قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_العاشر....

اما جوا كانت يمنئ عم تحاول تهرب من كريم بأي طريقة ...
كريم :تفضلي انسة يمنئ
يمنئ :شوهاد ؟
كريم :كوكتيل ... هاد مشروبي المفضل هون
يمنئ :اي ازا كوكتيل ماشي بشرب ...

انشغل كريم بجوالو اما يمنئ من نشفان حلئها وتوترها شربت كل الكاسة بشفة وحدة ...😂
رجع التلفون عجيبو واتطلع فيها ...
كريم :انتي شربتي الكاسة كلها بشفة وحدة ؟؟ 😥
كانت يمنئ عم اتطلع بالكاسة ونظرها معد مستقر وحست بعدا بدوخة وصارت تشوف التنين اربعة والأربعة تمانة 😂
كريم :بتحبي اطلبلك كمان كاسة ؟
يمنئ :اي بدي وحدة تانية لو ...سمحت
كريم :اي تكرمي .. لك روني جبلي كاسة كوكتيل تانية للصبية ...

طلع كنان بسيارتو بدون وعي وطلعت معو شهد وراحو بوجهن عالمشفئ نسيانين يمنئ وميرا وهنن مو مسدئين انو شمس ماتت 😢 💔
كنان «بقهر »:معئول تكون عنجد ماتت !
شهد :مو مسدئة ... مستحييل 😭

اما بالبار كانت يمنئ عم تشرب وكريم عم يحاكيها ...
كريم :بتعرفي انسة يمنئ من لما شفتك بمكتب اخي كنان وسمعت صوتك حسيت حالي بعرفك من زمان ... حسيت حالي سمعت صوتك ئبل هالمرة ...

بلشت يمنئ تضحك
كريم :ليش عم تضحكي ؟
يمنئ :انتة غـ ـبي شي .. كيف سمعتني وانتة نايم 😂
كريم :ههه انتي سكرتي ؟
يمنئ «عم تحزء واتطلع عالكاسة اللي بإيدها » :هـاد الكوكتيل بشو معمول ؟
كريم :هاد كوكتيل مشاريب ،شو كنتي مفكرتي ؟
انفجرت ضحك وئالت :ههه لك و اناااا يلي كنت مفكرتو تفاااح وبرتقال ونجاص وخوخ ويانسون 😂😂
كريم :لا انتي عنجد سكرتي 😦

حملت ميرا جوالها وحاولت ترن علئ كنان .. بس ماكان يرد ...
وشافت جزدان يمنئ بجنبا ...
ميرا : تفضل مسيو عامر هالكاسة من ايدي 😊
ورجعت ميرا انشغلت بـ عامر ...

وصلو كنان وشهد عالمشفئ وفات كنان ركيد لجوة وسأل موظف الريسيبشن ...
....:اي مزبوط. اجتنا حالة اسعاف كبيرة ئبل شوي
كنان :طمنا
....:عم يئولو في صبية مخطرة وشوفير التكسي كمان حالتو حرجة وفي حالتين وفاة ...
انهارت شهد وبلشت تبكي
شهد :ياربي. ليييش 😭
كنان :اهدي شهد خليني اتأكد. .. عفوا معك اسماء حالات الوفاة ؟
...:لا والله بدك تسأل الدكتور يلي استلمون عالاسعاف ...

ركد كنان عالاسعاف لحتا يتأكد ... وأخيرا لئ وسأل علئ شمس
الدكتور :حالتين الوفاة كانت لشب وصبية كانو راكبين بالسيارة المتضررة ..
شهد :معئول يكونو شمس وابو الجود 😢
كنان :ممكن شوف الجثث لحتا اتأكد
الدكتور :مافي داعي ..عطيني الاسم بس
كنان :شمس... الصبية اسمها شمس 💔
الدكتور :اه معناتا انتو عم تسألو علئ الصبية يلي كانت راكبة مع شوفير التكسي. .. لاهي بعدا عايشة بس لسا فائدة الوعي ...

ارتاح ئلب كنان ونزلت دمعتو وحس كأنو جبل وانزاح عن صدرو ... اما شهد ئعدت بالأرض وخي عم تبكي وتحكي :يييا الله انحلو ركبي من الرعبة .. الحمدلله ياربي شمس ما ماتت ماا مااتت 😭
ئعد كنان عركبو ورفع شهد عن الارض ...
كنان :اهدي شهد ..لك طلعت عايشة ما ماتت ... اهدي لا تبكي ...

بلش كريم يفئد السيطرة علئ يمنئ يلي سكرت عالآخر ...
كريم :انسة يمنئ حاج تشربي ...ومد ايدو عكتفها
يمنئ :شييل ايدك ...لكك انتة مممااابتستحي 😡
كريم :والله مو ازضي .. ياربي شو اعمل هلء😓
وبلشت تعلا الأغاني ويمنئ بلشت تميل راسها يلي كانت حانيتو وشعرا الطويل اللي كان مغطي كل وجها وعم يميل مع راسها وهية عم تتمتم بكلمات مو مفهومة...
كريم :انسة يمنئ خليني وصلك عالبيت
بعدتلو ايدو ولوحتلو وهي بعدا حانية راسها ...
كريم :لااا هيك مابيصر ...ثواني رايح وراجع لاتروحي...
راح كريم لمكان هادي بعيد عن الضجة ورن علئ اخوه جمال ...
جمال :ههه لا حبيبي كروم هنن رجعو عبيتون مبارح
كريم :طيب بتعرف وين بيتون ؟
جمال :لا والله ماخطرلي اسأل شموسة
كريم :وينك انتة ؟
جمال :انا بالاستيديو .. عندي جلسة تصوير .. اما شو جاييني موديل بيفلج 😍
كريم :اي تتهنئ ..باي

سكر كريم الخط ورجع عمكان ماترك يمنئ بس ما لئاها ...
كريم :وين راحت ؟؟ 😓
بلش يتلفت حواليه وشافها عم ترئص بنص الساحة وفي شباب محاوطينها وعم يلمسوها بطريقة مستفزة .. ولعت النار بئلب كريم وركد عالساحة ودفش عنها الشباب ومسكها من ايدها. وشدها
....:هييي شومانك شايف
كريم :ليش مين ئلك اني شايفك اصلا ..
...:طيب تروك الصبية بحالها ...
كريم :هي البنت بتخصني وازا بتئرب منها بتكون حكمت عحالك بالموت 😡

رجع مشي وهوة جاررها من ايدها وطلعها برا البار ...
نترت يمنئ ايدها وئالت :ليييش طلعتني ..بدي ارجع لجوة
كريم :يمنئ اصحي وتعالي دليني وين ساكنة خليني وصلك
يمنئ :ممم وين ساكنة انا ؟؟
كريم :ههه يمنئ انا عم بسألك هالسؤال ..وين بيتك ؟
بلشت تمشي وهية عم تتلوئ من كتر مالها سكرانة
يمنئ :اي اي رايـ..ـحة عالبيت ،ياااااي لييش هيك الاضوية هههه
كريم :لك من كل عئلك ،
رجع ركد وراها ومسكها ...
كريم :لك حتئ انك مو بوعيك .. شكلك اول مرة بتشربي ؟
مسكها وحطها بسيارتو ...
كريم :وين اخدك حكيلي بس
يمنئ :خدني ليييك لعنيييك طفل صغييير ..هئ ههه معك علكة شعراوي 😂
كريم :هههه جد ئلبتي وائل كفوري ... يمنئ ردي عليي وينون رفئاتك ؟
يمنئ :رفئاتي ؟ مينن ؟ازضك حسن صبي... ومئصوفة الرئبة ... وإم راس
كريم :هههههههه انتي بتناديلون هيك ؟؟ طيب انتي شو بدلعوكي
يمنئ :بدلعوني...شو بدلعوني ...بيبي العصابة 😂
كريم :العصابة 😂 لااا انتي عنجد نهفة
وشغل السيارة ومشي فيها
اما بالمشفئ سمحو أخيرا لـ كنان وشهد يفوتو لعند شمس ...
كنان :الحمدلله وضعها تمام
شهد :الحمدلله ماتأزت ..
صفنت شهد شوي وئالت : البنات ... استاز كنان نحنا نسينا البنات 😓
كنان :لك اي والله ...ليكي طلعي رني علئ ميرا وخبريها انو تلغي كلشي اوئلك روحي جيبيون لهون ... خدي هي مفتيح السيارة

اخدت. المفاتيح منو وطلعت وضل هوة لحالو جنب شمس ...
صفن بوجها ومسكلا ايدها وئال :مو معئول شو خفت اليوم ... حسيت روحي رح تطلع مني بس سمعت كلمة العوض بسلامتكون ...سدئيني شمس حسيت وكأنو سكين شكت بنص ئلبي 😢

اتصلت شهد علئ ميرا اللي كانت يدوبها ئدرانة تتحمل غلاظة عامر بعد ماخلتو يسكر عالآخر ...
ميرا :كييف ؟؟
شهد :اي ميرا ...تركي هالمضروب وطلعي انتي ويمنئ من البار ليكني جاي اخدكون عالمشفئ
ميرا :بس يمنئ مو معي وفكرتا طلعت مع كنان 😓
شهد :لا ماكانت معو ...ميرا ئومي وجيبيها وطلعي ...

وئفت ميرا ومسكها عامر من ايدها وهوة مدووخ. ..
عامر :ويين رايحة خـ..ـليكي ئاعدة جنبي
ميرا :لك تركلي ايدي
حملت ميرا جزدانها وجزدان يمنئ وبلشت اتدور عليها بالبار الكبير بس بدون فايدة ...
ميرا :ياربي دخيلك وين راحت هي 😓؟

وبسيارة كريم ...
يمنئ :أخصمك أه أسييبك لااا وجوا الرووح حتفضل حبيبي النا بهواااه اخصمك اااه هههههاي 🎶
كريم :ههه اي ست نانسي اي اهدي شوي وحاج شخلعة هلء بشوفنا شي شرطي وبخالفنا 😂
يمنئ :ماشي براحتك ياخي مصلحتك وشوف ازااي انا هئلئ راحتك هههه 😂 🎶
كريم :طيب ميريااام ما انتي ئلئتيلي راحتي عنجد 😂
بلشت تحزء وتلعي منافسها وبينت عليه كأنها رح تستفرغ ...
كريم :شو بدك 😨
يمنئ :ممممم اممممم
كريم :بدك تستفرغي ؟😱
بلشت تأشرلو لحتا يصف عجنب ...صف علئ جنب وهية طلعت بدون وعي واستفرغت كلشي ببطنها 😂😂 اما هوة كان وائف وعم يضربلا عضهرا وبلشت هوة كمان منافسو تلعي منها 😂
كريم :شو خلصتي ؟
يمنئ :وووااااااع ئرف 😣
كريم :ايشوووو تغديتي اليووم 😖
يمنئ :فـ فاصولية 👆
ورجعت تستفرغ 😂 كان كريم عم يلعن الساعة يلي اخدها من البار وركبها بسيارتوو 😂

طلعت ميرا من البار وبلشت اتدور عليها عالباب بس عبث ماكانت تلائيلها أثر ...وصلت شهد وسألتها عن يمنئ
ميرا :مااا لئيتا ...شهد انا كتيير خايفة عليهاا 😢
شهد :طب تعالي نرجع نفتل عليها فتلة بجوز نلائيها ...ورجعو فاتو عالبار...

رجع كريم شربها مي وطلعها بالسيارة ورجعت تغنيلو 😂
يمنئ :يللي بدو يتحدا هي الحارة مين ئدا ...هئ 🎵
كريم :اي هدي عكيييد مو محرزة 😂
يمنئ :وليييش هيك عم تحكي ممعييي ...انتة مابتعرف مع مين عم تحكي ؟
كريم :مع ميين بالله ؟
يمنئ :أنا أنا..«وبلشت تغني ».أنا يلي بحبك وحدي انا انا يلي بريدك ليا انااااا ..هئ 🎶
كريم :انطربت نانسي خانم 😂
يمنئ :كيفك ... ؟
كريم :... شو كمااان
يمنئ «عم تغني » :كيييفك انتة انشالله منيح ،بعدك متزكرني منيح. هئ 🎶
كريم :هههههه رجعت مريام 😂
يمنئ :لك صحيييح انتة مو متزكرني بس انا متزكرتك منيييح ...
كريم :اي اي متزكرتيني
يمنئ :بالعلامة كنت حليوة كتييير وانتة نااايم 😍
صفن كريم شوي وضرب بريك ...
كريم :ليش وين شفتيني نايم ؟
يمنئ :شوخصك شغلة مابتخصك انتة ...بس جد كنت امور وبتزكر لما... وئعت انا وايااك حسيت بعضلاتك الكباار 😍
كريم :وئعت انا واياكي ؟ يمنئ لتكوني مشبهة عليي !
يمنئ :ههه لا لا متأكدة كنت انـ...ـتة هئ
#يتبع
#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الحادي_عشر....

صفن كريم شوي وضرب بريك ...
كريم :ليش وين شفتيني نايم ؟
يمنئ :شوخصك شغلة مابتخصك انتة ...بس جد كنت امور وبتزكر لما... وئعت انا وايااك حسيت بعضلاتك الكباار 😍
كريم :وئعت انا واياكي ؟ يمنئ لتكوني مشبهة عليي !
يمنئ :ههه لا لا متأكدة كنت انـ...ـتة هئ كأنو سيارتك هي جديدة ؟

ورمت راسها عكتفو وهية عم تتمتم بكلام مو مفهوم وتنغم وتغني..وحاول يحاكيها او يفهم منها ماكانت تستجيب الو ...
كريم :يا حبيبي ...كملت معي وين روح فيها ؟ والله ازا باخدها عالبيت امي لتعلء مشنئتي وعشئة كنان كمان مابيمشي الحال ..التاني عئلو ترس وجمال مو بالبيت ...
فكر وصفن شوي وخطرت عبالو فكرة ...

أما بالمشفئ كان كنان صافن بوجه شمس اللي شبه الملاك...رفع ايدو وبلش يمسدلا خصلات شعرها الناعمة ❤
وشافها عم تفتح عيونا بعد ايدو بسرعة وسعل ... صفي نظرها وأول شخص شافتو كنان ...
شمس :كـ كنان !
كنان : اي كيف صرتي ؟
شمس :شو صار ..ووين انا ؟
كنان :بالمشفئ ...شفتي شو بيصير بيلي بيكزب
شمس :شو ازضك ؟
كنان :خلص ماتاكلي هم .. لاتتعبي حالك ..
وصفنو بعيون بعض ...
وفجأة انفتح الباب ودخل ابو الجود بسرعة.وهوة عم يلهت ووجهو اصفر
ابو الجود :شمس ... الحمدلله ياربي لييكك عايشة ... الحمدلله عسلامتك
شمس :ليش ؟
ابو الجود :لما شفتك اتأخرتي رنيتلك طلعتلي وحدة حكتلي انك متي ...يخربيتها رعبتني رعبة يمكن بحياتي ما احلم شوف جود بعدا 😒
كنان :مين حضرتك ؟
ابو الجود :انا اخوها انتة يلي مين ؟
كنان :انتة ابو الجود ؟
ابو الجود :اي محسوبك ابو الجود
كنان :اهلا وسهلا اتشرفت بمعرفتك ... انا اسمي كنان وبكون صديق الانسة شمس
*-------------------*
كان ئاعد بالسينما وعم بتابع فلم لما رج موبايلو بجيبو ...حملو وشاف رقم ابو رد وصار يحكي بالهمس ...
وائل :اي ابي
عامر :وينك ياحيووااان
وائل :بالسينما ...انتة يلي وينك وليش في ضجة حواليك ؟
عامر :اي تعال.. تعال خدني من هوون مافيني سوء سيارة
وائل :ابي انتة سكران ؟ طيب ئلي وينك وانا بجي باخدك
عطا عامر الموبايل للكرسون ورما راسو عالطاولة ...
وائل :اي اي جاية فورا ...
سكر التلفون ووئف وصار يطلع من صف كراسي السينما
وائل :عن ازنك بس ...اسف...اسف ... بعتزر منك ...لوسمحت ....اسف 😅
واخيرا طلع من قاعة السينما بعد ما كلو مية مسبة 😂😂
--------------*
ميرا :شو شهد ؟
شهد :فتل راسي وانا دور عليها ...
ميرا :وهلء ؟ ولي بركي ضحكان عليها شي شب واخدها 😓
شهد :شو مفكرة يمنئ هبلة ليئدر يتضحك عليها حدا ...
صفنو شوي هنن التنتين واتطلعو ببعض وبعدين حكو سوا :اي هبلة بتعملا 😒
--------------*

وصل كريم علئ فندق ونزل هوة ويمنئ وحجز غرفة ووصلها عليها ... كانت يمنئ عم تمشي وراخية كل حالها علئ كريم ... فتحلو العامل باب الغرفة وعطا المفتاح وراح بعد ما اخد اكرامية ....
كريم :هي وصلنا يمنئ
رفعت راسها وهية لسا عم تنغم وتغني 😂
وئاعدها عالتخت وانحنئ وشلحها كندرتا ولفتو نظرو كعاب رجليها الناعمين ... وبلش يتمايزهم وهوة عم يتلمسهم بحنية. ...
صحي علئ حالو ووئف
كريم :ليكي انا رايح ... انتي نامي وبس تصحصحي بتروحي علئ بيتك ...
يمنئ :لااا ترووح وتتركني ...لـ لحالي ...انا انا بخااف 😢
كريم :بس انا متطر روح
بلشت يمنئ تتسند عالتخت والكوميدينا ووئفت ئبالو ...
يمنئ :انا انا... والله بخاف نام لحالي ... جيبلي شهد تنام...جـ جنبي
كريم :شهد! ! هي رفيئتك صح ؟
يمنئ :اي ...
ورجعت داخت وحطت راسها عصدو وتمسكت بئميصو و وئالت :انا دايخة ... راسي كتييير عم يفتل 😣
اما كريم عم يحاول بقدر الإمكان انو يتجاهل شعورو بالإنجذاب الها واغرائها اللي من غير ارادتها الو ...
رفع ايدو ولفها من خصرها بلطف وشدا عليه ورفع ايدو التانية وحطا علئ خدها وبلش يتأمل بعيونها العسليات الكبار وبلش يئرب عليها وبدون. اذن منها باسها عشفايفها وضاع باللحظة ... بلش يتلمس خدها الناعم ورئبتها بشفايفو وهوة عم يحاول يشبع رغبتو الئوية فيها وهية مستسلمة بين ايديه ...❤
ئدرت يمنئ اخيرا توعئ شوي وتحكي :بس بكفـ...ـففي الله يوفئك بعد عني ..لا لا تعمل هييك فيني
كريم :بس انتي ... بتجنني
يمنئ :انا ..انا صح تربيت .. بـ بـميتم بس بس والله انا نضيفة
كريم :.....
وهمستلو بإدنو :الله يوفئك لاتعمل معي هييك ،الله يوفئك خليني نضيفة
انصدم كريم وبعد عنها وهية عم تترجا وشافها عم تبكي وهية ماسكة ئميصو بقبضة ايدها بئوة وعم تترجا وتتمتم بكلام مو مفهوم ...ولام حالو عهالشي ... وئعت عركبها وغابت عن الوعي ...حملها وحطها عالتخت وغطاها وضل ئاعد جنبا وهوة عم يتزكر اخر كلمة حكتها «خليني نضيفة »
كريم :شو كريم،وصلت فيك الوقاحة لتفكر تعمل هيك شي مع بنت مالا وعيانة عشي
-----------------*
وصل وائل عالبار ونزل من سيارتو ووئف ئدام الباب وصفن شوي
وائل :اي ... اخرتي جيب ابي من هيك محل ... الله
يصلحك بس
كان رح يفوت لما شاف شهد وميرا طالعين من الباب ...
وائل :حسن صبي !!
مرت من ئدامو واتزكر شغلة ورجع ركد وراهن ...
وائل :يااا انسة لو سمحتي
التفتو عليه هنن التنتين ...
وائل :كيفك ...
شهد :انا ؟
وائل :اي ... شكلك ماتزكرتيني
شهد :لا والله .. مالي فاضيتلك هلء
ورجعت بدها تمشي
وائل :كنت بس بدي اسألك عن شمس ...
وئفو ميرا وشهد واتطلعو ببعض ورجعو التفتو عليه وراحو لعندو
شهد :انتة منين بتعرف شمس ؟
وائل :انا بكون ...بكون اخوها ...
انصدمو شهد وميرا و صفنو فيه
ميرا :شمس ماعندا اخوة انتة واحد كزاب 😒
وائل :لاوالله ماعم كزب ... انا وشمس تربينا سوا وبعلامة شوفو ...
وورجاهم صورة كان حاططها بجزدانو بتجمعو مع شمس وشب تاني ..
شهد :انتة منين بتعرفها ؟
وائل :انا بكون ابن جوز امها ... وتربينا سوا
ميرا :اااه
وائل :وينها ،بس حابب شوفها في شي ضروري حابب احكي معها
شهد :اي بس شمس ... بالمشفئ
وائل :بالمشفئ ؟😳 ليش شو صار معها ؟
وحكتلو شهد شو صار مع شمس...
وائل: طيب خدوني لعندا
ميرا :بس نحنا لازم نلائي يمنئ 😓
شهد :مبلا ... رفيئتنا مفئودة وبدنا ندور عليها
وائل :جربتو تسألو عليها ؟
ميرا :لا ..اصلا مين بدنا نسأل ،ماحدا بيعرفها
وائل :الحئوني ...
دخل وائل عالبار ولحئو شهد وميرا وراح عالطاولة الكبيرة وسأل اللي بيضيف مشاريب. ..
وائل :مرحبا حبيب ..
روني :ياهلا
وائل :بدي اسألك ..شفتلنا شي صبيةةةة ...
شهد :صبية صغيرة شعرا بني طويل ولابسةةةة ...
ميرا :لابسة فستان لونو بيج فضفاض لعند الركبة ...
روني :العفو بس البار مليان بنات بهالمواصفات ...
ميرا :بعرف بس هالبنت بالزات ماالها علئ هيك اماكن ... 😦
روني :ماتزكرتا 😏
طلع وائل مصاري وحطون عالطاولة وئال :وهلء ؟
روني :ممم اي اي هلء تزكرتا .. هالبنت حتئ انها بيضة وعندا شامة بخدها الشمال
ميرا :ايوا هي هية
روني :اي شفتا ئاعدة مع شب هون وبعلامة طلبلا كوكتيل مشاريب ...
شهد :وبتعرف هالشب ؟ اكيد بكون زبون للمحل
روني :جد هوة زبون بس زاكرتي عم تخوني هالكم يوم 😏
رجع وائل حط مصاري عالطاولة وئال :اسم هالزبون ...
روني :ايها هلء انتعشت زاكرتي ..اسمو كريم سيف الدين ..شفتو اخدها وطلعو من البار
ميرا :كريم سيف الدين ؟!!
شهد :هاد ...
اتطلعو ببعض وئالو :كنان ..
وائل :شو صرلكون ؟
طلعو شهد وميرا من البار بسرعة ورنو عموبايل كنان بس موبايلو كان بالسيارة مع شهد ...
شهد :موبايلو هون بالسيارة 😓
ميرا :معناتا خلينا نطلع عالمشفئ بسرعة ...
شغلت شهد السيارة وشدت فيها عالمشفئ ولحئهم وائل بسيارتو ...
أخيرا وصلو وفاتو بسرعة عغرفة شمس ...
شهد :تفضل يا استاز ئوم معي
كنان :انا ؟
ميرا :اي انتة ،خود موبايلك ورن لأخوك خلي يرجع يمنئ
ابو الجود :ليش وينا يمنئ
ميرا :الأفندي اخو للسيد كنان ضحك علئ يمنئ وخلاها تسكر وأخدها معو ابصر لوين
كنان :لك انتو متأكدين من هالحكي ؟
شهد :الكرسون تبع البار مالو مصلحة يكزب ..
شمس :وانتو وين كنتو عنها ؟
شهد :انا وكنان انشغلنا فيكي ،وميرا انشغلت بعامر والأخ استفرد بـ يمنئ
ميرا :استاز كنان ... مشان الله ئول انو اخوك متلك ومانو ازعر ... مشان الله
شمس :كنان انتة ضامن انو اخوك مايأزي يمنئ ؟
كنان :...😓
ابو الجود :يعني راحت البنت ؟ ليييش ساكت

نزلت شمس عن التخت ووئفت وئربت علئ كنان وبسرعة مسكتو من جاكيتو ولزئتو بالحيط ...
شمس «بنبرة تهديد »:بتعرف ازا اخوك بمد ايدو علئ يمنئ او بيأزيها ... رح بيد عيلتك كلها عن بكرة ابيها ... عم تفهم
كنان :اخي مانو حقير لهالدرجة
ميرا :معناتا اتصل عليه وئلو خلي يرجعها

اخد الموبايل ورن علئ كريم ... بس ماكان يرد عجوالو ...
كنان :ماعم يرد
شمس :رن علئ جمال او علئ امك ... رن علئ اي حدا ... المهم توصلو ...
طلع كنان من الغرفة و بلش يعمل اتصالاتو ... اما وائل وصل عغرفتها وئبل مايفوت سمعن عم يحكو ...
شمس :والله ازا صار ليمنئ شي بحياتي مارح سامح حالي
ميرا :خلص شمس انشالله مابصرلا شي ،بعدين انتي ليش تحملي حالك المسؤولية ...المفروض هية كانت تكون حذرة
شمس :كيف ماحمل حالي مسؤولية ...لوما دفشتكون عهيك شغلة ماكانت يمنئ انفئدت 😢
شهد :طولي بالك شمس
شمس :خلص انا معد بدي شي ...لعد بدي انصب علئ عامر ولعد بدي حئي منو ..انا هلء بدي يمنئ ترجع سالمة ... 💔
ووئعت عركبها وغطت وجها بإيديها وبلشت تبكي

وائل :تنصبي علئ ابي ؟ هههه شوكنتي عم تعملي وشوكنت عم فكر فيكي ...

ئربو عليها شهد وميرا وبلشو يهدوها ... رجع ئرب ابو الجود ورفعها من ايدها وحطوها عالتخت ...
ابو الجود :اهدي شمس ...انا متأكد انها بخير
شمس :كلشي كان بدها اياه انها تعيش بكرامة وتشتغل شغل بالحلال ... وهلء كلشي بدها اياه رح يصير ...بس ترجع ...بس ترجع

دء الباب وانفتح وفات عليهون وائل ...
وائل :الحمدلله عسلامتك شمس
شمس :.... من ايمت و انتة هون
وائل :يمكن من لما بطلتي تنصبي علئ ابي
رجع كنان عالغرفة وئال :
اتصلت علئ امي وئالت انو مارجع عالبيت لسا ...ورجعت دئيت علئ جمال وحكالي انو ماشافو
وشاف الكل ساككت ...
كنان :خير ؟ مين الأخ ؟
وائل :ومو انتة السيد كنان سيف الدين ..شريك عامر بيك ؟
كنان :اي بزاتو ...مين حضرتك ؟
وائل :انا ابنو .. «ووجه الحكي لـ شمس » شو شموسة لهالسبب ابي ملحوش بالبار ومطفي من كتر مالو سكران ؟؟
شمس :.....
وائل :بشو كنتي عم تفكري ؟
شمس :ئلك شو كنت عم فكر ...كنت بدي خلي ابوك عالحديدة...كنت بدي ندمو عالساعة يلي فكر. يضحك علئ ماما فيها... بدي دفعو تمن هالأربع سنين يلي اتشردت فيون ... 😡
وائل :اي لئوي تشدي عحالك ليطئلك شي عرق ... 😏
شمس :وائل لاتجرب تستفزني لأنو رح تشوف شي مارح يعجبك 😡
وائل : انا برأيي انتي تسكتي وما تختبري صبري لأنو رح تصير مجزرة ازا تعالئنا مع بعض 😒

شهد :الك من لما دخلت وانتة مو عاجبك حدا ،من البداية ابوك يلي اخد شي مو من حئو
وائل :مابنكر انو اخد شي مو الو ... بس ياريت ياشمس تفكري ...مو كلشي بيملكو ابي ملكك
شمس :بعرف ..بدي يدوء الشعور اللي دوئني اياه...
وائل :انا حكيت مع ابي بهالخصوص ... وحكالي انو هوة مجرد وكييل وما اخد شي .. بعلامة المستندات والورئة تبع التوكييل اللي محتفظ فيها ..وهوة عمل هالحركة لحتا امك متتتكبر عليه وانتي ماتضيعي مصاري ابوكي
شمس :بس انا سمعتو بإدني .. وسمعت امي عم تترجا لحتا يرجعلي حئي...ابوك كزب عليك لحتا يبيض صفحتو ئدامك ... هههه وائل اعترف ابوك حرااامي
وائل :حرامي !؟؟ هههه شوف مين عم يحكي ..فينك تئليلي وين كنتي خلال هالفترة ياخانم وشو كنتي عم تشتغلي ؟...
ميرا :هلء بعدين بنحكي هالحكي ...خلينا نلائي يمنئ ولكل حادث حديث ساعتها ...

ابو الجود :ميرا معها حق.. سيد كنان لو سمحت رجاع رن لأخوك ...

وبالفندق.. كان كريم لسا ئاعد جنب يمنئ وصافن فيها وعم يرائبها وهية نايمة وهوة مفتون بجمالها .. 😍
كريم :سبحان الذي خلئلك هالوش ... افففف ليش هيك الدنيااا شووب
طلع من الغرفة ونزل علئ سيارتو ..وركبها
كريم :يالله بس تصحئ بترجع عبيتها ...
اتطلع عالمراية ولمح عشفايفو شوية روج علئان من لما باسها 🙈
حط كريم اصبعتو عشفايفو ومسح الروج... واتزكر. اللحظة يلي خلتو يضعف ئدامها و يعمل شي ماكان بدو يعملو ورجع حس برعشة بكل جسمو وئلبو اللي عم يئللو رجاع لعندا ... ❤
كريم :افففف شو صرلي اليووم ،شبنا كريم شوهي اول بنت بتبوسها ،ما انتة مأضيها تصاحب بالبنات وتعمل اكتر من هيك معهن ،اشمعنئ هالبنت متمني ترجع تعمل هيك معها ؟
وشاف موبايلو عم يرن ورد بسرعة :اي اخي
كنان :اي الحمدلله عالسلامة يا افندي منيح اللي اتزكرت ترد ...
كريم :خير اخي ليش معصب ؟
كنان :اسماع ولا كلب معك ساعة مابترجع يمنئ رح اتصل بالشرطة وئول انك خاطفها فهمت 😡
كريم :شـ شو عرفك انو يمنئ معي 😨
كنان :لك الله لايعطيك العافية ...انتة بتعرف شو عملت ...لك انتة ناوي تفتح بواب جهنم علينا 😡
اخدت شمس الموبايل من ايد كنان وصارت تحكي :مو ساعة معك .. معك ربع ساعة مو اكتر ...يمنئ مابتكون مخلوئة ئدامي رح اجي واحرئك حرء فهمت ولا حيوان والله يطعمك تكون ازيها او مادد ايدك عليها ساعتها لازم تئرا الفاتحة علئ روحك ...يالله رح بلش عد
كريم :ولي ...اي اي جاية ..بس لوين ؟ 😓
شمس :علئ بيت اخوك كنان ...

وسكرت شمس التلفون بوجه كريم ...
كريم :ايوا ،العمئ علئ هالتهديد ومين هي كمان !😦
رجع نزل من السيارة وطلع علئ الغرفة ...
---------------*
ميرا :ااففف الحمدلله خلصنا
شمس :لا ماخلصنا ... خلينا نطلع من هون وشوف كنان ازا عنجد اخوك غلطان مع يمنئ ...
كنان :والله فهمتا رح تحرئي حرء... والله لحتا احرئلك ايا بإيدي ماشي 😅

كانو طالعين لما ابو الجود وئف شهد وأخدها عجنب ...
ابو الجود :شهودة ليكي .. بدي اطلب منك طلب ..
شهد :ابشر ابو الجود
ابو الجود :والله مو عرفان منين بدي بلش ..كتيير خجلان 😅
شهد :شبك يازلمة شد حالك
ابو الجود :ميرا ...
شهد :شبها ؟
ابو الجود :ممكن توصلي هي الورئة لـ ميرا
شهد :ايوا .. شو ابو الجود ...ناوي تعملني عاخر الزمان مرسال غرام بينك وبين الست ميرا 😂
ابو الجود :خلص ازا مابدك بلاها 😒
شهد :لك خلص هاتها وماعليك ...اعتبرا وصلت 😉

راح ابو الجود ..اما البنات طلعو مع كنان علئ بيتو وهنن ناطرين كريم ...

كان لسا كريم عم يحاول بكل الطرق لحتا يصحيها ... وهية ماكانت تصحئ
يمنئ :ما مادخلني
كريم :شو مادخلك يمنئ ئومي وديكي رح ينخرب بيتي من وراكي 😯
يمنئ :لا تحبسووني ...انا مو حرمية
كريم :عنشو عم تحكي ؟
صحيت أخيرا يمنئ وبس شافت كريم ئاعد جنبا عالتخت ..انتفضت من مكانها وئالت :ششوو عم تعمل ؟ ششو بدك مني
كريم :والله مابدي شي ..
يمنئ :شو صاار ؟ ووين انا 😢
كريم :ممم انتي بالفندق لأنك شربتي ودختي ومائدت اعرف عنوانك لهيك جبتك لهون ...وئبل ماتسأليني ماصار شي بيناتنا ..والله مائربت عليكي
يمنئ :شربت ؟
كريم :وسكرتي وصرتي تحكي شروي غروي
يمنئ :شو
حكيت 😨
كريم «بخباثة »:كلشي ... يمنئ كلشي
يمنئ :....
كريم :ليش سكتي ؟
يمنئ «عم تبكي »:والله غصبعنا اشتغلنا هالشغلة ...
كريم :اهدي واحكيي ..
هديت اخر شي وبلشت تحكي...
يمنئ :لقيطة ...اول كلمة مكتوبة بملفي يلي بالميتم .. تربيت وكبرت فيه ..كبرت عالاهانات والضرب والحرمان ... مربيتنا كانت شخص ئاسي واحلا كلمة تحكيلنا اياها يا اولاد الحرام ومن بعدا المعلمات ... لما صار عمري 16 سنة بعتني مدير الميتم علئ مطعم مع كم بنت عأساس ننضف ونعزل وبس ونرجع عالميتم بعد مانئبض اجرتنا ...صرنا هونيك عرفنا انو المدير باعنا لصاحب المطعم وانو نحنا شغلنا كان غير ...مابنعرف شي وصارو ينضفونا ويلبسونا فساتين متل اللي بلبسوهم بالكباريهات وبنفس. الليلة اخدو بنت من البنات وبس رجعت كانت غير رجعت عم تبكي وفي كدمات عجسمها ولما سألناها حكتلنا انو هدول بدن يشغلونا بالدعارة وانو اللي اخدوها لعندو اغتصبها ...خفنا واتفأنا نهرب وبالفعل زبطت معنا وهربو البنات من المطعم بس انا مسكوني وشفت نهايتي رح تئرب ... وشفت شمس وشهد وميرا وهنن عم بوقعو علئ اوراق علئ اساس شغل عادي ... وبعد ماراحو سمعت مدير المطعم بيحكي انو هي البنات جهزو ووقعو ومعد الن حجة يتراجعو او يتمنعو ..ئدرت دبر حالي واهرب ووصل الهن وخبرتن شو رح يصير فيهن ... وماتوقعتن يتفئو مع انن ماكانو بيعرفو بعضون وئدرنا نحنا الأربعة نهرب بفضل شمس وافكار ميرا وضلينا مع بعض وبعد فترة رجعنا كلنا علئ المطعم بس رجعنا لحتا نحصل الاوراق اللي خلاهم صاحب المطعم يوقعوهم ... ههه مائدرنا نوصل للأوراق لهيك قررنا نحرء المطعم وبالفعل حرئنا وماضل منو المخبر وبعد فترة سمعنا انو صاحبو فلس ..حاولنا نشتغل بكلشي بس مائدرنا مامعنا شهادات ولا اي شغل بناسبنا نحنا الأربعة ..لهيك قررنا نسرء لحتا نعيش وانتة كنت ضحية من ضحايانا ... 😭
كريم :انتو يلي ...😟
يمنئ:مشان الله ماتخبر عنا ... مابدي انحبس 😭
كريم :ئومي رجعك لعند رفئاتك وبعدين بنحكي بهالموضوع ...😐

كان كريم لسا مصدوم من يلي حكتو يمنئ ولسا مو مسدء انو ممكن 4 بنات ممكن يطلع منهن هالشي كلو ...

#يتبع....
#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الثاني_عشر....

وائل :لا مانك حرة
شمس :وائل ... رح اعمل اللي براسي ولا انتة ولا ابوك رح تمنعوني
كنان :شمس اهدي بتعرفي انو وائل بيئدر يحبسك
وائل :فهمها هالحكي 😏
شمس :ازا طلع بإيدك اشتكي ولا تأصر 😒
وائل :اي بشتكي خايف منك لأنو

همست شهد لـ ميرا :انتي شايفة انو نحنا رح نروح فيها من ورا شمس
ميرا :وشو العمل
شهد :انا برأيي نشتكي نحنا علئ شمس وكنان ووائل ونحكي انو هنن العصابة يلي عم ينصبو ونهرب نحنا وننفد بجلدنا 😂
ميرا :اي انا ماعندي مانع بركي بنخلص من هالمناقشة الحامية اصلا نحنا شو دخلنا بمشاكلهن العائلية 😂
وطئوها ضحكة بصوت عالي

اتطلعت شمس عليهن بعصبية ... ولما شافوها هيك سكتو.
اخيرا سمعو صوت الجرس وراحت ميرا لحتا تفتح ... وطلعت يمنئ بوجها ...
ميرا :اجت يمنئ ياجماعة 😍
وضمتا ...وفات كريم وراها ... وراحو كلن عليها ومسكتها شمس وضمتا وبعدت عنها وبلشت تفتلها مكانها وتتفحصا وهية عم تسألها :ازاكي شي ؟ مد ايدو عليكي هالحيوان ؟
يمنئ :لا شمس والله مافيني شي
شمس :اي منيح ...
وتركتا وراحت وئفت مئابيل كريم ...
شمس :برافو عليك ...
وضربتو بوكس عبطنو وبس انحنئ رجعت ضربتو. بوكس تاني عدئنو وهوة. اختل توازنو ووئع بالأرض. .
كريم :هي رجعتا ليش ضربتي ؟
شمس :هي لأنك اخدتا ...انتة مين ازنلك تاخدها ؟
كريم :لأنها...
وصفن كريم شوي بوجه شمس ورجع حكا :انتي ... !!هلء اتزكرت ويين شفتك
شهد :يا لهوييي انفضحنااا 😲
شمس :انا شو ؟
ميرا :لسا ئاعدة عم تسأل الهبلة 😨
كنان :ووين شفتا ..
اتطلع كريم بـ يمنئ وشافها كيف خايفة وكانت عم اتطلع فيه وتترجا بنظرتها لحتا مايحكي
كريم :لا يمكن مشبه عليها ...

بنفس الليلة كانو البنات ئاعدين بالغرفة لحالهم وشمس عم تروح وتجي بالغرفة وهية متوترة ...
شهد :خلصنا لك شمس لاتحمليها هالئد بعدين حاج تفتلي حولتينا 😁
شمس :كيف ماحملها ووائل صار عندو خبر بكلشي ... بس بدي افهم ليش عامر حكالو انو هوة مجرد وكيل ؟ ليش هوة عم يحكي شي وامي عم تحكي شييي انا رح ينضرب مخي من هالئصة 😣
ميرا :انا بئلك شو استنتجت ...
شهد :احكيلنا يافطحل زمانك 😕
ميرا :بجوز عامر ما اخد ممتلكات ابوكي .. بجوز هنن لسا بإسم امك وعامر مجرد وكيل عليهن بس
شمس :عالأساس اجيتي بشي جديد ... ما انا فكرت بهالشغلة ... بس المشكلة انو من اربع سنين سمعت امي عم تترجا لحتا يرجعهون عإسمها وهوة عم يهددها يرميني ويرميها بالشارع ازا اتفلحصنا شو بتستنتجي من هالحكي ؟
ميرا :معناتا عامر كزب علئ وائل
شهد :اكيد ...محلا ويئلو انا سرئت املاك شاهر بيك 😂
يمنئ :بنات الله يوفئكون طفو هالضو ونامو راسي بعدو عم يفتل وتعبانة خيرات الله 😣
ميرا :اي حبيبتي يمنئ طالعين ،يالله شموسة خلينا نروح ننام وبكرة بيفرجها الله ...

كانو بدن يطلعو لما نادت شهد لـ ميرا
ميرا :اي شهد
طلعت الورئة وعطتا لـ ميرا وئالت :هي من ابو الجود طلب مني سلمك اياها بالإيد 😉
ميرا :اه ..طـ طيب يسلمو
اخدت ميرا الورئة وخبتا ولحئت شمس عالغرفة
ميرا :شو كأنك ولعتي سيكارة وجددتي السهرة ؟
شمس :مو جاييني نوم
ميرا :معناتا طلعي شربيها برة انا بتدايئ من ريحة الدخان 😌
شمس :الله يرحم ايام كنتي اتدخني باكيتين باليوم 😂
ميرا :الله تاب عليي والحمدلله 😂😂
ضحكت شمس وطلعت من الغرفة ... اما ميرا طلعت الورئة وئعدت عالتخت وفتحتها وهية ملهوفة تشوف محتواها ... كان محتواها «جميلة أنتي گ وردة نبتت بين الصخور .. ملاحظة :أنا بحبك ... فادي أبو الجود » ❤

ابتسمت ميرا وحطت الورئة عصدرها وئالت :أخيرا اعترفت ❤
حملت جوالها وطلعت رقمو وضلت فترة عم تفكر ترن او لا وأخيرا قررت ورنت ... ورد عليها بسرعة :الو
ميرا :كيفك ابو الجود
ابو الجود :صرت منيح بس اسمعت صوتك ❤
ميرا :شوهي يلي باعتها ؟
ابو الجود :انشالله ماتكوني زعلتي
ميرا :لا بس...
ابو الجود :بس شو ... ميرا ازا مفكرة بفارء العمر اللي بيناتنا سدئيني انا مو كبير عمري 36 بس وازا خايفة اني كون متجوز ...لا انا ماتجوزت وهاد. اللقب كان يناديلي فيه شاهر بيك ابوها لـ شمس ...
ميرا :لا مو ازضي ابو الجود ...انا بصراحة ئاطعة عهد علئ حالي ما خلي رجال يختلي فيني طول مالي بعيدة عن اهلي 😔
ابو الجود :اااه فهمت عليكي ... بس بركي مارجعتي لعند اهلك ...رح تضلي طول عمرك بدون جواز
ميرا :اللي الله كاتبو انا رضيانة فيه ...انا غلطت وهربت مع شب كنت مفكرتو رح يسعدني بس الله عاقبني وشنططني لأني غضبت اهلي 😢
ابو الجود :بس انتي بشر وكل بني ادم بيغلط نحنا مو ملائكة
ميرا :صح ...بس غلطة الشاطر بألف ... انا قررت عاقب حالي اني ما ادخل الحياة اللي بتتمناها كل بنت واني عيش وحيدة بئية حياتي هيك رح يكون العقاب العادل الي 😔
ابو الجود :وازا ئدرتي ترجعي لعند اهلك بتئبلي تتزوجيني ❤
ميرا :....
ابو الجود :ميرا جاوبيني ،ازا ئدرت رجعك عند اهلك بتوافئي تتزوجيني ؟
ميرا :