المعظم كان يعجبهم والباقي كانوا يخرجوا من المحل ما بلاقوها حلوه تختارلهم بنت ..بالرغم انه من عينهم كان يكون عاجبهم...
بالرغم انه تعبت هاد اليوم إلا إنه كان يوم ممتع تغيير في النمط مو بس نسائي كمان رجالي...اكتشفت انه لبس الرجال كمان حلو

اليوم الثاني كنت حابة اشتغل بالقسم الرجال..بس للأسف كانوا موجودين اللي بيعملوا بالقسم
ارجعت ع مكاني ...بس كنت اختلس النظر كل فترة والثانيه ع قسم الرجال ..كنت انغاض من بعيد ما كانوا اللي بشتغلوا عندهم حس بالأناقه..بس ما بالإيد حيلة هاد قسمهم..

صار دفتري من هداك اليوم يضم تصاميم لملابس رجالية

بالبيت..
ابي: ام ماجد ويا سالي تعالوا بدي احكيلكم شغلة

امي: شو في يابو ماجد

ابي:بكرة جايين جماعة يشوفوا سالي

امي:جد بتحكي يابو ماجد ..والله هاي احلى خبرية ..ان شاء الله يكون نصيبها منيح

انا:بس انا ما بدي أتجوز

امي: ول ليش يا إمي إنت ع بواب العشرين وما شاء الله عنك متل الورده كاملة مكملة

ابي: ليش يا سالي في اشي

انا: لأ بس انا مو حابه اتزوج بدي اضل عندكم ..وما بدي اتركم

ابي: اسمعي يابي هاد الحكي ما بينفع ..هاي سنة الكون..انا عارف شو قصدك ..بعرف يابنتي انه اخوتك الكبار اثروا عليكي كثير..بس إنت غير عنهم وانا متأكد بتضلي تسألي عنا وما رح تقطعينا

امي:اي يابنتي ..بكره بنشوف الجماعه ونشوف شو بصير ..واذا ما عجبك ما رح نغصبك انا وابوكي عليه

سالي: ماشي

*إجى اليوم الثاني رحت ع شغلي