#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع_عشر

( كانت لجين متسطحة عالارض وجنبها مزهرية مكسورة ... وفي بإيدها قطعة من المزهرية ... والايد الثانية مجروحة وعم تنزف .... )
نورة : شو اخي طمني ....
نورس بتوتر : في نبض الحمد لله بس ضعيف ... بسرعة اتصلي بالاسعاف ... انا رح احملها ونزلها لتحت لحتى يوصلو الاسعاف ...
نورة بسرعة : ماشي اخي ....
( مسكت نورة الجوال واتصلت بالاسعاف ... ونورس حمل لجين ونزل لتحت ينتظر سيارة الاسعاف ... )
تيم بإستغراب : نورس ؟!.. ايمت رجعت ؟!...
نورس بعصبية : قوم من وجهي مو فاضيلك ...
" انتبه تيم على لجين وتيابها المليانين دم " .....
تيم بخوف : شبها لجين ... لك ليش ايدها عم تنزف ...
نورس بغضب : كلو منك ... انت السبب ...
( بهالحظة وصلت سيارة الاسعاف واخدو لجين عالمشفى ...)
" خبرت نورة باقي العيلة باللي صار ... انصدمو كلهم بالخبر ... "
ميرا والدمعة بعينها : انا بدي روح عالمشفى ... بدي شوفها واطمن عليها ...
ابو نورس بقلق : طلعي نروح انا وانتي ...
نورة : بابا خدني معكن ...
ابو نورس : طيب امشي ....
ماهر : وانا كمان ... رح روح معكن ...
ابو نورس : لاء انت عندك دوام بالجامعة ... روح على جامعتك وبس جيت لحقنا عالمشفى ...
ماهر : طيب ماشي ... بس دقولي وطمنوني عنها ...
ميرا : اي تكرم ...
( راحو ابو نورس وميرا ونورة عالمشفى ..... وصلو وهني متوترين وسألو على غرفت لجين ... وبعدها راحو بسرعة لعندها عالغرفة .... فتحو الباب ودخلو ... )
ميرا بقلق : شو صار ان شاء الله تحسنت ؟!...
نورس ودموعة على خده : الحمد لله صارت احسن ... بس كانت بحالة حرجة كتير ... قال الدكتور لو متاخيرين كمان شوي كنا خسرناها 😭....
ابو نورس وهو يحضن نورس ويهديه : اهدى شوي يا ابني ... انت رجال ... والرجال مابيبكو .....
نورس وهو يمسح دموعه : مو بإيدي والله ...
ابو نورس بتسائل : انت ايمت رجعت ... وليش ماخبرتنا ...
نورس : جيت من ساعتين .... ماخبرتكم لانو حبيت فاجئكم .... بس لجين خربت المفاجئة .....
ابو نورس بإبتسامة : اي الحمد لله عالسلامة ... يلا روح انت عالبيت نام ورتاح شوي ... والمسا بترجع ....
نورس وهو يطلع على لجين الي متسطحة عالتخت متل الملاك : بسسس لجي.....
قاطعه ابو نورس : لاتاكل هم لجين ... رح تبقى عندها عمتك ميرا ونورة ... يلا امشي ...
نورس بإبتسامة رضى : يلا جاي ...
( راح نورس مع ابوه عالبيت مشان يرتاح ... وبقيت نورة وميرا عند لجين ... )
نورة : يالله ... ليش هيك عملت ....
ميرا : الله يسامحه تيم ... قهرها ودمرها
نورة : اهدي عمتو وطولي بالك ... الحمد لله صارت احسن هلق ...
ميرا : اي الحمد لله ...
بعد فترة دخل ماهر وسامي عالغرفة ....
ماهر بتساؤل : كيف صارت لجين ؟!...
ميرا بإبتسامة : الحمد لله صارت منيحة ...
ماهر : اي الحمد لله طمنتيني ...
سامي وهو يحضن لجين ويبكي : لولو ... لاتروحي ... والله خوفتيني عليكي ... اختي بترجاكي لاتتركيني متل ماما وبابا ... الله يخليكي اصحي واحكي معي ...
ميرا بحزن : ماهر طالع سامي من الغرفة ورجعو عالبيت ... حرام قطعلي قلبي ...
ماهر : بس لجين لحالها هون ...
ميرا : لاتاكل هم ... انا ونورة رح ننام هون الليلة ...
ماهر : طيب ... رح روح بما انو اطمنت عليها ... بكرة بس اجي من الجامعة بجي لهون ...
ميرا : اي تمام ....
ماهر : انتبهو على لجين ...
نورة : ولا يهمك لجين بعيونا ....
ماهر : يلا سامي امشي نرجع عالبيت ...
سامي بعناد : مارح اترك لولو ...
( مسك ماهر ايد سامي وطلعه من الغرفة غصب عنه ... )

بنفس المشفى بمكان تاني ....
تيم : طيب دكتور يعطيك العافية ...
علاء : الحمد لله خلصت المهمة ... اليوم المسا ان شاء الله منجي مناخد التحليل ....
تيم : اي ان شاء الله ... حاسس حالي متوتر ...
علاء : اهدى شوي وطول بالك ... المسا بتطلع النتيجة ومنعرف الحقيقة ....
تيم : يلا خير ... رح حاول اهدى ...

الساعة 6 المسا بفيلة ابو كرم ....
( صحي نورس من النوم عطشان ... قام ومسك كاسة المي مشان يشرب .... بس لقاها فاضية .... قام من عالتخت .... ونزل عالمطبخ مشان يشرب ... والنوم بعيونه ... سمع كلام خلاه يصحى من النوم بصدمة .... )
سميرة : ههههههه لك السحر لهلق شغال ... وهالمجنونة جنت نظامي ...قال شو ... حاولت تنتحر لانو تيم تزوج
فتون : لك سكتي قبل ماحدى يسمعك ...
سميرة : كلهم قاعدين بغرفة القعدة ماحدى بيسمعنا ...

نورس بصدمة ( بقلبه ) : معقول عاملين سحر ل لجين ...
( اقترب اكتر مشان يسمع حديثهم بوضوح ...... )
فتون بحزن : لك اللي قاهرني انو نورس حاببها ... لك انصدمت وقت عرفت انو نورس هو اللي حملها عالمشفى ...
سميرة بخبث : شو رأيك نروح عند الشيخ ونعمل سحر ل نورس مشان يحبك ...
فتون بحزن : لاء انا مستحيل أئذي نورس ...
سميرة : نحنا مارح نأذي نورس ... كل القصة انو رح نعملو سحر مشان يحبك ... متل السحر اللي عملناه ل لجين السنة الماضية مشان تحب تيم ....
فت
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني_عشر

بمشفى كبير بأمريكا ....
الدكتور : ان شاء الله الف مبروك .... هلق صار فيك ترجع على بلدك ...
حلا : الف مبروك تيم ... عنجد فرحتلك من كل قلبي ...
تيم بفرح : الله يبارك فيكم يارب ...
( استأذنو من الطبيب وطلعو من المشفى ... )
حلا : يالله الأيام عم تمشي بسرعة مو طبيعية ...
تيم : اي معك حق .... ماعم صدق انو صرلي متعرف عليكي 3 شهور ... وقت بفكر بحس هالكلام صار مبارحة ...
حلا بحزن : تيم انا تعودت عليك ... كيف رح تروح وتتركني؟....
تيم : وانا كمان والله ... بس مجبور ارجع على بلدي
حلا : ايمت راجع ...
تيم : الاسبوع الجاي ان شاء الله ...
حلا : ماشي ... لاتنسى تحاكيني مشان ودعك قبل ماتسافر ...
تيم : لا مستحيل انسى ... اطمني ....
حلا : وصلت سيارة اخي علاء ... يلا بالإذن صار لازم روح ...
تيم : ماشي سلام ... سلمي على علاء ...
حلا بإبتسامة : بيوصل ...

( رجع تيم على الفندق المقيم فيه ... دخل على غرفته ووقف قدام المراية .... )
تيم بإبتسامة : وأخيرا رجعت متل ماكنت ... وأخيرا صرت امشي والعالم عم تطلع على جمالي ... الحمد لله يارب ... الحمد لله ... بسسس ... بس انا كيف رح اقدر سافر واترك حلا ... والله حبيتها ... اي مع انو بعرف انو البنات كلهم خاينات ... بس حلا غير ...

بالفيلا عند لجين .....
لجين : عنجد عمتو ... يعني الاسبوع الجاي رح يرجع تيم ...
ميرا بفرح اي ... رح يجي الاسبوع الجاي ... ماعم صدق ...
لجين بإبتسامة : إي الحمد لله يارب ... الله يرجعه بالسلامة ...
ميرا : امين يارب ... تعي لهون وليه لجين ... ليش صرلك فترة تاركة الصلاة اههه ....
لجين : اسفة عمتو ... مابعرف شو عم يصرلي وقت صلي ...
ميرا : اي تحججي أشكال والوان ... يكون بعلمك تيم مابحب العالم اللي تاركة صلاتها ...
لجين : خلص عمتو ولا يهمك ... رح صير صلي ...
ميرا : اي الله يهديكي ...

عائلة ابو نورس بألمانيا .....
نورة : عنجد بابا ؟!...
ابو نورس : اي عنجد ... نقلت شركتي وشغلي لسورية ... وخلال شهر بالكتير رح نرجع نسكن فيها ...
نورة وهي تحضن ابوها وتبوسه : وأخيرا ... شكرا بابا ...
نورس : انا رح ابقى هون ...
ابو نورس : بس يا ابني نحنا كلنا رح نرجع ... مابصير تبقى لوحدك هون ...
نورس : ولا يهمك بابا ...انا مارح انساكم ... رح اعمللكم زيارة كل فترة وفترة ....
ابو نورس : الله يهديك ويرضى عليك ...

بعد أسبوع بالمطار بأمريكا .......
تيم بحزن : يلا سلام حلا ... انتي صديقتي الوفية ...
وانا مارح انساكي طول حياتك ....
حلا وهي تبكي : تيم .... انا حبيتك ... اي انا بحبك ... بترجاك لاتروح وتتركني ...
تيم وهو يحضنها والدمعة بعينه : وانا بحبك والله ... بس مابقدر ابقى ... مجبور ارجع فهميني ....
@ : الرجاء من الأشخاص الذين في الرحلة ..... التوجه إلى .... في الحال ....
تيم تركها ومشي ... وحس انو ترك شفقة من قلبه وراه ....
حلا من وراه وهي تحضنه : لاتتركني .....

بعد فترة عند لجين بالفيلا .....
ماهر : يلا بتكون قربت الطيارة توصل ... ساعتين وبيوصل تيم ...
لجين وهي تطلع عالتلفزيون : خبر عاجل ... علي الصوت شوي سامي ...
( مسك سامي الريموت وعطاه ل لجين ... اخدتو منو بسرعة وعلت صوت الtv )
"" خبر عاجل .... اختفاء الطائرة رقم .... التي كانت متوجهة من امريكا إلى سوريا لامر مجهول .... ووكالة ناسا والأقمار الصناعية عاجزون عن معرفة مكان الطائرة ... او حتى اذا كان ركابها مايزالون على قيد الحياة .... لقد اختفت لأمر غامض ومجهول .... تابعونا وسنوافيكم بالجديد .....

لجين وهي توقف بصدمة : كيف اختفت ..... كييييف ...
بهالحظة اغمي على ميرا ...
ماهر : بسرعة جيبو مي مشان صحيها ....
( راح سامي عالمطبخ جاب مي ورجع ..... ولجين واقفة مكانها مصدومة وماعم تتحرك .... بعد فترة صحيت ميرا .... )
لجين بإنهيار : كيف يعني اختفت ... لك فهموني كيف اختفت ... طيارة كبيرة فيها اكتر من 150 راكب .... كيف اختفت بهالسهولة ...
وكملت بصياح : تيم رح يرجع ..... رح يرجع وبتشوفو ...
ماهر وهو يحاول يهديها : بسم الله عليكي ... اهدي شوي ... شو صرلك ...
لجين بعصبية : ابعد عني ... تركوني بحالي .....

مر شهر على اختفاء طائرة تيم .... ولجين انهارت .... وماضل فيها قوة ... بالرغم انو الكل حاول يقنعها او تطلع من جو الحزن .... بس مع هيك بقيت زعلانة ومنهارة ....
ميرا بحزن : قومي ياقلبي .... لاتدمري نفسك ... انا امو ماعملت متلك ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ... قربو يوصلو بيت عمك كرم ... ومو حلوة تستقبليهم وانتي بهالشكل ...
لجين بإبتسامة مصطنعة : ماشي عمتو .... لاتاكلي هم ...
( طلعت ميرا من عند لجين من الغرفة ... وبقيت لجين عم تفكر بحبيبها ( الوهمي ))😔

( بعد فترة وصلت عيلة ابو نورس ... راحو عالمطار واستقبلوهم .... رجعو عالفيلا وقعدو يرتاحو ... )
ام كرم : وين نورس .... ليش مو شايفتو معكن ....
ابو نورس : والله ياحجة
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر

( بهالحظة انهارت لجين واغمي عليها من الصدمة ..... )
ماهر وهو يحاول يصحيها : اصحي اختي ... لجين ....
( بعد فترة صحيت لجين ... بس كانت تعبانة كتير )
اطلعت لجين على حلا بنظرة غضب وعصبية ..... بعدها ماحست على حالها غير هجمت عليها وصارت تضربها .....
لجين وهي تضربها : لك شو انتي .... لك كيف هيك بتعملي ...
( ركد تيم بسرعة وعصبية لعند حلا ... وفلتها من ايدين لجين .... وبعدها قرب على لجين وعيونو عم تقدح شرر من الغضب .... اطلع فيها نظرة تكبر وضربها كف وقعها عالارض ..... )
ابو كرم بعصبية : شو عملت .... الله يغضب عليك ياتيم ....
( ركدت ميرا بسرعة لعند لجين ... وحاولت تساعدها لتوقف .... )
لجين وهي توقف وحاطة ايدها على خدها : الله لايسامحك ياتيم .... الله ينتقم منك ياظالم .... انت كذاب مابتوفي بالوعد ... الله ينتقم منكم كلكن ...
( تركتهم كلهم بصدمة وطلعت على غرفتها بسرعة ..... كانت تعبانة كتير ... ومارضيت تحكي حدى .... وحبست حالها بغرفتها .... )
ابو كرم بعصبية : تيم لحقتي على غرفتي انت وامك ...

( راح ابو كرم على غرفته ... وبعد لحظات لحقوه تيم وميرا .... )
ابو كرم بعصبية : كيف بتتزوج بدون ماتخبرنا ... نحنا بالنا مشغول عليك وانت مبسوط وفرحان ... لك شو انت اههه ...
تيم : اسف جدو ... بس انا بحبها ل حلا ... ولو خبرتكم قبل الزواج كنتو رفضتو ...
ميرا بحزن : شو زنبها هالمسكينة .... احكيلي شو زنبها لحتى تعطيها وعد كاذب .... لك ليش ضربتها فهمني ....
تيم : ماما انا ماوعدتها.......
قاطعته ميرا : اطلع لعندها واحكي معها واعتذر منها ... وإلا لا انت ابني ولا انا بعرفك ...
تيم بصدمة : ماما ... بتتخلي عني كرمالها ....
ميرا والدمعة على خدها : اي ... انت واحد اناني مابتفكر غير بحالك ... انا ماربيتك هيك ...
زعلتني كتير بلي عملتو .... والبنت يتيمة ... وهي الوحيدة اللي صبرتني على غيابك ...
تيم وهو يمسح دموع امه : خلص ياغالية ولا يهمك ... رح اعتذرلها كلو الا زعلك ....

( ترك تيم غرفت جده وطلع على غرفت لجين ... دق الباب ودخل .... )
تيم بأسف : لجين انا اسف .... عنجد بعتذر منك .... ماكان قصد....
قاطعته لجين بصياح : اطلع من هوووون ... مابدي اسمع صوتك ...
تيم بحنية : طيب رح اطلع ... بس بترجاكي سامحيني اول ...
لجين : انا زعلانة كتير .... ومستحيل سامحك بهالسهولة ... تركني لحالي واطلع لو سمحت ....
تيم : بسس...
قاطعته لجين بعصبية وصياح : قلتلك تركني لحالي .... تركوني لحالي ....
( تركها تيم بحزن ونزل لتحت ... )
ميرا بتساؤل : رضيت ؟!...
تيم بأسف : لاء ماسامحتني ...
ابو كرم : بتستاهل ...
علاء : بالإذن ياجماعة .... انا صار لازم روح ...
ابو كرم بلطف : وين رح تروح يا ابني .... مابصير تروح بهالسرعة ... فيك تبات اليوم عندنا ...
علاء : شكرا كتير ياجدو ... بس وعدت قصي ابن عمي رمزي انو بات الليلة عندهم ...
ابو كرم : يلا خير ان شاء الله ... سلم على عمك ...
علاء : بيوصل ان شاء الله ....
ابو نورس بإبتسامة : عمك شو بيشتغل ؟!...
علاء : عمي بكون المهندس رمزي ال .....
ميرا بصدمة : شوووو
علاء بخوف : شوفي خالتي ... ليش تفاجئتي ...
ابو كرم بصدمة : يعني تيم تزوج بنت عمه ...
تيم بتساؤل : كيف يعني ....
ابو كرم بحزن : يعني ابوك وأبوه لعلاء وحلا اخوات .... يعني انتو ولاد عم ....
تيم بفرح : عنجد ؟!... يعني انا عندي عم وولاد عم .... وعندي أخ ؟...
ميرا بحزن : اي ....
تيم بعصبية : ليش ماخبرتوني .... ليش ماخبرتوني انو أبي هون بسوريا ... ليش ماخبرتوني انو عندي اخ .....
ميرا بصياح : لانو ابوك ماسأل عليك ... لانو ابوك ماكلف خاطرو واجا شافك ...
تيم وهو يهدي امه : خلص ماما ... بترجاكي اهدي ... انا اسف ماكان قصدي اجرحك ....
ميرا : مو مشكلة .... انا تعبانة ولازم ارتاح ... سلام ...
( طلعت ميرا على غرفتها ... وقعدو كلهم ببيت القعدة وصارو يحكو ويتعرفو على بعض ... بعد فترة استأذن علاء وراح عند عمه ..... )

بالجنينة عند حنان ونورة ....
حنان : قطعت قلبي لجين والله ...
نورة : والله وانا كمان .... لك ماتوقعت تيم هيك يعمل ...
حنان : نورة هاي الفرصة الي لازم نستغلها لنرجع نبني حب نورس ولجين فيها .....
نورة : اي معك حق ..... بس كيف ....
حنان : اتصلي على اخوكي بحجة بدك تطمني عليه ... وبس سألك على احوالك واخبار العيلة احكيله اللي صار ... وقليله ياحرام لجين كتير تعبانة وهيك .... صدقيني رح يجي بسرعة اذا قلتيله انو لجين مريضة ...
نورة : معقول يجي ....
حنان : جربي وشوفي ... مابتخسري شي ...
نورة وهي تتصل على نورس : طيب رح حاول ...

نورس : اهلين ياغالية كيفك ....
نورة بحزن : الحمد لله انا منيحة ... بس ....
نورس بخوف : بس شووو ... لك احكي ... ماما وبابا فيهم شي ؟....
نورة بسرعة : لاء ... لاء هني بخير اطمن ... بس لجين ياحرام كتير تعبانة ...
نورس بتساؤ
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس

الساعة 12 الظهر بغرفة لجين ....
ميرا : يلا يا لجين اصحي بسرعة ... بيت عمك كرم قربو يوصلو ... عيب يوصلو ويلاقوكي نايمة ... يلا اصحي صار الظهر
لجين : يالله ... حتى بالعطلة مابتخلو حدى ينام 😔😭
ميرا : ههههه يلا يلا بكفي حكي فاضي ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ...
لجين : يلا عمتو حاضر ... مين راح يستقبلهم من المطار ؟!...
ميرا : راح جدك ابو كرم وستك ام كرم وعمتك انعام واخوكي ماهر مشان يستقبلوهم ...
لجين : اي تمام .... يلا بالإذن عمتي ... انا بدي ادخل اعمل دوش وجهز حالي. ..
ميرا : تمام لاتتأخري ... انا رايحة صحي اخوكي سامي ...
لجين : ماشي الله يعطيكي العافية ....
( راحت ميرا تصحي سامي ... ودخلت لجين عالحمام تاخد دوش ... )
___________

بعد ساعة بالصالون ......
لجين : اهلين حنونة كيفك ياقلبي شو اخبارك ...
حنان : الحمد لله مشتقتلك ياقلبي ...
لجين : تشتقلك العافية وانا بالاكتر
حنان : اي شو هالجمال ... والله بتاخدي العقل بتياب البيت .... بقا كيف بالمكياج وتياب الطلعة ... اي ياعمي نيال اللي بدو ياخدك ...
لجين : ههههه تضربي ايا مكياج ... والله بس بودرة ومسكرة وكحلة خفيفة ... اللي بيسمعك بيصدق ....
حنان : المهم اسمو مكياج ... ما علينا شيلينا من هالحكي ... هاتي لنشوف احكيلي شو صار مع تيم ؟!...
لجين : الحمد لله صرلو فترة عم يعمل جلسات فيزيائية ... وقال الدكتور انو عم يتحسن الحمد لله ...
حنان : اي الحمد لله الله يشفيه يارب
لجين : امين يارب ...
حنان : وهي تطلع من الشباك شوفي باب الفيلا انفتح ... كأنو وصلو ؟!..
ميرا وهي نازلة عالدرج : وصلو يابنات ... دقلي جدكن من شوي وقال جايين عالطريق ...
فتون بمسخرة : يعني شو نعمل مثلا ... نزلغطلهم ؟!..
ميرا : حسبنا الله ونعم الوكيل ... مين حكا معك انتي ؟!...
فتون : ماحدى .... انا رايحة عالمطبخ اشرب شي خليني روق ... استقبلوهم انتو .... انا مالي مزاج ....
حنان : الله معك ... مع السلامة ...
( راحت فتون عالمطبخ .... وطلعو حنان ولجين وميرا عالحديقة مشان يستقبلوهم ... وبعد لحظات دخلو ثلاث سيارات عالفيلا ... ونزلو منهم عائلة كرم ابو نورس وانعام وابو كرم وام كرم وماهر .... )
ميرا وهي تضم ابو نورس : اهلين ياغالي والله شتقتلك ... كيفك شو اخبارك طمني عنك ...
نورس بإبتسامة : من شاف حبابو نسي صحابو ؟!.. ونحنا وين رحنا عمتي ...
ميرا والدمعة بعينها : وانتو شتقتلكم ... انتو ولاد الغالي ...
نورس وهو يحضن عمته : هههه ونحنا شتقنالكم والله ... يسعدلي هالوجه ....
( سلمو على بعضهم .... وقعدو بالحديقة يحكو شوي وبتعرفو على بعض اكتر ... )
عائشة (إم نورس): كيفك حنان شو اخبارك ... ماشاء الله كبرانة وحليانة ....
حنان : تسلمي مرت خالو عيونك الحلوة ...
نورة : وين فتون ماشفناها ...
حنان : هي بالمطبخ ... هلق بتجي ...
نورة : ايوا ... يلا خير .... ومين انتي ياحلوة ...
لجين بإبتسامة : تسلمي الله يحلي ايامك ... انا لجين بنت عمك ...
نورة بإستغراب : ماشاء الله انتي لجين ... عنجد ماتوقعتك حلوة هيك ...
لجين بإبتسامة : ههههه تسلمي هاد من زوقك ...
نورة : الله يسلمك ... انا نورة بنت عمك كرم ... وهاد اخي الكبير نورس ...
لجين وهي تصافح نورس : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ...
نورس : الي الشرف ... تسلمي
نورة : وهاد اخي الصغير أنور ...
لجين : اهلا وسهلا يا انور
أنور ببراءة : اهلين فيكي ...
نورة : وهاد عمك كرم وهاي ماما عائشة ...
لجين وهي تصافحهم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكم ...
سامي: لجين انا جوعان ...
لجين : ياقلبي انت بتضل جوعان ... يلا اصبر شوي وبعدها بقوم بعملك شي تاكل ...
سامي : تمام ...
نورة : ومين انت ياحلو ...
لجين : هاد اخي سامي ...
ابو نورس : اهلا وسهلا ياسامي ... كيفك ...
سامي بخجل : الحمد لله تمام ...
" بهالحظة اجت فتون ... "
فتون بإبتسامة : اهلين خالو شتقتلك ... اهلين مرت خالو كيفكن شو اخباركن ...
ابو نورس : اهلين ... الحمد لله ونحنا بالاكتر ...
نورس : انتي فتون ...
فتون بإستغراب : اي انا فتون ... لاتقلي انت نورس !!!.
نورس بإبتسامة : اي انا نورس ...
فتون : ماشاء الله متغير كتير ...
نورس : متبشع ولا حليان ؟!..
فتون : لاء طبعا حليان ...
نورس : تسلمي ...
لجين : باﻹذن ... بدي روح طعمي سامي ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت لجين عالمطبخ تجهز الاكل لسامي ... وبعد لحظات استأذن نورس وراح عالمطبخ يشرب مي ... )
لجين وهي تحكي مع حالها : أوف ياربي شو بدي اعملو هلق ؟!... مالي غير اعمل اندومي ... اسرع شي ...
نورس من رواها : اي معك حق ... الاندومي سريعة وطيبة ...
لجين بخوف : بسم الله رعبتني ...
نورس : هههههه انا اسف ماكان قصدي ...
لجين : عادي ولا يهمك ...
نورس : وين بلاقي مي باردة للشرب ؟!...
لجين : بالبراد ...
نورس : اي شكرا ...
لجين : العفو ...
( كانت لجين عم تحاول توصل
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السادس

( طلعو ماهر ونورس مشان ينادو ل تيم .... )
" بعد فترة اجت لجين من المطبخ ومعها الاكل لسامي "
سامي بفرح : شكرا اختي ...
لجين بإبتسامة : صحة ياقلبي ...
إم كرم : شو بنتي ... مين عم يعمل الغدى ؟!..
لجين : حكيت من شوي مع ام سامر وقلتلها ليش ماجيتي اليوم ... قاتلي تعبانة رح تبعت بنتها سميرة بعد شوي مشان تطبخ بدالها ...
إم كرم : اي منيح ... سميرة الحمد لله أكلها طيب متل أمها ...
لجين : اي ماشاء الله ...
فتون : اي والله وحبابة مافي متلها ...
حنان بهمس : لانو اخلاقها متل أخلاقك مأحلاكي ماتحبيها ...
فتون : نعم ماسمعت ... شو قلتي ؟!...
حنان : لاء ولا شي ... كنت عم قول انو ليش مامنروح نحنا الصبايا منقعد جنب المسبح ... الجو هنيك كتير حلو ...
فتون : اي روحي انتي ونورة ولجين ... انا مو جاي عبالي ... بدي روح ساعد سميرة بالطبخ ...
إم كرم : الله يعطيكي العافية يابنتي والله مافي متلك ...
فتون بغرور : تسلمي تيتة ... يلا بالإذن ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت فتون عالمطبخ مشان تساعد رفيقتها سميرة ... ويدردشو شوي مع بعض ... وراحو البنات لورى الفيلا وقعدو جنب المسبح ... )
نورة : اي حكولي شوي عنكم وعن حياتكم ... مشان أعرفكم اكتر ...
حنان : انا بتعرفيني وبتعرفي كل شي عني ...
نورة : بس مابعرف اي شي عن حياة لجين ...
لجين بإبتسامة : تكرمي رح عرفك عن حالي وبعدها عرفيني عن حالك ...
نورة : اي تكرمي ...
حنان : رح اعمللكم عصير وارجع ... تعرفو انتو على بعض وخدو راحتكم ...
نورة : تمام يعطيكي العافية ....
حنان : الله يعافيكي ...
لجين : اي بما انو راحت حنان تعمل عصير رح عرفك انا عن حالي اول ...
نورة : اي تفضلي ...
لجين : انا لجين ... بعد شهرين بصير عمري 18 سنة ... هاي السنة اخدت شهادة البكلوريا ... ورح ادخل السنة الجاي كلية هندسة ... بابا وماما توفو بحادث سيارة من سنتين وشوي تقريبا ... وانا وأخواتي اضطرينا نعيش هون مع بيت جدو ابو كرم ... عندي اخين ....الخ
________

عند حنان بالمطبخ ....
سميرة : كيفك حنان .... بعد زمان ماشفتك ...
حنان : الحمد لله تمام ... انتي كيفك ...
سميرة : الحمد لله ...
فتون : يلا حنان خدي العصير وروحي ... بدي اخد راحتي مع رفيقتي ...
حنان وهي تاخد الصينية وتطلع من الباب : يلا رايحة لحالي بدون تقليع ...
( اخدت حنان كاسات العصير وراحت عند البنات ... )
سميرة بإبتسامة : اي احكيلي شو الموضوع اللي بدك تحكي معي فيه ؟!...
فتون : طيب بما انو صرنا لحالنا رح احكيلك ...
سميرة : تفضلي عم أسمعك ....
______

فوق عند الشباب بغرفة تيم ....
نورس : كيفك تيم ... ليش مانزلت .... اشتقنالك يازلمي ...
تيم بحزن : لشو شتقتو ... لوجهي المشوه ... ولا لجسمي المعوق ...
نورس بإبتسامة : اشتقنا لقلبك الطيب وابتسامتك الحلوة ...
تيم بإبتسامة : شكرا الك ... خجلتني ...
نورس : لاتخجل ولا عبالك ياغالي ...
تيم : تسلم حبيب قلبي ...
ماهر : شو رح تقضوها خجلتني وحبيب قلبي متل العشاق ... قومو ننزل قومو ....
تيم : هههههه يسعدكم ... يلا ساعدوني ...
ماهر : تكرم شو كم تيم عنا ...
( ماهر ونورس ساعدو تيم مشان ينزلو لتحت مع بعض ... )
___________

سميرة : اممم قلتيلي انك حبيتي نورس ... وحاسة انو هالحرباية لجين رح تسرقو منك ...
فتون بحزن : ايوه بالظبط ....
سميرة : مالك غير حل واحد مضمون مية بالمية ...
فتون بتساؤل : شو هالحل ...
سميرة : بعرف شيخ كتير شاطر ... عملي عندو سحر ل نورس مشان يحبك ومايحب غيرك ...
فتون : لامستحيل اعمل شي يضر حبيبي نورس ...
سميرة : على راحتك ... بس هاد انسب حل لحتى تتزوجي نورس ...
فتون : طيب بفكر بالموضوع وبردلك ....
سميرة : اوكي ... خدي وقتك ....
____________

عند العائلة الكريمة 😅 .....
ابو كرم : شو رأيكم نروح كم يوم عالمزرعة ... منغير جو ومننجمع مع بعض
ابو نورس : اي والله فكرة حلوة ...
ميرا : ايمت بدكن تروحو ؟!...
ابو كرم : على راحتكم ايمت بتحبو انا جاهز ...
ميرا : بكرة شو رأيكم ؟!...
إم كرم : بس اخوكي وعيلتو لسا اليوم وصلو ... اجلوها كم يوم مشان يرتاحو ...
ابو نورس : لاء عادي ماعنا مشكلة منروح ...
إم نورس : لاء خلوها الاسبوع الجاي افضل ...
نورس من وراهم : لوين بدكم تروحو ؟!...
ابو كرم : بدنا نروح كم يوم عالمزرعة ...
ماهر بفرح : عنجد جدو ؟!..
ابو كرم : اي عنجد ... شو رأيكم بالفكرة ؟!...
نورس : فكرة حلوة ... منروح ليش لاء ...
ماهر : اي اكيد موافقين ... ايمت بدكن تروحو ؟!...
ابو كرم : الاسبوع الجاي ان شاء الله بكونو بيت عمك ارتاحو من السفر ...
تيم : اي فكرة حلوة ...
ماهر : شو وين البنات مو شايفن ؟!...
ام كرم : فتون بالمطبخ عم تساعد سميرة بالطبخ ... والباقي عند المسبح ورى الفيلا ...
ماهر : اي رايح خبرن ...
نورس : استنى بدي روح معك ...
ماهر : اي تفضل ...
_______

ع
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السابع

بعد أسبوع بالفيلا .....
ابو كرم : يلا بسرعة تأخرنا ....
لجين : يلا جدو انا جاهزة .... بس نورة لسا ماخلصت ...
حنان : وانا جاهز ...
تيم : وانا جهزت ...
سامي بطفولة : لجييين وين نظارتي الشمسية الجديدة ؟!...
لجين : بتلاقيها بخزانتك ... من شوي شفتها ...
سامي : مالقيتها ... تعالي عطيني ياها ....
لجين وهي طالعة عالدرج : يالله ضروري ترجع تطالعني لفوق ...
ابو كرم : حسبيا الله ونعم الوكيل على هالحالة للمسا مامنروح ...
سامي بفرح : خلص لولو لقيتها لاتطلعي ...
( لجين كانت طالعة عالدرج بسرعة وراسها بالارض ... بس وقت قلها سامي انو لقا نظارته وقفت ورفعت راسها بعصبية ... )
لجين : اي عطول بتعمل فيني هيك ...
" تفاجئت ب نورس قدامها وخجلت كتير "
نورس بإبتسامة وهو يضحك على شكل لجين : هههه طولي بالك مابدها كل هالعصبية ...
لجين بخجل : اسفة ...
نورس وهو يطلع على لجين : ولا يهمك ...
نورة : شو ناوين تبقو عالدرج ... ازحولي هيك بدي عدي ...
ابو كرم من تحت : يلا الكل جاهز بقيتو بس انتو ...
نورة : ونحنا جاهزين جدو ...
( طلعو بالسيارات وراحو عالمزرعة ... )
السيارة الأولى عم يسوقها ابو كرم ... موجود فيها
ابو كرم و ام كرم وميرا وتيم
السيارة التانية عم يسوقها ابو نورس ... موجود فيها
ابو نورس وام نورس وسامي وانور
السيارة الثالثة عم يسوقها جوز انعام أبو حنان وفتون ... موجود فيها ...
ابو عوض(جوز انعام) وانعام وفتون وسميرة( الخدامة )
السيارة الرابعة عم يسوقها نورس ... موجود فيها
نورس وماهر وحنان ونورة ولجين
طبعا فتون كانت بدها تقعد بالسيارة اللي عم يسوقها نورس ... بس للأسف ماساعتها السيارة فأضطرت تقعد مع سميرة بسيارة أبوها 🙊😅
___________

بسيارة ابو كرم ...
إم كرم : كيفك يا تيم كيف صرت ان شاء الله عم تستفاد على الجلسات ...
تيم : اي تيتة الحمد لله حاسس حالي احسن بكتير ... على الأقل عم حس بأجريي وعم اقدر حرك أصابع رجلي ... قبل كنت ماحس بأجريي ابدا
ابو كرم : اي الحمد لله الله يشفيك ياابني ...
تيم : الله يسلمك ياجدو ...

بسيارة ابو نورس ....
إم نورس : اي والله معك حق ... ماشاء الله صار شب الله يحميه ...
ابو نورس : شو رأيك نخطبلو ....
إم نورس : لساتو صغير ... لحقان على هالهم ...
ابو نورس : شبك نسيتي وقت تزوجنا كان عمري 20 سنة ... وانتي كان عمرك 17 ...
إم نورس : اي ماختلفنا ... بس كل زمان والو حكمتو ...
ابو نورس : يلا خير على راحتك ... شو بتحبي اعملي ...
إم نورس : ان شاء الله ...

بسيارة ابو عوض .....
انعام : والله هالرحلة اجت بوقتها ... منغير جو ومننسى همومنا شوي ...
ابو عوض : اي والله معك حق ......
سميرة بهمس ل فتون : لك هبلة كيف هيك خليتيها تطلع معو بالسيارة ... لك بكرة بتسرقو منك ...
فتون بنفس النبرة بهمس : هاتي لشوف شو بعمل ... بقعد بحضنو يعني ... ماشفتي سيارتو مليانة ماساعتني ...
سميرة بخبث : مابعرف على راحتك ... بس مو بكرة وقت تسرقو لجين منك تجي لعندي وتصيري تبكي مشان ساعدك ...
فتون : والله محتارة شو اعمل ... بس وحياتك مابكون فتون اذا مابعدتن عن بعض ...
سميرة بإبتسامة نصر : اي موفقة ... ( وتكمل بقلبها .... والله لاخد حقي منك يا لجين شو ماصار ... )
" بترجع سميرة ست شهور بالزمن لورى .... "
لجين : سميرة ... حضري اكل لتيم من بعد اذنك ...
سميرة بعصبية : ماشي رح حضرلو الاكل للمعوق المشلول ...
لجين : احترمي حالك ... شقفت خدامة وعم تتفلسف كمان ...
سميرة : انا خدامة ... عم تعايريني انو انا خدامة يا لجين ...
لجين بتحدي : بس تحسني ملافظك ... هداك الوقت بتصيري على عيني وراسي ... بعدين يصحلك واحد متل هاد المعوق اللي مو عاجبك وعم تحكي عليه ...
سميرة : اناااا ؟!... انا بدي اتزوج واحد معوق متل تيم ... لك شو انا جنيت ....
لجين : احترمي حالك وحضري الاكل ... ويكون بعلمك تيم احسن مني ومنك ...
سميرة بعصبية :ماشي ... حاضر ... وتكمل بقلبها ... ( اي مابكون اسمي سميرة اذا ماشربتك من نفس الكاس اللي شربتيني منو ... لكن وحدة متلك عم تعايرني بالخدامة .... )

بسيارة نورس ......
ماهر : اي والله مليت .... احكو شي شغلة بدي اتسلى ...
نورس : شو بدنا نحكي ؟!... ماضل حدى ماحكينا عليه هههههههه
نورة : طيب شو رأيكم نلعب لعبة الصراحة والتحدي ...
نورس : اي موافق ...
ماهر : وانا موافق ...
حنان ولجين : تمام بلشي ...
نورة : طيب رح اكتب اسمائنا على ورق واخلطهم واسحب ورقتين ... الورقة الأولى للي بدو يسأل او يختار التحدي ... والورقة الثانية للي رح يجاوب او يعمل التحدي .....
الكل : تمام يلا بلشي ...
نورة بإبتسامة : طلع الاسم الاول ماهر والاسم الثاني نورس .... يلا نورس اختار الصراحة ولا التحدي ...
نورس بعد تفكير : امممم صراحة ...
ماهر : طيب رح اسألك ... امممم حبيت بحياتك وشو كان شعورك ؟!...
نورس : بصراحة حبيت .... بس حب من طر
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن

( بعد ربع ساعة وصلو الكل عالمزرعة ..... دخلو السيارات لجوى المزرعة وبعدها نزلو الكل من السيارات .... ودخلو عالفيلا ... )
ابو كرم : الطابق الأول للرجال ... والطابق الثاني للنساء ...
الكل : تمام جدو .....
ابو كرم : يلا ادخلو زبطو وضعكن وتعالو مشان نقعد شوي برى بالمزرعة الجو حلو كتير اليوم
الكل : ماشي ...
( راحو كل واحد على غرفته .... ضبو غراضهم وربتو وضعهم .... وبعدها طلعو عالمزرعة )
ابو نورس بتساؤل : وين ماهر ؟!... من وقت ماوصلنا ماشفته ...
لجين وهي تضحك : هههههه هلق بيجي ... قرب يوصل عمو لاتاكل هم ...
ابو كرم : كيف يعني هلق بيوصل .... مو كان على حد علمي معكن بالسيارة ؟!..
نورس وهو يكتم ضحكته : اي مزبوط جدو ... بس فجأة نزل من السيارة وقال جاي عباله يتمشى ....
ماهر من وراه بتعب : هيك لكن .... انا اللي جاي عبالي أتمشى ! ولا انتو اللي نزلتوني من السيارة مشان لعبة التحدي ....
ابو كرم : هههههههه الله يكبرلكن هالعقل ....
إم كرم : امين هههه ...
ماهر بإستغراب : نورس شو هيك كاتب على ايدك ؟!...
نورس بإبتسامة : لجين 😊
ماهر : بعرف لجين والله بعرف اقرأ ... بس ليش هيك كاتب ....
حنان بإبتسامة : بسبب لعبة التحدي ....
ماهر : هههههههه
( كان الكل مبسوط بهاليوم ... الا شخص واحد ... اكيد عرفتو مين ... ( فتون ) ... كانت مزعوجة كتير من لجين ... وخصوصا وقت شافت اسمها على ايد نورس .... وقررت تعمل شي تخلي نورس يتقرب منها ... )
فتون : شو رأيكم نتمشى شوي ؟!... شوفو الجبل القريب .... منظرو كتير حلو ...
سميرة : اي والله فكرة حلوة ....
لجين : تمام يلا قومو ...
الكل : يلا
الجد : انتبهو على حالكم
نورة : ان شاء الله جدو ...
( راحو الشباب والصبايا يتمشو ويغيرو جو ... وبقيو الكبار بالفيلا مشان يجهزو الغدى ... )
لجين : عنجد كتير حلو الجو هون ...
حنان : شو رأيكم نطلع عالجبل ؟!...
نورة : لاء انا بخاف من المرتفعات ...
نورس : كأنو شايف حمامة ملونة هنيك .... انتظروني لحظة وراجع ....
الكل : الله معك ....
( راح نورس على مكان بعيد شوي ... ورجع مبسوط وبإيده حمامة صغيرة ... )
نورس وهو يصيح من بعيد : شوفو شو لقيت ...
الكل : ههههههه بالهنا ....
( بهالحظة انتبهت لجين انو المكان اللي واقف فيه نورس خطير ... لانو فوقه جبل وفي بحرف الجبل صخرة كبيرة عم تتحرك من مكانها ببطئ .... )
لجين وهي تركد وتصيح : نورااااس انتبه ....
نورس : لشو انتبه ؟!...
( وصلت لجين لعند نورس ودفعته بقوة ووقعته عالارض ووقعت فوقه .... بهالحظة تحركت الصخرة الكبيرة ووقعت بقوة عالارض بالمكان اللي فيه نورس ولجين .... وصار المكان كلو غبرة وتراب ... )
ماهر بخوف : لجيييين .... انتي بخير ... وينك اختي ...
حنان : لجيين .... نورس ...
( راحو لمكان الحادث وبحثو عن نورس ولجين ...
بعد ماهدت الغبرة شوي شافو نورس ولجين بعاد شوي عن مكان الحادث .... بس تيابهم غبرة وفي عليهم جروح خفيفة .... اطمنو وقت شافوهن بخير ... وساعدوهم ليوقفو ... )
نورة والدمعة بعينها : الحمد لله عالسلامة اخي ... خفت عليك كتير ...
نورس بإبتسامة : الله يسلمك ياقلبي ... خلص انا بخير لشو البكي ...
حنان : مو بإيدنا نبكي او مانبكي ... والله وقت شفنا هالشوفه قلنا اكيد اندهسو تحت الصخرة وماتو. ...
لجين : ههههه لاء اطمنو نحنا بخير ...
فتون : خلصونا لاتعملولي قصة ... ماشاء الله لجين متل القطة بسبع أرواح ...
نورس وهو يطلع على لجين : لجين شكرا كتير الك ... لولاكي كنت هلق تحت الصخرة ...
لجين بإبتسامة : العفو ....
( كانت فتون كتير متدايقة .... وحطت خطة ببالها مشان تبعدهم عن بعض بأقرب وقت ... )
حنان : امشو نرجع قبل ماتغيب الشمس ...
لجين : إي والله هالمكان نحس علينا ...
( رجعو عالمزرعة وحكو اللي صار لباقي العيلة ... والكل حمد ربه بعد اللي سمعوه ..... عقمو مكان الجروح ل لجين ونورس .... وبعد ماطمنو انهم بخير بلشو سهرتهم اكلو وسهرو وانبسطو ... وبعدها راح كل واحد على غرفته مشان ينامو ... )
" دخلت لجين على غرفتها عملت دوش ولبست وتسطحت عالتخت وصارت تفكر ب نورس .... "
لجين بقلبها : يالله معقول حبيتو ؟!... مابعرف شو بصرلي وقت بشوفو ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة معقول هاد هو الحب ؟!!!...
حنان وهي تتثائب : لولو بدي نام نعست ... من بعد اذنك طفي الضو ونامي ... بدي اعرف نام ....
لجين : يالله ماعرفو يحطو معي بالغرفة غير انتي ...
انا رايحة اسهر شوي مع نورة بغرفتها ...
حنان : الله معك ... بس لاتنسي تطفي الضو وراكي ...
لجين : ماشي ....
( طلعت لجين من الغرفة ... وراحت على غرفة نورة ... دقت الباب ودخلت ... )
_________

عند سميرة وفتون بغرفتهم .....
فتون : خلص قررت ابعدهم عن بعضهم ...
سميرة بخبث : كيييف ؟...
فتون : بتتزكري الشيخ اللي حكيتيلي عنو !!!
سميرة : اي شبو ؟
فتون : رح روح لعندو مشان اع
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس_عشر_والأخير

( دخلت نورة عالغرفة ووجهها أحمر من الموقف اللي كانت فيه ... )
نورس : يلا اختي انا صار لازم روح ... ابقي انتي عند لجين ... وبكرة الصبح بجي انا بطمن عليكم ... واذا احتجتو اي شي دقيلي عالجوال ...
نورة بتوتر : ماشي اخي ... ماشي ... الله معك ....

عند تيم وعلاء .....
تيم : الحمد لله يارب
علاء : الحمد لله اطمنا ... وصار لازم ابوك يعرف الحقيقة ... ولازم يعترف انك ابنه ....
تيم : معك حق ...
علاء : يلا امشي هلق نرجع عالبيت ... وبكرة منروح لعند لابوك ....
تيم : ماشي يلا امشي ...

( رجع نورس عالبيت وعم يفكر بالخطة اللي رح يعملها مشان يكشف فتون وسميرة ... )
تاني يوم الصبح بغرفة نورس ...
( صحي نورس بكير ... غير تيابه ... حكى اتصال مهم ... وبعدها تعطر من عطره المفضل ... حط نظاراته الشمسية ... ونزل عالدرج متل الممثلين .... )
ام نورس بإبتسامة : صباح الفل ... شو هالجمال ... ايمت بدي أفرح فيك ....
نورس وهو يبوس راس امه : يسعد صباحك ياغالية ... عن قريب ان شاء الله ... ادعيلي ...
ام نورس : الله يرضى عليك ياابني ... الله يوفقك ويسعدك ...
نورس بإبتسامة : الله لايحرمني هالصباح ...

( طلع نورس من الفيلا وركب سيارته ... وقعد ينتظر فتون وسميرة ليطلعو من الفيلا ...
بعد فترة طلعو سميرة وفتون من الفيلا ... ركبو بسيارة فتون وراحو عند سلوم ... )
نورس : يلا اقتربت لحظة النهاية ...
( شغل نورس سيارته ولحقهم ... وصلو لحارة قديمة ... قدام باب مهجور ... وقف نورس سيارته بعيد شوي مشان مايشوفوه ... عمل اتصال مهم ..
وبعدها نزل من السيارة وصار يراقبهم من بعيد ... ).

عند فنون وسميرة ....
فتون : مابعرف ليش خايفة هالمرة ....
سميرة : لاتخافي مافي شي ... يلا دقي الباب ...
( دقو الباب ودخلو عالبيت ... )
سلوم : ليش جاين هالمرة ...
فتون : مشان اعمل سحر ل شخص اسمو نورس ... بدي ياه يحبني ومايحب غيري .....
سلوم : ولا يهمك عندي الحل ... بس متل مابتعرفي بدي شي من اتره ...
فتون : اي شيخي موجود ....
( بهالحظة انفتح باب الدار بقوة ... ودخلو الشرطة عالبيت والقو القبض على سلوم وفتون وسميرة ...)
سلوم بغضب : هيك لكن ... عم تضحكو عليي ... متفقين مع الشرطة مشان يلقو القبض عليي ... انا بفرجيكن ... مابكون اسمي سلوم اذا ماساويت حياتكم جحيم ...
سميرة بحزن : والله نحنا مالنا علاقة ...
سلوم : الله ياخدك وياخدها ...
الشرطة : خرسو وطلعو برضاكم احسن مانطالعكم بالغصب ...
فتون : لاء خلص منطلع لحالنا ....
( اخدوهم على مركز الشرطة .... وحطوهم بالحبس ... بعد فترة قصيرو افرجو عن فتون وسميرة ... )
فتون وهي تحكي الضابط : سيدي ممكن اعرف مين اللي شتكى على الشيخ ... وممكن أعرف مين اللي اثبت براءتنا وطالعنا ...
الضابط : صديق عزيز عليي اسمه نورس ... هو اللي خبرنا عن الشيخ وعمايله ... وهو اللي طلب مني طالعكم من هون .... صدقوني لو ماكان صديقي .... كنت تركتكم عالقليله شهر بالسجن ...

فلاش بااااك .......
قبل ساعتين بالبيت عند نورس
نورس : الو فادي ... من بعد اذنك بدي منك خدمة
فادي : تفضل شو بقدر ساعدك ...
نورس : ( حكاله كل القصة )
فادي : اي ولا يهمك ... بس عرفت العنوان دقلي وخبرني ... ودقايق منكون عندك ...
نورس : شكرا الك .... عذبتك معي ...
فادي : لاء ياغالي .... ولا يهمك ...

ببيت ابوه ل تيم .....
علاء : عمو ... شو ردك بعد ماشفت التحاليل ....
رمزي وهو يحضن تيم : انا اسف ... اسف كتير وبعتذر منك ... والله ماتوقعت تكون ابني ... سامحني بترجاك ... سامحني لانو طول هالسنوات ماسألت عليك ... بترجاك سامحني ....
تيم وهو يبكي : اعتذر من امي اول ... اذا ماما سامحتك انا رح سامحك ...
رمزي : اي موافق ....
فيس بفرح : يعني انت اخي ...
تيم وهو يحضنه : اي انا اخوك ... يالله هالكلمة محلاها ... اخوي ......❤
رمزي وهو طالع من البيت : انا رايح اعتزر ل ميرا ...
علاء : مبارحة شفتها بالمشفى ... بتلاقيها بالغرفة رقم ...
رمزي : اي ماشي .... شكرا الك ...

( راح رمزي بسرعة عالمشفى ... ودخل فورا على غرفة لجين .... )
ميرا بصدمة : رمزي 😳
رمزي : اي ... جاي اعتزرلك عن السنين اللي راحت ... وبتمنى تسامحيني ...
ميرا بعصبية : اطلع من هون ...
رمزي : اسمعيني ....
قاطعته ميرا : عم قلك اطلع من هون ...
( طالع رمزي علبة مجموعات من جيبه فيها محبس .... وركع على رجليه .... )
رمزي : ميرا ... بتقبلي تسامحيني على الخطأ اللي ارتكبتو بحقك ... بتقبلي تغفريلي خطأي وتعيشي معي ... بتقبلي تكوني ام ولادي تيم وقيس ...
ميرا ...... بتقبلي تتزوجيني .....
نورة وهي تطلع من الغرفة بخجل : بالإذن ....
رمزي وهو يتطلع على ميرا : بترجاكي فكري ... اذا مو مشاني ... مشان ابنا تيم ....
ميرا والدمعة بعينها : موافقة .... بس وعدني مبقى تشك فيني ...
رمزي وهو يلبسها المحبس بفرح : بوعدك ...
( طلعو رمزي وميرا
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_التاسع

فتون بإرتباك : حاضر ... حاضررر ...
سلوم : طلبكم عندي ... بس بدي مصاري .... مافي شي ببلاش ...
فتون : تمام موافقة ... شقد بتريد ....
سلوم : خمسين الف حاليا ... وبس نجح السحر بتعطيني خمسين الف تانين ....
فتون وهي تطالع دستة مصرات من جزدانها : تفضل شيخي ... فيك تعدهم ...
سلوم : تمام ... مننتقل للخطوة الصعبة ... بدي شي من أترها ...
فتون : شيخي جبتلك شعرة من شعراتها .... وشعرة من راس حدى بدي ياها تحبو وتتعلق فيه ... وتنسى نورس ...
سلوم : تمام ... متل مابدك ... شطورة انتي ... هاتي الشعرات لشوف ...
بعد ساعة ....
سلوم : اي بتحطي هاد الدوى بقلب كاسة عصير او شاي ... وتأكدي انو تشربه ... ومابتكوني غير رضيانة .... وخدي هاد السحر بتحطيه بغرفتها للبنت فهمتي ...
فتون بإبتسامة : اي حاضر شيخي ....
( بعد فترة طلعت فتون وسميرة من عند الشيخ وهني مبسوطين وعم يضحكو ... وقررو يدقو الحديد وهو حامي ... وراحو فورا عند لجين .... )
____________

عند لجين بعد مارجعو من السوق ...
لجين : وليي هلكت ... يبعتلكم الهنا ...
نورة : بس والله تسلينا ونبسطنا ....
نورس وهو نازل عالدرج : بالهنا ... شو وين كنتو ...
لجين بإبتسامة : كنا بالسوق ... تمشينا وجبنا شويت غراض ...
نورس : اي بالهنا ....
نورة بإبتسامة : شو اخي لوين رايح ... شو هالبس الي بجنن ... وريحة العطر الفايحة ....
نورس : ولا شي طالع مع صحابي ... يلا سلام ....
الكل : الله معك ...
( طلع نورس من الفيلا ... وطلعو البنات على غرفت لجين وقعدو يحكو شوي .... )
حنان : يما الحب يماااا
لجين بخجل وتوتر: عن أي حب عم تحكي ؟!...
نورة بإبتسامة : عم نحكي عن حبك لأخي ...
لجين بإستغراب : كيف عرفتو ؟!..
حنان : من نظرة عيونك وارتباكك وقت بتشوفيه ...
لجين بحزن : اممم انا بصراحة مابعرف شو بصرلي وقت بشوف نورس ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة ...
نورة : طبيعي هالشي ... لانو بتحبيه ...
لجين : خلصنا خجلتوني ...
نورة : ههههه لاتخجلي ولا عبالك ... الحب مو بإيدنا ... حنان : روحي الله يجعلك من نصيبو ل نورس
نورة : امين يارب ....
___________

عند نورس بعد ماطلع من البيت ....
( وصل لعند السيارة وتزكر انو ناسي المفتاح بالبيت ... رجع عالبيت وطلع على غرفتو ... اخد المفتاح ونزل .... وهو نازل سمع صوت البنات طالع من غرفت لجين .... وسمع اسمو بالموضوع .... )
نورس بقلبه : شو عم يحكو ياترى .....
" وقف ورى الباب وصار يسمع حديثهم .... "
((( لجين بإستغراب : كيف عرفتو ؟!..
حنان : من نظرة عيونك وارتباكك وقت بتشوفيه ...
لجين بحزن : اممم انا بصراحة مابعرف شو بصرلي وقت بشوف نورس ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة ...
نورة : طبيعي هالشي ... لانو بتحبيه ...
لجين : خلصنا خجلتوني ...
نورة : ههههه لاتخجلي ولا عبالك ... الحب مو بإيدنا ... حنان : روحي الله يجعلك من نصيبو ل نورس
نورة : امين يارب .... )))

نورس بقلبه بفرح : معقول هي كمان بتحبني ؟!... خلص بإذن الله بس ارجع رح فاتح بابا بالموضوع وأطلب منه يطلبلي ياها من جدو .... لك اذا هي بتحبني انا بموت فيها ....
(طلع نورس من البيت وهو مبسوط ... وبعد لحظات وصلو راس الفتنة ... فتون وسميرة .... دورو على لجين بكل الفيلا ومالقوها .... بالاخر طلعو على غرفتها .... دقو الباب ودخلو .... ) .
فتون بإبتسامة مزيفة : كيفكن صبايا ...
نورة بإستغراب : الحمد لله تمام ...
فتون وهي تبوس لجين : كيفك لولو شو اخبارك ...
لجين بإبتسامة واستغراب : الحمد لله انا منيحة وبشكر الله ....
فتون : اي دوم الصحة ان شاء الله .... والله هلكنا عالطريق وشوبنا ...
حنان : وين كنتو ...
فتون بلا وعي : عند الشيخ سلوم ...
لجين : ومين هاد بلا صغرة ....
سميرة بتوتر : ياحرام رجال كبير بالعمر ... و ... وفقير كتير بس حباب ودين ... بقلولو الشيخ سلوم ... رحنا لعندو على بيتو واخدنالو شويت غراض ... مشان نساعدو شوي بعيشتو ...
فتون وهي توعا على حالها : اي مزبوط ... ياحرام كتير فرح بالغراض ...
لجين بفرح : اي بالهنا ... الله يجزيكم الخير ... عنجد انكم محترمات وعملتو عمل انساني ... قليلات من امثالكم ....
نورة : اي والله ... ماشاء الله مالي خبر انكم بهالطيبة ...
فتون : شكرا الكم خجلتونا ...
سميرة بخبث : اي انا رايحة اعمللكم عصير مشان تبوردو ....
فتون : اي رح روح معك وساعدك ...
سميرة بإبتسامة : اي تعالي .... ياريت ....
( طلعو سميرة وفتون من الغرفة وراحو عالمطبخ .... )

لجين : شبهم هدول سبحان البغير ومابيتغير ... هههههه
حنان : مابعرف ... بس اوقات فتون بتكون طيوبة وحبابة ...
نورة : اي ان شاء الله بس عنجد متغيرين كتير .... الله يهديهم وان شاء الله يصيرو رفقاتنا منتسلا مع بعض ...
لجين : ان شاء الله ...
__________

بالمطبخ عند فتون وسميرة .....
سميرة : شبكي جنيتي .... كيف بتخبريهم عن الشيخ سلوم .... لك ه
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_العاشر

دخلو عالفيلا وهنن مبسوطين ... لجين كانت كتير متغيرة ... عم تضحك وتحكي كتير مع تيم ...
حنان بهمس ل نورة : شبها هي اليوم
نورة : والله علمي علمك ...
حنان : يلا خير ... بالإذن انا صار لازم ارجع عالبيت
نورة : ماشي الله معك
( راحت حنان على بيتها ... ونورة مسكت ايد لجين وطلعو لفوق عالغرفة ... )
لجين : شوفي نورة ؟!.. ليش ساحبتيني بهالطريقة ؟!
نورة : لك لولو مو شايفة حالك ... متغيرة من الصبح لهلق ...
لجين : لاء مو متغيرة انا .... شو عملت
نورة : يعني انتي مالك بالعادة تمزحي وتحكي مع تيم بهالطريقة ...
لجين : خلصنا رورو والله تفكيركم محدود ... يعني وين المشكلة ... تيم ابن عمتي مو غريب ...
نورة : الله يهديكي ياشيخة ...
____

عند تيم وميرا تحت ....
تيم : ماما شبها لجين اليوم ؟!... حاسسها متغيرة ...
ميرا : هههههه وانا كمان انتبهت لهالشي ... باينتها حاببتك ....
تيم : هههههه مستحيل تحبني ... شو رح تحب فيني ... يعني معقول تترك كل الشباب وتحب واحد متلي ...
اكيد شفقانة عليي مو اكتر
ميرا : لاء لاتحكي هيك ياقلبي ... انتي الف وحدة بتتمناك ....
_____

رجع نورس المسا عالبيت .... وراح على غرفة ابوه ... دق الباب ودخل ...
نورس : كيفك بابا ... بتسمحلي احكي معك شوي ؟!...
كرم ( ابو نورس ) : اي اكيد .... تفضل ....
نورس : يعني بصراحة رح احكي فورا بدون لف ودوران ....
كرم : تفضل ابني شو في !!!... شغلتلي بالي ...
نورس بإبتسامة : يعني انا صرت شب متل مابتعرف ... وبصراحة انا قررت اخطب ... من بعد اذنك طبعا ...
ام نورس من وراه بفرح : عنجد ؟!.... ياقلبي انتي واخيرا رح شوفك عريس ....
نورس : ههههه تسلميلي ياغالية ...
ابو نورس : ماقلتلي مين صاحبة النصيب ؟!..
نورس : بصراحة انا عم فكر ب لجين بنت عمي ... وحابب اتزوجها على سنة الله ورسوله ...
ابو نورس : ونعم الاختيار ياابني ... خلص بكرة رح فاتح جدك بالموضوع .... وان شاء الله خير ....
نورس بفرح : الله يخليلي ياكن يااحلى ام واب بالدنيا
______

تاني يوم الصبح بغرفة الجد .....
ابو كرم : خلص ياابني لجين ل نورس بإذن الله ... وبكرة رح نعمل الخطبة ...
ابو نورس : بس يابابا لازم تسأل البنت اول ...
ابو كرم بعصبية : نحنا ماعنا بنات بتختار عريسها .... العريس اللي بوافق عليه بتتزوجو ... غير هيك ماعندي ...
ابو نورس : طيب متل مابدك ... بس برأي احكي مع البنت من هلق ... مشان بكرة ماتنصدم ...
ابو كرم : ان شاء الله .... ناديلي ياها بس طلعت ...
ابو نورس : اي تكرم يا غالي .....
( طلع ابو نورس من غرفة ابوه ... وراح لعند لجين وخبرها انو جدها بدو ياها ... )
لجين : حاضر عمو ... يلا تيم بالإذن ... بس ارجع بكملك القصة
تيم بإبتسامة : ولا يهمك عادي ... الله معك ...
_________

بغرفة الجد ....
ابو كرم : اي ... وانا حبيت خبرك مشان تجهزي حالك ...
لجين بصدمة : شووو ... لاء مستحيل ... جدو انا مابحب نورس ... مابدي ياه ...
ابو كرم بعصبية : مو على كيفك .... اللي بقولو انا بدو يصير ...
لجين والدمعة بعينها : بسسسس ...
ابو كرم : قلتلك مو على كيفك ... بنات آخر زمن ....
طلعت لجين من الغرفة وهي عم تبكي ... وقعدت مقابيل تيم تحت بالصالون ....
تيم بإستغراب : لجين !!!... شبك عم تبكي ؟!.. من شوي كنتي مبسوطة شو اللي غيرك ....
" اطلعت لجين ب تيم نظرة حزن وبعدها حطت ايديها على وجهها وصارت تبكي ...."
( بهالحظة نزل نورس ع الدرج وهو مبسوط .... قرب على لجين مشان يحكي معها ... بس انصدم أنها عم تبكي ... بيغمزه تيم بمعنى لاتحسسها بوجودك سكوت لشوف شو الموضوع ... )
تيم بحنية : احكيلي شو الي زاعجك ...
لجين وهي تطلع عليه نظرة وحدة مجروحة : بدن يزوجوني نورس غصب عني ... انا مابحبو ... مابدي ياه .... ماعم يفهمو عليي ...
نورس من وراها بصدمة : شووو ... لك مبارح سمعتك عم تقولي انك بتحبيني ... شو اللي غير رأيك حكيلي ...
لجين وهي تطلع لوراها على نورس : مابحبك ... انا مابحبك ... كنت عم اتوهم انو بحبك بس اكتشفت مبارح انو انا بحب تيم .....
( انصدم نورس ومسكها من ايدها وسحبها عالمطبخ مشان يحكي معها ... )
تيم بإستغراب : هههههه بتحبني انا ؟!...
ماهر بإبتسامة : شو عم تحكي مع حالك ؟ هههه
تيم : اهلين ماهر تفضل قعود معي ....
ماهر : يلا شوي وبرجعلك ... بدي روح عالمطبخ اشرب مي ...
تيم : ماشي ...
( راح ماهر عالمطبخ وقبل مايدخل سمع صوت نورس ولجين .... وصابو فضول وقرر يسمع الحديث ... )
نورس : شو عم تحكي انتي ... لك واعية على حالك شو عم تحكي ...
لجين : اي عارفة حالي شو عم احكي .... انا بحب تيم ...
نورس بعصبية : ليش ؟!... ليش هيك عملتي ... لك ليش حبيتي تيم ... ما بكفي انو عشتو طول عمركم مابتعرفو اهل ابوكم من ورا امو ... لك احكيلي مابكفي انو مو معروف مين ابوه ... لك بتعرفي انو عمتك هربت يوم العرس مع حبيبها و