قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كأن هي العبارات لامست شغاف قلبه ابتسم بابتسامة باردة
بانة :هي العبارات حتى الانسان مايأمن بالفشل
قيس : وانتي شو بتعرفي عن الفشل .......
بانة : .........بعرف انه لازم ......
قيس : أه صح انتي مابتعرفي شي بس يمكن وقت تتذكري رح تكوني فاشلة متلنا نحنا البشر العاديين ولف بدو يطلع من الغرفة
اتلبكت بانة وعصبت احمروا خدودها وانحبست أنفاسها
تابع مشيوا خطوتين لبراة الغرفة وهي قفلت الباب وراه نزلوا دموعها
أنا لازم اتذكر كل شي لازم اطلع من هون
سمع همسها وقف على طرف الدرج .....التفت وراه كان بدو يرجع بس ماقدر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تاني يوم بالليل بعد ماالكل نام
قرب من شباك غرفته وشاف ضو غرفتها لسه شغال
طلع عل الدرج حامل كيس صغير بأيده نقر على بابها ...ماسمع أي رد
انطفت اضاءة الغرفة .....بعدها بدقايق .....فهم الرسالة ترك الكيس على طرف الباب ونزل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصبح صحيت
فتحت باب غرفتها وشافت الكيس فتحته .........كانت مخدة زهر على شكل سكرة ملفوفة
هدية من قيس للسيدة نفيخة وقت تحب تاكل حدا تاكلها الها
ابتسمت ودخلت على غرفتها
بالليل دخلت رولا لعند قيس
رولا .:مابدك تتعشا ......شو قصتكن انت وياها
قيس : شو قصدك
رولا : انت وبانة كل واحد حابس حاله بغرفته ومارضي حدا منكم ياكل شي اليوم
قيس : بانة ماطلعت من غرفتها اليوم
رولا :لا ومبارح كمان
قيس اتجلس من تخته وقعد عم يتطلع على غرفتها
وقف شوي .....قومي رولا لبرا بدي غير اتيابي
صار يدفشها
رولا : بس بس ليه عم تطلعني هيك
قيس : بسرعة أختي مستعجل
رولا : والله يااخي انت جنيت عل الاخر
قيس : هيك شي .....ااااااااوووووو
صار يطلع أصوات وهي عم تضحك
لبس الجينز وكنزته وحط طاقية الكات ......ورلا لاتجهزي عشا مالي مطول
رولا : ماشي
قربت أم قيس شبو أخوكي
انه الحب سيدتي
أم قيس : وانتي كمان حاسة ..............هههههه واضح
رجع من برا جايب عشا جاهز قرب من غرفة اهله وفرد الاكل رولا هاتي الصحون
يلا وحنادي لبانة .....لا تناديلها أنا طالع لعندها
رولا مبتسمة ماشي
قيس : بلبكة البنت أمانة برقبتنا ولازم ندير بالنا عليها
أنا طالع لعندها بدي شوف ليش قاعدة لحالها
أم قيس : ايه امي خود الاكل وطلاع لعندها البنت مااكلت من الصبح
حمل بايده الكاسات وبالايد التانية كيس الشاورما
ودقات قلبه عم تزيد ....سعادة ..ويمكن حب ...
وصل لباب غرفتها ونقره بقوة كبيرة خلتها ترتعب
بانة : مين شوفي
نقر بقوة أكبر فتحت الباب من غير ماتعيد السؤال
شعرها العسلي مفرود ووجها الملائكي ببجامة بيضا تخللتها خطوط من الاخضر الحشيشي عكس على لون عيونها يالله شو بحب هل اللون عليها ...
كانت لحظات حكت كتير من الكلام بصمت
بعد ثواني انتبهت للموقف سكرت الباب وهي وراه عم تبتسم
وهو جمدان بمكانه
غيرت تيابها وقربت من الباب بخجل لترجع تفتحه
قيس : وأخيراً فكرتك مارح تفتحي أبدا
بانة : ..................
قيس : وهو عم يفرد الاكل ......عرفت انك مااكلتي شي اليوم
وأنا كمان ماأكلت جبت شاورما نتعشي سوا
بانة : وأهلك
قيس : هنن قلعوني لعندك ...وعم يتعشوا سوا تحت يلا خدي من ايدي خليته يتوصا بالمايونيز
أخدتها منه
قيس : ايه ولوووو بدك تضلي هيك ساكتة
بانة عم تاكل وتبتسم ........أنا أسف مابعرف ليه هيك حاكيتك مع انه مافي مبرر للي صار
بانة : ..........
قيس : خلص صافي يالبن
هزت براسها ......ابتسم وتابعوا أكل
انتبه وراق مصفوفين على طاولتها قرب منها وكانت
رسمات وتصماميم لألبسة محجبات نسائية .....كانت بالالوان وبالتظليل الواضح انها رسمات محترفة بذوق وأناقة جذابة
_بانة هاد رسمك .....
_كنت بدي فرجيك ياهن هداك اليوم بس ماصار مجال ...شو رأيك ......
_معناها من جد كنتي مصممة من قبل
_مابعرف بس حسيت بسعادة كبيرة وأنا عم ارسم ...
عم.يقلب بالرسمات مدهوش .....اذا بتعرفي ترسمي ارسميني
بانة : ههههههه برسمك بشرط تتخلى عن هل الطاقية
ظبطها بأيده بلبكة ....مو من زمان أنا بحطها
بتسمحيلي أقعد على السيد أرثر
بانة : ههه اتفضل
قعد وهو سارح .....تصوري تكوني بنص أحلامك تصحي فجأة على أسوا كوابيسك
دخلت الجامعة بالاختصاص يلي بحبه درست وطلعت بمجموع عالي من الجامعة كان عندي أحلام كتير وأفكار وحماس اني ابتدي صح
كنت ماعم ضيع أي وقت ولا أي فرصة بتجيني اشتغلت بأكتر من مكان ودرست السوق واحتياجته ...وصار عندي خبرة منيحة انعرض علي عقد لسنتين بدولة عربية اقبلت وعملت بالمشروع هنيك ومع انه طلبوا تمديد العقد بس أنا رفضت ماكان حلمي ابقى بعيد
لا كنت بدي اعمل شي هون بقلب بلدي .....ارجعت ومعي مبلغ محترم وامكانية ممتازة لمشروع يكون مشروع العمر يأمن فرصة عمل لكتير شباب وبوظف طاقات كتير مهملة ...حزمت أمري وبلشت اشتغل عل الموضوع لحتى اجتمعت بحسام وعرض علي انكبر المشروع ونعمله أسهم ونبل كبار ....بشركة كبيرة تهز السوق من أول ماتطلع
عجبتني الفكرة واتحمست وبلشت أعرض عل الناس تشغيل أموالهن بالمشروع ولاني بدي ابقى أنا مدير مجلس الاداة اخدت كل شي تحت اسمي
كانت الفكرة يلي ببالي بلش كبيربتقبى كبير عل طول
وأناعم تابع الشغل وبلشت اعمل المعاملات يلي كانت كل شوي تتعسر من مكان وأنا غرقان بالتجهيزات
حسام اختفى ....يوم يوميين تلاتة ....وحسام قافل جواله ومومبينله أثر والمشكلة هو كان البديل الوحيد لالي لسحب الارصدة من البنك وهاد يلي انتبهناله متأخرين
بانة : شو يعني ؟؟
قيس : (رخى راسه عل الارض )اتنصب علينا ...اخد المصاري واختفى
بانة : وبعدين !!!!!!!
قيس : الناس عرفت بالخبر وبلشت اتطالب بمصاريها ...صار اسمي بينهم النصاب ماحدا صدق أو ماحدا فكر اني متلهن ضحية اتسكر المكتب
صارت الناس تلاحقني ,ارتفعت القضايا بالمحاكم ,كنت عم اسمع دعاءهن علي بأدني ,الله لا يسامحك , الله يصطفل فيك ,انهرت وتعبت نفسيتي صار معي حساسية عل الصدر اتحولت لربو وصار البخاخ ضروري لحالتي ولآن المصايب لا تأتي فرادى ....خطيبتي كمان اتخلت عني مابيناسيهن صهر نصاب ......صرت اتدارى من الناس خبي وجهي من تطليعاتهن وخبي عيوني من نظراتهن
لاجى يوم كنت ماشي فيه بالشوارع عم حاول دور على حسام أي أثر يربطني فيه , بيقولوا المجرم دائما بيرجع لمكان جريمته ووقت اتعبت من الدوران وقفت عل الموقف استنى تاكسي اترجعني عل البيت
كان الوقت متأخر وصبية حلوة قاعدة على كرسيه عم تحكي مع أمها وعيونها مدمعة ...........
بانة : أنا هي البنت
قيس : أمممم والباقي بتعرفي شو صار ؟
بانة : والمحكمة هلاء شو حكمت
قيس : عماد قدر يساعدني ووقف معي وقفة مارح انساها بحياتي قدرنا نثبت انه حسام يلي سحب المصاري
رجع لمكتب لاسمي بعد ماكان مسكر
والمحكمة قضت اني قسطت اموال الناس شهريا
مابقي غير اني اتوظف بشي وظيفة اقدر ادفع معها الاقساط ويمكن اذا بيوم حالفني الحظ وصار عندي ولاد بورتهن الدين واسم نصاب!!!!!!!!!
.............................
#Pure_love_رنابارودي
الجزء السابع+الجزء الثامن
@rwayate
بانة(سرحت لبعيد .........)
قيس : بانة , بانة ....
وهي مركزة عيونها على الارض : ليه كنت عم ابكي , ووين أهلي ماحدا سأل عني لليوم
اتلبك مابيعرف ليش مابيقدر يشوفها حزينة عيونها الدبلانة ودموعها المخباية وجهها المرسوم بتحرك بداخله شيطان مستعد يعمل أي شي ويسعدها .....انتي مالازم تفقدي الأمل , أكيد في الهن أسبابهن , وبس تلاقيهن أنا رح ساعدك بكل يلي كان مزعلك حتى يختفي ...
اتسللت ضحكة صغيرة بيناتهن ....وانت مالازم تفقد الأمل كمان
_أنا خلص أنا والأمل اتطلقنا بالتلاتة واتجوزتك بداله
_هههههههه...........من جد عم أحكي ....حلمك حلو والشي يلي كنت عم تعمله كتير رائع , اعتبر يلي صار عقبة ورح تتجاوزها
قيس : يلي صار يابانة مو عقبة , يلي صار هد كل شي .
بانة :خلي أملك بالله , طلع حوليك شوف النعم يلي الله عطاك ياها ...أهلك ماتخلوا عنك رغم كل شي وصدقوك وماصدقوا كلام الناس عنك ...وصديقك يلي كان رحمه من السما متل الأخ ليساندك ويساعدك
كان ممكن تنحبس , كان ممكن يصير أكتر من يلي صار بس الموضوع رجع على رد الاموال لأصحابها
قيس : وانتي شايفة هيك موضوع بسيط
بانة : المشكلة انت كان حلمك ابتدي كبير بتضل كبير , وأنا برأي بلش من مكانك وحوليك ناس بتحبك وداعمتك رح تكبر أكيد ,وساعتها ....
باهتمام ايه ساعتها ...
رجعت لخدودها اللون الأحمر الخجول لا قصدي يمكن تتصالح انت وخطيبتك وترجعوا لبعض
_أنا وعبير مستحيل نرجع مع بعض ,من زمان مابعرف أخبارها يمكن اتجوزت كمان مابعرف
_جد ,........يمكن هيك أحسن
_شو قصدك ؟؟؟
أأه ولاشي ....اتأخر الوقت صار لازم نام .....
اتلفت حوليه ...بس بكير
أنا اتعبت ........
قيس : بانة بتسمحيلي أخد صور الرسمات معي
هزت براسها ...........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالليل ماقدر ينسى كلامها ....كان عم يعيد المشهد براسه مرة ورا مرة عم يتذكر خجلها ,حزنها,كل شي انقال وانحكى كان عم يعيد صداه بأفكاره
قعد ومسك الرسمات بأيده اتأملهن صورة , صورة ....ابتدي من مكانك معك الناس يلي بتحبك
ياترى يابانة(انتي من الناس يلي بتحبيني ).,,, وبلحظة ومضت فكرة بباله قلب الورق بتأمل أكبر ...ابتسم التفت ينام بلهفة كبيرة للصبح
الصبح بكير صحيوا وقيس ماكان بالبيت
بعد الفطور وبانة فضولها تعرف قيس وين ؟؟؟وحست حالها معصبة لأنها صحيت ومالقته ..وبقلبها حطت مية مبرر لحالها
بانة : رولا قومي خلينا نطلع شوي من البيت
رولا : ياحبيبتي والله أنا مالي خلق بس يجي قيس بتطلعي معه
بانة :قيس مابتعرف وين راح بيجوز يتأخر ...قومي خلينا نمشي صبايا مع بعض
أم قيس : لا تتعبي حالك , رولا من يوم يلي اتطلقت وهي مابتطلع من البيت , أغلب وقتها بغرفتها ياعم تصلي أو عم تقرأ قراءن وبسببك الله يرضا عليكي صايرة عم تقعد معنا
بانة : أنا ماكنت بعرف انك كنتي متزوجة
رولا (وبعيونها في شي دبل ) بقيت متزوجة سنتين وانفصلنا بعدها .
بانة : شو السبب !!!!!
أم قيس : لليوم ماحدا بيعرف شو السبب
تركته واجت لعنا .....حاول المسكين كتيريفهم منها شو السبب شو بدها وهي ضلت مصرة عل الطلاق .....
رولا بعصبية : لأنه مسكين لأني .....لأني .....أنا طالعة على غرفتي
أم قيس وبانة عم يتأملوا ببعض ......
أم قيس : كل مابتجي سيرة جوزها هيك بتعصب ،شو رأيك انحضر الغدا سوا اليوم
بانة : 😊 اطبخ أنا
أم قيس : ههههه قومي معي عل المطبخ لنشوف شو بدنا نعمل سوا
بانة : يلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل قيس بالليل مبسوط
أبو قيس : الحمدلله يلي ارجعنا نشوف ضحتك ياابني
قيس : بوجودك حجي وبرضاك علينا
ابوقيس : الله يرضا عليك ياابني
أم قيس (بالمطبخ ) تاكل سخنلك أمي
قيس : يلا جاية لعندك, شو وين الصبايا
قاعدين مع بعض بغرفة رولا
قيس : ....أمم شو عاملة اليوم
أم قيس : أناوبانة اليوم طبخنا
قيس : كيف اتذكرت الطبخ ؟؟
أم قيس : اتساعدنا مع بعض ....والله ياابني البنت طيوبة والواضح عليها بنت عيلة , الله يعين أهلها على فراقها
لك ابني كيف ماعرفوا اهلها لهلاء طريقها
قيس : مابعرف الشرطة سألت بالمنطقة مابين معهن شي والدكتور قلي قبل مايسافر ماحدا مر سأل عن صبية بمواصفاتها
أم قيس :ووين سافر الدكتور
_ اجاه عقد بالسعودية
_ وهل المسكينة كيف بدها تصل لأهلها
_ ليه مدايقتك أمي ؟؟
_ لاوالله ياابني ,أحيانا بحسها قريبة من قلبي متلك ومتل أخواتك
_عم يبتسم مسرور بالكلام مكاني بقلبك لاتخلي حدا يقرب عليه !!!!
هههههه ....الله يكرمني افرح بولادك
بوسها من راسها ....يديمك علينا انتي والحجي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد عدة أيام
قيس : بانة جهزي حالك في مشوار لازم أخدك عليه
بانة : لوين ؟؟؟ اعرفت شي عن أهلي .
قيس : لا مشوار تاني
بانة : طيب شوي وبكون جاهزة
كانوا ماشيين مع بعض
بانة : حاسستك متحمس كتير شوفي لقيتوا حسام
قيس : لا . بس أنا اسمعت كلامك واذا وافقتي رح نبتدي مع بعض من أول وجديد
بانة : عن شو بتقصد ؟؟؟
قيس :أنا عرضت الرسمات بالسوق على تجار وحبوا تصاميمك كتير وقالولي اذا انعملوا بجودة رح يتعاملوا معنا ويشتروهن
بانة : رح تخيط تصميماتي !!!
قيس : رح نبتدي بورشة صغيرة , وبعدها ان شاء الله بنكبر أكتر وأكتر ...شو رأيك ؟؟؟
بانة : فكرة حلوة كتير
قيس : رح يكون عليك التصميم واختيار القماش والاشراف عل التنفيذ وأنا علي التوزيع وبقية اشياء الادارة
بانة : يعني رح نكون شراكة ....
قيس : عندك مانع ..
_ لافكرة حلوة وحبيتها ......ماكنت متوقعتها
وقفوا على طرف رصيف ....بانة صارت تتأمل كل شي حوليها بغرابة وبلشت تزيد أنفاسها وتتسارع
ومتل ومضة بعقلها \\\\\\ بنفس المكان عم تبكي ماشية بعجل ....عم تمسح دموعها وتوقف مصعد البناية \\\\\\\
قيس عم يناديلها ماعم تسمعوا وضلت متابعة مشي لقلب البناية لحقها وهي مو مركزة معه
\\\\\\\طلعت عل المصعد .....ونزلت منه قدام باب بيت كانت عم ترن الجرس وتدق الباب بقوة ...وماحدا عم يفتحلها ضلت اتدق لتعبت ايديها , كملت بكى ...افتح وين بدك تروح الله ينتقم منك \\\\\\\\\
الجزء التامن
@rwayate
قعدت عل الأرض منهارة دقات قلبها متسارعة عم تحاول تلتقط أنفاسها قرب جنبها
_ بانة ..بانة ...انتي منيحة
بعدت عنه عم تدق الباب ...
واقف بمكانه, شو عم تعملي .......
_أنا كنت اجى لهاد البيت ....بس ماكان حدا يفتحلي أكيد يلي جوا بيعرفني ......أكيد اذا شفته رح اتذكر
قيس متلبك عم يتلفت حوليه ...بانة البيت فاضي خلينا نمشي
شو عرفك ........اسمعي مني البيت فاضي .تعي نرجع عل البيت ترتاحي .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ بالليل قيس اتصل بعماد
عماد بدي انبيع المكتب بأسرع وقت ....عم استنى يجيب سعر منيح .....لاء بدي اتبيعوا بسرعة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد أشهر من التحضيرات والتعب ابتدى المشروع يلي لقى أصداء قبول كبيرة بين التجار
...............
اتشابكت الأوقات بين قيس وبانة .....كان نهارهن المتعب وجهدهن مع بعض ليكبر المشروع عم يقرب بينهم
قيس كان يعرفها عل الناس انها زوجته وهي ولا مرة عارضة بهل الصفة ......
كانت المسافات بينهم عم تقرب بس كل واحدمنهم راسم بخياله حاجز
قيس كانت معتبرها أمانة وواجبه يرجعها لأهلها وبانة مفكرة انه عم يعطف عليها وتعامله معها من أخلاقه الطيبة
زادت أرباح المشروع وقرر قيس يبتدي يوفي الناس كامل المبلغ مرة وحدة وكانت أرباح كل شهر مخصصها لحدا وعماد ضل معه بكل خطوة
ولأن هل الخطوة من الخطوات الصعبة اتواجه انسان انظلم وظلمك وتعتذر منه وتبرر موقفك تطلع بإنسان كان عم يدعي عليك ,تنتظره يتقبل عذرك ويسامحك ...موقف موسهل
قيس :.بانة وجودك بحياتي خلاني اوصل لهل الخطوة ..
بانة :وأنا رح كون معك بهل الخطوة
كانت هي الزيارات يلي يعملها كل شهر الربح الحقيقي يلي كان يتأمله ...بانه جنبه حقه عم يرجعله ونظرة الناس اله يلي تحسسه انه أجزاء من ذاته عم ترجعله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ست أشهر
بالبيت وصلوا متأخرين عم يودعوا بعض بمدخل البيت
قيس : صرلنا زمان ماطلعنا مشوار سوا كل وقتنا بالشغل
بانة : نحنا بفترة تأسيس ولازم نتعب بهل الفترة
قيس : بكرا لازم قابل ناس من أصحاب الديون ورح تكوني معي صح
بانة : طبعا رح كون
قيس : معناها بكرا رح أعطيكي وأعطي حالي اجازة وبعد مانخلص من المشوار بنطلع نتغدا بشي مطعم
بانة : ماشي !!!!!!......مشيت خطوتين ورجعت لورا .....استنى لقلك لتكون مفكر حالك مديري وعم تعطيني اجازة
قيس : طبعا أنا المدير
بانة : لا حبيبي نحنا شراكة وانت مو مديري
قرب منها خطوتين ...بتحداكي تعيدي يلي قلتيه
اتطلعت فيه بتحدي ...انت مو مديري !!!
عطاها ادنه ......عيدي مااسمعت
ااااااانــــــــــــــــــــــــــــت مو مديـــــــري
رولا طلعت من غرفتها لابسة غطا الصلاة لك انتوا التنين مابتخلصوا مناقرة .لك كل نهاركن بوجه بعض وبترجعوا عل البيت بتابعوا
شدت بانة جزدانها ووجها أحمر مشيت بعصبية على غرفتها
مشي قيس على غرفته مبتسم لحقته رولا
أهلين رولا كيفك أختي ...............أهلين حبيبي منيحة
انت كيفك وكيف شغلك .....الحمد لله ايمتى بدك تطلعي من غرفتك ياأختي , تعي اشتغلي معنا بتغيري جو وبتشوفي الحياة
رولا : أنا شفت من الحياة بمايكفي , ومابدي منها غير الله يغفرلي , أنا جاية حاكيك بموضوع تاني
قيس : شو هو
رولا : بانة
قيس : شبها بانة قالتلك شي
رولا : انت بتحبها !!!
بلبكة :لا مافي شي من هل الحكي
رولا : بس هي قالت انها بتحبك
ضحكت عيونه ....هي هيك قالت
رولا : هههههه انتو التنين بتضحكوا كل الناس مصدقين انكم متزوجين وبتحبوا بعض وانتو موصدقين
قيس : أأأأنا هي لازم تتذكر بالأول
رولا : لاتضيع عمركم بالانتظار ياأخي ....
انتي هيك رأيك ........
رولا :طبعا
قيس : بكرا اذا كان الوقت مناسب رح فاتحها بكل شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نام قيس عم يحلم بنهار بكرا , يلي قرر فيه يتوج حياته الجديدة
.......

ببيت أهل حسام
أم حسام : ولايمتى ياامي حتضل هل المسرحية أنا اتعبت من اني ابتسم بوجه هل الحرباية وأهل وسهل فيها هي وولادها أنا بحياتي ماطقتها كيف هلاء حاططتها ببيتي مابعرف
حسام : بدك اتطولي بالك وتنتبهي ياأمي , واصحك اتخليها تطلع من البيت اتدور على بنتها واذا سألتك قليلها حسام عامل جهده ومارح يهدى ليلاقيها
أم حسام : ماشي يعني لايمتى هل الوضع
حسام : مابعرف , ماانا مربطة ايدي أكتر منك شو بيعرفني انها من بين كل الناس تعمل الحادث مع قيس وتقعد ببيته
وانتي مابتعرفي مين قيس ؟اذا وصل لأهل بانة يعني حيصل إلي
أنا مبدئيا اتصرفت مع الشرطة والدكتور يلي عالجها دبرتله سفرة وهيك مارح تقدر توصلها بس ادعيلي هي تضل نسيانة لبين ماكمل تزبيط أموري
أم حسام : ان شاء الله مابتتذكر بحياتها بس والله ياابني مو متحملة اقعد دقيقة زيادة وجهي بوجها وهداك عمك كل وقته عم يأن أنا شو جابرني اتحملهن
حسام : كرمال ابنك حبيبك يلي ح يغرقك بالدهب ويعوضك عن كل شي انحرمتي منه بعمرك
انتي طولي بالك علي خليني استقر مظبوط وبعدها بجيبك لعندي ومابقا بيهمنا حدا
أم حسام : هههههه الله يرضا عليك يارب
حسام : بكرا رح ابعتلك مبلغ صغير مشان تشتري لحالك كم غرض
أم حسام : ايه روح أمي ربي يحن عليك بحبحوا شوي للمبلغ ايه أمي ...الله معك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم بانة : ماشي بكرا الساعة عشرة الصبح بشوفكن ...الله معك
قربت غدير من أمها .......مع مين عم تحكي ماما
أم بانة : وطي صوتك واصحك حدا يعرف بالموضوع
بكرا رح قابل يلي أخد من أبوكي المصاري
غدير : النصاب......
أم بانة : هاد كان المحامي تبعه وقال هو انصب عليه كمان وهلاء عم يرجع المصاري لكل الناس
غدير : وليه دليتيه على بيت الجادات وماقلتي يجو لهون على بيت عمو
أم بانة : لاء بدي قابله لحالي ومابدي حدا يعرف بالموضوع
واذا من جد رجعت المصاري بنصير نقدر نطلع من هون وندور على أختك صارت تبكي
حضنتها غدير : يعني ياامي حسام وهو مسافر ماخلى حدا ماسأل عنها ومالقالها أثر يعني لو كانت عايشة ماكانت رجعت لحالها
أم بانة :أنا بنتي عايشة أنا حاسة فيها وكل كلام مرت عمك وابنها مالي مصدقته
بس يلي مربط ايدي ضعفت أبوكي وانا صفينا عل الحديدة بعد .........المهم هلاء بكرا مابتروحي عل المدرسة وبتديري بالك على أبوكي بغيابي واذا سألت مرت عمك قليلها عندها زيارة لرفيقتها
غدير :ماشي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة تسعة الصبح ركبت بالسيارة قدامه بكامل أناقتها التصاميم يلي بتعملها كانت حلوة والكل بيشهد بهل الشي بس ماكان يوضح سحرها غير عليها
قعدت بالمقعد الامامي ساكته
قيس : لا لاتقولي انك لسه زعلانة
بانة : لا مو زعلانة بس حاسة قلبي مقبوض
قيس : اذا تعبانة خليكي بالبيت مرتاحة
بانة : لا , مو مشكلة خلينا نمشي حتى مانتأخر .وين العنوان ؟؟؟
قيس : لحظة عماد بعتلي العنوان رسالة
فتح الرسالة وقرأ العنوان بلع ريقه اتطلع ببانة وهو متوتر شغل السيارة ومشيوا
وصلوا عل العنوان نزلت بانة عم تتأمل المكان منيح
قيس : انتي منيحة
هزت راسها مشيوا سوا وصلوا على درجات طلعوهن مع بعض وخطوات بانة بطيئة .....حاسة بشي غريب ماعم تقدر تفسره
وصلوا للبيت الموصوف بالعنوان ولأول مرة مسكت ايده وشدت عليها وبدل مايحس بالسعادة حس بالخوف
في شي جواته عم يقله يتراجع , بس ماقدر رن جرس الباب
كانوا عم يسمعوا خطوات عم تقرب من باب البيت ودقلت قلبهن هنن التنين عم تزيد
انفتح الباب على مهل ........
وكانت ست بالاربعينات من العمر عيونها بيشبه عيون بانة يلي حبهن فيها كتير من ملامحها
أم بانة متفاجئة بس عيونها عم تدمع بقوة
كان قلبي حاسسني انك عايشة كان قلبي حاسسني اني حلاقيكي
بانة كانت جامدة أصابعها بين ايديه صارت باردة ......كان عم يسمع طرقات قلبها لعنده وبلحظة بانة وقعت بالأرض
ركضت أم بانة عليها وقيس هداها ونزلوا كلهن بسرعة عل المشفى
الدكتور طمنهم انها بخير وهي غابت عن الوعي لأنها اتعرضت لصدمة قوية .... بانة نايمة
أم بانة وقيس عم ينتظروها بقلق
بهل الوقت حكى قيس كل شي صار معه ومعها من لحظة الحادث للوقت يلي التقت فيها
قيس : غريب انتو ماحاولتوا تدوروا عليها كل الفترة الماضية
أم بانة : نحنا كنا عايشين ببيت عربي هو بيت اهله لأبو بانة كان نصه اله ونصه لاخوه أبو حسام
بالأول كانوا أهل أبو بانة معنا عمي ومرت عمي كانت أحلا أيام عمري الله كرمني فيه ببانة واختها غدير بعدهن اجى ابني علاء كنا عايشين ببركة وهدوء وسعادة
ابو حسام كان عكس أبو بانة بكل شي وهل الشي من مرته المهم كنا عايشين بالبيت وندفع لابو حسام كل شهر أجار حصته
ومرقت الايام وابو حسام كل يوم يطلعلنا بقصة جديدة مرة يزود الاجار ومرة بدو يقسم البيت لاجى يوم قرر يبيع حصته وعرض علينا نشتريها أو يبيعها لحدا غريب يعمل فيها مشروع
وقتها أبو بانة تعب كتير وهو كان موظف معاشه يادوب معيشنا الله يسامحه رهن البيت للبنك وعطى أخوه تمن حصته والباقي شغلهن معك على أساس الارباح بيدفع دفعات للبنك وكان يقلي هيك بنترك لولادنا بيت كان مفكر انه هيك أوضاعنا رح تتحسن ورح تتغير كتير شغلات ويلي صار عكس المتوقع
المبلغ المأمن فيه راح اتراكمت علينا أقساط البنك لاجى اليوم يلي البنك سحب فيه البيت وصفينا بالشارع , رفيق أبو بانة المسافر عرض علينا نسكن ببيته بالجادات لبين ماتتحسن أحوالنا ؟ وبانة كانت كتير زعلانة على أبوها يلي كان عم يدبل قدام عيونا حاولت كتير تعمل شي وتدور علي نصب عليه , تركت جامعتها واشتغتلت بمحل بيع مكياجات
لتساعد أبوها من غير ما نخبره لانه اذا عرف مارح يقبل,و.يوم الحادث سمع كلامي معها عل التلفيون انزعج كتير وعصب
بانة مارجعت عل البيت الصبح أبو بانة مافاق معي من النوم ( عم تبكي ) وعرفنا وقتها انه اجته جلطة دماغية سببتله فالج فجأة شفنا أم حسام وجوزها جنبنا بالمشفى وأصروا نقعد عندهم لبين ماتتحسن أحوال أبو باته
قيس : أنا جبت بانة عل المنطقة وماحدا عرفها وهي ماتذكرت شي من المكان
أم بانة :وقت الحادث كان صرلنا شهربالبيت وماكنا مختلطين بحدا لسه وبانة كانت تطلع من الصبح وماترجع للمسا
فماتكونت الها ذكريات فيه ....أنا مستغربة من شغلة التصميم
قيس عم يتطلع فيها بطرف عينه ..ليش ؟؟
ام بانة (مبتسمة) بانة كان اختصاصها أدب عربي بس ماكانت تحبه وكانت هوايتها ترسم وتصمم بوقت فراغها وسجلت أكتر من مرة دورات لتطور موهبتها بس ولا مرة أخدتها جد انه تعرض تصميماتها على حدا
قيس عم يبتسم .....ويتذكر غرفتها كيف ساوتها
قيس :بالبيت عملت الغرفة لوحات
أم بانة : ههههه كمان تؤبر قلبي هيك كانت غرفتها كمان ببيتنا القديم ..في شغلات مابيقدر الانسان ينساها وقت
اتكون جزء من ذاته
قربت منهم الممرضة ..حضرتك أم المريضة
ايه بنتي .....فيكي اتملي الاستمارة هون بالاسم الكامل
وين بنتي ...هون خالة .....بانة المدني
قيس عم يقرأ مسك ايدها ووقف ....شو قلتي اسم عمها أبو حسام
شبك ابني وجعتلي ايدي ....
قيس :حسام المدني بيكون ابن عم بانة
_ايه ابن سلفي اسمه حسام المدني ...
_وينو هلاء ...مسافر مابعرف لوين
_بدي تعطيني معلومات كاملة عنه لأن كل المعلومات يلي كانت عنا كانت غلط كان حاسبها صح
الدكتور بانة صحيت اذا بتحبوا تشوفوها
قربت أم بانة من بنتها حضنتها وبوستهاالحمد لله على سلامتك. .... وبانة كمان عم تعانق أمها ..
بانة : ماما شو صار ليش أنا هون ؟؟؟
أم بانة :مو متذكرة شي أمي ....
بانة : لا ...لا بس .....لمحت قيس .....وقفت نظرها عليه ....ابتسم
رفعت ايدها أنا اركبت معه بالتكسي وو.....كان مستعجل كتير ...والاشارة فاضية
أم بانة : انتو عملتوا حادث والحمد لله اطلعتوا منه بخير
الدكتور : بانة مو متذكرة شي تاني
بانة : شي متل شو ؟؟؟
الدكتور : بعد الحادث شو صار
اتطلعت بأمها ......ليش شو صار .......
قيس كان جامد بس من جواه عم يتكسر ,طلع من الغرفة لحقته أم بانة ...قيس انت لازم هلاء تتصرف مشان حسام
مع انه بهديك اللحظة كان أخر همه .....اسمع ياابني روح بلغ الشرطة قبل ماتنبهوا امه .....هز راسه وحكى لعماد يلي اتكفل بمتابعة الموضوع ..............
.............................
#Pure_love_رنابارودي
الجزء التاسع والأخير
@rwayate
بحالات فقدان الذاكرة حتى الأ
طباء بيعجزوا عن تفسير بعض الحالات .....
الدكتور فسر الحالة على انها مرحلة يمكن تقدر تتذكرها ويمكن لا وهاد الشي بيرجع لأكتر من عامل
نفسي ....
وصل للبيت تعبان الروح , أمه رولا ....طمنا قيس كيفها هلاء
قيس :الحمد لله اتذكرت أمها وكل شي صار معها قبل الحادث
رولا : وبعد الحادث ونحنا ......رفع ايديه ومشي (مابعرف )
أم قيس : عماد مع أبوك عم ينتظرك
دخل لعندهم .....عماد : نحنا لازم هلاء نخبر الشرطة ولازم انت تكون موجود بتقديم البلاغ
بعد تقديم البلاغ وتفتيش بيت أهل حسام
أم حسام نكرت كل شي وانه ابنها سافر ومابتعرف لأي بلد ....بس عن طريق وصولات الحوالات المالية حددوا مكان حسام

قيس كان بصراع كبير ,عم يحاول ماينهار كان عدم تذكرها اله اثبات انها ولا بيوم حبته
بالرغم من انه هل الفكرة خطرتله من قبل بس ماسمحلها تسيطر عليه ...بس هواجسه كانت صحيحة .
لحظتها حس بحقد كبير عل الحياة عل بانة ....كيف بتنساه وماسمحتله يناساها
تركتله بصمة بكل مكان بالبيت بالشارع بالحارة بالشغل مع صحاب الشغل مع فنجان القهوة مع الاكلة الطيبة هي قدرت تطلع منه ببساطة وهو كيف رح يقدر يطلع منها
قيس : مجرمة , بانة انتي المجرمة البريئة ..............
بعد تلت أيام
اتطمن الدكتور على حالتها وقرر انها صارت قادرة ترجع لحياتها الطبيعية , كان قيس عم يسمع
بقلبه ..(وأنا كيف رح أقدر ارجع لحياتي ........مع انه كان في أمل يرجعله كل شي خسره من قبل ومشروعه الجديد كان عم يكبر غريب انه مو معتبر حاله ربحان ,كان بيشبه يلي بيطمح بالجائزة الاولى وبيفوز بجائزة الترضية وهاد بالنسبة اله مو فوز )
أهل قيس وصلوا عل المشفى اتطمنوا عليها .....مع انها ماعرفتهن بس استقبلتهن استقبال حلو وأم بانة كل الوقت عم تتشكرهن
بعد مدة
الشرطة قبضت على حسام وقسم كبير من المصاري رجعت لقيس
رغم هيك قيس كان عم ينهار ببطئ وكل يلي حوليه حاسس فيه وماحدا قدران يقدم المساعدة
بانة رجعت لجامعتها ....قيس ضل على تواصل مع أم بانة وكان دائما يشوف طلباتهن
أبو بانة ابتدى بالعلاج الفيزيائي ......وصحته ابتدت تتحسن بعد ماكل شي انهد ابتدت ترجع تتصلح مع الكل
*تخال أحيانا أن الحياة أحالتك حطاما ولكن من الحطام ينبت نبات غض جديد تكتمل به الحياة أقوى ولينع وأجمل ....*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بانة : غدير ياغدير يلا رح نمشي ونتركك
غدير : لحظة جاية ......
بانة : صرلك ساعة يلا ......
أم بانة : شوفي ؟ وين رايحين
بانة : رايحين انمشي بابا شوي ...الأخصائي قال الحركة منيحة الو
أم بانة : لا تتأخروا
بانة : ان شاء الله .........
كانوا ماسكين ايدين أبوهن عم يمشوه على مهل
بانة : بابا مرتاح ولا تعبت
أبو بانة : ااالحمدددلله مااتعبت
مروا من جنب ولاد عم تلعب ضحكت عيونها وابتسمت نزلت شوي من الارض ومدت ايدها لولد قرب منهن
_مرحبا كيفك ماتذكرتني ؟؟؟
_أمممم ....لحظة اتذكرت انتي هديك البنت يلي عم تبكي ..مين هدول ؟؟؟؟
_هي أختي وهي بابا
_قرب منها ووشوشها بأدنها .....ضحكت وقالت ايه
تركهن وراح يتابع لعب
غدير : مين هاد
بانة : ولد
غدير : جد يعني مين ؟
بانة :رفيقي .............
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالبيت قيس كان تعبان كتير وأعراض الربو زادت عليه
أم قيس :ياأمي شو صرلك بقيت فترة منيحة بلاه ليش هلاء هيك رجعتلك الحاله
قيس : عم يسعل بقوة مابعرف ...اتصلي يعماد انروح عل المشفى
بالمشفى بغرفة الطوارئ بعد ماارتاح ..........
عماد : قيس الدكتور عم يقول حالتك النفسية ,هي يلي سببت هل الأزمة
قيس :........
عماد : أنا حاسس فيك بس انت طول بالك عليها شوي أكيد رح ترجع تتذكرك
قيس : كيف بدها تتذكرني عم تتجنبني , كل مابروح لعندهن مابشوفها واذا لمحتها بحاول طلع فيها مابشوف حالي فيهن بتهرب مني حتى بنظراتها , أنا بعيونها الشخص يلي نصب على أبوها
حتى عل الشغل لهلاء مانزلت مابعرف اذا بدها اتكمل ولا لاء ....أنا اتعبت , عم احتوق كل يوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت من الجامعة ...فتحت باب البيت كانت رولا وأمها مع بعض عم يشربوا قهوة
باتة : اهلا أهلا كيف صار وطلعتي من البيت
ااقصدي في شي جاية تزورينا ......
عم تبتسم رولا : منيح عرفتيني فكرتك نسيتيني كمان
بانة : أه بتذكر شفتك بالمشفى , أخت قيس صح ...
رولا : صح شو رأيك نتمشى شوي أنا سألت خالة وماعارضت
أم بانة : بترجعي مع بانة بتتغدي معنا
رولا : بحاول ان شاء الله
بانة ملبكة ومبين عليها التوتر ...مشيوا مع بعض ووصلوا لحديقة قعدوا على كرسي فيها
عم يتأملوا الولاد يلي عم تلعب
رولا : بانة ليه هيك عملتي
بانة : شو قصدك
رولا :....عيون الانسان بيفضحوا قد ماحاول يخبي
أنا شفت عيونك وقت كنا بالمشفى كنت عم تتطلعي بقيس وكأنك عم تودعيه كنت متأكدة انك ماانسيتيه ..مابعرف ليش عم تعذبي حالك وتعذبيه معك
بانة : ااانا مالي فهمانة عليكي
رولا : بانة لا تنكري انتي بتحبيه بس ماعم افهم ليش هيك عملتي !!!!
بانة :..............................
رولا : بانة جاوبيني بصدق
بانة : بتعرفي شو يعني تسترجعي ذاكرتك وتلاقي حالك فجأة بتحبي أكتر شخص كنتي تكرهيه
بلعت غصة تكورت بحلقها ....مابتتخيلي شو تعذبت أنا واهلي قبل الحادث كنت اكرهوا ادعي عليه وابكي واطلب من الله يكشف حقيقته
كنت معتبرته السبب بكل العذاب يلي نحنا فيه
عم تلملم دموعها بطرف اصبعها ....بابا كان عم يحاول يقوى وماينهار بس أنا كنت شوفه عم يبكي بغرفته بعد ماضاع منه كل شي بيت أهله وذكرياته ياي كان حابب يتركلنا ياها
رولا : ماسألتي حالك ليش هيك صار معك ؟ انتي طلبتي حقيقته تنكشف وربنا حطك بنص الحقيقة كل الناس ظلمت قيس ولتظهر الحقيقة حط أكتر حدا بيكرهوا بطريقه ليكتشف حقيقته الطيبة والحلوة وصدقه وأمانته ولأنه هيك ردله حقه يلي ضاع ...ورغم هيك هو مو مبسوط ولا سعيد ......
بانة : ...................بعرف وصدقيني أنا كمان تعبانة بس شي جواتي أكبر من اني اتجاوزه
رولا : بانة لا تلحقي الأوهام وتتركي الحقيقة , اذا الحقتي الوهم رح تندمي كل عمرك وصدقيني مافي أصعب من الندم ,لاتغلطي غلطي يابانة مابيعرف مرار الندم غير يلي وقع فيه
بانة : رولا انتي كلك ألغاز مع اني بشوفك بنت حلوة وطيوبة وأخلاقها عالية بس انتي بتحكي عن حالك غير هيك ؟؟
رولا : قصتي يابانة عن غلطة رح ادفع كل يوم بعمري تمن الها أنا قبل مااتزوج كان الي رفقات بالجامعة وواحد منهن اسمه زياد في بينا شي خاص من نظرات وتلميحات بقينا فترة هيك كان كل شي حلو وبرئ بأثناءها اتقدملي زوجي وصار النصيب وانقطعت أخبارنا أنا وهو عن بعض
زوجي كان انسان بسيط همه عيلته وشغله بس وبطبيعة شغله كان يجي يوم ايه يوم لاء عل البيت وبعد سنه ونص وتأخر الحمل بلشت حس بالملل والروتين عملت فيس واتواصات من أصدقائي القدمى ومن بينهم شفت صفحة زياد وصوره بالرحلات وبالمطارات وكان مقيم بغير محافظة بعتله طلب صداقة وقبلني حكينا مع بعض كان متزوج جديد وماعنده ولاد وبقينا نحكي فترة كلام عادي وضحك ومزح وعم نتعلق ببعض أكتروبيوم طلب نلتقي بمطعم الفندق يلي نازل فيه بنفس محافظتنا حابب يشوفني بعد كل الايام الماضية اترددت بالاول بس الفضول وكلامه انه مشتاق ليشوفني التقينا ومدح كتير جمالي طلبنا العصير قلي شو رأيك نطلع عل الغرفة أريح من هون أنا مابدي حدا يشوفك وسببلك مشاكل وافقت من غير تفكير وعم اتصرف بلا عقل طيرني للعالي بكلامه كيف ضيعني من ايده وهو ندمان ولو بيقدر ياخدني من الدنيا كلها ويخبيني بقلبه كلامه مااسمعته من قبل ...هل الكلمات متل المخدر بالغرفة ماحسيت غير وأنا عملت كل شي برفضه كل شي حرام !!!!..مشيت بسرعة عل البيت وكل الوقت عم ابكي كيف هيك صار وين كان عقلي حسيت حالي وسخة اتحمممت اتحممت ماكنت عم انضف اتطلعت على غرفة نومي خفت نام عليها صارت المواقف ترجع لعقلي كيف ضحك علي كيف استغباني بس لكون نزوة تجربة ليش وليش ولليوم عم اسأل حالي هل السؤال
...بقيت فترة مبعدة عن زوجي ومااقبل يقرب مني كان أنضف واطيب من اني خليه مع وحدة متلي ارجعت على بيت أهلي وطلبت الطلاق كنت كل ماطلع بعيونه استصغر حالي أكتر
لليوم أنا عم اطلب من ربي يغفرلي ياريت تنمسح هل القصة من حياتي ياريتني ارجع للوقت يلي كانت فيه أول محادثة ...ماكانت اقبلت احكي ولا اضحك ولا امشي ولا قابل حدا غير جوزي ...المشكلة الناس كلها بتشوفني منيحة وأنا بعرف حالي مو هيك ومع انه مو هاممني الناس همي ربي يغفرلي يمحيلي ذنبي لو بدي كمل عمري كله عم استفغر بس ينسيني هل الذكرى ويمحيها من أعمالي
بانة ضمتها ولأول مرة رولا بتبكي بهل القوة هي
بانة :رولا بسم الله الرحمن الرحيم (لَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَىٰ مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ ﴿١٣٥﴾
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بانة رجعت عل البيت تعبانة , اتمددت بتختها لفت وجها عل الحيط عم تخبي دموعها
قربت منها أمها
اتصل قيس اليوم
بانة : اااايه شو بده
أم بانة : قال انتي كنتي السبب بنجاح مشروعه لهيك حيكون الك قسم من الأرباح كراتب شهري وبكرا عم ينتظرنا بمكتب رفيقه المحامي عماد
بانة : ليش ؟؟؟
أم بانة : حتى تفسخوا عقد الزواج يلي صار ...وهيك مابيبقى شي يربطك فيه
غصة كبيرة و كأن قلبها تمزق نصفين نصفٌ معه ونصفٌ عليه ولكن حتى النصف الذي عليه قد تواطئ عليها ليصير معه طلعت منها شهقة قوية امتزجت بصوت دموعها
أم بانة : والله كان قلبي حاسس قلب الام بيحس ......
اهدي أمي اهدي ....كل شي بيتصلح ...
بانة : مو بأيدي صدقيني .أأأنا مابدي خونكم انتي وبابا ...هو عذبكن
أم بانة : ليش هيك عم تحكي يابنتي الشب ماله ذنب ولو كان ابن حرام ماكنتي انتي اليوم بينا
خلص هدي حالك وبوعدك كل شي يتصلح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالورشة
قيس : عماد جهزت كل شي
عماد : كل شي جاهز والمخالعة حتكون الساعة التمانة المسا
قيس : .....
عماد : قيس , قيس .....ليش استعجلت كان ممكن بانة تتذكر انت بتحبها وعقد زواجكن كان صحيح مية بالمية ماكان ناقصه غير تكملة الاسم والعقد مرفق بحالتها بهداك الوقت نحنا هلاء بس بنصحح الاسماء وبصير كل شي تمام
قيس : هيك أحسن وهيك بصدق انه كل شي انتهى وبقدر ارجع لحالي اسرع
كان في صوت برا المكتب .....
قيس: عماد برجع بحكي معك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالورشة بين العاملات متجمعين عم يضحكو ويحكو
قيس : شوفي ليش هيك متجمعين
بعدوا عنها ودارت وجها عم ترسم بسمة صغيرة بخجل وبأيدها مصنف
قيس: بانة
بانة : كيفك قيس كنت بدي فرجيك ...المصنف
قيس : خلينا نفوت عل المكتب .....أبو علي تنين شاي
أبو علي : حاضر معلم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمكتب .....هنن التنين ملبكين ومتوترين
بانة : هدول رسومات قديمة كانت عندي حبيت فرجيك ياهن بدي عدل شوي عليهن
حمل المصنف وبلع ريقه
_ يعني انتي حابة تكملي معنا بالمشروع
_ اذا ماعندك مانع
_ لا ...بس رح تقتدري تتذكري طبيعة الشغل
_ مو مشكلة أنا مابنسى شي بحبه (وجه )
وقفت وبعدت عنه .أنا اتأخرت عل البيت .قرب لباب المكتب.....
قيس: باانة .....
بانة : ......
قيس : بانة جاوبيني أأأنا , أنا مين من ذكرياتك الوحش ولا الطيب أنا مين شو الوجه يلي بخيالك قلبك ماتذكر شي ولابحياته ماحس فيني
بانة :وقفت بمكانها وكان الجواب صعب يطلع
قرب منها مسكها ولفها لعنده ....أأنا مين ؟
نزلت دمعتين من عيونها ....رفع ايده عم يمسحهن ...انتي متذكرتيني
ابتسمت *الحب.وقت بينطبع بالقلب متل الوشم بيرافقك طول العمر ومستحيل تقدر تنساه *
قيس : ليه كنتي عم تعذبيني
بانة : كنت عم اتعذب أكترصدقني ......
قيس : كيف قدرتي ؟؟؟؟وكيف طاوعك قلبك
بانة : مين قلك انه طاوعني هو يلي جابني لهون
قربها اله وضمها
اندق الباب ودخل أبو علي : الشاي معلم
قيس ملبك وبانة عم تضحك
قيس : توقيتك ممتاز أبو علي
روح خبر البنات بالمشغل انهن يرجعوا لبيوتهم والمسا كلكن معزومين على عرسنا
يانة : قيس شو عم تحكي كيف اليوم
قيس : أنا قلت اليوم يعني اليوم
يانة : شوف ماتبلش ؟؟؟ هلاء بلغي الموضوع كله
قيس : هل المرة مو على كيفك !!!!
أبو علي : ليش استاذ مو انتوا متزوجين
قيس : لك صح .اسمعتي الموضوع طلع من ايدك
أبو علي روح اعميل متل ماقلتلك وبعدين بتفهم ....
وانتي امشي عنا تجهيزات كتير ....يادوب نلحق
بانة : وبركي أهلي رفضوك
قيس : مو مشكلة بنعمل حادث مرة تانيه وبتفقدي الذاكرة وبتبقي عندي وخليهن يلاقوكي ساعتها
بانة : لا مابتعملها
قيس : اتجربي
بانة : هههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العرس تم وكان الكل سعيد وفرحان بفرحتهن
يلي عم يدير الدنيا رب عظيم وبحياتها الحقيقة ماضلت مخباية لهيك لازم ننتبه من الظلم الفرق بين الحق والباطل بسيط االفرق بين اسمعت قيل عن قال وبين شفت بعيني واتأكدت

أكتر عبارة بكرهها مافي دخان بلا نار وهو كلام الناس بيعمل النار والدخان مع بعض
نحنا مسلمين والله عزوجل قال (﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )