#عصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸

#الجزء_الخامس_عشر_والأخير .

كانت شمس ئاعدة ولسا عم تحاول تستوعب اللي حكا المحامي ...
وائل :شموسة هي عرفتي الحقيقة .. بظن انو معد في شي يخليكي اتضلي بعيدة عن امك وحتئ مافي سبب تكرهي ابي ..
شمس :بس ليش بدو اياني اكرهو ؟ كنت عطول روح عالشركة وهينو بكلام جارح وكنت اسأل حالي ليش ماكان يرد عليي ؟ والسيكيوريتي يلي كانو يعلئو معي عباب الشركة ماحاول يبدلون او يتمادو عليي ...كنت عطول اضربون ...كان عم يحميني بالسر وهوة علئ عيون العالم انو هوة اللي سرئني ؟

وبلشت شمس تتزكر كيف كان يعاملها لما كانت طفلة ..كيف يحملها ويلعبها ...ولما كان يشتغل مع ابوها يئعدو مع بعضون وتفوت عليهم شمس عم تركد وتنط عضهر عامر وهوة يلاعبها ،وحتئ لما مات ابوها ماتركهون وضل وائف جنبون الها ولأمها وتجوز امها لحتا يئدر يحميهن من اللي حواليهن ... وكيف كان يعصب علئ وائل وحسان ولادو لما كانو يدايئوها ويزعلوها ... مسحت دمعتها

وائل :يشو عم تفكري ؟
شمس :وائل ،بدي اطلب منك طلب ،لا تخبر ابوك وتئلو انو نحنا عرفنا كلشي ... ممكن
وائل :اي ولاتخافي انا طلبت من المحامي مايحكي لأبي انو خبرنا شي

هزت براسها ووئفت وئالت :انا بدي ارجع تعال وصلني
ركبو بالسيارة ومشيو ...
--------------------*
صحيت شهد وراحت غسلت وجها وغيرت تيابها وراحت عالبلكونة. .
شهد :صباحو صبايا
ميرا :صباح الورد ابو الشباب
شهد :بشو عم تحكو ...
يمنئ :بشغلات بنات ،اكيد مابتهمك 😏
شهد :ايوا بلشنا من هلء ؟😒
ميرا :بدك تطلعي عالدكتور ؟
شهد :اي .. رايحة هلء شوفو
يمنئ :متأكدة من هالخطوة ؟
شهد :انا مو بس متأكدة ...اصلا ماني مسدئة صير شب
ميرا :رح نشتئلك
شهد :ليش وين رايحة انا ؟
يمنئ :اصلا بس تتحولي لشب انا رح بطل نام جنبك 😌
شهد :ايوا ...هههه عادي بتجوزك وبخليكي تنامي جنبي غصب عنك 😂
يمنئ :اي حبيبتي شهودة مشي الحال أصلا
ميرا :شو ازضك وليه يمنئ ؟
يمنئ :كريم بحبني...
شهد :وانتي ؟
يمنئ «بلبكة »:مابعرف
ميرا :شلون مابتعرفي ..شوفي كيف عم تحكي عليه وانتي مبسوطة 😌
شهد :تتهني ..
وئفت ولفت بدها تمشي وهية متدايئة ولاحظو عليها البنات ...
ميرا :شهد ..
شهد :نعم
ميرا :شبك ؟
شهد :سلامتك مافيني شي ...انا رايحة عالدكتور
يمنئ :شهودة
شهد :لبئي تناديلي شهودة ... بس تزبط واتحول رح غير هالاسم ... رح يصير اسمي اسم شب ورح غير حياتي معد تصبري لحتا اتحول ؟

اتفاجئو يمنئ وميرا وحاولو يفهمو شو صرلا بس شهد كانت مئهورة
ميرا :طب ليش تغير مزاجك فجأة
اتطلعت شهد بـ يمنئ وئالت :مافي شي .. بس كنت مخططة لشي وغيري اجا خربو 💔
ولفت وفاتت لجوة ...

ميرا :يمنئ اجا ببالك اللي عم فكر فيه ؟
يمنئ «بصدمة » :وهية ليش لحتا تفكر بجدية لهالدرجة ..بعدين حتئ لو اتحولت مفكرتيني رح اعتبرها شب ... لككك هي شهد رفيئتي يلي ئاسمتا كلشي ... بالغرفة والنومة عالتخت حتئ اني كنت غير تيابي ئدامها ليش ماكانت تحكيلي انها بتطلع عليي بعين. ..
اخدت نفس وكملت حديثها :مجنونة ازا كانت مفكرة هالعملية رح تخليني انسا شو كانت ؟

كانت شهد وائفة ورا الباب وعم تسمع كلام يمنئ وهية متدايئة من كلامها الجارح 😢

طلعت شهد من البيت وشافت شمس ووائل نازلين من السيارة ... ئربت عليهون
شهد :وين كنتي شمس ؟
شمس :رحت زور امي ..وين رايحة ؟
وائل :مرحبا حسن صبي 😁
شهد :اهلين وائل .. كيفك
وائل :الحمدلله
شمس :مائلتيلي وين رايحة ؟
شهد :عالدكتور
وائل :خير انشالله مافيكي شي ؟
شمس :لامافيها غير عرء طاقق براسها
شهد :شمس خلص...
وائل :ليش ؟ شوفي
شمس :الخانم بدها تعمل عمليه تحولها لشب 😒
وائل :واو هههه عنجد وللا مزح !
شهد :لا مو مزح .. انا رايحة عن ازنكون
شمس :الله معك
مشيت شهد ...
شمس :اي وائل مابدي ارجع وصيك ،لاتجيب سيرة لأي كان عن اللي صار اليوم
وائل :ئلتلك ماتاكلي هم ..يالله انا بدي روح
-----------------*
وصلت شهد عالمشفئ وراحت عالدكتور وطلب منها فحوصات شاملة ومن هون بلشت رحلة شهد كرمال عملية التحويل...
-----------------*
بعد ساعتين كان كنان ئاعد بالمكتب لما سمع صوت صراخ بنت بمكتب السكرتيرا وفجأة انفتح الباب ودخلت أسما ...
كنان :اسما ؟ انتي شو جابك لهون ؟
اسما :اجيت شوفك ..حبيبي
كنان :هههه حبيبك ؟ شوجنيتي
اسما :لا ليش بكون مجنونة ازا زرت حبيبي
وبلشت تئرب عليه وتلزء فيه وحطت ايدها علئ صدرو والايد التانية لفتا علئ خصرو
صرخ كنان :اسما بعدي عني ...
اسما :ليش مو كنت تحب ئرب عليك بهالطريئة ؟
كنان :اسما انا عم حذرك مابدي اتصرف تصرف يأذيكي وماني مستعد وسخ ايديي ومد ايدي عليكي لأني ئرفان منك ..بعدي عني من حالك
اسما :ئرفان مني ؟

بعدت عنو وئالت :مين بتكون ؟
كنان :مين
اسما :البنت يلي ئعدت عندك يومين مع رفئاتها. .. شوفي بينك وبينها ؟
كنان :مادخلك
اسما :اها ... اوك
واتطلعت عليه تطليعة خبيثة وئالت :باي بيبي
وارحت...
-----------------*
مر اسبوع
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس_عشر_والأخير

( دخلت نورة عالغرفة ووجهها أحمر من الموقف اللي كانت فيه ... )
نورس : يلا اختي انا صار لازم روح ... ابقي انتي عند لجين ... وبكرة الصبح بجي انا بطمن عليكم ... واذا احتجتو اي شي دقيلي عالجوال ...
نورة بتوتر : ماشي اخي ... ماشي ... الله معك ....

عند تيم وعلاء .....
تيم : الحمد لله يارب
علاء : الحمد لله اطمنا ... وصار لازم ابوك يعرف الحقيقة ... ولازم يعترف انك ابنه ....
تيم : معك حق ...
علاء : يلا امشي هلق نرجع عالبيت ... وبكرة منروح لعند لابوك ....
تيم : ماشي يلا امشي ...

( رجع نورس عالبيت وعم يفكر بالخطة اللي رح يعملها مشان يكشف فتون وسميرة ... )
تاني يوم الصبح بغرفة نورس ...
( صحي نورس بكير ... غير تيابه ... حكى اتصال مهم ... وبعدها تعطر من عطره المفضل ... حط نظاراته الشمسية ... ونزل عالدرج متل الممثلين .... )
ام نورس بإبتسامة : صباح الفل ... شو هالجمال ... ايمت بدي أفرح فيك ....
نورس وهو يبوس راس امه : يسعد صباحك ياغالية ... عن قريب ان شاء الله ... ادعيلي ...
ام نورس : الله يرضى عليك ياابني ... الله يوفقك ويسعدك ...
نورس بإبتسامة : الله لايحرمني هالصباح ...

( طلع نورس من الفيلا وركب سيارته ... وقعد ينتظر فتون وسميرة ليطلعو من الفيلا ...
بعد فترة طلعو سميرة وفتون من الفيلا ... ركبو بسيارة فتون وراحو عند سلوم ... )
نورس : يلا اقتربت لحظة النهاية ...
( شغل نورس سيارته ولحقهم ... وصلو لحارة قديمة ... قدام باب مهجور ... وقف نورس سيارته بعيد شوي مشان مايشوفوه ... عمل اتصال مهم ..
وبعدها نزل من السيارة وصار يراقبهم من بعيد ... ).

عند فنون وسميرة ....
فتون : مابعرف ليش خايفة هالمرة ....
سميرة : لاتخافي مافي شي ... يلا دقي الباب ...
( دقو الباب ودخلو عالبيت ... )
سلوم : ليش جاين هالمرة ...
فتون : مشان اعمل سحر ل شخص اسمو نورس ... بدي ياه يحبني ومايحب غيري .....
سلوم : ولا يهمك عندي الحل ... بس متل مابتعرفي بدي شي من اتره ...
فتون : اي شيخي موجود ....
( بهالحظة انفتح باب الدار بقوة ... ودخلو الشرطة عالبيت والقو القبض على سلوم وفتون وسميرة ...)
سلوم بغضب : هيك لكن ... عم تضحكو عليي ... متفقين مع الشرطة مشان يلقو القبض عليي ... انا بفرجيكن ... مابكون اسمي سلوم اذا ماساويت حياتكم جحيم ...
سميرة بحزن : والله نحنا مالنا علاقة ...
سلوم : الله ياخدك وياخدها ...
الشرطة : خرسو وطلعو برضاكم احسن مانطالعكم بالغصب ...
فتون : لاء خلص منطلع لحالنا ....
( اخدوهم على مركز الشرطة .... وحطوهم بالحبس ... بعد فترة قصيرو افرجو عن فتون وسميرة ... )
فتون وهي تحكي الضابط : سيدي ممكن اعرف مين اللي شتكى على الشيخ ... وممكن أعرف مين اللي اثبت براءتنا وطالعنا ...
الضابط : صديق عزيز عليي اسمه نورس ... هو اللي خبرنا عن الشيخ وعمايله ... وهو اللي طلب مني طالعكم من هون .... صدقوني لو ماكان صديقي .... كنت تركتكم عالقليله شهر بالسجن ...

فلاش بااااك .......
قبل ساعتين بالبيت عند نورس
نورس : الو فادي ... من بعد اذنك بدي منك خدمة
فادي : تفضل شو بقدر ساعدك ...
نورس : ( حكاله كل القصة )
فادي : اي ولا يهمك ... بس عرفت العنوان دقلي وخبرني ... ودقايق منكون عندك ...
نورس : شكرا الك .... عذبتك معي ...
فادي : لاء ياغالي .... ولا يهمك ...

ببيت ابوه ل تيم .....
علاء : عمو ... شو ردك بعد ماشفت التحاليل ....
رمزي وهو يحضن تيم : انا اسف ... اسف كتير وبعتذر منك ... والله ماتوقعت تكون ابني ... سامحني بترجاك ... سامحني لانو طول هالسنوات ماسألت عليك ... بترجاك سامحني ....
تيم وهو يبكي : اعتذر من امي اول ... اذا ماما سامحتك انا رح سامحك ...
رمزي : اي موافق ....
فيس بفرح : يعني انت اخي ...
تيم وهو يحضنه : اي انا اخوك ... يالله هالكلمة محلاها ... اخوي ......❤
رمزي وهو طالع من البيت : انا رايح اعتزر ل ميرا ...
علاء : مبارحة شفتها بالمشفى ... بتلاقيها بالغرفة رقم ...
رمزي : اي ماشي .... شكرا الك ...

( راح رمزي بسرعة عالمشفى ... ودخل فورا على غرفة لجين .... )
ميرا بصدمة : رمزي 😳
رمزي : اي ... جاي اعتزرلك عن السنين اللي راحت ... وبتمنى تسامحيني ...
ميرا بعصبية : اطلع من هون ...
رمزي : اسمعيني ....
قاطعته ميرا : عم قلك اطلع من هون ...
( طالع رمزي علبة مجموعات من جيبه فيها محبس .... وركع على رجليه .... )
رمزي : ميرا ... بتقبلي تسامحيني على الخطأ اللي ارتكبتو بحقك ... بتقبلي تغفريلي خطأي وتعيشي معي ... بتقبلي تكوني ام ولادي تيم وقيس ...
ميرا ...... بتقبلي تتزوجيني .....
نورة وهي تطلع من الغرفة بخجل : بالإذن ....
رمزي وهو يتطلع على ميرا : بترجاكي فكري ... اذا مو مشاني ... مشان ابنا تيم ....
ميرا والدمعة بعينها : موافقة .... بس وعدني مبقى تشك فيني ...
رمزي وهو يلبسها المحبس بفرح : بوعدك ...
( طلعو رمزي وميرا