قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قتي كمان بتعرف انت ما بصاحب الا دكاترة

عابد: بتعرفي يا دكتورة هالة هاد الي مقلل من حاله كان اشطر واحد معنا بالمدرسةعطول يطلع الاول عكل المدرسة دايما متفوق وكل الطلاب تغار من فادي عقد ما هو شاطر ما كان اله بقصص الشباب وهمالتهم ما همو الا دراسته بس كان جدع ورجال وبيرتكن عليه بس الزمن ما انصفه توفى بيه وهو صغير واضطر يترك دراسته ويدير باله على امه واخته مسكين كمان انبلى بخال طماع واخ الله يهديه ما بقول الا هيك

فادي: انه فضحتنا يا زلمة مو هيك

هالة: ههههههه لا عادي بالعكس كل الكلام الي قاله عنك حلو

عابد : طيب دكتورتنا وين بتداومي انتي

هالة: انا ما بشتغل هالفترة للاسف كنت اشتغل بمشفى الدكتور يسار

عابد: معروف طبعا هالمشفى وهلا صار لابنه الدكتور عمر بتعرفيه اكيد. ما شاء الله افتتح المشفى من اول وجديد وعمله شي بجنن
لحظة لحظة انا شايفك قبل هيك انتي حضرتي عرسه للدكتور عمر ؟

هالة : ايه لانه انا كنت العروس

تغيرت كل ملامح فادي وحسيته توتر ،، حتى انا كنت عم احكي ومتوترة وخايفة كتير لاني لهلا مو متأكدة من شخصية فادي اذا كان هو الي خطفني فعلا وسمع قصتي رح بعرفني وحيتذكرني

هالة: بس نحنا انفصلنا

عابد: زعلتيني والله

فادي: طيب عابد هلا خلينا نحكي بالمهم شوي

عابد: بعتذر بتعرفني بس شوفك بحب ظل دردش واحكي

كشف عابد عن ايدي كانت مشوهة لدرجة كبيرة

عابد: وضع ايدك صعب جدا اتوقع يا دوب عم تحركيها صح

هالة: مزبوط

عابد: متعرضة لتهشيم قوي فيها من شي شهرين تلاتة تقريبا

هالة: صحيح

عابد: ما رح خبي عليكي ايدك بدها عمليات كتيرة وترميم كتير لترجع متل اول

فادي: يعني في امل

عابد: دايما الامل موجود

فادي: متى بنقدر نبدا بالعلاج

عابد: الاسبوع الجاي اذا بتحبو

فادي: تمام انا رح ابقى عتواصل معك واكيد رح نبدا بالعلاج

سلمت على عابد انا وفادي وطلعنا كنت متشوقة اعرف ردة فعل فادي بعد كل الكلام الي سمعه مني اعرف شو رأيه بدي اكتشف هو الي دمرني او لا

فادي: ليش ما خبرتيني بانه الحادث الي متعرضتيله ما اله زمان

هالة: خجلت خبرك

فادي: من شو تهشمت ايدك

هالة: حادث

فادي: انتي و طليقك ما عاد في بينكم تواصل

هالة: لا ابدا

فادي: شوفي وضعك وخبريني متى بتحبي ناخد موعد من عابد لتبدي بالعلاج

ما كان مبين على وجهه اي دلالة بانه بعرف عن الي صار معي ما بعرف ليش فرحت وانبسطت بكل الي سمعته برغم الوقت القصير الي عرفت فادي فيه الا اني ما بقدر انكر اعجابي بشخصيته

هالة: لا تتغدى برا اليوم رح اطبخ واعزمك انت وخالة ام زيد عندي

فادي: طيب ماشي

هالة: بتحب تتغدى شي معين

فادي: جاي عبالي ملوخية

هالة: حاضر حاعملك ملوخية

كنت عم اطبخ بكل حب بكل طاقة بكل نفس راضية صحيح كنت اطبخ بايد وحدة بس كنت متاكدة انه الطبخة رح تطلع طيبة لانها من نفس

جهزت السفرة على موعد جية فادي وطلعت لاجيب الخالة ام زيد التقيت بهبه عباب بيتهم

هبه: انتي شو مطلعك عالطابق هون وليه

هالة: وانتي شو خصك لتكون العمارة مسجلة باسمك وانا ما عندي خبر

هبه: عم تحاولي تكسبي الجيران لصفك بتفكريني ما بعرف عن فوتاتك وطلعاتك مع السيد فادي

هالة: ما بهمني رايك ولا بهمني كلامك
تجاهلتها عم تحكي ودقيت عام زيد اخدتها ونزلنا لتحت كان فادي واصل والتقينا فيه عالباب

فادي: وليي ريحة الملوخية معبية الدرج تعباية
اذا هيك ريحتها كيف طعمها

هالة : هلا بتدوق وبتحكم براهنك انا ما رح تدوق اطيب منها بعمرك

اكلنا وضبينا رقعدنا شوي شرب فادي كاسة شاي واعتذر منا بده يروح يغفى شوي ببيته والخالة ام زيد بقيت قالتلي رح تنام عندي هديك الليلة

هالة: كتير انبسطت انه رح تنامي عندي يا سلام رح انبسط معك

سهرنا سوا انا والخالة حكينا كتير وضحكنا كتير اول مرة من سنين من لما توفت ستي بقعد هالقعدة وبنبسط هيك

هالة: غريبة فادي ما اله حس من بعد ما طلع من عنا معقول بعده نايم

ام زيد: لانه مو هون

هالة: مو هون لكان وينه

ام زيد: والله لو يعرف اني خبرتك ليجن هو طلب مني نام عندك الليلة لانه راح يزور اهله بده يتفقد احوالهم ويجي بكرة

بلحظة وحدة بس رجعتلي كل الافكار السودة ورجعت شك فيه وقول لحالي اكيد بس سمع كلامي مع عابد عمل هالتمثيلية ليروح
بس انا دايما بلحق احساسي بالبشر والله احساسي معه كان حلو كنت عم حس باشيا بعمري ما حسيت فيها
فتت عغرفتي وصرت ابكي عم ادعي ربي يطلع مو هو انا حبيت روحه حبيت الشخصية تبعه الي فرجاني اياها خططت لاشيا كتير قلت لحالي ما عاد بدي انتقم ولا دور عالشخص الي اذاني قلت لحالي بدي اطلق من عمر بدي عيش لنفسي يا رب ما يكون الي عم عيشه وهم

فقت تاني نهار الساعة ٩ الصبح بدي حضر فطور للخالة ام زيد لقيت فادي قاعد معها بالصالة هو وكمان ست كبيرة وكمان صبية

هالة : انت هون

فادي : ايه الي ساعة واصل ما حبيت فيقك قالتلي الخالة ام زيد نمتي متاخرة
صحيح هي امي وهي اختي هنا

هالة
: اهلا وسهلا فيكم شرفتو

اخته لفادي كانت تشبهه امه مبينه ست حلوة بس الزمن ماخدمن صحتها كتير قعدنا كلنا افطرنا وبعدين قام فادي ليروح عشغله

فادي: امي قومي انتي واختي ضبو اغارضكم بالبيت عندي وارتاحو لارجع انا بدي مر عالشغل وارجع

ام فادي: لك امي شو بدي روح اعمل لحالي بالبيت خليني هون بتسلى ع ام زيد وهالة

هنا : ايه اخي الله يوفقك والله مبسوطين هون وبنتسلى حاجتنا قعدة لحالنا

فادي: ييييي هلا شو بدها تحكي عنا المخلوقة ما الي شهر بعرفها هلا بتحكي كلها شهر الي عرفته فيها وجابلي امه واخته لقدام شوي شو بعمل

حطيت ايدي عخصري ووقفتله

هالة: هلا انا بدي احكي هيك ايه ما حزرت

فادي: الله يديم الوفق شو بدي اكتر من هيك
طيب ما حدا منكم يطبخ رح مر اخدكم عمطعم هون قريب نتغدا كلنا سوا

هنا: يا سلام

ام فادي: فادي ابني لا تقول لخالك انا هون مو حابة شوفه ولا احكي معه

فادي: ان شاء الله خير

العصر اجا فادي اخدنا عمطعم تغدينا وبعدين اخدنا لفة بالسيارة تفتلنا ورجعنا عالبيت

فادي: مو هلا تقولولي بدنا نرجع عند هالة والله بتهج هالة وانا ما صدقت متى لقيتها

احمرو خدودي من الخجل وطلعنا لفوق ودعتهم وبس فاتو امه واخته لفادي رجع هو لورا وناداني قبل ما فوت عبيتي

فادي:هالة

هالة: ايه

فادي: عفكرة امي واختي كتير حبوكي

هالة: وانا والله حبيتهم كتير

فادي: مممم وابنهم

هالة: ايه ماله

فادي: ما حبيته متل ما حبيتهم

هالة:.......

فادي: كلمة وحدة بس بدي اسمع

هالة: بكير كتير عليها يا فادي ما الي زمان بعرفك

فادي: مو مشكلة قوليها هلا وتعرفي علي براحتك

هالة: بستحي

فادي: طيب انا رح قلك شغلة وانتي فكري انا من اول يوم شفتك فيه لما مسكت ايديكي هون وثبتك لاعرف شو بدك مني عيونك جذبوني
قلت لحالي يمكن لانك حلوة بس عجبتيني لقيت حالي يوم بعد يوم عم انعجب بشخصيتك كمان عم يعجبني كل شي فيكي

هالة: ......

فادي: كمان ما بدك تحكي

وهو عم يحاكيني سمعنا صوت قوي وصراخ كتير من بيت فردوس كأنها متخانقة مع بناتها وواصلة الامور بينهم

هالة: ابصر شو صاير عندهم

فادي: انه هلا وقتهم

هالة: طيب روح روح هلا لتنطلنا هبه مو ناقصنا

فادي: لا دخيلك

اسعد ليلة بنامها بحياتي كل شوي ارجع عيد الكلام الي قلي اياه براسي صرت عيده وسمعه حفظته عن غيب

طيب انا رح قلك شغلة وانتي فكري انا من اول يوم شفتك فيه لما مسكت ايديكي هون وثبتك لاعرف شو بدك مني عيونك جذبوني
قلت لحالي يمكن لانك حلوة بس عجبتيني لقيت حالي يوم بعد يوم عم انعجب بشخصيتك كمان عم يعجبني كل شي فيكي

باليوم التاني فقت عصوت دقت هنا اخته لفادي

هنا : لا تقولي عني مزعجة بس بدي اشرب معك القهوة

هالة: لا ابدا مانك مزعجة بلمرة فوتي

رح فوت حط غلاية القهوة وارجعلك

هنا: طيب

هالة: شو وينه فادي طلع عشغله

هنا: ايه طلع هو وامي لتروح تشوف الشغل بالمحل وتشوف خالي هلا امي بترجع تعبانة لانها بتكون علقت مع خالي

هالة: طيب هو شو بده

هنا: عباله يحرمها من ورثتها بالمحل والمحل مع المعمل بيطلع حقهم شي وشويات

هالة: المصاري آكلة عقول الناس الله يعينها لامك يعني هاد اخوها ويعمل فيها هيك

هنا: ايه والله لك مو بس امي مسكينة مو عارفة تلاقاها من خالي ومن اخي شادي كمان

هالة: اخوكي شادي

هنا: ايه عندي اخ اسمه شادي شقه التوم لفادي بس سبحان الله فادي وين وشادي وين ،،، شادي كل الناس بتتعوذ منه ومن عمايله وافعاله

هالة: ليش يعني شو بيعمل

هنا: من لما كان بالمدرسة وهو هامل وما بيعجبه يصاحب الا الشباب العاطلين وكبر وكبرت مشاكله يسرق ويتعرض لبنات الحارة وعطول مشاكل
بيوم تخانق هو وفادي عقلة تربايته وقلة اخلاقه وكبرت بينهم القصة قامت امي غضبت عشادي وقلعته من البيت وتبرت منه قدام كل اهالي الحارة

رااح فكري لبعيد

هالة: عندك صورة اله

هنا : ايه في صورة قديمة من كم سنة اله ولفادي سوا

ما كنت بصدق عيوني ولا قادرة صدق الشبه الي بينهم فولة وانقسمت نصين

هالة: كتير بيشبهو بعض

هنا: ايه هم توم اذا ما حدا بيعرفهم منيح بيخربط بينهم

قدرت اعرف وقتها مين بكون الشخص الي خطفني اتأكدت انه مو فادي وعرفت انه اخوه شق التوم ورا كل مصايبي صحيح ارتحت انه فادي نقي وشريف بس كمان هاد بكون اخوه وما اصعب هيك مسألة
رن موبايلي وقمت لرد عليه كان المتصل عمر
فصلته راح بعتلي مسج

(( المدة الي متفقين عليها سوا انتهت وزيادة اسبوع كمان يا بترجعي عالبيت لاعرف وين كنتي دايرة او انا بجيبك بطريقتي ) )

هالة: الله ياخدك هلا وقتك

——————

الجزء السابع

ما طول كتير فادي وامه ورجعو كانت امه كتير تعبانة ووجها اصفر ومبين ضغطها مرتفع كتير
حاولت اعمللها الازم واعطيها حبة دوا تحت لسانها بس كان بيلزمها نقل للمشفى ،،، بدلت تيابي وطلعنا كلنا عالمشفى ودخلوها عالعناية المركزة

هالة: لا تخاف فادي هي قوية ورح تبقى قوية
هنا حاجتك بكى حبيبتي

هنا: موبايلي ع
م يدق
فادي هاد اخي شادي عم يدقلي

فادي: ردي عليه ولا تجيبله سيرة امي ابدا شو ما قلك او سألك

هنا: طيب

راحت هنا تحكي على جنب مع شادي وانا بقيت بمكاني بس كل نظري عليها لوقت انهت المكالمة واجت

هنا: قلتله نحنا بزيارة لعند فادي

فادي: ايه منيح

هنا: شو الي صار معها لامي

فادي: خالي قهرها كتير بكلامه وهو محصن حاله منيح وراشي كم واحد من هيدول الي بيعرفهم ليوقفو معه ويقولوله مزبوط المحل والمعمل الك وام فادي ما الها شي ابدا

هنا : طيب نحنا ما فينا نعمل شي لناخد حقنا

فادي: بنقدر نقدم شكوى ونعين محامي وننطر النتيجة بس هالقصة مكلفة كتير خاصة اذا رح نحتاج لمحامي شاطر

هنا : يا رب تقيم امي بالسلامة

بقيت امه لفادي كم يوم بالمشفى وبعدين تحسنت حالتها وطالعناها

فادي: حبيبتي يا امي الحمد لله عسلامتك كل مصاري الدنيا تحت كندرتك

هالة: خالة صدقيني ما في شي بعوض عن الصحة المصاري بتروح وبتيجي

ام فادي : الله يسلمكم وما يحرمني منكم

كان موبايلي عم يرن طول الوقت مرة اية ومرة عمر ومرة ابي حاولت ما ردعليهم بس هالكم يوم لاعرف حالي شو بدي اتصرف بس التلفون ما عاد هدي وعمر ما سكت تلفون ورا تلفون
اعتذرت من الموجودين وقلتلهم بدي روح ارتاح ببيتي ساعة زمن وبرجع

اول ما طلعت من شقة فادي وسكرت الباب وراي التقيت باخوه شادي
اجت عيني بعينه ما عاد الكلام طلع معي ونفسي كله انقطع

شادي: اوبا اوبا اوبا اوبا الدكتورة الحلوة هون عند اخي فادي يا محاسن الصدف مسكني من رقبتي ورفعني لفوق

هالة: نزلني ولاك يا حقير

شادي: شو جابك لعند اهلي وليه حرباية احكي
جيتي تنتقمي منهم صح

هالة: ااااا اا

ما كنت بقدر احكي

شادي: شو رايك خربلك ايدك التانية بلكي ما بعود فيكي لا تنتقمي ولا تعملي شي

بلحظات كان فادي ضارب شادي من ورا

شادي: عم تضربني يا فادي

فادي: وبدي كسر راسك وايدك الي عم تمدها عليها

شادي: اها لك انت بتعرف مين هاي

فادي: ايه حبيبتي هي

شادي: يا اهبل هي مرته للدكتور عمر اكبر سفاح بهالبلد اكبر نصاب هون

فادي: مو شغلك شادي واذا برجع بشوفك مرة تانية هون بدي اقطع رجلك انقلع

شادي: ماشي بنتواجه

طلع شادي وانا قلبي عم يخفق خفق ونفسي عم يطلع وينزل بقوة حضني فادي وضمني لصدره

هالة: هو يا فادي السبب بايدي هو الي هشملي ايدي هو الي دمرني بليلة ما فيها ضو قمر خطفني كانو بدهم اياني اقتل واحد بس لاني رفضت عطوليلي ايدي

فادي: هس هس اهدي روقي

هالة: خلاني عيش بخوف ورعب دمرلي نفسيتي تعبت يا فادي والله تعبت

فادي: طيب يا عمري انا معك لا تخافي

هالة: انا بعرف انه عمر مو مزبوط بس ما عندي عليه دليل كنت عم دور على شادي اخوك لاقدر اوصل لبرائتي الكل عم يحكي علي اكل عم يتهجمو علي

فادي: قلتلك انا جنبك وحدك وما بتركك من اول لحظة راقبتيني فيها عرفت انك عم تدوري على شادي وبسبب الشبه بينا خربطتي من اول دقيقة عرفت انه بدك مني شغلة بس ما قدرت خبرك انه انتي عم تدوري على اخي مو علي
بس خفت تروحي مني

حطيت راسي على صدره وانا عم اشهق وابكي
فوتني عندهم عالبيت وفضا لالي غرفته وطلب من الجميع ما حدا يزعجني

ام فادي: شو صاير معها يا امي من شوي كانت منيحة

فادي: تعبانة شوي يا امي بكرة ان شاء الله بتتحسن

كل الليل كنت حاسة عليه وهو عم يتفقدني ليشوف اذا كنت منيحة او لا كنت صاحية مو نايمة بس ما بدي افتح عيوني واحكيه لفادي خايفة من اي سؤال يسألني اياه ما اعرف جاوبه

من طلع الضو فتحت عيوني وشفت فادي نايم عالكرسي جنبي ما بنكر انه ارتحت بس شفته رجعت حطيت راسي عالمخدة ونمت وما فقنا الا الساعة عشرة الصبح عصوت خبط قوي اشرلنا فادي كلنا نرجع لورا وراح هو يفتح

فردوس: فادي ابني داخلة على الله وعليك ما الي غيرك بالدنيا ابوس ايدك تساعدني

فادي: يا خالتي اعوذ بالله وحدي الله اطلبي شو بدك وانا جاهز

كانت عم تبكي بطريقة فظيعة

فردوس: ب ب بنتي هبه هبه حكى معي عمها من كم يوم بده يجي يطلب ايدها مني لابنه وهي سمعت هالكلام من هون وجن جنونها وصارت تضرب بحالها وتصرخ ما بدها اياه لانه ابن عمها اكبر منها ب ٣٠ سنة وانا ما بقدر لعمامها واولادهم
وبنفس الوقت خفت عبنتي قلت لعمها اني قارئة فاتحتها مع ابن جيرانا قام خبرني ما في عنا قرا فاتحة اذا ابن الجيران بده اياها خليه يكتب كتابه عليها ما الي غيرك يا فادي تكتب كتابك عليها

فادي: انا كيف بدي اكتب عليها وانا ما بدي اياها
بعتذر يا خالتي على هالكلمة بس انه

فردوس: بعرف هي مو ببالك بس والله ضاقت الدنيا فيي وما لقيت الا هالكذبة

تركها فادي عالباب وفات قعد عالكرسي
كلنا كنا بحالة صدمة من الي عم تقوله فردوس

فردوس: انا ما رح اضغط عليك كل الي بدي اياهم منك تخطبها بس شهرين وبعد هيك طلقها لحتى ابن عمها بس يحل عنها شو قلت يا ابني

ام فادي: روح يا ابني معها حرام الي بفرج هم انسان ربنا بفرج همه
اطلع فيني بنظرة ما فهمتها هو عم يسألني شو
يعمل
او عم يعتذرلي عن الي صار بس انا قلبي غص ولو اني بعرف انه مشواري مع فادي طويل ويمكن بالاخير ما نلتقي بس قلبي وجعني من شفته رح يوافق

فادي: وينها هبه هلا

فردوس: ليكها فوق اذا وافقت بنادي عليها وبنروح كلنا عالمحكمة نكتب الكتاب

فادي: طيب اعطيني وقت لبدل تيابي

كنت بعرف انه بده اياني فوت لعنده ليقدر يحاكيني بس ما اعطيته هالفرصة ما فتت لعنده ولا حكيته طلع من غرفته وهو عم يطلع فيني

فادي: هالة انا ما رح اتأخر بكتب الكتاب وبرجع
ما تقلبي وجهك فيني شفتي بعينك شو صار انا فترة بسيطة ورح طلقها

هالة: ليش مين انا لحاسبك

فادي: هيك صار الحكي ما بتعرفي مين انتي بالنسبة الي

هالة: لا ما عرفت ولا بدي اعرف

فادي : راجع يا هالة

بعد ما طلع فادي من البيت بشي تلت دقايق اندق باب البيت قمت انا لافتح الباب فكرته هو ورجع ليحكي كمان شغلة

هالة: عمر شو جابك

عمر: مممم سؤال غريب جاي اخد مرتي معي

هالة: بس انا

عمر: انه انتي شو مو مرتي وحقي اخدك اتفقنا عشهر ورح يصيرو شهرين يلا مشي

هالة: طيب بس دقيقة

عمر: اوك ناطرك هون

ام فادي: مين هاديا بنتي الي جاي ياخدك

هالة: هاد زوجي يا خالتو ،،، مديت ايدي من جيبتي وطالعت خاتم الماس

هالة: خالة هاد خاتم الماس حقه غالي كتير بيعيه انتي وهنا واعطو حقه لفادي حتى يقدر يوقف محامي وياخد حقك

ام فادي: بس هيك كتير وفادي مستحيل يقبل

هالة: ما ضروري يعرف انه مني ،،، سلمولي عليه يمكن ما ارجع شوفه بحياتي
ودعتهم وطلعت مع عمر

هالة: انا رح اركب بسيارتي

عمر: اتركيها هون وتعالي معي حاسب هالحساب ليكو معي السواق رح يجيبها

هالة: طيب

ركبت معه وانا مو طايقته ولا طايقة شوفه

عمر: والله والك وحشة

هالة: شكرا

عمر: يعني اذا ما انا جيت اخدتك ما كنتي رح ترجعي بحياتك

هالة: ارجع لمين لزوجي الي بحبني وبخاف علي وعلى سمعتي وراكض من مكان لمكان ياخدلي حقي

عمر: ايوا حلو كتير هالحكي
لا ارجعي لزوجك الي ان شاء الله رح يدفنك وانتي حية

هالة: بدي روح عند اهلي شوفهم

عمر: ما حدا منهم بده يشوفك

هالة: انت كيف عرفت مكاني

عمر: الدكتور عابد اتصل فيني يسالني عنك بده يشوف اذا بدك تكملي علاج عنده ومن كلمة لكلمة قدرت اعرف عنوان البطل الي كان معك
شو كان اسمه هالبطل

لفيت وجهي عنه وكانه ما سالتي شي
اخدتي عمر عالبيت وبس دخلنا قفله ورانا بالمفتاح
واول شغله عملها اخد حقه الشرعي بالغصب متل الي كانه بس بده يهيني

هالة: انت ما بتحس مو شايف اني مو طايقتك ولا طايقة احكي معك

عمر: كتير عم تضحكيني ها

هالة: عمر طلقني

عمر: عمرك شفتي واحد بفرط بجاجة بتبيض ذهب

هالة: انت شو بدك مني

عمر: بدي اعرف كل شي من وقت الي نيمتيني بالسيارة لهاللحظة

هالة: ما عندي شي احكيه

عمر: ايوا طيب خليكي ساكتة

قام من مطرحه وفتح الخزانة وطالع منها عصاية حديد وقرب لعندي وصار يضرب فيي كان عم يضرب بكل وحشية وكل همجية

عمر: انابعمري ما حبيتك ما حبيت منك الا فلوسك بس ما حدا يجي يعلم علي عن طريقك

هالة: الله ياخدك الله يلعنك

رن تلفونه كان ابي قرب مني عمر وسكرلي تمي بايديه ورفع عراسي مسدس واشرلي اسكت

عمر: ايه عمي ايه جبتها لهالة
لا يا عمي هي كتير منيحة هلا نايمة بس تفيق بخليها تحاكيك
ما توصيني عليها هي حبيبتي سلام

عمر: رح خليكي تموتي وتعفني هون وما حدا يعرف عنك وبعدها ما حدا يورثك غيري بتشوفي

مرقت الايام سودا وصعبة علي كتير كل يوم متل الي قبله ما بشوف حدا وما بحكي مع حدا واذا اهلي دقو وسالو عني يخترع شي كذبة او يقلهم زعلانة منهم وما بدي حاكيهم ويتركوني لحتى روق

ما كنت باكل متل العالم فعليا كان بدي انهي حياتي بايدي كان بدي موت واخلص منه
كنت اقعد بالساعات لوحدي اصفن بالحيطان وبالسقف فكر بحالي وبنهايتي وفكر بفادي معقول سئل عني وفقدني

عمر: كل البنات بتحبك كل البنات حلوين تا طبعا يا سيدي يا بختك وانت الي زيك مين
مرتي شوفيني بالله ما بفلج

اطلعت فيه ولفيت وجهي

عمر: ما بدك تعرفي وين رايح انا هلا

هالة: ما بهمني

عمر: يا ستي العزيزة رايح اخطب بنت تعرفت عليها من فترة بس شو بنت غير شكل قد ما هي حلوة
بالله ما زعلتي على هالخبرية

هالة: زعلت عليها هي لانها رح تشوف واحد مريض متلك

عمر:مريض يا ستي مقبولة منك رح اعتبرك غيرانة لانه زوجك بده يتزوج ومن قهرك سبتيني
يلا سلام تسلي مع هالحيطان كتير بسلو هن

طلع من البيت وقفل الباب علي كالعادة ما كان في اي منفس اهرب منه كله مسكر النملة ما فيها تطلع من البيت هربت من حالي عالنوم حطيت راسي ونمت وبعد شي نص ساعة سمعت صوت فتحة الباب

هالة: اااف شو رجعه
عملت حالي نايمة لحتى سمعت حدا عم يطبطب علي
( هالة هالة قومي )
رفعت راسي شفت ارقم رفيقه لعمر وحبيب اختي اية قدامي

هالة: ارقم شو عم تعمل هون

ارقم: وطي صوتك قومي ما معي وقت بدي هربك من هون

هالة: تهربني جد عم تحكي اكيد اية الي طلبت
منك

ارقم: لا قصة طويلة بحكيلك اياها لنطلع من هون
بسرعة يلا

طلعت مع ارقم عالهمس وبسرعة ركبت معه بالسيارة لحتى بعد عن الحي تبع بيتنا

ارقم: لك مصرف كل الخدم حتى يتجبر فيكي

هالة: كيف عرفت عني

ارقم: ايه قالتلي انه رجعك عالبيت بس انتي مو قابلة تحكي مع اهلك قال كرهتيهم وانا لاني بعرف عمر كتير منيح عرفت انه حابسك
ليكي بالوقت الحالي ما بعرف وين رح روح فيكي مكان ما يقدر يلاقيكي عمر فيه

هالة: ليش ما روح عند اهلي

ارقم:رح يرجع يكذب عليهم ويصدقوه

فكرت قله ياخدني عند فادي بس عمر بيعرف مكانه

ارقم : في عند دار حماها لاختي مزرعة صغيرة رح اخدك عليها طيب

هالة : ماشي

وصلنا عالمزرعة كانت مقطوعة شوي وبعيدة عن الشارع الرئيسي

ارقم: في هون تقريبا كل شي اكل وشرب وفي تلفزيون تتسلي لحتى لاقيلك حل

هالة: شكرا كتير ارقم ما كنت بعرف انك بتحب اية لهيك درجة حتى تساعدني

ارقم: بحب اية كتير بس مو هاد السبب الي خلاني ساعدك

هالة: لكان

ارقم: انتي انقذتي حياتي وما قبلتي تقتليني وانا بدوري عم ردلك جميلك

هالة: انا

ارقم: ايه انا هو الشب الي عالجتيه وقت خطفوكي ورفضتي تعطيه ابره هوا

هالة: ما عم صدق ليش كانو بدهم يقتلوك

ارقم: لانه اخدو كل المعلومات الي بيحتاجوها عن عمر

هالة: مين هن شادي صح

ارقم: شادي مجرد حجر بيحركه زوج عمتك عكيفه
هالة: يعني الي خطفني زوج عمتي

ارقم: عمر من زمان بيشتغل بالمشفى شغل مو قانوني اي مريض بتكون حالته ميؤوس منها بيقطع عنه الاجهزة لحتى يموت ويقدر ياخد اعضائه ويبيعها

هالة: يا ربي

ارقم: ببيعهم لزوج عمتك وهو بدوره ببيعهم لناس اتقل واكبر وانا لاني بعرف كل خبايص عمر اجو يعرفو كل شي مني بالاول رفضت ولما قاومتهم قوصوني وبعد الاصابة تعبت كتير لهيك جابوكي تعالجيني بس كانو بدهم اياني موت بدون دم حتى ما يتلاحقو من الشرطة بعدما عرفو كل شي وانتي رفضتي والظاهر في حدا كان مراقبهم بهداك الوقت خافو عحالهم مسكوكي ورموكي بالشارع وانا رموني عند بيت اهلي

هالة: وعمر

ارقم: عمر لهلا ما بيعرف اني كنت مخطوف ما حدا بيعرف

هالة: بعده عم يقتل الناس هالمجرم

ارقم: اكترمن اول كمان بعد ما غير اسم المشفى وغير وضعها رجعو تجار الاعضاء يتعاملو معه

هالة: ارقم لازم هالحكي تعرف فيه الشرطة

ارقم: المشكلة انه ما بيترك وراه ولا دليل

هالة: ارقم انت متاكد بدك تساعدني

ارقم: قلتلك انا مدين الك بحياتي ولو ما بدي ساعدك ما كنت بغامر لانقذك

هالة: طيب شوف انا رح اعطيك عنوان هالشخص اسمه فادي اشرحله كل القصة وهو رح يساعدك انا متأكدة

ارقم: خلص صار بس بدي منك شغلة مهمة من باب هالمزرعة ما بتطلعي وانا وفادي رح نجيلك حقك وعد هلا انا كمان ما رح اجي كتير لهون بخاف كون مراقب بس ليكي في هون مونة رح تكفيكي عشر ايام تقريبا

وافقت ارقم عكلامه ولو انه مدة عشر ايام كنت بشوفها كتير طويلة بس ما عند خيار تاني

———————-

اية: ارقم وينك سمعت بهالمصيبة الي حلت عراسنا

ارقم: شو في

ايه: عمر عم يقول انه اختي هربت من البيت ابي بده ينجلط

ارقم: شو هالخبرية هاي يا ربي اختك مو مصلية عالنبي طيب روقي ان شاء الله بتلتقى

قفل الخط ارقم مع اية وصار يحكي مع عمر ويسب عهالة وتربايتها وانه رح يساعد عمر ليلاقيها

وبعد ما سكر معه راح للعنوان الي عطته اياه هالة لعند فادي

ارقم: حضرتك فادي

فادي: اي تفضل شو فيني اخدمك

ارقم: خلينا نحكي عجنب

خبر ارقم فادي بكل شي صار من وقت طلعت هالة من عنده لهالوقت

فادي: بدي شوفها

ارقم: هلا صعب بس انت لازم تساعدني لنوقع عمر

فادي: ما في الا حل واحد نمسكه بالجرم المشهود
نراقبه ونشوف متى بكون في مريض قطعو عنه الاجهزة ونحاول نعرف كل شي

ببداية الموضوع عمر ما كان عم يمارس اي نوع من شغله لحتى راقت قصة هالة كان عم يمشي مع اهلها ويقعد يبكي عليها وكانه عم يتقطع من الزعل عليها بس بعد كم يوم رجعو التجار يطالبو لعمر ورجع لشغله الوسخ

ارقم وفادي تمركزو بناحية من نواحي المستودع المكان الي بيعمل فيه عمر صفقاته وتجارته

ارقم : كانه في ريحة ضحية جديدة

فادي: عم شوف متلك يخرب بيته كيف فيه يكون بلا ضمير
كان عمر عم يسلم ويستلم بياخد مصاري وبيعطيهم صناديق

فادي: جاهز تتصل بالشرطة

ارقم: رح اتصل

خبر ارقم الشرطة بكل القصة وبعد خمس دقايق كانت محاوطة المشفى وفاتت مباشرة عالمستودع فتشت الصناديق

الشرطة: ادوية

عمر: لكان شو بدي بيعهم يعني غير ادوية ومعي وراق بكل شي قانوني

نغز فادي ارقم

فادي: لازم نغادر الظاهر هو شاكك انه في حدا مراقبه خلينا نطلع قبل ما ننمسك لانه كمان الشرطة حتلاحقنا بتهمة بلاغ كاذب

طلع فادي وارقم بالخفية واخدو السيارة من المصف وسلكو اكتر من طريق فرعي حتى اذا في حدا مراقبهم يضيع بالطريق

فادي: نحنا ورقتنا انكشفت اكيد هلا عمر رح يعرف اانه الك ايد

ارقم: انا اخبث من هيك شخص ولا بعمري بشوف

فادي: رح نر
وح لعند هالة قلبي عم يغلي عليها

ارقم : طيب وانا لازم احكي لاية اختها لهالة عن كل شي بكرة عمر بيلعب براسها

دق ارقم على اية وخبرها بكل الي صار

ايه : وانا مطلوب مني صدقك وصدق انه عمر عاطل هيك
ارقم: ما بعمري كذبت عليكي

اية: مستحيل صدقك ارقم

وقفلت الخط بوجهه

فادي: لا تزعل بكرة بتعرف الحقيقة

ارقم: انت وين رايح مو من هون المزرعة

فادي: بعرف بس بدي جيب امي واختي بخاف عمر ياذيهم

———————-

كنت قاعدة عم قلب عقنوات التلفزيون شفت ارقم فايت ومعه فادي واهله ركضت عليهم حضنتهم وانا ابكي

فادي: هو الي ضربك عوجهك هيك صح

هالة: .....

فادي: اخ لو يمسكوني اياه يوم واحد بس

بقيو عندي يومين ونحنا ما في شي بنعمله الا رايحين جايين عالشباك لنعرف اذا حدا عرف مكانا او لا ما كنت متوقعة القصة تكبر وتكتر اطرافها

فادي: ها تلفوني برن
رح رد

كلنا تجمعنا حوالين فادي

فادي: الو

هبه: فادي هي انا هبه خطفوني اليوم شبين واخدوني لمكان منقطع نهنوني ضرب يا فادي قال بدهم اياك حلفتلهم مليون يمين اني ما بعرف مكانك ما صدقو لحتى قلتلهم قصتي معك وانك خاطبني بس هيك ولو بخطفوني مليون سنة ما رح يستفيدو اااخ يا جسمي مطبش كله من تحت راسك من لما شفتك ما شفت الخير اسمع انا ما عاد بدي اياك فهمان اول ما ترجع بتنزل عالمحكمة بتطلقني العما

توت توت

فادي: العما قفلت الخط بوجهي ما عادت شافت الخير عوجهي مو هي الي كانت قاتلة حاله بدها اياني

شافني عم ازوره بعيوني تنحنح وحس عحاله انه غلط بالحكي

فادي: بس مسكينة شكلها ماكلة قتل ومفرقة والله

ظل فادي طول اليوم يحاول يجاكرني بهبه وانا اقهره واحكيله ترا هي الي ما عاد بدها اياك

ارقم: لك تعو تعو شوفو عالتلفزيون مو هاد عمر

هالة: ايه والله هو

هنا: اقرئو الخبر
القبض على الدكتور عمر بتهمة التجارة بالاعضاء البشرية

فادي: معقول انمسك هيك

ارقم: هي اية عم تدقلي

اية: انا بعرف انه ولا عمرك رح تكذب علي
نصبتله كمين راقبته وبعدين شكيت عليه

ارقم: يخليلي اياك يا احلى اية
اسمعو ايوش هي الي شكت على عمر

من كتر السعادة الي كنا فيها كلنا حضنا بعضنا بدون ما نركز وطلعنا بالسيارات ورجعنا عبيوتنا كان الي زمان مو شايفة اهلي حضنت ابي واخي ومرت ابي بقوة

ابي: سامحيني يا ابي انا مو وقفت معك

الكل كانو عم يطلبو مني السماح وابي عطول يلوم بحاله بصراحة كان بدي يلوم نفسه شوي حتى يعرف انه اهل بيته اهم شي عنده بالحياة

—————— بعد مرور اسبوع التقيت انا وفادي واهلي واهله بالمحكمة

هالة: شو بلاقيك متاخر مو حابب تطلقها لهبه

فادي: بالله جد والله جاي طلقها وانا عم ارقص فرح لك مو طلعت هي بدها بس عريس وبس ولقيت شب مناسب الها وبدها تنخطبله
وانتي

هالة: رح اصر انه عمر يطلقني هلا

بنفس اليوم طلق فادي هبه وطلقني عمر
وكتب ارقم كتابه على ايه

هالة: ما احلى العدل كل مجرم ينال جزاته

فادي: عقبال خالي

هالك: لك لسا ما شكيت عليه

فادي: ما شكيت عليه وهاد خاتمك بتلبسيه بايدك اوعي شوفك فرطتي فيه مرة تانية

هالة: والله مو قصدي انا كنت بقصد تفرح امك وتاخد حقك

فادي: الله كريم ادعيلي

هالة: انا خايفة تكون امك زعلانة مني لانه اشتكيت عشادي

فادي: ولا بعمرها بتزعل منك امي عطول مع الحق هلا هو بظل ابنها واكيد عز عليها بس بيستاهل ياخد جزاته

ارقم: هي شو عديل مو ناويين تكتبو كتابكم انتو كمان

فادي: شو رايك

هالة: لك ابي موجود وبتسالني عن رأيي

فادي: حاضر عمي ابو ريان بتزوجني بنتك

ابي: والله يا عمي ما رح لاقي احسن منك لبنتي طبعا موافق

طبعا احلما كتا كتابنا لحتى خلص فترة الع بدع طلاقي من عمر و لبعد ما اعمل عملية ايدي كان فادي كله امل بانه رح تنجح العملية ورح ترجع ايدي متل اول ،، كانت عملية صعبة كتيرة ما تركني فيها فادي ولا لحظة واخدت وقت كتير لشفيت منها وصرت احسن حركها

بعد ما تحسنت مباشرة انخطبت انا وفادي

هالة: حبيبي بدي منك طلب

فادي: عيوني

هالة: انا في وعد وعدته لامي زمان وصار لازم نفذه بدي ابني مشفى لمرضى السرطان

فادي: تاكدي طول ما انتي عم تدعمي اي شي منيح وانساني انا معك من بكرا رح نبدا بالمشفى

وهيك بنينا المشفى طوبة طوبة وقدرت حقق حلم عم احلم فيه من وانا طفلة قدرت كون انا وانجزز هالمشفى كنت شوف وجه امي بوجه كل المرضى دايما ادعيلهم وصلي لربي يشفيهم ويقويهم

#انتهت
قصة اليوم: #على_الوتر_الحساس ............. قراءة م
بـدايـة الـقـصـة..♥✨
قصة بقلم صديقة القناة🌹✨
بعنوان: #لن_أموت_أثناء_قتلها
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ